منتديات أنا شيعـي العالمية

منتديات أنا شيعـي العالمية (https://www.shiaali.net/vb/index.php)
-   المنتدى الثقافي (https://www.shiaali.net/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   رحلة عاشقة نصرالله مع أعضاء أنا شيعي . .حصرياً ..حلقات (https://www.shiaali.net/vb/showthread.php?t=16557)

أسيرة المنتظر 30-09-2007 09:39 AM

اقتباس:

طيب انا اتوقع اللي بالجزأ الجاي اللي تقرأ النعي هي خادمة الشيخ المهاجر:)
مثلي توقعي بالضبط هع هع

تسلمين خيووو عاشقة نصر الله على هذه القصص المشوقة

ناطرين الباقي.... مو اطولين علينا

عاشقة الرضا 30-09-2007 09:39 PM

حلوة القصة

قرأت جزء

انشاء الله بقرأها كلها

يعطيك العافية

خادمة الشيخ المهاجر 01-10-2007 04:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق النحله (المشاركة 247354)
طيب انا اتوقع اللي بالجزأ الجاي اللي تقرأ النعي هي خادمة الشيخ المهاجر:)

بسم الله تعالى
اللهم صل على محمد وآل محمد
عيني رحيق لا تستعجلين مو عشوقه تحجي البنت عراقية أنتظري وتابعي القصة بتمعن عيني
بارك الله بيج عاشقة نصر الله القصة حلوة هواي عيني

دمتم برعاية بقية الله تعالى

بنتُ علي 03-10-2007 12:02 AM

الحلقة التاسعة ..!!!!
 
البنت :اسمي خادمة الشيخ المهاجر
ابتسمت عاشقة النجف وقالت :الله يعطيج العافية أختي خادمة ...طلعتي دمعاتي المحبوسة بعيني
خادمة الشيخ المهاجر :العفو أختي ....الله لاينزل لج دمعة الا في حب علي وأهل البيت
عاشقة نصرالله : "بابتسامة "مابغينا نشوف ابتسامة عشوقة النجف ..مشكورة أختي خادمة ..:)
خادمة الشيخ المهاجر :العفو أختي ...أني خادمة لأهل البيت عليهم السلام
زهراء :اختي خادمة ..انتي من وين بالعراق ؟؟
تبتسم خادمة الشيخ المهاجر وتقول :اني مومن العراق ..أني زائرة ..ولوبكيفي ابقى هنا وماترك العراق
تستغرب زهراء :لهجتج عراقية أختي ؟؟؟لعاد انتي من وين ؟؟
خادمة الشيخ المهاجر تبتسم وتقول :اني من الاحساء
عاشقة نصرالله تبتسم :وتقول :أووووووه بنت بلدي انتين ..:)
عاشقة النجف تبتسم : ياعيني عليج عشوقة نصرالله وانتي فرحانة
عاشقة نصرالله :ههههه
زهراء : قطيفية وحساوية ....ياهلا بيكم ...
خادمة اشيخ المهاجر : تسلمي اختي زهراء ...
عاشقة نصرالله :كيف جيتي خادمة ؟؟
خادمة الشيخ المهاجر :جيت مع الشيخ المهاجر الله يحفظه ..
عاشقة نصرالله :تمام ..الله يحفظه
زهرااااااااااااااااااااااااااااء ...زهوووووووووووووري ...زهييييييييير
هذا علي كان ينادي زهراء ...!!!!!!smilies/234.gif
زهراء : نعم علي اشبيك تخبلت انت ؟؟؟
علي : انتي بتتخبلين هسه ؟؟؟تعرفين ليش؟؟
زهراء :ليش ؟؟تعالوا معاي بره وتعرفون
طلعوا معاه .....شافوا الناس في ازدحام ..اشصاير ؟؟؟!!
علي :ملا باسم جاي وبيدخل
زهراء بلهفة : تتحجى صج علاوي ؟؟؟؟؟؟
علي :ايه ..هذا ملا باسم ..
عاشقة نصرالله تضحك على ردة فعل زهراء ...وتقول :زهراء تحبي تسمعي باسم ؟؟أني بعد أحب اسمعه
زهراء :ايييييييه ..أحبه ...
عاشقة النجف :الله يحفظه ملا باسم
عاشقة نصرالله :ويحفظ جابر الكاظمي اعظم شاعر
خادمة الشيخ المهاجر :الله يحفظهم
زهراء :علاوي حبيبي ...
علي :نعم
زهراء :حبيبي خذ جوالي وروح صور معاه او صوره ..تعال تعال ....موعارفة شتسوي زهراء ..هههههههه:confused:
طلعوا ..شافوا النجف الاشرف ناداه علي:عمو حيدر عمو حيدر
النجف الاشرف :وينك ؟؟؟؟ادور عليك ..ليش تركتني ورحت ....
علي :جيت أنادي زهوري
النجف الاشرف :تعال لاتضيع ..أمك ماترد علي ...تعال
عاشقة نصرالله :زهراء خلي بوكرار يصور لج باسم ...علي مابيقدر
زهراء :أستحي ...
عاشقة نصرالله تبتسم : زين خلي علي يقوله
راح علي للنجف الاشرف:عمو حيدر أريدك تصورني ويا ملا باسم ؟؟؟
النجف الاشرف:زحمة ..ماتشوف الناس ...؟؟؟علاوي ..ماقدر ادخل واوصل له
علي: اشلون يعني "بأسلوب تمسكن "هههههه يتمسكن يعني ....هاي زهراء ذا تتخبل اذا ماصورته !!!!!!!!!:(
النجف الاشرف :هسه أحاول واشوف اذا قدرت
وهو واقف ابوكرار يتصل ...قرب ملا باسم ..صار قريب منه حيل
سلم عليه ..وقال له : ملا باسم أريد اصور الطفل معاك ؟؟ وعلي يطالع في باسم وببسمة عريضة ..:)
وقف وصوره معاه ...وعلي كأنه بياكل تفاحة من كثر ماهو شاق بوزه ...هههههههsmilies/50.gif بوز يعني "فم "
راح علي يركض ....:زهوووووووووووري
زهراء :خير علي ...صورته ؟؟؟
علي :وهو يلهث وفرحان :ايييييييييييييه ...شوفي الصورة ..أنا فيها
زهراء :حلوة حيل ..شكرا حبيبي علاوي
عاشقة نصرالله :الله ...بشوف زهراء ؟؟؟
زهراء : لالالالالالالاأخاف عليه
عاشقة نصرالله تضحك :اشفيش ؟؟؟ قالت تخاف عليه ...جيبي بشوف ..كلنا نحب باسم
زهراء :خذي ..شوي شوي ...عليه
عاشقة نصرالله :زين ...شافت الصورة ....قالت :الله ..حليوة ..وعلاوي يجنن بالصورة بعد ..وباسم عنده هالشخصية المهيوبة ..الله يحفظه رسليها لي زهورة
زهراء :ان شاء الله ....
عاشقة النجف :اشوف زهورة ....
زهراء :تفضلي
عاشقة النجف:حلوة حيل ...علاوي بابا ..انت حلو حيل
علي يبتسم ابتسامة خجل :)
عاشقة نصرالله تبتسم :ههههه خجلتيه عشوقة النجف smilies/013.gif
عاشقة النجف :آني أريد الصورة بعد
زهراء :باقي خادمة ..ماترديها ؟؟
خادمة :بلي ...اذا توافقين
زهراء :الكل بياخذها اجت عليج انتي ؟؟؟!!!
عاشقة نصرالله :يو يو يو خلاص مانبغاها ...
زهراء :اشبيج ..أمزح معاكم ...من عيوني ...ارسلها لكم
عاشقة نصرالله:شكراً وهيه مبتسمة
صار في قرايه وقرأ الشيخ عبدالحميد المهاجر ..وبعدين صار في عزا والرادود ملا باسم الكربلائي
انتهوا وطلعوا .....
شافوا النجف الاشرف .......
عاشقة نصرالله: ابوكرار
النجف الاشرف :نعم اختي
عاشقة نصرالله: تقدر تودينا مقبرة وادي السلام ..في قبر إنسان عظيم ودي ازوره
النجف الاشرف :هسه نروح
راحوا ودخلوا ......
راحت عاشقة نصرالله تدور بين القبور ..........
أين قبرك أيها العالم الجليل ؟؟أين قبرك ايها المتواضع في علو شأنك وقدرك وعلمك ؟؟؟أين قبرك يامن تغربت عن الوطن واحتملت عذابات الغربة وحملت شعار "لأندبنك صباح مساء " ..أين قبرك ايها المخاطب للناس على قدر عقولهم ؟؟أين قبرك أيها المرتدي عمامة مقدسة أقف لها اجلالا واحتراماً ؟؟أين قبرك أيها الدكتور الشيخ ؟؟؟أين قبرك يامن سماك الامام الخميني ووصفك بأنك "مكتبة متنقلة "؟؟أين قبرك أيها الشيخ الدكتور أحمد الوائلي ...يامن تغربت وعدت لتدفن في أرض العراق !!السلام عليك أيها الشيخ ورحمة الله وبركاته
زارت قبره ..وقرأت الفاتحة له ولجميع المدفونين هناك وخرجوا
بعد ان خرجوا ...زهراء صارت تطالع في الصور بعد ...
عاشقة نصرالله بابتسامة :موقلت لج بنجي النجف وبنزور الامير وبلتقي تحت قبته :)
عاشقة النجف بابتسامة :ايه قلتي عشوقة نصرالله ..مشكورة لانج عطيتيني الامل وتحقق الحلم
عاشقة نصرالله:الحمدلله
الجميع :الحمدلله
زهراء : واني بعد تحقق حلمي ..شفت ملا باسم وسمعته وصورته وهي فرحانه
خادمة الشيخ المهاجر :وأني بعد تحقق حلمي وشفت الشيخ المهاجر الله يحفظه وجيت وياه لارض النجف ..قالتها بتنهيدة ..آآآآآآآآآآه
زهراء :ههههههه اني ملا باسم وانتي الشيخ عبد الحميد وعشوقة نصرالله السيد حسن
عاشقة نصرالله تبتسم ابتسامة حزينة وتقول :أيـــــــــــه ياسيد حسن ...اكيد مشتاق يزور جده ..بس مايقدر ...الله يحفظه يارب ...هو جا درس بالحوزة وترك العراق بسبب صدام الله يلعنه
أقول بنات بدخل شوي وبرجع زين
الكل :ليش ؟؟بوكرار ينتظرنا
عاشقة نصرالله :لازم ادخل
الكل :زين ..بس لاتطولين
عاشقة نصرالله :زين زين



يلا ليش دخلت عشوقة نصرالله مره ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظروا

صدقت توقعاتكم ..البنت هي خادمة الشيخ المهاجر:)

شكراً للمتابعة

تحياتي :عاشقة نصرالله

* بـــتــولــ * 03-10-2007 01:47 AM

السلام عليكم
اللهم صل على محمد وآل محمد
عظم الله اجورنا واجوركم في هذه الليالي وتقبل صالح اعمالكم

الله يعطيكي العافيه اختي عاشقة نصر على هاي الأحداث المثيره . ان شاء الله يااارب كلها تتحقق :) بحق محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

انا نزلت موضوع
صور لمرقد عميد المنبر الحسيني الدكتور أحمد الوائلي ( رحمه الله )
http://shiaee.com/vb/showthread.php?p=249818#post249818

اتوقع دخلت عشوقة نصر الله الى الحضره عشان تدعي هناك بحق الإمام علي عليه السلام أن تلتقي بالسيد حسن نصر الله الله يحفظه :)

أسيرة المنتظر 03-10-2007 10:56 AM

تسلمين خيووو
عاشقة نصر الله

كل ما نقرأ هالكلمات نتخيل نفسنا
في أرض النجف ...
واجد اتسوين لينا تشويق
و تتركين حسرة بقلوبنا

يا رب ارزقنا في الدنيا زيارتهم
و في الآخرة شفاعتهم

ناطرين باقي القصة
و يا ترى انتي ليش رجعتين داخل الحضرة؟؟؟

melika 03-10-2007 11:08 AM

شکرااا حبیتی عشوقه
علی هذا الابداع الراقی

موفقه والی الامام یاورده..

كواكب النور 04-10-2007 06:44 PM

مشكورة أختي عاشقة السيد نصر الله
و الله ان روحي عرجت إلى كربلا و النجف معاكم و بكيت معاكم
جزاش الله خير الجزاء
نسألكم الدعاء

Dr.Zahra 06-10-2007 05:48 PM

اللهم صل على فاطمه وابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد مااحاط به علمك.......
انه راح ابجي عشوقه والله كاني اعيش القصه والله لوتشوفين ابجي واضحك الله عليج عشوقه الله

خليني اكمل بكي وارجع

بنتُ علي 08-10-2007 06:18 AM

الحلقة العاشرة .......!!!!!!!!!!!
 
دخلت عاشقة نصرالله .....سلمت على الامام مره ثانية ...وخاطبته :
ياأمير المؤمنين ..إن لك حفيد تفخر به الأمة الاسلامية ...ويفخر به الاسلام ويفاخر به الله عند ملائكته ويفخر به رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتفخر به ياأمير المؤمنين وتفخر به سيدتي الزهراء
حفيدك هذا اسمه حسن كإسم السيد الحسن الزكي ...وقد أعلن مقاومة وثورة حسينية استمدها من نور كربلاء
حفيدك سالت دماء ابنه البكر على تراب طاهر ..ابنه محمد هادي جمع بين اسم النبي واسم صاب القبة المهدمة عليه السلام
حفيدك السيد حسن نصرالله ...ابلغك سلامه الذي أخبرني به قلبه الذي يحتضنني ويحتضن العالم كله ...
حفيدك ياأمير المؤمنين يرتدي عمامة سوداء مقدسة كقداسة دماء الشهداء
حفيدك صنع نصراً تحكي عنه الأجيال
حفيدك أذل اعداء الله وفضح المنافقين ....
حفيدك حمل سيفك البتار ....ومضى يقتل الظلم والباطل في عقر داره
حفيدك صار شمعة يشعلها الاحرار في العالم ...
حفيدك يناديك وتناديه ........يناديك يــــاعلـــــــي ...مستغيثاومتوسلاً
وتناديه ...ياحسن نصرالله مجيباً ومعيناً وراعياً
سيدي ياأمير المؤمنين ...يعز عليّ والله أن أحظى بزيارتك دون سيدي نصرالله لكنك تبقى الأغلى ....وانا أستمد عشقه من عشقك سيدي
السلام عليك ياأمير المؤمنين
خلصت الخطاب والدموع خلتها ماتشوف شي ...مسحت الدموع وطافت وصلت وزارت ..وأهدتها للسيد حسن نصرالله
وطلعت وودعت الامام
طبعا الجماعة مانتظروا ..دخلوا وصلوا وقرأوا قرآن وتأملوا في المكان وهيبته
طلعوا وتواصلوا بالجوالاات ..وشافوا بعض
شافوا النجف الاشرف ...محتار وموعارف شيسوي
أم زهراء :خير أخوي ؟؟؟اشبيك ؟؟
النجف الاشرف : أخواتي ..ماكو ...بس أم علي ماترد علي ...
عاشقة النجف :ان شاء الله هسه ترد
النجف الاشرف :اخواتي ...يقولون صار انفجار ..بالجماعة اللي كانت تمشي وياهم واحتمال تكون انصابت
عاشقة نصرالله:هئ ..ياعلي ...لالا انشاء الله ماصار لها شي ...يارب ..يارب ...حران يتيتم ...طفل صغير ...حراااااااام
زهراء :ياأخيتي ..هذا حال العراق ...اليتيم ينجب أيتام !!!!!!!!
عاشقة النجف نادت علي وهو كان يلعب .:علي ..علي ..
علي:نعم ..موقلت لج اسمي علاوي
عاشقة النجف :طيب حبيبي تعال علاوي
علي :نعم ..اشتردين ..آني أريد ألعب ..عمو حيدر ...خابرت أمي ؟؟
النجف الاشرف :ايه بابا ...إن شاء الله هسه نشوفها ...ماترد علي
علي:أخاف جتلوها الارهابيين
كل وحده تطالع في الثانية باستغراب وخوف ....ويقولوا داخلهم :كأنه حاس الولد !!!!
عاشقة النجف مسكت علي وصارت تمسح على راسه وتلعب بشعره ...
عاشقة نصرالله : حرام بهمس تقولها :حرام والله حرام اللي يصير
زهراء : إيــــــــــــــــه ....الله كريم
النجف الاشرف بعده محتار ويتصل ...
شافوه ابتعد شوي ....كلم .........انتهى من المكالمة
جا لهم بخطوات ثقيلة وبطيئة :الكل يطالع فيه ..ينتظر شيقول
النجف الاشرف : امه استشهدت الله يرحمها ...خل نرجعه لأبوه بكربلاء
الكل :لاحول ولاقوة الا بالله
عاشقة نصرالله:لاتقولوا له شي ...حرام ...وهيه تصيح ...آآآآآآه حرام ياعالم حرام ...
عاشقة النجف :حرام ....الحين بنرجعه ويانا لكربلاء ؟؟
النجف الاشرف :ايه
زهراء :آآآآآآآآآه ..مسكين توه صغير ...
عاشقة نصرالله : اذا عمره خمس سنين وفقد أمه ...كيف بيعيش ؟؟؟ ومن وين بيشوف السعادة ؟؟ وكيف بيشوف فرحة الطفولة وبراءتها ؟؟!!!
زهراء :اختي ...الله كريم ..
النجف الاشرف :الله كريم ...الله يلعن اللي كان السبب ...امشو خل نروح
عاشقة النجف نادت علي :علاوي ..تعال بابا ..يلا بنرجع كربلاء
علي:ماريد ...أريد أشوف امي ..قالت لي بنروح بيت جدي
النجف الاشرف :لابابا ...الماما ماقاعده ترد علي ...يمكن ضيعت جوالها او ماكو ارسال ؟؟؟ برجعك للبابا
علي :لالالالالا اريد الماما ..
النجف الاشرف :امش بابا وبشتري لك كاكاو
علي: يبتسم ابتسامة طفولية بريئة ويقول : زين والماما ؟؟ بنشوفها ؟؟:)
النجف الاشرف :ان شاء الله ..ان شاء الله
وهم بالشارع ....علي صرخ صرخة : هذا خاتم الماما !!!
وراح شاله ...
النجف الاشرف :متأكد هذا خاتم الماما ؟؟
علي :ايه ..متأكد
علي:عمو حيدر ...مكان الخاتم اكو دم ..ليش ؟؟؟ جتلوها ؟؟
النجف الاشرف :لابابا ماكو شي ....
علي :ماما ...ماما


انتظروا وشوفوا اشبيصير ويا علي وامه ....

المعذرة لأن حطيت حزن بهالحلقة ...بس لان حزن العراق مسلسل طويل ...ولو كتبت جزء من هالمسلسل ودمعت عيوني وعيونكم مابكون غلطانة ....لا ن العراق يبكينا كل يوم وكل لحظة

اعتذر مره ثانية

شكراً للمتابعة ...

أختي سراج العراق ..انتي نفسج زهراء ...للتوضيح لج ولبقية الاعضاء :)

زهراء =سراج العراق






الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 07:43 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2025