![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف مساكين والله يا سلفين ....... طيب شو رايك نتناقش على التوحيد بالأدلة العقلية ؟! وحتى نعرف من الموحد لله ومن يعبد الاصنام ؟! ومن يتبع الرسول والاسلام ومن يتبع اليهود ؟! هل انت جري ؟! واما موضوعك بصراحه مبكي لان هذا الكلام حتى انت نفسك غير مقتنع بيه لكن تكابرون باثم فقط وننتظر |
هههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااا ي موضوع قووووي ووااااااااضح ويستحق نحط جنبه 5 مراحيض |
إلوهابية اغبي خلق الله
|
بسمــه تعالى
والصلاة والسلام على أشرف الإنبياء والمرسلين وعلى آله الاطهار الميامين. شاكر لك أخي على هذا الموضوع القديم الجديد كل المصيبة عندما يأتي بعض أهل السنة والجماعة الذين لا يعلمون عن عقائد شيعة أمير المؤمنين عليه السلام شئ فيقرأون هذا الافتراء الكبير , لا شك أن لكل فعل ردت فعل فأقل ما يمكن أن يترتب عليه من الأثر هو البغض للشيعة الأمير عليه السلام وأكبر من هذا هدر ما حرم الله عز وجل من حرماته دماء وأعرض وأموال من ينطق الشهادتين . لا أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل . أي والله هي من مصائب من أسس الظلم ع آل محمد ومن أحرق قلب المصطفى قبل باب الدار ومن أفتر على الرسوال صلوات ربي عليه وعلى آله الطاهرين وقبره الشريف لم يجف مائه وقال كاذب " نحن معاشر الأنبياء لا نورث .. الخ " . أن لله وأن اليه راجعون والعقبة للمتقين . دمــتم سالمين |
هذا هو دين الوهابية احفاد مسيلمة
يقتلون الاطفال والنساء من اجل معبودهم الامرد قبح الله دينكم دين الذبح والقتل تفخخون انفسكم كالبهائم ثم تقتلون الابرياء معتقدين ان حور العين سوف يستقبلونكم في وضع مخل بالادب كما وصفه شيخكم المنحرف الحمد لله ان العالم راى بعينه همجيه دين الوهابية فااصبح يعرف الفرق بين وهابي منحرف وبين الشيعي المسالم الذي يتم قتله لكي يرضى الوهابي ربه الامرد |
رساله من تحت الثراب
اخواني في الاسلام والله اني احبكم في الله ويعلم الله تعالي اني لم اكتب ماكتبت الا لانني احب لكم الخير واريد من الله تعالي الاجر والثواب اترك نفسك معي لدقيقة فقط يامن قبلتنا واحده ونبينا واحد وديننا واحد فقد تكون انت صاحب هده الرويه انت معي الان صحيت من النومفجأة شفت نور غريب !! المشكلة أن نور الغرفة مسكر شفت الساعة على 3 ونص الفجر طيب .. النور هذا كله من فين؟؟؟ ----- تفاجأت لما شفت يدي نصهابالجدار طلعتها بسرعة وانا خايف جلست اشوفها دخلتهامره ثانيه بالجدار .. تدخل !!!!!!!! ---- سمعت صوتضحك جلست التفت لقيت اخوي نايم !!! قمت من السريروانا خايف رحت اصحيه بس ما يرد علي رحت لغرفةأمي أحاول أصحي أبوي أبغى أحد يرد عليماردو رحت لأمي أحاول اصحيها فجأة قامت من النوم !!!!! --- هي قامت من النوم بسماكلمتني كانت تسمي ' بسم الله الرحمن الرحيم ' وتكررها .. قومت ابوي من النوم قالت له قوم قوم ابغى اروحاتطمن على الأولاد.. أبوي جاوبها باستغراب ' مش وقته خليني اناموبكرا يصير خير ' لكن باصرارها قام من النوم مستغرب وراحوسوى --- جلست أصرخ أمييي أبوييي بسمحد يرد !!! مسكت ثيابها ابغاها تسمعني بسماحست !!! جلست امشي وراها لحد ما وصلت غرفةالنوم دخلو غرفة النوم وشغلو اللمبات ماكانت تفرق معاي لأن الدنيا منوره أصلا بس تفاجأت لما شفت شيغرييييييب --- شفت جسمي !!! أيوه جسمي انا جلستأطالع في نفسي لقيتني صرت اثنين قلت في نفسي مين هذا ؟ وكيف هذايشبهني !!! جلست أضرب في نفسي أبغى أصحى من هذا الحلم الكئيييب لكن ما صحيييت --- أبوي قال ' يالله شفتي انهم نايمين خلينا نمشي ' لكن أمي ما هديت راحت عنداللي كان نايم مكاني قالت محمد قووم محمد قووم ردعلي بس ما يرد !!! حاولت أكثر من مرره وفجأة بدأت دمووع أبي تتساقط أبي القوي الذي لم أرى في حياتي دموعه رأيتها اليوم بدأ الصراخ يعلو المكان .. صحى أخي من النوم قال ' ايش صاير ' أمي قالت له وهي تصرخ ' أخووك ماات محمد ماات ' وهي تبكيبحرقة --- ازداد الصراخ رحت لأميقلتلها لا تبكي أنا هنا شوفيني!! مافي احد بيرد عليليييه جلست أصرخ أنا موجووود شوفووو بس مافي حدبيرررد جلست أصرخ يااااارب يااااااارب يخلص الحلم اللي انا فييه --- سمعت صوت يأتي من بعيد وكان يعلو شيءفشيء حتى سمعت قوله تعالى : (( لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا عنكغطاءك فبصرك اليوم حديد لَقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَذَافَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَاءكَ)) فجأة في اثنين مسكوني بس هما مش منالبشر خفت !! جلست أصرخ أتركوونيأتركووني أنتو مييين ؟؟ وايش تبغو ؟؟ قالو : ' أحناحراسك لحد القبر ' ---- قلت أنا مامت أنا لسىحي لييه تودوني القبر أتركووني !! أنا أحس و أتكلم وأشوف لسى ما مت ردو علي بابتسامه قالو ' عجيب أمركميالبشر تظنون أن الموت نهاية الحياة ولا تدرون أن ماكنتم تعيشون فيه هو حلم قصير ينتهي عندما تموتون ' مازالو يسحبون فيني لحدالقبر واحنا بالطريق شفت ناس بتبكي وناس بتضحك و ناسبتصرخ وكل واحد معاه اثنين زيي سألتهم ليييه يسووكيذا ؟؟ قالو ' الناس هذول عارفين مصيرهم منهم من كان على ضلال ' قاطعتهم وانا خائف ' يعني بيروحو النار !!!! ' قالو ' نـعـم ' وأكملو حديثهم ' واللي يضحك هذارايح الجنة ' رديت بسرعة ' وأنا رايح فيين ؟؟؟؟؟ ' قالو ' ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف تتجراء علي الصحابه الكرام كيف الغيت عقلك فعلت وفعلت ولعنت ولعنت ونسيت انه لقول الرسول الكريم وهل يكب الناس في النار الا من حصائد السنتهم ( وحتقول كنت ادافع علي الامام علي كرم الله وجه ان كان الامام سما اولاده واحفاده باسماء ابو بكر وعمر لن يفيدك التحصر او الندم الرسول صلي الله عليه وسلم اما علمت الحديث الشريف المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده قاطعتهم و أنا خائف ' يعني اييييييييش يعني انا برووح الناار ' ردو علي ' رحمة الله واسعة و الرحلة طويلة ' --- التفت وأنا خايف شفت أهلي أبوي عمي أخوانيأقاربي كلهم كانو حاملييني بصندوق رحت لهم ركض قلتلهم ' ادعو لي ' لكن مافي حد رد علي منهم من كان يبكي ومنهم من كانحزيين رحت لأخوي قلت له انتبه من الدنيا وفتنهالاتغريييك لاتسب صحابه رسول الله كنت أتمنى لو أنه يسمعني شدوني الملكيينلقبري ونوموني فوق الجسد حقي شفت ابوي وهو يرمي التراب فوقي شفت اخواني وهما يرمو التراب شفت الناس كلهاترمي التراب فوقي ---- تمنيت لو اني مكانهم فيالدنيا كان تبت كان صليت الفجر أمس كان دعييت ربي كليوم كان جددت توبتي كل يوم كان بطلتمعااصي كنت بطلت لعن اصحاب رسول الله كنت بطلت العن اهل بيت رسول ام المومنين جلست اصرخ ' يااانااااس انتبهووو تغرركم الدنيا ' تمنييت لو حد يسمعني فهل سمعتني أنت ؟ ؟ وسيأتي يوم وأنت في مكاني بالقبر و ستتمنىلو أنك سمعت نصيحتي وستقام عليك الحجة المستشار الشخصي سبحان الله وبحمده .. سبحان اللهالعظيم |
هههههههههه
المدى الشيعي مسوي لهم ازمه نفسيه :d مو عارفين شلون يوقفونه :d ههههههههههههههه |
اقتباس:
قول الكلام لك انت وربعك :eek: الحمد لله حنا مطمنين ;) لاننا متمسكين بولاية الامام علي عليه السلام ان شاء الله :rolleyes: |
السنة ردهم قوي
الردود كثيرة ولم اخرج بنتيجة مقنعة يقول اهل السنة قال الله ورسوله ونحن نقول قال فلان وفلان الى متى يابني ديني .. |
اقتباس:
اتحداك وقسم باللي خلقني انكم تقولون قال ؤسول الله بل تقولون قال عمر .. قالها ابن عمر وشهد قال اقول قاله الله ورسوله وتقولون قال عمر ( بالذمه ذيلو الشيعه والا السنه ) فهنيئا لكم سنة عمر وهنيئا لنا سنة رسول الله |
الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام الساعة الآن: 02:33 PM. بحسب توقيت النجف الأشرف |
Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2025