عرض مشاركة واحدة

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.85 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 19  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 03:40 PM



..(( الجزء الثامن عشر))..





الجزء الثامن عشر ..





فيصل: هههههههههههه ماتحلمي قلبي
ريحانه: فيصل ؟؟
فيصل: أي فيصل عطيني الورده ابيها
راحت له .. ضمها له وقبلها
دمعت عين دانه لموقفهم .. حاضنين بعض والورده ماطاحت بعدها بينهم<حلو الموقف صح !!:rolleyes:<< هيي نحن هنا هااا لاتطيروا بعيد طيب:p
.. تمنت لهم السعاده من كل قلبها ..
رفعت ريحانه راسها من كتفه تتاكد ..
ريحانه: متى جيت
فيصل: توني من المطار لهنا اشتقت لك
ابتسمت له: الحمد لله عالسلامه .. بترجع هناك؟؟
مسك الورده لاتطيح بيده .. وبالثانيه مسك ريحانه من خصرها
فيصل: لاا خلصت حصلوا بدلي واحد .. تعالي نقعد
على الحشيش ...
ريحانه: متى راحت دانه
فيصل: ههههههههه صباح الخير من وصلت
ريحانه: متفق معاها يعني
فيصل: أي محد يدري غيرها انا الرجال مريت عليهم.. ريحانه
ريحانه: هاا
فيصل: شو معنى الورده الوحده
ريحانه: هههههههه ماتعرفها
فيصل: الا بس قوليها
ريحانه: يعني انت لي وحدي
رمى حاله بحضنها لانها كانت متربعه قدامه
فيصل: وانتي لي وحدي
ريحانه: ههههههه ماني لغيرك
فيصل: شوفي هذي الغيمه كأنها قلب
ابتسمت له
فيصل: مسحي على شعري حق اعرف انام
ريحانه: مااعرف
فيصل: ههههههههههه تاخذي ايدك وتحطيها كذا
ريحانه: صحيح ..؟؟ احلف
فيصل : والله
ريحانه: هههههههههه صحيح كل عام وانت بخير
فيصل: وانتي بألف ألف خير وان شاء الله السنه الجايه بالعيد قدامك اولادك
ريحانه: هااا
فيصل: بس واحد عالاقل
ريحانه: هههههههه خل نعرس اول
فيصل: نعرس بكره
ريحانه: عادي
فيصل: صحيح اقول لابوي الحين
ريحانه: هيي مو تصدق انتظر اجازه عيد الاضحى
فيصل: باااقي وااايد
ريحانه: ثلاث شهور
فيصل: أي واايد
أم عبد الله: الحمد لله عالسلامه يمه
قام من حضن ريحانه وراح لامه يسلم عليها : الله يسلمك كل عام وانتي بخير
أم عبد الله : وانت بخير .. ماخبرتنا قلت بتجي
فيصل: شرايك بالمفاجاه
أم عبد الله: هههههه أي حلووه بس موتعبان توك جاي
فيصل: لا عادي نمت شوي بالطياره
أم عبد الله: روح نام وااكل لك شوي ارتاح
فيصل: لا هنا انا مرتاح .. وتغديت عند الرجال
أم عبد الله: الله يهنينكم .. يمه ريحانه تعالي خذي شاي وحلى حقك وحق فيصل ..
ريحانه: ان شاء الله .. تبي حلى لو بس شاي
فيصل: لا مابي حلى عندي اللي احلى منهم ..
ورجع لحضنها ..

<< ^ * __ * ^>>



شوق: وينها ريحانه نامت مع ريلها
دانه: هههههه لا بس تسلم عليه بس بالبطيئ مثلك ويا حبيب الألب
ريم: ههههههههه زين تسوي فيها امبي مره اطلع معهم عالموعد مافيه امل
أم حيدر: يمه دانه جيبي السكر من داخل
دانه: ان شاء الله ..
أم خالد: رنا جيبي الاسكريم من الثلاجه
رنا: عند الرجال مو هنا

بعد اذان المغرب ..
عند الرجال ....
أبو عبد الله: توكلوا متى ماتبون
أبو حيدر: ان شاء الله نشوف الليله الزينه
ابتسم جاسم لحيدر وغمز له ...
فيصل: اوووو وبتصير معرس قال ويه ماتاخذ عقله مره
عبد الله: هههههههههه كملت وصرت رجال حيدروو
أبو كمال: والله احنا ماشين الاسبوع الجاي
أبو حيدر: لا ان شاء الله قبل نعقد
حيدر: يبه الليله زينه
فيصل: هههههههه شفيك استعجلت
أبو عبد الله: يوفقكم ان شاء الله ونخليكم تعرسوا مع بعض
حيدر: فيصلوو متى بتعرس انت
فيصل: اجازة عيد الاضحى
حيدر: اممم زين قريب
فيصل: ههههههههه
حيدر: اسكت بس انت يالعاشق الولهان قاعد لي مع اختي ساعتين قال ويه بنام
فيصل: هههههه الحين انام عليك تربع بس
حيدر: وعع قوم عني
فيصل: ههههههه مالت عليك اروح انام على ريحانه
حيدر: مادري كيف تصبر عليك يالدب
فيصل: هههههه احسن منك


.:.:.:.:.:.
عند النساء ...

ريحانه: الف مبرووووك دانه
دانه: الله يبارك فيك
شوق: الف مبروووووك صرتي من حزبنا
ريم: هههههه كلكم عيزتوا الا انا الف مبروووك
رنا: الف الف مبرووووك
مريم:
سحر: هههههه انا باقيه معك بالحزب
دانه: الله يبارك فيكم كلكم .. عقبالكم سحر وريم
سحر: لا وشو ناوين علي توني انا
شوق: هههههه غمضت عين وانتي عند ريلك <><><> لاتنسوا هالجمله :rolleyes:<><><>
رن جوال ريحانه
ريحانه: ياهلااا
فيصل: ياهلا ريحونتي وين تاخرتي بنام ترى
ريحانه:هههههههه جايتك تبي ايسكريم
فيصل: أي جيبي لي
ريحانه: انا بروح لفيصل ..
مريم:ههههه حشى مامداك
دانه:هههههههه سكتي بس هاهو ريلك انتي بعد اتصل
ريحانه: هههههههههه صادوووها




اخر الليل ...

أبو عبد الله: عبد الله سكرت باب البركه واخذت الاغراض
عبد الله: أي مابقى شي
محمد: واغراض الشوي هاذي عي عندي
فيصل: واغراض النسوان خلصتوها
محمد وكمال : أي خلصنا
كميل: ايمان وبتول ناموا يقولون لكم احد يجي يحملهم
جاسم: انا جاي.. صادق عند امه
كمال: أي نام بعد
أبو خالد: جاسم خل نسوانا يقوموا اريد انام انا
أبو كمال: كمل يالله خل امك واختك يقوموا ورانا بكره الطريق
كمال: ان شاء الله يبه
أبو محمد: محمد اتصلت لهم يطلعوا
محمد: أي الحين طالعين
جاسم: حيدر تعال افتح السياره
حيدر: وينه المفتاح
جاسم: هاهو
حيدر: ريحانه جيبي ايمان عنك
ريحانه: ااخ كسرت ظهري
حيدر: ههههه مافيك قوه
تتاثوب: لمتى بعد نحملها
حيدر: دخلي دخلي بس انتي بكبرك بتنامي
جاسم: وينها امي
ريحانه: ركبت مع ابوي
جاسم: يلا نمشي
ريحانه: شغل المكيف
جاسم: لازم ؟
ريحانه: حر حرام عليك
جاسم: هههه شغلته
ريحانه: تصبح على خير
جاسم: وانتي من اهله .. ماني حامل احد انا هاا
ريحانه:هههههه حق تطيحني
جاسم: كفايه علي بتول
رن جوال ريحانه
جاسم: حشى مامداه يهدك
ريحانه: ههههه وانت شدراك من
جاسم: ابتسامتك تقول
ريحانه: ههه بس ران علي بينام لأن
جاسم: مامداه يوصل
ريحانه: تعبان مسكين توه راجع
جاسم: ههههه قال ويه مسكين



الساعه الثالثة والنصف ليلاً ..

ندى: اافف
قامت من سريرها .. تدور شي يشغلها نوم مافيها .. اغراضها كلها جاهزه .. بس نفسيتها موجاهزه ..
حياة غريبه .. واسره جديده ..
وشخص مجهول .. وأحلام مبعثره ....
سعد: ندى مانمتي ؟
ندى: لا
جلس جنبها: ليش؟
ندى: مافيني نوم
سعد: مايصير بتتعبي لحد الليل
ندى: استمليت وشو اسوي
تنهد: اللي مقدر بيصير ولابيتغير .. شوي وبيأذن الحين صلي وروحي ارتاحي لك شوي
ندى: ان شاء الله
باسها على راسها وطلع من غرفتها ...


الساعه الواحده ظهراً ...

ريحانه: ماقعدت شكلها للحين
شوق: شيه متى نامت
ريحانه: مادري ماكلمتها لما رجعنا بس رنيت عليها ونمت على طول
شوق: اتصلتي البيت ؟
ريحانه: محد رفع بجرب الحين
شوق: يلا انا بروح اجهز اغراضي مع السلامه
ريحانه: الله يسلمك
صاح التلفون ..
ريحانه: الو
ندى: اهلين ريحانه
ريحانه: صبااااح الخير ياعروس
ندى: هههههههه أي صبح قولي ظهر الخير
ريحانه: متى نمتي حجيه
ندى: بعد صلاة الصبح
ريحانه: ماشاء الله عليك .. يلا لانتأخر عالكوافير
ندى: اممم ربع ساعه وبمر عليك
ريحانه: طيب انتظرك
ندى: مع السلامه ...




انتهى الجزء....:cool:

عسى عجبكم

اكيد صح :p

عارفه ليش ;)

نلقاكم بالجزء الجديد


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه
رد مع اقتباس