عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية س البغدادي
س البغدادي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 69152
الإنتساب : Nov 2011
المشاركات : 18,859
بمعدل : 4.11 يوميا

س البغدادي غير متصل

 عرض البوم صور س البغدادي

  مشاركة رقم : 102  
كاتب الموضوع : س البغدادي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 30-06-2013 الساعة : 11:12 PM



أفاد مراسلنا بوقوع العديد من الاشتباكات بين الجيش السوري وجماعات مسلحة في مختلف المحافظات السورية يوم السبت.
وأسفرت اشتباكات في حي الراشدين بحلب عن مقتل 25 من مسلحي المجاميع الارهابية وتدمير 3 مواقع تحصنوا فيها.
هذا ووقعت اشتباكات بين الجيش الوطني السوري ومسلحين في أحياء بستان القصر والإذاعة وسيف الدولة بمدينة حلب بعد منتصف الليلة الماضية.
وأفاد مصدر مطلع في سوريا بأن جماعات ارهابية مسلحة هاجمت قرية نبل ومطار منغ العسكري انطلاقا من تل رفعت وحريتان ماير في شمال ريف حلب.
كما نجحت قوات الجيش الوطني السوري بتحقيق تقدم كبير في حي الخالدية بعد تمكنها من قتل عدد من العناصر المسلحين الارهابيين الذين كانوا يتحصنون في هذا الحي.
في تلك الأثناء تواصل القوات السورية ملاحقة من تبقى من المسلحين الارهابيين الذين كانوا يتحصنون في الخالدية بهدف إلقاء عليهم، فيما فكك الجيش عدد كبير من العبوات الناسفة التي زرعها المسلحون الارهابيون للحيلولة دون تقدمه.
وأكدت مصادر عسكرية تقدم الجيش السوري في ريف حمص الشرقي، وتسليم العديد من المسلحين أنفسهم، بالإضافة إلى استهداف تجمعات لمقاتلي المجاميع المسلحة الارهابية في الرستن وتلدو من قِبل القوات الحكومية.
هذا وقُتل عدد من المسلحين الارهابيين وتدمير أسلحتهم في قرية الرفيد، كما تم تفجير سيارتين محملتين بأسلحة كان مقاتلون ارهابيون يسعون إلى نقلها عبر طريق زراعي يصل بين داعل وعتمان.
أما في ريف درعا فقد نجحت قوات الجيش السوري في تدمير أكثر من موقع حيث كان المسلحون الارهابيون يتجمعون، بما فيها موقع في سحم الجولان.
كما تمكنت من قتل مسلحين، أورد موقع وكالة "سانا" أسماءهم نقلا عن مصدر عسكري، وهم محمد أبو شريفة ومهند عبد الله الزرقاوي وهما أردنيا الجنسية، وخالد عبدو طحيني وسمير خالد علاوي وخلدون أحمد المصري وسامر أحمد بردان ويوسف محمد يونس وأحمد النابلسي.
وذكرت "سانا" أن وحدات تابعة للجيش استهدفت مواقع تجمع للمسلحين في قرى وبلدات شبرق وصيصون والعالية وجلين ملحقة بهم "خسائر فادحة".
أما في مدينة دير الزور فقد وقعت اشتباكات بين الجيش والمسلحين أسفرت عن مقتل عدد من المسلحين الارهابيين.
كما اندلعت اشتباكات بين قوات الجيش السوري ومقاتلين ارهابيين في شارع البوسرايا أدت إلى وقوع خسائر "فادحة" في صفوف المسلحين، بحسب "سانا".
كما أفاد مصدر مطلع أن الجيش نفذ عملية عسكرية في محيط أبو الظهور بإدلب، تمكن خلالها من الكشف عن مستودعات لذخيرة وأسلحة تابعة للمقاتلين الارهابيين، وذلك في جبل الأربعين ورامحمدان ومعرة النعمان وسراقب.


توقيع : س البغدادي
من مواضيع : س البغدادي 0 السلام عليكم
0 الظهور بين الان والمستقبل
0 الشعائر الحسينية علاقتها بالشيعة
0 الحسين شهيد الكلمة والحريّة
0 ام البنين