العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

 
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next

حيدرحيدر
مــوقوف
رقم العضوية : 27168
الإنتساب : Dec 2008
المشاركات : 27
بمعدل : 0.00 يوميا

حيدرحيدر غير متصل

 عرض البوم صور حيدرحيدر

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي الحكيم و(قائمة شهيد المحراب) وفقدان الشعبية بين قواعدهم نفسه
قديم بتاريخ : 09-01-2009 الساعة : 10:34 PM


من كتابات جاسم عراق -- اراء تحليلية
مشكلة القوى السياسية العراقية.. والسياسيين العراقيين.. ومن يطرحون انفسهم للانتخابات البرلمانية ومجالس المحافظات والبلديات..انهم يعتقدون بانهم (ابطال هوليود.. و سومبرمانات) زمانهم.. الذين لم يخلق الله مثلهم احدا.. في وقت تحوم حولهم الشبهات ويوضعون في زوايا حرجة .. من قبل عامة الناس..

فمن يمر بشوارع العراق حاليا.. يجد بوسترات وملصقات.. فيها صور لرجال ونساء.. تعرض نفسها للانتخابات.. وكانهم يروجون لحفلات غنائية.. او مسرحيات.. يدعون الناس لها..

فعامة الناس تصعق بمشاهدة صور.. لاناس لم تراها في حياتها.. ولا يعرفون من هؤلاء ومن هم.. وما هو برنامجهم السياسي.. فهل يضن هؤلاء الملصقة صورهم.. بان بمجرد ان يراهم الناس سوف يتهافتون عليهم.. (لسواد عليونهم او لجمال وسامتهم) مثلا ؟؟؟ بعد ان صعق الشارع العراقي بقوائم واحزاب وتنظيمات وشخصيات وعوائل في الانتخابات السابقة..


فالمجلس الاعلى نموذجا..للانهيار.. فبعد ان كانت لديه شعبية كبيرة.. وكان يتامل الناس فيهم خيرا.. فقدوا هذه الشعبية.. ولكن لحد يومنا هذا يصر المجلس على فشله..


والكارثة ان المجلس الاعلى وال الحكيم ومنظمة (شهيد المحراب).. لا تراجع نفسها.. ولا تطرح تساؤلا على نفسها (لماذا ابتعدوا عنا.. من كانوا لنا انصارا ومؤيدين).. الجواب:


1. مخاوف الشارع العمالي العراقي والشيعي خاصة .. من تصريحات مشبوه لعلي البهادلي وزير الزراعة عن المجلس الاعلى.. التي دعا فيها لادخال (نصف مليون مصري) للعراق بحجة (العمالة الفلاحية).. بالتزامن مع تصريحات وزير الصناعة فوزي حريري مدير مكتب زيباري السابق.. عن (اداخل مليون مصري سني) للعراق.. في وقت ملايين العراقيين تحت خط الفقر وعاطلين عن العمل..

2. شعور الشارع العراقي العشائري..بحقيقة .. بان المجلس الاعلى لا يمثل العراقيين وثقافتهم.. من خلال تمرير المجلس لقانون مشبوه يهدد القيم الاخلاقية ويخالف القيم العشائرية والدينية.. .. بتعريف العراقي من ( الام واب مجهول الاب ) بالمادة 18 المشبوه بالدستور.. مما يعني تمرير الغرباء (عراقيا)..
3. شعور الشارع العراقي الشيعي.. بان المجلس الاعلى يعمل على تهميشه من خلال تايد المجلس لتمرير مادة خطرة بقانون الخدمة والتقاعد العسكري.. تسقط شرط الابويين عراقيين عن الضباط .. وطلبة الكلية العسكرية.. بالعراق.. أي تمرير الاجانب من مصريين وايرانيين وافغان وباكستانيين ولبنانيين وسعوديين وغيرهم (عراقيا) ليكونوا ضباط وقادة للجيش (العراقي).. بتهميش العراقيين المولوديين من ابويين عراقيين ..


4. ارتباط اسم (عمار الحكيم) بالصفقات التجارية وعقود ما يسمى (الاعمار) التي تشوبها الفساد وسوء التنفيذ.. كما ارتبط اسم مقتدى الصدر بعمليات القتل والصك والخطف وزرع العبوات الناسفة واللاصقة والمليشيات الدموية.. ولم يعمل المجلس الاعلى وال الحكيم على ابعاد هذه الصورة المقززة عن عقول الناس..


5. عدم معارضة المجلس الاعلى وبدر بالبرلمان والحكومة.. لمخططات تهريب النفط العراقي عبر (منح) للاردن.. باسعار تفضيلية في وقت ملايين العراقيين تحت خط الفقر.. وانهيار اخلاقي لشرائح من العراقيات نتيجة التشرد وفقدان المعيل والتيتم والترمل وعدم وجود عمل.. كما تؤكد تقارير الامم المتحدة وخاصة من شريحة الفتيات.. في ملاهي سوريا ومصر و الاردن والخليج.. فاليس العراقيين اولى بستر اعراضهم يا ال الحكيم..

6. عدم معارضة المجلس للزيادة المشبوه لرواتب مجلس النواب.. التي اشعرت العراقيين بالضيم .. وولدت شعور بالكراهية لهؤلاء الحفنة من السياسيين الذين ادعو (الجهاد والمعارضة) ضد صدام.. وفور وصولهم للكرسي اصبحوا ينافسون صدام بعاداته السيئة.. من تقريب اقاربهم وزيادة ارصدتهم وارتباط شخوصهم بالصفقات الفساد المالي والاداري..

7. ليس كل دولة شرقية وغربية تطبق قانون يعني تطبيقه بالعراق.. فعلى ذلك سوف نرى من يمرر مادة لتمرير زواج المثليين (اللواطة والسحاقية) بحجة وجود دول شرقية وغربية.. كما مرروا المادة 18 المشبوه بالدستور.. التي تشرعن الاباحية الجنسية بتعريف العراقي من الام واب مجهول الهوية.. التي شرعنت في دول شرقية وغربية.. اباحت الانجاب خارج ايطار الزواج..
لذلك نؤكد بان المجلس الاعلى وبدر وال الحكيم.. اذا ارادوا ان يرجعون ثقة الشارع العراق الشيعي بهم.. عليهم بما يلي:

1. تبني الغاء المادة 18 المشبوه بالدستور.. التي تخالف القيم الدينية والاخلاقية.. والمطالبة بتغيرها الى (العراقي هو كل من يولد من ابويين عراقيين بالجنسية والاصل والولادة او من اب عراقي الجنسية والاصل).. وبذلك يضمن حماية تركيبة العراق الديمغرافية من التلاعب.. ويضمن حماية اخلاق وثقافة العراقيين..

2. ان يعلن المجلس عن رفضه لاي مخطط لجلب عمالة اجنبية.. وخاصة من الدول والشعوب التي نشطت بالارهاب والعنف بالعراق.. وان يرفع شعار "العراقيون يبنون وطنهم".. واذا ما احتاج العراق الى عمالة يتم جلبها من دول شرق اسيا.. التي تتميز برخصها وكفائتها وقدرتها على العيش بمعسكرات عمل ولا تختلط بالناس..
3. ان يبتعد اعضاء المجلس الاعلى وشهيد المحراب وال الحكيم.. (عبد العزيز وعمار) عن الصفقات التجارية وما يشوبها من فساد.. وان يتبنون شعار "تعريق العراق".. و "العراق للعراقيين".. وان يسقط عمار الحكيم جنسيته الاجنبية.. 4. ان يرفض المجلس الاعلى استمرار اجتماعات ما يسمى (دول جوار ومصر حول العراق).. التي تجعل العراق تحت الوصاية الاقليمية وتبرر تدخلات اقليمية بالشان العراقي.. فليس من المعقول ان نطلب من دول الجوار والمحيط الاقليمي ان تكف عن تدخلاتها بالعراق.. وفي نفس الوقت يدعوها المشبوهين الى عقد ما يسمى (اجتماعات دول الجوار ومصر حول العراق).. علما ان العراق ليس دولة قاصرة حتى يستمر وضعه تحت الوصاية الاقليمية يا المجلس الاعلى..

5. ان يتبنى المجلس الاعلى .. جهود.. تطبيق شعار "العراق للعراقيين".. ولا يحكم العراق الا اهله.. من خلال رفض تمرير فقرة بقانون التقاعد والخدمة العسكرية.. يسمح للاجانب بدخول الكليات العسكرية..
6. ان يرفض المجلس الاعلى أي مخططات لاطلاق سراح الارهابيين.. وان يصر على تطبيق القانون بتفعيل عقوبة الاعدام.. ضد الارهابيين وعصابات الجريمة المنظمة والخطف والقتل والتسليب و والجماعات المسلحة الارهابية..


ردود:
يذكر ان همام حمودي هو رئيس لجنة كاتبة الدستور سابقا.. ومسئول التعديل على الدستور.. ونرى المجلس وحمودي.. يمثلون ويصرون على تمثيل اجندة لتمرير الغرباء عراقيا.. ضمن شعار (العراقيين جثث بلا هوية.. ويراد تجنيس الغرباء بالجنسية العراقية و ابناء الارهابيين الاجانب)..

ومن يعترض على كلامنا ليسال حمودي.. والمجلس.. حسب المادة الرخيصة 18 بالدستور.. كيف سوف يتم التعامل مع الشرائح الغير عراقية المولودين من اجانب ومنهم الارهابيين الغرباء.. ومن امهات يحملن الجنسية العراقية.. وكيف سوف يتم التعامل مع التلاعب الديمغرافي الذي مارسه النظام السابق ضد تركيبة العراق الديمغرافية حيث تم تسويق شباب ورجال العراق للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الالاف منهم و خاصة من الشيعة.. وتم جلب البديل الغير مشروع من المصريين السنة..

من مواضيع : حيدرحيدر 0 هل تعلم عن ........................
0 سامي العسكري يصرح عن النوايا الخفية والتشققات .
0 وائل عبد اللطيف ما يتوب
0 انكشف المستور والوجه اليشع -- ماذا تقول انت .
0 الحكيم و(قائمة شهيد المحراب) وفقدان الشعبية بين قواعدهم نفسه
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 02:27 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية