الموضوع: شوقي يقلتني ...
عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية نور المستوحشين
نور المستوحشين
شيعي حسيني
رقم العضوية : 10716
الإنتساب : Oct 2007
المشاركات : 21,590
بمعدل : 3.56 يوميا

نور المستوحشين غير متصل

 عرض البوم صور نور المستوحشين

  مشاركة رقم : 27  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 23-04-2009 الساعة : 01:32 AM


الجزء الثالث عشر:


مرت الايام واجه نهاية الاسبوع. الكل كان مجهز اغراضه للزيارة. صعدو بسيارة ابوعلي الكبيرة و حملو اغراضهم اللي ما كانت هواية.
بل سيارة ابو علي ساق لمدة ساعة و تعب. سيف لاحض تعب ابو علي.
سيف: خالي خليني اسوق عنك شكلك تعبان.
ابوعلي: لا لا خالي بعد هيجي اقل من ساعة و راح نوصل و اصلاً انتة ما تندل الطريق.
سيف: لا شل قصة خالي بس دليني و انا اسوق.
ابو علي: يا الله هسة راح انزل و انتة تعال سوق.
نزل ابو علي و سيف راح بمكان السايق. شغل السيارة و بدا يسوق. ام سيف؛ ام علي؛ و ابو علي كانو يحجون على الوضع اللي بلعراق و شنو صار بغياب ام سيف. علي وشمس كانو يسولفون و يضحكون. اشواق كان الملل كاتلها.سيف باوع بلمراية و شاف اشواق شكلها زهقانة و تلعب باصابعها و عيونها بلارض. حست بواحد يراقبها و شالت عيونها و شافت عيون سيف بلمراية.
نزلت عيونها بسرعة و كلبها كام يدك. سيف نزل عيونه و سرح لبعيد. بعد تقريباً ساعة الا ربع وصلو لكربلاء. قررو انو يئجرون غرفتين بفندق لان ماعدهم قرائب بكربلاء. ام سيف كانت خايفة من سالفة الفندق خاف يتفجر او شي بس سمت بسم الله و توكلت عليه. اول يوم راحوللحسين عليه السلام و زاروه. ام سيف كانت تبجي بشباك الحسين و هيا تدعي بقلبها و حست بارتياح بعد ما صلت و دعت لله. سيف صلة و قرة دعاء و اندعة اله و لعايلته و للمسلمين و للمسلمات جميعاً ( اللهم افرج عن العراقيين و الاجمعين و زيل هل غمة عن هاذي الأمة). بس سيف دعة من كل قلبه انو الله يوفقه وي اشواق و يهديهة و يخليهة توافق عليه ( خطية الولد رايح بيها ههههههه). بعدها زارو الامام العباس عليه السلام. انتهن الاربع ايام و خلصة الزيارة اللي ريحت قلوب الكل و خاصتاً قلب سيف و امه. قررو يروحون للناصرية بل ساعة 8 الصبح و هسة الساعة 5 الفجر. صلو صلاة الفجر و رجعو نامو. صارة الساعة 8 و سيارة ابو علي اتحركت باتجاه الناصرية. بعد تقريباً 3 ساعات وصلو و راحو لبيت ابو سيف اللي ما ساكن بيه احد بس صديقه ابو حسين يمر عليه من فترة الى فترة و يطمن عليه. دخلو ببليت اللي كان اكبر من بيت ابو علي ببغداد بشوي. البيت بيه خمس غرف و ثلاثة جوة و اثنين فوك. قررو انو ابو علي و ام علي ينامون بلغرفة الاولة و علي بلغرفة الثنية و سيف بلغرفة الثالثة. اما ام سيف و اشواق و شمس بلغرف الثنين اللي فوك. اشواق فرحت لان عمتها الغالية راح تنام وياهة و تكدلر تسولف و ياها شكد ما تريد. مر اليوم على خير و العايلة شوي تعبانة من كثر السفر بلسيارة. الكل راح ينام بغرفته و رغم انو اشواق كانت تعبانة رادت تحجي وي عمتها للصبح. اشواق دخلت للغرفة و كعدت على السرير و بعدها بخمس دقايق دخلت ام سيف وراهة. اشواق ابتسمتلها ابتسامة حلوة و ام سيف ردت الابتسامة و بقلبها تكول يارب تكونين من نصيب ابني.
اشواق: عمومتي الحلوة عندج وقت نسولف اني وياج لو تريدين تنامين؟
ام سيف: ههههههه مع اني تعبانة شوي بس همينا اريد احجي وياج و اصلاً احنا ما قضينا وقت هواي ويا بعض.
اشواق اوتسعت ابتسامتها و ام سيف قربت الها لمن كعدت يمها على السرير و حطت ايدها على كتف اشواق.
ام سيف (سحر): اوكي هاي انا كاعدة يمج..كلليلي شمسوية هل ايام؟ شلونج؟ و كملت: على فكرة سيف انطاني الكرت اللي كاتبته الي...و يجنن و ضمتها.
اشواق: هههههه تستاهلين اكثر يا احلة عمة بل عالم.
ام سيف: حبيبتي انتي.....اشواق اريد افاتحج بموضوع و ارجو انو ما تتحسسين منه.
اشواق بئهتمام: تفضلي عمة.
ام سيف: اشواق حبيبتي انا راح اكولج هل شي لان انتي مثل بنتي و اريد الجواب منج.
اشواق ما افتهمت: جواب شنو؟
ام سيف: عزيزتي اشواق بما انو امج و ابوج لازم يفاتحونج بلموضوع انا راح افتحه وياج لان احس انو انتي تفهميني اكثر...و كملت: انتي كبرتي ما شأ الله عليج كاملة و مكملة و الكامل الله.
اشواق: ايه
ام سيف: بلمدة اللي قضيناها ببيتكم سيف انعجب بيج... ام سيف دارت وجهة لاشواق على مود تشوف ردة فعلها. شنو اكوللكم عن اشواق؟ اشواق من سمعت اخر كلمات عمتها و كلبها وكف. هاذا غير الخجل اللي سبب وجها ينكلب احمر و اخضر و اصفر هههههههه.
ام سيف لاحضت شرود اشواق: حبيبتي ادري انو انا احرجتج و همينا صدمتج بس خليني اكمل للاخر.
اشواق و صوتها شوي و يختفي: تفضلي عمتي
ام سيف ابتسمت و كالت لاشواق اللي دار بينها و بين سيف و شلون كان مصمم عليها و ما يريد غيرها و هاذا سبب الفرح يتطاير من قلب اشواق و لكن الخوف و التردد كان له وجود في قلب اشواق. كملت ام سيف و كالت لاشواق انو سيف مصمم يعيش بهاذا البيت على ما يبني بيت يمه.
ام سيف قصت عليها قصة خطبة سيف السابقة اللي خلت الغيرة تسعر في قلب اشواق. و بعد ما خلصت ام سيف من الكلام كالت: ههههههههه ادري طولت عليج بلكلام بس هسة تكدرين تسئليني عن اي شي تحبينه. اشواق تذكرت المرة اللي سمعت سيف يكول بيها احبها و الله احبها..هيا جننتني. الغيرة باشواق كانت فوك ما تتصورون بذيج اللحضة. رادت تدخل الغرفة و تخنق سيف و تخنق حبيبته مرة وحدة هههههه( البت صارت مجرما ههههههه). الحيرة بانت على وجه اشواق و سؤال كان محيرها: شلون يخطبني و هوا يحب وحدة؟؟ لا يكون مغصوب علية؟!! لا لا شلون؟ يمكن يقصدني انا ؟ انا لا لا مستحيل...هوا انعجب بيا بس مو حبني...صحيح؟
الفضول راد يكتلها و قررت تسئل عمتها.
اشواق بعد تررد كبير: عــ...عمتي عندي سؤال بس لا تزعلين مني.
ام سيف بكل حنان: حبيبتي مهما صار ما راح ازعل منج ...اتفضلي.
اشواق: سيف...سيف مو يحب؟
ام سيف ابتسمت و كالت بكل ثقة: ايه يحب.
اشواق انصدمت....حست و كأنو واحد صفعها بكل قوة... بلحضة تجمع الدموع بعيونها. اشواق بنفسها: ليش يا عمتي تكوليلي هيجي؟ ردتج تدفنين شكي بس اكدتيلي بان سيف يحب...ايه يحب..يحب غيرج يا اشواق غيرج...يا ربي راح يجنوني! شلون يخطبوني اله و هوا يحب وحدة ثانية؟ و شلون يريدني و و هوا يحب وحدة ثانية؟ ما يحسون بمشاعري؟! مايحسون!
و اخيراً نزلت دمعة من عينها و بعدها نزلن انهار من الدموع.
اشواق بدت تشهق بلبجي: ش...شلون تكوليلي هيجي يا عمتي؟ عبالي انتي تحبيني؟ و شهقت مرة ثانية: ليش تخطبيني اله و بعدها تكوليلي هوا يحب وحدة ثانية؟ ليش؟
و بدت تبجي مثل الطفلة ( خطية البنية بعدهي زغيرة هههههه).
ام سيف ندمت على اللعبة اللي لعبتها: حبيبتي انا ما كتلج منو يحب..
و ما كملت كلامهة و الى اشواق تكول: ما اريد اعرف ! ما ريد !
و غطت وجهة بايدينها. ام سيف و هيا تلم اشواق و لامت نفسها اكثر على اللي سوته: حبيبتي... اشواق سيف يحبج انتي...انا بس كنت العب عليج بس الضاهر زودتها شوي هههههههه.
اشواق اشكد انصدمت اليوم بس هاذي اكبر صدمه الها. اشواق بطلت تبجي و سرحت...سرحت لبعيد.
ام سيف: اشواق؟ وين سرحتي؟
اشواق و هيا تمسح الدموع اللي بدن يجفن: ها لا بس افكر.
ام سيف: على العموم حبيبتي امج خبرتني اليوم بان هيا حجت وي ابوج و هوا موافق بس يريدون يحجون وياج بلموضوع و انتي تعرفين انو القرار الاول و الاخير الج و مهما قررتي نضل اهل و اكثر اوكي؟ و ترى انا اسفة على اللعبة اللي لبعتها ...هههههه الضاهر ما تتحملين هههه.
اشواق خجلت شوي لان صدك حست انو بجت زايد عن اللزوم.
اشواق: لا عادي عمتي و انا همينا زودتها شوي هههههههه.
ام سيف و هيا تغطي نفسها: يا الله حبيبتي تصبحين على خير.
اشواق: و انتي من اهله. بال اشواق كان مشغول للغاية. رادت تطلع اللي بقلبها. قررت تتصل على صديقتها اسراء اللي هيا صديقتها الروح بلروح بس ما كانت تتصل بيها هواية هل فترة بسبب انشغالها بعمتها. شافت الساعة تئشر على 11:30 بلليل. اخابرها لو لا؟ بس اذا ما افضفض الها راح انفجر! طلعت تليفونها من الدرج و خابرت على اسراء.
اسراء شالت التليفون: الو
اشواق براحة: شلونج سراوي؟
اسراء بفرح: اشواق؟! هاذا تليوفونج؟ ما عرفت الرقم غريب علية....و كملت: وينج ياالقاطعة ما تتصلين ولا شي.
اشواق: ههههههه حبيبتي والله مشغولة
اسراء: يا الله ميخالف نسامحج لهل عيون الحلوة هههههه.
اشواق: ههههههه شنو هاي تتغزلين بيا؟ و كملت بصوت مهموم: اسراء اريد اكلج شي.
اسراء خافت على اشواق: خير انشأ الله...
اشواق: انا...انا انخطبت.
اسراء فرحت: صدك؟؟!!مبروووووووووك! كلللللللللووش! و اتمختري يا حلوة يا عروسة هههههه.
اشواق: هههههههه لج انتضري ما عرفتي منو عريس الغفلة.
اسراء: ليش منو؟
اشواق: تتذكرين ابن عمتي سيف؟
اسراء قاطعتها: لا تكولين الاستاذ سيف؟ هههههههههههه.
اشواق: ايه الاستاذ سيف ههههههه.
اسراء رجعت للجدية: و اشراح اتسوين؟
اشواق بهم كبير: والله مادري
اسراء: بس اوكفي هوا مو عايش بلخارج شلون توافقين؟ و لا غيرتي رايج؟
اشواق: لا لا عمتي كالتلي انو هوا مستعد يعيش هنا على مودي.
اسراء: الله الله..على قيص ههههههه بس و عائلته؟
اشواق: هاذا اللي محيرني...شلون اكطعه من عائلته هاذا حرام..بس هوا
اسراء: هوا شنو؟
اشواق بحزن و خجل ممزوج: هوا...يحبني
اسراء: شنوووو؟1
اشواق: اي! زرفتي اذني من صوتج....هاي اشبيج اكلج يحبني.
اسراء: الله يا اشواق صرتي حبيبة الاستاذ سيف ههههههه.
اشواق: اسراء مو وكته هل حجي والله راح اموت من التفكير...ردت هل سفرة تكون حلوة بس امبين راح اقضيها كلها هم بهم.
اشواق حست روحها راح تبجي مرة ثانية فابتعدت عن سرير عمتها و طلعت للبلكونة الزغيرة بلغرفة و بدت تبجي.
اشواق من بين بكائها: اسراء والله ... مادري شسوي انا بعدني بهل عمر و كل هاذا يصيرلي ... ما اريد ابتعد عن اهلي... و لا اريده يبتعد عن اهله.
اسراء اتقطع قلبها على اشواق: اشواق حبيبتي هل شي ما يستاهل كل هل دموع... هيا عمتج كالت انو هيا راضية على سيف اذا يعيش هنا؟
اشواق: ايه كالتلي انو هيا ....اقتنعت باقتراح سيف.
اسراء: و ابو سيف؟
اشواق: ايه...هم وافق.
اسراء: اذن انتي ما جابرته على شي.
اشواق: بس راح يكون بعيد عن اهله و انا السبب.
اسراء: اوكي... خلصي من الشغلة كلها و رفضي.
اشواق انصدمت: ارفض؟؟!
اسراء: ايه ليش متعجبة....رفضيه اذا انتي راح تحسين بذنب.
اشواق: شلون ارفضه و هوا..هوا ..تعرفين
اسراء رادت تلطف الجو: اووي اوي على قيص و ليلى.. سامحيني نسيت ههههه
اشواق ضحكت من بين دموعها.
اسراء: ايه هيجي ابتسمي للحياة...تبتسملج بس هسة كوليلي شنو قررتي؟
اشواق: اووف و الله مادري
اسراء: اوكي خليني اسئلج سؤال بس جاوبيني بصراحة...انتي تحبين سيف.
اشواق: ها...لا..لا
اسراء: اشواق..علية هل حجي؟ و حتى اذا تحبينه هذا مو حب حرام لان ماسويتي شي انتي بس هوا انعجب بيج.
اشواق: ادري...بس...اوكي..راح اكولج انو هوا عزيز علية ..ها ارتحتي؟
اسراء: حبيبتي اشواق انا اريدج ترتاحين.. و انا اكول اتوكلي على الله و وافقي مادام حبه الج صادق و انتي تعزينه هههههه؟
اشواق: ههههه صدك؟
اسراء: لابس العب عليج!.. ههههه..طبعاً صدك اشواق
اشواق: اوكي اوكي....تدرين انا ما استحي ..مخابرة عليج بهل وقت اشكيلج همي و ما سئلت عليج.
اسراء: ههههههه رحت بلرجلين اني...و كملت بلهجة المصرية: الله على الضالم! ربنا ياخدك! هههههههههه.
اشواق: ههههههههه لا والله سراوي اشيلج على راسي.
اسراء: ايه ايه هاذا الحجي الحلو...كملي كملي هههههه.
اشواق: ودي اكمل بس راح انام على التليوفون ههههههههه محتاجة شي؟...
اسراء: ههههه لا لا سلامتج يا الله مع السلامة و تصبحين على خير.
اشواق: و انتي من اهله.
دخلت للغرفة مرة ثانية و راحت للسرير و نامت بعد ما كلماة اسراء ساعدنها.

يتبع ...


توقيع : نور المستوحشين

ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح
من مواضيع : نور المستوحشين 0 من مطبخي .. عصيدة التوفي
0 وجعلنا من الماء كل شيء حيا...
0 كلبه نور ...
0 من مطبخي : شراب المارس
0 طقطقات من هنا وهناك ...
رد مع اقتباس