المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواييتي الاولي بحرانيه : ياريح تعال وزيح الثام وخل نور الحق يظهر


صعبـﮧ آلمنـآل ♫
09-10-2011, 07:27 PM
علـــى جثاث تلك الارض القاحله تحت جدع تلك النخله الغريب وجودها في هذه الارض تجلس تلك الامرأه وبين كفيها طفله رضيعه حديثه الولاده تصرخ باكية بصوت يبكي القلوب لم تستطع تلك المرأه ان تقدم الا طفلتها اللبن فقد جف لبن هذه المرأه بعد ان القا بها اخوها القاسي بعد ان عذبها من الضرب وجلد بلا رحمه والقاها مع هذه الطفله البريئه التي ليس لها ذنب في هذه الحياه القاسيه بكت تلك الطفله بكاء شديد ويزداد بكائها مع مرور الوقت حتى توقف صوتها وتوقفت حواسها وكأنما روحها الطاهره قد خرجت فصرخت تلك الام بصوت يقطع القلب : مرييييييييييييييييييييم ووبدأت ببكاء شديد ووقعت على الارض بتعب
بدأت الطفله بلوعي وهي تبكي بصوت خفيف وتمسك يد والدتها ..........

*******

تمشي تلك السياره بضياع في تلك الصحراء القاحله
علي: ابي ابي متى سنصل اشتاق البحرين يا ابي
الاب : اهدء قليلاً يا بني فأنا مشغول
فاطمه : امي اين نهنو
تنهدت الام بتعب : اهدؤ قليلا فرأسي بدأ يألمني
تفاجأ الجميع بصوت محمد وهو يصرخ : توكفوو توكفو
توقف الاب بسيار بهلع : ماذا هناك
محمد : امرأه امرأه ومعها طفل
نظر الأب الا الجهة التي يشير إليها محمد
ونزل بسياره بعجب ودهشه واسرعن الام وحملت الطفل بين ذراعيها وبدأت تعطي من حنانها الا تلك الطفله تهدأها اعطتها من زجاجه رضاعه محمد وبدأت الطفله بشرب بشراهة ثم نامت احضرو وشاح ووضعوه على الارض ووضعو المرأه عليه وحملوها وجعلوها تجلس بلخلف
وضعو قليل من الماء على ووجها وبعد فتره اوتعت وقالت : مــ ...مــررر يــ ـ ـم بنتي مريييييييم
تقدمت الام بطفله الا تلك المرأه وجهت الام نظرها للكل ثم نطقت : مررريــ ــ ـم فففــ ــف ــ ــي ااماانتــ ـ ـ كككم
وفقدت الوعي
اختبأ محمد خلف ابيه باكيا اغلقو الباب ونطلقو بسياره عائدون الا الديار
****
كانت تلك النظرات التي تحمل الحقد ولا تحمل شيء من الرحمه تناظرهم بقهر انتطلق راكبا سيارته ولحق ورائهم بسرعه خفيفه


>>> حل الظلام على تلك الصحراء
*****

وصلو لمحطه واقوود نزل جميع من السياره للذهاب للحمام
وابقو السياره مفتوحه للتشحت وقود

........

: اين هييييا
فزع الاب : ماذا هناك
الام : المرأه اختفت
هلعت الأم بخوف تحتمي بزوجها
المكان كان خالي من الناس ولا يوجد به سوى الوقود والحمامات مليئه بلحشرات بدون ماء
انطلقو بسياااااره وبعد زحمه الجسر وصلو الي ارض البلاد ...
ووهم في اشد الرعب من هذا اليوم ..
توقفت السياره عند المنزل ونزلو وبين ايديهم تلك تاطفله التي لاحد يعرف مصيرها وحياتهم كانت تهدد بخطر من تلك الطفله لاطن قلوبهم لم تحتمل ان يتركو الطفله وحدها
مريم ... قصه جديده قصه مؤلمه قصه حزينه ستبث في اعماقكم الصبر بصبر مريم ... وعنائها وحنها وبتسامتها وتمسكها بالله .. سيهون على الجميع مصيبتهم ...
...
هنا نبدأ قصه جديده

( يا ريح تعال وزيح الثام وخل نور الحق يظهر )

...............
قصه بحرانيه خطتها اناملي .. بعد تجارب فاشله ..
قررت ان اذيع هذه الروايه هذه القصه ..

فيها .. حب مشقه عذاب ..
بس محورها الاساسي مو الحب ...

اتمنى تنال اعجابكم ..
""""""""""
لم تتوقف مريم عن البكاء الشديد وازعجت كل من في البيت وخصوصا انهم مهلكين من السفر الطوييل
حاولت الام جاهده ان تهدء مريم لاكن مامن منفع
جاء علي وشرار يظهر من عينيه وهو حاول بين يديه غطائه وصرخ :كفىىىىى اريد ان انام كفاااك امي ارميها لا تريدها انها مزعجه اريد النوم

زاد بكاء مريم ارتفاعا تقد علي وحملها من بين ايدي الام وهي تصرخ علي لااا
كان يريد ان يرميها لاكن هناك شعور راوده وضمها اليه وبكا .. انصدمت الام من هذا المنضر ... هدأت مريم وبدات بلابتسام واغمضت عينيها ونامت .. اخذت الام مريم وقالت:ااا.... لاكن علي لم يدع لها الوقت للكلام وذهب راكضا الى فراشه وبدا بلبكاء لم يعرف احد سبب بكاء علي ...

تعريف الشخصيات :

الام : آماني .. 30 سنه
الاب :جاسم .... 35 سنه
الاخ الاكبر : علي ... 8 سنوات
الخ المتوسط : محمد ..4 سنوات
الاخت الاصغر : فاطمه ...سنتين

مريم ...: اسبوعان

؟؟_________________؟؟

ماذا يخبئه المستقبل لكم !!
او ماذا يخبئه القدر ..
وماذا يخبئه الزمن من آللام

............

بعد ... 3 سنين....

تفتح الغرفه وتركض للأحضانه تبحث عن الامان ..
وتقول باكيه : انا لا احب فاتمه انها شريره ..اهئ اهئ
علي بحنان : لماذا ماذا فعلت لك ؟
مريم ببرائه :لم تعطني من السكاكر التي لديها ..
علي : اووه لا عليك سأشتري لك سكاكر لك وحدك مع ايسكريم من سياره الايسكريم
ابتسمت مريم :حقاا .. وضمته وقالت : انا احبك يا آلي

ابتسم علي ..

سمعو صوت انكسار شيء ومن ثم يكاء امرأه
وصراخ : جاااااااااااااااااااااااااااسم
رفع علي مريم من بين يديه ووضعها على الارض وذهب راكضا

ليرى ابيه ملقا عن الباب وهو بشكل مرعب فكل جسمه غارق بدماء تراجع علي برعب ؟؟ ... وصرخ الى احضان ابيه باكيا :: ابي ابي نظرت مريم الا جاسم برعب وحملت الهاتف واعطته الام وهي بحاله لا يرجا عليها اتصلت الى اخيها وهي تبكي ..: مهدي ..الحق علي مهدي جااسسسسم ونهارت على الارض
اخذت مريم الهاتف وقالت : خاللوو بابا على ارض كله دم دم ووازد تئال ..

هرع مهدي .. باسرع مالدييه وهو يتصل الى الاسعاف واعطاهم العنوان .. وصل الاسعاف واخذو جاسم الا المستشفى

وبعد ساعه ونصف من الانتظار خرج الدكتور وازاح القفازات من يديه
وانزل الشي الذي يضعه على وجهه وقال : الحمدالله وضعه مستقر نحن قدمنا طلب من بنك الدم .. لانه فقد كثير من الدماء جروحه عميقه الحمدالله لم تصل الا اماكن حساسه ..

ورحل دون ان يدعهم ينطقو ..

رجل اللامن
.. اماني.. الــ............. تتفضل لتحقيق

ذهبت امنه وحالتها لا يرثى عليها

في البيت

علي يضم نفسع بحزن وهو ملطخ بدماء والده

مريم تضم علي وتقول بطفولتها :ألي لاتحزن .. انه بخير ..
هيا اذهب واستحم .. وانا ايضا حممني هيا قم وصلي ببتسامتها
قام علي ودخل الحمام دون ان ينطق بأي كلمه خلع ثيابه ووضع نفسه في الماء ..وتمر الذكريات امامه خرج

كانت مريم نائمه عن باب الحمام ودموعها على دها البريئ المحمر .. حملها ووضعها عن سريره غير ثيابه ورئااها عن رجله : آلأي حان دوري حممني

ابتسم علي رغم الالم ..
واخذها الى حضنه وبكا ..... انصدمت مريم من بكاء علي .. بكت معه حتا هدء ازال دموعه وذهب ليحممها
.....................

اماني وهي تبكي :: كنت اضع لي مساجيق التجميل فسمعت صوت الجرس متواصل لبست حجابي وذهب لانظر فوجئت بـ....
اهئ اهئ .. ببجاسم ملقا على ارض وهو ملطخ بدماء ..
... ..... ألخ



""""""

ماذا يعني انسان ... اذا كانت حياته خاليه من الحزن ..
ماذا يعني الفرح... اذا لم يذق الانسان طعم الحزن ..
الحزن فطره في الانسان ..


لذلك الله اعطانا نعمه النسيان ....

""""""""

مع مرور الوقت ..

كانت حاله .. جاسم قد تحسنت
دخل المحقق عليه والمغذي بين يديه

المحقق: كيف حالك الآن ..
جاسم وهو محني الرأس رفع رأسه وقال : الحمدالله
المحقق هل انت في حاله جيده تستطيع ان تجاوب على اسألتنا

جاسم : نننـــ ــ ــعــ ــ ـم

المحقق: اين كنت قبل االحادثه
جاسم : كنت بلعمل .....
××××××
جالس على كرسيه يقرأ الاوراق

وقف وذهب للحمام خرج من الحمام الذي يوجد بمكتبي هناك شخص وضع محارم بها رائحه على فمي وبعد ذلك لااعلم ماحذث .. فقد اتذكر عندما اوتعيت قال لي شخص وهو يضربني ان لم ترجعهااا ستقتلك معها ... وفقدت الوعي ....
المحقق : انت لم تساعدنا في دليل الا تذكر شكله ..
جاسم :لا ..
المحقق: حسنا الى القاء شكرن لك ..
جاسم : مع السلامه ....

............

مرييم الصغيره نائمه بجانب علي ..
.....
مريــــــــم: ألي ألي ألـــــــــي قوم من النوم
الي
علي :مريييييييييم خليني انام ...
مريم : قوم قوم العب وياي
علي باعد مريم وغطى نفسه لبلحاف ..
مريم زعلت منه .. وطاحت دموعها وقالت : ما احبك

وركضت لبرى
علي قام :ولييه الحين شنو يراضيها
راح لها وشالها ودار يها وقال
: مرييوم لا تزعلين ياالله عاد
مريم تضحك : ونااااثه

نزلها علي وقال : هاا بعدش زعلانه ..
مريم هزت راسها : لا وقامت بتمشي دار راسها ونشدخت
علي مات ضحك عليها وهي قامت ولا كأنه .. طاحت
علي : واااااااااههههاهاهاهاهاه خخخخخخخخخخخخ
مريم تسايره : ههههه
علي فلص خدودها ومشا .......
بعد 3 ايام طلع جاسم ورجع البيت
بسلامه ..
نام كل من في البيت ...
جه الصبح


اماني : علي علي قوم .. بسك نوم
علي : اكو قمت
دخل الحمام ... غسل وجها فرش اسنانه وطلع ..
......


اماني :حموود قوم وراك مدرسه
حمود ياالله
قام محمد .. ودخل الحمام وفرش اسنانه ...
.......

اماني بصوت خافت : فطوومه قومي فطومه .. >> عشان مريم ماتقعد..
فطوم بصوت عالي :اوووه
اماني :هش مريم نايمه يالله قومي
قامت بكسل
زين اكو قمت له ..

..
على طاوله الريوق

..
علي : فطموو عطيني خيار
فاطمه : قول اسمي عدل
علي : فطمو بكفخش عطيني الخيار
فاطمه : لو مريم جان دلعتها وقلت لها مريومه ميمي لاكن اني فطمو
وقامت وهي زعلانه

اماني اشرت لعلي بمعني قوم لها ..
علي : قال لامه .. لاتعلمونها على الدلااعه
وقام
جاسم تنهد .. وقال : الحمدالله .. وقاام
علي غير ثيابه
ومحمد لبسته الخدامه جوتيه
طلع ينتظر الباص
علي راح بيلبس جوتيه لبسه فتح الباب وهو حاس انه نسا شي

الا بصوت وحده تركض وتحضنه
: علي اهئ ماقعدتني بتروح بدون ماتقول لي باي =(
علي حملها وحباها في خدودها وقال : باي مريومه .. مو تغربلين سيسي > الخدامه
مريوم :ازيين وحضنته وراحت وهي حامله دبدوبها في ايدها .. ولابسه نعالها بدله على ارنب كلها ..

علي ابتسم وطلع لان هرن الباص بيمشي

الام تشغل : مشرفه في مدرسه .. بنات ثانويه

:::::::::::::

مدرسه علي :

الفسحه
فاعدين يلعبون كوره .. ويه شلته
وعلي رمى كوره ع واحد بلغلط
داك جه له وشرار بعيونه
: انت هي ماتشوف اعمى حركه سخيفه ليش حاط بالك في بالي ترا ماعرفتني انا ولد ..الـــــــ.....
علي طالعه من فوق لتحت ومشا
داك انقهر ... ورمى على علي الكره
علي طالعه ورمه ع وجهة الكوره
وبدا تكفيخ
ولصبيان يشجعون

: علي هوهو علي هوهو .. سامي هوهو سامي هوهو

جه المشرف: ياعيال ياعيال بس قليلن ادب اهلكم ماعرفويربوكم ماعندكم اهل وين شايفيين نفسكم انتو في مدرسه مو قاعدين في بتيكم المزبله وانت ياعلي قليل ادب تحط بالك في بالهلازم تتعاقب
علي ثار ثوره
وقاام نط ع المشرف وكفخا وجو المعلمين فكو وودو للمدير اتصلو لاهله

.......
: ادخل لا باركه الله فيك ادخل سودت وجهنا الله يسود وجهك مادري شسوي فيك يااا كلب ياحيوان ضارب صبي ومشرف بعد
وضربه كف علي دز ابوه وركض لغرفته


:::
مريم :الي الي شوف رسمتي
الي الي الي الي الييييييييييييي الي الي ..
علي لام نفسه ويصيح
مريم: الييييييي ششوف شوف
علي صاارخ / اطلعععي بررررررررره مابي اشوف شي ياعسا علي يموت اطلعي بره

صارخ بقووووووه

مريم ركضت لبره بخوف وقامت تصيح
لعند فاطمه راحت تصيح في صوب

فطوم : تستاهلين .. وقامت شمختها وهي منقهره منها
انتين اصلن مو اختنا احنا شفناش في الشارع ..
انتين فقيره انتين بواقه اني ماحبببببش ياكلبه
وقامت تضربها بقهر و هربت

مريم قامت تصييح من قللللللللللللللللللللللللب ..

: اهى اهى اهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ماحد يحبني

......

دخلت اماني على علي الغرفه ..

وحضنته : علي يابعد روح الماما انت رجال مايصير تصيح.. ابوك يبي مصلحتك .. يعني شلون ضارب واحد وضارب مشرف طعنو فتربيته لك .. اكيد بيعصب بس انت لا تتعب روحك خلاص
علي :: اهو قال عني قال انكم ماعفتو تربووني .. اهو والمشرف الحيوااااان ..

اماني : عيب ماما .. انت جدي تبين لهم انا احان ماعرفنا نربيك المفروض تكون هادئ .. مو جدي

علي : اهمن يدلعون سامي لان غني ..
اماني : الغني غني القلب غني الايمان .. لفلوس وصخ دنيا وفي ااي وقت تزوول لاكن الايمان وطهاره القلب .. مايزلون الا اذا انت تبي ..
اماني : يالله روح غسل وجهك وسمح من ابوك يالله حبيبي

علي : انششالله
اماني طلعت ..
علي قام غسل وجها
رجع بيرتب سريره داس على ورقه شالها وشاف
رسمت مريم
كان راسمه علي

حاطه في شنب وكاتبه اسمه معوق هع لانه علمها تكتب اسمه
علي تذكر انه صارخ عليها

راح يشووفها انصدمممممممممممممممممممممم
من الي شاااااااااافه
دمممممممممممممممممم ..



..................

انتهى الجزء الاول

صعبـﮧ آلمنـآل ♫
15-10-2011, 09:09 AM
شكلــهـآآ الــرؤآآيه مـآآ عجبتـــكم !

ربيبة الزهـراء
26-10-2011, 04:21 PM
مشكوره عزيزتي

على الرواية :)

واصلي

الاسم الغير معروف
26-10-2011, 04:26 PM
احلى رواية في عالم كله ^^

صعبـﮧ آلمنـآل ♫
27-10-2011, 10:08 PM
تسلمــــوو نورتو الصفحه

ونشــالله عن قريب بنزل الجزء الثاني ^^

ملكة الاحزان
28-10-2011, 02:06 PM
لا عاد خية شوقتيني

نزلي الجزء الثاني اليوم شوقتيني يختي خليتيني اشهق يوم انتهى اتوقعت بجوف الاحداث اكشن

بأنتضار الجزء الثاني بكل شوق

ألاعلمي
28-10-2011, 03:38 PM
بارك الله فيكم على الجهد الرائع


تحياااتي

صعبـﮧ آلمنـآل ♫
28-10-2011, 04:02 PM
نورتو الصفـــحه بطلتكم ..انتظروني

modi_alwandy
31-10-2011, 10:54 AM
شكرا على الموضوع
بارك الله بك
تحياتي

صعبـﮧ آلمنـآل ♫
31-10-2011, 04:18 PM
تسلمـــي.. ع ــآلمرور رآئع

صعبـﮧ آلمنـآل ♫
05-12-2011, 03:12 PM
SORY

ع تآخييير

بس كان الووررد مايكت عربيي سوري


وهذا الجزء قصير بس ماعليي














..
علي (http://www.imshiaa.com/) قام غسل وجها
رجع بيرتب سريره داس على ورقه شالها وشاف
رسمت مريم
كان راسمه علي (http://www.imshiaa.com/)

حاطه في شنب وكاتبه اسمه معوق هع لانه علمها تكتب اسمه
علي (http://www.imshiaa.com/) تذكر انه صارخ علي (http://www.imshiaa.com/)ها

راح يشووفها انصدمممممممممممممممممممممم
من الي شاااااااااافه
دمممممممممممممممممم ..
مريم .. مشمخه وفيها دم ونايمه ونايمه ع ارض
علي سب روحه .. في مخه " منــو سو فيها جدي .. >< "
علي : مريوومه مي مي قومي ..
مريم : .....................
علي : مريووووم ميمي قومي يالله بسش نووم
مريم: ........> لا حيـآه لمن تنـآدي
علي : وليـــــه مريــموو قومي بسش نوم
مريم > واخيرا : اهئ اهئ اهئ > بدت تصيح
علي : ويش فيش
مريم > تصيح وهي للحين مافتحت عيونها : ابي مامام اهئ اهئ .. محد يحبني ابي ماما
علي :................
مريم : ......> نـآمت ..
هع
علي حملهــآ وحطهـآ ع السرير ..

طلع من الحجره :
علي : فطمــــــوووو ><
فــآطمه ..
دخل حجر الالعاب شاف حمود
علي : محمد وين فآطمه
محمد وهو يلعب > اشر على صندوق الاعاب : مـآدري > وغمز لعلي
علي مشـآ ناحيه الصندوق وحملها من فانيلتها
وفآطمه تصــآرخ : آآآآآآآه .. وعضته وهداها وركضت للمطبخ ونخشت ورآ امها
علي : فــآطمه تعـآلي هني لـآ تشوفي شي مـآ يعجبش ..
فـآطمه : مــآمـآ ..
اماني : شنو فيه علي ..
علي : آمـآه فطمو ضـآربه مريم ومشمختهـآ
اماني : فـآطمه صح هذا الكلام
فـآطمه : لـآ
علي : صح
آمـآني بحده : فـآطمه صح ولا غلط
فــآطمه تباعدت عن امها وصرخت : صح صح اني ضربتها لآنها ××× بت شوارع بوقاه اني ماحبهــآ ولا احد يحبها اهي مو اختي .. ورمت الصحن الي في آلو > بطاطس .. ع ارض وركضت تبي تهرب علي حملها وعطـآهآ صطار : لـؤ آسمع انش عدتي هـ سـآلفه مع مريم اؤ اذيتيها بتشوفي شي مايعجبش فـآهمه ... ×_×
فـآطمه : لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآ > ـآماني سحبت فـآطمه
وقـآلت : فـآطمه مريم يتيمه .. جدي تسوي فيهــآ انتين اكبر بدل ماتساعدينها وتنصحيها تسوين جدي افا بس هذي تربيتي اوخس عليس روحي ولا تكلميني ماحاجيش
ومشت عننها عل
خزر في فـآطمه وطلع من المطبخ شاف مريم تمشي وعيونها مغمضمه وتمش دموعها
حملها وقــآل : مريووم
ضربته ونزلت ومشت عنه > عن زعم زعلــآنه
علي : اووخس مريوم زعلانه يــآلله عـآد مريوم آسف كنت معصب وزعلان
مريم : مره ثـآنيه ماسامحك بس هلمره
علي : يعني خلاص سامحتيني
مريم :: .. امم ايه
علي " زعلش بربيه هع مسكينه " : فديتش مريوم
مريم : مصلحه
علي طـآلعها وفـآتح عيونه : بـل طلع ليش لسان يالملسونه
مريم : محد غيرك ..
علي : خلاص انا زعلت لاتكلميني ..
مريم : انت اصلا ماتزعل
علي: ................
مريم : عليي صدق زعلت
علي مشــآ عنها وقعد عند التي في > تلفزيون
مريم باست علي في خده وقالت : آسفه

علي : مريوم مصخنه
مريم : يعني شنو ..
علي : حرارتش مرتفعه
مريم : لـآ
__
فطوم : مـآمآ آسفه والله ماعيدها بس كلميني
آآمـآني : وآذآ عتيها .. شنو اسوي فيش
فطوم: قتليني .. من الضرب بس خلاص لا تزعلين .
آماني : انزين بنشوف . .
وطلعو قعدو ويا علي ومريوم في الصاله وجا محمد ..
وقعد صوب امه
ترررن ترررن > تلفون البيت
راحت مريوم تركض وردت
مريوم : آلوو من !
جاسم : مريووم قولي لعلي وفطوم يطلعو يساعدوني في شيل الاغراض
مريوم : اوكي بااي .. توت توت
مريوم : علاوي وفطموو قومو جاسم يتوول تومو ساعدووه هو برره
علي : زيين . .
طلع بره
فطوم تتحرطم : ااووف .. كله فاطمه كله فاطمه مايصير محمد يعني ..
وطلع جـآبو الاغراض دخلو
ودخل جاسم : السلااام
آمـآني ومحمد ومريم : وعليكم السلام
راحت مريم تركض تساعد جاسم وتودي المطبخ ..
راحت آمـآني عند جاسم وشـآلت لغراض وسآلت : ليش تآخرت !
جآسم : كنت وي’ـآ عليي اخوش طـآلعين . .
آمـآني : J
جـآسم : شنو الغذاا ..
آمـآني , صـآلونه دجـآج . .
جـآسم : تسلم ايدش
آمـآني J : آلله يسلمك
نجبو الغدا وكلهم قعدو ع الطاوله
مريم تآكل تـآكل / لديد
آمآني : عجبش مريوم
مريم : ايييه لديد وااجد
آمـآني / عاافيه عليج
مريم : الله يآفييس
فـآطمه قامت معصبه : شبعت .. ركضت لحجرتها
مريم طالعت صحن فاطمه مو ماكله الا شووي
مريم L :مـآكلت سي .. آخذت صحنهاا و
وراحت بتودييه لييها دخلت الحجره وكانت فاطمه قاعده معصبه
مريم : ماكلتين هاش كلي
فاطمه ابتسمة ابتسامه نذله واخذت الصحن وكتت على نفسها وراحت تركض لآمها تصيح
فاطمه : مـآمآ شوفي مريم كتت علي الصحن اهى اهى شريره هي ماتحبني ..
جـآسم : مرررررررررريم مرييم
مريم جت وهي مستغربببه مو فاهمه شي
جاسم عطاها كف > ماله داعي : انتي يا لمصيبه ليش تكتين على فاطمه الاكل
فـآطمه : J
اخذ الماي ووجه بيكته علييييها
بس وما نكت على مريم المسكينه
انكت على علي الي جه بيشيل مريم وركض فيها للحجره ..
آمـآني : جــــــــــــــآآآآسم
جاسم قام وراح الحجره
وراحت ورااا اماني
محمد طالع فاطمه
فاطمه : ابتسم ابتسامه نصر وابنسامه خبيثه
محمد راح لها وقال : مآحبش
وراح
فاطمه قعدت وقامت تاكل
|
آمـآني : جــآآآسم ليش سوييت ه تصصصصصصرفف :D
مآكان له دااعي تضرب البييينه انت مجننون والله صااحي .. بنت صغيره تسوي لها جدي يتيمهه
جـآسم لبس ثوبه وتركها وراح بيطلع
آمـآني : لمااا اكلمك طاللعني يا جاسسم
جاسم صك البااب
آمــآني : جـــــــــــــآسم
وراحت ع سريها وبدت تصيييح
|
مريم سـآكته ولا صـآحت :..............
علي : مريم
مريم حضنته وصاااحت بقووه : ابي اميي ابي مااما
علي صـآح ويـآهـآ ........
محمد دخل وحضنهم
- - - - -
انتهي الجزء
..
وسووري من جديد

صعبـﮧ آلمنـآل ♫
05-12-2011, 03:14 PM
الجزء قصي ادري بس انشااله الجزء الثالثث


بيكون اطولل .. سامحووني

roseiraq
05-12-2011, 05:09 PM
لو كانت باللغه العربيه الفصحى لاستطعنا ان نقرأها جميعا ولا تكون قاصره على ابناء الخليج اليس كذلك ؟؟
ان شاء الله نرى ابداعاتك باللغه العربيه الفصحى قريباً

صعبـﮧ آلمنـآل ♫
05-12-2011, 07:00 PM
سآحـآول آن اكتبها فلغه العربيه الفصحى

ولا يهمش ..^^




وشكرا ع لمررور العطر

صعبـﮧ آلمنـآل ♫
05-12-2011, 08:16 PM
خلاص عشانك .. بكتب قد ماقدر بلفصحه .. :)

صعبـﮧ آلمنـآل ♫
08-12-2011, 05:25 PM
آعزآئي متآبعين روآيتي آشكركم

وللعلم لقد كتبت الجزء لاكن اختي ( الله يغربلها ) حذفته > مسحته

وسآبدآ كتآبته من جدييد .. > قههههر ..

هع

وشككرن

صعبـﮧ آلمنـآل ♫
12-12-2011, 08:03 PM
ووصل الجززء سامحوني من جدييييييد ع تآخييري ..


وآدري الجزء مو طوييل بس الامتحانات ع الابواب




























---------------------------------


\


بعد مرور 6 سنوات



الام : آماني .. 39 سنه

الاب :جاسم ... 44 سنه
الاخ الاكبر : علي (http://www.imshiaa.com/) ...17سنوات
الخ المتوسط : محمد (http://www.imshiaa.com/) .. 13سنوات
الاخت الاصغر : فاطمه ...11






مريم ...: 9 سنوات





دخل البيت . .


علي : السلام عليكم


الكل > ماعده جاسم > مو موجود : وعليكم السلام ... .. .


آمـآني : شخبــآرك


علي قعد : تمام


مريم جت تركض وقعدت صوبه ووضعت راسها ع كتفه : جوتيك (حذائك ) حليو (جميل )


علي : تبينه (تريدينه )


مريم طالعته (نظرت إليه ) : لا واجد كبير ( لا انه كبير جدا )


علي وقف : يالله انا بروح اتسبح ( يالله انا سآذهب للآستحمام )


مريم – آمـآني : نعيمـآ . .


ملآحظه ( مريم جوازاها > باسبورد < بآسم مريم جـآسم .. آلخ )


بعد ربع ساعه


محمد : مريييييييم


...........



علي رمى نفسه ع سريره


وتذكر الاحداث


محمد : مرييييييييييم


مريم : نععم


محمد : تعالي


مريم راحت : شنوو !!


محمد : اركبي سيكلش ( اركبي دراجتك )


مريم : انزين ليش


محمد : ابي العب


مريم: لا مابي


محمد : يالله عااد ( ارجود )


مريم : مابي يعني مابي


محمد : مرييم


مريم : مااااااااااااااااااابي


محمد عصب : انتين ليش بس تسمعين كلام علييييي ودزهاا وراح . .


علي توه جآي يبحث عن مريم وشاف الي صار ..


مريم ركضت لمحمد وهمست في اذنه شي


محمد غرقت عيونه بدموع وقـآل : بس آنآ آآ حــبش ..


وترددت اخر كلمه في اذنه


بس آنآ آآ حــبش


بس آنآ آآ حــبش


بس آنآ آآ حــبش


بس آنآ آآ حــبش


بس آنآ آآ حــبش



علي: اووف ....... ويش اسووووي . . مريم بحسبه اختنااا اسمها متعلق بآسمناا



راح بيروح لأمه


توه بيدق الببباب بس وقف وانصط للحدييث


آمآني وهي تبكيي : جااسسم مو حرام عليييك


جاسم : شنو الي حرام علي ييااا مررا


آمـآني : والله حرام ليش تسووي فيني جدي


جاسم : ججبب انا ما سوييت فيش شي مو كفاايه اني ضااف ولد اختش علي وصارف عليه مثل ولدي هذا غير مرييم سمييتها بآسميي


آمآني : جاسم خفض صووتك علي مــآ سمييته بآسم احد علي ابووه كان اسمه جاسسم ولاتنكر هذا الشي . . للحد الحيين مالاحظ انه الآسم الرابع غيير


......


لحظه لحظه لحظه






تراجعت خطووآته ع وررا تدريجيـآ .. وفر هاربــآ لغرفته


وقفل الباب


فرت دموعه من عينييه بسرعه دموع حارقه ك لهييييييب .. \~


علي : لا لا للااااااااااااا مستحيل مو صدق لااا


قعد (جلس) علىى الآرض بَ يـأإس


مسح ددمووعه الفـآرهه من عينيــه


ضم رجلييه (قدمييه ) الا صدره ووضع رآسه في حجره .. وآغمض عينيه وهوو يسترجع , آإحدآإث عـآألقةة بـل رآسخخة في عقلهه


×ذكـــــريـآإأت× طفـولةة ×




\ عليي كـآن آلوحيد عند وآلدييه


عليي \ مـآإمآإ


آمأني بتنهيده مبتسمه \ نعم


علي\ آإبغغـآ آيسكرييـم وششبس وبيبببسي . . وكاكوو جلكسي > الااي


&Oslash;


تن تتن تتن تن تتن تنن تتتن تتتن تن> نغمة آمـآإني <"هه


آمـآإني > قعدت تسوي منكير بدكيير وهي تتكلم : آلوو


؟ : هللاا آمونةة شخباارش شحواالش لا تتصلين ولا تسآآليين يـآلقـآطعةة


آمـآإنيي: شسووي يـآ آحلاآم آلشغل مـآخذ كل وقتتي وتنظييف وعلي . .


آحلاآإم : يً آإمـآإني جيبي لش خدآإمةة . .


آمـآإني: قللت لجـآسم بس مو رآإضي يقوول مــآ يحبببهم يجيبون له اللوعةة


آحلاآإم : يً حبيببتي .. سووي خـآتم بصبععش . . متلي ويـآ حـآسم


آمــآإنيي : لو آعرف بكوو نطررتش


آحلآإم : بس عجل سمعيي .....××××××××


علي : مـآإمـآآآآآ


آمــآني : بببل للالا حرآم


آحلااام : آيه يُ قلبيي عًًُ بـآلش شنوو ماينطر ويـآخد الثانيية مو تجين تصحين لي بعديين آني نصحتش ونتي آدرىـا


آمـآإني : شنووو ! \ , سكتت شووي وقـآلت قوللتش يعني


علي عصبب ورآح



آحلاآإم : لي سـآإعة ووش آقوولل


آمـآإني : آنزيين عطيني وققت بفكر في آلموضووع !


آحلااإم : يييه كييفش اصلاآآ انتين وجه وآحد ينصحش يآ الغشيمةة طيري بس طيريي


آمـآإني : ااا... توت توت توت


آمـآني : آووف


رآآحت تدوور عليي


آمـآني : علليي عليي


...................


آمـآني راحت غرفتة فتحتها


آمـآآني ماحصلتتةة دوورت دوررت


اتصلت للآحلام > جيرانهمم


آحلاام : نععم


آمـآني : آحللام علي عندكم


آحلاام : للا ! ليش شنو فييه


آمــآني : علللي مادري وين رآح .. لم اكنت اكلمج كان يبي شي بسسس مـآكآن عقلي وييااه وحين مو لاقييتةة لحقييني


آحلاام : خلاص هدي كلشي بيصير اوكي


آمــآني : آمـآنة آختي آحلاام


آحلاام : جيكتي في سردآب


آمـآني :آييهه


آحلاام : وآلله مـآدريي


آمــآني اتصلت لجـآسم بسررععةة : آلللو جـآسم آلحقنني اهى اهىى


جـآسم : شنو فيش آمـآني شنو صـآير آحد مآذيش


آمـآني : علي يعلي مـآدري ويينه رآآح


جـآسم : هددي خلاص لا تصييحين آنآ جآي في طريق يمكن في الحمام


آمـآنيي: لا دوورت مً فيي


جــآسم : يمكن رآح للجيرآن \\!


آمـآني :آتصللت له آحلاام تقول مو عندهم شيكت كل محلل حتى آلسردآآب


جــآسم : إنا لله .. زيين دقـآيقق وكون عندش


آماإآنيييي ضلت تفككرر وتحاتتي وتدعي



دخلل جـآسم


آمـآني تركض ليه : وشش فييك وين علي يَ


وابيي عليي آمــآنة اختتي اتصل لشرطةة جــآآ ... ووفجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ةة








---------



انتهى الجزء

صعبـﮧ آلمنـآل ♫
12-12-2011, 08:28 PM
تـآبع ::


دخل علي وهو منزل رااسةة


آمااني حضنتتة وقامت تحبة


: وين كننت


جاسم حصلتتتة في طرييقيي ييصيح


ضاايع


آماني ضرببته كف : شلون تطلع بدون ماتتقوولل وقامت تصييح حضنها علي وقاام يصييح ويااها



×× عوده ×× إلى ×× الحاضر ××



للللم نفسةةة آآكثثر وبدآآ بلآنييين ..




( لا تعرفو الشعور ال\ي حس فييه علي في ذاك الوقت تخيلو لو انطم فجـآة ودون سـآبق آنذا علمتم ان والديكم لسآ ابويكم )



دهب واستتحممممممم وهدء اعصاابه


قرآء آيـآت قرآنيييية نزلت على قله كالماء الذي يرويي عطشاانآ ضائععاا في الصحراا القاحلة


فتح باب غرفته بخطوات مرتجفةة وقلبب ضعييف


فجآة وقع قلبببه من الخووف لما فـىجئته مرييم وهي تضم قدميييه الطويلتاان بنعـآس


وقـآلت : ايـ ـ ـ ـن آنت كنننت أريد ان اقول تصبح على خير وذهببت دون ان يررد علي


ذهب الا المطبخ وشرب قلييلا من الماء الباارد وكانت اطرافهه ترتجف بشكل غريب جلس على الكرسي ومسح على وجهه


ووقف ودهب لغرففته وخلللللللللللد لنووووم



------


آمـآني:

اطلع بررآ البييت اني مو اممك .. بررااا

جـآآسم رفسه : اخرج ايه الــ××××××
نحن لسنا ابووييك

مريم : رووح نحن لا نحبك

فطووم: نكررهك

محممد: اااااااااااااااااذهبب

فرمهااة جااسم خاررجـــــــآآ

وحل الظلاام وفجآة آتآ له شخصصص

قبييح الوجه في ظلممه الييل

وفتح عينييه هالع


لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا

صعبـﮧ آلمنـآل ♫
18-12-2011, 02:58 PM

صعبـﮧ آلمنـآل ♫
18-12-2011, 03:15 PM