عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية وهج الإيمان
وهج الإيمان
شيعي حسيني
رقم العضوية : 81228
الإنتساب : Jul 2014
المشاركات : 6,645
بمعدل : 1.52 يوميا

وهج الإيمان غير متصل

 عرض البوم صور وهج الإيمان

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : ابراهيم بن شيبة المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 03-04-2016 الساعة : 01:41 AM


(وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي )(39) - طه
هنا العين الواحده

(تجْرِي بِأَعْيُنِنَا جَزَاءً لِّمَن كَانَ كُفِرَ )(14) - القمر

هنا عدة عيون

في حديثهم : إن ربکم لس بأعور

عينين

تعالى الله عن الأخذ بظاهر الآيات بدون فهم معانيها علوآ كبيرآ وعن مانسبوه اليه

شكر الله لكم واثابكم فعلآ وصف الله بهذه الكيفيه محزن

توقيع : وهج الإيمان









د. وهج الإيمان: دكتوراة أكاديمية في الدراسات الإسلامية- الدعوة والثقافة الإسلامية

من مواضيع : وهج الإيمان 0 ردّ الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 رد الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 الشيخ السني العطاس: أبو طالب عم النبي ص هو المقصود بقوله : أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا
0 الشيخ السني المغامسي يقر بنزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
0 الشيخ المغامسي نزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
رد مع اقتباس