المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة مؤثرة ( طفل يعاتب أمه بعد موته )


رافضي حتى الموت
17-06-2007, 12:43 PM
السلام والرحمه لكل من يقرا السلام


سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
من الأم نفسها

هذي القصه فعلا صارت في رأس الخيمة

و إللي ما مصدق سالفتي
بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد



السالفة من البداية

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين


وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

مرة السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقك








الأم إنصدمت من كلمة بطلقك

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!









ما لقت طريقه إلا جارتها أم نوف




خبرتها بالسالفة وقالتها ساعديني




المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك






خلي بس موعد الولادة يجي



عقب يصير خير








ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمة قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس





وافق الدكتور أحمد على طلبهم




يوم جا وقت العمليه



ولدت الأم

بس


شو جابت







جابت









ولد


ولد مثل القمر



بس للأسف بتستغنى عنه







جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها





قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني





شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود







رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه





ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول جي



المهم الأم وجارتها ماكانوا فاضين حق الدكتور


راحت أم نوف(جارتها) تفكر بعدين قالت

شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت عقب ماتت


قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقك



خافت الأم من هالكلمه


قالت جارتها(أم نوف)شو رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون جاء مات بروحه...


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم


بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته





ردت الأم بيت زوجها


قالتله جبت بنت بس ماتت

قال كذابة لازم أروح أتأكد بنفسي

ربيع أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس





راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت




والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته







بعد مرور شهر



هنا تبدأ السالفة







بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند جارتها


وقالت لها أريد اشوف ولدي




بروح عند ولدي




قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه




قالت الأم




قالت أنا بسير عنك وإذا بتيين انا هناك









المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها







تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته






جات جارتهاوقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليك بروحك

قالت الام للحين ما لقيته

تمت الام وجارتها يدورن عالولد






فجأه











فجأه











بدون إنذار











فجأه







سمعت الام وجارتها




صوت طفل يصيح







صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد





قالت الأم


لا هذا صوت ولدي





قالت ام نوف يا هبله
ولدك مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته






المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




سارت الام وجارتها لين ما وصلوا مكان الصوت




وشو تتوقعوا شافوا هناك










شافوا شي غريب













شي ما يخطر على البال









شافوا











والله شي غريب







إللي شافوه











هو










أن الولد هو إللي كان يصيح



ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت





سبحان الله شهر كامل






تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مو ولدك





الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومكذبه لأم نوف






المهم



شو تتوقعوا سوى الولد











شي أغرب من إللي فات










شي غريب وغريب وغريب













لو عرفته أكيد بتستغرب







وبتقول سبحان الله











إللي سواه الولد الله يسلمك









تكلم


أيوه تكلم ليش مستغرب




وقال




ماما




ماما







وفوق ماما زاد كلمه وقال






ماما



ماما






ماما


انا جائع









بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم






سبحان الله





المهم بكمل السالفه





جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها

















صرخت جارتها أم نوف




وقالت لا لا خليه هذا مو ولدك هذا مو إنس

هذا جني خلينا نروح








قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه ويصير إللي يصير






المهم حضنت الام الولد






وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها








صرخ الولد صرخه


وقال









ماما






ماما





ماما





أنا جائع







بس













بس














ما



أريد







أشرب



من حليبك






شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك


سبحان الله




بكمل شو قال الولد




قال


ماما

ماما

أنا جائع

بس
ما
اريد
أشرب من حليبك


وكمل وقال






ماما









أنا








أريد












أريد



























أشرب






















حليب



















حليب نيدو







صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه


أدري

أنه كل واحد قرى الموضوع وده يضربني او يذبحني


منقوووووووووول
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

* بـــتــولــ *
17-06-2007, 01:08 PM
smilies/0121.gif حرام عليك شطول قاعده أقراها وأنزل السهم تعبتني
الله يهديك

بس لو أشوفك هذا اللي بسويه

smilies/jld.gif

smilies/48_asmilies- smilies/BoomSmilie_a

تجلي العشق والعرفان
17-06-2007, 02:29 PM
طلعت عيوني وأني أقرأ وآخر شي حليب نيدو

شكلك تبى أتسوي دعاية،)

رافضي حتى الموت
17-06-2007, 03:37 PM
smilies/0121.gif حرام عليك شطول قاعده أقراها وأنزل السهم تعبتني
الله يهديك

بس لو أشوفك هذا اللي بسويه

smilies/jld.gif

smilies/48_asmilies- smilies/BoomSmilie_a

ما عليه مرة ثانية اقري الموضوع من تحت لي فوق عشان تعرفين إذا الموضوع صج و لا لا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس حرام عليج تطقيني بمدفعيه على الاقل المطرقة تهون

اوه نسيت شكراً على المرور و الرد الحزين
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

رافضي حتى الموت
17-06-2007, 03:40 PM
طلعت عيوني وأني أقرأ وآخر شي حليب نيدو

شكلك تبى أتسوي دعاية،)

شكراً على المرور و الرد
لازم نسوي دعاية لأن الحليب مفيد للجسم و العقل
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

البحرانية
17-06-2007, 05:31 PM
smilies/50.gif smilies/50.gif smilies/50.gif
حرام عليك نشفت حلقنا وحنا نلهث ويش صار بعد
تراة مقلب
يطلع حليب نديووووووووووو خوش هههههههههههههههه

لكن قصة حلوووة مرررررة تسلم

خادمة الشيخ المهاجر
17-06-2007, 06:34 PM
هههههه أستمتعت بالقصه كأن جدتي هي اللي جالسه تقصها لي

مو رافضي حتى الموت

دمتم برعاية بقية الله

بدرالليالي
18-06-2007, 06:20 AM
ههههههههههههههههههههههههههه

بعد ما عورتني عيوني من التملق في الكلام

واندمااااااااااااااااااج لاخر درجه

ابي اعرف ايش اللي صار



يطلع لي


حليب نيدو

الله يرجك يامعوده هههههههههههههههههههه

تراني صدقت حالي واكمل السالفه
وفجأه قطعها عليي حليب النيدو

شكرا لك اختي

أمل قلب
18-06-2007, 11:24 AM
وأنا صراحه مره أتأثرت بالسالفه وبعدين مع الأنفعال هذا الي يطلع حليب نيدو كان قال بوني ولاكليم

رافضي حتى الموت
18-06-2007, 11:50 AM
البحرانية، خادمة الشيخ المهاجر، بدر الليالي، أمل القلوب
شكراً على مروركم و ردكم
تعيشون و تاكلون غيرها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فاطمية
18-06-2007, 02:22 PM
لو اقدر ادخل من الكمبيوتر كنت قتلتك

والله واني اقراها اقول في نفسي كذااب اتحداهم يتكلم من هو النبي عيسى ( استغفر الله )



تحياتي اختكم المفتخرة بكونها شيعية
فاطمية

رافضي حتى الموت
18-06-2007, 04:21 PM
لو اقدر ادخل من الكمبيوتر كنت قتلتك

والله واني اقراها اقول في نفسي كذااب اتحداهم يتكلم من هو النبي عيسى ( استغفر الله )



تحياتي اختكم المفتخرة بكونها شيعية
فاطمية

ما عليه تعيشين و تاكلين غيرها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أيا مخفية القبر
20-06-2007, 03:38 AM
والله لو أنك جنبي







تدلرون شنوراح أسويله














كنت






بطقه طق أبرد قلبي فيه










سامعه مشابهه لها








ههههههههه






















مشكووووووووور

رافضي حتى الموت
20-06-2007, 04:11 PM
والله لو أنك جنبي







تدلرون شنوراح أسويله














كنت






بطقه طق أبرد قلبي فيه










سامعه مشابهه لها








ههههههههه






















مشكووووووووور


شكراً على المرور و الرد أختي جومانا

ام كوثر
21-06-2007, 12:42 PM
حرام علش
طولتي علينا القصةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
الله يسامك على هذه العملة المهببه

عاشقة المرتضى
25-06-2007, 10:55 PM
الا انه ماقدرت اتسوي فيني هلمقلب هههههههههههه لانه ار فيني قبل وسويت بعد في ناس ههههههههه شكرا جزيلاsmilies/50.gif