عرض مشاركة واحدة

رافضي حتى الموت
مــوقوف
رقم العضوية : 4614
الإنتساب : May 2007
المشاركات : 1,278
بمعدل : 0.20 يوميا

رافضي حتى الموت غير متصل

 عرض البوم صور رافضي حتى الموت

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي هذا قليل مما سيفعله أبطال العراق
قديم بتاريخ : 16-06-2007 الساعة : 12:13 AM


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله قريت الخبر في أحد المواقع السنية و فرحت واااااااااااااااااااااايد

الجمعة 30 من جمادى الأولى 1428هـ 15-6-2007م

حظر للتجوال بالبصرة إثر تفجير مرقد الصحابي " طلحة بن عبيد الله "

مفكرة الإسلام : فرض السلطات العراقية حظرًا للتجوال في مدينة البصرة (جنوب العراق) اعتبارًا من بعد ظهر اليوم الجمعة "حتى إشعار آخر"، وذلك في أعقاب تفجير مرقد الصحابي "طلحة بن عبيد الله"لعنة الله عليه".
وقال بيان رسمي إن هذا "العمل البطولي الذي طال اليوم مرقد الصحابي طلحة بن عبيد الله يأتي ضمن سلسلة الجرائم التي تستهدف إثارة الفتنة الطائفية بين أبناء الشعب" بحسب وكالة فرانس برس.
وأضاف البيان أن "رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة أمر بحماية المراقد الدينية ودور العبادة في جميع المحافظات والتصدي لجميع الخارجين عن القانون".
وأدان "الجريمة الإرهابية التي استهدفت مرقد الإمامين
العسكريين (عليهم السلام) وما تبعها من اعتداءات".
وقامت ميليشيات شيعية، صباح اليوم الجمعة، بنسف مرقد الصحابي الكلب "طلحة بن عبيد الله " لعنه الله عليه ،بمدينة الزبير ( 12 كم غرب البصرة).
وأفاد شهود عيان أن انفجارًا عنيفًا هز مدينة الزبير والذي نجم عن تدمير شامل للمرقد.
ومن المفترض أن تكون قوات الجيش موجودة لحماية المرقد إلا أن عملية النسف حدثت بعد تفخيخ المرقد بالكامل ثم نسفه عند الساعة السادسة صباحًا بتوقيت العراق.
ومن جراء العملية تعرض المرقد الرئيس الذي يحوي القبر إلى دمار شامل حيث كانت ثلاثة قباب تشخص فوق بناء كونكريتي وكذلك سقطت المئذنة ذات الارتفاع العالي إلى الأرض لتتحول إلى ركام وكذلك اختفت كافة الملحقات من مكتبة وغرف ملحقة تحت الأنقاض.
وطلحة بن عبيد الله الصحابي يكفيه وصف رسول الله (صلى الله عليه
وآله وسلم) له بقوله "من أراد أن ينظر إلى شهيد يمشي على رجليه فلينظر إلى طلحة بن عبيد الله" وهو أحد العشرة المبشرين بالجنة. ( خخخخخخخخخخخ هذي أحد أكاذيب النواصب )
وروي عن موسى بن طلحة عن أبيه قال: لما كان يوم أحد سماه النبي (صلى الله عليه آله وسلم) "طلحة الخير" وفي غزوة ذي العشيرة "طلحة الفياض" ويوم خيبر "طلحة الجود".
( هذول النواصب حرفوا و سموه طلحه الخير لأنهم حاقدين على نجف الخير خخخخخخخخخخ)
وفي صحيح مسلم من حديث أبي هريرة أن رسول الله (صلى الله عليه و آله وسلم) كان على حراء هو وأبو بكر وعمر وعثمان وعلي وطلحة والزبير (لعنه الله عليهم) فتحركت الصخرة فقال رسول الله اهدأ فما عليك إلا نبي أو صديق أو شهيد. ( لا تعليق يكفي أن أبو هريرة هو راوي الحديث خخخخخخخخخخخ )
ويقول مطلعون على الوضع العراقي إن حكومة المالكي تدعم الميليشيات الشيعية وتؤمن لها الحماية في اعتداءاتها المتواصلة ضد أهل السنة في العراق. ( الحين صار الشيعة هم الي يعتدون على السنة هههههه )

الكلام الي باللون الأسود كلامي أنا أضفته على الموضوع لأن الموضوع نقلته من أحد مواقع الكلاب النواصب و الله أعلم بصحة الخبر
بس smilies/0121.gif شيعة العراق كلهم على راسي


من مواضيع : رافضي حتى الموت 0 برنامج الحماية avg مجاني و للأبد
0 كربلاء-رسوم متحركة
0 إلى الأخ عمار أرجو الدخول
0 حوار بين رافض حتى الموت و نجف العراق
0 شعري الثالث ( بينا العصفور و الحمامة )
رد مع اقتباس