العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية سلامه999
سلامه999
شيعي حسيني
رقم العضوية : 39450
الإنتساب : Jul 2009
المشاركات : 8,143
بمعدل : 1.47 يوميا

سلامه999 غير متصل

 عرض البوم صور سلامه999

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي صور نموذج تطبيقي لحكم آل خليفة و فلسفة وجودهم .: اختطاف الناشط السياسي علي الستر
قديم بتاريخ : 18-08-2010 الساعة : 10:11 PM


هذه مقاطع من الذكريات من تاريخ الحقبة الأشد ظلماً في تأريخ البحرين عبر تاريخه الطويل من مظالم و الجرائم على أيدي السلطة الخليفية الظالمة حيث عرفت منهم الهمجية التي أخضعت البلاد لصنوف القهر و الإرهاب و العذاب . فان ما يرتكبه النظام الجائر من جرائم وحشية بحق أبناء الشعب البحراني لا يقل في بشاعته عما ارتكبه الأمويين و حجاجهم و العباسيون و متوكلهم


لجأ النظام الخليفي في الآونة الاخيرة إلى أسلوب قمعي جديد – الاختطاف و التعذيب لبضعة ساعات ثم التخلص من الضحية بإلقائه في احد الشوارع العامة – و ذلك بتنفيذ مرتزقته السلطة العاملين في سلك المخابرات التابع للأمن الوطني , يهدفون من خلاله كتم الأفواه و زرع الرعب في النفوس ساعين بذلك تنازل الشعب عن مطالبه و مبادئه .

و قد شهدت الأسابيع القليلة الماضية تنفيذ عمليات اختطاف بصورة مكثفة مستهدفين بذلك عدد من الناشطين السياسيين في البلاد , كالحادثة الأخيرة في قرية الدير و تلتلها عمليات اختطاف أخرى في قرية عراد و الدراز و آخرها ما حدث للناشط السياسي علي حسن الستري من سكنة منطقة دمستان .

و يروي الناشط علي الستري الحادثة التي جرت له قائلاً :
انه في يوم الأحد الموافق 15 أغسطس توجه إلى قرية الديه و ذلك لحضور مجلس عزاء لرحيل احد أقارب صديقه . و بعدما قدم التعازي لعائلة الفقيد توجه لخارج المأتم ليصعد سيارته و يعود لمنزله الكائن في منطقة دمستان . و بينما هو في الطريق تفاجأ باعتراض سيارة مدنية ذهبية اللون طريقه و نزول منها عدد من الأشخاص كانوا يرتدون ملابس سوداء . و توجه احدهم لنافذة سيارته و سأله : هل أنت المدعو على الستري ؟!
فأجابه بنعم ... فاخبره رجل المدني : معك رجال التحقيقات و نريدك أن ترافقنا فوراً ... و أخرجوه من السيارة عنوة و توجهوا به نحو سيارتهم و اصعدوه فيها و قاموا بارتداء قناع اسود اللون على رأسه لكي لا يرى الجهة التي سوف يقتادونه إليها . و بعد قرابة العشرين دقيقة توقفت السيارة و انزلوه عنوة و الضربات كانت تأتي من كل جانب و ادخلوه مباشرة إلى غرفة في منطقة مجهولة – يعتقد إنما شقة أو منزل خاص – و ما أن ادخلوه إلى هناك إلا و قام احدهم بتقييد يديه بالقيد الحديدي الذي تستخدمه الشرطة و ادخلوه إلى إحدى الغرف و انهالوا عليه بالضربات و الركلات بصورة وحشية حتى اسقط مغشيا عليه . و بعدها مباشرة قاموا بتجريده من جميع ملابسه و التقاط صورة فوتوغرافية و هو في تلك الوضعية ..
و استمر الحال معه على هذا المنوال لعدة ساعات متتالية و بعدها أتى احد الأشخاص -- يعتقد انه ضابط في الأمن الوطني – و تطرق إلى نشاطه السياسي و اخبره أن هذا الأمر لا يعجبنا و الآن نحن جلبناك لنوصل إليك هذه الرسالة و في المرات القادمة سيتم تصفيتك جسديا إن لم تكف عن نشاطك قائلا : له لا احد يتحدانا فنحن حكومة و نتملك ما يكفي من قوة لإرهابكم و تصفيتكم .. كما قام الضابط المذكور بتوجيه الاهانات و الشتائم لأهله و تهديده لاعتداء على عرض أهله .

للعلم أن الناشط السياسي علي الستري هو خريج لكلية الحقوق في جامعة البحرين و يعمل محامياً و عندما اخبرهم بذلك شتموه و قاموا بتوجيه الشتائم و التهديدات له و لباقي المحامين كمحمد التاجر و غيرهم .


و استمر هذا الحال مع الناشط المختطف قرابة اليوميين المتتاليين من العذاب حتى يوم الاثنين ليلاً و حينما اصعدوه إلى سيارة و هو مصمد العينين و القوه في جزيرة المحرق و فروا ...


ملاحظة : أن الناشط علي سمع أصوات عدد من الأشخاص كانوا يتعذبون في الشقة ذاتها يقدرون ب 3 أشخاص.

















آثار القيود الحديدية التي يستخدمها رجال الإرهاب في البحرين - الشرطة -



















تعلمنا من الحسين أن لا تنحني لنا هامات ..... فهيهات ثم هيهات لن نقبل بحكم الطغاة



منقول

توقيع : سلامه999
حيى على الجهاد
منتديات شيعة البحرين
من مواضيع : سلامه999 0 من هو الامام الحسين بن علي (ع) بطاقه تعريف
0 لشهر محرم - آيات - الملا باسم الكربلائي 2013م
0 حصريا اصدار الرادود الحسيني المبدع ((زيد الساعدي)) بعنوان !!! شج الرؤوس2013
0 هذا ما فعله الوهابيون السوريون في دمشق عام 1860م‎
0 العراق أول من أخترع الكهرباء في العالم!! 2000 سنة قبل الميلاد أختراع الكهرباء في أور
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 05:18 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية