عرض مشاركة واحدة

لبيك يا ربي
عضو جديد
رقم العضوية : 40675
الإنتساب : Aug 2009
المشاركات : 57
بمعدل : 0.01 يوميا

لبيك يا ربي غير متصل

 عرض البوم صور لبيك يا ربي

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : بنت الهدى/النجف المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 06-09-2009 الساعة : 01:30 PM


[COLOR="Blue"][SIZE="5"][QUOTE=بنت الهدى/النجف;912831]شوف اغاتي منتصر ؟
انت ضايج لان الجماعة لبسوكم انتم الصرخية ومحد دعاكم لاي ائتلاف.
فلذلك جن جنونكم.هذا واحد.
اثنين وليكن في بالك ، نحن نرى انه صار عندنا نحن الشيعة ائتلافين ، واحد تعرفه زين وميت منه موت ، والثاني للمالكي ، ونحن نرى ان الذي يأتي من هنا ومن هنا سيتحد في الاخر وسنأخذ الحكم نحن الشيعة في النتيجة .
هذا هو تفكيرنا نحن الشيعة ؟ لا تفكيرك الضحل المقيت التي تفوح منه رائحة ال..... خاف نكول البعث .. ويكول شماعة مثل قميص الصرخي .. عفوا قميص عثمان.
[font=comic sans ms]واقصد بالحكم نحن الشيعة ، اي رئاسة الوزراء[/ هذا الكلام لا يصدقه الجاهل فضلا عن العالم منذ متى وانتم تريدون المالكي يترأس رئاسة الوزراء انت مليتوا وتعبتوا حتى توصلوا عادل عبد المهدي بدل المالكي وكذلك أنتم وفي كافة منتدياتكم التابعة للمجلس الاعلى تصفون المالكي بالبعثي لانه اجرى مصالحة مع القوى السنية وحاولت قناة الفرات ايهام الناس بأن المالكي سيدخل ضمن الائتلاف الجديد ولكن المالكي رفض واصر ان يدخل في ائتلاف دولة القانون . اتعلمين لماذا فعل ذلك المالكي لانه غير طائفي يهمه العراق سنة وشيعة وعلى الرغم من وجود الانتقادات له من جوانب اخرى لكن خطوة توحيد السنة والشيعة خطوة مميزة يرفضها الطائفيون . واحب ان ازيدك علما ان الشعب واعي وبدء يعرف الحقائق يوم بعد يوم والدليل اسقطكم الشعب العراقي الابي في كافة محافظات العراق وصدقيني الى الابد والايام ستكشف لان الشعب لا ينتخب المليشيات ولا ينتخب من ولاءه لدول الجوار . افعلوا ما تفعلوا وتملقو وتملقوا فالمالكي لا يزج نفسه وحزبه معكم ابداً وستفشلون جديدا بعد ان فشلتم في مجالس المحافظات .



من مواضيع : لبيك يا ربي 0 اذاً ننتخب من
0 تقسيم الذنوب عند الإمام السجاد (عليه السلام)
رد مع اقتباس