مشاهدة النسخة كاملة : رحلة عاشقة نصرالله مع أعضاء أنا شيعي . .حصرياً ..حلقات
بنتُ علي
21-09-2007, 04:38 AM
كان ياماكان في سنة 2006كانت في بنت اسمها عاشقة نصرالله كانت جالسة ع البحر وهيه جالسة كانت تتأمل في البحر وسرحـــــانة وحزينة مسكينة وتكتب شعر وتصيح ...smilies/007.gif وهيه جالسة ماتشوف الا أختها الصغيرة جت وراها وصرخت "هيــــــــــــــه"smilies/234.gif اختلعت مسكينة ..وقالت :هئ "بسم الله" ...اختها تضحك تضحك احلى ضحكة طفولية تخطر على بالكم "على فكرة أحب ضحكة اختي الصغيرة واجد ":) ...قالت لاختها : ..امشي تروحي البحر ...قالت اختها :ايه ...عشوقة نصرالله اخذت اختها وصارت تتمشى ع البحر وامها تناديها ..انتبهي لاختش ..انتبهي لاتطيح ..وعشوقة نصرالله تقول :زين ..زين ...داني ماسكتنها ...ومشت مشت وياها ولعبوا في الماي شوي وضحكت ويا اختها ...وهيه تمشي لمحت من بعيد بنت جالسة وسرحـــــــانة وتفكر ...لمحتها من بعيـــــــد ..قربت شوي ..قربت أكثر ..بعدين البنت قامت وراحت تتمشى ...لما قامت البنت ...انتبهت عشوقة نصرالله لورقة ع الارض ..مكتوب عليها :آآآآآآآآآآآآآآآه يالنجف آآآآآآآآآآه ...اشكَد مشتاكة لج ..آآآآآآآآآآه
عشوقة نصرالله من شافت الورقة قامت تصيح ..وراحت تنادي البنت ...تعالي اخذي ورقتش ...البنت ماسمعتها ..ومن يومها وعشوقة نصرالله تفكر في البنت اللي شافتها تمسح دمعتها وبعدين شافت كلامها بالورقة ..صارت تفكر شتسوي ..ِشتسوي ..؟؟ صادف انها بعد اسبوع راحت البحر وشافت البنت سلمت عليها :
عاشقة نصرالله:السلام عليكم
البنت :وعليكم السلام ..هلا "بكل هدوء ورقة "
عاشقة نصرالله :الاسبوع الماضي طاحت من عندش ورقة هذي هي ..تفضلي..احتفظت فيها لان فيها اسم "النجف "
البنت :بابتسامة هادئة جداً قالت :شكراً :) عيوني ..تسلمين ..اني بعد هاي الورقة عزيزة علي ..لان بيها اسم أعشقه
عاشقة نصرالله:بابتسامة هادئة :العفو ..
البنت:شسمج اختي ؟
عاشقة نصرالله:اسمي عاشقة نصرالله ..وانتي ؟
البنت :اسمي عاشقة النجف
عاشقة نصرالله :بابتسامة :) ..الله ..حليو ..أعشق النجف لان فيها أميري علي
عاشقة النجف :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..لوتدرين ياأختي اشكثر معذبني فراكَ النجف :(
عاشقة نصرالله:طبعاً واضح من اللهجة انش عراقية ..اانتي عشتي بالنجف ؟
عاشقة النجف :لااني موبالنجف ..بس زرتها ومن فارقتها واني في عذاب..آآآآآآآآآآآه
عاشقة نصرالله:تدري ..أني موعراقية صحيح ..بس من أسمع بطاري النجف اصيح وأتأوه ..آآآآآآآآآآآه
عاشقة النجف :اييييييييييه ...يالنجف ...اشكثر مشتاقة لج
عاشقة نصرالله : "بابتسامة " انشاء الله بتروحي:)
عاشقة النجف : "بصوت حزين " انشاء الله ..تسلمين عيوني
عاشقة نصرالله :الله يسلمج .. ...بابتسامة " يصير اتكلم عراقي .:) ..احب لهجتكم بس ماعرف اتكلم فيها عدل
عاشقة النجف : "بابتسامة جميلة " ايه يصير أختي ..ليش مايصير ..آني أعلمج
عاشقة نصرالله: "بابتسامة هادئة " شكراً
أقول اختي عاشقة النجف ...شرايش في البحر ..خل نروح نتمشى smilies/006.gif
عاشقة النجف :بابتسامة .:) .ايه ..يلا خل نروح ..البحر حلو
عاشقة نصرالله :ييييلا ..بسررررعة
انتظروا الاحداث القادمة :)
انتظروا زين ..........smilies/48_asmilies-
تحياتي لأختي عاشقة النجف ....
تحياتي :عاشقة نصرالله
دلوعه
21-09-2007, 05:09 AM
الله حليوه القصه
كمليها تشوق والله
مو سنه على ماتحطي الباقي حطي بسرعه
بس قلت كلمه قطيفي ضحكتني
مشكور عشق الدلوعه على القصه الرائعه
تحياتي
بنتُ علي
21-09-2007, 07:14 AM
هلا دلوعة مشكورة ..:)
أي كلمة قطيفية اللي ضحكتش ؟؟؟:) قوليها
بكملها بسرعة شوي ..بحاول ...لآن ماخلصتها اصلا ..
يلا الحين بحط جزء ثاني
تحياتي :عاشقة نصرالله
بنتُ علي
21-09-2007, 07:32 AM
مشيت عاشقة نصرالله ويا عاشقة النجف ع البحر وكل وحده سرحانة ..وعيونها في البحر ..بعد ربع ساعة سرحان ..عاشقة نصرالله دارت وشافت عاشقة النجف تمسح دموعها ..
قالت لها :ليش تصيحي ؟؟ تعالي تعالي بسرعة وسحبتها وراحوا للبحر ...
عاشقة النجف تقول :شوي شوي ..اشفيج عشوقة نصرالله وهيه تضحك ..وين بتروحي ؟؟؟
عاشقة نصرالله :تعالي ..طالعي فوق ..شتشوفين ؟؟؟
عاشقة النجف :اشوف قمر ونجوم وسما حلوة وان شاء الله بس يصير الشروق والغروب تكون السما احلى واحلى
عاشقة نصرالله "بابتسامة هادئة " :ياعيني ياعيني ..اشهالرومانسية ..
عاشقة النجف :تبتسم وتقول :تدرين عشوقة ...
عاشقة نصرالله :شو ؟
عاشقة النجف :شايفة اشكَد حلوة هاي السما ....سما النجف أحلى ............آآآآآآآآه
عاشقة نصرالله :آآآآآآآآه ..أدري ..أدري ..لأن بالسما تشمخ قبة ماكو مثلها قبة أمير المؤمنين ..حبيبي علي ..عشقي علي ..آآآآآآآآه من حبك ياعلي
تدري عشوقة النجف ..ودي اصرخ ..باسم علي ..حتى توصل صرختي للنجف
عاشقة نصرالله تتكلم وعاشقة النجف تصيح .........
عاشقة نصرالله انتبهت لدموع عاشقة النجف :ابتسمت ابتسامة هادئة جداً وقالت :
عشوقة تعالي ..تعالي ...شوفي النجوم ...شايفة هاذيك النجمة الكبيرة ..شوفيها يمها نجمة ثانية ...تشوفيها ؟؟
عاشقة النجف :والله ياعشوقة ماعدت شفت شي من الدموع
عاشقة نصرالله :مسحي دموعج بسرعة وطالعي هالنجمتين
عاشقة النجف :طيب ...طالعتها ..اشفيها
عاشقة نصرالله تأشر باصبعها لفوق ..شوفيها ..قاعده تطالعنا هالنجمة
هاذيك تطالع وردة النجف smilies/007.gif والثانية تطالعني smilies/013.gif
تبتسم عاشقة النجف وتقول :بلي ..:)
عاشقة نصرالله :اني مومجنونة ..لاتقولي مجنونة ........!!!!!!
عاشقة النجف :حاشاج اختي ...:)
عاشقة نصرالله :تبتسم وتقول :شوفي النجمة اشكَد بعيدة بس احنا نشوف لمعتها
النجف بعيدة بس ماتفاركَ عيونا صورتها !!:)
ابتسمت عاشقة النجف وتنهدت ..اييييييييه ..من يوم زرتها مافاركَت صورتها عيوني ياعشوقة
عاشقة نصرالله بابتسامة :احمدي ربج انج زرتيها ..أني مازرتها وكل حلمي أوصل
عاشقة النجف :تبتسم وتوها بتتكلم .....
قاطعتها عاشقة نصرالله وقالت :ادري الحين بتقولي انتي موعراقية بس اني نجفية
عاشقة النجف تبتسم وتقول :لاحبيبتي ..النجف تأسر كل عاشق للامام علي
تبتسم عاشقة نصرالله وتقول :ايه ...فكرتج بتقولي شي ثاني ..ترى أني نجفية بعد
عاشقة النجف :باستغراب ..صج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
عاشقة نصرالله :ايه ...صج ..........
أني نجفية مثلج ..بس بعد مبتعدة عن حبيبتي النجف
عاشقة النجف :تطالع وهيه مستغربة ..شوي وعيونها تطلع من الاستغراب :confused: :)
عاشقة نصرالله :آآآآآآآآآآآآآآه ..نجفية بس عمري مازرت النجف !!!!!!
عاشقة النجف :يعني ......
عاشقة نصرالله :تقاطع حيرة عاشقة النجف بابتسامة وتقول :أمزح معاج ..أني قطيفية أعشق النجف ...
عاشقة النجف :تبتسم ..وأني قربت اصدقج ..
عاشقة نصرالله :ااااااايه ابتسمي .....وطالعي النجمة لان بعد شوي بتغيب
وبتطلع الشمس واحنا بعدنا نسولف !!!!!!!!
عاشقة النجف :أي والله خل أطالع النجمة واحجي لها عشقي
عاشقة نصرالله :انتين كلمي النجمة واني بكلم البحر ......
يـــــــــــــــابحر ..اسمع ..اسمع ..اسمع ...........وصل سلامي للنجف
عشوقة النجف ..تعالي خل نكتب رسالة عشق بسرعة
عاشقة النجف :ييييييلا ...اشنكتب ؟؟
عاشقة نصرالله :نكتب فيها ..يــــــــابحر وصل سلامي للنجف
عاشقة النجف :تبتسم وتقول :ونكتب اسامينا بعد :)
عاشقة نصرالله :ايه لازم نكتب اسامينا
يييلا ...اني عندي ورقة وقلم ..لازم أحمل بالشنطة حق الشعر ..وهيه مبتسمة وتطلع الورقة والقلم ...
تكتب :يـــــــــــــــــاعلي ...آآآآآآآآآه من حبك يـــــــاعلي ..ياأميري اليك سلامي ..
من هنا ..من حيثُ أنا ..من قطيف الولاء لحيدر الكرار
تبتسم وتعطي عاشقة النجف القلم وتقولها :عشوقة ترى أني لو اكتب من الحين لبكرا مابخلص ....كتبي اللي تحبي تكتبيه
عاشقة النجف :"بابتسامة "تسلمين عيوني ...مشكورة ...خلصي كلامج وبعدين اني اكتب ..
عاشقة نصرالله تمسك يد عاشقة النجف وتعطيها القلم والورقة وتقول لها "بابتسامة ":كتبي ..اني كتبت
عاشقة النجف تجي تكتب :مسكت القلم ..قامت ترجف يدها ...نزلت دمعة من عيونها وبللت الورقة ..وخربطت الكلام كله اللي كتبته عاشقة نصرالله
عاشقة نصرالله :عشوقة ..هذا يكفي ...بابتسامة ":)
عاشقة النجف :آسفة مسحت الكلام اللي كتبتيه ..عذريني .......
عاشقة نصرالله :ماعليج ..اللي كتبته مكتوب بدمي موبالورقة ...
ييييلا خل نعطيها البحر يوصلها للنجف
عاشقة النجف :يييييلا ...بللوها بالماي ..بماي البحر ...وخلوا الورقة تمشي مع الموج .......
عاشقة النجف :ياترى..بتوصل للنجف وهيه مافيها بحر !!!!
عاشقة نصرالله :تبتسم ..ايه بتوصل ...موالبحر متصل بالنهروالعراق فيه أعذب نهر ..بتروح اله بتخليه يوصل سلامنا للنجف وكربلا والكاظمية وسامرا..بتوصل سلامنا لبغداد ..بتوصل سلامنا للبصرة ...للموصل ..للناصرية ...للل.......بعد كملي عشوقة ..ماعرف كل المناطق
عاشقة النجف :تبتسم ...لعاد من وين عرفتي هالمناطق ؟؟
عاشقة نصرالله :هذوله عرفتهم من الجغرافيا بالمدرسة ..ومن الاخبار ...:)
عاشقة النجف :ههههه ..عاشقة نصرالله :هههههه
ضحكة هادئة طبعا ..موعالية ولاطويلة ..
عاشقة نصرالله :ايه زين ضحكتي ...شوفي ..السما مطرت لانج ضحكتي
عاشقة النجف تضحك ...وتقول :اي والله السما تمطر ..الله اشكَد حلو المطر
عاشقة نصرالله صارت تكلم الغيمة :ياغيمة ..ماتشوفي هالبنتين اشكثر مشتاقين للنجف ...اخذينا وياج اذا كنتي رايحة النجف
عاشقة النجف :ياليــــــــــــــت
قربت الغيمة ..قربت اكثر ..نزلت للارض!!!!!!!!!!!
قالت الغيمة:
انتظروا ...شوقالت الغيمة ؟؟اشتتوقعوا انها قالت ؟؟:)
تحياتي :عاشقة نصراللهsmilies/013.gif
خادمة الشيخ المهاجر
21-09-2007, 03:37 PM
بسم الله تعالى
اللهم صل على محمد وآل محمد
أختي عاشقة نصر الله لقد كان لكلامكم سطوة على قلبي الحزين
وخنقه في حكلي الله الله الله أنى ماأريد أتوقع أريد أعيش الحلم آه آه آه
بارك الله بيج يارب
دمتم برعاية بقية الله تعالى
* بـــتــولــ *
21-09-2007, 05:55 PM
الله الله
ياعلي .. شقد حلوه القصه
والله من جمالها مااعرف شقول عنها
في انتظار التكمله :)
دلوعه
21-09-2007, 09:53 PM
الله عشوقه القصه روعه وحلوه
وترى الي ردت قبلي نورو
روووح العراق
22-09-2007, 05:00 AM
لي عوده لقرائتها
على العمموم
باين عليها قصة مشوقه
أبو مصطفى
22-09-2007, 05:01 AM
صراحتنا قصة مشوقة تشكرين عليها
عاشقة النجف
22-09-2007, 05:39 AM
يااااااااااااااااااااااااه ياعشوقه
صدقيني عشت القصه بكل معانيها
وبكل ماتملك من احاسيس ومشاعر
ترجمتي عشقي الابدي بقصة كلها رقه وجمال
اه لكِ يا ارض الغري
متى تدوس اقدامنا ترابكِ
ومتى يتحقق الحلم اللذي بتنا نحلم به ليل نهار
صدقيني عشوقه انا بلهفة لاعرف ماهي التكملة
قصه ذات جمال
وانا من المتابعين لها
اتمنى ان اقرئها قبل رحيلي ...
ولي الشرف ان اكون اول عضو في رحلتكِ الرااااااااائعه
تحياتي لكِ
أسيرة المنتظر
22-09-2007, 02:45 PM
سلمت يداكِ أخيتي
عاشقة نصر الله
بإنتظار باقي القصة...
لا تحرمينا منها
بنتُ علي
23-09-2007, 12:16 AM
قربت الغيمة ..قربت اكثر ..نزلت للارض!!!!!!!!!!!
قالت الغيمة :تفضلوا اركبوا !!!!!
عشوقة وعشوقة متعجبين ..ركبوا الغيمة !!!!!!!
سـألوا الغيمة :لوين رايحة ؟؟؟؟
الغيمة :بروح مكان تحبوه ..بروح للنجف !!!
عاشقة النجف :صارت تتنفس بسرعة ...صارت تصيح ..موعارفة شتقول
عاشقة نصرالله تطالعها وتبتسم ..وتقول :قرب يتحقق الحلم ..بنروح للنجف ..موقلت لج بنروح ...
عاشقة النجف سارحة في عالم ثاني
عاشقة نصرالله تذكرت كلمات كانت تسمع جدتها تتغنى فيها لمن تشتاق للنجف :)
صارت تقول :أباروح للنجف باروح ..بداوي علة المجروح ...
عشوقة النجف ..قولي معاي ...
عاشقة النجف :شنو اقول ..حلوة عجبتني ...النجف دوا الجروح smilies/007.gif
عاشقة نصرالله :يلا قوليها معاي ..هذي أحبها ...هذي يتغنون فيها النسوان الكبار عندنا "وهيه مبتسمة ":)
عاشقة النجف :يييلا خل اقول معاج لان أني ماعرفها
عاشقة نصرالله :يلا اني بقول وقولي معاي
أباروح للنجف باروح .........بداوي علّة المجروح
عبرت الشط على رجلي ..........
اوووه نسيت الباقي ...هههههه:)
عاشقة النجف :ههههه ...:)
فجأة .وقفت الغيمة ..وقالت نزلوا ...
نزلوا ....صاروا يمشوا ...وين نروح ؟؟؟
عاشقة نصرالله :هاعشوقة النجف تدلين مكان ..أني ماادل ...بس المهم احنا بالعراق !!!!!!!
عاشقة النجف :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..عشوقة ...ريحة الارض حلوة
عاشقة نصرالله:عشوقة ..اني اشم ريحة الموت وبتقتلني:(
عاشقة النجف :لاعشوقة نصرالله ..شمي زين ..بتشوفي ريحة الارض هيه اللي طاغية على أي ريحة
ترخي عاشقة النجف وتمسك التراب بيدها ..وتحركه بيدها ...وتشمه ..آآآآآآآآه
عاشقة نصرالله :ترخي معاها وهيه بعيونها الدمعة وتقول :عاشقة النجف ..قومي ..ترى مافي مكان آمن ...قومي خل نشوف وين نروح ..بصراحة أني مايهمني أموت بس اول شي لازم ازور أحبابي اللي انتظرت ازورهم من زمــــــــان
عاشقة النجف تبكي وتجهش بالبكاء ..وبصوت مسموع وبشكل لو شافه العدو يبكي
عاشقة نصرالله :وهيه تبكي ..تقول :عاشقة النجف قومي ..قومي خل نمشي ونشوف وين نروح ...يلا قومي ...مسكتها من يدها وقومتها ومشوا
عاشقة النجف وهيه تبكي تقول :تدرين ..حاسة اني موقادرة أمشي ...ياليت الغيمة وصلتنا للنجف رأساً ..آآآآآآه
عاشقة نصرالله :زين ...وين نروح ...خايفة أموت قبل لانوصل للنجف
عاشقة النجف :مادري
مشكورين اخواني اخواتي :)
عاشقة النجف انتي أول وحده بالرحلة لانها هدية لج وعدتج فيها وقلت لج بنزل شي اتمنى يعجبج ..لجأت لخيالي ....اذكريني واذكري كلماتي ...كلما اشتقتي للنجف :) لانج بترجعي الها ..وبشوفج هناك ..بنلتقي تحت قبة امير المؤمنين عليه السلام ...تذكري كلماتي وخلي الأمل موجود :) ...ولاتبكي لانج بتسافري ...تراج موجودة بروحج ....
بحاول أنزل جزء بعدين ...لان بكرا عندنا اجازة يعني مافي كلية smilies/006.gif ييييلا بروح أكملها وان شاء الله تلحقي عليها قبل السفر
تحياتي :عاشقة نصراللهsmilies/015.gif
أسيرة المنتظر
23-09-2007, 11:01 AM
تسلمين خيوو
إحنا بإنتظار باقي الحلقات
على أحر من الجمر
لا اطولين علينا
البحرانية
23-09-2007, 12:19 PM
ماشاااء الله عليك اختي عاشقة نصر الله على هذاالخيااال الواسع
الله يخليك ياارب ويزيدك بصيرة
تمنياااتي لك بالتوفيق ان شاء الله
تقبلي مروري وخااااالص تحيااااتي
متابعة:)
خادمة الشيخ المهاجر
23-09-2007, 08:51 PM
بسم الله تعالى
اللهم صل على محمد وآل محمد
وسأبقى دائما عندما أسمع كلماتكم أعوود بدمعة خرساء تدور في عيني
عشووقه الله يحقق هذه الأمنيه وندخل أرض النجف وننحنى على اعتاب
أمير المؤمنين مقبلين ياااارب العالمين
دمتم برعاية بقية الله تعالى
بنتُ علي
23-09-2007, 09:06 PM
وهم يمشوا وموعارفين وين يروحوا ...شافوا شخص معمم يمشي بخطوات واثقة وهادئة ..
نادوه :سيد ..سيد ......
السيد :نعم أخوات ؟؟
عاشقة وعاشقة :السلام عليكم
السيد :وعليكم السلام
عاشقة النجف :سيد ..احنا وين ؟؟؟!!!
السيد باستغراب :انتو ماتعرفون انتو وين ؟؟!!!!
عاشقة نصرالله :لامانعرف ..الله يرحم والديك دلنا وقول احنا وين
السيد : احنا بأرض مقدسة ...احنا نمشي على تراب طاهر ..احنا بكربلاء أخواتي
عاشقة نصرالله :كربــــــــلــــــــــاء ؟!!!!!!!!!!!
السيد :ايه نعم كربلاء
عاشقة النجف :وهيه من كثر البجي موقادره حتى توقف ولاتشوف شي تقول : شلون ماعرفتها ؟؟؟؟ معقولة ؟؟!!!!!!شلون ماعرفها ؟؟؟؟
السيد :لان ياأختي كربلاء تعبانة ...تشكي ..من كثر الدم اللي انسفك بيها ..تغيرت ألوانها وأحوالها ....
عاشقة النجف :اييييييه ...
عاشقة نصرالله : بتأثر ..سيد ..ممكن نطلب منك طلب ..؟؟
السيد :ايه تفضلوا ......
عاشقة نصرالله :ياليت تدلنا ع الحضرة ...قريبة ولابعيدة ؟؟؟؟
السيد :هيه بعيدة شوي ..بتتحملوا المشي ؟؟؟
عاشقة نصرالله :مادري اني مومشكلة أزحف زحف بس اختي عاشقة النجف موقادرة حتى توقف !!!!
عاشقة النجف :لالالالا انا بخير ..وأقدر امشي ...وحالتي هاي طبيعية !!!!
عاشقة نصرالله :خلاص سيد نقدر نمشي ...
السيد :تفضلوا اخواتي ...وان شاء الله نوصل للحضرة ونزوّركم هناك
وصلوا ..وكانو بيدخلوا مباشرة .!!!!
السيد : انتظروا اخواتي لو سمحتوا
عاشقة نصرالله :ليــــــــــش؟!!!!!!!
عاشقة النجف :شلون نسينا نستاذن أختي ؟؟؟!!!
السيد :وقفوا وقولوا معاي "بقرأ الاستئذان قبل الدخول "
عاشقة نصرالله :ايه صحيح ...معذرة سيدي ياسيد الشهداء ..معذرة ياأبالفضل
السيد قرا الاستئذان ....والعاشقتان يرددوا معاه ....وأخيراً تحقق حلم عاشقة نصرالله ..وصلت لاعتاب الامام الحسين ...سبقتها دمعتها في الدخول ...كانت ماسكة يد عاشقة النجف ...كانت كل وحده تحس برجفة يد الثانية ...وبحرارة موطبيعية في أياديهم
لما دخلوا ..كانت عيونهم ع القبة وشوي ع المنارة وشوي ع الباب
دخلوا .............
لما دخلوا .تذكرت عاشقة نصرالله عزاء جميل كانت تحب تسمعه..صارت تردده في داخلها :"يالقاصد قبر حسين أخذ قلبي يزور اوياك واخذ دمعات من عيني تصب لمن تصب عيناك "
صارت تقول لعاشقة النجف :الحين اني هنا بقلبي وروحي وعقلي وجسمي ودموعي !!!!!!!مومصدقة ....كانت الدموع هي سيدة الموقف ...هي المتحدثة والمخبرة عن حال العاشقتين
قربوا أكثر قبلوا الشباك ...وظلوا ماسكين فيه ودموعهم تغسله ...صارت كل وحده واقفة وراسها مسنود لشباك الامام الحسين وتبكي ...وكانها تشكي له ..تشكي له شلون كان الشوق حارقها !!!!!!
بعد البكاء حان وقت الخروج من دوامة الواقع الحلم ....كل وحده راحت تزور الامام ..وقراوا قرآن وصلوا ركعتين تحية وركعتين الزيارة ...
بعدها توجهوا لزيارة قبر بجانب قبر الحسين "قبر علي الاكبر "عليه السلام ...
تذكروا الجملة اللي قالها الامام الحسين عليه السلام لما استشهد ابنه علي الاكبر "على الدنيا بعدك العفى "!!!!!
صاروا يبكوا ويرددوا :أكبر يانور العين ..يامعفر الخدين...أكبريانور العين يامعفر الخدين .......
قلللي شقول لعمتك لوسايلت عنك ......أكبر يانور العين لوحتى ابوك حسين !!!
بعدين خاطبته عاشقة نصرالله وقالت :
سيدي أيها الشهيد الشاب ...إن لنا شباباً أعزاء فقدناهم وأرواحنا تهفو للقياهم ولأجلك تركنا نعيهم ودفناهم ...وحزنا عليك لاعليهم بكيناهم ...!!!!!!
عاشقة النجف :عاشقة نصرالله تعالي نزور الأنصار لأن الوقت محدد النا مثل ماقال السيد لانه مشغول ونريد نروح لأبوفاضل والسيد بينتظرنا
عاشقة نصرالله :يلا خل نزور
وقفوا قدام الاسماء الشامخة ....... زاروا .....
عاشقة نصرالله :عاشقة النجف اشلون يكون جزاء هالانصار ؟؟؟ كيف بيكون جزاءهم ؟؟؟؟!!!!!! عظمـــــــاء ....صارت عاشقة نصرالله تقرا الاسماء وتتذكر مواقف اصحابها بيوم العاشر .......
حبيب بن مظاهر ...عاشقة النجف ...حبيب لما وصل كربلا طلعت له السيدة زينب وسلمت عليه !!!!
عاشقة النجف :يستاهل ..لانه ناصر اهل البيت عليهم السلام
عاشقة نصرالله :الحر !!!! كان مع يزيد وصار مع الحسين ...يعطي أمل لكل انسان بأن توبته تنقبل
عاشقة النجف :لأنه عاقل ويفكر ومن رحم طاهر تاب ونصر الحسين "نصر الحق "
عاشقة نصرالله :عابس بن شبيب ...!!!!!! المجنون بحب حسين ..طلع واجههم بصدر عاري !!!!!! وقال "لاتلوموني ...لالالالالالاتلوموني ..جنني حب حسين لالالالالاتلوموني "
عاشقة النجف :ايه ...قابل السيوف والسهام من غير درع قابلها بدرع حب حسين عليه السلام
عاشقة نصرالله : جون ..كان عبد ..نصر الحسين ..والاحرار خذلوه !!!!!!
عاشقة النجف : جون موعبد الا بالشكل...بس بالمضمون هو حر لأنه اختار طريق الحق
عاشقة نصرالله : ايه صدقتي ..ان شاء الله نكون احرار وننصر الحسين دائماً
عاشقة النجف :يــــــــارب
...............
انتظروا اشصار بعدين ..............:) :)
انتظروا الحلقة الخامسة ..اذا مليتوا قولوا ...لاني بزلها :) حتى لو مليتوا منها ..ههههه
إن شاء الله تعجبكم ....كنت بنزل بسرعة ..بس النت عندي سئ بالرياض :(
اني اليوم كتبت حلقات كثيرة ...وإن شاء الله أنزل الحلقات بسرعة اذا تحبوا ..وياليت عاشقة النجف تقدر تدخل ..للأسف سارفت ومانزلت شي زايد ع اللي قرأته
ان شاء الله تدخل
تحياتي :عاشقة نصرالله:)
أسيرة المنتظر
24-09-2007, 12:15 PM
تسلمين خيووووو
بإنتظارهم احنا و ما راح انمل منهم أبد
بجيتينا بكلماتج عن الحسين
رزقنا الله زيارتهم في الدنيا و شفاعتهم في الاخر
لا اطولين....
بنتُ علي
24-09-2007, 03:24 PM
عاشقة نصرالله بعدما زاروا وصلوا .......جلست مع عاشقة النجف ..وصاروا يتكلموا :
عاشقة نصرالله :بابتسامة هادئة "لمعة العيون المبتسمة كانت بالدمعة " ...قالت : ..تدري عاشقة النجف نفسي أبقى هنا لوحدي ...ماحد وياي ...
عاشقة النجف : أنا بعد ..يــاليـــــت
عاشقة نصرالله ..:خل نجرب نطلب ان احنا نبقى ...
عاشقة النجف : طيب نروح نزور ابوفاضل وبعدين نرجع
عاشقة نصرالله :طيب ...يلا نمشي ...وقفنا السيد واجد
عاشقة النجف :ايه ...الله يرحم والديه ...زين اللي مشى معانا ووصلنا
طلعوا العاشقتين ...شافوا السيد ...سلموا عليه ومشوا
عاشقة نصرالله كانت تمشي وعيونها ع قبة ابوفاضل ....تقول :عاشقة النجف ..كيف اقدر ادخل ع العباس ..ع ابوفاضل ؟؟!!!!!!!
عاشقة النجف : بندخل ورأسنا في الارض مثل مادخلنا على سيد الشهداء ...بندخل وعيوننا تدمع ومابنقدر نمنع الدمعة انها تنزل
عاشقة نصرالله :ايييييييه ..لوتدري ياعاشقة النجف ..اشكثر أعشق العباس ...أخجل منه ..وأعشقه بنفس الوقت ...صارت تتذكر بيت شعر جميل يقول :
ياأبالفضل والإبا ....أبى الفضل إلا أن يكون لك َ أبا!!!
عاشقة النجف :ايه والله ....
كانت الخطوات بطيئة وسريعة بنفس الوقت ....
السيد :أخواتي ..تفضلوا دخلوا ....وانا بعد ادخل أزور ...لمن تطلعون خابروني
انا اسمي نجف الخير ...وتقدرون تسموني أبو حسين ..خادمكم ...وخادم زوار حسين
ابتسمو العاشقتين ...
عاشقة النجف : مشكور سيد أبوحسين ...الله يحفظكم ..
عاشقة نصرالله ابتسمت وتذكرت شي جميل تحبه لمن قال خادمكم : هلا والله بزوار حسين ...على راسي وباهداب العين ..هلا والله ..هلا والله ..هلا والله بزوار حسين
وبعدين قالت :شكرا ..ماحد سمعها ...كالعادة :)
السيد :العفو ...أخواتي ...أنا خادم
دخلوا ....قبلوا الباب ... بكل لهفة ....
صارت عاشقة نصرالله تتنهد ...تتنفس بعمق ..كأن أطيب هوا موجود هنا !!!!!!
وطبعا الدمعة تغسل عيونهم ...
وقفوا قدام قبر العباس !!!!!!!!!!!
عاشقة نصرالله : عاشقة النجف ..أني موقادرة اوقف قدام جبل شامخ ...ابغى اقعد ...أحس بحرارة في جسمي ...وموشايفة شي ...!!!!
عاشقة النجف : اسم الله عليج اختي ...هسه أشوف لج مكان تقعدين فيه
راحت نادت بنت موجودة هناك ...كانت جالسة وتبكي ...تزور وتبكي ..قالت الها عاشقة النجف :أختي ...رحم الله والديج ...فسحي لي مجال ..خليني أجلس أختي ...
البنت : والدينا ووالديج ...تفضلي أختي ..اشبيها اختج ؟؟!! مريضة ؟؟؟
وهيه تطالع في عاشقة نصرالله ..وساعدت عاشقة النجف انها تجلسها
قعدت عاشقة نصرالله ...ودموعها ماتنشف .....وقالت مشكورين ...
البنت : اشبيج أختي ؟؟؟!!!
عاشقة النجف : لامومريضة ولاشي ..بس فجأة شفتها صارت بهيج حالة !!!!
البنت : آها ...سلامتها ماتشوف شر
عاشقة النجف تقول للبنت : أقول اختي ..بطلب منج فد طلب ...ياليت تنتبهين لأختي أروح اجيب الزيارة حتى نزور وأرجع
البنت : تفضلي أختي ...من عيوني ...أنتبه الها ...
عاشقة النجف :تسلمين حبيبتي ...مشكورة
البنت : الله يسلمج أختي
عاشقة نصرالله فتحت شنطتها وصارت تطلع "مناديل " نشّاف "بالقطيفي " ...ويدها ترجف ...
طاحت ورقة من الشنطة ..ومانتبهت الها
شافتها البنت ...شافت مكتوب فيها قصيدة عن العراق ...
البنت : اشكَد حلوة هالقصيدة ....... مين كاتبها ؟؟
عاشقة نصرالله تبتسم وتقول :أني ..أني كتبتها قبل لااجي للعراق :)
البنت : حلوة ...بس انتي ماشكلج عراقية ؟!!!
عاشقة نصرالله : اني عراقية بقلبي وروحي ودمي ...أني حسينية وعلوية
البنت : ايه ...بس لهجتج موعراقية ...أختج لهجتها عراقية ونجفية بعد
عاشقة نصرالله : ابتسمت وقالت : ايه أختي اسمها عاشقة النجف وهيه نجفية بالفعل :)
البنت :وأنتي ؟؟؟
عاشقة نصرالله : اشرايش ؟؟؟ بابتسامة
البنت : ماعرف ...يمكن لبنانية !!!
عاشقة نصرالله : جنوبي الهوى قلبي ..اني لبنانية بفكري وقلبي وروحي ودمي
البنت : أنتي مره تقولين عراقية ومره لبنانية ...اشلون تصير هاي ؟؟؟وهيه متعجبة :confused:
عاشقة نصرالله مبتسمة : اني قطيفية بس قلبي يسكنه العالم كله وروحي تسافر كل مكان احبه !!!!!!!!!أني اسمي روح مسافرة
البنت : حلو ..اذا هيج ..قبلنا ...ياهلا بيج ...وبأهل القطيف
عاشقة نصرالله :شكرا ...بابتسامة :)
رجعت عاشقة النجف ...وجابت وياها الزيارة ..وقالت :عاشقة نصرالله أنا بزور وأنا واقفة ...انتي اذا تعبانة خلج جالسة
عاشقة نصرالله :لالالالالا كيف اقعد واني في حضرة ابوفاضل !!!!!!!
زاروا ابوفاضل ....بدموع حارة ...وطافوا حول قبره
عاشقة نصرالله كالعادة طافت حول القبر وهيه تردد عزا قديم سمعته وعجبها :
ياعباس قوم وارفع الراية ....أرى الاعداء ع خيمنا والله جاية
انا المظلوم بقلبي هموم تحرقني ....
عباس عباس ابوالفاضل عباس
ياعباس زينب تبكي وحزينة ...وعدك وين ترجعها للمدينة ..عيال تنوح وين تروح ماتدري واخو العطشان صبح مذبوح من النحر
عباس عباس ابوالفاضل عباس
خلصوا طواف ...وزيارة ......وصار الحديث يدور بين العاشقتين والبنت :
عاشقة نصرالله : العباس كفل زينب وكفلني !!!!!!!!
عاشقة النجف : سلام الله عليه كافلنا كلنا
البنت : سلام الله عليه
عاشقة نصرالله : تدرو أتخيل العباس يمد كفوفه المقطوعة النا !!!...ياماطلبناه وماردنا
البنت :موعجيبة على ابوفاضل ..ابداً
عاشقة النجف صارت تخاطب أبو الفضل : أبا الفضل ..سيدي ...دموع عيني جففها الشوق ...!!!!!! سألتك بحق زينب عليك أن تكتب لي زيارة أمير المؤمنين عليه السلام
عاشقة نصرالله : آآآآآآآآآآآه ...ياترى بنوصل للنجف ؟؟؟؟
البنت : ليش انتو مو جايين من النجف ؟؟؟
عاشقة نصرالله :لا اختي ...أني عمري مازرتها :(
عاشقة النجف :وأنا زرتها مره وحده بعمري !!!!!
البنت : إن شاء الله تزوروها .....أنا بعد مشتاقة أروح ..قلت للماما اني اريد اروح
عاشقة نصرالله : وانتي من كربلاء ؟؟؟
البنت :أنا من الناصرية "ذي قار " واسمي زهرا ء
تريدون الحقيقة يو بنت عمها بابتسامة ؟؟؟:)
العاشقتين يبتسموا : نريد الحقيقة طبعا
زهراء :أني حبيتكم ...عاشقة نصرالله انتي حبيتج من كثر حبج للعراق ...وأريد احتفظ بالقصيدة مالتج
عاشقة نصرالله : طيب ...خذيها عندي نسخة ثانية منها ..حلال علييش :)
عاشقة النجف : تسلمين زهراء ..عاشت الاسامي ...يارب تحفظج الزهراء
وهم يتكلموا اجت مره ونادت :سراج سراج ....
زهراء :نعم ماما ...
استغربوا العاشقتين وقالت عاشقة نصرالله بابتسامة : أختي انتي اسمش سراج لو زهراء ؟؟؟:)
زهراء : أنا اسمي سراج العراق ..."زهراء " ...وهذي الماما تناديني ...
راحت ورجعت : تفضلوا معانا احنا ساكنين قريب من هنا
العاشقتين : في سيد ينتظرنا بره ...بنروح نشوفه وبعدين نرد عليج
طلعوا بعد ماسلموا على أبوفاضل ....وودعوه
شافوا السيد نجف الخير واقف ينتظر ..........
عاشقة النجف : عذراً سيد ..آسفين اذا نطرناك
السيد نجف الخير : بالخدمة أخواتي ...الله يتقبل
العاشقتين :منا ومنك سيدنا
السيد نجف الخير : أختي عاشقة نصرالله ...وقعت منج هاي الورقة وأنا رفعتها وقرأتها ...ماكنت عارف اشبيها ...بس قرأتها وعرفت انها لج لأن كاتبه اسمج بيها
عاشقة نصرالله : اشمكتوب فيها ؟؟
السيد نجف الخير : مكتوب بيها : سيدي أيها الشهيد الشاب ..إن لنا شباباً ....الخ "سبق وكتبته ..في احدى الحلقات "..خطاب مع علي الاكبر عليه السلام
عاشقة نصرالله ابتسمت وقالت :شكرا لأنك شلتها ..الحمدلله لانها غالية على قلبي :)
السيد نجف الخير : الحمدلله ...تفضلوا معاي
مشوا معاه ..وقفوا عند أحد الرفوف ... سحب كتاب مفاتيح الجنان وعطاه لعاشقة نصرالله .........
استغربت ....فتحته ...........
انتظروا وشوفوا اشبيصير ؟؟؟؟؟
تحياتي :عاشقة نصراللهsmilies/015.gif
ربيبة الزهـراء
24-09-2007, 07:36 PM
واو
الصـــراحة يا حبيبتي عاشقة
خوش قـــصة اكملي
اني معااج الابد هه
* بـــتــولــ *
24-09-2007, 09:55 PM
ياعلي
ياحسين
السلام عليك ياأبا عبد الله وعلى الأرواح التي حلت بفنائك عليك مني سلام الله أبدا مابقيت وبقي الليل والنهار ولا جعله الله آخر العهد مني لزيارتكم
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
اللهم ارزقنا زيارة الحسين في الدنيا وفي الآخرة شفاعتهم
:"يالقاصد قبر حسين أخذ قلبي يزور اوياك واخذ دمعات من عيني تصب لمن تصب عيناك "
انا من أسمع أو أقرأ هذا المقطع من القصيده أحس اني قريبه من حضرة الإمام الحسين سلام الله عليه
والله قصه ولا أروع منها
مشتاقييييييين لكربلاء
أسيرة المنتظر
25-09-2007, 11:00 AM
تسلم أناملج خيوووو
و الله قصصج مشوقة
ناطرين الباقي مو اطولين علينا
رزقنا الله و إياكم زيارتهم في الدنيا و شفاعتهم في الآخرة
بنت الغري
26-09-2007, 01:20 AM
أباروح للنجف باروح .........بداوي علّة المجروح
أأأأأأأأأأأأأأأه وكم أأأأأأأأأأه
ارجوكم خذوني معكم برحلتكم هذه لا تتركوني بغربتي واشتياقي لبلدي
اريد الذهاب لقبر سيد الشهداء
مشتاقة لكربلة وترابها http://soft.vip600.com/modules/MSN6/cry_smile.gif http://soft.vip600.com/modules/MSN6/cry_smile.gif http://soft.vip600.com/modules/MSN6/cry_smile.gif
امانة امانة خذوني معاكم لارض النجف
ترة لو بقيت اموت بحسرتي :( :(
http://www.alawjam.com/cards/card.php?id=211 (http://www.alawjam.com/cards/card.php?id=211)
مشكورة حبيبتي عشوقة رحلة جمييييييييييييييلة جدا ابكتني وتخيلت نفسي معاكم فيها وياريت اكون !!!!
http://soft.vip600.com/modules/MSN6/cry_smile.gif http://soft.vip600.com/modules/MSN6/cry_smile.gif http://soft.vip600.com/modules/MSN6/cry_smile.gif
بنت الغري
سلمت اناملك على ما كتبت يا وردة
متابعة وعلى احر من الجمر
بنتُ علي
27-09-2007, 03:16 AM
استغربت ....فتحته ..لقت روحها المسافرة تخاطبها : وتقول : اليوم بس رجعت لي الحياة ...اليوم بس حسيت بالاطمئنان ..اليوم بس رضيت عنش ... عاشقة نصرالله ارتاحي وابتسمي
كانت عاشقة نصرالله تبكي مع كل كلمة ...مع كل حرف مكتوب ...وتنفست كأنها تتنفس لأول مره هوا الراحة
بكت بكاء ماتوقف ...وقالت :شكرا :) سيدنا ..شكرا ...ماعرف كيف اشكرك ؟؟؟ ولاشقولك ؟؟؟ دموعي هي التعبير الوحيد حاليا ....
شكرا من قلب حزين ابتسم ..ِشكرا ً
عاشقة النجف ..زهراء ...شكروا السيد بالنيابة ..لاني ماقدر اتكلم ...
جلست وهيه تبكي ..وصارت تكتب في الكتاب تحت اللي كتبه السيد :
"ياروحي المسافرة أودعتكِ الحسين فنامي مطمئنة قريرة العين "
السيد نجف الخير : العفو أختي بالخدمة ...ماسوينا شي ...يسعدني اني أفرح الناس وأريح بالهم
عاشقة نصرالله : شكراً ....... وهيه مازالت تبكي
عاشقة النجف : شكرا سيد ابوحسين ...الله يرحم والديك ...لانك فرحت اختي
السيد : والدينا ووالديج ..العفو اخواتي ..وهسه وين تريدون تروحون ؟؟؟؟
زهراء "سراج العراق" : بيروحون معاي ...الماما تنتظرنا
عاشقة النجف : مشكورة أختي زهراء ...بس أنا مشتاقة للنجف ...سيد ابوحسين ماتقدر تساعدنا نروح للنجف ؟؟!!!
السيد نجف الخير : أخواتي ... كان بودي أخدمكم واروح معاكم للنجف وأنا ابن النجف ..بس هسه عندي شغل بكربلاء ومايخلص الا بعد يومين !!!
بينت علامات حزن ع العاشقات ....
ابتسم السيد وقال : عندكم خيارين : ياتبقوا مع الاخت زهراء وتنتظرون يومين وأروح معاكم للنجف ....
عاشقة نصرالله بسرعة تقول :أو
ابتسم وقال : شكله ماعجبكم الخيار الاول ....اقول الخيار الثاني .......:)
عاشقة نصرالله تبتسم وتقول : ايه ماعجبنا :) ...قول الثاني .....
السيد : الخيار الثاني اني أتصل بأخوي ...واخليه يوصلكم للنجف
ابتسموا العاشقات وقالوا : شكرا سيد أبو حسين ...متى انشاء الله بنروح ؟؟؟؟؟
السيد نجف الخير : انتظروا ..خل اتصل واشوف أخوي وينه ؟؟؟؟
العاشقات : تفضل وهم كلهم شوق ......والفرحة موسايعتهم :)
زهراء : يعني شلون ...ماتردون تبقون معاي ؟؟؟ زعلت آنا ...بأسلوب مزح
عاشقة نصرالله تبتسم وتقول : زهراء ...أحد يحصل له يزور النجف وينتظر ...وبعدين أني أخاف أموت قبل لاازور النجف ...ادعي لي أوصل ولو اموت على اعتاب أمير المؤمنين ..أقبل ..بس أوصل
عاشقة النجف :آآآآآآآآآآآه ..عاشقة نصرالله ...زهراء ...أنا بوقع عليكم من كثر ماهيمني الشوق ....تعبت وأنا أنتظر لحظة دخولي للنجف مره ثانية ...وانشاء الله يتحقق الحلم
زهراء : ان شاء الله ..لاتبجوني ..وانا هم اريد اروح
عاشقة نصرالله : إن شاء الله بنوصل ....أني طلبت من أبوفاضل اني أوصل ..وهو كافلنا ..وبنوصل انشاء الله ......
الكل يتامل في عظمة القباب الشامخة والمنائر ...
عاشقة نصرالله انتبهت لشي وقالت : مناير الحسين كلها ذهبية ...مناير العباس ذهبية من فوق وفضية من تحت
زهراء : تدرين ليش ؟؟؟
عاشقة نصرالله :ليش؟؟
زهراء : هذا رمز لكفوف العباس "الذهب " وباقي اليد فضة
عاشقة نصرالله تبتسم ابتسامة مشوبة بالحزن :آآآآآآآه ..
عاشقة النجف : سلام الله على ابوفاضل
وهم يتكلموا اجا السيد وسمع عاشقة النجف تقول "سلام الله على أبوفاضل
قال :سلام الله على ابوفاضل ....
العاشقات بلهفة يطلعوا في السيد وينتظروا يقول لهم شي عن النجف ومتى بيروحوا
ابتسم السيد وقال : ابشركم ...أخوي بيجي وبيوصلكم ..
زهراء تقول لأمها : ماما نريد نروح للنجف ...خل نروح معاهم ..مشتاقة للنجف ...وأريد أروح ويا العشوقتين ..وصارت تتوسل لأمها ...ماما ..يما ...
ضحكوا عليها العاشقات :)
ام زهراء وافقت تروح ...وقالت :طيب نروح
الكل ينتظر .....بلهفة ...
عاشقة النجف ...قعدت وهيه تبكي ....وتكتب خواطر
عاشقة نصرالله : تهز رجلها ..وتغمض عيونها ...........
زهراء : عاشقة نصرالله نمتي ؟؟؟؟؟!!!
عاشقة نصرالله وهيه مغمضة عيونها : تبتسم وتقول : لالالالالا أي نوم يجيني الحين ..مونايمة بس أتخيل ....
فتحت عاشقة نصرالله عيونها وقالت لعاشقة النجف : مواحنا كنا حابين نقعد هنا الليلة ...ليش غيرنا راينا ؟؟؟!!
عاشقة النجف : اذا قدرنا نرجع بنرجع ونبات ..بس لازم نزور النجف
عاشقة نصرالله : طيب ...بنقدر نرجع ...؟؟؟ !!!!!
قومي عشوقة النجف ..قومي ...
عاشقة النجف : وين ؟؟؟
عاشقة نصرالله : ابغى أخذ لي من تراب كربلاء ..أخاف ماقدر ارجع مره ثانية
عاشقة النجف : طيب ..يلا نروح ...بس نرجع بسرعة
أخذت عاشقة نصرالله تراب من ارض كربلاء ...وصارت تشمها وحطتها بكيس وحطتها في الشنطة
عاشقة النجف : عاشقة نصرالله ...زهراء ...تراب هالارض زعلان مني ..لاني ماعرفته لمن وصلت !!!!!!!:(
عاشقة نصرالله تبتسم : لالالامايزعل ...انتي معذورة ...وبعدين انتي ماعرفتيه ولاميزيتيه ....تدري ليش ؟؟؟
عاشقة النجف : ليش؟؟ بصوت حزين
عاشقة نصرالله:لان الارض كلها كربلاء وكل تراب هو تراب كربلائي
زهراء :بس كربلاء لها خصوصية ...يعني ماكو تربة مثلها واكثر تربة مستحب ينسجد عليها هيه تربة كربلاء
عاشقة نصرالله : خل أتفلسف عليش شوي زهورة ..وهيه مبتسمة :)
سمعوا لما ينمزج أي تراب في ادنيا بدموع حسينية علوية ..بدموع صادقة ...بدموع عشق علي والحسين ...التراب هذا يصير تراب كربلائي !!!!!!
علشان كده عاشقة النجف ماميزت تراب كربلاء ولاعرفت كربلاء
عاشقة النجف تبتسم وتقول : مشكورة عشوقة نصرالله ...صدقتي ...كل ارض كربلاء ....
عاشقة نصرالله تبتسم وتقول : العفو ..
زهراء : يمتى بيجي أخو السيد ؟؟؟؟
عاشقة نصرالله : الحين بيجي ...صلوا على محمد وبيجي
سكتوا وصاروا يسبحوا ويصلوا على محمد وال محمد حتى لايفكروا بالوقت
السيد نجف الخير راح ورجع : جاب لهم أكل ...وماي ..وقال :تفضلوا اخواتي ...
ردوا عليه : العفو سيد ابو حسين ....مانريد اكل ..بس ماي لان عطشانين ...الله يلعن يزيد
السيد نجف الخير : الله يلعن يزيد ..بس اكيد جوعانين ..:) .
ردوا عليه :لاموجوعانين ....
عاشقة نصرالله : سيد ..متى بيجي أخوك ؟؟؟
السيد يبتسم : ان شاء الله هسه يجي ....:)
انتظروا وانتظروا ........
وهم ينتظروا لمحوا من بعيد شخص يمشي بخطوات واثقة وسريعة نوعاً ما واله هيبة ...
قرب من السيد نجف الخير وسلم عليه ....كان صوته جهوري ..سلم ع الجماعة وردوعليه السلام ...
وصاه السيد نجف الخير وقال : الأخوات أم زهراء وزهراء وعاشقة النجف وعاشقة نصرالله ...أمانة عندك ....
أخو السيد : ايه طبعا لاتوصي سيد ابوحسين
السيد نجف الخير :أخواتي ..هذا اخوي أسد من اسود العراق وبالاخص أسد نجفي ...بيوصلكم للنجف ..كونوا مطمئنين معاه ...
السيد نجف الخير يسلم على أخوه ويسلم على الجماعة ويودعهم ...
انتظروا .......مين هالشخص ..وشوبيصير بعدين ...وين بيروحوا ؟؟؟واشو الاحداث اللي بتصير ؟؟؟:)
الحلقة الجاية ممتعة للكبار والصغار:) أتوقع كده
مشكورين للمتابعة ...smilies/015.gif
تحياتي :عاشقة نصرالله
بنتُ علي
27-09-2007, 03:43 AM
اهلا ً اختي خامة الشيخ المهاجر ...شكراً ..ياربي تعيشي الواقع ..وتروحي النجف وكلنا نروح :)
اهلا اختي رحيق النحلة ..شكراً ...انشاء الله تتابعيها وتعجبج
تدري رحوقة ...حلوة كلمة "ياعلي ":)
اهلا ً دلوعة ..مشكورة انتي ونورو:) خل تدخل باسمها ..أتخربط اني smilies/234.gif
تابعوا
أهلا أخوي رووووح العراق ....مشكور ....تابع وان شاء الله تعجبك:)
اهلا أخوي ابومصطفى ...مشكور ..تسلم :)
اهلا اختي عاشقة النجف ..شكرا ..تسلمي ...أتمنى تقدي تتابعي وتكملي قراءتها..يااارب ....القصة كلها علشانج smilies/007.gif يعين انتي بطلة smilies/013.gif
اهلا اختي اسيرة المنتظر ..شكراً ..تسلمي ع المتابعة ...
اهلا اختي البحرانية ...شكراً ..تسلمين ...خيالي واسع خليت الغيمة تصير طيارة :) ..انتظروا باقي الخيال
أختي خادمة الشيخ المهاجر ..مشكورة للمتابعة ..يارب تتحقق الامنية ونزور النجف ..ونقبل ترابها
أني أكتب وأعيش الاحداث وأبكي لما يصير موقف مؤثر وابتسم لما يصير موقف مضحك ..
شكرا أختي أسيرة المنتظر للمتابعة ...البكاء ع الحسين له ثواب واجر ....اني أكتب واني ابكي مثل ماقلت
اهلا اختي ربيبة الزهراء ..شكراً ...ههههههه للأبد :) تابعي وانشاء الله تعجبج
شكرا اختي رحيق النحلة للمتابعة ...السلام عليك ياأبا عبد الله وعلى الأرواح التي حلت بفنائك عليك مني سلام الله أبدا مابقيت وبقي الليل والنهار ولا جعله الله آخر العهد مني لزيارتكم
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
اللهم ارزقنا زيارة الحسين في الدنيا وفي الآخرة شفاعتهم
مشكورين كلكم .....انتظروا بقية الحلقات :)
تحياتي :عاشقة نصراللهsmilies/015.gif
* بـــتــولــ *
28-09-2007, 02:27 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد
انا في هاي الجزا غييييير
تذكرت قصيدة
يايوم أشوف أعتابك ... أوقف حزين ببابك
وارجع ازورك ياحيدر .. وارجع ازورك
طول علي غيابك .. مشتاق أشم ترابك
وارجع ازورك ياحيدر . وارجع أزورك
انا الهويتك.. لا تظن نسيتك
آآآآآآآآآه ياعلي
http://shiavoice.com/play.linkid.1741.htm (http://shiavoice.com/play.linkid.1741.htm)
اختي عاشقة نصر الله .. متابعه لك باشتياااااااااق
بنتُ علي
28-09-2007, 06:36 AM
يمشوا العاشقات وزهراء وأمها مع ابو كرار "النجف الأشرف "
قلوبهم تنبض وكل نبضة تقول :يـــــــــاعلــــــي
عاشقة النجف تمشي وهيه سرحانة ولما يكلموها تقول : ها ..نعم ...شتقولون ؟؟؟
عاشقة نصرالله : عشوقة النجف ..تبغي ماي ؟؟؟
عاشقة النجف : نعم ......؟؟؟
زهراء تضحك : اشبيج أختي ...تقولج تردين ماي ؟؟
عاشقة النجف تبتسم وتقول : موبيدي ..آسفة ...عذروني ..هسه ماريد ماي ..اذا عطشت بقول لكم ...
عاشقة نصرالله :طيب ...لاتعتذري ولاشي ..عاذرينش
وهم بالطريق ..شافوا طفل يبكي ..عمره خمس سنين ...
عاشقة نصرالله : هئ ..شوفو الجاهل حليو ويصيح ..حرام !!!!!
عاشقة النجف : ايه ...مادري اشبيه ..وين أهله ؟؟
زهراء : بروح اشوفه ...بعطيه كاكاو ...حتى يسكت
عاشقة نصرالله تبتسم : روحي سكتيه ...زهورة بسرعة :)
راحت ورجعت وهيه ماسكته ...
زهراء :ماما ...الولد ضايع مسكين ....شنسوي له
عاشقة نصرالله : وين الماما ؟؟؟ تسأل الطفل
الطفل : يبكي ومايتكلم ...!!!!!!
وقفوا ويا الطفل
النجف الاشرف مشى مشى مشى ..... صار يكلم الجماعة :أخوات ..تردون ماي ...اكل ..أي شي ...قولوا ....
مافي رد !!!!!
النجف الاشرف :اخوات ....لاتستحون ...قولوا ...أنا بروح اشتري لي اذا تردون أي شي قولوا
مافي رد
التفت وراه .........ماكو أحد !!!!!!!!
استغرب ...وين راحوا ...ضاعوا ....هذوله امانة ...آنا هسه شسوي؟؟؟
رجع ...شافهم واقفين ويا الطفل !!!!!!
قال لهم : أخوات ....اشبيكم واقفين؟؟؟ ومنو هذا الطفل ؟؟؟
عاشقة نصرالله :هذا ضايع ...ياحرام ...ماتقدر تشوف اهله ؟؟؟
النجف الاشرف : ضايع ...وين لقيتوه ؟؟؟
عاشقة النجف : لقيناه يبجي هنا وسالناه قال : الماما راحت !!!
النجف الاشرف جا للطفل : بابا انت شسمك؟؟
زهراء : اسمه علي
النجف الاشرف :بابا علي ...وين راحت الماما ؟؟؟
الطفل يبكي ...ويقول راحت
النجف الاشرف : وين راحت ؟؟؟
الطفل : راحت النجف !!!!!
النجف الاشرف : راحت النجف ؟؟؟!! وتركتك مع منو ؟؟
الطفل : أنا كنت وياها ...وبعدين ضعت
النجف الاشرف : لاحول ولاقوة الا بالله
فكر شوي وقال النجف الاشرف :قلت لي اسمك علي وأبوك شسمه ؟؟
الطفل : أبوي اسمه حسين كاظم
النجف الاشرف يطلع جواله ويتصل : السلام عليكم ...هلو يابه ..شلونك ابوعلي
أبوعلي : الحمدلله ...بس هسه خابرتني أم علي تقول ولدي علي ضاع عنها وماتدري عنه ...انا طالع ادور عليه ..ادعي لي ألقاه
النجف الاشرف : لحظة ابوعلي خذ كلم واحد
عطى الطفل التلفون وكلم :ألو ..بابا ...
ابوعلي : علاوي ...انت ويا عمو حيدر ....شلون ..وليش تركت الماما ..حبيبي خليك وياه ..اعطيني اياه ..اعطيني عمو حيدر
النجف الاشرف كلم : هلو ...هذا ولدك صح ..أنا شكيت في البداية ...بس تذكرت لانه يشبهك ....وين اوديه ؟؟؟
ابوعلي : انت وين رايح ؟؟؟
النجف الاشرف : رايح للنجف ..ولقيناه بالطريق يبجي
ابوعلي : الله يعطيك العافية ..رحم الله والديك ...ياليت توديه وياك للنجف ومن توصل خابرني او خابر أم علي حتى توديه لها
النجف الاشرف : طيب ....اوديه ...الله يعييني عليه
ابوعلي : الله يعينك ....مشكور وماقصرت
النجف الاشرف : العفو ....مع السلامه هسه ...خل نروح
ابوعلي :مع السلامة ...الله وياكم
سكر التلفون
النجف الاشرف : يلا اخوات ...لقينا اهله ..وعرفناهم ..يلا بابا علي امشي
علي : انا اسمي علاوي
النجف الاشرف : طيب ..علاوي علاوي ...امشي بوديك للماما
علي يبتسم ويقول : ايه بس أني اريد اشتري
النجف الاشرف : شتريد ؟؟أنا بشتري لكم أكل ...تعال معاي
أخوات شتريدون ؟؟؟
ماردوا ....
النجف الاشرف : طيب ...أجيب لكم بكيفي ..اللي يعجبني
راح اشترى وجاب لهم ....قعدوا ياكلوا ....
مشوا وكملوا طريقهم ....
النجف الاشرف قدام وماسك بيد علي
العاشقات وزهراء مايبطلوا سوالف
علي : عمو عمو ....
النجف الاشرف : نعم بابا ..شتريد ؟؟؟
علي : تعبت ....
النجف الاشرف : وأنا تعبت
علي : بس انت كبير وأنا صغير !!!
النجف الاشرف يضحك : هههه ايه يعني شتريد اسوي ؟؟؟
عاشقة نصرالله تبتسم وتقول : يعني يقول لك احمله :)
النجف الاشرف يطالع في وجه علي ويقول : تريدني أحملك بابا؟؟؟!!
علي : ايه ...تعبت ...أنا البابا يحملني اذا تعبت وحتى الماما بعد
النجف الاشرف : أحملك ....؟؟؟؟!!! طيب ...بس شوي وبنزلك ...
علي : لالالالالا موشوي ...احملني طول الطريق ..انت كبير وقوي ...وانا صغير وضعيف !!!
النجف الاشرف : أويلي ...تعال أحملك ياولد حسين كاظم :)
حمله ومشوا ...
مروا على بقالة .... قال علي : عمو عمو
النجف الاشرف : نعم علاوي ...شتريد بعد ؟؟؟
علي : أريد اشتري كاكاو وعلج
النجف الاشرف : طيب ...انزل عمو ...خل نروح ...
دخلوا ....وانتظروا البنات بره
زهراء : ماما ..أني بعد اريد كاكاو وعلج !!!
ام زهراء : سكتي زهراء ...لاتفشلينا ..هذاك جاهل وانتي كبيرة smilies/50.gif
عاشقة نصرالله تبتسم : وتقول : لالالالالالاموكبيرة ...روحي اشتري لش حلاوة وشوكليت وشيبس بعد وجيبي لي اياش !!!smilies/006.gif
زهراء : شكرا عشوقة نصرالله ..شكرا ...يلا امشي معاي نشتري
عاشقة نصرالله : لالالالااستحي ..هههههه
عشوقة النجف ...تعالي ويانا ...
عاشقة النجف :انا ماريد شي ...ماريد أكل ولااشرب ...!!
زهراء : ماما ...خل أروح أشتري ...مين يجي معاي ؟؟
وهم يتكلموا ..طلع النجف الاشرف ويا علاوي
زهراء : يما ...ابي اشتري ...طلعوا وانا ماشتريت .:( .زعلانة يعني
عاشقة نصرالله : خلاص لاتصيحي زهورة .....ابوكرار ......ابوكرار ...اف مايسمعني ....ابوكرار
النجف الاشرف : نعم اختي ...
عاشقة نصرالله : ماعليه ندخل البقالة بنشتري وبنطلع ....اني بشتري لي بنادول لان راسي يوجعني
زهراء تضحك ..هههههه
النجف الاشرف : ايه تفضلوا ...اشتروا
دخلوا ..اشترت عشوقة نصرالله بنادول ...وزهراء اشترت لها حلاوة ووووووو
عاشقة النجف ماخذت شي غير ماي
طلعوا ...ومشوا ...ومازال النجف الاشرف حامل علي
مشوا شوي ....قالت له أم زهراء :أخوي جيبه خل احمله شوي
النجف الاشرف :لالالا أختي ...
النجف الاشرف يقول لعلي : بابا علي ..
علي :قلت لك اسمي علاوي
النجف الاشرف : علاوي بابا ....انت رجال ولا شنو ؟؟
علي : ايه طبعا رجال ..أني أسد عراقي واريد أصير لاعب كرة قدم لمن أكبر
النجف الاشرف : طيب ...ياأسد ..اكو اسد يحملوه ؟؟!! الرجال يمشي والاسد بعد يمشي ....
علي : ايه ادري ..الرجال يمشي على رجلينه
النجف الاشرف :والاسد ؟؟
علي : الاسد يمشي على جرحه
زهراء تكمل :ومايبين بيه جريح
علي : هذا طبعك ياعراقي
عاشقة النجف : ومايصح الا الصحيح
النجف الاشرف : صح لسانك علاوي ...شاطر ..عفيه عليك ...يلا خل نشوف الاسد يمشي ...:)
علي : كلنا نشوفه يمشي ..بس انت ماتشوفه !!!
النجف الاشرف :ليش عاد ؟؟؟
علي : لان انت ماتشوف نفسك
النجف الاشرف : شلون يعني ..مافتهمت ؟؟
علي : انت الاسد ..وانت هسه تمشي وحاملني بعد ...وكلنا نشوفك بس انت ماتشوف نفسك :)
النجف الاشرف يضحك بصوت ..هههههه
الكل يبتسم وعلي يضحك ومبسوط ...محمول ع الاكتاف
النجف الاشرف : بابا علاوي ...مابتنزل ؟؟؟:confused:
علي : لالالا ...أنا اقول بصير لاعب كرة قدم ...يعني بصير بطل في المنتخب ولازم يحملوني ع جتوفهم
النجف الاشرف : اذا صرت بطل وجبت الكاس والله لاحملك على جتوفي وارقص بيك ..بس هسه انزل امشي شوي على رجليك
علي : اذا نزلت بتعب ...وبعدين مابقدر اجيب الكاس !!!!
النجف الاشرف :هههههههه ...طيب يابطل ..أمري لله ...
علي : هههههههههههههههه بصوت عالي smilies/234.gif
عاشقة نصرالله : فيلسوف هالجاهل..ههههههه
عاشقة النجف : بابا علاوي ...تعال احملك ...
علي : انتي أسد ؟؟
عاشقة النجف تبتسم : لاأنا موأسد ...:)
علي :خلاص ...انا اسد ومايحملني غير اسد
النجف الاشرف :أقول ياأسد ...: أنا تعبت ....انزل شوي خل أرتاح وبعدين ارجع أحملك
علي : طيب ....بمشي شوي بس
نزل أخيراً علي ..ومشى ......
عاشقة نصرالله :عاشقة النجف ...ابوكرار تعب مسكين ..خل نرتاح شوي علشانه
عاشقة النجف : أخوي ابوكرار ..اذا تحب ترتاح شوي ارتاح
النجف الاشرف : لالالااذا انتو حابين ترتاحون نبقى ...اذا عليّ آنا ..ماتعبت
علي : من شوي تقول تعبت ؟؟؟!!!
النجف الاشرف : أوووووه ...ابتلشنا بهالكلمة..هههه ...أنا تعبت بس أقدر امشي ..وماأقدر أحمل احد
علي : زين ...أمري لله
النجف الاشرف : ههههههه...تعبت بابا ؟؟
علي : ساكت ...لا..الاسد مايتعب ...لازم يمشي
النجف الاشرف : تعال بابا اركب ...وهو مبتسم
علي : لالالالالامابركب ..أنا رجال ...
النجف الاشرف على وجهه علامات تعجب ...:طيب يارجال ..ياأسد انت يابطل
قربوا يوصلوا ......النجف الاشرف حمل علي وكان علي نايم ...عاشقة النجف بعدها سرحانة وفي عالم ثاني وتبكي ...عاشقة نصرالله قلبها ينسمع صوته وفيها لهفة موطبيعية ..متى توصل ...وجسمها كله يرجف ...زهراء تعبت ومسكت ايد امها وهيه تقول يما تعبت
صحا علي ...ونزل يمشي ...
قطع التعب والارهاق والتفكير صوت جندي أمريكي ....:طلب منهم يوقفوا للتفتيش
وقف النجف الاشرف وهو معصب وماسمح لهم يفتشوه smilies/00711.gif ...بعدين ...مارضوا يخلوه يمشي من غير تفتيش ....خلاهم يفتشوه وهو يقول ...لولا اني معاي أمانة ...ماخليتكم تقربون مني ...طبعا قالها بالعراقي القح ..ومافهم عليه الجندي ..ههههه
مشى ...والاخوات وراه ....
قال الجندي : تعالوا !!!!!!!!
عاشقة نصرالله : ليش؟؟؟؟
الجندي :للتفتيش !!!!!!!
انتظروا وشوفوا ...ياترى بيفتشهم الجندي ....؟؟؟ بيدخلوا النجف ..؟؟؟بيوصلوا ؟؟؟؟
اشبيصيير ؟؟واشبيسوي ابوكرار وعلي ؟؟؟؟
تحياتي :عاشقة نصرالله
أسيرة المنتظر
28-09-2007, 04:37 PM
تسلمين خيووو عاشقة نصر الله
قصصج مشوووووقة و تخلينا نعيش الجو
أقرأ القصة و كأني أمشي معاكم و أزور
تسلمين ناطرين باقي القصة
رزقنا الله و إياكم في الدنيا زيارتهم و في الآخرة شفاعتهم
يسلمووووو
بنتُ علي
29-09-2007, 03:58 PM
النجف الاشرف : لالالالالالالا بابا ...وين قاعدين احنا ؟؟؟؟!!!!!!!...ماتقرب يمهم smilies/00711.gif
عاشقة النجف : ابوكرار اذا بيسوون لك مشاكل ..نرجع
النجف الاشرف :لالالامانرجع وماتتفتشون ...
علي : يمسك ثوب ابوكرار :عمو عمو
النجف الاشرف :نعم بابا ..شتريد
علي : عمو انزل شوي بقولك شي
نزل وقال له
النجف الاشرف :هههههه ..طيب بابا ..بس خل نخلص من هذا
النجف الاشرف قاعد يكلم الجندي ....ماشافوا الا علي قرب من الجندي وهو مبتسم:) وحط ايده في جيبه
الجندي الامريكي خاف وتباعد ....راح يركض !!!!!
علي طلع حلاوة ومد يده ....وعطاها الجندي
الجندي خايف ....!!!!!!!!
علي يقول :خذ ...بس خليني أروح للماما
الجندي خايف ويفكر ...شو ممكن يكون هذا الشي ...يمكن شي يتفجر ...معقول ؟؟!!
الجندي ماخذ شي ....وقال لهم :امشوا بسرعة ...بسرعة ..بسرعة وعلامات الخوف على وجهه !!!!!!!!!
الكل مشى ودخلوا للنجف ....وهم مبتسمين بعد الخوف ...
النجف الاشرف قعد يضحك ...هههههههه علاوي بابا اشسويت ؟؟؟
ههههههه خاف منك الجندي يااسد ...طلعت صج أسد
علي : ههههههههه ايه موقلت لكم أنا اسد ...بس أنا ماخوفته ...ليش مااخذ الحلاوة مني ؟؟!!!:confused:
عاشقة نصرالله :يااسد ...
علي : أي اسد ؟؟؟ الكبير ولاالصغير ؟؟
عاشقة نصرالله :الأسد الصغير علاوي ...علي ..تدري ليش مااخذ منك الحلاوة ؟؟
علي :ليش؟؟
عاشقة نصرالله :لانه هو غلطان وجاي بلد غير بلده ويمكن يقتل ويضرب ويسوي أي شي ...علشان كده يفكر كل الناس مثله
علي : شتقولين ...مافهم عليج ؟؟
النجف الاشرف :هههههه أنا افهمك يااسد بعدين ....ماضاع تعبنا وياك ...نفعتنا ...
تعال بحملك ..تستاهل ..هههه
عاشقة النجف: علي بابا ...تحب النجف ؟؟؟
علي :ايه ....لان فيها أمي
عاشقة نصرالله تبتسم وتقول : آها بس علشان فيها أمك ؟؟
علي : لاوبعد لان فيها ابوي
الكل يضحك عليه
علي : أحب النجف لأن فيها الامام علي وانا اسمي على اسمه وهو مبتسم ابتسامة عريضة :)
زهراء :علاوي ..علاوي ...
علي : نعم زهوري زهوري
زهراء : اووووووه عرفت اسمي ...خلصت الحلاوة اللي عندك ؟؟
علي : ايه ..آخر وحده هذي اللي عطيتها الجندي وخوفته ..هههههههه
زهراء :هههههه ..أنا عندي ..تريد كاكاو ..خذه ...
علي : لاماريد ..شبعت ..الحمدلله
عاشقة نصرالله :ابوكرار ...متى نوصل ؟؟
النجف الاشرف : هسه نوصل أختي ...مابقى شي ..ادعو الله يسهل علينا
الجميع :يارب ..ان شاء الله ...
رن جوال النجف الاشرف :السلام عليكم ...هلا ابوحسين
السيد ابوحسين "نجف الخير " :وعليكم السلام ...شلونك ابوكرار ..شلون الاخوات ؟؟؟انشاء الله الجميع بخير ؟؟
النجف الاشرف :الحمدلله ...الكل بخير ...شلونكم هناك بكربلاء ومتى توصل للنجف ؟؟
السيد نجف الخير : الحمدلله ..اذا انتو بخيرر احنا بخير ..انشاء الله من اخلص شغلي أجي راساً ...توصلون بالسلامة ان شاء الله
النجف الاشرف :الله يسلمك سيد
وصلوا ...راحوا دخلوا بيت عمة عاشقة النجف ...
عاشقة النجف :خل نروح أسلم على عمتي ونغتسل ونتحضر للزيارة
راحوا اغتسلوا وارتاحوا شوي وطلعوا
وأخيراً دخلوا .......دخلوا الحضرة الحيدرية ...
عاشقة النجف قعدت ع الارض ....عاشقة نصرالله ...صارت تبكي وتبتسم ودموعها بين دموع فرح ودموع حلم تحقق ماظنت انه يتحقق ...زهراء تركت يد امها وكأنها تمسكت بأمان امير المؤمنين وتخلت عن أي امان ثاني ...النجف الاشرف ذاك الشخص المهاب ....هنا تخلى عن أي هيبة يمكن أن يتحلى بها ..فالمكان مقدس ولاهيبة فيه الا هيبة امير المؤمنين عليه السلام ..أما علي ذاك الطفل الصغير سجد على الارض وقبلها ..ثم توجه ناحية القبر ورفع يده للسلام على امير المؤمنين !!!
النجف الاشرف :بابا علي ...عفيه ...يلا تيجي نزور الامام
علي :بابتسامة بريئة ...ايه ...:)
قرأوا الاستئذان ...ودخلوا .....
وقفوا قدام الباب ....
عاشقة نصرالله : سمعو قلبي ...تسمعوه ؟؟؟ قلبي اللي من انولدت وهو ينبض بحب علي ولولا علي ماعشت لهذا اليوم ....يـــــــاعلــــــي ...طلعت بآهة ...
عاشقة النجف راحت تقبل الباب ...وظلت تبكي وهيه تقبل ...
علي : يلا عاشقة النجف امشي ...خل ندخل داخل
النجف الاشرف :علي تعال معاي ...
علي : ايه صحيح أنا رجال smilies/48_asmilies-
النجف الاشرف يبتسم
عاشقة نصرالله وهيه داخلة صارت تردد عزا لطالما حرك وجدانها صارت تقول "يايوم أشوف أعتابك ..أوقف حزين ببابك ..
عاشقة النجف تكمل بصوت حزين جداًُ وتقول : وارجع أزورك ياحيدر ..وأرجع أزورك ..
عاشقة نصرالله :..طول علي غيابك ...مشتاق أشم ترابك وارجع ازورك ياحيدر
عاشقة النجف وهيه تبكي و:وأرجع ازورك ..آآآآه
دخلوا وقفوا قدام قبر يضم علي ......لالالالالالامعقول في قبر يضم علي ؟؟!!
عاشقة نصر الله تذكرت جملة سمعتها من احد اعداء علي لما انضرب ضربة غدر ..قال هذا العدو : لااصدق أن علياً ضُرب ....مامن فراش يحوي أبا الحسن !!!!!
عاشقة نصرالله :مامن قبر يحوي علي سوى قلبي وقلوب المؤمنين
عاشقة النجف مسكت الشباك وظلت واقفة ...تبكي ..تعبت من الوقفة ...قعدت وههي ماسكة فيه كأنها خايفة تفارقه وماترجع ...
زهراء طافت وقبلت وزارت ....ورجعت لنا ...عشوقة وعشوقة ..زرتوا ولالاء؟؟
عاشقة نصرالله : لا...زهراء ...احنا الحين في مشهد امير المؤمنين ؟؟؟متأكدة ؟؟
زهراء ..عليها علامات التعجب ...ايه اشبيج عشوقة نصرالله ...واشفيها عشوقة النجف ....شكلها تعبانة
عاشقة نصرالله : أني اعرف اشفيها ...عاشقة النجف ...عاشق فارق معشوقته ورجع الها
واني عاشقة عشقت بروحها ومن يوم عشقت روحها مسافرة ...واليوم الروح ردت للجسم لما شافت المعشوق "علي ...عشقي الاولي والابدي " smilies/007.gif
زهراء : أي والله ... اقول عاشقات ...اكو بنت هناك صوتها يخبل ...تزور ...سلمت عليها وقلت الها نريدج تزورينا ...اشرايكم ؟؟
عاشقة نصرالله : يلا نروح ...اكيد عراقية ...موكلكم اصواتكم حليوة ..بابتسامة :)
زهراء :عاشقة النجف ..عاشقة النجف
مستغربين ..ماكو رد!!!!!
عاشقة نصرالله :عاشقة النجف ..اشفيج ؟؟؟ زهراء ....عاشقة النجف مغمى عليها ...
زهراء :هئ ..شنسوي الحين
عاشقة نصرالله :خلي الناس تتباعد شوي ...حتى نقدر نساعدها ونطلعها ..خل تتنفس عدل ..
زهراء ...لو سمحتوا شوي بس ..اختي تعبانة طايحة
ساعدوهم الناس ...جابو لهم ماي ...وجابو عطر وشمموها وصحت ...
وقاموا وريحوها في مكان بعيد عن الزحمة ...
بعما ارتاحت ...جو للبنت اللي قالت عنها زهراء ...
وجلسوا معاها وزورتهم ..وقرات نعي ...
انتهوا من الزيارة
عاشقة نصرالله : اختي رحم الله والديش ...ياليت تقرأي لنا مصيبة السيدة زينب وهيه تعاتب العباس ..اي شي يحضرش الحين ....
البنت :ان شاء الله .. سلام الله على سيدتي زينب وعلى أخيها ابي الفضل العباس
قرأت وانتهت بعدما ابكت العيون ...
سألتها زهراء :أختي مشكورة ..رحم الله والديج ...شسمج أختي ؟؟:)
انتظروا وشوفوا مين هالبنت ؟؟؟وشسمها وشوبيصير بعد ؟؟؟:)
تحياتي :عاشقة نصرالله:)
بنتُ علي
29-09-2007, 04:19 PM
أباروح للنجف باروح .........بداوي علّة المجروح
أأأأأأأأأأأأأأأه وكم أأأأأأأأأأه
ارجوكم خذوني معكم برحلتكم هذه لا تتركوني بغربتي واشتياقي لبلدي
اريد الذهاب لقبر سيد الشهداء
مشتاقة لكربلة وترابها http://soft.vip600.com/modules/MSN6/cry_smile.gif http://soft.vip600.com/modules/MSN6/cry_smile.gif http://soft.vip600.com/modules/MSN6/cry_smile.gif
امانة امانة خذوني معاكم لارض النجف
ترة لو بقيت اموت بحسرتي :( :(
http://www.alawjam.com/cards/card.php?id=211 (http://www.alawjam.com/cards/card.php?id=211)
مشكورة حبيبتي عشوقة رحلة جمييييييييييييييلة جدا ابكتني وتخيلت نفسي معاكم فيها وياريت اكون !!!!
http://soft.vip600.com/modules/MSN6/cry_smile.gif http://soft.vip600.com/modules/MSN6/cry_smile.gif http://soft.vip600.com/modules/MSN6/cry_smile.gif
بنت الغري
سلمت اناملك على ما كتبت يا وردة
متابعة وعلى احر من الجمر
أختي بنت الغري ...عفوا نسيت اشكرج قبل علشان كده خصصت لج رد :)
ولانج بنت الغري وعاشقة للنجف مثلنا ان شاء الله أشوف لج دور ونوديج :)
لاتبجي أختي ...إن شاء الله بتروحي للنجف ....
مع عاشقة نصرالله كل شي ممكن يصير :confused: smilies/013.gif
مشكورة ع الرد ومشكورة ع الرابط ...عزاء جميل ويعبر عن شوقنا
الله يرزقنا زيارة النجف وكربلاء والكاظمية وسامراء
تحياتي :عاشقة نصرالله
* بـــتــولــ *
29-09-2007, 04:53 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد
انا ماتوقعت نفسي اتفاعل جدا مع القصه
جميله جدا والله
كلماتي تعجز عن وصف جمالها
طيب انا اتوقع اللي بالجزأ الجاي اللي تقرأ النعي هي خادمة الشيخ المهاجر:)
أسيرة المنتظر
30-09-2007, 09:39 AM
طيب انا اتوقع اللي بالجزأ الجاي اللي تقرأ النعي هي خادمة الشيخ المهاجر:)
مثلي توقعي بالضبط هع هع
تسلمين خيووو عاشقة نصر الله على هذه القصص المشوقة
ناطرين الباقي.... مو اطولين علينا
عاشقة الرضا
30-09-2007, 09:39 PM
حلوة القصة
قرأت جزء
انشاء الله بقرأها كلها
يعطيك العافية
خادمة الشيخ المهاجر
01-10-2007, 04:38 AM
طيب انا اتوقع اللي بالجزأ الجاي اللي تقرأ النعي هي خادمة الشيخ المهاجر:)
بسم الله تعالى
اللهم صل على محمد وآل محمد
عيني رحيق لا تستعجلين مو عشوقه تحجي البنت عراقية أنتظري وتابعي القصة بتمعن عيني
بارك الله بيج عاشقة نصر الله القصة حلوة هواي عيني
دمتم برعاية بقية الله تعالى
بنتُ علي
03-10-2007, 12:02 AM
البنت :اسمي خادمة الشيخ المهاجر
ابتسمت عاشقة النجف وقالت :الله يعطيج العافية أختي خادمة ...طلعتي دمعاتي المحبوسة بعيني
خادمة الشيخ المهاجر :العفو أختي ....الله لاينزل لج دمعة الا في حب علي وأهل البيت
عاشقة نصرالله : "بابتسامة "مابغينا نشوف ابتسامة عشوقة النجف ..مشكورة أختي خادمة ..:)
خادمة الشيخ المهاجر :العفو أختي ...أني خادمة لأهل البيت عليهم السلام
زهراء :اختي خادمة ..انتي من وين بالعراق ؟؟
تبتسم خادمة الشيخ المهاجر وتقول :اني مومن العراق ..أني زائرة ..ولوبكيفي ابقى هنا وماترك العراق
تستغرب زهراء :لهجتج عراقية أختي ؟؟؟لعاد انتي من وين ؟؟
خادمة الشيخ المهاجر تبتسم وتقول :اني من الاحساء
عاشقة نصرالله تبتسم :وتقول :أووووووه بنت بلدي انتين ..:)
عاشقة النجف تبتسم : ياعيني عليج عشوقة نصرالله وانتي فرحانة
عاشقة نصرالله :ههههه
زهراء : قطيفية وحساوية ....ياهلا بيكم ...
خادمة اشيخ المهاجر : تسلمي اختي زهراء ...
عاشقة نصرالله :كيف جيتي خادمة ؟؟
خادمة الشيخ المهاجر :جيت مع الشيخ المهاجر الله يحفظه ..
عاشقة نصرالله :تمام ..الله يحفظه
زهرااااااااااااااااااااااااااااء ...زهوووووووووووووري ...زهييييييييير
هذا علي كان ينادي زهراء ...!!!!!!smilies/234.gif
زهراء : نعم علي اشبيك تخبلت انت ؟؟؟
علي : انتي بتتخبلين هسه ؟؟؟تعرفين ليش؟؟
زهراء :ليش ؟؟تعالوا معاي بره وتعرفون
طلعوا معاه .....شافوا الناس في ازدحام ..اشصاير ؟؟؟!!
علي :ملا باسم جاي وبيدخل
زهراء بلهفة : تتحجى صج علاوي ؟؟؟؟؟؟
علي :ايه ..هذا ملا باسم ..
عاشقة نصرالله تضحك على ردة فعل زهراء ...وتقول :زهراء تحبي تسمعي باسم ؟؟أني بعد أحب اسمعه
زهراء :ايييييييه ..أحبه ...
عاشقة النجف :الله يحفظه ملا باسم
عاشقة نصرالله :ويحفظ جابر الكاظمي اعظم شاعر
خادمة الشيخ المهاجر :الله يحفظهم
زهراء :علاوي حبيبي ...
علي :نعم
زهراء :حبيبي خذ جوالي وروح صور معاه او صوره ..تعال تعال ....موعارفة شتسوي زهراء ..هههههههه:confused:
طلعوا ..شافوا النجف الاشرف ناداه علي:عمو حيدر عمو حيدر
النجف الاشرف :وينك ؟؟؟؟ادور عليك ..ليش تركتني ورحت ....
علي :جيت أنادي زهوري
النجف الاشرف :تعال لاتضيع ..أمك ماترد علي ...تعال
عاشقة نصرالله :زهراء خلي بوكرار يصور لج باسم ...علي مابيقدر
زهراء :أستحي ...
عاشقة نصرالله تبتسم : زين خلي علي يقوله
راح علي للنجف الاشرف:عمو حيدر أريدك تصورني ويا ملا باسم ؟؟؟
النجف الاشرف:زحمة ..ماتشوف الناس ...؟؟؟علاوي ..ماقدر ادخل واوصل له
علي: اشلون يعني "بأسلوب تمسكن "هههههه يتمسكن يعني ....هاي زهراء ذا تتخبل اذا ماصورته !!!!!!!!!:(
النجف الاشرف :هسه أحاول واشوف اذا قدرت
وهو واقف ابوكرار يتصل ...قرب ملا باسم ..صار قريب منه حيل
سلم عليه ..وقال له : ملا باسم أريد اصور الطفل معاك ؟؟ وعلي يطالع في باسم وببسمة عريضة ..:)
وقف وصوره معاه ...وعلي كأنه بياكل تفاحة من كثر ماهو شاق بوزه ...هههههههsmilies/50.gif بوز يعني "فم "
راح علي يركض ....:زهوووووووووووري
زهراء :خير علي ...صورته ؟؟؟
علي :وهو يلهث وفرحان :ايييييييييييييه ...شوفي الصورة ..أنا فيها
زهراء :حلوة حيل ..شكرا حبيبي علاوي
عاشقة نصرالله :الله ...بشوف زهراء ؟؟؟
زهراء : لالالالالالالاأخاف عليه
عاشقة نصرالله تضحك :اشفيش ؟؟؟ قالت تخاف عليه ...جيبي بشوف ..كلنا نحب باسم
زهراء :خذي ..شوي شوي ...عليه
عاشقة نصرالله :زين ...شافت الصورة ....قالت :الله ..حليوة ..وعلاوي يجنن بالصورة بعد ..وباسم عنده هالشخصية المهيوبة ..الله يحفظه رسليها لي زهورة
زهراء :ان شاء الله ....
عاشقة النجف :اشوف زهورة ....
زهراء :تفضلي
عاشقة النجف:حلوة حيل ...علاوي بابا ..انت حلو حيل
علي يبتسم ابتسامة خجل :)
عاشقة نصرالله تبتسم :ههههه خجلتيه عشوقة النجف smilies/013.gif
عاشقة النجف :آني أريد الصورة بعد
زهراء :باقي خادمة ..ماترديها ؟؟
خادمة :بلي ...اذا توافقين
زهراء :الكل بياخذها اجت عليج انتي ؟؟؟!!!
عاشقة نصرالله :يو يو يو خلاص مانبغاها ...
زهراء :اشبيج ..أمزح معاكم ...من عيوني ...ارسلها لكم
عاشقة نصرالله:شكراً وهيه مبتسمة
صار في قرايه وقرأ الشيخ عبدالحميد المهاجر ..وبعدين صار في عزا والرادود ملا باسم الكربلائي
انتهوا وطلعوا .....
شافوا النجف الاشرف .......
عاشقة نصرالله: ابوكرار
النجف الاشرف :نعم اختي
عاشقة نصرالله: تقدر تودينا مقبرة وادي السلام ..في قبر إنسان عظيم ودي ازوره
النجف الاشرف :هسه نروح
راحوا ودخلوا ......
راحت عاشقة نصرالله تدور بين القبور ..........
أين قبرك أيها العالم الجليل ؟؟أين قبرك ايها المتواضع في علو شأنك وقدرك وعلمك ؟؟؟أين قبرك يامن تغربت عن الوطن واحتملت عذابات الغربة وحملت شعار "لأندبنك صباح مساء " ..أين قبرك ايها المخاطب للناس على قدر عقولهم ؟؟أين قبرك أيها المرتدي عمامة مقدسة أقف لها اجلالا واحتراماً ؟؟أين قبرك أيها الدكتور الشيخ ؟؟؟أين قبرك يامن سماك الامام الخميني ووصفك بأنك "مكتبة متنقلة "؟؟أين قبرك أيها الشيخ الدكتور أحمد الوائلي ...يامن تغربت وعدت لتدفن في أرض العراق !!السلام عليك أيها الشيخ ورحمة الله وبركاته
زارت قبره ..وقرأت الفاتحة له ولجميع المدفونين هناك وخرجوا
بعد ان خرجوا ...زهراء صارت تطالع في الصور بعد ...
عاشقة نصرالله بابتسامة :موقلت لج بنجي النجف وبنزور الامير وبلتقي تحت قبته :)
عاشقة النجف بابتسامة :ايه قلتي عشوقة نصرالله ..مشكورة لانج عطيتيني الامل وتحقق الحلم
عاشقة نصرالله:الحمدلله
الجميع :الحمدلله
زهراء : واني بعد تحقق حلمي ..شفت ملا باسم وسمعته وصورته وهي فرحانه
خادمة الشيخ المهاجر :وأني بعد تحقق حلمي وشفت الشيخ المهاجر الله يحفظه وجيت وياه لارض النجف ..قالتها بتنهيدة ..آآآآآآآآآآه
زهراء :ههههههه اني ملا باسم وانتي الشيخ عبد الحميد وعشوقة نصرالله السيد حسن
عاشقة نصرالله تبتسم ابتسامة حزينة وتقول :أيـــــــــــه ياسيد حسن ...اكيد مشتاق يزور جده ..بس مايقدر ...الله يحفظه يارب ...هو جا درس بالحوزة وترك العراق بسبب صدام الله يلعنه
أقول بنات بدخل شوي وبرجع زين
الكل :ليش ؟؟بوكرار ينتظرنا
عاشقة نصرالله :لازم ادخل
الكل :زين ..بس لاتطولين
عاشقة نصرالله :زين زين
يلا ليش دخلت عشوقة نصرالله مره ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظروا
صدقت توقعاتكم ..البنت هي خادمة الشيخ المهاجر:)
شكراً للمتابعة
تحياتي :عاشقة نصرالله
* بـــتــولــ *
03-10-2007, 01:47 AM
السلام عليكم
اللهم صل على محمد وآل محمد
عظم الله اجورنا واجوركم في هذه الليالي وتقبل صالح اعمالكم
الله يعطيكي العافيه اختي عاشقة نصر على هاي الأحداث المثيره . ان شاء الله يااارب كلها تتحقق :) بحق محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
انا نزلت موضوع
صور لمرقد عميد المنبر الحسيني الدكتور أحمد الوائلي ( رحمه الله )
http://shiaee.com/vb/showthread.php?p=249818#post249818 (http://shiaee.com/vb/showthread.php?p=249818#post249818)
اتوقع دخلت عشوقة نصر الله الى الحضره عشان تدعي هناك بحق الإمام علي عليه السلام أن تلتقي بالسيد حسن نصر الله الله يحفظه :)
أسيرة المنتظر
03-10-2007, 10:56 AM
تسلمين خيووو
عاشقة نصر الله
كل ما نقرأ هالكلمات نتخيل نفسنا
في أرض النجف ...
واجد اتسوين لينا تشويق
و تتركين حسرة بقلوبنا
يا رب ارزقنا في الدنيا زيارتهم
و في الآخرة شفاعتهم
ناطرين باقي القصة
و يا ترى انتي ليش رجعتين داخل الحضرة؟؟؟
melika
03-10-2007, 11:08 AM
شکرااا حبیتی عشوقه
علی هذا الابداع الراقی
موفقه والی الامام یاورده..
كواكب النور
04-10-2007, 06:44 PM
مشكورة أختي عاشقة السيد نصر الله
و الله ان روحي عرجت إلى كربلا و النجف معاكم و بكيت معاكم
جزاش الله خير الجزاء
نسألكم الدعاء
Dr.Zahra
06-10-2007, 05:48 PM
اللهم صل على فاطمه وابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد مااحاط به علمك.......
انه راح ابجي عشوقه والله كاني اعيش القصه والله لوتشوفين ابجي واضحك الله عليج عشوقه الله
خليني اكمل بكي وارجع
بنتُ علي
08-10-2007, 06:18 AM
دخلت عاشقة نصرالله .....سلمت على الامام مره ثانية ...وخاطبته :
ياأمير المؤمنين ..إن لك حفيد تفخر به الأمة الاسلامية ...ويفخر به الاسلام ويفاخر به الله عند ملائكته ويفخر به رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتفخر به ياأمير المؤمنين وتفخر به سيدتي الزهراء
حفيدك هذا اسمه حسن كإسم السيد الحسن الزكي ...وقد أعلن مقاومة وثورة حسينية استمدها من نور كربلاء
حفيدك سالت دماء ابنه البكر على تراب طاهر ..ابنه محمد هادي جمع بين اسم النبي واسم صاب القبة المهدمة عليه السلام
حفيدك السيد حسن نصرالله ...ابلغك سلامه الذي أخبرني به قلبه الذي يحتضنني ويحتضن العالم كله ...
حفيدك ياأمير المؤمنين يرتدي عمامة سوداء مقدسة كقداسة دماء الشهداء
حفيدك صنع نصراً تحكي عنه الأجيال
حفيدك أذل اعداء الله وفضح المنافقين ....
حفيدك حمل سيفك البتار ....ومضى يقتل الظلم والباطل في عقر داره
حفيدك صار شمعة يشعلها الاحرار في العالم ...
حفيدك يناديك وتناديه ........يناديك يــــاعلـــــــي ...مستغيثاومتوسلاً
وتناديه ...ياحسن نصرالله مجيباً ومعيناً وراعياً
سيدي ياأمير المؤمنين ...يعز عليّ والله أن أحظى بزيارتك دون سيدي نصرالله لكنك تبقى الأغلى ....وانا أستمد عشقه من عشقك سيدي
السلام عليك ياأمير المؤمنين
خلصت الخطاب والدموع خلتها ماتشوف شي ...مسحت الدموع وطافت وصلت وزارت ..وأهدتها للسيد حسن نصرالله
وطلعت وودعت الامام
طبعا الجماعة مانتظروا ..دخلوا وصلوا وقرأوا قرآن وتأملوا في المكان وهيبته
طلعوا وتواصلوا بالجوالاات ..وشافوا بعض
شافوا النجف الاشرف ...محتار وموعارف شيسوي
أم زهراء :خير أخوي ؟؟؟اشبيك ؟؟
النجف الاشرف : أخواتي ..ماكو ...بس أم علي ماترد علي ...
عاشقة النجف :ان شاء الله هسه ترد
النجف الاشرف :اخواتي ...يقولون صار انفجار ..بالجماعة اللي كانت تمشي وياهم واحتمال تكون انصابت
عاشقة نصرالله:هئ ..ياعلي ...لالا انشاء الله ماصار لها شي ...يارب ..يارب ...حران يتيتم ...طفل صغير ...حراااااااام
زهراء :ياأخيتي ..هذا حال العراق ...اليتيم ينجب أيتام !!!!!!!!
عاشقة النجف نادت علي وهو كان يلعب .:علي ..علي ..
علي:نعم ..موقلت لج اسمي علاوي
عاشقة النجف :طيب حبيبي تعال علاوي
علي :نعم ..اشتردين ..آني أريد ألعب ..عمو حيدر ...خابرت أمي ؟؟
النجف الاشرف :ايه بابا ...إن شاء الله هسه نشوفها ...ماترد علي
علي:أخاف جتلوها الارهابيين
كل وحده تطالع في الثانية باستغراب وخوف ....ويقولوا داخلهم :كأنه حاس الولد !!!!
عاشقة النجف مسكت علي وصارت تمسح على راسه وتلعب بشعره ...
عاشقة نصرالله : حرام بهمس تقولها :حرام والله حرام اللي يصير
زهراء : إيــــــــــــــــه ....الله كريم
النجف الاشرف بعده محتار ويتصل ...
شافوه ابتعد شوي ....كلم .........انتهى من المكالمة
جا لهم بخطوات ثقيلة وبطيئة :الكل يطالع فيه ..ينتظر شيقول
النجف الاشرف : امه استشهدت الله يرحمها ...خل نرجعه لأبوه بكربلاء
الكل :لاحول ولاقوة الا بالله
عاشقة نصرالله:لاتقولوا له شي ...حرام ...وهيه تصيح ...آآآآآآه حرام ياعالم حرام ...
عاشقة النجف :حرام ....الحين بنرجعه ويانا لكربلاء ؟؟
النجف الاشرف :ايه
زهراء :آآآآآآآآآه ..مسكين توه صغير ...
عاشقة نصرالله : اذا عمره خمس سنين وفقد أمه ...كيف بيعيش ؟؟؟ ومن وين بيشوف السعادة ؟؟ وكيف بيشوف فرحة الطفولة وبراءتها ؟؟!!!
زهراء :اختي ...الله كريم ..
النجف الاشرف :الله كريم ...الله يلعن اللي كان السبب ...امشو خل نروح
عاشقة النجف نادت علي :علاوي ..تعال بابا ..يلا بنرجع كربلاء
علي:ماريد ...أريد أشوف امي ..قالت لي بنروح بيت جدي
النجف الاشرف :لابابا ...الماما ماقاعده ترد علي ...يمكن ضيعت جوالها او ماكو ارسال ؟؟؟ برجعك للبابا
علي :لالالالالا اريد الماما ..
النجف الاشرف :امش بابا وبشتري لك كاكاو
علي: يبتسم ابتسامة طفولية بريئة ويقول : زين والماما ؟؟ بنشوفها ؟؟:)
النجف الاشرف :ان شاء الله ..ان شاء الله
وهم بالشارع ....علي صرخ صرخة : هذا خاتم الماما !!!
وراح شاله ...
النجف الاشرف :متأكد هذا خاتم الماما ؟؟
علي :ايه ..متأكد
علي:عمو حيدر ...مكان الخاتم اكو دم ..ليش ؟؟؟ جتلوها ؟؟
النجف الاشرف :لابابا ماكو شي ....
علي :ماما ...ماما
انتظروا وشوفوا اشبيصير ويا علي وامه ....
المعذرة لأن حطيت حزن بهالحلقة ...بس لان حزن العراق مسلسل طويل ...ولو كتبت جزء من هالمسلسل ودمعت عيوني وعيونكم مابكون غلطانة ....لا ن العراق يبكينا كل يوم وكل لحظة
اعتذر مره ثانية
شكراً للمتابعة ...
أختي سراج العراق ..انتي نفسج زهراء ...للتوضيح لج ولبقية الاعضاء :)
زهراء =سراج العراق
أسيرة المنتظر
08-10-2007, 12:25 PM
المعذرة لأن حطيت حزن بهالحلقة ...بس لان حزن العراق مسلسل طويل ...ولو كتبت جزء من هالمسلسل ودمعت عيوني وعيونكم مابكون غلطانة ....لا ن العراق يبكينا كل يوم وكل لحظة
كلماتج جداً مؤثرة
تسلمين عالقصة الروعة و بإنتظار بقيتها
أشكرج مرة ثانية ع الموضوع
الحيدرية
08-10-2007, 01:05 PM
قصة اخرها حزن اختي بارك الله بك
وبانتظار البقية
بنتُ علي
09-10-2007, 06:02 AM
اهلا أختي بتول ..شكرا
العزا اللي كتبتيه كنت كاتبته في الحلقة اللي جت بعد ردج ....احب هالعزا هذا ...روعة ويبكيني
شكرا ع الرابط
اهلا أختي أسيرة المنتظر ..شكرا جزيلا للمتابعة والتشجيع المستمر ...ياربي ننكتب من زوار احبابنا
ياهلا أختي بتول مره ثانية ...شكرا ع التفاعل مع القصة ...وتوقعج صدق ..البنت كانت خادمة الشيخ المهاجر
ياهلا أختي أسيرة المنتظر ...توقعج انتي وبتول صحيح وفي مكانه ..مشكورة للمتابعة
ياهلا أختي عاشقة الرضا ..شخبارش ؟؟؟مشكورة ...نتتظر تكملي القصة
ياهلا خادمة ...مشكورة ...طلعتي انتي البنت مثل ماتوقعوا
ياهلا أختي بتول ...شكرا ع الرابط والصور ...بصراحة ماتوقعت ان قبره هيج ...وانه اله لوحة ووووو.....مادري ليش ؟؟؟يمكن لانه توفي في اوضاع العراق ...فيه يموت ....بس تقدير العلماء معروف بالعراق وايران ....شكرا ...دخلت ...بس مارديت ...
بالنسبة لتوقعج ..طلع غلط هالمره ..دخلت موعلشان ادعي اني اشوف السيد ..دخلت اصلي له ركعتين
اهلا اختي اسيرة المنتظر ..مشكورة للمتابعة ..شكرا جزيلا ....شوفي الحلقة وتعرفي ليش رجعت !!!!!
هلا بالوردة مليكا اللي مفتقدينها وجودها الدائم في المنتدى ...ياربي تخلصي الدورة وترجعي لنا مثل قبل ..مشكورة لتنوير موضوعي ...
ياهلا اختي كواكب النور ...شكرا ...الله يرزقنا في الدنيا زيارتهم وفي الاخرة شفاعتهم
هلا اختي سراج العراق ..انتي معانا بالقصة ..انتي زهراء ...روحي ابكي واضحكي ....ايه اني بعد نفس الشي ...اضحك لما اكتب شي يضحك وابكي لما اكتب شي يحزن
اقول زهورة ...ان شاء الله دورج مايكون ضايقج ...اني كنت بستاذنكم في الادوار بس قلت بيصير بايخ بعدين ...فهونت وحطيت بكيفي ..اذا زعلتوا براضيكم ..!!!!!!!!!!
أختي أسيرة المنتظر اني اللي اشكرج للمرة الالف لانج تتابعي وفي كل مره تكتبي رد اجمل من الثاني ...مشكورة
اهلا أختي الحيدرية ....شكرا ...لسا مانتهيت ....ماكنت حابه احط فيها حزن ...بس عن جد لازم اتطرق لحزن العراق ...لانه يستحق لحظة من عمرنا نفكر فيه ع الاقل ...اذا كنا مابنسوي له شي ..غير نهديه دمعة تغسل احزانه
شكرا لكم جميعاً
انتظروا الحلقة الجاية ...ماابغى اطول القصة بس تشجيعكم خلاني اطولها ...حابه اخلصها بسرعة ....انشاء الله
شكرا جزيلا للجميع
تحياتي :عاشقة نصرالله
أسيرة المنتظر
09-10-2007, 10:32 AM
مشكورة أختي عاشقة نصر الله
دعواتي لكِ بالموفقية و إلى الأمام
وااصلي ....
* بـــتــولــ *
09-10-2007, 09:41 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد
جميل ومحزن جدا اخيتي
انا من زمان ماشفت الأخبار على الشاشه
اذا قرأت قصتك اكتفي بلأحداث اللي بيها
الله يعطيك العافيه اختي عاشقة نصر الله
وفي انتظار البقيه
بنتُ علي
12-10-2007, 07:32 AM
اهلا أختي اسيرة المنتظر ....
شكراً:)
اهلا اختي بتوول......اني نشرة اخبار ...smilies/48_asmilies- لاابدا من زمان مااسمع اخبار عدل ...توي الفجر سمعت بالمنار ...وماسمعت عدل ..مادري اشصاير بالدنيا :confused:
مشكورين ...
آسفة ع الحزن اللي تعودناه بالتلفزيون :(
اني مابكملها الحين ...خليها لبعد العيد ...زين :)
وشوفوا اشبيصير ويا علاوي smilies/234.gif الشيطون ...:) اللي دوخنا طول الرحلة ...مايسكت ...كل شوي يقعد ينشد وشوي يعزي وشوي يقول مولد ...واحنا وياه :) :) بس بهمس
شكرا
تحياتي
كل عام وانت بخير والعراق ياربي يكون بخير .....
وكل الامة وكل العالم الحر الشريف يكون بخير
تحياتي :عاشقة نصرالله
أسيرة المنتظر
12-10-2007, 02:23 PM
العفووو خيووو
يالله إحنا ناطرين...
* بـــتــولــ *
12-10-2007, 10:51 PM
هههههههههه
كل عام وانتي بألف خير اختي عاشقة نصر الله
هاي علاوي صدق مجننكم خخخخخ
في الإنتظاار ...
بنتُ علي
14-10-2007, 06:38 AM
اهلا أسيرة المنتظر ...شكراً:)
اهلا بتول ..شكراً.....هههههههه ايه علاوي ..لو كنتي ويانا كان شفتي اشكثر عذبنا :( وخصوصا النجف الاشرف لانه بقى حامله على جتوفه ....ومايرضى ينزل ...موبس كده كان يناقز وهو مرفوع ع الاكتاف ...تقولي بطل smilies/48_asmilies- ههههههههههه
وماخلى جوال الا وقال يبغى يشوفه ....وسمع كل النغمات اللي عندنا :confused:
علاوي ............يلا خل نمشي ندور ع الماما ....:)
علاوي ابني كبر وبصف الاول صار ....شنطوه اول درس ...........
علاوي اسكت ....اسكت شوي :)
يلا ان شاء الله ارجع اكملها
وكل عام والعراق بخير يارب
والله يفرجها عن قريب
تحياتي
أسيرة المنتظر
15-10-2007, 02:34 PM
يالله خيووو
واصلي القصة
مو كل مرة اتشوقين و اطولين علينا هع هع
بنتُ علي
16-10-2007, 09:34 AM
مشوا....صرخ علي : عمو فوزي ...عمو فوزي ....!!!!!!!
النجف الاشرف باستغراب ....يطالع في علي ...:شنو بابا ..؟؟؟
علي : هذا عمو فوزي مدخلينه المستشفى .....عمو حيدر تعال نشوفه ..
النجف الاشرف : زين ..زين .. من يكون عمو فوزي ؟؟
علي : هذا استاذي بالمدرسة ...تعال نشوفه
دخلوا ...بين زحمة الناس ...وزحمة الصحفيين وزحمة الممرضين ووو..دخلوا
النجف الاشرف يمشي ويا علي ...
دخلوا ع الغرفة اللي فيها أستاذ فوزي
راح علي وقرب الى سرير الاستاذ فوزي ...
كان ساكت ....ويطالع في اصابات الاستاذ ....
الاستاذ فوزي بصوت ضعيف ومرهق : علي ...وين ضعت عن امك ...قعدنا ندورك
علي : ............
الاستاذ : بابا علي ماشفت والدتي ....أم فوزي ... ماشفتها ؟؟؟
علي : لاماشفتها ...
الاستاذ فوزي : علي ..اذا شفتها ..خلي ابوك ياخذها للبيت ..زين
علي: وانت ..وين بتروح ؟؟؟....علي يبتسم ويقول ...: امممممم عرفت وين بتروح ؟؟بتروح للعروس ....صح :) ؟؟؟؟بابتسامة
الاستاذ فوزي : يبتسم ابتسامة خفيفة ...ايه بروح للعروس ...تنتظرني !!!!!!!
علي : وين الوردة اللي قلت بتوديها لها ؟؟؟ بابتسامة
الاستاذ فوزي : يبتسم ويقول : الوردة موجودة ...هذي هيه عندي بجيبي !!!!!!!
علي : اكيد ماتت ..احد يحط الورد بجيبه ؟؟؟!!!!
الاستاذ فوزي : يبتسم ويقول : ايه ...حطيتها بس ماماتت ...شوفها ...ومد يده وفيها الوردة ..
النجف الاشرف .: اخوي فوزي ...ماعليك الا العافية ان شاء الله
الاستاذ فوزي : الله يخليك ...اخوي ..تعرف ابوعلي ؟؟؟
النجف الاشرف : ايه ..اعرفه
الاستاذ فوزي : الله يخليك اخوي ...الوالدة ماعرف وينها ...ياليت تسألون عنها ووصي ابوعلي يرجعها معاه ...احنا جيران ...وبلغوها سلامي
النجف الاشرف : ان شاء الله ...ان شاء الله تطمن ع الوالدة وترجع معاها للبيت
علي : عمو حيدر ...استاذ فوزي مابيرجع البيت ...تدري ليش ؟؟؟ لانه بيروح للعروس ...وقبل لانطلع كنت وياه ..وعطيته وردة حمرا يوديها لعروسته "بابتسامة "
النجف الاشرف : .............
الاستاذ فوزي : يبتسم ...علي ...انت تعرف عروستي ؟؟
علي : ايه ..اعرفها ...حوراء ..بابتسامة انتصار انه يعرفها يعني ..هههه
الاستاذ فوزي : يبتسم ..ايه ..اقصد شفتها ؟؟
علي : ايه ..شفتها ...حلوة وعطتني كاكاو يوم رحت لبيتهم
الاستاذ فوزي :يبتسم ....علي ...اذا شفتها بيوم سلم عليها ...قول لها يسلم عليج فوزي ..واذا قدرت اعطيها الوردة ...
النجف الاشرف : علي بابا ...روح شوف البنات اذا عندهم ماي جيب لعمو فوزي
علي : ان شاء الله
الاستاذ فوزي : اخوي حيدر ...روح مع علي ...وشوفوا امه وين ...ووالدتي لاتنسوها .......................
النجف الاشرف : ان شاء الله ...ان شاء الله اخوي .....
الاستاذ فوزي : تدري ان هالبنت اللي خاطبها ...صار لي كم وانا اخطبها ويرفضون ...السبب عشائري ..!!!!!!!!!!ويوم وافقوا ......صار اللي صار .......
النجف الاشرف :الله كريم أخوي ..ان شاء الله تتعافى وتقوم بالسلامة
الاستاذ فوزي :يبتسم ...الله يخليك ....وين الماي أخوي ..؟؟"بصوت واهن "
النجف الاشرف :بارتباك ...ان شاء الله ..هسه اجيبه ..هسه ....
طلع ابوكرار .....ورجع وجاب الماي ...ساعده يشرب ..
بعدين طلع ...يدور علي ........شافه يدور بين الغرف ....وفي الزحمة ماحد منتبه له ...شافه واقف ويا صحفي يسأله :
شسمك بابا ؟:اسمي علي
بابا انت شفت الانفجار ؟؟؟ لاماشفته ..بس الماما مولاقيها ...ماشفتها عمو ؟؟
النجف الاشرف : بابا علاوي ...تعال ...
علي : عمو ..شفت هذاك ...ليش يسألني ؟؟
النجف الاشرف : تعال بابا ..تعال
علي: وين ...خل نروح لاستاذ فوزي
النجف الاشرف : لابابا ....استاذ فوزي راح لحورية !!!!!!!
علي : اسمها حوراء ...موحورية
النجف الاشرف : ..............
علي : عمو . ...عمو .........هذا صوت مهدي يبجي
النجف الاشرف : منو هذا مهدي ؟؟!!!
علي : هذا ....خل اروح اشوفه ...........
مالحق نطق النجف الاشرف بكلمة الا وعلاوي دخل الغرفة اللي صدر منها الصوت
دخل علي ...شاف مهدي الصغيرون ...smilies/234.gif
جا ...قرب منه ...شافه مهدي وسكت ...وابتسم !!!!
علي : عمو حيدر ..شِفت اشكثر يحبني ...حبيبي هذا........
النجف الاشرف عليه علامات استغراب ....
الممرضة : اخوي ...هذا يكون ابنك ؟؟؟
النجف الاشرف : باستغراب ...لالا موابني ...أختي بسالج عن أم الطفل ...وينها ؟؟
الممرضة : أم الطفل حالتها حرجة جداً ...وهذا الطفل نجا هو وأخته ...ومايسكت الا لما نعطيه أخته ...وهي محتاجة راحة
علي : دكتورة ..دكتورة ...
الممرضة : نعم حبيبي
علي : وين أمه ووين أخته هدى ؟؟
الممرضة : أخته نايمه ....
النجف الاشرف : وينها ؟ أخته ؟
الممرضة : نايمه ..هيه كلش مابيها شي ...بس صابتها حالة ذعر وخوف وان شاء الله تقوم بالسلامة
جا صحفي .!!!!!!!!!!
الصحفي : اخوي ....هذوله أطفالك ؟؟؟!!
النجف الاشرف : لااخوي ...لو سمحت ماريد تصور ولاتسجل شي ....الاطفال مابيهم الا العافية
علي : عمو ....ليش وين مانروح يردون يصورونا ؟؟؟؟ !!!!
النجف الاشرف : ................
وصل حسن ....عمره 16 سنة أخو مهدي وهدى .....
دخل الغرفة ....سلم عليه علي ..هلا ابوعلي ..شلونك ؟؟بفرحة
حسن : هلا علاوي .......وين اخواني ؟؟؟
علي : اخواني ...هذا اخوي مهدي ...عند الممرضة وهدى نايمه
الممرضة : انت اخوهم ؟؟ طيب وين ابوك ؟؟
علي : دكتورة ...ماعندهم ابو ....لان قتلوه الارهابيين ...كان رايح يزور الامام الكاظم ...وفجروهم ....
تبدو علامات تأثر على الممرضة وحرج : طيب ...الله يرحمه ....
تحتار اكثر ....
يقطع الحيرة حسن بسؤاله : أختي وين أمي ؟؟؟
الممرضة : تفضل معاي
علي : وأنا أريد اشوفها
النجف الاشرف : تعال علي ..خلك مع مهدي ...لايبجي ....شوفه فرحان يريد يلاعبك
راح حسن ويا الممرضة ......ودته للطبيب : سلم ...قاله : حسن ..انت اكبر واحد في اخوانك ؟؟؟
حسن : ايه دكتور انا الكبير !!!!
الدكتور : كم عمرك ؟؟
حسن :16 سنة
الدكتور : حسن ...هسه راح تدخل ع الوالدة ...هيه مصابة وتعبانة ... يعني مانريد تحجي وياها كثير ..ولما تشوفها ابتسم وطمنها عن اخوانك الصغار ......
حسن : تايه ...ويفكر ..وسرحان ....طيب ..طيب ...بتأتأة يقولها .... انشاء الله دكتور
يدخل حسن ...يكلم امه ....وقد مايقدر حبس دمعته .......
شافته أمه ابتسمت ...ونادته بصوت ضعيف جداً ...: يما حسن ...حبيبي ...شفت اخوانك ؟؟؟
حسن : ايه يما شفتهم ...هم بخير ...
ام حسن : مهدي ...شلونه ؟؟؟ مادري عنه ...اشصار بيه ؟؟
حسن : يما كلهم بخير ...
ام حسن : حبيبي ...انتبه لهم ....انت صرت رجال
حسن : ....................
أم حسن :أريد اشوفهم ....روح جيبهم
الممرضة استشارت الدكتور ...قال لها : خليها تشوفهم ....
جابوا لها هدى ....... البنت من شافت أمها راحت تركض وتبكي ...وشبكت عليها ...
حسن : هدى ...خلاص ...طلعي ..حتى نجيب مهدي ....
هدى والدمعة على خدها : بطلع بس برجع يما
ام حسن : تلعب بشعر بنتها ..: حبيبتي ....سمعي كلام اخوج ابو علي ...اذا رجعتي البيت ..ذاكري دروسج ....وان شاء الله بتكبرين وتصيرين عروس حلوة
تبتسم هدى وتقول : انشاء الله يما ....وانتي بليلة عرسي تمشطين شعري ...واصير حلوة...!!!!
ام حسن تبتسم ابتسامة ألم : ايه ..يما ...روحي هسه ...حتى يجيبون مهدي أشوفه
هدى تبتسم ابتسامة حزينة وهيه تطالع في امها نظرة حزينة جداً وتقول : زين يما بروح بس تركي ايدي !!!!!!!! انتي ماسكتها !!!!!!
ام حسن : تترك يد بنتها ..وتقول لها : الله يحفظج ويستر عليج حبيبتي
تطلع هدى وعيونها على أمها ...يمسكها حسن ويقول: يلا هدى تعالي معاي
توقف بره ويا النجف الاشرف وعلي
يدخل حسن ويجيب مهدي لامه ...
ام حسن : هلا حبيبي مهدي ....تتنهد ....
مهدي من يشوف امه يشهق ...ويناديها بلغته الطفولية الخاصة
حسن يبتسم ابتسامة حزينة : شوفيه فرحان !!!!!!
ام حسن : حبيبي ....وتحضنه وتقبله ...تمسك يده تلاعبه ...بالرغم من ضعف جسمها ...تحضنه ....وتناغيه ...هو من صار الانفجار وهو يبكي ...سكت ساعة وحده بس ...
حضنته امه ونام على صدرها !!!!!
علي ...غافل الكل ودخل !!!!!!!!!! بطريقته الخاصة smilies/48_asmilies-
حسن : علي ...ليش دخلت ؟؟؟؟
أم حسن تبتسم : علاوي حبيبي ...شلونك ؟؟؟؟ الحمدلله انك بخير ...تعال حبيبي
سلم عليها وحضنته ...وقالت له : حبيبي ...انت تحب مهدي ...صح ..انتبه له زين
علي :.......... انا أحبه ....ليش نيمتيه ؟؟؟
أم حسن تبتسم : هو نام ...مستانس ...
علي : يطالع في الام وابنها ويبتسم .........:)
ام حسن : حسن ...حبيبي ...اريد ماي .........
حسن : ان شاء الله يما ...تعال علي معاي ....
علي : لااريد ابقى وياهم
ام حسن : لاحبيبي روح ....
طلع حسن وعلي ...........
رجع حسن ........جاب الماي .......
شاف امه نايمة !!!!!!!
حسن : عليه علامات خوف ...وقلق ......
الممرضة واقفة قدامه ..........مرتبكة ...شتقول لولد بال16 !!!!!
حسن : اختي ...أمي نايمة ؟؟؟
الممرضة : تطالع في منظر الام شلون كانت ماسكة طفلها .....
راحت تشيله ...
حسن : ليش تشيلي اخوي ..خليه نايم عند امه
الممرضة طلعت الطفل وعطته النجف الاشرف .....
عاشقة نصرالله بره ينتظروا ...طولوا ..بروح اشوفهم ..........
دخلت وشافتهم ..............هلا علاوي ...وينك ؟؟؟ ليش تأخرتوا
النجف الاشرف : اختي ....زين جيتي ...اخذي هالطفل خليه عندج شوي ...
عاشقة نصرالله : الله ..حليو ....من هذا ؟؟؟؟
علي يبتسم : هذا حبيبي مهدي :)
عاشقة نصرالله : تلاعبه .smilies/0001.gif ....وفجاة يسمعو صرخة داخل الغرفة
كانت صرخة حسن .............
دخلوا ...حسن منهار ...ويبكي بحرقة وشابك في أمه ....
الممرضة ماقدرت تبعده ....
النجف الاشرف يدخل ....: يمسك حسن ...كان جسمه ثقيل ...لانه ماكان يحمل نفسه
النجف الاشرف : ابوعلي ....انت رجال ....الله يرحمها ....كلنا بنموت
حسن : لالالالالالالا موالكل يموت ....بس احنا ...بس احنا الموت ياخذ احبابنا ...بس ياخوي ........اخذ ابوي ...واخذ امي ...لالالالالالا هيه ماماتت .....هيه قالت لنا ...الله اخذ ابوكم ....الله يرحمه ....بصير لكم ام وابو ....يما ...يما ليش رحتي ؟؟؟
.....طبعا الاطفال كانوا بره ....مع البنات
الصحفيين لما شافوه يبكي ويصرخ ...جو يصوروا
حسن : شتصورون ؟؟؟قولوالي شتصورون ؟؟؟؟ بتردون لي امي ؟؟بتردون لي ابوي ؟؟؟!!!!!!!
اشّر على اخوه ...شوفوه هذا طفل ..طفل رضيع .....صار يتيم .....صورورا ..صوروا ..يمكن تجيبون له حليب بكرا !!!!!!!!
النجف الاشرف : اخذه ودخله الغرفة يرتاح .........
عطاه ماي ....ماشرب ....
قال : ماريد ....ماريد اشرب .......ليش اشرب وليش اعيش ؟؟؟اعيش حتى يقتلوني بكرا لما اجي زاير ..لالالالالالاماريد شي
النجف الاشرف : ابوعلي ...واخوانك ...من لهم ؟؟؟
حسن صار يفكر شوي : اخواني ...اخواني بعد بيقتلوهم ...ماحد يريدنا نعيش ...بيقتلوهم وهم بالمدرسة !!!!!مافي حقوق طفل ولاحقوق انسان ولااحد يدري عنا
شوي ...وصل السيد نجف الخير بعد ماتواصل وياهم وعرف انهم بالمستشفى
دخل الغرفة ....شاف حسن ...وشاف حالته ....
أخذ قرآن ..فتحه على سورة الفاتحة ..عطاه حسن ....قال له : حبيبي اقرأ وبتحس بالراحة والامان ....
حسن يهدأ شوي ....ويتنفس بمجرد انه شاف القرآن ....يقول للسيد : سيد ..اقرأ انت وأنا بسمع لان موقادر حتى اتكلم !!!!!!!!!
قرا السيد بعض الايات .....
تحسنت حالة حسن ......هدأ أكثر ....بس كانت دمعته الشي الوحيد اللي مافارقه ...
حسن : وين اخواني ؟؟؟
النجف الاشرف : اخوانك ويا البنات ....صرت زين ؟؟؟تريد نمشي ؟؟
حسن : وين نروح ؟؟؟؟
النجف الاشرف : تروحون بيتكم
حسن : بنبرة حزن ..أي بيت ؟؟!! اكو بيت مابيه ام وابو ؟؟؟!!! اكو بيت بيه طفل رضيع ماعنده أم ؟؟؟!!!
النجف الاشرف : ابوعلي ....ايه ...البيت اللي بتروحوه ....بيه رجال ...انت الرجال ...واكيد عندكم اهل ..مابيتركوكم
السيد نجف الخير : ابوعلي ......"مَن أحبه ربه ابتلاه " ...الله يريد يمتحنك ..ويريد يشوف صبرك ..تقدر تتحمل يولاء ؟؟؟
حسن : ابوي ..امي ...بكرا بيكون دور من ؟؟!!
السيد نجف الخير : إنا لله وإنا اليه راجعون ...قوم ابوعلي ....قوم خل نمشي ....
حسن : ان شاء الله ....
البنات كل وحده تسأل الثانية : وين علي ؟؟؟
وين اختفى ؟؟؟ اكيد رجع دخل المستشفى .............
وهم طالعين من الغرفة ...شافوا علي يدور بين الغرف .....
ناداه النجف الاشرف : علي ..علي .......
علي : نعم عمو .......
علي فجأة يصرخ : مـــــــــــا مــــــــــا ..................!!!!!!!!!!
النجف الاشرف : اشبيك علي ؟؟؟
علي : هذي أمي ....تعال خل نشوفها ....
انتظروا ..علي ...ويش شاف هالمره ؟؟؟وشوفووا اشبيصير ؟؟؟
أختي اسيرة المنتظر مشكورة ...ضحكني ردج :) بس قلت خل العيد يمضي كم يوم ...افضل ...حتى لاتقرأوا حزن واصير اني والتلفزيون والزمن عليكم ...:(
تحياتي :عاشقة نصرالله
أسيرة المنتظر
16-10-2007, 10:56 AM
تسلمين أختي عاشقة نصر الله
سلمت يداكِ ... بصراحة هالمرة القصة حزينة
و ما قدرت أمسك دمعتي ...
و شكلها المرة الجاية بتكون حزينة بعد ... لما علاوي شاف أمه
وااصلي ...
بنتُ علي
16-10-2007, 11:34 AM
:) اهلا اختي اسيرة المنتظر ..شكرا ...
ايه حزينة علشان كده اجلت هالحلقة .....
شكرا وتسلمي للمتابعة ....
تحياتي
بنتُ علي
17-10-2007, 08:11 AM
علي فجأة يصرخ : مــــــامـــــــــــــا..................!!!!!!!!! !
النجف الاشرف : اشبيك علي ؟؟؟
علي : هذي أمي ....تعال خل نشوفها ....
حسن : ايه صج ...هاي خالتي ام علي
راحوا ....دخل حسن ويا علي الغرفة : شافتهم ...ابتسمت ...هلا يما علاوي ..هلا حبيبي ..وصارت تبكي ....
حسن : شلونج خاله .......
ام علي : هلا حبيبي حسن ..شلونك ....شلون امك واخوانك ...شفتهم ؟؟
حسن : الحمدلله ...بخير ...!!!!!!!
علي حضن امه ونسى الدنيا .....نام وياها ع السرير ...:)
جت عاشقة نصرالله ....شافت النجفيين ..ابو حسين وابوكرار ...سالتهم : ماشفتو علي ....مادري وين راح اختفى ...ياربي ...وماتسكت"هههههههه"هذاره
قالوا لها : اختي ...علي داخل بالغرفة ...روحي شوفيه
دخلت الغرفة ...شافت حسن واقف ...وعلي نايم ويا امه
عاشقة نصرالله باستغراب : علي ....علي ...
علي بفرحة كبيرة ...عشوقة نصرالله هذي الماما اللي ندور عليها !!!!!!!!!!
عاشقة نصرالله تبتسم ....: صحيح علاوي ....الحمدلله ...كيف الحال أم علي ؟؟:)
ام علي : هلا اختي ...الحمدلله ....
ام علي : حسن حبيبي ...وين اخوانك ؟؟
حسن بارتباك : اخواني ...بره ....بره
ام علي : وامك ؟؟؟شفتها ؟؟؟
حسن : ايه ..ايه ..الحمدلله ..اهي بخير !!!!!
ام علي : تبتسم ...الحمدلله
علي : عشوقة نصرالله ..روحي نادي البنات خليهم يجون يشوفون امي الحلوة !!!!:)
ام علي تضحك : حبيبي ..اشتقت لك ..خوفتني عليك
علي : انتي حبيبتي ..خفت تموتين
ا م علي تضحك : لاحبيبي ....خفت علّي صج ؟؟؟
علي : أنا احبج ....وكل شوي يقبلها ....
حسن: خاله ..انا بطلع ....حتى البنات يجون ....
ام علي : حبيبي ...خلك معانا ....
علي : لالالالالامايصير ....ابوعلي كبيير ...مايصير يقعد ويا البنات
ام علي تبتسم : حبيبي علاوي ....وانت موكبير ؟؟
علي : أنا كبير شوي بس
ام علي تضحك
جو البنات ...سلموا ....الحمدلله ع السلامة ...الله يسلمكم ........الخ
علي : ماما ..ماما ...هذي زهوري تحب الكاكاو مثلي ...وهذي أمها طيبة وحلوة ..حملتني بالطريق ...وهذي عشوقة النجف ..كل تبجي ..وهذي عشوقة نصرالله كل شوي تقوللي لطمية !!!!!
بنات ..بنات ..هذي الماما الحلوة .....أحلى ماما ..أحبها ...
يبتسموا ....
ام علي : هدى حبيبتي ...خفت عليج ..الحمدلله انج بخير ...وينه مهدي ؟؟
هدى : مهدي عند حسن
حسن حامل مهدي ..وهو يفكر ...وسرحان ...ومايدري شيصير حواليه
ام زهراء :يلا بنات ..خل نطلع ...خل ام علي ترتاح
ام علي : لا...قعدوا ..انا بخير الحمدلله ..انا جنت ويا هدى ومهدي .....ماصابنا شي ...بس من الخوف ...تعبنا شوي ...
علي : ماما ..بروح اجيب مهدي
طلع علي ....
ام زهراء : الحمدلله أختي ...بس يقولوا سوو لج عملية
ام علي : ايه أختي ...ماكنت ادري اني حامل ....من الخوف ...صار لي اجهاض
ام زهراء : لاحول الله ...المهم سلامتج اختي
ام علي : الله يسلمج ..الحمدلله على كل حال ...صار لنا خمس سنين ...وعلي ..كل يوم يبجي ...اريد اخو العب معاه ...ليش ماتجيبون لي ........وبعدين .........
ام زهراء : الله كريم أختي ....لاتبجين جدام ولدج ....
ام علي تمسح دموعها وترسم بسمة ...هلا علاوي ..وينه مهدي ؟؟
علي : ماعطاني اياه حسن
ام زهراء : يلا خل نطلع ...ام علي ارتاحي شوي
علي : انا بقعد ويا الماما ..مابطلع ...لو يسوون انفجار مااطلع !!!!!!!!:confused:
يبتسموا ...عاشقة نصرالله : اقعد علي ....ان شاء الله ماراح يصير انفجار ولاشي
وصل أبوعلي آخيراًًًًًًًً..................................smi lies/48_asmilies-
السلام عليكم ....
النجفيين : وعليكم السلام ...
ابوعلي بلهفة : وين علي ؟؟؟ وام علي ..ماتدرون عنها ؟؟؟
النجف الاشرف : تطمّن ..علي وامه بخير ....تفضل بالغرفة
دخل بسرعة : يالله ..يالله "هذي النحنحة عندنا بالقطيف ...عاد بالعراق مادري كيف يتنحنحوا ...يعني يستأذنوا ":)
ام علي فرحانه :علاوي هذا البابا ..قوله يجي احنا هنا
علي بصوت عالي :بابا ..بابا ..احنا هنا
دخل وحضن ولده .........وسلم واطمئن ...وقال : الحمدلله ..الحمدلله ..الحمدلله اني شفتكم بخير :)
عاشقة نصرالله تتكلم ويا البنات : ياليت مادخلت من شوي ......سمعت حسن يصرخ صرخة ...وشفته كيف كان شبه منهار ..يالله ...
عاشقة النجف : الله يكون بعونه ....بيتحمل مسؤولية وهو صغير ...الحمدلله ان خالته بخير ....
السيد نجف الخير : ابوعلي ...ابوعلي ..حسن ..حسن ...ابوعلي
حسن : يرد ببرود ..نعم ...
السيد نجف الخير : اجا وقت الصلاة ....قوم صلي ...
حسن ببرود شديد وهدوء : ايه ..ان شاء الله ..هسه اقوم ....
النجف الاشرف : ابوعلي ...جيب مهدي ..خل احمله .......
حسن : لا ..لا ..انا بحمله ...
راحوا صلوا .....وبعد الصلاة ....
النجف الاشرف : حسن ..ابوعلي ...انت شاب ...ولازم تكون قوي ...القوة موانك ماتبجي ...لاابداً ...القوة انك تبجي بس بينك وبين ربك ...وجدام الناس وجدام اخوانك لازم تكون قوي ومتماسك ...
حسن :...................
النجف الاشرف : تسمعني ....حسن ..تسمعني
حسن : بلي ..اسمعك ...بس أنا موكبير ..انا جنت اظن اني كبير ...بس هسه اريد امي وابوي يردون لنا ....ماريد كل شي من الدنيا ..بس اريد ام وابو ..!!!!!!!
السيد نجف الخير : حبيبي ...ابوعلي ...حسن ...
حسن :نعم سيدنا
السيد نجف الخير : تعرف أعظم انسان خلقه رب العالمين ؟؟
حسن : هو النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم
النجفيين : اللهم صل على محمد وآل محمد
السيد نجف الخير : طيب ...هو انولد يتيم الاب ....ولمن وصل عمره ست سنين صار يتيم الام ....
وتزوج أفضل النساء ...بوقتها ....وأنجب سيدة النساء ...
حسن يفكر بهدوء ويحس براحة ....
النجف الاشرف : يربت على كتف حسن ....ويقول : يلا ابوعلي ...ورينا قوتك ...ورينا همتك ...الدنيا جنة الكافر ....وهيه ابتلاء للمؤمن ....
حسن :............... الحمدلله .......
السيد نجف الخير يبتسم : الحمدلله
النجف الاشرف : ايه ...هيجي تكون قوي .....بإيمانك بالله
ابوعلي جا للنجف الاشرف : ابوكرار ....مشكور حبيبي ماقصرت ..تعبناك ويانا
النجف الاشرف : العفو اخوي .....تعبتني الامانة والله
ابوعلي : وانت صنت الامانة وحفظتها ..حجى لي علاوي بعض حجايات ..اشصار معاكم واشسوى
النجف الاشرف : يمسك راس علي ويبتسم ...ايه علاوي ..علاوي رجال ....
علي يبتسم : بابا ..بابا ..عمو حيدر حملني وشرى لي كاكاو ..وحجى لي قصة ...وحجيت وياه هوايه حجايات :)
ابوعلي : زين بابا ...روح هسه للبنات ...
ابوعلي يقرب من حسن : حسن ...
حسن وعيونه بالارض : نعم ...
ابوعلي : حسن ..انا قالولي ان .........
حسن يبكي :..امي ...راحت لابوي ...وخلونا ...
ابوعلي :يحضن ولد اخوه حسن ....
حسن يبتعد عنه شوي ويسكت ويمسح دمعته
ابوعلي : حسن ...انت واخوانك بتقعدون ويانا ..لاتبجي حبيبي ...ترى دمعتك غالية ...انت من ريحة الغالي
صاروا يبكوا الاثنين !!!!!!!!!!
ابوعلي : حبيبي لاتبجي ..انا قتلوا ولدي ...وابوك" اخوي" ...وقتلوا صديقي جدام عيوني شفته طايح بالارض ...تعرف استاذ فوزي ....؟؟؟هم جتلوه .... هذا جارنا وزميلي بالمدرسة ...معرس ...بس مالحق يتهنى
حسن يبجي وبصوت .....:عمو ...اخوي مهدي صغير ...مايسكت غير عند امه ...شنسوي له ..وهدى ....هدى بنيه دلوعة ...كل شوي اضربها وتروح تبجي بحضن امها ...هسه شقول لها ؟؟؟ اقول لها تعالي بحضن اخوج ...مافي مثل الام ياعمي
ابوعلي : حسن ....مهدي ...بتربيه خالته ام علي ....وهو يحبها ومتعود عليها ويحب علي بعد ...وانا هم متعود علي
اما هدى ..صغيره ...بنحاول نسليها ....وبتلعب ويا علي ومهدي ...وبتنسى ...توها صغيره ..وهم تحب خالتها ..وانت تدري انهم يسموها امهم
حسن : ..................
ابوعلي :ليش ساكت حبيبي ؟؟اريدك تكون قوي مثل ابوك الله يرحمه
حسن :يبكي ............ ماقدر ...!!!!!!!!!
حسن : شلون بنقول لهدى ؟؟؟
ابوعلي : والله مادري ...خالتك تعبانة ...واختك بنت وصغيره ....مواقولك ساعدني ..خلك قوي ...حتى انا بعد مااضعف
حسن : لاتقول لهم ....
ابوعلي : شلون ؟؟لازم يسوون العزا ...واختها لازم تكون حاضرة ....
حسن : بس هيه تعبانة ...مايصير تقول لها
ابوعلي : انا فكرت مثلك حبيبي ..بس ادري ...بتزعل علّي ...يعني بيكون زعل مضاعف !!!!!!!
حسن :.............حيرة .........
السيد نجف الخير : خلوها شوي ترتاح ..واسال الطبيب ...متى تقدرون تقولون لها الخبر
ابوعلي : ايه .....خليها ترتاح شوي ....اهم شي علي مايدري
النجف الاشرف : علي ؟؟؟ والله انا اشك انه يدري !!!!!!
ابوعلي : شلون ؟؟؟ ماقال لي ..
ياترى علي يدري ....:confused: ؟؟؟!!!!!
تحياتي :عاشقة نصرالله
كواكب النور
18-10-2007, 02:53 AM
أتوفع انه يدري لأنه مو هين smilies/48_asmilies-
مشكورة أختي عاشقة نصر الله
بالتوفيق
بنتُ علي
18-10-2007, 04:04 AM
أتوفع انه يدري لأنه مو هين smilies/48_asmilies-
مشكورة أختي عاشقة نصر الله
بالتوفيق
هههههههه
بنشوف ..علاوي ....:)
شكرا اختي كواكب النور
انتظروا ..ادري طولت الحلقات ....:confused:
بحاول اخلص المسلسل :)
تحياتي
بنتُ علي
18-10-2007, 06:43 AM
ابوعلي : شلون ؟؟؟ ماقال لي ..!!!!!!
النجف الاشرف : انا شفته يبجي ....سالته اشبيك ؟؟؟وبعدين شاف امه ومارد علّي
ابوعلي : راح يركض ....خل اروح اشوفه
راح ...شاف الدكتور والممرضات عند زوجته وعلي يبكي
اشصاير ؟؟؟؟؟؟
الدكتور : تعبت فجأة ............
صارت تبجي وتصرخ ....وعطيناها ابره ....
ابوعلي : ليش ؟؟؟ موقلتو لي ان حالتها جيدة
الدكتور : انا مستغرب ...مادري ...قلت لك فجأة ....
علي يمسك ابوه ...ويبكي ...بابا ..بابا ...انا السبب
ابوعلي والدكتور باستغراب : لـــــــيش انت السبب ؟؟؟
علي : قلت لها ان خالتي أم حسن ماتت ....
ابوعلي : ليش حبيبي تقول لها
علي يحضن ابوه : بابا ...اخاف الماما تموت مثل خالتي وعمو
الدكتور : مثل ماتوقعت ...صار شي مفاجئ ....لاتخاف اخوي ان شاء الله تكون بخير ...بس لانها كانت تعبانة ....والخبر جا بوقت غير مناسب
ابوعلي : ................ ماسك ولده ...وبعيونه حزن ...
دكتور ...ماعليها خطورة ...مابيصير لها شي ؟؟؟
الدكتور : ان شاء الله بتكون بخير..بس خلوها نايمه حتى ترتاح ...
قعد ابوعلي ع الكرسي ويطالع فيها بعيون الشفقة ....
علي:بابا ...الماما بتموت ؟؟؟ وعيونه كلها خوف .....
ابو علي : لاحبيبي ...ان شاء الله بتقعد وبنروح البيت جميع ..لاتخاف
علي : بابا ...خالتي أم حسن ماتت ...هسه مهدي ماعنده أم !!!!!!:(
ابوعلي : حبيبي ..مهدي بناخذه عندنا ...
علي بفرحة : يعني بيصير معنا بالبيت !!!!!!smilies/234.gif
ابوعلي : ايه بيصير معانا ...هو وهدى وحسن
علي بتأثر : بابا ..شفت حسن ؟؟ زعلان
ابوعلي : ايه شفته ...الله يكون بعونه ..
علي : انا بعد زعلان ..أنا أحب خالتي أم حسن
ابوعلي يحضن ولده ..:حبيبي ...الله يرحمها ويرحم عمك ....راحو الجنة
علي : بابا ...استاذ فوزي قاللي اقوللك تشوف أمه "أم فوزي " وتوديها للبيت
ابوعلي : ............. إ ن شاء الله ...امشي ..خل نسأل عنها
راحو سألوا عنها .....لقوها باحدى الغرف ........مره كبيرة بالسن ...
استأذن ابوعلي ودخل : السلام عليكم ...شلونج أم فوزي
ام فوزي : وعليكم السلام ....هلا ابوعلي ....ماشفت ولدي فوزي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوعلي : إن شاء الله يكون بخير ...
ام فوزي : اسال عنه يما ....قلبي شاب نار عليه ..
علي : شلونج ام فوزي ....عمو فوزي راح لعروسته ...وهو مبتسم :)
ام فوزي : شلون يما راح لعروسته ...؟؟!!!!
سأل الطبيب عن حالتها ...قال له : انها مافيها شي ...بس جرح بسيط وممكن تطلع بس ماحد جا سال عنها !!!!!!!
ابوعلي : ام فوزي .....انتي كلشي مابيج ..الحمدلله ...انا اروح وارجع يما
رجع لغرفة زوجته ...لقاها صاحيه ومعاها الممرضة ....
ابوعلي : ام علي ...سلامتج ...
كانت تبكي ..شافته بجت اكثر .....
ابوعلي بصوت حنون :أم علي ...انتي مؤمنة ...ادعي لهم بالرحمة ..أنا اخوي السنة الماضية استشهد ...شقول غير الحمدلله ....الحمدلله انهم شهداء ...
ام علي :........................
ابوعلي بتاثر وغصب حابس الدمعة : أم علي ....علشان الصغار لازم نقوي نفسنا احنا الكبار ....ليش هي اول مصيبة هذي ؟؟؟ القلب تعود ع الحزن ...هذا وانتي اسمج على اسم ام المصايب زينب ....شلون ماتصبرين علشان خاطر الايتام صبري حبيبتي
ام علي: سلام الله عليها ...ِشلون تحملت ؟؟؟!!!!!!!!!!!!آآآآآآآآآآآآآآآآه
ابوعلي : تحملت لانها مؤمنة ...لانها مظلومة ...تحملت لانها مسؤولة عن عائلة وايتام ....
ام علي : تجهش في البكاء ...بكاء يقطع القلب ...بس ياحسين مهدي صغير ماكمل سنتين ....ماانفطم حتى !!!!!
ابوعلي : وانتي وين رحتي ...انتي الخير والبركة ....الله يحبج ...بيمتحنج بتربية أيتام ....
ام علي : ماقدر اشوفهم ياحسين ..ماقدر ....ماقدر اخذ مكان اختي !!!!!!شلون اشوف هدى ..هدى تحب امها ....وماتفارقها ....وحسن ..انا شفته ..ِشفته مكسور
ابوعلي تدمع عيونه ...ماقدر يحبسها اكثر : يمسك ايد ام علي ..: ام علي ..اولاد اختج هم اولاد اخوي ........وانتي تدرين اشكثر احب اخوي علي ....وقلبي محروق عليه بس مسؤوليتي تفرض علي اصبر واتحمل علشانهم ...علشانج وعلشان علاوي ...وانتي ....بعد لازم تصبرين ....!!!!!!!
ام علي : ..........................
ابوعلي : قولي الله يرحمها .....ويرحم الجميع ....وعظم الله اجرج ....
ام علي : ...................... بكاء ..................
ابوعلي : زينب ........
ام علي : تطالع فيه .........والدموع ...........
ابوعلي : انا محتاج لج تسانديني ....
ام علي : تطالع فيه ..........دموع...........
ابوعلي : ارتاحي .....
ام علي : حسين ...............وينه مهدي ؟؟؟
ابوعلي : بعدين شوفيه ...لاتاخذيه الحين
ام علي : لازم نرجع البيت حتى نسوي العزا ....واختي لازم تندفن ...الله يرحمها ..
ابوعلي : ايه اكيد ....أنا بسوي كل شي ....بس انا وعلي والصغار ..كلنا محتاجين لج ..زيــــــــنب...........
ام علي تهدأ شوي : وتبلع ريقها ...وتحاول تمسك نفسها عن البكاء ....
ابوعلي : احنا بنروح ندفنها ....واذا الدكتور سمح لج تطلعين من المستشفى نطلعج
ام علي : لازم اطلع .....
ابوعلي : بس توعديني ......انج تفكرين في اللي يحبوج ومحتاجين لج
ام علي : انشاء الله ...قلبي تعود ...مثل ماقلت ....
ابوعلي : بنظرة حانية ......مشكورة زينب ....الله يخليج لنا
راح سـأل الدكتور ..قال له خليها لبكرا ......اذا تحسنت ممكن تطلع ......
علي : ماما ....بيسلمون عليج قبل لايروحون
سلموا عليها وعظمو اجرها ........
عاشقة نصرالله : ام علي ....عرفت ان اسمج زينب ..مادام هذا اسمج ....مافي خوف عليج ....لانج قوية وصابرة ....
ام علي : الله يخليج اختي ...سلام الله عليها ام المصايب
علي : بتروحون ؟؟؟؟
عاشقة النجف : ايه علي بنروح ...تريد شي حبيبي ؟؟؟؟؟؟
علي : يبتسم ....اريد امي تطلع ويانا هسه ونرجع البيت
خادمة الشيخ المهاجر :إن شاء الله ...بتطلع بالسلامة
ام علي : الله يسلمج اختي
علي : زهوري ......اذا رجعنا البيت تعالي زورينا .....
زهراء : إن شاء الله حبيبي ...
سلموا وطلعوا ...علي لحقهم للباب .........smilies/48_asmilies-
عاشقة نصرالله :ايه صحيح علي ..نسيت ....طلعت ورقة من شنطتها وعطتها اياه
علي : صار يطالع الورقة ويقرأ الكلمات بصعوبة !!!!!!!!!شنو هذا عشوقة نصراللهsmilies/48_asmilies-
عاشقة نصرالله : هذا دعاء ...اعطيه حسن ....
علي : وأنا ؟؟!...ليش بس حسن ؟؟؟!!:( :confused:
عاشقة نصرالله : اعطيه للماما والبابا بعد ..وإن شاء الله حياتك تكون أفضل .:) .مع السلامة
زهراء : ليش بس حسن ؟؟؟؟!!!!!:confused:
ياترى ليش بس حسن ؟؟؟؟:)
كواكب النور ..صدقتي ..علاوي طلع يدري ..شيطون هو ..وموهين على قولتج ...اني احب الاطفال الاذكياء
تحياتي :عاشقة نصرالله:)
أسيرة المنتظر
18-10-2007, 10:16 AM
ياترى ليش بس حسن ؟؟؟؟:)
ما بفكر و لا بحط توقعاات هالمرة ... بنتظر الحلقة الجاية هع هع ... مو تقولين ردي ضحكج بعد ... اضحكي أحسن بدل هالحزن الي حطيته لنا بالحلقة هع هع
ع العموم تسلمين خيوووو
* بـــتــولــ *
18-10-2007, 06:10 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد
سبحان الله
اللي يقربوا من الموت لازم يطلبوا الماي . والأغلب مايشرب .......
ماني قادره اعلق على شي
فعلا حزينه
في انتظار الباقي ...
بنتُ علي
19-10-2007, 06:46 AM
اهلا أسيرة المنتظر :) شكرا ...حطي توقعات ..احلى :)
ضحكت بعد :) ...قربت النهاية ....بحاول اخلصها لاني طولتها وهيه قصيرة ادري:confused: ...بس مادري ليش ..ههههههههه
اهلا بتول:) ....اني حطيتهم يطلبوا ماي ...يمكن لاني سمعت ان اللي بيموت يحس فهم ماحبوا يشوفهم طفل وهم ............
او ييمكن حطيتهم طلبوا ماي علشان لااشرح كيف بينازعوا:(
انفع مخرجة ؟؟؟؟!!؟!:confused: ههههههههه
آسفة ع الحزن ....بس الحزن الحقيقي يوجع قلبي كل يوم ..حطيت بعضه
مشكورين للمتابعة ....
الله يرزقناواياكم زيارة العتبات المقدسة في العراق وكل مكان
تحياتي
أسيرة المنتظر
19-10-2007, 01:28 PM
حطي توقعات ..احلى
يمكن يطلع توقعي خطأ هالمرة
الله يرزقناواياكم زيارة العتبات المقدسة في العراق وكل مكان
وشفاعتهم في الآخرة إن شاء الله
و تسلمين مرة ثانية ع القصة الحلوة
إلي كل كلمة نقرأها نحس بالجو و كأنا عايشين مع الشخصيات
نحس بطعم الأحداث
مشكوورة مرة ثانية ع القصة
يالله ننتظر الباقي ...
أسيرة المنتظر
23-10-2007, 11:48 AM
وووينج خيوووو
طولتين .... عسى ما شر؟؟؟
كواكب النور
25-10-2007, 04:44 AM
وينش أختي عاشقة نصر الله
من زمان احنا ننتظر
مشتاقين نعرف الأحداث الجاية
موفقة لكل خير
أبو مصطفى
26-10-2007, 08:05 AM
عاشقة نصر الله:- ماشاااااااااءالله عليك عيني عليك باردره اللهم صلي على محمد وآل محمد ويحقق آماللك
أنا أكتب بعض المسرحيات القسيرة والأفلام ولكن مثلك ما حصلت في قوة الخيال إذا كانت خيالية أما إذا كانت واقعية وانتي عايشتيها فصراحةما أقدر أتحمل بس أتوقع 100%خيالية من خياللك لما تعرفيه من واقع العراق ووأحزانه
وهذه الأبيات كتبتها في 8ذوالحجة وألقيتها بمناسبة ذكرى خروج الإما م الحسين(ع) من مكة إلى كربلاء وذلك في 1427وسوف أشارك بها هنا في منتدى الشعر والخواطر وأرجوا الإطلا ع على الباقي
حجةالله أغثناوإغث شعبا صبوراً بالعراق
حرقوها دمروها أهل كفر وفسوق ونفاق
قد أتوها أهل نصبٍ أهل غدرٍ في سباق
ساعدتهم قومَ حقدٍوشرورٍ ليصفوا لها دين
قذفوه بالصواريخِ ملاذ البشرِ
قبر مولاي وكهفي الإمام العسكري
فمتى تثأرُ قد جاءتك أنباء الغري
ذبحوا الأطفال والنسوة والشيخ الطعين
على وزن أحرم الحجاج
لها تكملة أرجو الإطلاع على الباقي وانشاء أحصل على انتقاداتكم وآرائكم
كواكب النور
28-10-2007, 03:34 AM
أختي عاشقة نصر الله
لا أدري سر هذا الغياب و لكن أتمنى ان يكون خيرا
مع محبتي
كواكب النور
بنتُ علي
28-10-2007, 09:52 AM
مشكورين ..كلكم ..:)
راجعة اشكركم بالتفصيل ..هههههههه بس بعدين ...الحين مستعجلة smilies/48_asmilies-
بكملها بس افضى لاني مشغولة ...مانسيتها ابدا :)
شكرا جزيلاsmilies/013.gif
تحياتي
كواكب النور
30-10-2007, 01:21 AM
أشوه طمنتينا عليش
الله يعطيش العافية
أبو مصطفى
31-10-2007, 11:39 PM
أنتظرنا كثير يا عاشقة نصر الله
وهذه من عندي تعبيراً عن انتظار الإمام الحجة للتأر كانتظار الإمام الحسين لأنصاره
فانتظارُ الحجةِ للثار كانتظارِ السبط للإنصار
نصرٌ مخلد لآل أحمد
هذا مستهل لقصيدة كتبتها عن 8 ذو الحجة خروج الإمام الحسين (ع) من مكة للمدينة حيث سينطلق الإمام الحجة(عج) كجده من مكة فنرجو أن لا يطول الإنتظار يا عاشقة نصر الله
haidarymahd
01-11-2007, 12:05 AM
سلام الله عليكي تشكرين على القصة الحزينة المضحكة دمتي اختي برعاية صاحب الزمان
بنتُ علي
02-11-2007, 04:31 AM
اهلا أختي أسيرة المنتظر ...شكرا للمتابعة ...ان شاء الله بكملها ....
اهلا أختي كواكب النور ...شكرا ..اني موجودة ..بس ماكملت القصة ومشغولة ..دعواتكم لي
اهلا أخي أبو مصطفى ...هههههههه ضحكتني ....القصة مادري عنها اذا كانت واقعية أو خيالية ؟؟!!!! براحتكم هههههه:)
اني بعد كتبت مسرحيات ...انعرضت ...وعجبت الجمهور ...بس الجمهور كان صغير ..يعني في حسينية وفي مركز ....
وكتبت قصة شافها شيخ وعجبته .....
واكتب شعر وخواطر ....
وقصص قصيرة .....
يعني منوع ...احب اتخيل واجد ....
موفق اخوي ....
الشعر اللي حاطه جميل جدا .:).الله يوفقك ..والله يفرج هم العراق وهمنا كلنا ....
ان شاء الله بشوفها ..بس مثل ماقلت لكم ..مشغولة كثير
اهلا كواكب النور ...الله يطمن قلبج يارب ....شكرا ..اني موجودة وان شاء الله بكملها بس احب اكتب واني رايقه !!:)
اهلا اخوي ابو مصطفى ....طولت ادري ...وجايه بس اشكركم ...وياكثر المواضيع اللي هاملتها بس موقادره اتابع ....بس افضى بكتبها وبنزلها بسرعة حتى تنتهي رحلتي مع الاعضاء !!!!
اهلا أخي حيدر حميد ..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....سلاما على الشهيد الذي تضع صورته ..وعلى جميع الشهداء ...لاادري مالذي يصيبني حين أنظر الى صورهم !!!!!
شكرا أخي ....رعاك الله
شكرا لكم جميعا .......
رزقنا الله وإياكم شرف نصرة الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف ...وزيارة الائمة عليهم السلام
تحياتي :)
أبو مصطفى
02-11-2007, 08:21 AM
أختي عاشقة نصر الله أنا البارحة كنت أتحدث لأخي أحد كتاب المسلسلات وكان ممثلاً وأخي الآخر ممثل ومخرج ومنتج وملحن معروف في الوسط الخليجي وأرجوا عدم احراجي لا أريد أن أنطق بإسمه وأرجوا منكم عدم التوقع على الصفحات ولكن لديكم عنواني الإلكتروني بامكانكم وضع ما رغبتم فيه كنت أقول إلى أخي الكاتب الذي يدرس كذلك عندكم في جامعة الرياض عن قصتك فعجب بخيالك وقال الله يساعد البنات في الرياض وأعرف انه عندهم طاقات ما يقدر علها من أكبر دكاترة الطرف الآخر
نور فاطمة
03-11-2007, 02:21 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد
انا ماتوقعت نفسي اتفاعل جدا مع القصه ..
جميله جدا والله ..
محزنة كثيراً ..
توني قاريتنها أول أمس وخلصتها smilies/013.gif
بس ننتظر الباقي على احرر من الجمر ..
أختكي ..
أسيرة المنتظر
07-11-2007, 12:43 PM
تسلمين خيووو عاشقة نصر الله
و بإنتظار البقية....
و إلى الأمام إن شاء الله
دعواتي لكِ بالموفقية
راحلة
08-11-2007, 11:44 AM
السلام عليكم :)
اني عاشقة نصرالله ...نسيت الباسوورد بعد:(
ان شاء الله يرجع وادخل :)
تحياتي
أسيرة المنتظر
08-11-2007, 02:46 PM
هههههههههههههه
اني عاشقة نصرالله ...نسيت الباسوورد بعد:(
ان شاء الله يرجع وادخل :)
إن شاء الله
هههههههههههههههههههه
هاي عاشقة نصرالله كل ضايعة وبس ههههههههههههه
ضحكي اسيرة اشعليج هههههههههه
تحياتي
نور فاطمة
08-11-2007, 08:53 PM
يــلا خيتوو عشوقة مشتاقين لبقية القصة :) ..
بإنتظارها على أحرر من الجمرر ..
شكرا لكم
اذا كملت القصة برسلها :)
تحياتي
* بـــتــولــ *
10-11-2007, 12:09 AM
ههههههههه
خيتي عاشقه شلون تنسين الباسورد
لهالدرجه صعببببب؟؟
ننتظرك خيتي من زمااااااااان
أسيرة المنتظر
12-11-2007, 12:12 PM
ههههههههههه
ما عليش خيوووو
إحنا ناطرين
دعواتي لكِ بالموفقية
نور فاطمة
12-11-2007, 08:54 PM
جاري الإنتظار .. :)
بصراحة القصة رائعة جـداً جـداً حبيتها وااجد ..
ومشتاقة لباقيه >> حتى إني نسيت وش كان نهاية آخر مررة هع ..!!
بنتُ علي
17-11-2007, 12:35 PM
زهراء : ليش بس حسن ؟؟؟؟!!!!!
عاشقة نصرالله : ام علي عندا من يسليها ...ابو علي .وابوعلي عنده ام علي ...وهدى ومهدي وعلي صغار ....
بس حسن في سن حساس ...واكثر واحد محتاج هالدعاء ...وهو حسيته مكسور بالرغم من ان عمه وخالته معاه ....بس اكثر واحد احسه محتاج هالدعاء هو حسن .
زهراء :امممممممم...طيب ..الله يكون بعونه وبعون الجميع
جو النجفيين ....ومشوا وواصلوا طريقهم بعدماسلموا على ابوعلي ....واطمئنوا على صحة زوجته ..وسألوه اذا كان محتاج مساعدة ...شكرهم ...ومشوا ...........
رجعوا الكربلا ..........
بكربلا ...اجت مكالمة لعاشقة النجف .......
عاشقة النجف : وعليكم السلام ...اهلا ..ياهلا
وصلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحمدلله ع السلامة
ايه ايه وينج ........
سكرت التلفون ..........
بنت الغري موجودة هنا بكربلاء ....... ودي اشوفها ..
التقوا فيها سلموا عليها ........ وكانت طايرة من الفرح ..........
عاشقة نصرالله : اهلا اختي بنت الغري .... هااستانستي لمن وصلتي الكربلا ؟؟
بنت الغري : اهواي مستانسة
عاشقة نصرالله : ويش شعورج ؟؟؟ الحين
بنت الغري تتنهد تنهيدة طويــــــلة : آآآآآآآآآآه .... اشكثر احبك يالعراق ... تدرون لمن اوصلت ودخلت للعراق حسيت بدفا ...دفا روّح كل برودة الغربة اللي من سنين ..آآآآآآآآآآآه ........الناس مشاعرهم هنا غير شكل ...مومثل هناك
عاشقة نصرالله : ايه اكيد ....لان احنا مشاعرنا حارة مثل شمسنا " بابتسامة " هذي سامعتها بمسلسل عراقي ...:)
بنت الغري : صدقتي ...مشاعرنا حارة مثل شمسنا
بنت الغري : يابنات ...اريد اروح للنجف بسرعة ...
عاشقة نصرالله : زين بنروح ...بس خل نزور ....ونشوف رانيا ...لان قالت لي انها وصلت لكربلا ....
زاروا وصلوا ...وارتاحوا
وصلت رانيا ...........
عاشقة نصرالله : رااااااااانيا .......... راااااانيا ........
رانيا : نعم ..مين ؟؟؟؟؟؟
عاشقة نصرالله : اني عاشقة فدائية ...
رانيا : بجد ؟؟؟ اهلا ....بسرعة بدي روح ع النجف ..قلبي طاير
عاشقة نصرالله تبتسم : ان شاء الله بنروح ..بنروح ....
وهم مازالوا بكربلاء سمعوا اخبار عن انسحاب قوات الاحتلال .....
الجميع ...امممممممم اشاعة ..... او شيلفايده .......؟؟؟ ماكو فايده
المهم ....مشوا ليوصلوا للنجف ........
وصلوا النجف .......... قوات الاحتلال بدأت الانسحاب .........بالفعل
ابتسامة حذرة تعلو الوجوه ..........
ماذا بعد انسحاب الاحتلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل ستكون حكومة ...هل سيكون عراق واحد ؟؟؟ هل سيعود المهجرون والمغتربون ؟؟؟ هل سيبتسم العراق وينزع ثوب الحداد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل سيعود قبلة الشيعة وهل ستعود حوزة النجف الاشرف كماكانت ؟؟؟؟
هل وهل وهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلها آمال أعقبت آلام .............
وصلوا النجف ............دخلت بنت الغري .........
كانت في حالة شبه اغماء .......لاتشعر بشئ .....سوى رائحة المكان الطيبة ...
لاتنطق سوى اسم جميـــــــل لطالما عشقته "علي .ياعلي ...علي ..ياعلي "
وتقول "الحمدلله رب العالمين " الحمدلله اني رجعت وزرتك يابوالحسن "
عاشقة نصرالله تطلع في رانيا وتبتسم : رانيا ............
رانيا : نعم .......
عاشقة نصرالله : كيف حاسة الحين ؟؟؟؟
رانيا : مابعرف .........شعور غريب ..مابعرف ..مابقدر اوصف لك
عاشقة نصرالله : الحمدلله
رانيا : الحمدلله
صلوا وزاروا .........
طلعوا ..........
رانيا : عاشقة نصرالله جبتلك معي هدية حلوة كتير
عاشقة نصرالله : وشو الهدية ؟؟؟
رانيا : طلعت قرآن من شنطتها ....
عاشقة نصرالله تبتسم : اااااااها ههذا القرآن الموقع من السيد حسن نصرالله
رانيا : ايه هايدا هو ..
عاشقة نصرالله تبتسم : شكرا ..:)...اخذت القرآن قبلته وشافت التوقيع وظلت تطالع فيه ساعة !!!!!!!!! وبعدين حطته بالشنطة
عاشقة نصرالله : زهرااااااااااااااء .......
زهراااااااء : نعم عشوقة اشتردين ؟؟؟؟؟؟
عاشقة نصرالله : مبروك ...هذا العراق صار حر ...... :)خلاص بعد لاتصيحي بعد اليوم ...
زهراء : الحمدلله ......الحمدلله ......
عاشقة نصرالله : الحمدلله .....يلا زهراء بنشتاق لج ...
زهراء : مع السلامة ......
راحت زهراء وياامها لبيتهم
رانيا رجعت للبنان .........
عاشقة النجف وبنت الغري بقوا بالنجف لان بعد شهرين من بقاءنا استقرت الاوضاع وصارت حكومة ...وصار أمان .....فقرروا ان يبقوا بالنجف وتجي عوائلهم معهم
خادمة الشيخ المهاجر تعيش صراع نفسي هيه تبقى لوتروح .........احتارت ....
فقررت تبقى بعد شهر زيادة وبعدين تقرر اذا ترجع اولاء
وصلت الغيمة .............نفس اللي حملت عاشقة النجف وعاشقة نصرالله
عاشقة نصرالله شافتها ....صارت ترجف وتصيح .... خنقتها العبرة ..قربت ساعة الرحيل ..........
لكن لابد من الرحيل
قبل لاتمشي ....شكرت النجفيين .......
عاشقة نصرالله : سيد ابو حسين ....شكرا ..الله يعطيك العافية ماقصرت ...وياربي تتوفق وتروح الحج وتزور النبي .:)....مشكور
ابوكرار ....مشكور ....كنت خوش رجال طول الرحلة ....ونعم الاخ ..... هذا العراق صار حر ........مبروك :)
بنت الغري ..مع السلامة أختي ..هذا انتي رجعتي للعراق ...الحمدلله ...مبروك عليج smilies/007.gif
عاشقة النجف ..أختي الغالية .....اكبر فرحة كنت انتظرها انج تصبي دمعة فرح لانج بالنجف ......الله ..اشكثر فرحانة اني :)
زهرااااااااء ...لو انها راحت اذا شفتوها بلغوها سلامي الاخير .......ماراح انسى شقاوتها الحزينة :)
خادمة الشيخ المهاجر .....راح اذكرج كلما طلع الشيخ المهاجر .:)..وكلما ذكرت العباس وسمعت نعي عنه ......... وانتي ذكريني لمن تذكرين زينب وادعي لي
وصلت الغيمة للارض ...........
ركبت عاشقة نصرالله ....... وهيه حاملة قرآن موقع بخط السيد حسن نصرالله وكتاب مفاتيح الجنان روحها تسكنه ......
وذكريات جميلة مع اللي رافقوها في الرحلة ......ذكريات ماتنساها ابدا ....
تعلمت منهم ...ضحكت وياهم ....بكت وياهم .... فررحت ..حزنت ....تعبت ....وياهم ...........وهم وياها
ركبت الغيمة .........
ارتفعت الغيمة لفوق ......لفوق ......لفوق ........للسما
الغيمة كانت بيضا ....فجأة صارت سودا وثقلت ......
نزلت دموع الغيمة ........
وتناثرت عاشقة نصرالله كدمعات او قطرات مطر ........
امتزجت بمياه البحر ............
ثم ..................
وهكذا انتهت رحلة عاشقة نصرالله مع اعضاء أنا شيعي ....الذين أحبتهم وأعزتهم وشغلت فكرها بدمعتهم وفرحت لفرحهم ..........
انتهت الرحلة ......... بعد أن استقرت الروح في مكان والجسد في مكان والقلب مجروح بسبب الفراق ....
شكراً لمن رافقني في رحلتي .......
وأعتذر من لم أشركهم في رحلتي ......
وأشكر كل من تابع قصتي ..............
خيالي ربما ساذج ........وأحلامي أحلام طفولية ...........
لكن هذا مااستطعت تقديمه
ملاحظة : من شاركوني الرحلة أعلم علم اليقين مدى عشقهم للعراق والنجف لذا اشركتهم ..كنت أود ان أطيل الرحلة وذهب الى مكان ىر أحبه لكن يبدو لاوقت لدي والرحلةأصبحت طويلة وقد تعبتم
شكراً لمتابعتكم ......شكرا جزيلا smilies/007.gif
تحياتي : عاشقة نصرالله
تحياتي القلبية لكم : عاشقة نصرالله smilies/007.gif
بنتُ علي
17-11-2007, 01:32 PM
أختي عاشقة نصر الله أنا البارحة كنت أتحدث لأخي أحد كتاب المسلسلات وكان ممثلاً وأخي الآخر ممثل ومخرج ومنتج وملحن معروف في الوسط الخليجي وأرجوا عدم احراجي لا أريد أن أنطق بإسمه وأرجوا منكم عدم التوقع على الصفحات ولكن لديكم عنواني الإلكتروني بامكانكم وضع ما رغبتم فيه كنت أقول إلى أخي الكاتب الذي يدرس كذلك عندكم في جامعة الرياض عن قصتك فعجب بخيالك وقال الله يساعد البنات في الرياض وأعرف انه عندهم طاقات ما يقدر علها من أكبر دكاترة الطرف الآخر
اوووووووه اخوانك ممثلين ...:)
الله يوفقهم ...بس من هذا الممثل والمخرج ووووو :)
موبس بالرياض الابداع ..بكل مكان ..... اني من قبل كنت اكتب مو بس من الحين .....
مشكور ....مافي شي كتبته ....اشياء عادية جدا ..كلها احلام طفولية ...:)
انتهت الحكاية ...اشرايه اخوك فيها ....؟؟؟؟
اني من زمان نفسي احد ينتقد كتاباتي .... بس مافي ...
تحياتي
بنتُ علي
17-11-2007, 01:47 PM
هلا اختي نور فاطمة ...:)شكرا
خلاص نزلت الحلقة الاخيرة
اسيرة المنتظر مشكورة ....للمتابعة الدائمة smilies/110.gif
بتول مشكورة للمتابعة الدائمة ايضا smilies/110.gif
هههههههههه بتول اني اخاف انسى اسمي بيوم :(
تدري عاد ...البارحة اول مادخلت باسم عاشقة نصرالله استانست ..رحت طلعت ورحت اكمل القصة :)
توي بدخل المنتدى انزلها جونا ضيوف وقعدت وياهم مانزلت شي
طلعوا .......دخلت ...لقيت نفسي ماقدر ادخل :(مادري شيسالفة ....الظاهر الخلل بجهازي ولابالسيرفر ...المهم ...قعدت اصيح طول الليل .....:(:confused:
واليوم دخلت لقيت نفسي اقدر ادخل باسمي :)ونزلتها
قصة ثانية هذي هههههههههههه انتظروا الحلقة الاخيرة منها هههههههه لامافي انتهت لان هذا فيلم قصير :)
مشكورين جميعا .....
من اول شخص رد علي الى اخر شخص ....
شكرا جزيلا smilies/007.gif
تحياتي :عاشقة نصراللهsmilies/015.gif
خادمة الشيخ المهاجر
17-11-2007, 07:41 PM
خادمة الشيخ المهاجر تعيش صراع نفسي هيه تبقى لوتروح .........احتارت ....
فقررت تبقى بعد شهر زيادة وبعدين تقرر اذا ترجع اولاء
بسم الله تعالى
اللهم صل على محمد وآل محمد
أختي الغالية عاشقة نصر الله بارك الله فيك
ففي كل مرة أقرأ هذه القصة لا تعرف عياني إلا وأن تفيض بالدموع لجمال الأسلوب القصصي فيها
أختي الغالية عندما تقف خادمة على أرض العراق لا تتنازل أبدا إلا وأن تبقى أكبر وقت ممكن وهاي المدة قصيرة هواي :(
بس الأكيد أنى سأدخل العراق وهذا ماأكده لي أحد الأحبة قائلاً بهذا الأسلوب نعم ستدخلين العراق
قلت له وفي صوتي ألف عبرة ، وفي عيني ألف دمعة قلت له : أهوى العراق ومن يحل بشطها حتى ربوع نعاجها أهواها
فأبتسم وقال لي : أبنتي سأدعوا الله أن يجمعني بك هناك أيها الوالهة لتراب الحسين:)
وهذه قصتكم أيضا تدفعني أكثروأكثر
نحو العراق الحبيبةsmilies/007.gif
دمتم برعاية بقية الله الأعظم
نور فاطمة
17-11-2007, 09:44 PM
مشكورة أختي العزيزة / عاشقة نصر الله
قصـــة راااااائعة جـداً جـداً ..
ســلمت أناملكِ على ما خطه قلمكِ ..
دمتي بـــــود ..
أبو مصطفى
17-11-2007, 11:34 PM
متى القصة يالله نحن بالإنتظار وحسب علمي إذا كنتِ تدرسين في الرياض فأنتم إجازة علشان المؤتمر يومين؟
* بـــتــولــ *
18-11-2007, 02:16 AM
http://www.k-77k.com/vb/images/smilies/asd.gif http://www.k-77k.com/vb/images/smilies/asd.gif http://www.k-77k.com/vb/images/smilies/asd.gifhttp://www.k-77k.com/vb/images/smilies/asd.gif
اللهم صل على محمد وآل محمد
وأخيرا طلعت نهاية القصه
جاتني صيحه
النهايه حللوه ومثيره
الله يبلغنا جميعا في الدنيا زيارتهم وفي الآخرة شفاعتهم
سامحيني اختي عاشقة نصر الله
قصتك لايناسبها مااقوله انها جميله .. بل اكثر من ذلك بكثير
فارجوا ان تسامحينا على هذا الرد البسيط
أسأل الله ان يسعدنا واياكم في الدنيا والآخره :)
أسيرة المنتظر
18-11-2007, 09:35 PM
ألف شكر لج خيوووو
على هذه القصة الأكثر من رووعة
دعواتي لك بالموفقية و إلى الأمام
بنتُ علي
20-11-2007, 08:39 PM
هلا خادمة ..........
تُفرج ياعراق ويرجع لك شبابك ......مشتاق لهواك أريد أحضن ترابك :(
هو العراق يبكيني اسمه وذكره وكل حرف من حروفه ....
يبكيني الصوت العراقي ..والدم العراقي المهدور ....والطفل العراقي الذي ان ابتسم فبسمته بكاء ....
ان شاء الله نروح العراق ....مشتــــــــــاقة .....يقولوا بيفتحوا سفارة ....
شكرا خادمة :)
اهلانور فاطمة ...شكرا :)توج تقريها على طول انتهلت وجت الحلقة الاخيرة :):)
اهلا بو مصطفى ..ههههههههه اي قصة..انتهت لقصة :)ماعجبتك :(
اني اقول يمكن ماشفت النهاية ...علشان كده رسلت لي ..هذي هيه النهاية :)
بتول اشفيج هههههههههه ليش تصيحي ؟؟؟؟ :confused:
شكرا جزيلا...للتشجيع والمتابعة :)
اهلا اسيرة المنتظر :)شكرا ....اسمج يبعث في داخلي التفاؤل ....مشكورة جدا للمتابعة
أسيرة المنتظر
25-11-2007, 01:45 PM
و في النهاية ،،،، أشكركِ مرة ثانية
دعواتي لكِ بالموفقية خيوو
اهلا اسيرة المنتظر :)شكرا ....اسمج يبعث في داخلي التفاؤل ....مشكورة جدا للمتابعة
اشمعنى اسمي؟
ع العموم شكراً
بنتُ علي
26-11-2007, 04:06 AM
و في النهاية ،،،، أشكركِ مرة ثانية
دعواتي لكِ بالموفقية خيوو
اشمعنى اسمي؟
ع العموم شكراً
لان يتعلق بالامام المهدي ...وهو أملي في هذه الدنيا ولولاه لما تنفست منذ أعوام
أسيرة المنتظر .....:)جميل ..
شكرا اختي ...موفقة يارب :)
تحياتي :عاشقة نصراللهsmilies/007.gif
أسيرة المنتظر
26-11-2007, 03:38 PM
تسلمين خيووو
ثانكس ... بالتوفيق
كواكب النور
29-11-2007, 11:13 PM
هلا أختي عاشقة نصر الله
صحيح صار لش مدة من كتبتي النهاية
بس صار عندي مشكلة في الانترنت و ما قدرت أدخل
بصراحة روووووووووووووووووعة
و تقولي كتابات طفولية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موفقة أختي
و الله يخلصكم من الرياض سريع
و أهم شي تلقي الوظيفة بعدين
أختك : كواكب النور
بنتُ علي
30-11-2007, 05:44 AM
اهلا اسيرة المنتظر ...شكرا:)
اهلا اختي كواكب النور ...مشكورة ...:)..اني بعد النت معذبني :(
كتابات طفولية ...نعم ..هي كذلك :)
فأين أنا من كتاب الروايات المبدعين
انها مجرد خيال ممزوج بواقع ..
شكرا جزيلا
تحياتي : عاشقة نصر الله
طفلة شيعية
06-01-2008, 02:27 PM
مشكوورة يالغلا على القصة
بنتُ علي
13-01-2008, 09:19 AM
اهلا اختي طفلة شيعية ...شكرا
ياليت ....اتمنى اروح العراق .........آآآآآآآآآخ كلما اشوف بالتلفزيون اقول آآآآآآآآه!!!!!!!!!!
السلام عليك ياأبا عبدالله
تحياتي: بنتُ علي
أرجوان
14-01-2008, 12:29 AM
وااااااااااااااااااو عشوقة
ما أخذتيني معك حيل تشوقت وقلبي متقطع عالزيارة
أن شاء الله نروح الله يبلغنا الزيارة بحق محمد وال محمد ..
بنتُ علي
14-01-2008, 01:10 AM
اهلا أختي نور الزهراء .....الله يرزقنا الزيارة ..يارب
اني من كثر قلبي مامشتاق ........اتخيل ........وروحي تسافر !!!!!!!!!!!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ياقلبي ..آآآآآآآآآآخ
آآآآآآآآآآآآخ يالنجف هالايام حزينة
وكربلاء ............كربلاء ...كربلاء .......تبكي ..........
بغداد ...الكاظمية .......ماحالها ..لقد نسيت جسداً على الجسر ملقى ...وصارت تنوح غريب كربلاء
سامراء .....................ســــــــــــامــــــــــراء ....ياعلي ياعلي ياعلي ....ياعلي ....
الله يصبر قلبك يامهدينا
شكرا اختي نور الزهراء ..ان شاء الله اخذج المرة الجاية ..لان بنروح ..اللي يحب يسجل اسمه عندي
مأجورين
تحياتي :بنتُ علي
vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
Jannat Alhusain Network © 2024