عرض مشاركة واحدة

الفاطمي العلوي 313
عضو جديد
رقم العضوية : 25936
الإنتساب : Nov 2008
المشاركات : 39
بمعدل : 0.01 يوميا

الفاطمي العلوي 313 غير متصل

 عرض البوم صور الفاطمي العلوي 313

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : منتصر العذاري المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 26-12-2008 الساعة : 10:52 PM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا مسلم ابن عقيل [ مشاهدة المشاركة ]
السلام عليكم...
مع احترامي لكل الاراء...ولكن مابني على باطل فهو باطل...هذه الحادثة تذكرني برجل كان يسرق الطعام ويتصدق به على الفقراء..؟؟؟؟..


قال تعالى
(( وَيْلٌ لِّلْمُطَفِّفِينَ{1} الَّذِينَ إِذَا اكْتَالُواْ عَلَى النَّاسِ يَسْتَوْفُونَ{2} وَإِذَا كَالُوهُمْ أَو وَّزَنُوهُمْ يُخْسِرُونَ{3} أَلَا يَظُنُّ أُولَئِكَ أَنَّهُم مَّبْعُوثُونَ{4} لِيَوْمٍ عَظِيمٍ{5} يَوْمَ يَقُومُ النَّاسُ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ{6} ))



( ما بني على باطل ... فهو باطل )

اي باختصار ما كان عمله لغير الله واساسه ليس لله وبنى عليه فهو باطل ..... فهل بناء مسجد او جامع وقامت الصلاة فيه لمدة ( 3) سنوات او اكثر ويستقبل زوار الامام الحسين عليه السلام طيلت تلك الفترة يكون باطل ... الحمد الله صاحب الموضوع .... وثق بالصور ( كتاب الله القران الكريم و مفاتيح الجنان ) التي دفنت تحت الانقاض ... ومكانه معروف للاهل المحاويل باستقبال زوار فيه وكذلك اقامة صلاة فيه .... فهل يكون باطل



زميلنا .... ما هذه الفقاهة العليا من جنابكم الموقر ( ممكن تكلي بيا مدرسه درست الفقه .... رحمه لوالديك )

هل اصبح بناء مسجد وتم بنائه من قبل ثلاث سنوات او اكثر .... اصبح باطل .... باي قانون !!! ... فاين كانوا عنه تلك الفترة من الزمن التي ليست بالقليلة .... حتى اتوا اليوم واصبح باطل..؟؟؟؟
فلماذا لم يهدم من قبل التكفرين الذين قاموا بقتل الشيعة .... وصاحب الموضوع يفسر في موضوعه ( كان يحل فيه النزاعات ) او ما شابه من المعنى .... الم يكن فيه مصلين ... الم يستقبل زوار الحسين عليه السلام ... ما هذا الافتراء على الله .... اتق الله وقل الحق ولو على نفسك .... الا نستحي من الله .... ونقوم بهدم جامع او حسينية هنا وهناك على حساب الدنيا وزغرفتها ومناصبها الزائلة وتاركين رضى الله ... لو كان شخص واحد يصلي فيها صادق النية لربه فاز من جهد ببناء هذه الحسينة .... فكيف اذا كانت ارض وبيت لاستقبال زوار الحسين عليه السلام




اسألك كما سئلت من قبلك
بوش المجرم ضيفكم .... لو اتى وبنى قاعده لقوانه المجرمة .... هل الحكومة وانت تطالبه .... بالموافقة الاصولية لانشاء القاعدة ؟؟؟؟


من مواضيع : الفاطمي العلوي 313 0 الفدرالية في مفهوم احمد الكاتب