عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية لجنة ألإستقبال
لجنة ألإستقبال
عضو فضي
رقم العضوية : 145
الإنتساب : Aug 2006
المشاركات : 2,291
بمعدل : 0.35 يوميا

لجنة ألإستقبال غير متصل

 عرض البوم صور لجنة ألإستقبال

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : لجنة ألإستقبال المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
Exclamation
قديم بتاريخ : 31-10-2006 الساعة : 01:58 PM


الإفراج عن موظف إغاثة إسباني بعد خطفه لساعات
القوات الإسرائيلية تقتل ناشطين من حماس في اشتباكات بغزة


الموظف الاسباني (في المنتصف) بين اثنين من قوات الامن الفلسطينية في غرة (رويترز )




قال أطباء فلسطينيون إن جنودا إسرائيليين قتلوا اثنين من نشطاء حركة المقاومة الإسلامية حماس في قطاع غزة الثلاثاء 31-10-2006 أثناء معارك بين مسلحين فلسطينيين والجنود. في الوقت نفسه تم الافراج عن موظف اغاثة اسباني بعد خطفه لساعات من قبل مسلحين.

وقالت متحدثة باسم الجيش إن عملية تجري ضد النشطاء في المنطقة قرب بلدة خان يونس وأن الجنود أطلقوا النار على مجموعة من النشطاء حاولوا زرع قنبلة قرب الجنود.
ويشن الجيش الإسرائيلي هجوما واسعا في قطاع غزة يستهدف منع النشطاء الفلسطينيين من إطلاق صواريخ على إسرائيل.

وقتلت إسرائيل أكثر من 250 فلسطينيا نصفهم تقريبا مدنيون خلال حملتها العسكرية على غزة التي بدأت في اعقاب خطف مسلحين فلسطينيين من القطاع جنديا إسرائيليا في غارة داخل إسرائيل في يونيو /حزيران.




الإفراج عن موظف إغاثة

من جانبه، قال مسؤول أمني فلسطيني إن موظف الإغاثة الإسباني المخطوف أفرج عنه خاطفوه في غزة مساء الاثنين دون أن يمسه سوء بعد ساعات من اختطافهم اياه من سيارته قرب بلدة خان يونس الجنوبية.

وقالت متحدثة باسم المجلس التعاوني للسلام -وهي مؤسسة خيرية إسبانية- في مدريد إن فيا يعمل في قطاع غزة والضفة الغربية منذ عامين.

وقال مسؤول في الأمن الداخلي الفلسطيني طلب الا ينشر اسمه إن مسؤولين امنيين نجحوا في معرفة هوية الخاطفين والضغط عليهم لإطلاق سراح الأسير.

وأضاف المسؤول "سنواصل ملاحقة الخاطفين ونحيلهم للعدالة لأن هذه الأعمال تضر بصورة الشعب الفلسطيني وبالعلاقات الاسبانية الفلسطينية."

ونقل فيا على وجه السرعة الى فندق الشاطيء في مدينة غزة حيث صحبه رجال أمن مسلحون الى داخل المبنى عبر طائفة من مصوري الصحافة.ولم يتحدث فيا الى الصحفيين الذين كانوا ينتظرون. وقال مسؤول دبلوماسي اسباني في مكان الحدث إنه متعب جدا وسوف يتحدث في مناسبة أخرى.

ولم يعلن عن هوية الخاطفين. وكانت هذه أحدث حلقة في سلسلة اختطافات مماثلة في القطاع.

وفي الأسبوع الماضي خطف مسلحون فلسطينيون مصورا إسبانيا يعمل لحساب وكالة اسوشييتد برس في غزة واحتجزوه مدة تزيد على 12 ساعة قبل أن تنجح ضغوط المسؤولين الفلسطينيين في إطلاق سراحه.

توقيع : لجنة ألإستقبال
حياكم الله في القسم الرمضاني




من مواضيع : لجنة ألإستقبال 0 دعوة للأستغفار
0 أهنئكم بحلول فجر جديد
0 ^عاشقة النجف^
0 أهل الله
0 حقوق الانسان؟مارأيك بحقوق اسرى الحرب
رد مع اقتباس