عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية طيار عراقي
طيار عراقي
مشرف المنتدى العام
رقم العضوية : 30153
الإنتساب : Jan 2009
المشاركات : 9,706
بمعدل : 1.73 يوميا

طيار عراقي غير متصل

 عرض البوم صور طيار عراقي

  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : طيار عراقي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 25-08-2011 الساعة : 03:14 AM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود مزهر الكرخي [ مشاهدة المشاركة ]

أخي حالم في الخريف تحياتي.
وأرجو أن يتسع صدرك للنقاش وأن لا تتهمني بأني أنظر من نظرة عاطفية مع العلم أن كل ردودي هي خالية من هذه النظرة التي أحاول الأبتعاد عنها.
والتي من خلال ردودك التي تحاول التقليل من العراقيين والعرب حتى في ردك حول العرب البائدة والمستعربة مع العلم والمفروض ان يكون لدينا الحس الوطني الذي يحرص على العراق وشعبه وهذه النظرة ليست تعصبية ولاأنغلاقية في محاولة أتهامي بها.
والتي حتى الأيرانيين يملكون هذه النظرة الوطنية وأن ما تفضل به الأخ طيار عراقي هو تنفيذ لأجندة خاصة أيرانية يتم تطبيقها للبقاء على مصالح البلد العليا ومن ضمنها ماقامت به من قطع مياه نهر الوند عن خانقين الذين أغلبهم من الكرد الفيلية والذين كانوا يسكنون في إيران بحكم تبعيتهم في نظام المقبور صدام وهذا ما أكده لي أحد الأصدقاء في قطع المياه فلا تحاول التشويش على هذه النقطة وأن الأخبار غير صحيحة ونفس الشيء في أطلاق مياه البزل المالحة على شط العرب والذي أصبحت ملوحته أكثر من الحد المتوقع لا يصلح للشرب وحتى للزرع ليهدد كل غابات النخيل في البصرة وصولاً الى راس البيشة.
وعن الطيارين العراقيين فالقتل تم حتى على طيارين المقاتلات والذين لم يساهموا في قمع الأنتفاضة وأنما الذن ساهموا في ذلك هم مجموعة من طيارين طائرة الهليكوبتر الغزال الفرنسية حيث تم السماح لها بالطيران من قبل امريكا وبتأثير من دول السعودية والكويت وأقول لك هذا الكلام لأنني كنت موجود وقريب من الحدث فما علاقة طيار الميغ أو السوخوي في قمع الأنتفاضة والذي كان يقتل في ذلك الوقت ليدافع عن بلده وبأوامر من نظام كان بامر بأعدامه هو وعائلته في حالة الرفض ثانياً هو الدفاع عن البلد وعن الشعب هو عسكري فهو عسكري مرهون بالأوامر العسكرية ومنهم من الشيعة وحتى من الجنوب تم قتلهم.
وهل أن كل عسكري خدم في الجيش العراقي أبان الحرب العراقية الأيرانية هو من أزلام النظام وجلاوزته أم كان هو مجبور ومرغم بحكم قانون الخدمة العسكرية الألزامي والذين كانوا في جبهات القتال الأمامية والذين يدفعون الى محرقة الحرب هم من الشيعة والمناطق الشيعية بحكم عدم وجود الواسطات لديهم وليس من المناطق السنية المميزة.
ثم أن من المعلوم أن هؤلاء الطيارين يعتبرون ثروة قومية لأي بلد لأن في حالة أعدادهم يتم الأنفاق عليهم بالآف وملايين الدورات لكي يتم أعدادهم وقتلهم هو خسارة لأحدى البنى التحتية المهمة لجيشنا العراقي والذي ما يزال يعاني منه وهذا معروف في كل مفاهيم الدول الحديثة والسياسية.
ولأقول لك وحسب المنطق العسكري(وأؤكد العسكري لكي لاتتهمني بأني ضد أفكار الأمام الخميني) فأن أحد الأخطاء القاتلة في الحرب الأيرانية العراقية هو أعدام خيرة الطيارين الأيرانيين بعد سقوط الشاه والذين طيارين الفانتوم وعندما حدثت الحرب لاحظنا تسيد العراق للأجواء الحربية وعدم وجود غطاء جوي لأيران مما سهل عمل القوات العراقية في بداية حربها ودخولها الأراضي الأيرانية وهذا منطق الحرب والسياسة والذي نقوله بتجرد ولا يعني معاداتنا للنظام الأيراني أو الشيعة.
وللمعلومة تم قتل ما يقارب (188) طيار عراقي وأكثر وهذه الأحصائية واقعية وحسب قولك أنت كنت قريب من الحدث فهل كلهم طيارين الهليكوبتر (غزال).
وفي الأخير أن العصمة وحتى في السياسة هي لله سبحانه وتعالى وأن لا نعتبر أيران هي شيء منزل ولاتخطأ في كل ممارساتها على كل الأصعدة ومرجعية النجف هي مرجعية الكل ويتبعها الجميع وهذا هو بأعتراف الجميع وهي مرجعيتك أنت أيضاً وليس لنا فقط..
أرجو منك الأجابة بواقعية وعدم التأثر بكل الأحداث وعدم أتهامي بالعاطفية أو الأنغلاق.
ودمت لي بود.



اخي العزيز الكرخي
بديت اشك بيك طيار سابق ومتخفي لا يختالوك
هههههههههه
تحياتي الك اخويه الغالي وصراحه عجبتني معلوماتك
بس منيلك ؟؟
سلامي الحار لشخصك الكريم اخي العزيز


توقيع : طيار عراقي

لا تذهب إلى حيث يأخذك الطريق، بل اذهب إلى حيث لا يوجد طريق واترك أثراً.


رابط صفحـة القسـم العام علـــى الفيسبــوك

اجعـــص هنـــــــــــا ^^
من مواضيع : طيار عراقي 0 السلام عليكم سؤال علمي حول الأية 30 من سورة الانفال
0 وتبقى روحي معلقه في اروقه المنتدى ..
0 منشورات عاشورائيه ..
0 نشرات عاشورائيه ...
0 تفضل رجاءاً خاصه الأعضاء القدامه ..