عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية س البغدادي
س البغدادي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 69152
الإنتساب : Nov 2011
المشاركات : 18,859
بمعدل : 4.11 يوميا

س البغدادي غير متصل

 عرض البوم صور س البغدادي

  مشاركة رقم : 108  
كاتب الموضوع : س البغدادي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 11-07-2013 الساعة : 05:31 PM



دمرت وحدات من الجيش السوري أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم وأدوات إجرامهم في عدد من المناطق وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم بعضهم من جنسيات عربية وصادرت أسلحتهم المتنوعة.
ففي إطار عملياتها المتواصلة ضد أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في الغوطة الشرقية وريف دمشق الشمالي والجنوبي دمرت وحدات من بواسل قواتنا المسلحة مستودع أسلحة وذخيرة وورشة لتصنيع قذائف الهاون وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم.
وأفاد مصدر مسؤول إنه تم القضاء على الإرهابي السعودي قاسم سلطان الدوسري وفادي بيطار وحسن حمدي المشتولي ومجد العقيلي خلال عملية نوعية لوحدة من الجيش السوري ضد وكر للإرهابيين في بلدة حجيرة بريف دمشق الجنوبي.
واضاف المصدر إن وحدة من الجيش السوري دمرت مستودعا لأسلحة وذخيرة الإرهابيين شرق برج المعلمين بحي جوبر وأوقعت العديد من القتلى والمصابين بين صفوفهم من بينهم أحمد العاصي إضافة إلى تدمير اسلحة وذخيرة كانت بحوزة إرهابيين عند نفق حرملة.
وأشار المصدر إلى أن وحدات من بواسل قواتنا المسلحة قضت خلال عملياتها في المزارع المحيطة ببلدتي البحارية ودير سلمان بالغوطة الشرقية على العديد من الإرهابيين ودمرت اسلحتهم وعتادهم ومن بين القتلى عبد الرحمن فلاحة وصالح قاسم جغنون وأحد متزعمي المجموعات الإرهابية الملقب أبو بكر شحادة.
ولفت المصدر إلى أنه تم العثور على ورشة لتصنيع قذائف الهاون بين بلدتي زبدين ومليحة وبداخلها العشرات من قذائف الهاون والمواد شديدة الانفجار إضافة إلى تدمير أوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين في بلدة عربين ومزارع العب ومن بين القتلى خالد سكر وأحمد الكحلوس وأحمد كنجو.
وفي ريف دمشق الشمالي نفذت وحدة من بواسل قواتنا المسلحة عملية نوعية ضد مجموعات إرهابية مسلحة في الجبال المتاخمة لجبال حلبون أسفرت عن ايقاع العديد من أفرادها قتلى من بينهم ياسر المصري وخالد غانم.
إلى ذلك عثرت وحدة من بواسل قواتنا المسلحة على مشفى ميداني في خان الشيح وبداخله مواد طبية نهبها الارهابيون من العيادات والمراكز الطبية الخاصة والعامة في المنطقة ودمرت وكرا لهم بما فيه من أسلحة وذخيرة وإرهابيين.


توقيع : س البغدادي
من مواضيع : س البغدادي 0 السلام عليكم
0 الظهور بين الان والمستقبل
0 الشعائر الحسينية علاقتها بالشيعة
0 الحسين شهيد الكلمة والحريّة
0 ام البنين