عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية زكي الياسري
زكي الياسري
شاعر
رقم العضوية : 39574
الإنتساب : Aug 2009
المشاركات : 1,995
بمعدل : 0.37 يوميا

زكي الياسري غير متصل

 عرض البوم صور زكي الياسري

  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : بهاء آل طعمه المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 03-06-2012 الساعة : 03:40 PM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهاء آل طعمه [ مشاهدة المشاركة ]

أيها الياسري الكريم .. أحيطك علما .... ان والدي الشهيد السيد صادق آل طعمه ... أستشهد واعدم بالتيزاب المركز مع اخوتي الثلاثة ..... في ( 16 / 8 / 1980 ) وليس 1982 .. وقصيدة والدة الشبيهة بهذه القصيدة قد نظمها والدي عم 1969 .., للإطلاع ..؟! فلو كانت معي القصيدة التي نظمها والدي عام 1969 لنشرتها ولتضح للجميع أين تلك من هذه القصيدة .. لكن وعدا سيطبع ديوان والدي وانشرها لكم مع اهداء نسخة من الديوان لك .., لترى قصيدة والدي اين تحكي وقصيدتي اين تحكي ..!
ثم وانا من سنتين معكم لم اك يوما سارقا معاذ الله ربي ... وانت مسئولٌ امام الله بما افتريت .. أيها المتطفل على الأدب ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سأتجاوز الخط الاحمر الاخير و اتركه للمنصفين ليحكموا من منا المتطفل على الادب و المتجاوز لحدوده

و اقول لك .. انا ابر ابوك الشهيد رحمة الله تعالى عليه و كأنهُ ابي و لذلك اجبرني ضميري على تبيان هذا الحقيقه .. و ان كانت علقماً عليك فهذا ليس من شأني ..

اما قولك ان قصيدة والدك الشهيد التي نظمها المرحوم سنة 69 تختلف عن هذه القصيدة فهذا الامر متروك للمختصين بهذا الشأن و قد سلمت لهم الدليل القاطع على بطلان دعواك اعلاه.

و بالنسبة للسنتين : انا لم اتهمك غير هذه المرة بسرقة ! و انما هي المرة الاولى و ان شاء الله تكون الاخيرة .. و انا مسؤول امام الله تعالى على كل حرفٍ ورد فيها و هو تعالى خير الحاكمين.

و ختاماً اقول .. دفاعي هنا هو عن حق والدكَ الشهيد الراحل رحمه الله تعالى قبل دفاعي عن ساحة الشعر الرسالي المقدسة و بالخصوص الشعر المرتبط بإسم كربلاء الفداء ..
لقد كان باب الاعتذار مفتوح امامك منذ اول رد لكنك ابيت الا العناد و الاستمرار في انكار الامر. و هذا شأنك وحدك و سيحاسبك عليه من هو اعلم مني ومنك بالسرائر.

توقيع : زكي الياسري
من مواضيع : زكي الياسري 0 كليب واحسيناه / لطمية للاربعين 1434 حصرياً على قناة انا شيعي
0 ذكرى من الحسين / الرادود السيد حيدر الكيشوان
0 ثورة الحب الصادقة .. لطمية فصيحة للاربعين
0 وصي المرتضى / لطمية فصيحة للامام الحسن المجتبى عليه السلام
0 بصوت الرادود الحاج حسن الحواج / قصيدة العليلة فاطمة ع 1434