الموضوع: سيّد الشجعان
عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية وهج الإيمان
وهج الإيمان
شيعي حسيني
رقم العضوية : 81228
الإنتساب : Jul 2014
المشاركات : 6,648
بمعدل : 1.52 يوميا

وهج الإيمان غير متصل

 عرض البوم صور وهج الإيمان

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : جعفر المندلاوي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 01-10-2024 الساعة : 01:33 AM


جزاكم الله خيرا على هذه الأبيات التأبينية المفتخره بالسيد المجاهد الشهيد الأسد الباسل حسن نصر الله رحمة الله عليه وحزبه الشجاع
ومالاقاه من الشماتة باستشهاده ومشاركة النواصب للصهاينة بفرحهم ورضاهم بسفك دمه وانتهاك حرمته!
إنا لله وإنا إليه راجعون فقدنا علمآ من أعلام الجهاد والتضحية في سبيل الحق والنصرة للمظلومين ومنهم أهل غزة ولاحول ولاقوة إلا بالله اللهم تقبله وارفع درجته واحشره مع المصطفى وآله عليهم سلام الله وصلواته.

توقيع : وهج الإيمان









د. وهج الإيمان: دكتوراة أكاديمية في الدراسات الإسلامية- الدعوة والثقافة الإسلامية

من مواضيع : وهج الإيمان 0 ردّ الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 رد الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 الشيخ السني العطاس: أبو طالب عم النبي ص هو المقصود بقوله : أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا
0 الشيخ السني المغامسي يقر بنزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
0 الشيخ المغامسي نزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
رد مع اقتباس