العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

موضوع مغلق
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

جاسب مجيسر
مــوقوف
رقم العضوية : 46459
الإنتساب : Dec 2009
المشاركات : 3
بمعدل : 0.00 يوميا

جاسب مجيسر غير متصل

 عرض البوم صور جاسب مجيسر

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي المالكي في مصر وقع (وعد بلفور) ملايين المصريين للعراق.. وتحذيرات من إعادة العرا
قديم بتاريخ : 24-12-2009 الساعة : 06:28 PM


بسم الله الرحمن الرحيم

المالكي في مصر وقع (وعد بلفور) ملايين المصريين للعراق.. وتحذيرات من إعادة العراقيين

http://alhakaek.com/news.php?action=view&id=6250

...........................
منظمات تحذر من عودة العراقيين للعراق وتعتبره (خطرا)..ونظيف مطمئن من دخول المصريين
.......................



كل غزات العالم بجيوشهم.. ترحل بمرور الزمن.. الا الغزو البشري من دولة لاخرى.. (ينهي ذلك البلد المغزى عليه).. ..

والعراق.. بلد مهددباخطار كثيرة وخطيرة.. لا تعد ولا تحصى.. ولكن اخطرها التي تصيبه بمقتل.. هو مخططات التلاعب الديمغرافي فيه (بسونومي مليوني مصري للعراق).... تحت غطاء (الاعمار والشركات والمستثمرين الاجانب والعمالة الاجنبية والفلاحين الاجانب)..


فكلنا نعلم ماذا يعني (وعد بلفور) واتفاقيتها.. وما جرى في فلسطين لتمريره .. عبر تهجيرواسع للفلسطينيين خارج ارضهم.. وتم جلب الصهاينة.. كبديل غير مشروع.. بحجة (اصلاح الاراضيوالعمالة الماهرة) ؟؟ التي اختزلت باليهود فقط ؟؟ من كل شعوب و دول العالم ؟؟وتم بناء (مستوطنات) للغرباء الصهاينة في فلسطين.. بحجة (مقرات الاقامة) ؟؟

فتم تسليم فلسطين للغرباء من شعب (هرتزل)... .. كما يراد المخطط المرعب ان يسلم العراقللمصريين (مصرنة العراق).. .. لشعب ابو ايوب المصري وحسني والقرضاوي.. واكبر عدد من الارهابيينالاجانب بالعراق مصريين حسب التقارير الامنية ومنها تقرير مايكل كالدويل.. القائدفي قوات التحالف..

فقد كشفت المصادر بان المالكي وقع اتفاقية خطيرة وقعها مع حاكم مصر حسني.. علما هذه الاتفاقية وقعها النظام البعثي السابق مع مصر.. لدعم حكم البعث.. وتريد مصر تجديدها .. يطلق عليها (الاتفاقية الاقتصادية الاستراتيجية بين العراق ومصر).. يتم بموجبها ادخال ملايين المصريين للعراق.. عبر شركات مصرية تجلبهم ضمن قوانين (حق الشركات الاجنبية بجلب عمالتها).. وما صدر من البرلمان قبل زيارة المالكي للقاهرة (بحق الاجانب بتمليك العقارات والدور السكنية بالعراق).. في وقت ينشط المصريين بالجماعات المسلحة ويمثلون اغلب الارهابيين الاجانب بالعراق.. كما نشط شعب هرتزل الصهيوني بعصابات الهاغانا والمنظمات الصهيونية ضد الفلسطينيين في فلسطين.. وبعد سنوات اعلنت دولة اسرائيل.. بعد تنفيذ الصفحات المطلوبة وعبر اجندات منسلخة فلسطينية مررتها من حيث تعلم ولا تعلم..

وفي العراق تثار تساؤلات .. لماذا (المصريين) يراد انيجلبون للعراق بحجة (الاعمار والعمالة).. من دون كل جنسيات دول العالم.. في وقت انالعمالة المصرية معروفه بتعاطفها مع القاعدة والعمليات الانتحارية.. كما اكدتهاالتقارير الدولية.. ونشاطهم بالعنف بالعراق ومصابة بمرض العصر (الارهاب).... وارتفاع اسعارها.. في وقت العمالةالشرق اسيوية تمتاز برخصها وقدرتها على التحمل في السكن بمعسكرات معزولة لمدةطويلة.. ولا ينشط فيها افة العصر الارهاب.. ولا تمثل تهديد للتركيبة الديمغرافيةحيث تعادل لدولهم بعد انتهاء المشاريع التي جلبوا لها.. في حالة الحاجة للعمالةالاجنبية بالعراق..

والغريب هناك اربعة ملايين عراقي خارج العراق.. ومليونان مشرد داخل العراق.. وملايين العاطلين عن العمل سواء بطالة مقنعة او غير مقنعة.. والعراقيين مهددين بالقتل والتفجيرات والخطف والاغتيالات.. في كل ذلك.. يخطط لادخال ملايين المصريين عبر ما يسمى (شركات مصرية) للعراق.. ويعلن المسؤولين المصريين وعلى لسان احمد نظيف رئيس وزراء مصر.. (عن اطمئنانهم من دخول المصريين اليه).. والمالكي يتعهد بحمايتهم.. ونجد القاعدة بزعامة المصرية تحمي الشركات المصرية والمصريين بالعراق بعدم التعرض لهم بهجمات كسر عظم.. في حين تشن هجماتها ضد تجمعات العمالة العراقية وضد رؤوس الاموال العراقية.. وضد الشرائح العراقية كافة).. فكيف نفهم ذلك كله ؟؟

اذا ما اخذنا تصريحات وزير خارجية (حكومة المالكي)..هوشيار زيباري الاخيرة (21/12/2009).. عن ما يسمى (دعوته لجود مصري في العراق لخلق حالة من التوازن فيه)؟؟؟ ولا نعلم ما المقصود بذلك ؟؟؟

وما كشفته جريدة الدستور عن ( عودة المالكي لبغداد من القاهرة بعقود كبرى صناعية.. ومليونان مصري للعراق)؟؟ والذي يسمع المالكي يضن ان مصر دولة صناعية كبرى ؟؟ ولا نعلم أي اتفاقيات وقعها مع دولة من دول العالم الثالث تعيش على المساعدات الدولية والمنح كمصر ؟؟؟

السؤال مجددا حول دعوة زيباري للتوازن ؟؟ السؤال مع من ؟؟ وكيف ؟؟ هل هو (توازن بين العرب والكورد بالعراق) مثلا ؟؟ او بين (الشيعة والسنة)؟؟ او جعل العراق (اكثرية سنية في جوار ايران الشيعية).. فيتطلب دخول ملايين المصريين السنة للعراق لتحقيق هذا المخطط.. مقابل دعم مصري للمالكي وجناح الدعوة الموالي له ضد منافسيه بالداخل؟؟؟ واشغال الجنوب والوسط العراقي بصراعات ديمغرافية جديدة.. بعد انتهاء حرب المواجهات الطائفية المباشرة ؟؟ فتريد احزاب استمرار الصراع من اجل حصولها على مكاسب جديد على حساب الدماء العراقية ..


وهنا نعطي امثلة للتلاعبالديمغرافي التي جرت ضد بعض دول العالم.. والتي كانت تبرر تحت شعارات (الاعمار.. واصلاح الاراضي.. والعمالة الكفوءة) و بناء (القطاعات الاقتصادية والبنى التحتية).. لتبريرتدفق مليوني من الغرباء للدول المستهدفه.... كما اشرنا لذلك سابقا.. فالاوربيين جاءوا الى امريكا.. وتسببوا بقتل الهنود الحمر.. (بدعوى ان الهنود متخلفين.. والاوربيين عمالة ماهرة وكفوئة ومتطورة)؟؟ واليهود جلبوا لفلسطين (بحجة ان اليهود مثقفين ومتطورين.. وكوادر علمية.. واما الفلسطينيين متخلفين)..

ويراد اليوم ارسال ملايين الغرباء المصريين للعراق (بحجة الكوادر والخبرات المصرية).. في وقت ملايين العراقيين بالسنوات الماضية قتلوا وهجروا..


والخطورة ان هذا المخطط يهدد العراق بالتلاعب الديمغرافي على اساس (مذهبي طائفي او اثني و غيرها).... وهذاهو الخطر الاكبر.. الذي يهدد العراق..


حيث تم تهجير ملايين العراقيين كما ذكرنا.. وقتلمئات الالاف منهم.. وتهديد المهجرين لمنعهم من العودة لديارهم.. بل ونسمع عن مخططات(لتوطين) العراقيين خارج العراق.. وتحذيرات تصدر من منظمات دولية والامم المتحدة من عدم ارجاع العراقيين المشردين والمهجرين للعراق .. وفي نفس الوقت يتم طرح جلبملايين الغرباء من المصريين بحجة (اعادة الاعمار والعمالة) ؟؟؟ من خلال اتفاقيةمشبوه (الاتفاقية الاقتصادية العراقية المصرية).. المثيرة للمخاوف التي تدعو مصرالى تفعيلها بالعراق.. بزيارة (ابو الغيط المصري) وزير خارجية مصر.. قبل فترة لبغداد .. بخصوصها.. وزيارة المالكي للقاهرة يوم 20/12/2009.. لتوقيعها.. مع حسني حاكم مصر ..



v خطر (ايران تركيا السعودية الاردن سوريا).. لا يمثل شيء اذا ما قورن بالخطر المصري



علما ان مصر خطرها على العراق.. ليس فقطسياسي وامني واقتصادي وطائفي وعنصري بل هو تهديدها بالتلاعب الديمغرافي بالعراق.. ضمن مخططات ذات نزعة طائفية استيطانية.. لدفع طوفان مليوني مصري للعراق .. والهدفتغير البنية الديمغرافية طائفيا فيه.. وكذلك ضمن مخططات مرعبة .... ولا ننسى كماذكرنا ان اليهود تم بناء مستوطنات لهم.. بحجة (مجمعات اقامة) للعمالة اليهوديةالمستقدمة لفلسطين.. وبمرور الوقت تم تهجير الفلسطينيين.. وجلب الصهاينة كبديلعنهم.. حتى اصبح يمثلون غالبية سكان فلسطين.. و اصبحت الاراضي ملك للغرباء..

ونرجو الانتباه خلال تناول هذا الموضوع.. بان لا يتم المقارنة بين العراقودول العالم التي تستقدم عمالة اجنبية....


فدول العالم كدول الخليج مثلا.. لا يتم تهجير سكانها الاصليين.. .. وفي نفس الوقت يطرح مخططات جلب ملايين منالغرباء لها بحجة (العمالة واعادة الاعمار والعمالة الماهرة والشركات)؟؟ كما يحصلبالعراق حاليا.. وحصل بفلسطين سابقا..


* هل حق الدخول والخروج والإقامة(للمصريين) بالعراق هي صفات (عمالة) ام (مستوطنين)


العمالة الاجنبية.. فياي بلد.. لا يحق لها الدخول والخروج والاقامة.. بحريتها.. بل تتطبق عليها نظام (الكفيل) .. وبعض الدول الاكثر امنية.. تستخدم نظام (معسكرات العمل) .. لاقامتهم.. ولا يحق لهم الخروج والدخول والاقامة.. الا بضوابط امنية. .. لحماية الداخل للدولالتي تستقدمهم.. ودول اخرى... تتخذ اجراءات امنية كل حسب حاجتها..

فالسؤالهنا.. ما صدر من حكومة المالكي وعبر (فوزي حريري) وزير الصناعة .. بان (المصريين) لهم حقالاقامة والدخول والخروج بحريتهم بالعراق.. ولهم رواتب (مجزية).. وتقوم حكومة (العراق) بتوفير المساكن المريحة لهم ؟ في وقت لا يحق للعراقيين الدخول لشمالالعراق (كوردستان) لسنوات الا اذا كان لديهم (كفيل كوردي عراقي) من المنطقة الشماليةيكفلهم ؟؟

وكذلك نرى العراقيين يتم قتلهم وتهديدهم على الهوية من قبل جماعات مسلحةوتنظيمات ..اذا ما تنقلوا بين الولايات العراقية، في وقت نرى الغرباء المصريينيدخلون ويخرجون بين احياء بغداد (الشيعية والسنية) بدون تهديد .. في وقت انهمينشطون باخطر الجماعات المسلحة كالقاعدة وانصار السنة وغيرها.. بل هم اخطر الحلقاتالاجنبية فيها.. واصبح المصريين بالعراق اكبر حاضنة اجنبية للارهاب ونرى الجماعاتالعنف تستثني المصريين من هجماتها..وتقتصرها على العراقيين ؟؟؟.. فماذا يدل كل ذلك؟؟؟

ملخص الكلام..:

- الكوادر العراقية العلمية معطلة وعاطلة عن العمل. ومشرد ملايين منها بالخارج.. فلماذا لا يستعان بالكوادر العراقية ببناء العراق وطنها ؟؟
....................

ومضــات..

ما قيمت البيت.. اذا كان من يسكنه الغرباء عن اهله..

ما قيمت الوطن.. اذا كان شعبه مشردا.. ويستوطنه الغرباء كبديل غير مشروععنه..
ما قيمت العراق.. اذا كان العراقيين مشردين.. ويستوطنه المصريين كبديل غير مشروع عنه..

ما مصير البلد.. اذا كان ابن البلد يهجر ويقتل ويهدد فيه.. والغريبيسرح ويمرح فيه..




من مواضيع : جاسب مجيسر 0 المالكي في مصر وقع (وعد بلفور) ملايين المصريين للعراق.. وتحذيرات من إعادة العرا

تشرين ربيعة
شيعي محمدي
رقم العضوية : 30624
الإنتساب : Feb 2009
المشاركات : 3,716
بمعدل : 0.66 يوميا

تشرين ربيعة غير متصل

 عرض البوم صور تشرين ربيعة

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : جاسب مجيسر المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 24-12-2009 الساعة : 07:10 PM


ولماذا لم تذيل المقال كالعادة باسمك يا تقي؟

المصريون لكثرتهم أصبحوا (هنود العرب) والتشبيه بالهنود هو من باب الكثرة


من مواضيع : تشرين ربيعة 0 إسقاط الجنسية الإماراتية عن ممثل القرضاوي في دبي
0 أسود صعدة يلقنون جرذان دماج درسا لن ينسوه
0 مجلس الامن القومي الايراني يوجه انذار ا نهائيا الى الاطلسي وتركيا
0 عـلـم الـجـمـهـوريـة الـبـحـرانـيـة
0 بالوثائق: تعرفوا على رئيس ما يسمى بـ (المجلس الانتقالي السوري)

الصورة الرمزية الكناني
الكناني
عضو جديد
رقم العضوية : 46481
الإنتساب : Dec 2009
المشاركات : 11
بمعدل : 0.00 يوميا

الكناني غير متصل

 عرض البوم صور الكناني

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : جاسب مجيسر المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 24-12-2009 الساعة : 07:22 PM


طبعا ً هذا الانسان لاهم له غير المصريين ..

اصبحــت مصر والمصريين اخطـر من السعودية زعيمة الفكر الوهابي في العالم ؟!

والجدير بالذكر حارب بكتاباته حتى الشيعة المصريين في العراق

ودعى الى اخراجهم وبالقوة عند الاعلان لتأسيس مؤسسة

لشيعــة مصر المظهدين اساسا ً في دولتهم ..





توقيع : الكناني
من مواضيع : الكناني 0 نائب رئيس تحرير صحيفة الانوار: استمرار المضايقات بحق الشيعه في مصر
0 نص لقــاء صفحــة Egyptian Shia مع المفكر الاسلامي الدكتور المصــري أحمــد راسم

السحاب
مــوقوف
رقم العضوية : 22499
الإنتساب : Sep 2008
المشاركات : 37
بمعدل : 0.01 يوميا

السحاب غير متصل

 عرض البوم صور السحاب

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : جاسب مجيسر المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 24-12-2009 الساعة : 07:34 PM


مولانا العزيز ان سياسة المالكي مكتسبة من سياسة الطاغية صدام الهّدام الملعون
وخصوصا بتحشيد الكدعان والمعروف عنهم اصحاب فساد وموبقات وظلال
واذا لم يواجه المالكي العميل المعارضة والمواجهة لقراره من قبل شرفاء ووطنيين
سوف يكون ذلك وبالا على العراقيين

من مواضيع : السحاب 0 محافظ ميسان يتعرض للتهديد في حال طالب بنفط العراق !
0 بغداد تحترق
0 وكأن المحن وطنها العراق الذي لا ترحل عنه!!
التعديل الأخير تم بواسطة السحاب ; 24-12-2009 الساعة 07:41 PM.


الصورة الرمزية al-baghdady
al-baghdady
شيعي حسيني
رقم العضوية : 21832
الإنتساب : Aug 2008
المشاركات : 7,059
بمعدل : 1.22 يوميا

al-baghdady غير متصل

 عرض البوم صور al-baghdady

  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : جاسب مجيسر المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 24-12-2009 الساعة : 08:33 PM


عاد تقي لينفث سمومه
أما أنت يا سحاب فكلامك غير مبرر بأتهامك الأستاذ المالكي بالعماله
للغلق
البغدادي


توقيع : al-baghdady
من مواضيع : al-baghdady 0 أعلان مهم يخص الأطفال المصابين بأمراض القلب
0 رغم اعترافاتهم الموثقة حيدر الملا يشكك بمجازر سفاحي عرس الدجيل
0 شيعة مصر يحتفلون بذكرى مولد سيدة مصر الأولى
0 صفحة أبو لهب في الفيس بوك!!
0 براءة الدكتور احمد الجلبي من تهمة سرقة بنك البتراء ..
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 05:46 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية