عرض مشاركة واحدة

حالم في الخريف
مــوقوف
رقم العضوية : 62400
الإنتساب : Oct 2010
المشاركات : 569
بمعدل : 0.11 يوميا

حالم في الخريف غير متصل

 عرض البوم صور حالم في الخريف

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : طيار عراقي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 24-08-2011 الساعة : 07:30 PM


يا سيد طيار بما انني وجدت صدرك واسعا فاسمح لي ان استغل سعة صدرك لعلنا نخرج من مسالة استعراض الكلام سواء كان مني ام من جانبك..
بخصوص فضل الجمهورية الاسلامية على شيعة العراق ناهيك عن فضلها على شيعة العالم فقد اعترفت به بانه تم عبر ايواء العراقيين بالملايين بعد قيامها فحافظت على دمائهم واموالهم واعراضهم ..
كما اوردت اعترافا ضمنيا دون ان تشعر لكونك قلت ان ايران جعلتهم يقاتلون صدام وهذا وحده فضل اكبر من سابقه لأن قتال المجرم صدام وعفالقته الانجاس وجيشه المجرم المعتدي لهو من اوسع ابواب الجهاد وبما ان الجهاد كما يصفه الامام امير المؤمنين باب من ابواب الجنة فتحه الله لخاصة اوليائه فأنك لتقر ان ايران هي التي جعلت شيعة العراق يدخلون من هذا الباب العظيم من ابواب الجنة ..
واما اعتقادك ان ايران آوتهم لتجبرهم على قتال صدام فمعلوماتك هداك الله غير صحيحة فأغلب العراقيين الشيعة في ايران لم ينتظموا في صفوف فيلق بدر بل لم يتدخلوا في القتال وبقوا لاجئين في ايران ومنهم من بلغ مراحل من العلم واصبحوا مرجعيات و رجال دين يشار اليهم بالبنان كالسيد كمال الحيدري والسادة آل المدرسي وغيرهم .. ومجرد قولك هذا فيه تضييع لشرف الجهاد عن ثلة كبيرة من العراقيين الشيعة نالوا هذا الشرف والرفعة تحت راية الامام الخميني (رضوان الله تعالى عليه))

كما اسجل لك اعترافك بفضل ايران في دعم المليشيات الشيعية التي دافعت عن ارواح الشيعة العراقيين واعراضهم وعدلت الموازنة لصالح الشيعة..

غير انني اعترض على جنابكم الكريم في اعتقادك تحكم ايران بجيش المهدي لكون جيش المهدي هو قوة عراقية وله اجنحة مسلحة قد اختارت اليوم القتال ضد الاميركان متبرأةً من عناصر التخريب بين صفوفها وهذه القوة سواء شئنا ام ابينا تمثل مكونا اساسيا في النسيج السياسي الشيعي في العراق ثم انهم قادرين على الحصول على السلاح سواء من ايران ام من غيرها .. كما انهم ليسوا قاصرين حتى تفرض ايران وصاياها عليهم بل هم اختاروا مقاتلة المحتل بأرادتهم واكرر ان المليشيات المنبثقة عن جيش المهدي اليوم هي غيرها بالامس كما انهم لا يستطيعون ان يلقوا سلاحهم والعراق تحت امرة الاحتلال فلا اعتقد ان حكومتك قادرة على حمايتهم من المحتل..ولا نملك الا ان نحترم ارادتهم في قتال الكفار الحربيين المحتلين

وبخصوص حقل الفكة .. بربك هل من الانصاف ان نقول ان جنديا ايرانيا واحدا عبر الحدود العراقية الايرانية واحتل حقلا نفطيا في حين يقبع اقوى جيش في العالم على اراضينا؟؟ ... اليس من المضحك ان نتشكى من احتلال يقوده جندي واحد .. والله لقد اسعدتني بهذا الجندي الشيعي الذي تحدى الاحتلال الاميركي بمفرده.. واما اهل مكة اعرف بشعابها هذا لا ينطبق على حدود دولية يتطلب ترسيمها اتفاقيات تخضع للقانون الدولي.. وما علاقة عوام الناس بالاتفاقيات الدولية والقانون الدولي .. حقا تعجبت من خبر الجندي الواحد

اما بخصوص الحرب العراقية الايرانية فارجو منك ان ترجع الى حقيقة الحرب لتعرف ان صدام المجرم اعترف بعدوانه على ايران وانه هو الذي بدأ الحرب على الثورة الاسلامية يوم 22-9-1980 .. وقد سُجل العراق لدى الامم المتحدة على انه بلد معتدٍ على ايران ووافقت الحكومة البعثية الصدامية على دفع تعويضات حربها الى الجمهورية الاسلامية ..
وان جميع الطيارين العراقيين الذين قتلوا الشيعة في ايران نصرة لصدام المعتدي الباغي وجيشه هم قد شاركوا بقمع الشعب العراقي في الاهوار وجميع معارك الانفال في كوردستان .. وكذلك قمع الانتفاضة الشعبانية وتدمير الكويت ولم يستورد صدام المجرم طيارين من المريخ لأقتراف الجرائم بل ان الغريب في الامر انه كان قد استأجر طائرات فرنسية من نوع سوبر اتيندر من فرنسا بطياريها كذلك فعل لما استأجر طائرات الميراج من بريطانيا استأجر طياريها معها لضرب الجمهورية الاسلامية الى جانب الطيارين العراقيين.. في حين كان الطيارون العراقيون الصداميون وحدهم من ضرب العراقيين والكويتيين والكورد شيعة وسنة..

ثم اليس من العيب ان ندافع عن طياري صدام وزبانيته المجرمين وهم الذين لم يطر لهم جناح ذبابة لما هجم الاميركان عن بلدنا عام 1991 وعام 2003 ام تعتقد انه يجوز نصرة صدام اذا هاجم الشيعة في ايران بينما لايجوز نصرته امام اميركا وجيشها الكافر..

والغريب ان يأتي شخص اليوم و هو شيعي كجنابكم الكريم ثم يعتقد ان القتال تحت راية صدام الكافر ضد نظام الجمهورية الاسلامية بقيادة اية الله الخميني (سلام الله عليه) كان دفاعا عن العراق .. في اي عرف واية شريعة واي قيمة انسانية او قانونية او دينية يكون الاعتداء على شعب شيعي واحتلال ارضه وتدمير بنيته التحتية دفاعا ..

وبخصوص الفلسفة يا اخي الكريم فهي علم يدرس في الجامعات وهو بحد ذاته علم مرموق وهو قطعا ليس ما ذكرت بأنه كثرة كلام فتثبت وابحث على الاقل في الانترنيت قبل ان تنشر على النت فهنالك من يرى ويقرأ ما تكتب وقد يحسب عليك ما كتبته ...

تحياتي لشخصك الكريم


من مواضيع : حالم في الخريف 0 تهنئة في العيد
0 خاطرة في رحيل علي عليه السلام
0 هل نحن شعب الله المختار؟؟؟
0 تعلم الانكليزية بأبسط طريقة
0 بين الملا عبود الكرخي ونوري السعيد
التعديل الأخير تم بواسطة حالم في الخريف ; 24-08-2011 الساعة 07:36 PM.