عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية الكميت
الكميت
عضو برونزي
رقم العضوية : 17268
الإنتساب : Feb 2008
المشاركات : 342
بمعدل : 0.06 يوميا

الكميت غير متصل

 عرض البوم صور الكميت

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي اعترافات رسمية في الوقت الضائع
قديم بتاريخ : 17-02-2010 الساعة : 08:02 PM


اياد السامرائي: بعض النواب تستروا على المتغيبين بتزوير تواقيعهم!

بغداد/ اور نيوز/ خاص
كشف رئيس مجلس النواب اياد السامرائي عن حالات تزوير قام بها بعض النواب من خلال توقيع امضاءات الحضور لزملائهم المتغيبين في سجل الحضور الخاص بجلسات البرلمان . وقال السامرائي في تصريح خاص لوكالة (اور) ان بعض النواب قاموا بتوقيع الحضور لزملائهم الغائبين بعد فرض رئاسة البرلمان غرامة 500 الف دينار على كل يوم غياب، مشيرا الى ان سجلات الحضور الخاصة بالبرلمان تثبت عمليات التزوير التي قام بها النواب. واضاف السامرائي ان نوابا اخرين قاموا برشوة الموظفين المسؤولين عن سجل الحضور من اجل التغاضي عن غياب زملائهم، مؤكدا عدم وجود أي اتفاق بشأن اعفاء رؤساء الكتل السياسية من حضور الجلسات البرلمان. وكانت جلسات البرلمان طوال الاربع سنوات الماضية قد شهدت غيابا مطلقا لبعض النواب.
ويقول مواطنون ان الغيابات المتكررة لاعضاء مجلس النواب ادت الى تعطيل واعاقة عمل المجلس سواء ما يتعلق باصدار القرارات وتشريع القوانين التي من الممكن ان تسهم في حل المشكلات ووضع المعالجات لها، او ما يتعلق بدوره الرقابي على السلطة التنفيذية.
وعدّ هؤلاء المواطنون الامر برمته على انه تماهل وتقصير وينم عن غياب روح المسؤولية والالتزام الذي لا بد ان يتوافر في عضو البرلمان، بوصفه الممثل الشرعي للشعب العراقي.
وأشاروا الى ان مشكلة عدم اكتمال النصاب القانوني ادت الى تعطيل جملة قوانين مهمة، وترحيلها الى البرلمان القادم، لكنهم نوهوا الى ان النصاب في البرلمان كان يتحقق في حال كانت الجلسة تتعلق باية مصالح شخصية لاعضاء مجالس النواب، كما حدث في قانون التقاعد الخاص بهم والامتيازات الاخرى التي حصلوا عليها.
http://www.uragency.net/index.php?aa=news&id22=4958

توقيع : الكميت
ومالي الاّ ال احمـد شيعـة*** ومالي الاّ مذهب الحق مذهب
من مواضيع : الكميت 0 شهادة للتأريخ
0 على طريق السيادة الكاملة : استلام المهام القتالية من القوات الامريكية
0 بيان البراءة من موقع براثا المشبوه
0 19 نائبا فقط !!
0 اعترافات رسمية في الوقت الضائع
التعديل الأخير تم بواسطة الكميت ; 17-02-2010 الساعة 08:06 PM.

رد مع اقتباس