صعبـﮧ آلمنـآل ♫
09-10-2011, 07:27 PM
علـــى جثاث تلك الارض القاحله تحت جدع تلك النخله الغريب وجودها في هذه الارض تجلس تلك الامرأه وبين كفيها طفله رضيعه حديثه الولاده تصرخ باكية بصوت يبكي القلوب لم تستطع تلك المرأه ان تقدم الا طفلتها اللبن فقد جف لبن هذه المرأه بعد ان القا بها اخوها القاسي بعد ان عذبها من الضرب وجلد بلا رحمه والقاها مع هذه الطفله البريئه التي ليس لها ذنب في هذه الحياه القاسيه بكت تلك الطفله بكاء شديد ويزداد بكائها مع مرور الوقت حتى توقف صوتها وتوقفت حواسها وكأنما روحها الطاهره قد خرجت فصرخت تلك الام بصوت يقطع القلب : مرييييييييييييييييييييم ووبدأت ببكاء شديد ووقعت على الارض بتعب
بدأت الطفله بلوعي وهي تبكي بصوت خفيف وتمسك يد والدتها ..........
*******
تمشي تلك السياره بضياع في تلك الصحراء القاحله
علي: ابي ابي متى سنصل اشتاق البحرين يا ابي
الاب : اهدء قليلاً يا بني فأنا مشغول
فاطمه : امي اين نهنو
تنهدت الام بتعب : اهدؤ قليلا فرأسي بدأ يألمني
تفاجأ الجميع بصوت محمد وهو يصرخ : توكفوو توكفو
توقف الاب بسيار بهلع : ماذا هناك
محمد : امرأه امرأه ومعها طفل
نظر الأب الا الجهة التي يشير إليها محمد
ونزل بسياره بعجب ودهشه واسرعن الام وحملت الطفل بين ذراعيها وبدأت تعطي من حنانها الا تلك الطفله تهدأها اعطتها من زجاجه رضاعه محمد وبدأت الطفله بشرب بشراهة ثم نامت احضرو وشاح ووضعوه على الارض ووضعو المرأه عليه وحملوها وجعلوها تجلس بلخلف
وضعو قليل من الماء على ووجها وبعد فتره اوتعت وقالت : مــ ...مــررر يــ ـ ـم بنتي مريييييييم
تقدمت الام بطفله الا تلك المرأه وجهت الام نظرها للكل ثم نطقت : مررريــ ــ ـم فففــ ــف ــ ــي ااماانتــ ـ ـ كككم
وفقدت الوعي
اختبأ محمد خلف ابيه باكيا اغلقو الباب ونطلقو بسياره عائدون الا الديار
****
كانت تلك النظرات التي تحمل الحقد ولا تحمل شيء من الرحمه تناظرهم بقهر انتطلق راكبا سيارته ولحق ورائهم بسرعه خفيفه
>>> حل الظلام على تلك الصحراء
*****
وصلو لمحطه واقوود نزل جميع من السياره للذهاب للحمام
وابقو السياره مفتوحه للتشحت وقود
........
: اين هييييا
فزع الاب : ماذا هناك
الام : المرأه اختفت
هلعت الأم بخوف تحتمي بزوجها
المكان كان خالي من الناس ولا يوجد به سوى الوقود والحمامات مليئه بلحشرات بدون ماء
انطلقو بسياااااره وبعد زحمه الجسر وصلو الي ارض البلاد ...
ووهم في اشد الرعب من هذا اليوم ..
توقفت السياره عند المنزل ونزلو وبين ايديهم تلك تاطفله التي لاحد يعرف مصيرها وحياتهم كانت تهدد بخطر من تلك الطفله لاطن قلوبهم لم تحتمل ان يتركو الطفله وحدها
مريم ... قصه جديده قصه مؤلمه قصه حزينه ستبث في اعماقكم الصبر بصبر مريم ... وعنائها وحنها وبتسامتها وتمسكها بالله .. سيهون على الجميع مصيبتهم ...
...
هنا نبدأ قصه جديده
( يا ريح تعال وزيح الثام وخل نور الحق يظهر )
...............
قصه بحرانيه خطتها اناملي .. بعد تجارب فاشله ..
قررت ان اذيع هذه الروايه هذه القصه ..
فيها .. حب مشقه عذاب ..
بس محورها الاساسي مو الحب ...
اتمنى تنال اعجابكم ..
""""""""""
لم تتوقف مريم عن البكاء الشديد وازعجت كل من في البيت وخصوصا انهم مهلكين من السفر الطوييل
حاولت الام جاهده ان تهدء مريم لاكن مامن منفع
جاء علي وشرار يظهر من عينيه وهو حاول بين يديه غطائه وصرخ :كفىىىىى اريد ان انام كفاااك امي ارميها لا تريدها انها مزعجه اريد النوم
زاد بكاء مريم ارتفاعا تقد علي وحملها من بين ايدي الام وهي تصرخ علي لااا
كان يريد ان يرميها لاكن هناك شعور راوده وضمها اليه وبكا .. انصدمت الام من هذا المنضر ... هدأت مريم وبدات بلابتسام واغمضت عينيها ونامت .. اخذت الام مريم وقالت:ااا.... لاكن علي لم يدع لها الوقت للكلام وذهب راكضا الى فراشه وبدا بلبكاء لم يعرف احد سبب بكاء علي ...
تعريف الشخصيات :
الام : آماني .. 30 سنه
الاب :جاسم .... 35 سنه
الاخ الاكبر : علي ... 8 سنوات
الخ المتوسط : محمد ..4 سنوات
الاخت الاصغر : فاطمه ...سنتين
مريم ...: اسبوعان
؟؟_________________؟؟
ماذا يخبئه المستقبل لكم !!
او ماذا يخبئه القدر ..
وماذا يخبئه الزمن من آللام
............
بعد ... 3 سنين....
تفتح الغرفه وتركض للأحضانه تبحث عن الامان ..
وتقول باكيه : انا لا احب فاتمه انها شريره ..اهئ اهئ
علي بحنان : لماذا ماذا فعلت لك ؟
مريم ببرائه :لم تعطني من السكاكر التي لديها ..
علي : اووه لا عليك سأشتري لك سكاكر لك وحدك مع ايسكريم من سياره الايسكريم
ابتسمت مريم :حقاا .. وضمته وقالت : انا احبك يا آلي
ابتسم علي ..
سمعو صوت انكسار شيء ومن ثم يكاء امرأه
وصراخ : جاااااااااااااااااااااااااااسم
رفع علي مريم من بين يديه ووضعها على الارض وذهب راكضا
ليرى ابيه ملقا عن الباب وهو بشكل مرعب فكل جسمه غارق بدماء تراجع علي برعب ؟؟ ... وصرخ الى احضان ابيه باكيا :: ابي ابي نظرت مريم الا جاسم برعب وحملت الهاتف واعطته الام وهي بحاله لا يرجا عليها اتصلت الى اخيها وهي تبكي ..: مهدي ..الحق علي مهدي جااسسسسم ونهارت على الارض
اخذت مريم الهاتف وقالت : خاللوو بابا على ارض كله دم دم ووازد تئال ..
هرع مهدي .. باسرع مالدييه وهو يتصل الى الاسعاف واعطاهم العنوان .. وصل الاسعاف واخذو جاسم الا المستشفى
وبعد ساعه ونصف من الانتظار خرج الدكتور وازاح القفازات من يديه
وانزل الشي الذي يضعه على وجهه وقال : الحمدالله وضعه مستقر نحن قدمنا طلب من بنك الدم .. لانه فقد كثير من الدماء جروحه عميقه الحمدالله لم تصل الا اماكن حساسه ..
ورحل دون ان يدعهم ينطقو ..
رجل اللامن
.. اماني.. الــ............. تتفضل لتحقيق
ذهبت امنه وحالتها لا يرثى عليها
في البيت
علي يضم نفسع بحزن وهو ملطخ بدماء والده
مريم تضم علي وتقول بطفولتها :ألي لاتحزن .. انه بخير ..
هيا اذهب واستحم .. وانا ايضا حممني هيا قم وصلي ببتسامتها
قام علي ودخل الحمام دون ان ينطق بأي كلمه خلع ثيابه ووضع نفسه في الماء ..وتمر الذكريات امامه خرج
كانت مريم نائمه عن باب الحمام ودموعها على دها البريئ المحمر .. حملها ووضعها عن سريره غير ثيابه ورئااها عن رجله : آلأي حان دوري حممني
ابتسم علي رغم الالم ..
واخذها الى حضنه وبكا ..... انصدمت مريم من بكاء علي .. بكت معه حتا هدء ازال دموعه وذهب ليحممها
.....................
اماني وهي تبكي :: كنت اضع لي مساجيق التجميل فسمعت صوت الجرس متواصل لبست حجابي وذهب لانظر فوجئت بـ....
اهئ اهئ .. ببجاسم ملقا على ارض وهو ملطخ بدماء ..
... ..... ألخ
""""""
ماذا يعني انسان ... اذا كانت حياته خاليه من الحزن ..
ماذا يعني الفرح... اذا لم يذق الانسان طعم الحزن ..
الحزن فطره في الانسان ..
لذلك الله اعطانا نعمه النسيان ....
""""""""
مع مرور الوقت ..
كانت حاله .. جاسم قد تحسنت
دخل المحقق عليه والمغذي بين يديه
المحقق: كيف حالك الآن ..
جاسم وهو محني الرأس رفع رأسه وقال : الحمدالله
المحقق هل انت في حاله جيده تستطيع ان تجاوب على اسألتنا
جاسم : نننـــ ــ ــعــ ــ ـم
المحقق: اين كنت قبل االحادثه
جاسم : كنت بلعمل .....
××××××
جالس على كرسيه يقرأ الاوراق
وقف وذهب للحمام خرج من الحمام الذي يوجد بمكتبي هناك شخص وضع محارم بها رائحه على فمي وبعد ذلك لااعلم ماحذث .. فقد اتذكر عندما اوتعيت قال لي شخص وهو يضربني ان لم ترجعهااا ستقتلك معها ... وفقدت الوعي ....
المحقق : انت لم تساعدنا في دليل الا تذكر شكله ..
جاسم :لا ..
المحقق: حسنا الى القاء شكرن لك ..
جاسم : مع السلامه ....
............
مرييم الصغيره نائمه بجانب علي ..
.....
مريــــــــم: ألي ألي ألـــــــــي قوم من النوم
الي
علي :مريييييييييم خليني انام ...
مريم : قوم قوم العب وياي
علي باعد مريم وغطى نفسه لبلحاف ..
مريم زعلت منه .. وطاحت دموعها وقالت : ما احبك
وركضت لبرى
علي قام :ولييه الحين شنو يراضيها
راح لها وشالها ودار يها وقال
: مرييوم لا تزعلين ياالله عاد
مريم تضحك : ونااااثه
نزلها علي وقال : هاا بعدش زعلانه ..
مريم هزت راسها : لا وقامت بتمشي دار راسها ونشدخت
علي مات ضحك عليها وهي قامت ولا كأنه .. طاحت
علي : واااااااااههههاهاهاهاهاه خخخخخخخخخخخخ
مريم تسايره : ههههه
علي فلص خدودها ومشا .......
بعد 3 ايام طلع جاسم ورجع البيت
بسلامه ..
نام كل من في البيت ...
جه الصبح
اماني : علي علي قوم .. بسك نوم
علي : اكو قمت
دخل الحمام ... غسل وجها فرش اسنانه وطلع ..
......
اماني :حموود قوم وراك مدرسه
حمود ياالله
قام محمد .. ودخل الحمام وفرش اسنانه ...
.......
اماني بصوت خافت : فطوومه قومي فطومه .. >> عشان مريم ماتقعد..
فطوم بصوت عالي :اوووه
اماني :هش مريم نايمه يالله قومي
قامت بكسل
زين اكو قمت له ..
..
على طاوله الريوق
..
علي : فطموو عطيني خيار
فاطمه : قول اسمي عدل
علي : فطمو بكفخش عطيني الخيار
فاطمه : لو مريم جان دلعتها وقلت لها مريومه ميمي لاكن اني فطمو
وقامت وهي زعلانه
اماني اشرت لعلي بمعني قوم لها ..
علي : قال لامه .. لاتعلمونها على الدلااعه
وقام
جاسم تنهد .. وقال : الحمدالله .. وقاام
علي غير ثيابه
ومحمد لبسته الخدامه جوتيه
طلع ينتظر الباص
علي راح بيلبس جوتيه لبسه فتح الباب وهو حاس انه نسا شي
الا بصوت وحده تركض وتحضنه
: علي اهئ ماقعدتني بتروح بدون ماتقول لي باي =(
علي حملها وحباها في خدودها وقال : باي مريومه .. مو تغربلين سيسي > الخدامه
مريوم :ازيين وحضنته وراحت وهي حامله دبدوبها في ايدها .. ولابسه نعالها بدله على ارنب كلها ..
علي ابتسم وطلع لان هرن الباص بيمشي
الام تشغل : مشرفه في مدرسه .. بنات ثانويه
:::::::::::::
مدرسه علي :
الفسحه
فاعدين يلعبون كوره .. ويه شلته
وعلي رمى كوره ع واحد بلغلط
داك جه له وشرار بعيونه
: انت هي ماتشوف اعمى حركه سخيفه ليش حاط بالك في بالي ترا ماعرفتني انا ولد ..الـــــــ.....
علي طالعه من فوق لتحت ومشا
داك انقهر ... ورمى على علي الكره
علي طالعه ورمه ع وجهة الكوره
وبدا تكفيخ
ولصبيان يشجعون
: علي هوهو علي هوهو .. سامي هوهو سامي هوهو
جه المشرف: ياعيال ياعيال بس قليلن ادب اهلكم ماعرفويربوكم ماعندكم اهل وين شايفيين نفسكم انتو في مدرسه مو قاعدين في بتيكم المزبله وانت ياعلي قليل ادب تحط بالك في بالهلازم تتعاقب
علي ثار ثوره
وقاام نط ع المشرف وكفخا وجو المعلمين فكو وودو للمدير اتصلو لاهله
.......
: ادخل لا باركه الله فيك ادخل سودت وجهنا الله يسود وجهك مادري شسوي فيك يااا كلب ياحيوان ضارب صبي ومشرف بعد
وضربه كف علي دز ابوه وركض لغرفته
:::
مريم :الي الي شوف رسمتي
الي الي الي الي الييييييييييييي الي الي ..
علي لام نفسه ويصيح
مريم: الييييييي ششوف شوف
علي صاارخ / اطلعععي بررررررررره مابي اشوف شي ياعسا علي يموت اطلعي بره
صارخ بقووووووه
مريم ركضت لبره بخوف وقامت تصيح
لعند فاطمه راحت تصيح في صوب
فطوم : تستاهلين .. وقامت شمختها وهي منقهره منها
انتين اصلن مو اختنا احنا شفناش في الشارع ..
انتين فقيره انتين بواقه اني ماحبببببش ياكلبه
وقامت تضربها بقهر و هربت
مريم قامت تصييح من قللللللللللللللللللللللللب ..
: اهى اهى اهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ماحد يحبني
......
دخلت اماني على علي الغرفه ..
وحضنته : علي يابعد روح الماما انت رجال مايصير تصيح.. ابوك يبي مصلحتك .. يعني شلون ضارب واحد وضارب مشرف طعنو فتربيته لك .. اكيد بيعصب بس انت لا تتعب روحك خلاص
علي :: اهو قال عني قال انكم ماعفتو تربووني .. اهو والمشرف الحيوااااان ..
اماني : عيب ماما .. انت جدي تبين لهم انا احان ماعرفنا نربيك المفروض تكون هادئ .. مو جدي
علي : اهمن يدلعون سامي لان غني ..
اماني : الغني غني القلب غني الايمان .. لفلوس وصخ دنيا وفي ااي وقت تزوول لاكن الايمان وطهاره القلب .. مايزلون الا اذا انت تبي ..
اماني : يالله روح غسل وجهك وسمح من ابوك يالله حبيبي
علي : انششالله
اماني طلعت ..
علي قام غسل وجها
رجع بيرتب سريره داس على ورقه شالها وشاف
رسمت مريم
كان راسمه علي
حاطه في شنب وكاتبه اسمه معوق هع لانه علمها تكتب اسمه
علي تذكر انه صارخ عليها
راح يشووفها انصدمممممممممممممممممممممم
من الي شاااااااااافه
دمممممممممممممممممم ..
..................
انتهى الجزء الاول
بدأت الطفله بلوعي وهي تبكي بصوت خفيف وتمسك يد والدتها ..........
*******
تمشي تلك السياره بضياع في تلك الصحراء القاحله
علي: ابي ابي متى سنصل اشتاق البحرين يا ابي
الاب : اهدء قليلاً يا بني فأنا مشغول
فاطمه : امي اين نهنو
تنهدت الام بتعب : اهدؤ قليلا فرأسي بدأ يألمني
تفاجأ الجميع بصوت محمد وهو يصرخ : توكفوو توكفو
توقف الاب بسيار بهلع : ماذا هناك
محمد : امرأه امرأه ومعها طفل
نظر الأب الا الجهة التي يشير إليها محمد
ونزل بسياره بعجب ودهشه واسرعن الام وحملت الطفل بين ذراعيها وبدأت تعطي من حنانها الا تلك الطفله تهدأها اعطتها من زجاجه رضاعه محمد وبدأت الطفله بشرب بشراهة ثم نامت احضرو وشاح ووضعوه على الارض ووضعو المرأه عليه وحملوها وجعلوها تجلس بلخلف
وضعو قليل من الماء على ووجها وبعد فتره اوتعت وقالت : مــ ...مــررر يــ ـ ـم بنتي مريييييييم
تقدمت الام بطفله الا تلك المرأه وجهت الام نظرها للكل ثم نطقت : مررريــ ــ ـم فففــ ــف ــ ــي ااماانتــ ـ ـ كككم
وفقدت الوعي
اختبأ محمد خلف ابيه باكيا اغلقو الباب ونطلقو بسياره عائدون الا الديار
****
كانت تلك النظرات التي تحمل الحقد ولا تحمل شيء من الرحمه تناظرهم بقهر انتطلق راكبا سيارته ولحق ورائهم بسرعه خفيفه
>>> حل الظلام على تلك الصحراء
*****
وصلو لمحطه واقوود نزل جميع من السياره للذهاب للحمام
وابقو السياره مفتوحه للتشحت وقود
........
: اين هييييا
فزع الاب : ماذا هناك
الام : المرأه اختفت
هلعت الأم بخوف تحتمي بزوجها
المكان كان خالي من الناس ولا يوجد به سوى الوقود والحمامات مليئه بلحشرات بدون ماء
انطلقو بسياااااره وبعد زحمه الجسر وصلو الي ارض البلاد ...
ووهم في اشد الرعب من هذا اليوم ..
توقفت السياره عند المنزل ونزلو وبين ايديهم تلك تاطفله التي لاحد يعرف مصيرها وحياتهم كانت تهدد بخطر من تلك الطفله لاطن قلوبهم لم تحتمل ان يتركو الطفله وحدها
مريم ... قصه جديده قصه مؤلمه قصه حزينه ستبث في اعماقكم الصبر بصبر مريم ... وعنائها وحنها وبتسامتها وتمسكها بالله .. سيهون على الجميع مصيبتهم ...
...
هنا نبدأ قصه جديده
( يا ريح تعال وزيح الثام وخل نور الحق يظهر )
...............
قصه بحرانيه خطتها اناملي .. بعد تجارب فاشله ..
قررت ان اذيع هذه الروايه هذه القصه ..
فيها .. حب مشقه عذاب ..
بس محورها الاساسي مو الحب ...
اتمنى تنال اعجابكم ..
""""""""""
لم تتوقف مريم عن البكاء الشديد وازعجت كل من في البيت وخصوصا انهم مهلكين من السفر الطوييل
حاولت الام جاهده ان تهدء مريم لاكن مامن منفع
جاء علي وشرار يظهر من عينيه وهو حاول بين يديه غطائه وصرخ :كفىىىىى اريد ان انام كفاااك امي ارميها لا تريدها انها مزعجه اريد النوم
زاد بكاء مريم ارتفاعا تقد علي وحملها من بين ايدي الام وهي تصرخ علي لااا
كان يريد ان يرميها لاكن هناك شعور راوده وضمها اليه وبكا .. انصدمت الام من هذا المنضر ... هدأت مريم وبدات بلابتسام واغمضت عينيها ونامت .. اخذت الام مريم وقالت:ااا.... لاكن علي لم يدع لها الوقت للكلام وذهب راكضا الى فراشه وبدا بلبكاء لم يعرف احد سبب بكاء علي ...
تعريف الشخصيات :
الام : آماني .. 30 سنه
الاب :جاسم .... 35 سنه
الاخ الاكبر : علي ... 8 سنوات
الخ المتوسط : محمد ..4 سنوات
الاخت الاصغر : فاطمه ...سنتين
مريم ...: اسبوعان
؟؟_________________؟؟
ماذا يخبئه المستقبل لكم !!
او ماذا يخبئه القدر ..
وماذا يخبئه الزمن من آللام
............
بعد ... 3 سنين....
تفتح الغرفه وتركض للأحضانه تبحث عن الامان ..
وتقول باكيه : انا لا احب فاتمه انها شريره ..اهئ اهئ
علي بحنان : لماذا ماذا فعلت لك ؟
مريم ببرائه :لم تعطني من السكاكر التي لديها ..
علي : اووه لا عليك سأشتري لك سكاكر لك وحدك مع ايسكريم من سياره الايسكريم
ابتسمت مريم :حقاا .. وضمته وقالت : انا احبك يا آلي
ابتسم علي ..
سمعو صوت انكسار شيء ومن ثم يكاء امرأه
وصراخ : جاااااااااااااااااااااااااااسم
رفع علي مريم من بين يديه ووضعها على الارض وذهب راكضا
ليرى ابيه ملقا عن الباب وهو بشكل مرعب فكل جسمه غارق بدماء تراجع علي برعب ؟؟ ... وصرخ الى احضان ابيه باكيا :: ابي ابي نظرت مريم الا جاسم برعب وحملت الهاتف واعطته الام وهي بحاله لا يرجا عليها اتصلت الى اخيها وهي تبكي ..: مهدي ..الحق علي مهدي جااسسسسم ونهارت على الارض
اخذت مريم الهاتف وقالت : خاللوو بابا على ارض كله دم دم ووازد تئال ..
هرع مهدي .. باسرع مالدييه وهو يتصل الى الاسعاف واعطاهم العنوان .. وصل الاسعاف واخذو جاسم الا المستشفى
وبعد ساعه ونصف من الانتظار خرج الدكتور وازاح القفازات من يديه
وانزل الشي الذي يضعه على وجهه وقال : الحمدالله وضعه مستقر نحن قدمنا طلب من بنك الدم .. لانه فقد كثير من الدماء جروحه عميقه الحمدالله لم تصل الا اماكن حساسه ..
ورحل دون ان يدعهم ينطقو ..
رجل اللامن
.. اماني.. الــ............. تتفضل لتحقيق
ذهبت امنه وحالتها لا يرثى عليها
في البيت
علي يضم نفسع بحزن وهو ملطخ بدماء والده
مريم تضم علي وتقول بطفولتها :ألي لاتحزن .. انه بخير ..
هيا اذهب واستحم .. وانا ايضا حممني هيا قم وصلي ببتسامتها
قام علي ودخل الحمام دون ان ينطق بأي كلمه خلع ثيابه ووضع نفسه في الماء ..وتمر الذكريات امامه خرج
كانت مريم نائمه عن باب الحمام ودموعها على دها البريئ المحمر .. حملها ووضعها عن سريره غير ثيابه ورئااها عن رجله : آلأي حان دوري حممني
ابتسم علي رغم الالم ..
واخذها الى حضنه وبكا ..... انصدمت مريم من بكاء علي .. بكت معه حتا هدء ازال دموعه وذهب ليحممها
.....................
اماني وهي تبكي :: كنت اضع لي مساجيق التجميل فسمعت صوت الجرس متواصل لبست حجابي وذهب لانظر فوجئت بـ....
اهئ اهئ .. ببجاسم ملقا على ارض وهو ملطخ بدماء ..
... ..... ألخ
""""""
ماذا يعني انسان ... اذا كانت حياته خاليه من الحزن ..
ماذا يعني الفرح... اذا لم يذق الانسان طعم الحزن ..
الحزن فطره في الانسان ..
لذلك الله اعطانا نعمه النسيان ....
""""""""
مع مرور الوقت ..
كانت حاله .. جاسم قد تحسنت
دخل المحقق عليه والمغذي بين يديه
المحقق: كيف حالك الآن ..
جاسم وهو محني الرأس رفع رأسه وقال : الحمدالله
المحقق هل انت في حاله جيده تستطيع ان تجاوب على اسألتنا
جاسم : نننـــ ــ ــعــ ــ ـم
المحقق: اين كنت قبل االحادثه
جاسم : كنت بلعمل .....
××××××
جالس على كرسيه يقرأ الاوراق
وقف وذهب للحمام خرج من الحمام الذي يوجد بمكتبي هناك شخص وضع محارم بها رائحه على فمي وبعد ذلك لااعلم ماحذث .. فقد اتذكر عندما اوتعيت قال لي شخص وهو يضربني ان لم ترجعهااا ستقتلك معها ... وفقدت الوعي ....
المحقق : انت لم تساعدنا في دليل الا تذكر شكله ..
جاسم :لا ..
المحقق: حسنا الى القاء شكرن لك ..
جاسم : مع السلامه ....
............
مرييم الصغيره نائمه بجانب علي ..
.....
مريــــــــم: ألي ألي ألـــــــــي قوم من النوم
الي
علي :مريييييييييم خليني انام ...
مريم : قوم قوم العب وياي
علي باعد مريم وغطى نفسه لبلحاف ..
مريم زعلت منه .. وطاحت دموعها وقالت : ما احبك
وركضت لبرى
علي قام :ولييه الحين شنو يراضيها
راح لها وشالها ودار يها وقال
: مرييوم لا تزعلين ياالله عاد
مريم تضحك : ونااااثه
نزلها علي وقال : هاا بعدش زعلانه ..
مريم هزت راسها : لا وقامت بتمشي دار راسها ونشدخت
علي مات ضحك عليها وهي قامت ولا كأنه .. طاحت
علي : واااااااااههههاهاهاهاهاه خخخخخخخخخخخخ
مريم تسايره : ههههه
علي فلص خدودها ومشا .......
بعد 3 ايام طلع جاسم ورجع البيت
بسلامه ..
نام كل من في البيت ...
جه الصبح
اماني : علي علي قوم .. بسك نوم
علي : اكو قمت
دخل الحمام ... غسل وجها فرش اسنانه وطلع ..
......
اماني :حموود قوم وراك مدرسه
حمود ياالله
قام محمد .. ودخل الحمام وفرش اسنانه ...
.......
اماني بصوت خافت : فطوومه قومي فطومه .. >> عشان مريم ماتقعد..
فطوم بصوت عالي :اوووه
اماني :هش مريم نايمه يالله قومي
قامت بكسل
زين اكو قمت له ..
..
على طاوله الريوق
..
علي : فطموو عطيني خيار
فاطمه : قول اسمي عدل
علي : فطمو بكفخش عطيني الخيار
فاطمه : لو مريم جان دلعتها وقلت لها مريومه ميمي لاكن اني فطمو
وقامت وهي زعلانه
اماني اشرت لعلي بمعني قوم لها ..
علي : قال لامه .. لاتعلمونها على الدلااعه
وقام
جاسم تنهد .. وقال : الحمدالله .. وقاام
علي غير ثيابه
ومحمد لبسته الخدامه جوتيه
طلع ينتظر الباص
علي راح بيلبس جوتيه لبسه فتح الباب وهو حاس انه نسا شي
الا بصوت وحده تركض وتحضنه
: علي اهئ ماقعدتني بتروح بدون ماتقول لي باي =(
علي حملها وحباها في خدودها وقال : باي مريومه .. مو تغربلين سيسي > الخدامه
مريوم :ازيين وحضنته وراحت وهي حامله دبدوبها في ايدها .. ولابسه نعالها بدله على ارنب كلها ..
علي ابتسم وطلع لان هرن الباص بيمشي
الام تشغل : مشرفه في مدرسه .. بنات ثانويه
:::::::::::::
مدرسه علي :
الفسحه
فاعدين يلعبون كوره .. ويه شلته
وعلي رمى كوره ع واحد بلغلط
داك جه له وشرار بعيونه
: انت هي ماتشوف اعمى حركه سخيفه ليش حاط بالك في بالي ترا ماعرفتني انا ولد ..الـــــــ.....
علي طالعه من فوق لتحت ومشا
داك انقهر ... ورمى على علي الكره
علي طالعه ورمه ع وجهة الكوره
وبدا تكفيخ
ولصبيان يشجعون
: علي هوهو علي هوهو .. سامي هوهو سامي هوهو
جه المشرف: ياعيال ياعيال بس قليلن ادب اهلكم ماعرفويربوكم ماعندكم اهل وين شايفيين نفسكم انتو في مدرسه مو قاعدين في بتيكم المزبله وانت ياعلي قليل ادب تحط بالك في بالهلازم تتعاقب
علي ثار ثوره
وقاام نط ع المشرف وكفخا وجو المعلمين فكو وودو للمدير اتصلو لاهله
.......
: ادخل لا باركه الله فيك ادخل سودت وجهنا الله يسود وجهك مادري شسوي فيك يااا كلب ياحيوان ضارب صبي ومشرف بعد
وضربه كف علي دز ابوه وركض لغرفته
:::
مريم :الي الي شوف رسمتي
الي الي الي الي الييييييييييييي الي الي ..
علي لام نفسه ويصيح
مريم: الييييييي ششوف شوف
علي صاارخ / اطلعععي بررررررررره مابي اشوف شي ياعسا علي يموت اطلعي بره
صارخ بقووووووه
مريم ركضت لبره بخوف وقامت تصيح
لعند فاطمه راحت تصيح في صوب
فطوم : تستاهلين .. وقامت شمختها وهي منقهره منها
انتين اصلن مو اختنا احنا شفناش في الشارع ..
انتين فقيره انتين بواقه اني ماحبببببش ياكلبه
وقامت تضربها بقهر و هربت
مريم قامت تصييح من قللللللللللللللللللللللللب ..
: اهى اهى اهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ماحد يحبني
......
دخلت اماني على علي الغرفه ..
وحضنته : علي يابعد روح الماما انت رجال مايصير تصيح.. ابوك يبي مصلحتك .. يعني شلون ضارب واحد وضارب مشرف طعنو فتربيته لك .. اكيد بيعصب بس انت لا تتعب روحك خلاص
علي :: اهو قال عني قال انكم ماعفتو تربووني .. اهو والمشرف الحيوااااان ..
اماني : عيب ماما .. انت جدي تبين لهم انا احان ماعرفنا نربيك المفروض تكون هادئ .. مو جدي
علي : اهمن يدلعون سامي لان غني ..
اماني : الغني غني القلب غني الايمان .. لفلوس وصخ دنيا وفي ااي وقت تزوول لاكن الايمان وطهاره القلب .. مايزلون الا اذا انت تبي ..
اماني : يالله روح غسل وجهك وسمح من ابوك يالله حبيبي
علي : انششالله
اماني طلعت ..
علي قام غسل وجها
رجع بيرتب سريره داس على ورقه شالها وشاف
رسمت مريم
كان راسمه علي
حاطه في شنب وكاتبه اسمه معوق هع لانه علمها تكتب اسمه
علي تذكر انه صارخ عليها
راح يشووفها انصدمممممممممممممممممممممم
من الي شاااااااااافه
دمممممممممممممممممم ..
..................
انتهى الجزء الاول