عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية فتاة الاحلام
فتاة الاحلام
شيعي محمدي
رقم العضوية : 57467
الإنتساب : Sep 2010
المشاركات : 3,238
بمعدل : 0.65 يوميا

فتاة الاحلام غير متصل

 عرض البوم صور فتاة الاحلام

  مشاركة رقم : 10002  
كاتب الموضوع : ربيبة الزهـراء المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 05-05-2011 الساعة : 08:52 AM


صحيفة الانتقاد:
جمعية أمل: اعتقال الشيخ المحفوظ وضرب زوجته ونخشى قرارا بالتصفية الجسدية داخل المعتقلات
أعلنت جمعية العمل الاسلامي عن اقدام السلطات في البحرين على اعتقال سماحة المجاهد العلامة الشيخ محمد علي المحفوظ الامين العام لجمعية العمل الاسلامي.
وقالت الجمعية في بيانها "من المؤسف أن اعتقال المجاهد سماحة العلامة المحفوظ يأتي في سياق حملة القمع الشرسة والمنهجة لتكميم الأفواه وخنق الحريات الذي اعتمدته السلطات رداً على مطالب المواطنين السلمية في البحرين بالحريات والحقوق الانسانية التي اقرتها مواثيق حقوق الانسان حول العالم، ويعتبر تعديا صارخا على الاعراف المحلية في احترام الوجاهات والرموز الدينية الكبيرة".
وأضاف البيان: "كما أنه من المؤسف ايضا أن يأتي اعتقال سماحة المجاهد العلامة المحفوظ والعديد من المواطنين والكفاءات المهنية والقيادات السياسية والاجتماعية كرد فعل وجواب واضح من قبل السلطة في البحرين على دعوات المجتمع الدولي والولايات المتحدة الامريكية لها بضرورة احترام الحريات والحقوق الانسانية الاساسية العالمية واحترام حرية التعبير السلمي".
وأشار بيان الجمعية الى ان اعتداء عناصر السلطة البحرينية قد استهدف زوجة الشيخ المحفوظ وإعتدت عليها بالضرب المبرح بعد اقتحام منزله الكائن في (بني جمرة) واتخذت من ابنه القاصر (حسن 16 عاماً) رهينة.
وتجدر الاشارة إلى انه بإعتقال الشيخ المحفوظ ونجليه يكون معظم أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأكثر من أربعين شخصا من كوادرها باتوا في المعتقلات ما يعتبر سابقة خطيره هي الأولى من نوعها في العالم من أجل تصفية تيار سياسي رئيسي داخل السجون.
من جهتها حملت الجمعية السلطة البحرينية وحلفائها والداعمين لها وعلى رأسهم الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا والإتحاد الأوربي مسؤولية سلامة الشيخ المحفوظ، ودعت للافراج الفوري وغير المشروط عن سماحة الشيخ المحفوظ وأبدت خشيته من قرار التصفية الجسدية السرية لسماحته في سجون البحرين بعد تصفية أربعة مواطنين أزهقت ارواحهم تحت التعذيب وسجلت منظمات حقوق الانسان وقائع التعذيب ووثقتها بالأدلة الدامغة، ومنها منظمة هيومن رايت ووتش والعفو الدولية وحلفائهما من المنظمات الحقوقية.

http://www.alintiqad.com/essaydetail...aeb249e502%2C0

من مواضيع : فتاة الاحلام 0 حجم المخ يؤثر في الإضطرآبآت عند الأطفآل ..!
0 لكل ابتسامة من طفلك لها معنى تعرفي عليها لكي تتضح الصورة أكثر
0 ما في أجمل من الأطفال وبراءتهم
0 ***قصة الاختبااار جميلة جــــــــــــــــداً******
0 تشكيلة ربطات شعر للبنوتات الحلوين