عرض مشاركة واحدة

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.85 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 17  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:35 PM











..(( الجزء السادس عشر))..




الجزء السادس عشر

في الجامعه ...

ريحانه: اووو لا لا فيه تطور
ندى: ههههههه
دانه: كم يوم باقي عليك
ندى: اامم النصف بعد يومين يعني 19 يوم يوم ثاني العيد
شوق: الله يهنيكم ياارب
دانه: خلصتي اغراضك
ندى: ايه خلصتها مع ريحانه وثوب العرس توكلت به شوق
شوق: قالت الخياطه بعد اسبوعين مفروض خالص قبل العرس بكم يوم
دانه:متأكدين منها موتخربه
شوق: لا لا متأكده منها
ريحانه: عليكم محاظره ثانيه اليوم
دانه: لابس انتي وندى
شوق: احنا نروح البيت نرتاح
ندى: ههههههه كلها ساعتين
شوق: انا بيمرني محمد مابروح مع السواق اليوم .. دانه بتروحي الحين لو تنتظري البنات
دانه: لا بستناهم روحي انتي
شوق: عادي نوصلك
ندى: بتخربين الجو احسن لاتروحي
دانه: ههههه مابروح بقعد مع البنات هناك انتظركم


بعد ساعه ...

محمد: ألف ألف مبروووك ام أحمد
ابتسمت: الله يبارك فيك
محمد: خلني اتصل لامي ابشرها
شوق: ههههه ماتصبر للبيت
محمد: لاا ولا اقول خلها للبيت كلها خمس دقايق

بالبيت ..
محمد: يمه
أم محمد: هاا
محمد: اليوم رحنا المستشفى انا وشوق
أم محمد: خير ان شاء الله فيكم شي تعبانين ؟؟
محمد: لاشوق مو انا
أم محمد بخوف: وش فيك يمه
محمد: مافيها شي بس سووا لها تحاليل وخرابيط والنتيجه طلعت بعد ربع ساعه
أم محمد: محمد عطني السالفه من اخرها لاتلعب باعصابي
محمد: الدكتوره تقول احتمال ان شوق
أم محمد عصبت : محمد وش فيها بنتي
شوق: هههههه يمه مافيني شي بس محمد يبي يلعب باعصابك أنا حامل
أم محمد راحت لها تحبها : الف مبروك غناتي الله يقومك بالسلامه ان شاء الله
شوق: الله يسلمك
ريم توها راجعه من الجامعه: شصاير فيكم تحببوا بعض
أم محمد: مرت اخوك حامل
ريم: يووو شوقوو بتصيري أم
محمد: لا انا اللي بيصير ابو
ريم: احلف عاد فكرت بس هي
محمد: هههههههه
ريم: مبروووك
شوق: الله يبارك فيك
ريم: طبعا اليوم الفطور بيطبخه الاخ محمد عشان هالمناسبه
محمد: هاا وانتي ضيف شرف
ريم: أي
محمد: لا مااعرف لحالي
شوق: انا اسوي معاك
أم محمد: لابنتي لاتتعبي حالك
شوق: يمه توني بالثالث مابتعب


بعد ايام ...

أبو حيدر: يالله خلصوا حق نروح كلنا
حيدر: انا خالص
جاسم نازل من الدرج: حتى انا
أبو حيدر: وينه محمد
محمد: انا خالص يبه
بتول: وين بتروحوا
أبو محمد: بنروح المسجد نسوي الاعمال حق ليلة القدر
بتول: حتى امي بتروح
أبو حيدر: لا انتو سووها بالبيت
بتول: مااعرف
أبو حيدر: اختك تعلمك يلا مع السلامه قولي لامك انا مشينا
بتول: طيب
ركب الدرج مع ايمان
بتول: ريحانه
نزلت الكتاب : نعم
بتول: علميني وشو اسوي الليله
ريحانه: اممم اقرأي هذا واذا خلصتيه قولي لي
ايمان: باال طويل < دعاء الجوشن
ريحانه: هههه اقرأوا اللي تقدروه
بتول: انتي قرأتيه
ريحانه: قرأت نصه وبكمل الباقي الليله ان شاء الله
بتول: يلا قومي الغرفه نقرأ . ريحانه ماعندك واحد ثاني؟
ريحانه: اسألي أمي انا الثاني اقرا به



اليوم التالي ...
البنات مجتمعين ببيت ابو محمد ..

شوق: نفسي اروح مزرعه
ريم: هههههههههه بديتي عاد تتوحمي علينا
ريحانه : قال ابوي بنروح بالعيد بس ماادري أي يوم وقالوا بيقولوا لمحمد ريلك حق تجوا كلكم
دانه: صحيح متى بنروح
ريحانه: مادري كأنه يوم ثالث
دانه: اااخ متى بس يجي العيد
ريحانه: ندووي افاا لو قبل عرسك كان ناخذ معانا
شوق: لا خليها مع فارس الاحلام مو تاخذيها من اول يوم
ريحانه: ههههههههه ماني ماخذتها
ندى: الله عاد من فارس خخخ
ريحانه: احسن من اللي ماعنده احد
دانه: هههههههه كلم البيت اليوم فيصل
ريحانه: أي كلمني اليوم
دانه: كل يوم يكلمك اكيد
ريحانه: أي بس مو مثل لما اشوفه
ريم: أي طبعا شوفه حبيب الالب غير
ريحانه: يلا عاد قلبوا علينا
شوق: ههههههه شعليك منهم انتي عرسي لما يرجع ريلك خل ولدي عنده احد قده
ريحانه: الله وانا قاعده لك كل ماحملتي انا وراك
ندى: ههههههههههههه عجبتني
شوق: وانتي معنا حجيه
ندى: لا لا انا برى السالفه
شوق: بنشووف
دانه: شووقو شريتي لك ثوب حق عرس ندى
شوق: أي
دانه: يؤؤ مابقى الا انا
ريحانه: خلص الحين ثوب العروس
شوق: ايه جاهز مابقى الا العروسه تعدل هالبراطم
ندى: براطمي معدله
ريحانه: ههههههههههههههه
ندى: ااه امبي انام
شوق: أي بدينا نسهر مانعرف ننام
ندى: والله احاتي مو فرحانه.. ريحانه تربعي بس بنام عليك
ريحانه: الساعه بعشره
ندى: هههههههه بخيله
ريحانه: اتكسر على حسابك
شوق: أي ريحانه الاحضان مو لأي احد هاا
غمزت لها: صدقتي
ندى: على وشو صدقت
شوق: عطيها كم درس تستفيد منه
ريحانه: هههههه مااوزع دروس
قعدت ندى: تعالي شوقو بطبخ له من اول يوم
شوق: هههههه لا مابيخليك
ندى: شدراني لو بطبخ اخذ معي اغراضي
ريحانه: ههههههههه خليها لاخوانك انتي روحي معه سوبر ماركت بعدين واشتري
دانه: اخوي اتصل لي بروح احد بيجي معي
ريم: معه مريموه؟
دانه: أي كانت طالعه معاه
ريم: أي ماتعترف فينا الحين
دانه: ههههه يالله مع السلامه نشوفكم بالعرس
ندى: الله يسلمك اول الحضوور هاا مو اقعد لحالي
دانه: ان شاء الله هذا اذا شريت لي ثوب خخخ
ندى: هاهو اتصل سعد لايحمق علي وصل مع السلامه
شوق: الله يسلمك
بعد ماراحت ..
ريحانه: الله يهنيها ان شاء الله
شوق: ان شاء الله


بعد أيام ..
أبو حيدر: خلاص ان شاء اكلمه اليوم
جاسم يساسره: وبتصير معرس
حيدر: ابوي كلمني قلت يالله
جاسم: هههههه حلوه دي
حيدر: خل نطلع برا شوي
برى البيت ..
جاسم: انت قايله له تبي من
حيدر: لا امي قالت خوش بنت
جاسم: اممم حيدر ودانه يناسبوا بعض الاسامي
حيدر: احلف عاد
جاسم: هههههههههههههههههههههه شفيك عصبت
حيدر: خلها توافق اول
جاسم: ومين يرفض الفارس الرومانسي حيدر
حيدر: ههههههههههه فارس في عينك ماعندي حصان
أبو حيدر: يالله مشينا
حيدر: جايين يبه
وراحوا لبيت عمهم أبو عبد الله .. يفطروا اخر ليلة برمضان ..



أبو عبد الله : يالله الفطور جاهز؟
دانه: ايه يبه خل اخواني يجو ياخذوا السفره
أم عبد الله: جاو كل معازيمك
أبو عبد الله: أي بس كم واحد مع اصحابي مع اخوي
ريحانه: اقدر اساعدكم بشي
دانه: أي تعالي خذي الفطور حقنا
ريحانه: طيب
بعد ساعتين ..
أم عبد الله: الله يبلغنا نصوم رمضان الجاي
أم حيدر: ان شاء الله
دانه: كشخههه المزرعه قدموها لبكره
ريحانه: ههههههه أي حماس بس لو كلنا كاملين
دانه: بيت خالك ابو كمال بيجو صح
ريحانه: أي بس العصر مو من الصبح وحتى خالي ابو خالد
دانه: مريم امك وابوك بيجو صح
مريم: أي بيجوو
ريحانه: ناقص شخص واحد
دانه: منو
مريم: ههههههههه تقصد حماي فيصل
دانه: أي خخخ نسيته
ريحانه: احد ينسى اخوه
دانه: أي ليش لا
ريحانه: انا بربع بالمزرعه من تسع الصبح مو تتاخروا
مريم: ليش ماتروحي من الحين
ريحانه: لو يرضوا يفتحوها انام
دانه: ههههههههههههههههههه






توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه
رد مع اقتباس