عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية al-baghdady
al-baghdady
شيعي حسيني
رقم العضوية : 21832
الإنتساب : Aug 2008
المشاركات : 7,059
بمعدل : 1.23 يوميا

al-baghdady غير متصل

 عرض البوم صور al-baghdady

  مشاركة رقم : 9  
كاتب الموضوع : samnet المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 04-09-2008 الساعة : 11:37 AM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد [ مشاهدة المشاركة ]
الكلام كله لاصحه له وساجيبك بكلام الكل سمعه من العلامه الشيخ الثقه عبدالحميد المهاجر واذا لم تكن من الذين سمع الكلام فالمحاضره موجوده بعد احداث النصف من شعبان ولكن تعيها اذن واعيه وهذا اقتباس لكلام الشيخ :- " أن ماحصل في احداث النصف من شعبان كان من مسؤوليه حمايه الاضرحه " !! ونحن وانتم تعرفون منهم حمايه الاضرحه واهدافهم ولماذا هذا التوقيت الذي حصل ؟؟؟؟ الجواب بسيط حمايه الاضرحه قوات بدر واحدثوا هذا العمل قبل وقت من الانتخابات لكي يكسبوا ود الشارع الشيعي لكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين فكلنا عرف منجزات الائتلاف العريقه اثناء الفتره السابقه وبمسانده الاحتلال نفذوا مأربهم بالصولات ضد ابناء التيار الصدري فهمهم ليس الشعب ولا المضلومين ولا الامام الحسين (ع) لا والف لا بل الكرسي والحكم واعتلاء المناصب وهذا ديدنهم وهم الان يسعون لتقسيم البلد وبالنسبه للكلام حول موضوع سيطره التيار الصدري على العتبتين المقدستين لو كان ذلك صحيح والنيه موجوده قديما لماذا لم يحصلوا عليه عندما كان الجيش والشرطه العراقيه يختبئون تحت عبايه جيش الامام المهدي(عج) في بغداد وباقي المحافضات عندما كان اعضاء الحكومه لايخرجون انوفهم من الخضراء والوهابيه اوشكت ان تسيطر على بغداد لولا تضحيه ابناء التيار الصدري الذي تصدى لهم لماذا لم يحتلوا المراقد انذاك وانتضروا لهذا الوقت ؟؟؟!!!!!!!! واذا كان كذلك ونحن رأينا التصوير المفبرك من قناة البدريون قناة الفرات التي لم تمنع من دخول كربلاء دون باقي القنوات امثال الانوار وغيرها التي كانت في بقيه المناسبات تبث الاحداث مباشر فقد منعت بدون سبب في تلك الزياره من قبل حكومه كربلاء لماذا ؟؟؟ ولماذا لم تنمع الفرات ؟؟؟ وقد اكد شهود عيان ان حمايه الاضرحه قبل ايام انزلوا السلاح الخفيف لمرقد ابي الفضل العباس (ع) وكانت اعداد البنادق بالمئات فلماذا هذا الاستعداد ولمن ؟؟ ومن دون باقي المناسبات ؟؟؟!!! بالاضافه الى كلام الشيخ الثقه المهاجر كل الادله والتحقيقات كانت تشير الى امتداد الايادي الخبيثه البدريه في هذه المؤامره التي اسقطوا من خلال اعلامهم وتشويه الحق وتزييفه من موضعه واذا كان الكلام كما تزعمون لماذا اغلقوا التحقيقات وغلسوا وكلنا نعرف حب الحكومه للتيار الصدري !!! فلماذ السكوت ,, الجواب لانهم ليسوا اصحاب السبب الرئيسي بل الحكومه نفسها لذلك طمطمت الشغله , وبالنسبه لعلي شريعه وكلامك على انه يجب ان يغادر الحياه فأذكرك بقوله تعالى مامضمونه وأنك لميت وأنهم لميتون فلكل منا اجل واذا جاء اجلهم لايستقدمون ساعه ولا يستأخرون ويكفيه فخرا انه قارع الاحتلال بينما كان البقيه من الذين يدعون انهم متدينون نايمين يم نسوانهم . تقبلوا مروري .

كفاكم كذبا
وعقدة النقص التي تعانون منها أتجاه منظمة بدر كونها منظمة جهاديه لها تاريخ كبير ضد الدكتاتوريه في حين لا تاريخ لما يسمى ب((التيار الصدري)) شريعه أعترف بجرمه ودل المحقيين على مقبره جماعيه هو بطلها ..ليس المعقول الكل يكذب الا أنتم وأعلم أنكم مجموعة لا تضم الا (المتردي وما أكله السبع) وحتى من تدعون أنكم سائرون بنهجه ما هو الا شاذ من شذاذ آل محمد
وهناك قول للإمام علي عليه السلام بذلك مذكور في كتاب التشريف في المنن في شرح الملاحم والفتن للعلامه بن طاووس ، سأنشره لا حقا لأبراء ذمتي ..
وأكذوبة مقارعة الأحتلال سبقكم الضاري والقاعده بترويجها ..

توقيع : al-baghdady
من مواضيع : al-baghdady 0 أعلان مهم يخص الأطفال المصابين بأمراض القلب
0 رغم اعترافاتهم الموثقة حيدر الملا يشكك بمجازر سفاحي عرس الدجيل
0 شيعة مصر يحتفلون بذكرى مولد سيدة مصر الأولى
0 صفحة أبو لهب في الفيس بوك!!
0 براءة الدكتور احمد الجلبي من تهمة سرقة بنك البتراء ..
رد مع اقتباس