عرض مشاركة واحدة

حسين الخزاعي
عضو برونزي
رقم العضوية : 73847
الإنتساب : Aug 2012
المشاركات : 308
بمعدل : 0.07 يوميا

حسين الخزاعي غير متصل

 عرض البوم صور حسين الخزاعي

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : محمد الشرع المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 30-11-2012 الساعة : 01:41 PM


الاخ العزيز السيد الشرع
قولك : مكتب السيد الحكيم , يختلف عن بدر , فبدر انفصلت عن المجلس الاعلى , و مكتب السيد الحكيم يقع في الجادرية و ليس فيه ما عبرت عنه بالنقطة اولهما !
صحيحهو انفصال ظاهري لكن الواقع غير ذلك فاغلب رجالات بدر لازالو ياتمرون باوامر ال الحكيم ويكنون لهم الولاء وانا لدي شبه اليقين انك بدري لازلت الى الان تدين بالولاء لهذه الاسرة الملكية المباركة قدس الله ارواح الماضين منهم وحفظ الله الباقين!!!!
ان ال الحكيم معروفين بمواقفهم العدائية للثورة الاسلامية , فهذا كلام يضحك الثكلى و الله ..
فكل شخص الاك , يعرف ان محمد باقر الحكيم الجندي الاول من جنود الولاية و كان ثقة السيد الامام رضوان الله تعالى عليه و معتمده , و هذا ما جعلنا نلتف حول الشهيد الحكيم رضوان الله عليه ..

هذا هو المضحك المبكي ياعزيزي فانت لاتعلم تاريخ النجف جيدا ولاتاريخ عوائلها ومواقفها من حركة الامام الخميني اسال احسن الك قبل ان ترد حتى ان السيد شهيد المحراب لم يكن في ايران كان في سوريا فاستقدمته حركة حزب الدعوة لم يكن على الموجه اطلاقا بعدين دخل على الخط فانطبق عليه المثال القائل ( اليجي خلاف يصعد عل الجتاف ).
لا زال ال الحكيم و السيد عمار الحكيم , يحضى بحب و تقدير و رضا السيد القائد الخامنائي , و اهل الاطلاع عن قرب من سماحة القائد يعرفون ذلك جيدا ..
كلام لا اساس له من الواقع والا لما صدرت التعليمات لهادي العامري بالانفصال عنه وان كان هذا الانفصال ظاهري لان اغلب رجالا بدر يدينون للعائلة المالكة باطنا وانما كانت عملية تقليم اظافر قام بها الاخوة في الجمهورية للسيد المدلل
اما قولك بان قلة معرفة الايرانيين باوراقهم في العراق , فهذا المضحك المبكي في الامر ..
فقد اثبت الايرانيون معرفة كبيرة , حتى انهم حيروا الامريكان في العراق و حققوا نصرا كبيرا في معركة لي الاذرع و لعب الاوراق ..

اتفق معك ان الايرانين كسبوا معركة لوي الاذرع مع امريكا لكنهم لم يكسبوا الداخل العراقي لقلة فهمهم وعدم ادراكهم لحقيقة الفرد العراقي فاتحدى عمار الحكيم ان يقول انا وكيل الخامنئي في التلفاز كما يقولها نصر الله وانما قالها نصر الله لان الولاء للجمهورية الاسلامية ليس معيبا في لبنان ما دامت ايران ابرزت قائد كالسيد حسن يعني تحول الولاء الى قناعة اجتماعية وهاي وين وين عمار الذي كان يظطهد اسلافة العراقين في ايران بدعوى التعين من الولي الفقيه فاول شي قاله عمار عند العبور من الحدود لن نسمح لدول الجوار بالتدخل بما فيها الجارة ايران , فرفس الايرانين رفسة مجانية قربة الى الله .
وحينها تسالنا فيما لو صدر امر ولائي من الولي الفقيه الذي تمسكتم بعباءته الشريفة ما انتم صانعون ؟!!!
ان تكثير الحركات الاسلامية في العراق وكثرة انفصالها عن بعضها البعض حتى اصبحت كالبكتريا حقيقة لامجازا وان كان يرجع للنفسية الانانية التي يتحلى بها الاسلاميون العراقيون لكنه شي اعجب الايرانين كثيرا واواجد بدائل متعددة لعمار وامثاله
في الختام صدقني اياها السيد المحترم ان التنظيمات الاسلامية بوضعها الحالي ماهي الا الا اورام سرطانية لا اعلم حقيقة من الذي سوف توكل اليه المهمة التاريخية باستاصالها لكن سوف تنتهي انشاء الله عاجلا ام اجلا وان اكنت اتمنى ان يكون ذلك على يدي لكن سوف يفوض الله من يطم هذه الاعراض السرطانية في مزبلة التاريخ لعلنا نرى بصيصا للاسلام مخالف لهذه الوجودات المتهرئة وهذا الكلام قلته انا لمستشاري السيد الخامنئي المقربين منه جداووافقوني الراي ولو ظاهرا


توقيع : حسين الخزاعي










من مواضيع : حسين الخزاعي 0 طلب
0 من مصوراتي : مدخل الى اللغة الفارسية - احمد لوساني
0 لاول مرة في النت دروس سماحة اية العظمى الحاج مصطفى الهرندي
0 من مصوراتي : من الفلسفة اليونانية الى الفلسفة الاسلامية
0 من مصوراتي : لاول مرة على النت كتاب اصول الفقه في ثوبه الجديد محمد جواد مغنية
رد مع اقتباس