عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية س البغدادي
س البغدادي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 69152
الإنتساب : Nov 2011
المشاركات : 18,859
بمعدل : 4.11 يوميا

س البغدادي غير متصل

 عرض البوم صور س البغدادي

  مشاركة رقم : 109  
كاتب الموضوع : س البغدادي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 11-07-2013 الساعة : 05:32 PM


إلى ذلك دمرت وحدات من بواسل قواتنا المسلحة خلال عملياتها المتواصلة في مدينة حلب وريفها عددا من أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم ورشاشات ثقيلة ومدافع مضادة للطيران وأوقعت العديد من القتلى والمصابين بين صفوفهم.
وأفاد مصدر مسؤول أنه تم القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة كانت تحاول التسلل إلى المناطق الآمنة في خان العسل والكليرية وتدمير ثلاثة رشاشات ثقيلة ومن بين الإرهابيين القتلى أحمد ماجد بيطار.
وأضاف المصدر أن وحدة من بواسل قواتنا المسلحة تصدت لإرهابيين حاولوا التسلل باتجاه حي الخالدية عن طريق بني زيد وأوقعت 4 قتلى في صفوفهم من بينهم محمد أبو بكر في حين دمرت وحدات أخرى أوكارا للإرهابيين في بستان القصر ومدرسة القنيطرة وقرب دوار صلاح الدين بما فيها من أسلحة وذخيرة وأدوات إجرامية.
وأشار المصدر إلى أن وحدة من بواسل قواتنا المسلحة اشتبكت مع إرهابيين تابعين لـ جبهة النصرة على أطراف حي الراشدين ما أسفر عن سقوط العشرات منهم قتلى ومصابين بينما دمرت وحدة ثانية تجمعات للإرهابيين وأسلحة وذخيرة بينها مدفع عيار 23 مم مضاد للطيران ورشاش ثقيل في حريتان وعندان بريف حلب الشمالي وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى.
وفي محيط سجن حلب المركزي تم تدمير عدد من تجمعات الإرهابيين وأوكارهم شمال تلة المضافة ومدخل المدينة الصناعية وغرب معملي السجاد والسيف ومطعم البلاكا وعلى أطراف جنديرس
كما قضت وحدات من جيشنا الباسل على عدد من إرهابيي "جبهة النصرة" في قرية منغ ومحيطها ودمرت لهم رشاشات ثقيلة ومتوسطة في حين أوقعت وحدات أخرى قتلى ومصابين بين صفوف الإرهابيين بقرية المنصورة بريف حلب الغربي.


توقيع : س البغدادي
من مواضيع : س البغدادي 0 السلام عليكم
0 الظهور بين الان والمستقبل
0 الشعائر الحسينية علاقتها بالشيعة
0 الحسين شهيد الكلمة والحريّة
0 ام البنين