العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

روبن هود
عضو جديد
رقم العضوية : 62814
الإنتساب : Oct 2010
المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يوميا

روبن هود غير متصل

 عرض البوم صور روبن هود

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
Waz16 الأكراد وحلم دولة كُردستان المنشود
قديم بتاريخ : 15-07-2011 الساعة : 10:02 PM


الأكراد وحلم دولة كُردستان المنشود
الكل يعلم بحلم الأكراد بتكوين دولة تضم الكُرد تحت اسم دولة كردستان والتي إليها سيجتمع الأكراد لتحقيق هذا الحلم ... وان كان هو حلم مشروع ولكن ليس على حساب تمزيق وحدة العراق واغتصاب ارض ليس لهم بها حق لأنهم كانوا متشردين بين الدول ومحتقرين وما كان من العراق سوى ان فتح لهم أحضانه وضمهم وأسكنهم بأحلى بقعة فيه .
ومن الملاحظ على زيارة وزير الدفاع الأمريكي للعراق ولقائه المسؤولين في الرئاسات الثلاث سواء مع الطلباني او مع النجيفي او مع المالكي انه جاء ليؤكد الاتفاقات السابقة المعدة والمدروسة مع الساسة هذه الرئاسات بدليل أنهم ولحد هذه اللحظة لم يبلغوا الوزير الأمريكي قرارهم بشأن بقاء القوات الأمريكية مع العلم أنهم جميعا مؤيدين لبقاء القوات الأمريكية وهذا ما صرح عنه صراحة مسعود البارزاني حين قال تواجد القوات الأمريكية في العراق ضرورة ملحة ولهذا كان لقاء الوزير الأمريكي مع مسعود البرزاني مغيب إعلاميا في حين لقائه مع ساسة بغداد كان له صدى واسع في الإعلام .

واليوم نشاهد المؤامرات التي تحاك بين أروقة البرلمان وبين الساسة والأحزاب المتسلطة على الحكم لضم تلك المحافظة أو جزء من تلك إلى ما يسمى بالإقليم (دولة كردستان) والاتفاقيات السرية بين ساسة الإقليم والقوات الأمريكية وإبداء كل التنازلات لها من اجل تحقيق الحلم المنشود للأكراد ,وبسبب كون الساسة في بغداد هم عملاء لجهات مختلفة ولا يهُمها مستقبل العراق والعراقيين بل الاستحواذ على اكبر قدر من الوليمة وفتح حسابات في الخارج وتمويل أحزابهم بل الأمر هو الموافقة على مطالب ساسة إقليم كردستان(جلال الطلباني ومسعود البرزاني ) بضم كركوك إلي الإقليم وعقد صفقات من دون المرور بالحكومة المركزية (أن كانت حكومة أصلا) .وما سكوت المالكي لا من اجل تحقيق مصالحه ومصالح أسياده الإيرانيين في تمزيق العراق وإقامة إقليم له تابع إلى إيران تفعل به ما تشاء .
ومن يريد أن يتحقق من ذلك فليذهب إلى دولة كردستان ويرى إن التعامل في السيطرات تعامل حدودي بين دولتين , ليسأل الزائر أي كُردي ويقول له هل أنت عراقي؟ سيقول لا , فتقول له من أين أنت سيقول ل كانا من اربيل ,أو من السليمانية ,أو إي من محافظات الإقليم , كأن هذه المحافظات ليست عراقية ..... أو يقول لك لا أنا من الإقليم , وكذلك تشاهد علم كردستان ونادرا ما تشاهد علم العراق , وغيرها من التصرفات التي توحي بالانفصال وعدم وحدة الأرض.
أو ادخل على مواقعهم في ألنت أو الفيس بوك وسترى هذا الأمر جليا ً من حيث صور القادة او الخريطة لدولة كردستان.

url=http://www.9ss9.com][/url]

url=http://www.9ss9.com][/url]


من مواضيع : روبن هود 0 الأكراد وحلم دولة كُردستان المنشود
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 05:19 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية