المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة حقيقية حصلت في الطائف .. ادخل واضحك


سيهاتي 1
25-07-2008, 07:00 PM
قصة حقيقية حصلت في الطائف

حكى لي أحد الأخوة قصة كدت أموت من الضحك عليه فيها
هو مدرس إبتدائي بمدينة الطائف

يقول: كنت كل صباح أحضر مبكرا وأجلس في سيارتي أدخن ريثما ينتهي الطابور وفي يوم من الأيام ... رأيت أحد عمال النظافة يقف عند باب إحدى العمائر المقابله للمدرسة وهيئته تدل على أنه ينتظر شيئ ما... وبعد دقائق فتح الباب وإذا بذلك الوجه النسائي الجميل يطل من الباب وينادي البنغالي ... وفعلا دخل إلى العمارة وصكت الباب خلفهما.
يقول: إستشاط غضبي وقررت أن أنتظر وأرى مايكون وتركت دوامي. (صايع الأخ)ههههههه وبعد ثلاث ساعات خرج ذلك البنجلاديشي وهو يتمغط.
يقول: قررت أن أدخل هذه العمارة وأن أصل إلى هذه المرأة ولوكان أخر يوم من حياتي.
يقول: طلبت إجازه من المدير لليوم التالي وقمت بشراء ملابس تشابه ملابس الكناسين،
وقبل أن يطلع النهار وأنا أكنس في ذلك الشارع وفي نفس الذي كان فيه البنجلاديشي،
وعلى موعده جائني ولكني طردته وبدأت أزاول مهام عمله وفي نفس الوقت الذي صعد فيه إلى عتبت تلك العمارة يوم أمس كنت أنا على تلك العتبه وإذا بالمرأة نفسها تفتح الباب وتطلب مني أن أدخل وسألتني عنه وحاولت وبصعوبه إفهامها أنه ذهب مكان أخر ... طلبت مني أن أصعد وفعلا صعدت ومازلت أصعد حتى وصلت الطابق الثالث ودخلت إليه وهي تسير خلفي كالبدر ... وحين إستويت في الصاله ... وقلبي يخفق بإنتظار الأمر بما قد خمنت...
وإذا بها تطلب مني أن أدخل المطبخ ... هززت لها رأسي وقلت في نفسي ربما تريد أن تشربني شيئا.
يقول: سارت خلفي وأنا أحث السير إلي ذلك المطبخ وما إن دخلت حتى أشارت بيدها على كوم هائل من المواعين لم يبق إلا كم صفريه ويبلغ السقف.
وقالت: يالله رفيق غسل المواعين هذي كلها
قلت: نأم؟؟ (يعني نعم)
قالت: نعامة ترفسك يالله غسل وإذا خلصت أنا يعطي إنته عشرين ريال.
يقول: بالكاد تمالكت نفسي عن الضحك خرجت وأقفلت الباب وبعد قليل سمعت أصوات نساء وأطفال وكأنهم قد صحو من نومهم، ولم يكن أمامي سوى أن أخضع خوفا من إفتضاح أمري وماكان مني إلا أن قمت بغسل تلك المواعين التى لم أنتهي منها إلا حين دخل وقت صلاة الظهر، وحين طرقت الباب عليها فتحت لي أخرى وكادت تأكلني بعينيها وقالت: يالله إنقلع بعد أن أعطتني سبعة ريالات أحدها كان مقطوعا ... وخرجت وأنا سحب قدماي وهي لاتكاد تحملني من كثرة التعب وقلت: شكل البنغالي متعود علشان كذه قدر يتمغط يوم إنه
خرج أمس أما أنا ماقدرت أحرك طرف من أطرافي ... بصراحة يتعبون النسوان في غسل المواعين هههههه:)ههههههه
ثم قال: من يومها أقسمت أن لا أنظر في يوم من الأيام إلى إمرأة غير زوجتي وزدت في إكرامها وفي تدليلها وخاصة حين تكون في المطبخ ... وأضحك ضحك غير طبيعي حين تبدأ في غسيل المواعين.
:):)"انتهت القصه":):)
:):)"متمنياً لكم وقتاً سعيداً":):)

بنت الحوراء
26-07-2008, 11:48 AM
قصه جميله جدا
ومفيده للرجال لكي يعرفو قدر المرأه
ههههههههههههه مشكووووووووووور

شمس فدك
26-07-2008, 12:38 PM
القصه مضحكه ولكن الاهم من ذلك ان الرجال يعرفون ان شغل البيت متعب
مشكور اخي الكريم

سيهاتي 1
26-07-2008, 06:36 PM
قصه جميله جدا
ومفيده للرجال لكي يعرفو قدر المرأه
ههههههههههههه مشكووووووووووور
شكرا لكِ اختي الكريمة على المرور , والمرأة قدرها كبير عندنا نحن الموالين لأننا ننهل من علوم اهل البيت عليهم السلام
حفظكِ الله ورعاكِ
:)تحياتي:)

سيهاتي 1
26-07-2008, 06:44 PM
القصه مضحكه ولكن الاهم من ذلك ان الرجال يعرفون ان شغل البيت متعب


مشكور اخي الكريم

شكرا لكِ اختي الكريمة على المرور ، نعم شغل البيت متعب ، ولا يقدر ذلك إلاَّ الذي يساعد زوجته في أعمال البيت ولا عيب في ذلك لأننا أمرنا بمساعدة المراة عن طريق أهل البيت عليهم السلام حيث ننهل من علومهم ونتبع أوامرهم سلام الله عليهم اجمعين
تحياتي:)

عاشق الزهراء
26-07-2008, 06:54 PM
حبيبي سيهاتي مشكور على هذه القصة الحلوة وااااااااااااايد والجميلة واااااااااااايد والمفيدة

سيهاتي 1
27-07-2008, 06:07 PM
حبيبي سيهاتي مشكور على هذه القصة الحلوة وااااااااااااايد والجميلة واااااااااااايد والمفيدة
أشكركم حبيبي لمروركم على صفحتنا التي ازدانت بوجودكم
:)تحياتي لكم من ربوع سيهات:)

فراشة المستقبل
27-07-2008, 06:42 PM
هههههههههههههه مشكووووووووور اخوي سيهاتي

خل الرجال يستفيدون على الأقل ويحسون

:dيعطيك العافيه:d

سيهاتي 1
28-07-2008, 06:49 AM
هههههههههههههه مشكووووووووور اخوي سيهاتي

خل الرجال يستفيدون على الأقل ويحسون

:dيعطيك العافيه:d
العفو اختي الكريمه .. لاغابت هالضحكه مشكوره على المرور والتواصل
:)تحياتي وتقديري:)

فاطمية
28-07-2008, 07:08 AM
شفتوا شلون نتعب بهالصحووون ؟ >> اللي يسمعش يقول 20 سنة ربه بيت لووول

مشكوور خيو ع القصه ههههههههههههههههههههههههه


انتظر جديدك

مع تحيات أختكم المفتخرة بكونها شيعية
فاطمية

سيهاتي 1
28-07-2008, 07:43 PM
شفتوا شلون نتعب بهالصحووون ؟ >> اللي يسمعش يقول 20 سنة ربه بيت لووول

مشكوور خيو ع القصه ههههههههههههههههههههههههه


انتظر جديدك

مع تحيات أختكم المفتخرة بكونها شيعية
فاطمية
العفو اختي العزيزه فاطميه واشكرج على المرور والتواصل ، لاغابت هالضحكه

&$أسيرة الظلام&$
30-07-2008, 10:31 AM
هههههههههههههههههههه ام خوش قصه
على الاقل خل الرجال يحسون كيف التعب في هالاشياء تراها مهي بسله
بس انا احس لم اسوي هالاشياءوناسه خخخخخخخخ
موفق لكل خير إن شاء الله
تقبل مروري أختك/ أسيـــــ الظلام ـــــرة

سيهاتي 1
30-07-2008, 02:33 PM
هههههههههههههههههههه ام خوش قصه
على الاقل خل الرجال يحسون كيف التعب في هالاشياء تراها مهي بسله
بس انا احس لم اسوي هالاشياءوناسه خخخخخخخخ
موفق لكل خير إن شاء الله
تقبل مروري أختك/ أسيـــــ الظلام ـــــرة
اشكرج اختي العزيزه أسيـــــ الظلام ـــــرة على المرور والتواصل وانشالله هالضحكه دوووووووم
:)تحياتي وتقديري:)

همسة احاسيس
30-07-2008, 06:28 PM
شكرا
يسلمو و و و

همسة احاسيس
30-07-2008, 06:30 PM
يسلمووووووووو
شكرا

سيهاتي 1
30-07-2008, 09:41 PM
يسلمووووووووو
شكرا
العفو اختي العزيزه سلمتِ ودمتِ وشكراً على المرور
تحياتي

سجود
31-07-2008, 04:16 AM
ههههههههههههه زين الشي الي صار له

على باله دخول الحمام زي خروجه هههههههههههههههههههه

انكرف كرف تلاقيه في بيته مامره غسل صحن هههههههههههههههههههههه

زين بعد ماكلفوه بغسل لثياب والكوي وتكنيس البيت وغسل المشايات وينك ووين ماسوى شي ترى اهوو ههه




حلوه القصه يسلمو سيهاتي ويعطيك ربي العافيه

سيهاتي 1
31-07-2008, 06:42 PM
ههههههههههههه زين الشي الي صار له
على باله دخول الحمام زي خروجه هههههههههههههههههههه
انكرف كرف تلاقيه في بيته مامره غسل صحن هههههههههههههههههههههه
زين بعد ماكلفوه بغسل لثياب والكوي وتكنيس البيت وغسل المشايات وينك ووين ماسوى شي ترى اهوو ههه

حلوه القصه يسلمو سيهاتي ويعطيك ربي العافيه

انشالله هالضحكات دووووم .. طبعاً زين اللي صار له وهذا قليل في حقه .. شكرا لج اختي العزيزه سجود على المرور
:)تحياتي :)

عاشقة المرتضى
06-08-2008, 04:23 PM
وبعد ثلاث ساعات خرج ذلك البنجلاديشي وهو يتمغط.
مسكين مضطر عشان ياكل له لقمة عيش يسد جوعه هههههههههه

... إستويت في الصاله ... وقلبي يخفق بإنتظار الأمر بما قد خمنت...
ماذا كان يمخن وقتها؟؟ّ!
وإذا بها تطلب مني أن أدخل المطبخ ... هززت لها رأسي وقلت في نفسي ربما تريد أن تشربني شيئا.

ع نياته والله ههههههههه
دخلت حتى أشارت بيدها على كوم هائل من المواعين لم يبق إلا كم صفريه ويبلغ السقف.
هههههههههههههههه افتك العامل مسكين
يالله رفيق غسل المواعين هذي كلها
صدمه ههههههههههههههه
نأم؟؟
(يعني نعم)

يعني متفاجا؟صدمه قوويه ههههههههه
نعامة ترفسك يالله غسل وإذا خلصت أنا يعطي إنته عشرين ريال.
بل عليها دعوي تحرق الواحد حراق ياكافي ههههه

بالكاد تمالكت نفسي عن الضحك خرجت وأقفلت الباب وبعد قليل سمعت أصوات نساء وأطفال وكأنهم قد صحو من نومهم، ولم يكن أمامي سوى أن أخضع خوفا من إفتضاح أمري وماكان مني إلا أن قمت بغسل تلك المواعين التى لم أنتهي منها إلا حين دخل وقت صلاة الظهر،
بيييييييييه لو بمليوون ريال اوااافف جان اهرب مجد

وحين طرقت الباب عليها فتحت لي أخرى وكادت تأكلني بعينيها يالله إنقلع بعد أن أعطتني سبعة ريالات أحدها كان مقطوعا ...
كل هالتعب و7رياااال وايد كريمه صراحه!!!!!!!!
وخرجت وأنا سحب قدماي وهي لاتكاد تحملني من كثرة التعب
ههههههههههههههههههههه
شكل البنغالي متعود علشان كذه قدر يتمغط يوم إنه
خرج أمس
ههههههههه خربت عليه خدت اقل منه هههههههه مسكين

أما أنا ماقدرت أحرك طرف من أطرافي ...

هههههههههههههههههههه زين عشان ياخذ درس لايصير صايع وفضولي


ثم قال: من يومها أقسمت أن لا أنظر في يوم من الأيام إلى إمرأة غير زوجتي وزدت في إكرامها وفي تدليلها
:)ربما ضارة نافعه
يسلمووووو

:)

سيهاتي 1
06-08-2008, 09:30 PM
اشكرج اختي الكريمة عاشقة المرتضى على المرور والتواصل كما اشكرج وايد وايد على هالتعليقات الحلوه ... الصفحه منوره بوجودج
:)تحياتي:)

أميرة الدلع
09-08-2008, 02:30 AM
ههههههههه

علشان تعرفون شلون يتعب شغل البيت

سيهاتي 1
09-08-2008, 07:15 AM
ههههههههه

علشان تعرفون شلون يتعب شغل البيت
الله يساعدكم .. طبعاً كل شيء وله اجر .. واجركن على الله .. والأجر الذي من الله سبحانه وتعالى لايقدر بثمن .. اشكرِ اخي الكريمة على المرور

:)تحياتي:)

عاشقة المرتضى
09-08-2008, 04:36 PM
عجيييييييييييييبه يسلمووووووووووووووووووووووووووووو