العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية رسل السلام
رسل السلام
عضو برونزي
رقم العضوية : 56332
الإنتساب : Sep 2010
المشاركات : 1,416
بمعدل : 0.27 يوميا

رسل السلام غير متصل

 عرض البوم صور رسل السلام

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي عجوز تتحدى الشيطان
قديم بتاريخ : 08-09-2012 الساعة : 12:43 PM




في عجوز قاعدة بروحها وفجأة طلع لها إبليس , العجوز خافت وسمت بالرحمن . قال لها إبليس : أنتي ياعجوز تعتبرين نفسك داهية ؟
العجوز : إيه داهية , والنساء عموماً كيدهن عظيم ..
إبليس: أنا أتحداك , وبنشوف مين كيده أعظم المرأة وإلا إبليس ..
العجوز : خلاص أنا اسوي مشكله وأنت راح تحلها وإذا ماقدرت أنا أحلها وأفوز ..
إبليس : خلاص موافق..
راحت العجوز حق واحد من هالعاطلين اللي ماعندهم شغل وياكثرهم وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينة بس , إذا تريد فلوس لاتتدخل ولاتتكلم ..
وافق الشاب لأنه طفش من البطالة ويريد فلوس , راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل قماش وقالت له انتظرني عند باب المحل وخذت قماش غالي وراحت تعامل تاجر القماش ..
العجوز : رخص يابن الحلال..
التاجر: إذا انتي ماعندك فلوس اخذي شيء ارخص..
العجوز: ما اقدر .. لازم وإلا يصير شي ماصار..
التاجر: ليش ؟ لهالدرجه .. شنو السالفه ؟؟
العجوز : شفت الولد اللي واقف عند باب المحل هذا ولدي .. يحب له وحده متزوجه وهي تحبه ولما تتطلق من زوجها .. ولدي بيتزوجها وهو قال لي ان عارضتي الزواج بأطردك من البيت وأمرني اني اشتري له قماش غالي عشان يعطيها حبيبته ولا راح يطردني من البيت مع ان البيت بالأاساس بيتي ولكني غلطت وكتبته باسمه ( العجوز تبكي0)
التاجر: خلاص هونيها وتهون والله كسرتي خاطري .. خلاص انا باعطيك القماش ببلاش وعسى ربي يواجرني .. العجوز طلعت مستانسه وقالت للشاب روح البيت ..
بعدها راحت العجوز لبيت زوجة التاجر وطقت الباب وطلعت الزوجه ..
العجوز : آآآه يابنيتي أنا تعبت بالطريق وماأقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح خمس دقايق ..
رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابت لها شاي..
العجوز : مشكورة ماتقصرين إن شاء الله اردها لك ( تعمدت تنسى القماش وطلعت0)
الزوجة : حرام .. نست قطعة القماش .. أكيد بترجع بعد شوي وتاخذها بروح أحطها بالدولاب ..
تاجر القماش رد لبيته وتغدى ذاك الغدا الدسم ونام شوي , قام العصر وفتح الدولاب يغير ملابسه عشان يروح محله ..تفاجأ بقطعة القماش وعرف ان المره اللي يريدها ولد العجوز هي زوجته يعني تخونه قام عليها وطلقها وطردها بالشارع بالملابس اللي عليها ..
العجوزكانت تنتظر بآخر الشارع فراحت لها تركض ..
العجوز : وش فيك يابنيتي ليش تبكين ؟
الزوجة : زوجي طردني .. وماعطاني فرصة أتكلم ..
العجوز : خلاص أنا بوديك بيتي وبروح أحل المشكله .. راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفه والشاب في غرفه ثانيه وقالت له مايطلع منها ..
راحت العجوز تبكي عند الشرطة وتقول: كنت قاعده في بيتي وفجأه دخل علي رجال ومعه امرأة وقعدوا ببيتي حاولت أطلعهم ماقدرت .. راحت الشرطة ومسكت الشاب والزوجه ..ورموهم بالسجن ..
العجوز: هاه شنو رايك يا إبليس دورك ألحين حل المشكلة؟
إبليس: لا لا ما اقدر أحلها السالفة تشربكت بالمرة ..
العجوز : انا راح احلها وكأن شيئاً لم يكن ..
راحت العجوز تزور الزوجة بالسجن وقالت لها : انتي ساعدتيني مره وانا الحين راح اساعدك ..يالله البسي عبايتي وغطي نفسك واطلعي من السجن كأنك انا وانا بأقعد مكانك
الزوجة: مشكورة .. لكن انتي ؟
العجوز : مالك شغل مثل ماطلعتك بطلع نفسي ..
تمت عملية الهروب بنجاح ..
الوالي قال للحارس انه يجيب المسجونين عشان يحكم عليهم ..
حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي : ليش ماسكينكم وشنو مسوين ؟
ردت العجوز : احنا ماسوينا شي كنا قاعدين ببيتنا انا وولدي وإلا الشرطة طابه علينا وماخذينا للسجن ..
زعل الوالي وهزأ الشرطة وماعطاهم فرصة يتكلمون ..
طلعت العجوز من عند الوالي مستانسة وعطت الشاب فلوس وانهت خدمته من عندها ..



راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له انها تعبت بالطريق وان زوجته اصيله واكرمتها وهي من كثر التعب نسيت قطعة القماش عندها وان زوجته بريئة وقالت خذ قماشك لأن ولدي سافر هو وزوجته الجديدة ..
رجع التاجر لزوجته وتأسف منها وارضاها بعد ..

كيدكن اعظم من كيد الشيطان
ههههههههههههههههههههههههه
الله يكفينا وياكم الشيطان


توقيع : رسل السلام
من مواضيع : رسل السلام 0 اجمل ماقيل بحق علي
0 وصول مواكب النجف الأشرف في أربع طائرات إلى ضريح السيدة زينب عليها السلام
0 الجهاد
0 عاجل. احباط محاولة هروب جماعي لسجناء من تنظيم القاعدة في ديالى
0 الى كل مسؤول شريف يدعي ان لديه غيرة على العراق

الصورة الرمزية آمالٌ بددتها السنونْ
آمالٌ بددتها السنونْ
شيعي حسيني
رقم العضوية : 26242
الإنتساب : Nov 2008
المشاركات : 9,071
بمعدل : 1.54 يوميا

آمالٌ بددتها السنونْ غير متصل

 عرض البوم صور آمالٌ بددتها السنونْ

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : رسل السلام المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 08-09-2012 الساعة : 03:01 PM


قصة لطيفة شكراً لما قدمته اخي
الفاضل وتحيه طيبه لك مني..


توقيع : آمالٌ بددتها السنونْ
من مواضيع : آمالٌ بددتها السنونْ 0 الفائزون في مسابقة القصة القصيرة..
0 المتميزون في منتدى القصة لشهر شوال & ذو القعدة..
0 المتميزون في المنتدى العلمي لشهر شـوال & ذوالقعدة..
0 محبرتي تحكي لكم.. ( مسابقة للقصة القصيرة )
0 من مملكة الحشرات ..

الصورة الرمزية عفتي فاطمية
عفتي فاطمية
شيعي محمدي
رقم العضوية : 22708
الإنتساب : Sep 2008
المشاركات : 3,677
بمعدل : 0.62 يوميا

عفتي فاطمية غير متصل

 عرض البوم صور عفتي فاطمية

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : رسل السلام المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 08-09-2012 الساعة : 03:09 PM


لعد لازم تخافو منا بعد اليوم
شكرا اخي عل القصه

توقيع : عفتي فاطمية



can ya Ali
من مواضيع : عفتي فاطمية 0 قصة اعلان بيع منزل
0 رغيف الخبز***قصه فيها عبره
0 تحليل***&**** شخصي
0 محمد زغبي وفتواه الجديد
0 تعزيه للخاله الحبيبه(البحرانيه)

الصورة الرمزية بهار
بهار
شيعي حسيني
رقم العضوية : 73044
الإنتساب : Jul 2012
المشاركات : 13,276
بمعدل : 2.90 يوميا

بهار غير متصل

 عرض البوم صور بهار

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : رسل السلام المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 08-09-2012 الساعة : 04:00 PM


ههههههههههه
شكرا على القصة الظريييييييفة

من مواضيع : بهار 0 من هنا وهناك << !!
0 رائيكم !!
0 !!
0 فدوووووه
0 كـــل شيعـــي نـــاداك بقلـبـــــه..ملا باسم الكربلائي

الصورة الرمزية علاء ناصر حسين
علاء ناصر حسين
عضو ذهبـي
رقم العضوية : 2764
الإنتساب : Mar 2007
المشاركات : 2,518
بمعدل : 0.39 يوميا

علاء ناصر حسين غير متصل

 عرض البوم صور علاء ناصر حسين

  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : رسل السلام المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 08-09-2012 الساعة : 06:45 PM


( رسل السلام ) هههههههه روعة

توقيع : علاء ناصر حسين
قال الحبيب محمّد ( ص ) :

إنّ الله أرتضى لكم الإسلام ديناً فأحسنوا صحبته بالسخاء وحسن الخلق .
من مواضيع : علاء ناصر حسين 0 صورة وعِــبرة ... 1
0 من حكايات العبرة
0 إلى جنّــــة الخُلد
0 صورة وعِــبرة ...
0 فوائد الصلاة على محمد وال محمد

الصورة الرمزية ام هاني
ام هاني
شيعي حسيني
رقم العضوية : 40327
الإنتساب : Aug 2009
المشاركات : 11,355
بمعدل : 2.02 يوميا

ام هاني غير متصل

 عرض البوم صور ام هاني

  مشاركة رقم : 7  
كاتب الموضوع : رسل السلام المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 08-09-2012 الساعة : 10:49 PM


عزااااااااا هاي شخلت للشيطان موت الي يكرفها تسلمون على النقل

توقيع : ام هاني
جَامَل زَمَانَك لَو زَمَانَك تَحَدَّاك
وَاصْبِر عَلَى مَر الْلَّيَالِي وَكَدَّرَهَا
لَا تَشْكِي للْناس عَن كُل مَاجَاك .
وَسَرَّك حَذَارِي لَا يَعْرِفُه بَشَّرَهَا
من مواضيع : ام هاني 0 شاركونا
0 شاركونا
0 اهلا وسهلا ومرحبا
0 مواقف لا تنسى
0 ارجو منكم براءة الذمه
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 10:21 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2025
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية