العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية إعلام الهيئةالسياسية
إعلام الهيئةالسياسية
عضو برونزي
رقم العضوية : 77139
الإنتساب : Jan 2013
المشاركات : 329
بمعدل : 0.08 يوميا

إعلام الهيئةالسياسية غير متصل

 عرض البوم صور إعلام الهيئةالسياسية

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي نَشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 18/3/2013 النشرة الأخبارية الثانية
قديم بتاريخ : 19-03-2013 الساعة : 08:28 AM


الدكتور جاسب الحجامي : يوم المظلوم العالمي هو باب للخلاص من الظلم

تلبية لدعوة سماحة السيد القائد مقتدى الصدر ( اعزه الله ) في الخروج للتظاهر في يوم المظلوم العالمي ، حضر مدير عام دائرة التخطيط وتنمية الموارد في وزارة الصحة الدكتور جاسب لطيف علي الحجامي التظاهرات احياء للذكرى الثانية ليوم المظلوم العالمي التي نظمها مئات الآلاف بمدينة الكوت .
وأكد الحجامي أن الشعارات المرفوعة في التظاهرات كانت شعارات تحث على الوحدة والتآخي والألفة بين مكونات وأطياف الشعب العراقي وطالب المتظاهرون بتوفير فرص عمل ومحاربة الفساد وخروج المعتقلين الابرياء من السجون ونبذ الطائفية .
وأضاف قائلا ان سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (دام عزه) اشار في كلمته التي القاها في التظاهرات أن اكثر آفة تنخر بالمجتمعات الاسلامية هي الطائفية وهي افة غريبة واستعمارية وتوسعية , وحث المجتمع على أن يتفهم ما يحاك ضده في تلك المخططات التي ينسجها الطغاة . م,ح

المعاون الاقتصادي لمحافظ بغداد صاحب الفرطوسي يحضر اجتماعا في مقر الامانة العامة لمجلس الوزراء

حضر المعاون الاقتصادي لمحافظ بغداد صاحب الفرطوسي اجتماع لجنة اصلاح البطاقة التموينية في مكتب الامين العام لمجلس الوزراء السيد علي العلاق وتم مناقشة مواضيع منها : تأييد ما ورد بكتاب مكتب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية المرقم العدد 161 والمؤرخ في 4 \ 3 \2013 والمرفق طيا المتضمن التوصيات الختامية للجنة المشكلة بالأمر الديواني رقم 110 لسنة 2012 : استنادا الى قرار مجلس الوزراء رقم 408 لسنة 2012 , وإطلاع السيد علي العلاق رئيس اللجنة العليا للإصلاح نظام البطاقة التموينية على تقرير اجتماع لجنة اصلاح البطاقة التموينية مع خبراء البنك الدولي في مدينة اسطنبول لفترة ( 2 -3 \3 \2\ 2012) في أطار مذكرة التعاون المشترك مع وزارة التخطيط لتقديم الدعم التقني المطلوب في مجال اصلاح النظام البطاقة التموينية , و الاطلاع على مقترحات الشمول بالبطاقة التموينية وحق الاختيار ونظام التوزيع عن طريق الاسواق المركزية والتعاونيات.وكذلك الاطلاع على كتاب وزارة التجارة المرقم بالعدد 2804 والمؤرخ 29 \ 2 \2012 المتضمن عدد العوائل التي صدرت بحقهم كتب مطالبات بتسديد اقيام الحصص التموينية المصروفة خلافا للتعليمات لفترة في 1 \1 \2012 ولغاية 13 \ 1\ 2012 والبالغ 982 عائلة يوافق 1723 فرد. وأيضا تم الاتفاق على اعداد ورقة اولية تناقش في ورشة عمل يحضرها خبراء البنك الدولي في بغداد ويتطلب ذلك (اللجنة العليا الاستراتجية للتخفيف من الفقر ولجنة اصلاح البطاقة التموينية اللجان المختصة في مجلس النواب, مجالس المحافظات , منظمات المجتمع المدني) , والتأكيد على استخدام نظام القسائم الالكترونية ضمن نظام البطاقة التموينية ويجري ذلك من خلال صياغة برنامج متكامل يعد خلال عامي ( 2013 _2014) يبدأ بتنفيذ تجربة استخدام البطاقة التموينية على محافظة او اقليم او ناحية ثم يعمم على باقي المحافظات. م,ح

إياد رحيم نعمة يزور منطقة الكوتي في ديالى ويبحث سبل دعم الوحدة الوطنية بين مكونات أهالي المنطقة وأبناء المحافظة

زار مدير مكتب كتلة الأحرار في ديالى أياد رحيم نعمة منطقة الكوتي التابعة لقضاء الخالص في محافظه ديالى والتقى خلالها وجهاء وشيوخ المنطقة وبحث معهم سبل دعم الوحدة الوطنية بين مكونات أهالي المنطقة وأبناء المحافظة وإضاعة الفرصة على كل من يحاول إشعال الفتنة الطائفية بين أهالي المحافظ ة , كما استمع إلى مطالب أهالي المنطقة وتعهد بإيصالها إلى المسؤولين في الحكومة المركزية.
وشكر وجهاء وشيوخ عشائر المنطقة مدير كتلة الأحرار على هذه المبادرة وكذلك الاستماع إلى مطاليبهم واحتياجاتهم كما وعدوا بأن يكونوا صفا واحدا لإبعاد الفتنة الطائفية. م,ح

مازن المازني يناقش القضايا المتعلقة بالانتخابات مع المسؤول الإقليمي في البصرة

استقبل مدير مكتب كتلة الأحرار في محافظة البصرة مازن المازني المسؤول الإقليمي للانتخابات مهند الأسدي وتباحث الجانبان في القضايا المتعلقة بالانتخابات في محافظة البصرة . وأوضح المازني بأن البصرة تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة ستشكل أغلبية في انتخابات مجالس المحافظات المقبلة .
من جهته أعرب الأسدي عن أمله الكبير في الدور الذي تقدمه كتلة الأحرار في إنجاح الانتخابات ومشاركة اكبر عدد ممكن من الشعب كونها مرحلة مصيرية للبلد .
وتأتي هذه المتابعة ضمن سلسلة من الزيارات المتواصلة للأسدي لمتابعة انسيابية عمل اللجنة المشرفة على الانتخابات في البصرة بالتنسيق مع كافة مؤسسات الخط الصدري المبارك . م,ح

مدير مكتب كتلة احرار الديوانية علي الغرابي : في يوم المظلوم العالمي نطلق صرخات المظلومين لتزلزل عروش الظالمين

شارك مدير مكتب كتلة احرار الديوانية علي الغرابي الجموع المليونية التي شاركت ولبت نداء السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله) في مظاهرات يوم المظلوم العالمي والتي توسمت بشعار(لا ظلم) . حيث تفقد قافلة محافظة الديوانية التي انطلقت بعد صلاة الجمعة متوجهة الى محافظة الكوت.
وقال الغرابي إن يوم المظلوم العالمي الذي دعا اليه سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد القائد المجاهد مقتدى الصدر (اعزه الله ) يعتبر اليوم الذي اعطى الفرصة للمظلومين في كل عام ان يطلقوا صرخة الحق بوجه الظالمين والدكتاتوريين ليعلوا بذلك ندائهم ويصل الى عنان السماء ليهز عروش الطواغيت.
وأوضح الغرابي أن المشاركة اليوم تعتبر واجبة من الناحية الشرعية والأخلاقية والوطنية و مشاركة هموم المظلومين والعيش معها والعمل على تخفيفها ورفعها .
وأضاف : نتمنى من القيادة ان تكون السنة القادمة هي من حصة محافظة الديوانية الابية التي لاقت ما لاقت من ظلم الاحتلال وأذنابه من اعتقال المقاومة الشريفة وتهجير ابناء الخط الصدري الذين قالوا لا ظلم يدوم مادام هناك افواه تصرخ بالحق . م,ح

صبار الساعدي يشارك الآلاف من الشعب العراقي لنصرة المظلوم في يومه

شارك عضو مجلس محافظة بغدادو رئيس اللجنة القانونية صبار الساعدي بالتظاهرة المليونية التي انطلقت في محافظة واسط التي دعا اليها سماحة السيد القائد مقتدى الصدر(دام عزه) لنصرة المظلومين وتحت شعار (لا ظلم).
وتحدث الساعدي قائلا يجب مساندة المظلومين في العالم وقطع دابر الفساد الذي يخيم على بعض دوائر الدولة ومحاسبة المفسدين وكل من تسول له نفسه على امتصاص دماء الشعب وهدر طاقاته الفعالة وتأكيدا ً على ما قاله السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر (قدس الله سره) كلا كلا للظالم.
وانظم الى التظاهرة عددا كبير من سفراء الدول المجاورة وممثلين عن دولة فلسطين وأبناء السنة والجماعة وكافة محافظات العراق من مواطنين وشخصيات عن كتلة الاحرار. م,ح

الدكتور رزاق شريف يلتقي عدداً من المواطنين في حي الجامعة ويزور مستشفى الحكيم في محافظة النجف الاشرف

التقى النائب الأول لمحافظة النجف الاشرف الدكتور رزاق شريف عدداً من المواطنين في حي الجامعة بالمحافظة واستمع الى المشاكل والمعوقات التي يواجهونها،مؤكداً ان المحافظة تعمل على تطوير قطاع الخدمات في المحافظة من خلال تخصيص نسبة كبيرة من ميزانية المحافظة لمشاريع الماء والكهرباء والمجاري والطرق بالإضافة لمشاريع التعليم والصحة , مشيراً الى ان المحافظة تشهد تنفيذ العديد من المشاريع بمختلف القطاعات وسيتم الانتهاء منها خلال الفترة القليلة المقبلة من جانبهم ثمن الحضور مبادرة النائب ولقائه بأبناء المدينة للاستماع لمشاكلهم.
الى ذلك أكد الدكتور شريف أهمية توفير العلاجات الضرورية في قسمي الطوارئ والإنعاش في مستشفى الحكيم وذلك لمواجهة أي حالة طارئة.
جاء ذلك خلال زيارته مستشفى الحكيم ولقائه الكادر الطبي في المستشفى والمرضى الراقدين سائلاً عن مستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم وكذلك التقى بذوي المرضى الراقدين في المستشفى سائلا عن مشاكلهم واحتياجاتهم وابدى لهم المساعدة. م,ح



من مواضيع : إعلام الهيئةالسياسية 0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 24/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 20/11/2013
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 19/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الثانية
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 02:15 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية