عرض مشاركة واحدة

حالم في الخريف
مــوقوف
رقم العضوية : 62400
الإنتساب : Oct 2010
المشاركات : 569
بمعدل : 0.11 يوميا

حالم في الخريف غير متصل

 عرض البوم صور حالم في الخريف

  مشاركة رقم : 9  
كاتب الموضوع : ابو طالب الخزعلي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 02-07-2011 الساعة : 04:12 PM


يبدو ان بعض الاخوة لا يحبون قراءة الصحف العالمية ولا يتابعون نشرات الاخبار ليتعلموا ان العراق بلد محتل..وان القيم الانسانية جميعا تبيح للشعب الواقع تحت الاحتلال ان يدافع عن نفسه وهذا ما يعترف به حتى قادة الاحتلال انفسهم... ولست ادري من اين جاء التفويض الشعبي للولايات المتحدة لأحتلال العراق وقتل ابناءه .. فأذا كانت قوات محررة فلماذا لم ترحل لحد الان ولماذا تماطل بعملية الانسحاب..يبدو ان الاخوة لم يقرأوا لحد الان عن دستور بلادهم الذي اصرت اميركا ان تدس انفها فيه فجعلت مجلس الوزراء هو الذي يحق له تشريع القوانين لا مجلس النواب نتيجة ضغوط اميركية جعلت فقرة احقية التشريع من الامور المبهمة بحيث التبس حتى على المحكمة الفيدرالية العليا.. وبهذا يكون العراق هو البلد الوحيد بين النظم الديموقراطية التي يكون التشريع من حق السلطة التنفيذية فقط ..
اخواني الاعزاء ..
ان معاناة شعبنا من ظلم صدام المجرم لا يسوغ لمن كان له عقل ان يرض بالأحتلال الاميركي الذي ازاح الاحتلال العفلقي فأميركا هي التي صنعت الداء لتحتكر الدواء ..
كما ان كل عاقل اليوم وكل من له ذرة من الغيرة والشرف ليمقت هذا الاحتلال البغيض الذي تفرضه اميركا علينا ولا احسب ان حليما حصيفا شريفا يقبل بأحتلال بلاده تحت اي مسمى كان او يرض ان تغتصب القوات الغازية من الكفار الحربيين نساء شعبه وبنات بلده واخواته في الدين كما اشتهر عن الاحتلال من فضائح يندى لها جبين الانسانية وقد تناقلتها كل وسائل الاعلام العدوة والصديقة ... وليس حجم الظلم الذي مارسة المجرم صدام يسوغ للمقارنة بين الظلمين فجرم صدام لا يبرر لأميركا احتلال بلادنا وادارة شؤننا..
وبخصوص الاتفاقيات الامنية والستراتيجية بين العراق واميركا .. فأي عاقل يدرك عندما يطلع على ظروف وتفاصيل تلكم الاتفاقيات ان الطرف الفارض وجوده عسكريا هو الطرف المستفيد اولا واخيرا..
واسمحوا لي يا مروجي التحرير الاميركي المزعوم ان اقول لكم انما السخف والتفاهة عندما تتصورون ان اميركا قد ازاحت صدامها واستهلكت اقتصادها وقتلت ابناءها وكشفت مواطن الضعف في بعض قطاعاتها العسكرية كما يعلم اهل الاختصاص ،، فقط لتحرر عيونكم السود من ظلم صدام.. الله الله بعقولكم احبتي فلا ينفعكم ما سواها...

تحياتي


من مواضيع : حالم في الخريف 0 تهنئة في العيد
0 خاطرة في رحيل علي عليه السلام
0 هل نحن شعب الله المختار؟؟؟
0 تعلم الانكليزية بأبسط طريقة
0 بين الملا عبود الكرخي ونوري السعيد
رد مع اقتباس