العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى العقائدي

المنتدى العقائدي المنتدى مخصص للحوارات العقائدية

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية أم جوانا
أم جوانا
عضو برونزي
رقم العضوية : 38332
الإنتساب : Jul 2009
المشاركات : 737
بمعدل : 0.13 يوميا

أم جوانا غير متصل

 عرض البوم صور أم جوانا

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي تناقضات وتخاريف العريفي المهزلة
قديم بتاريخ : 21-01-2010 الساعة : 05:16 PM


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلّ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف

للأمانة اموضوع جائنـي بالأيميل ونقلته مثل ماهو
تعالوا...
نستعرض في هذا الرابط ما قاله العريفي بعد إعدام صدّام حسين المجرم، ونحلل كلامه ودوافع الآراء الفقهية المطاطية لديه.
http://www.youtube.com/watch?v=7TB3Xmuo76M&feature=player_embedded
بعد حمد الله والثناء عليه...
يفتتح العريفي خطبته بالتذكير بعيد الأضحى ومكانته في الإسلام وبعض صفات هذا العيد من الفرحة والبهجة والسرور.

ثم يستعرض حادثة إعدام صدام...
وفي هذه الفقرة يقر بأنه (رئيس سابق) ثم يقول (ما فُعلَ) بحاكم العراق... وبعدها بقول باستحياء (اسأل الله أن يعم جميع المسلمين برحمته)

وبعدها يبدأ العريفي بوقفات مع هذه الحادثة...
أولها، أن الله سبحانه وتعالى لم يطلب منّا الحكم على الناس بعد مماتهم خاصة وفي حياتهم إلا عند الحاجة لإجراء هذا الحكم في حياتهم (يقصد الحكم بأنه كافر أو مسلم) وهنا يعدد العريفي تلك الحاجة بالتالي (بينك وبينه معاملة - عندك معه عقد زواج - يريد أن يصلي معك - يريد أن يجري معك شيئاً) وهنا يؤكد العريفي بأن تصنيف الناس بأن هذا مسلم وهذا كافر إنه ليس من سيرة النبي (ص) في شيء أو يتعبد الله تعالى به.

وهنا يؤكد بأن الرسول كان يغّلب حسن الظن...
ويستعرض حادثة عبدالله بن أبي بن سلول في موته وكيف عامل الرسول (ص) ابن عبدالله... الخ الحادثة. وإن الرسول (ص) كان رحيماً معه بل وأعطاه رداءه كي يكفن أباه ووضع رأسه على فخذه.... والعريفي يقر بأن هذا كان رأس النفاق.


ويستشهد العريفي من هذه الحادثة...
بأن الرسول (ص) لم يكن ينتهج منهج الإخراج من الملّة، وإن ذلك ليس من فعل النبي في شيئ. أو الحكم عليهم بالكفر أو نحو ذلك.

وهنا لم يتمالك العريفي نفسه...
ويسأل الله تعالى أن يرحم صدّام ويقول ما شأنك أنت (أي عامة المسلمين) إن كان صدّام مسلماً أو كافراً، فهو يظهر لك الإسلام وهذا يكفيك وليس من شأنك أكثر من ذلك.


المسألة الثانية...
وهنا يأتي بحديث كي يبرر موبقات صدّام، ويذكر حديث شريف في موضع نجس وهو صدّام حسين. الحديث الشريف القائل ((إن الرجل ليعمل لعمل أهل الجنة حتى لا يكون بينه وبينها إلا ذراع فيطبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها... ثم قال إن الرجل ليعمل بعمل أهل النار...) وهنا يشرح العريفي الحديث ليصل إلى مكان فقهي يستطيع من خلاله تبرئة ساحة صدّام وإنه تنعم بحسن الخاتمة وأنه قد يكون من أهل الجنّة.


وفي هذه المسألة...
يذكر العريفي حادثة الرسول (ص) وكيف قال لأسامة بن زيد حينما رفع السيف على من قال أشهد أن لا إله إلا الله وقتله أسامة، لكن الرسول ي(ص) وبخ أسامة على فعلته، ويسأله قتلته بعد أن قالها؟ كيف بك يوم القيامة إذا أتت لا إلاه إلا الله تتحدث؟ وهنا يكابر أسامة بأن بدأ يشكك في نية المقتول كتبرير أمام النبي (ص) - وهنا يعرج العريفي مجدداّ على صدّام حسين ليبرر بأن حسن خاتمته لم تكن من باب الخوف من المشنقة - إلا أن النبي (ص) قام لأسامة بن زيد وقال له ((يا أسامة هل شقتت عن صدره وتعرف بأنه قالها إيماناً أم خوفاً من السيف؟)).


وهنا العريفي بكل صفاقة...
يخشى من أؤلائك الذين حكموا بفكر صدّام والرجل قد تشهّد قبل الإعدام ليحذرهم بقول النبي (ص) كيف بكم إذا جاءت لا إلا إلا الله إذا جاءت تحدثكم يوم القيامة.


الوقفة الثالثة...
إطلاع العريفي على بعض الكتابات الموثوقة عن حال الرجل (أي صدّام حسين) في آخر حياته، وإنه كان يدعم بناء المساجد، وكان يحارب الفساد، وأنه أمر بطباعة أعداد كبيرة من المصاحب، وأنه فعل وفعل... وهنا يبرر العريفي أفعال صدّام السابقة بحجة أن رحمة الله واسعة ولا يملكها الناس.


وهناك كلام في الخطبة...
لا أريد التعرض له لأنه ليس محل البحث.


إلى أن قال العريفي...
يا أخوان، يجب أن نعلم بأن الله سبحانه وتعالى يرحم من يشاء، ويغفر لمن يشاء، ويتوب على من يشاء، وأن لا نخوض في دماء، أو في أرواحٍ، أو في دينٍ بحكم على إنسان هل هو صاحب دين أو غير صاحب دين، والله جل وعلا لم يأمرنا بهذا. (ما سبق هو نص كلامه)


الآن وبعد هذا التفريغ المقتطف...
تعالوا نسأل، أيهما هو العريفي الحقيقي؟ من قال الكلام أعلاه، أم من تطاول على السيد السيستاني؟ وهنا يجب أن نقف وقفة جادة، ثم نختم بالكلام الوطني _الحقيقي_ على غرار تأخذ الأمور بخواتيمها.


حينما يقر العريفي بحادثة عبدالله بن سلول...
وهو كما وصفه بنفسه بأنه رأس الكفر، إلاّ أن الرحمة النبوية ما كانت تغيب عن سطح الأرض، فكيف به وهو لا يأدب بالأخلاق النبوية مع عالم جليل غير معطعون بالنفاق على الأقل لدى معتدلي علماء السّنة؟


وحتى من يختلف مع فقه السيد السيستاني...
كيف يفسّر العريفي سيرة النبي الأكرم - صلوات الله عليه وآله - في معاملة رأس النفاق والكفر، وهو لم يتورع في إظهار الكراهية والعداء الصريح لمن يخالفه الرأي؟


أمّا اسقاط حادثة أسامة بن زيد...
فهل شقّ العريفي عن صدر السيد السيستاني ليعرف إن قال الشهادة عن خوف أو قناعة؟ ثم أي سيف مسلط على السيد السيستاني حينما نطق الشهادتين حتى يتهم بأنه خائف حينما نطقها؟ ومن هنا، على أي أساس يقول العريفي بكفر من نطق بالشهادتين وهو في هذا الموقف يثبت لنا بأنه لم يتأسى بالسيرة النبوة الشريفة بالرواية التي نقلها هو بنفسه.


وأخيراً في هذا الإطار...
حينما يخاطب العريفي الأخوان الحضور، بأن الله لم يأمر الناس بالحكم على الآخرين بأنهم أصحاب دين أو غير دين... الخ، أين هو أيضاً وأتباعه من هذا الخطاب؟ فلماذا لم يلزم بنفسه بما يلزم به الآخرين؟


تبرير ما سبق...
بالتأكيد فإن المرونة في العقيدة واستثمارها سياسياً هو ثابت على العريفي وفكره المتطرف، بالوقت الذي يرى بأن الدين هم التسامح تجده يطبقه على أمثال صدّام حسين لأن الظروف السياسية تتطلب ذلك، أمّا إذا كانت الظروف السياسية تتطلب الحملة المعادية على الطائفية الشيعية، تجده أيضاً يلبي الدعوة... وهنا اسأل، من يتففن في استعمال التقية؟

تعال كي نسألك...
هل أخرجت الشيعة من ملّة لا إله إلا الله حتى تقول بكفرهم؟ أم أن متطلبات تسليع قيمك تدفعك كي تقول ما قلت؟

وللأخوة السعوديون أقول...
بأن علاقة الأخوة التي هي بيننا يجب أن يعكر صفوها أمثال هؤلاء المتحجرين، ولكم أنتم خير دليل أمام أعينكم كيف لهذا العريفي أن يتنصل من كلامه حسب الظروف السياسية، فالدين عنده لعق على لسانه، والسنّة النبوية هي محل وظيفة سياسية لا محل القيم والتأسي التخلق الإسلامي.


والآن الجانب الوطني والكويتي الصرف...
أولاً وقبل كل شيء، اسأل الله سبحانه أن يحشر العريفي مع صدّام حسين، في مستقر واحد، فلو كان هذا المستقر هو الجنّة فله ما أرد، وإن كان جهنم، فعليه ما أراد.


ثم...
أين هي مشاعرنا ككويتين لدى القيادة السعودية وهذا الإمعة يترحم على الرجل الذي فتك بنا وبأهلنا ومقدراتنا؟ فعل منع العريفي اليوم يعتبر محل استفزاز لمشاعر إخواننا بالمملكة، لكن أن يترك دون عقاب أو رادع لا يعتبر استفزازاً لمشاعر الكويتيين (سنة وشيعة) حينما يترحم بل ويبرر مظلومية صدّام؟


الأخطر...
بأن تغلغل هذا الفقه الصحراوي إلى أراضينا، ونجد بعد كم سنة صورة صدّام تعود لكتبنا المدرسية، لأن أرباب هذا الفقه تصدروا مفاصل الدولة وقد يأخذوا بتبرير موبقات صدّام ولا أستغرب من أن نسميه نحن الكوتيين شهيداً وأن نترحم عليه.


فمن يريدنا أن ننتفض لصحابة الرسول وأمهات المؤمنين...
عليهم هم أولاً أن يتأسوا بالقيم الإسلامية الأصيلة، فكيف يمن قتل أخوتي وأهلي ويترحم عليه وعلي أن أتفرج؟ ولماذا لا تثرون ثائرة البعض حينما نرى بأم أعيننا تمدد هذا الفكر الضحل وكيف أنه فكر غير سوي وغير مستقر، إذا اليوم يبرر لمجرم العصر، بالوقت الذي يدان فيه مرجع إسلامي مسالم.


بربكم...
من يريد الفتنة داخل هذا البلد المسالم؟ ومن فعلاً يشعر بالوطنية بلا مزايدة؟ هل علي أن أقبل فكر العريفي وهو يمجد قاتلي ويترحم عليه؟ وأنا أرى نهاراً جهاراً بأن جمهور هذا الفقه الصحراوي لا يتورع من التطاول على هذا العالم أو ذلك المرجع لأن الظروف السياسية تتطلب ذاك؟ فأي مرجع ديني شيعي أراد الشر السياسي للكويت؟ بالوقت كم واحد مثل العريفي يدخل عقيدته في ضبابية التطبيق لأن السياسة تتطلب ذلك؟


طيّب اسمعوا المفاجأة...
بدوري وصلت رسالتي لأكثر من عضو (من الشيعة) بأنني لست مع منع العريفي من دخول البلاد، لأنني أريد حضور ندواته، وسوف أواجهه بهذا الكلام، ولدي أكثر من ذلك، عندها سوف نعرف من المخلص لهذا البلد ومن يتكسب من وراء إعلان الولاءات الورقية. وعلى وزارة الداخلية حينها مسئولية أمنية نحددها في وقتها.


بالمناسبة...
هذا الفيديو كان لدي منذ زمن، لكن قد أتحين الفرصة التي استعرضه أمامكم، وصحيح بأن الطريقة كانت مغايرة في كل مرّة فكرت فيها نشر هذا المقطع، وكنت قبل كم يوم قرر نشره لكن منع العريفي من الدخول للبلاد حال دون ذلك، أمّا وقد سمح له، فأهلا وسهلاً به على أرض الوطن الذي ترحم على من قتل أهله وسفك دماء أبناءه...


أترك التعليق لكم أخواني الموالين


توقيع : أم جوانا
من أقوال الإمام علي عليه السلام
* سأصبر حتى يعجز الصبرُ عن صبري , و أصبر حتى يأذن الله في أمري , و أصبر حتى يعلم
الصبرُ أني صابرٌ على شيئٍ أمٌرُ من الصبر .

من مواضيع : أم جوانا 0 ماحكم مافات من قضاء؟
0 الدين والحج
0 رأيهم ورأينا في الحور العين
0 اللي يحب الوهابية يفوت
0 الخضر عليه السلام

الصورة الرمزية ترانيم الملائكة
ترانيم الملائكة
شيعي حسني
رقم العضوية : 43252
الإنتساب : Oct 2009
المشاركات : 5,452
بمعدل : 1.00 يوميا

ترانيم الملائكة غير متصل

 عرض البوم صور ترانيم الملائكة

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : أم جوانا المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 21-01-2010 الساعة : 05:45 PM


بارك الله فيك اختي جوانا على هذا الطرح الرائع
ولعن الله الزنديق الفاجر البذئ الخريفي
وحشره الله مع فرعون والنمرود ويزيد وصدام
وبالفعل هم لايدينون بالدين بل يسيسون الدين لمصالحهم الشخصيه
والان هذا المقال ازال القناع كاملا عن وجه من اوجه الحقد لموالين ال البيت عليهم السلام
فعدو الامس اصبح حبيب اليوم
لانه التقى معهم في كراهية محبين ال البيت عليهم السلام
لعنة الله على من يبيع دينه لرضى الحكام ولبغض ال البيت

من مواضيع : ترانيم الملائكة 0 تركي الفيصل يكشف ن سلاح نووي كتهديد لايران
0 طمنونا عن الاكرف هل هو مصاب فعلا
0 رواديدنا الافاضل مع الثوار
0 ما هذا يا وزير خارحية البحرين ..؟؟؟
0 غرائب من العالم

ضرغام ربيعة
عضو متواجد
رقم العضوية : 34754
الإنتساب : Apr 2009
المشاركات : 93
بمعدل : 0.02 يوميا

ضرغام ربيعة غير متصل

 عرض البوم صور ضرغام ربيعة

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : أم جوانا المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 21-01-2010 الساعة : 08:40 PM


الاخت الكريمة ام جوانا المحترمة
حياك وحماك الرحمن على الطرح الجميل
كما تفضلت التناقض واضح في تصرفاته الكيل بمكيالين والدين على لسانه لعق فهو الذي يؤخذ لجبهات القتال السعودية التي تقاتل اخوتنا في العقيدة الحوثيين ايدهم الله بنصره للشدمن عزمهم وتشجيعهم على القتال وحماسهم على اعتباره مفتي البلاط السعودي .
اما تأسيه على صدام لعائن الله عليه فمتى بدأت اول طائرة ضربت العراق عام 91 انطلقت من اراضيهم فما كان افتاءه انئذ
واعلمي اخية انا عراقي واخجل من ذكر مأساة الكويت الحبيبة وما فعله البعث الكافر من قتل ونهب ووووووو.....
ولكن هل تعلمين ان الجيش كان مؤمورا بقبضة فولاذية وكل عصيان يجابه بالاعدام
وعل تعلمين اعداد المعدومين قد زاد على اربع ملايين من اهالينا
وبقدرهم مشردين عن بلادهم واهلهم .
هل تعلمين اختي كم بلغ عدد المعوقين من حروب صدام الجنونية
اختي العزيزة لقد بلغ قطع الاذان للهاربين من اهلنا من خدمة الجيش اعداد غير مألوفة .
وضمن الاعدامات للهروب ثلاث مرات يرمى المواطن امام داره بمرأى ومساعدة اهله ويضمن ثمن الاطلاقات التي قتلت ابنهم .
وشم الجبهة ايضا للهارب فحدثي ولا حرج
عليه ليس دفاعا عن اي شيء ولكن هي هذه الحقيقة المرة مع الشكر .

من مواضيع : ضرغام ربيعة 0 قول عمر للامام علي ع لقد ارادك الحق يا ابا الحسن

الصورة الرمزية أم جوانا
أم جوانا
عضو برونزي
رقم العضوية : 38332
الإنتساب : Jul 2009
المشاركات : 737
بمعدل : 0.13 يوميا

أم جوانا غير متصل

 عرض البوم صور أم جوانا

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : أم جوانا المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 22-01-2010 الساعة : 12:03 AM


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلّ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف

حياك الله أختي جوار الزهراء
كما قلت عندما تلتقي مصالحهم السياسية يبجلون من يريدونه ويرفعونهم بأعطائهم منزلة
شهيد لصدام المقبور وأمير المؤمنين ليزيد وقيس على ذلك من يحبون من حثالات
شكرا على مرورك الطيب



توقيع : أم جوانا
من أقوال الإمام علي عليه السلام
* سأصبر حتى يعجز الصبرُ عن صبري , و أصبر حتى يأذن الله في أمري , و أصبر حتى يعلم
الصبرُ أني صابرٌ على شيئٍ أمٌرُ من الصبر .

من مواضيع : أم جوانا 0 ماحكم مافات من قضاء؟
0 الدين والحج
0 رأيهم ورأينا في الحور العين
0 اللي يحب الوهابية يفوت
0 الخضر عليه السلام

الصورة الرمزية أم جوانا
أم جوانا
عضو برونزي
رقم العضوية : 38332
الإنتساب : Jul 2009
المشاركات : 737
بمعدل : 0.13 يوميا

أم جوانا غير متصل

 عرض البوم صور أم جوانا

  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : أم جوانا المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 22-01-2010 الساعة : 12:28 AM


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلّ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف
أهلا بك أخي سيف نايف
اقتباس :
واعلمي اخية انا عراقي واخجل من ذكر مأساة الكويت الحبيبة وما فعله البعث الكافر من قتل ونهب ووووووو.....

وأنا مثلك أخي عراقية .. لكن من ترحم على يزيد ومعاوية وبرروا جرائمهم !! ليس بغريب عليهم أن يبرأوا صدام !!
وهذا ديدنهم .. الله يحشرهم مع يزيد وصدام
ولعنة الله على الظالمين
شكرا على مرورك الكريم


توقيع : أم جوانا
من أقوال الإمام علي عليه السلام
* سأصبر حتى يعجز الصبرُ عن صبري , و أصبر حتى يأذن الله في أمري , و أصبر حتى يعلم
الصبرُ أني صابرٌ على شيئٍ أمٌرُ من الصبر .

من مواضيع : أم جوانا 0 ماحكم مافات من قضاء؟
0 الدين والحج
0 رأيهم ورأينا في الحور العين
0 اللي يحب الوهابية يفوت
0 الخضر عليه السلام

الصورة الرمزية نبضي حسيني
نبضي حسيني
عضو برونزي
رقم العضوية : 43871
الإنتساب : Oct 2009
المشاركات : 482
بمعدل : 0.09 يوميا

نبضي حسيني غير متصل

 عرض البوم صور نبضي حسيني

  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : أم جوانا المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 22-01-2010 الساعة : 01:04 AM


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم والعن أعداءهم من الأولين والآخرين الى يوم يبعثون
أحسنت أختي أم جوانا هذه حقيقة المذهب السلفي تقديس القاتل السفاح على المقتول البريء هذه الراية الضالة هم يرفعونها منذ مقتل أبي الأحرار عليه السلام حيث رفعوا يزيد الى منزلة الصالحين وهو لا يساوي حبة من أقذر الرمال وأنزلوا سيد الشهداء بأبي وأمي الى منزلة الخارج على ولي الأمر الراغب في السلطة والجاه وهو من الرفعة والشأن بدرجة لا يستطيع انسان مهما بالغ في الوصف أن يصف جلال قدره وعظم شأنه هان عليهم سبط رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وارتفع عندهم يزيد صنماً يعبدونه هان عليهم أحفاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والنساء من آل بيته عليهن السلام وارتفع قدر عائشة لدرجة أنهم أخذوا ينسبون التهم الينا حولها وأصبح شرفها عندهم من أسرع الوسائل التي تشعل الفتن بين الطوائف الاسلامية زوراً وبهتاناً هان عليهم طفل الحسين عليهما السلام عندما قتلوه بين ذراعي والده عليهما السلام وهان عليهم أن يخرج من قبره الذي دفنه فيه الحسين بأبي وأمي ليحتزوا رأسه الشريف البريء الملامح لينصبوه بين الرؤوس وهانت عليهم دموع والدته التي ترى رأس رضيعها منصوباً على الرماح وجسده الصغير مطروحاً على الرمال وهانت عليهم واقعة الطف كلها مع أن السماء بكتها دماً وعظم عندهم مصاب سيدهم عمر لعنه الله حتى أصبح قاتله عندهم ملعوناً على كل لسان فكيف تريدين منهم أن يكترثوا لهؤلاء الضحايا الأبرياء والشهداء الذين تساقطوا صرعى بسبب الطاغية الملعون صدام وكيف لا تريدين منهم أن لا يقدسوا صدام القاتل السفاح ومذهبهم يقوم على سفك الدماء والتفجير والتشريد فالمذهب السلفي ليس مذهباً دينياَ بل هو مذهب سياسي يهدف الى قمع جميع من يخالفونه ويمنعون مترئسيه من الوصول الى مراتب الحكم والجاه والسلطة فكيف تريدين منهم أن يحاربوا الإرهاب وهم من يريدون بثه بين المسلمين ولكي يصلوا إلى مبتغاهم قاموا يشهرون ويحتقرون ويكفرون من يخالفهم ويسفهون فيه وينسبون الإرهاب اليه زوراً وبهتاناً وما يقوله العريفي بحق السيد السيستاني حفظه الله أحد الأدلة الكثيرة على ذلك وما أوردته أختي الكريمة في هذا الموضوع أحد الأمثلة على متناقضات المذهب السلفي فالعريفي بسبه للسيستاني يحط منزلته ومنزلة مذهبه الضال الى الحضيض بل أمثاله هم السبب في دخول الكثيرين الى المذهب الحق مذهب آل البيت عليهم الصلاة والسلام

أعتذر على الإطالة أختي

على خط أبي الأحرار عليه السلام :الموالية نبضي حسيني



توقيع : نبضي حسيني



السلام عليك يا من قدمت دماك الطاهرة لدين جدك قربانا


من حق المؤمن سيدي بمصابكم أن يبدي الحزن الوانا


من حق القلب على فرقاكم الدنيا وظلمكم لو بث احزانا


من مثلك يا حسين قد ضحى لكي يبين المخفي تبيانا


بينت دين جدك بدماء كان أهلها للدين روحاً وريحانا


فسلام على الدماء التي تفجرت في ساح الطف بركانا


معكم معكم لا مع غيركم ممن جعلوا دينهم زوراً وبهتانا
من مواضيع : نبضي حسيني 0 لجميع شيعة العالم أرجو الدخول للضرورة
0 الوهابية وسورة (الولاية ) لا يفوتكم تدليس فارسة وهابية هههههههه
0 مبدأ الوهابية في الشفاعة عمر يدخل الناس الجنة والنار على مزاجه
0 ما هي أفضل المواقع لمعرفة تراجم الرجال
0 حديث الثقلين لا تدخل ضمنه نساء النبي صلى الله عليه وآله وسلم بشهادة صحيح مسلم(&)

الصورة الرمزية النجف الاشرف
النجف الاشرف
شيعي حسيني
رقم العضوية : 7
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 21,810
بمعدل : 3.29 يوميا

النجف الاشرف غير متصل

 عرض البوم صور النجف الاشرف

  مشاركة رقم : 7  
كاتب الموضوع : أم جوانا المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 22-01-2010 الساعة : 05:40 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف
أحسنتم أختي ... لو كان له عقل هذا مطي اليهود لفكر مثلما انتي فكرتي لكن صدقيني سوف ينكشف كل شي ويوما ما تظهر حقيقه هذه الخطبه من اي مكان محتل جائت حتى يقولها هذا المطي
انا سمعت خطبه هذا الزنيم ... والله وجدت نفس أكاذيب بن تيمية بدون ان يشغل عقله ....

وانا اجيب هذا الزنيم واقوله الحوثين الابطال الذين أذلوكم انتم وحكومه الارعن صالح وأمريكا التي طياريها تركب طائراتكم وتقصفهم لانكم حشرات ومنبوذين لا يعترفون فيكم ....
لانكم يا مراهق مطايا اليهود صدرتهم الفتاوى ضد من يدافع عن فلسطين وتحاربون من يحارب من أجل فلسطين فلا احد عاقل يحكم مطي من مطايا اليهود بقضية مصيريه فهل عرفت الفرق يا عيرفي

والسلام عليكم


توقيع : النجف الاشرف

إنا جنودك يا حسين و هذه ... أسيافنا و دماءنا الحمراء
إن فاتنا يوم الطفوف فهذه ... أرواحنا لك يا حسين فداء
من مواضيع : النجف الاشرف 0 نظرة تاريخة عن الملف النووي الايراني !!!!
0 القول الجلي في حكمة استمرار الامامة في ذرية الحسين بن علي
0 الرد على الجاهل العنيد البيهقي الزاعم بيعة أمير المؤمنين لأبو بكر مرتين
0 نبارك للشعب العراقي العظيم خروج العراق من طائلة البند السابع
0 تحدي للوهابية من جديد من يثبت بان ابن تيمية لم يكذب هنا ؟!

الصورة الرمزية خاتم عقيق&
خاتم عقيق&
شيعي محمدي
رقم العضوية : 31388
الإنتساب : Feb 2009
المشاركات : 3,661
بمعدل : 0.64 يوميا

خاتم عقيق& غير متصل

 عرض البوم صور خاتم عقيق&

  مشاركة رقم : 9  
كاتب الموضوع : أم جوانا المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 22-01-2010 الساعة : 08:31 AM


احسنت عزيزتي ام جوانا
لعنه الله على هذا الزنديق ابن الزنا العريفي وعلى صدام وحشرهم جميعا مع آل زياد وآل مروان ومعاوية وسفيان

توقيع : خاتم عقيق&

اللهم صل على محمد وآل محمد

مشكورة عزيزتي شيعية ابا عن جد
من مواضيع : خاتم عقيق& 0 تقرير عاشق الاكرف للكويت ناقصنة سوق لمباركية ......@@
0 مراسم تبديل راية الإمام الحسين (ع) - كربلاء 1433
0 وقت الفجر
0 كورنيش القطيف
0 عاصمة الثقافة الأسلامية النجف الاشرف

الصورة الرمزية أم جوانا
أم جوانا
عضو برونزي
رقم العضوية : 38332
الإنتساب : Jul 2009
المشاركات : 737
بمعدل : 0.13 يوميا

أم جوانا غير متصل

 عرض البوم صور أم جوانا

  مشاركة رقم : 10  
كاتب الموضوع : أم جوانا المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 22-01-2010 الساعة : 02:55 PM


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلّ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضي حسيني [ مشاهدة المشاركة ]
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم والعن أعداءهم من الأولين والآخرين الى يوم يبعثون
أحسنت أختي أم جوانا هذه حقيقة المذهب السلفي تقديس القاتل السفاح على المقتول البريء هذه الراية الضالة هم يرفعونها منذ مقتل أبي الأحرار عليه السلام حيث رفعوا يزيد الى منزلة الصالحين وهو لا يساوي حبة من أقذر الرمال وأنزلوا سيد الشهداء بأبي وأمي الى منزلة الخارج على ولي الأمر الراغب في السلطة والجاه وهو من الرفعة والشأن بدرجة لا يستطيع انسان مهما بالغ في الوصف أن يصف جلال قدره وعظم شأنه هان عليهم سبط رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وارتفع عندهم يزيد صنماً يعبدونه هان عليهم أحفاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والنساء من آل بيته عليهن السلام وارتفع قدر عائشة لدرجة أنهم أخذوا ينسبون التهم الينا حولها وأصبح شرفها عندهم من أسرع الوسائل التي تشعل الفتن بين الطوائف الاسلامية زوراً وبهتاناً هان عليهم طفل الحسين عليهما السلام عندما قتلوه بين ذراعي والده عليهما السلام وهان عليهم أن يخرج من قبره الذي دفنه فيه الحسين بأبي وأمي ليحتزوا رأسه الشريف البريء الملامح لينصبوه بين الرؤوس وهانت عليهم دموع والدته التي ترى رأس رضيعها منصوباً على الرماح وجسده الصغير مطروحاً على الرمال وهانت عليهم واقعة الطف كلها مع أن السماء بكتها دماً وعظم عندهم مصاب سيدهم عمر لعنه الله حتى أصبح قاتله عندهم ملعوناً على كل لسان فكيف تريدين منهم أن يكترثوا لهؤلاء الضحايا الأبرياء والشهداء الذين تساقطوا صرعى بسبب الطاغية الملعون صدام وكيف لا تريدين منهم أن لا يقدسوا صدام القاتل السفاح ومذهبهم يقوم على سفك الدماء والتفجير والتشريد فالمذهب السلفي ليس مذهباً دينياَ بل هو مذهب سياسي يهدف الى قمع جميع من يخالفونه ويمنعون مترئسيه من الوصول الى مراتب الحكم والجاه والسلطة فكيف تريدين منهم أن يحاربوا الإرهاب وهم من يريدون بثه بين المسلمين ولكي يصلوا إلى مبتغاهم قاموا يشهرون ويحتقرون ويكفرون من يخالفهم ويسفهون فيه وينسبون الإرهاب اليه زوراً وبهتاناً وما يقوله العريفي بحق السيد السيستاني حفظه الله أحد الأدلة الكثيرة على ذلك وما أوردته أختي الكريمة في هذا الموضوع أحد الأمثلة على متناقضات المذهب السلفي فالعريفي بسبه للسيستاني يحط منزلته ومنزلة مذهبه الضال الى الحضيض بل أمثاله هم السبب في دخول الكثيرين الى المذهب الحق مذهب آل البيت عليهم الصلاة والسلام

أعتذر على الإطالة أختي

على خط أبي الأحرار عليه السلام :الموالية نبضي حسيني




حياك الله عزيزتي نبضي حسيني .. صدقت في كل ما ذكرت عزيزتي، والأمة أُبتليت بهؤلاء القوم وفكرهم الأرهابي الذي جرّ الويلات على المسلمين قبل الآخرين .. ولكن الطامة أنهم يسمونه بأسمه عندما يمسهم !!! وجهادا في سبيل الله عند غيرهم !!!!! قبحهم الله وقبح أعمالهم..
شكرا لك على مرورك العطر



توقيع : أم جوانا
من أقوال الإمام علي عليه السلام
* سأصبر حتى يعجز الصبرُ عن صبري , و أصبر حتى يأذن الله في أمري , و أصبر حتى يعلم
الصبرُ أني صابرٌ على شيئٍ أمٌرُ من الصبر .

من مواضيع : أم جوانا 0 ماحكم مافات من قضاء؟
0 الدين والحج
0 رأيهم ورأينا في الحور العين
0 اللي يحب الوهابية يفوت
0 الخضر عليه السلام
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ناقضات وتخاريف العريفي المهزلة



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 11:35 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية