العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

 
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.99 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 11  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
Unhappy الحلقة الحادية عشرة ......!!!!!!!!
قديم بتاريخ : 16-10-2007 الساعة : 09:34 AM


مشوا....صرخ علي : عمو فوزي ...عمو فوزي ....!!!!!!!
النجف الاشرف باستغراب ....يطالع في علي ...:شنو بابا ..؟؟؟
علي : هذا عمو فوزي مدخلينه المستشفى .....عمو حيدر تعال نشوفه ..
النجف الاشرف : زين ..زين .. من يكون عمو فوزي ؟؟
علي : هذا استاذي بالمدرسة ...تعال نشوفه
دخلوا ...بين زحمة الناس ...وزحمة الصحفيين وزحمة الممرضين ووو..دخلوا
النجف الاشرف يمشي ويا علي ...
دخلوا ع الغرفة اللي فيها أستاذ فوزي
راح علي وقرب الى سرير الاستاذ فوزي ...
كان ساكت ....ويطالع في اصابات الاستاذ ....
الاستاذ فوزي بصوت ضعيف ومرهق : علي ...وين ضعت عن امك ...قعدنا ندورك
علي : ............
الاستاذ : بابا علي ماشفت والدتي ....أم فوزي ... ماشفتها ؟؟؟
علي : لاماشفتها ...
الاستاذ فوزي : علي ..اذا شفتها ..خلي ابوك ياخذها للبيت ..زين
علي: وانت ..وين بتروح ؟؟؟....علي يبتسم ويقول ...: امممممم عرفت وين بتروح ؟؟بتروح للعروس ....صح ؟؟؟؟بابتسامة
الاستاذ فوزي : يبتسم ابتسامة خفيفة ...ايه بروح للعروس ...تنتظرني !!!!!!!
علي : وين الوردة اللي قلت بتوديها لها ؟؟؟ بابتسامة
الاستاذ فوزي : يبتسم ويقول : الوردة موجودة ...هذي هيه عندي بجيبي !!!!!!!
علي : اكيد ماتت ..احد يحط الورد بجيبه ؟؟؟!!!!
الاستاذ فوزي : يبتسم ويقول : ايه ...حطيتها بس ماماتت ...شوفها ...ومد يده وفيها الوردة ..
النجف الاشرف .: اخوي فوزي ...ماعليك الا العافية ان شاء الله
الاستاذ فوزي : الله يخليك ...اخوي ..تعرف ابوعلي ؟؟؟
النجف الاشرف : ايه ..اعرفه
الاستاذ فوزي : الله يخليك اخوي ...الوالدة ماعرف وينها ...ياليت تسألون عنها ووصي ابوعلي يرجعها معاه ...احنا جيران ...وبلغوها سلامي
النجف الاشرف : ان شاء الله ...ان شاء الله تطمن ع الوالدة وترجع معاها للبيت
علي : عمو حيدر ...استاذ فوزي مابيرجع البيت ...تدري ليش ؟؟؟ لانه بيروح للعروس ...وقبل لانطلع كنت وياه ..وعطيته وردة حمرا يوديها لعروسته "بابتسامة "
النجف الاشرف : .............
الاستاذ فوزي : يبتسم ...علي ...انت تعرف عروستي ؟؟
علي : ايه ..اعرفها ...حوراء ..بابتسامة انتصار انه يعرفها يعني ..هههه
الاستاذ فوزي : يبتسم ..ايه ..اقصد شفتها ؟؟
علي : ايه ..شفتها ...حلوة وعطتني كاكاو يوم رحت لبيتهم
الاستاذ فوزي :يبتسم ....علي ...اذا شفتها بيوم سلم عليها ...قول لها يسلم عليج فوزي ..واذا قدرت اعطيها الوردة ...
النجف الاشرف : علي بابا ...روح شوف البنات اذا عندهم ماي جيب لعمو فوزي
علي : ان شاء الله
الاستاذ فوزي : اخوي حيدر ...روح مع علي ...وشوفوا امه وين ...ووالدتي لاتنسوها .......................
النجف الاشرف : ان شاء الله ...ان شاء الله اخوي .....
الاستاذ فوزي : تدري ان هالبنت اللي خاطبها ...صار لي كم وانا اخطبها ويرفضون ...السبب عشائري ..!!!!!!!!!!ويوم وافقوا ......صار اللي صار .......
النجف الاشرف :الله كريم أخوي ..ان شاء الله تتعافى وتقوم بالسلامة
الاستاذ فوزي :يبتسم ...الله يخليك ....وين الماي أخوي ..؟؟"بصوت واهن "
النجف الاشرف :بارتباك ...ان شاء الله ..هسه اجيبه ..هسه ....
طلع ابوكرار .....ورجع وجاب الماي ...ساعده يشرب ..
بعدين طلع ...يدور علي ........شافه يدور بين الغرف ....وفي الزحمة ماحد منتبه له ...شافه واقف ويا صحفي يسأله :
شسمك بابا ؟:اسمي علي
بابا انت شفت الانفجار ؟؟؟ لاماشفته ..بس الماما مولاقيها ...ماشفتها عمو ؟؟
النجف الاشرف : بابا علاوي ...تعال ...
علي : عمو ..شفت هذاك ...ليش يسألني ؟؟
النجف الاشرف : تعال بابا ..تعال
علي: وين ...خل نروح لاستاذ فوزي
النجف الاشرف : لابابا ....استاذ فوزي راح لحورية !!!!!!!
علي : اسمها حوراء ...موحورية
النجف الاشرف : ..............
علي : عمو . ...عمو .........هذا صوت مهدي يبجي
النجف الاشرف : منو هذا مهدي ؟؟!!!
علي : هذا ....خل اروح اشوفه ...........
مالحق نطق النجف الاشرف بكلمة الا وعلاوي دخل الغرفة اللي صدر منها الصوت
دخل علي ...شاف مهدي الصغيرون ...smilies/234.gif
جا ...قرب منه ...شافه مهدي وسكت ...وابتسم !!!!
علي : عمو حيدر ..شِفت اشكثر يحبني ...حبيبي هذا........
النجف الاشرف عليه علامات استغراب ....
الممرضة : اخوي ...هذا يكون ابنك ؟؟؟
النجف الاشرف : باستغراب ...لالا موابني ...أختي بسالج عن أم الطفل ...وينها ؟؟
الممرضة : أم الطفل حالتها حرجة جداً ...وهذا الطفل نجا هو وأخته ...ومايسكت الا لما نعطيه أخته ...وهي محتاجة راحة
علي : دكتورة ..دكتورة ...
الممرضة : نعم حبيبي
علي : وين أمه ووين أخته هدى ؟؟
الممرضة : أخته نايمه ....
النجف الاشرف : وينها ؟ أخته ؟
الممرضة : نايمه ..هيه كلش مابيها شي ...بس صابتها حالة ذعر وخوف وان شاء الله تقوم بالسلامة
جا صحفي .!!!!!!!!!!
الصحفي : اخوي ....هذوله أطفالك ؟؟؟!!
النجف الاشرف : لااخوي ...لو سمحت ماريد تصور ولاتسجل شي ....الاطفال مابيهم الا العافية
علي : عمو ....ليش وين مانروح يردون يصورونا ؟؟؟؟ !!!!
النجف الاشرف : ................
وصل حسن ....عمره 16 سنة أخو مهدي وهدى .....
دخل الغرفة ....سلم عليه علي ..هلا ابوعلي ..شلونك ؟؟بفرحة
حسن : هلا علاوي .......وين اخواني ؟؟؟
علي : اخواني ...هذا اخوي مهدي ...عند الممرضة وهدى نايمه
الممرضة : انت اخوهم ؟؟ طيب وين ابوك ؟؟
علي : دكتورة ...ماعندهم ابو ....لان قتلوه الارهابيين ...كان رايح يزور الامام الكاظم ...وفجروهم ....
تبدو علامات تأثر على الممرضة وحرج : طيب ...الله يرحمه ....
تحتار اكثر ....
يقطع الحيرة حسن بسؤاله : أختي وين أمي ؟؟؟
الممرضة : تفضل معاي
علي : وأنا أريد اشوفها
النجف الاشرف : تعال علي ..خلك مع مهدي ...لايبجي ....شوفه فرحان يريد يلاعبك
راح حسن ويا الممرضة ......ودته للطبيب : سلم ...قاله : حسن ..انت اكبر واحد في اخوانك ؟؟؟
حسن : ايه دكتور انا الكبير !!!!
الدكتور : كم عمرك ؟؟
حسن :16 سنة
الدكتور : حسن ...هسه راح تدخل ع الوالدة ...هيه مصابة وتعبانة ... يعني مانريد تحجي وياها كثير ..ولما تشوفها ابتسم وطمنها عن اخوانك الصغار ......
حسن : تايه ...ويفكر ..وسرحان ....طيب ..طيب ...بتأتأة يقولها .... انشاء الله دكتور
يدخل حسن ...يكلم امه ....وقد مايقدر حبس دمعته .......
شافته أمه ابتسمت ...ونادته بصوت ضعيف جداً ...: يما حسن ...حبيبي ...شفت اخوانك ؟؟؟
حسن : ايه يما شفتهم ...هم بخير ...
ام حسن : مهدي ...شلونه ؟؟؟ مادري عنه ...اشصار بيه ؟؟
حسن : يما كلهم بخير ...
ام حسن : حبيبي ...انتبه لهم ....انت صرت رجال
حسن : ....................
أم حسن :أريد اشوفهم ....روح جيبهم
الممرضة استشارت الدكتور ...قال لها : خليها تشوفهم ....
جابوا لها هدى ....... البنت من شافت أمها راحت تركض وتبكي ...وشبكت عليها ...
حسن : هدى ...خلاص ...طلعي ..حتى نجيب مهدي ....
هدى والدمعة على خدها : بطلع بس برجع يما
ام حسن : تلعب بشعر بنتها ..: حبيبتي ....سمعي كلام اخوج ابو علي ...اذا رجعتي البيت ..ذاكري دروسج ....وان شاء الله بتكبرين وتصيرين عروس حلوة
تبتسم هدى وتقول : انشاء الله يما ....وانتي بليلة عرسي تمشطين شعري ...واصير حلوة...!!!!
ام حسن تبتسم ابتسامة ألم : ايه ..يما ...روحي هسه ...حتى يجيبون مهدي أشوفه
هدى تبتسم ابتسامة حزينة وهيه تطالع في امها نظرة حزينة جداً وتقول : زين يما بروح بس تركي ايدي !!!!!!!! انتي ماسكتها !!!!!!
ام حسن : تترك يد بنتها ..وتقول لها : الله يحفظج ويستر عليج حبيبتي
تطلع هدى وعيونها على أمها ...يمسكها حسن ويقول: يلا هدى تعالي معاي
توقف بره ويا النجف الاشرف وعلي
يدخل حسن ويجيب مهدي لامه ...
ام حسن : هلا حبيبي مهدي ....تتنهد ....
مهدي من يشوف امه يشهق ...ويناديها بلغته الطفولية الخاصة
حسن يبتسم ابتسامة حزينة : شوفيه فرحان !!!!!!
ام حسن : حبيبي ....وتحضنه وتقبله ...تمسك يده تلاعبه ...بالرغم من ضعف جسمها ...تحضنه ....وتناغيه ...هو من صار الانفجار وهو يبكي ...سكت ساعة وحده بس ...
حضنته امه ونام على صدرها !!!!!
علي ...غافل الكل ودخل !!!!!!!!!! بطريقته الخاصة smilies/48_asmilies-
حسن : علي ...ليش دخلت ؟؟؟؟
أم حسن تبتسم : علاوي حبيبي ...شلونك ؟؟؟؟ الحمدلله انك بخير ...تعال حبيبي
سلم عليها وحضنته ...وقالت له : حبيبي ...انت تحب مهدي ...صح ..انتبه له زين
علي :.......... انا أحبه ....ليش نيمتيه ؟؟؟
أم حسن تبتسم : هو نام ...مستانس ...
علي : يطالع في الام وابنها ويبتسم .........
ام حسن : حسن ...حبيبي ...اريد ماي .........
حسن : ان شاء الله يما ...تعال علي معاي ....
علي : لااريد ابقى وياهم
ام حسن : لاحبيبي روح ....
طلع حسن وعلي ...........
رجع حسن ........جاب الماي .......
شاف امه نايمة !!!!!!!
حسن : عليه علامات خوف ...وقلق ......
الممرضة واقفة قدامه ..........مرتبكة ...شتقول لولد بال16 !!!!!
حسن : اختي ...أمي نايمة ؟؟؟
الممرضة : تطالع في منظر الام شلون كانت ماسكة طفلها .....
راحت تشيله ...
حسن : ليش تشيلي اخوي ..خليه نايم عند امه
الممرضة طلعت الطفل وعطته النجف الاشرف .....
عاشقة نصرالله بره ينتظروا ...طولوا ..بروح اشوفهم ..........
دخلت وشافتهم ..............هلا علاوي ...وينك ؟؟؟ ليش تأخرتوا
النجف الاشرف : اختي ....زين جيتي ...اخذي هالطفل خليه عندج شوي ...
عاشقة نصرالله : الله ..حليو ....من هذا ؟؟؟؟
علي يبتسم : هذا حبيبي مهدي
عاشقة نصرالله : تلاعبه .smilies/0001.gif ....وفجاة يسمعو صرخة داخل الغرفة
كانت صرخة حسن .............
دخلوا ...حسن منهار ...ويبكي بحرقة وشابك في أمه ....
الممرضة ماقدرت تبعده ....
النجف الاشرف يدخل ....: يمسك حسن ...كان جسمه ثقيل ...لانه ماكان يحمل نفسه
النجف الاشرف : ابوعلي ....انت رجال ....الله يرحمها ....كلنا بنموت
حسن : لالالالالالالا موالكل يموت ....بس احنا ...بس احنا الموت ياخذ احبابنا ...بس ياخوي ........اخذ ابوي ...واخذ امي ...لالالالالالا هيه ماماتت .....هيه قالت لنا ...الله اخذ ابوكم ....الله يرحمه ....بصير لكم ام وابو ....يما ...يما ليش رحتي ؟؟؟
.....طبعا الاطفال كانوا بره ....مع البنات

الصحفيين لما شافوه يبكي ويصرخ ...جو يصوروا
حسن : شتصورون ؟؟؟قولوالي شتصورون ؟؟؟؟ بتردون لي امي ؟؟بتردون لي ابوي ؟؟؟!!!!!!!
اشّر على اخوه ...شوفوه هذا طفل ..طفل رضيع .....صار يتيم .....صورورا ..صوروا ..يمكن تجيبون له حليب بكرا !!!!!!!!
النجف الاشرف : اخذه ودخله الغرفة يرتاح .........
عطاه ماي ....ماشرب ....
قال : ماريد ....ماريد اشرب .......ليش اشرب وليش اعيش ؟؟؟اعيش حتى يقتلوني بكرا لما اجي زاير ..لالالالالالاماريد شي
النجف الاشرف : ابوعلي ...واخوانك ...من لهم ؟؟؟
حسن صار يفكر شوي : اخواني ...اخواني بعد بيقتلوهم ...ماحد يريدنا نعيش ...بيقتلوهم وهم بالمدرسة !!!!!مافي حقوق طفل ولاحقوق انسان ولااحد يدري عنا
شوي ...وصل السيد نجف الخير بعد ماتواصل وياهم وعرف انهم بالمستشفى
دخل الغرفة ....شاف حسن ...وشاف حالته ....
أخذ قرآن ..فتحه على سورة الفاتحة ..عطاه حسن ....قال له : حبيبي اقرأ وبتحس بالراحة والامان ....
حسن يهدأ شوي ....ويتنفس بمجرد انه شاف القرآن ....يقول للسيد : سيد ..اقرأ انت وأنا بسمع لان موقادر حتى اتكلم !!!!!!!!!
قرا السيد بعض الايات .....
تحسنت حالة حسن ......هدأ أكثر ....بس كانت دمعته الشي الوحيد اللي مافارقه ...
حسن : وين اخواني ؟؟؟
النجف الاشرف : اخوانك ويا البنات ....صرت زين ؟؟؟تريد نمشي ؟؟
حسن : وين نروح ؟؟؟؟
النجف الاشرف : تروحون بيتكم
حسن : بنبرة حزن ..أي بيت ؟؟!! اكو بيت مابيه ام وابو ؟؟؟!!! اكو بيت بيه طفل رضيع ماعنده أم ؟؟؟!!!
النجف الاشرف : ابوعلي ....ايه ...البيت اللي بتروحوه ....بيه رجال ...انت الرجال ...واكيد عندكم اهل ..مابيتركوكم
السيد نجف الخير : ابوعلي ......"مَن أحبه ربه ابتلاه " ...الله يريد يمتحنك ..ويريد يشوف صبرك ..تقدر تتحمل يولاء ؟؟؟
حسن : ابوي ..امي ...بكرا بيكون دور من ؟؟!!
السيد نجف الخير : إنا لله وإنا اليه راجعون ...قوم ابوعلي ....قوم خل نمشي ....
حسن : ان شاء الله ....
البنات كل وحده تسأل الثانية : وين علي ؟؟؟
وين اختفى ؟؟؟ اكيد رجع دخل المستشفى .............
وهم طالعين من الغرفة ...شافوا علي يدور بين الغرف .....
ناداه النجف الاشرف : علي ..علي .......
علي : نعم عمو .......
علي فجأة يصرخ : مـــــــــــا مــــــــــا ..................!!!!!!!!!!
النجف الاشرف : اشبيك علي ؟؟؟
علي : هذي أمي ....تعال خل نشوفها ....


انتظروا ..علي ...ويش شاف هالمره ؟؟؟وشوفووا اشبيصير ؟؟؟

أختي اسيرة المنتظر مشكورة ...ضحكني ردج بس قلت خل العيد يمضي كم يوم ...افضل ...حتى لاتقرأوا حزن واصير اني والتلفزيون والزمن عليكم ...

تحياتي :عاشقة نصرالله

توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 01:58 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية