العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية إعلام الهيئةالسياسية
إعلام الهيئةالسياسية
عضو برونزي
رقم العضوية : 77139
الإنتساب : Jan 2013
المشاركات : 329
بمعدل : 0.08 يوميا

إعلام الهيئةالسياسية غير متصل

 عرض البوم صور إعلام الهيئةالسياسية

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي نَشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 28/3/2013 النشرة الخبرية الثانية
قديم بتاريخ : 28-03-2013 الساعة : 08:06 AM


بهاء الاعرجي : لا نريد أي حلول للخلافات السياسية ان تكون من خارج العراق ومشاكل البلاد عراقية ووطنية

استقبل رئيس كتلة الأحرار النيابية النائب بهاء الاعرجي القنصل الألماني , وناقش الجانبان التباحث حول الأزمة السياسية التي تمر بالبلاد. وخاصة موضوع تأجيل الانتخابات في محافظتي الأنبار ونيونى والملف الأمني المتردي في العاصمة بغداد بصورة الخاصة وباقي محافظات العراق بصورة عامة.
وبيّن الاعرجي إن هذه المشاكل هي مشاكل عراقية ووطنية وحلولها يجب ان تكون أيضا عراقية , وقدم الشكر والامتنان للجانب الألماني لاهتمامهم في القضية العراقية.
وأعرب الاعرجي في ذات الوقت نتشاور معهم مشيرا الى اَننا لا نريد أي حلول تكون من خارج العراق سواء من ألمانيا او من أي دول أخرى.
وطالب الدول الغربية على وجه التحديد ان تعطي الاستشارات الاقتصادية والاستشارات الاستخبارية وكيفية تطوير العراق من أجل انتشال العراق من هذا الفراغ والعزلة الدولية والتركيز على البناء وترك الأمور السياسية والخلافات الى الكتل العراقية لتحلها فيما بينها. م,ح

الدكتور قصي السهيل يزور محافظة كربلاء المقدسة ويلتقي عددا من رجال الدين ويتفقد دور الايتام في المحافظة

زار النائب الاول لرئيس مجلس النواب الدكتور قصي عبد الوهاب السهيل محافظة كربلاء المقدسة للإطلاع على واقعها الخدمي والعمراني وتفقد احوال المواطنين ومعرفة احتياجات المحافظة.
بعدها التقى عددا من رجال الدين ومختلف شرائح المجتمع الكربلائي بالإضافة الى تفقده عددا من المشاريع ودور الايتام.
الى ذلك زار الدكتور السهيل مكتب السيد الشهيد الصدر(قدس سره) في محافظة كربلاء وكان في استقباله معاون مدير المكتب الشريف في كربلاء حيث جرى التباحث بأوضاع محافظة كربلاء المقدسة.
وأشار السهيل الى انه وانطلاقا من واجبه الاخلاقي والشرعي سيسعى جاهدا من اجل حل الاشكالات التي تعترض المحافظة .
من جانب آخر بحث الدكتور السهيل مع المرجع الديني آية الله العظمى سماحة السيد محمد تقي المدرسي الاوضاع السياسية التي يمر بها البلد كما جرى مناقشة ما تمر به العملية السياسية من اشكالات والسبل الكفيلة لإيجاد حلول ناجعة تساهم في حلحلتها.
وشدد السهيل على اهمية دور المرجعيات الدينية ورجال الدين في الحفاظ على وحدة العراق وإشاعة روح التعايش السلمي بين جميع مكوناته , مشيرا الى ضرورة إبعاد العراق عن التدخلات الخارجية حيث ان هناك العديد من المؤامرات يتعرض لها البلد والتي تتطلب رص الصفوف من اجل افشالها.
فيما ذكر سماحة المرجع الديني تقي المدرسي انه لو مر شعب آخر بما مر به الشعب العراقي من مآس وويلات لأنهار ، ولكن العراق وشعبه بقي صامداً وصابراً لأنه يملك ركائز قوية ومتينة متمثلة بتاريخه المشرف ، وولاءه لأهل البيت عليهم السلام ، وبما يملكه من طاقات وتطلعات وحماسة وعزيمة وروح عصية على الانكسار.

وفي السياق نفسه تفقد الدكتور قصي السهيل مؤسسة الاغاثة الخيرية
ضمن مدرسة الايتام حيث التقى القائمين عليها وكادرها وعددا من الايتام. واستمع الى احتياجات المؤسسة والفئات المشمولة بها ووعد بتسهيل كل ما تحتاجه من اجل رعاية الايتام. وشدد على اهمية رعاية اليتيم وتوفير كل ما يحتاجه لان الدين الاسلامي والقران الكريم اوصانا بالأيتام وضرورة رعايتهم ودعمهم.
وأشار الى ان مجلس النواب على استعداد لتشريع جميع القوانين التي تضمن حق اليتيم في العيش بحياة كريمة وتوفير كل سبل الدعم له.
من جانب آخر زار الدكتور السهيل آية الله السيد مرتضى القزويني للاطمئنان على حالته الصحية. وبحث معه عدد من المواضيع التي تتعلق بالأوضاع العامة للبلد.
كما بحث مع السيد القزويني المشاريع الخيرية وإمكانية توسيعها ليستفيد منها عدد كبير من الشرائح الاجتماعية.
في نهاية الزيارة اطلع الدكتور السهيل على مراحل العمل في مشروع المستشفى الخيري في مدينة كربلاء المقدسة. وتفقد المستشفى الخيري في محافظة كربلاء واطلع على العمل فيه والمعوقات التي قد تقف عائقا امام الاسراع بانجازه.
وأشار الى اهمية مثل هكذا مشاريع تساهم في مساعدة الطبقات والشرائح الاجتماعية الفقيرة وتساعد في بلورة ثقافة التكافل الاجتماعي في المجتمع العراقي. م,ح

النائب حاكم الزاملي يزور احد اقسام مديرية الاسعاف الفوري (قاطع الرصافة الشمالي) في مدينة الصدر ببغداد

زار عضو لجنة الامن والدفاع النائب حاكم الزاملي احد اقسام مديرية الاسعاف الفوري (قاطع الرصافة الشمالي) في مدينة الصدر ببغداد.
وكان في استقباله مدير القسم واطلع فيها على آخر المستجدات والواجبات التي تقع على عاتقهم , مؤكداً ان هذه المديرية تعد من اهم المديريات التي تعمل على انقاذ ارواح المواطنين وإسعافهم لكونهم الاوائل في الوصول الى موقع الحدث وتقديم الاسعافات للمصابين .
واثنى الزاملي على هذا العمل الانساني بالدرجة الاولى واداء واجبهم. م,ح

رئيس اللجنة القانونية صبار الساعدي يزور عميد كلية التربية في الجامعة المستنصرية

زار رئيس اللجنة القانونية في مجلس محافظة بغداد صبار الساعدي كلية التربية في الجامعة المستنصرية. والتقى الدكتور احمد شيال عميد الكلية. واطلع على آلية العمل في الكلية وسير عمل الاساتذة وسبل تقديم الدعم والعون الى كلية التربية.
وأكد الساعدي ضرورة احترام الجامعات وعدم تدخل الحرم الجامعي بالسياسة لان الجامعة مصانة وتخرج منها كفاءات العراق كافة. م,ح

رئيس كتلة الاحرار صالح الجزائري يحضر مهرجان الشعر الشعبي في بغداد تحت شعار (للعراق الواحد يكتب الشعراء)

حضر رئيس كتلة الاحرار في مجلس محافظة بغداد صالح الجزائري مهرجان الشعر الشعبي على قاعة قرطبة في فندق المنصور في بغداد الذي رعاه مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون المصالحة الوطنية الدكتور عامر الخزاعي الذي اقامه الاتحاد العام للأدباء الشعبيين في العراق تحت شعار (للعراق الواحد يكتب الشعراء) . م,ح


مازن المازني يحضر مهرجان انتفاضة الصدر المقدس الذي اقامة مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) في البصرة

عقد مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) في البصرة مهرجان انتفاضة الصدر المقدسة التي خرجت بتاريخ 17 /3 / 1999 بالتنسيق مع الممهدون واللجنة المركزية المشرفة على الانتخابات في المحافظة.
وابتدأ المهرجان بآيات من الذكر الحكيم ، بعدها القى مدير المكتب الشريف الشيخ منعم الغريباوي كلمة تحدث فيها عن فضل الشهداء والشهادة , مؤكدا ان دماء الشهداء مدادا لخط العلماء وعلينا ان نأخذ العبر من ابطالنا الذين ضحوا من اجل شهيدنا الصدر المقدس كونهم فتية آمنوا بربهم فزدناهم هدى . بعدها القيت القصائد الرثائية بحق الشهداء ودمائهم التي سالت على ارض الانبياء والرسل .
وحضر المهرجان رئيس كتلة الأحرار في البصرة مازن المازني وعدد من رجال الدين وشيوخ ووجهاء العشائر وأبناء الشهداء . م,ح

غالب الزاملي يتفقد منطقة حي السفير في بغداد لتقييم الواقع الخدمي والخروج بتوصيات مناسبة

تفقد عضو مجلس محافظة بغداد عن كتلة الأحرار غالب الزاملي منطقة حي السفير في بغداد بحضور مدير عام بلدية الغدير صلاح ابو الليل ووفد من أعضاء هيئة خدمات بغداد لتقييم الواقع الخدمي والخروج بتوصيات مناسبة لمعالجة النقص الخدمي الحاد في تلك المناطق حيث تم رصد طفح كبير للمجاري والمياه الجوفية مع تراكم كبير للنفايات فضلاً عن افتقار المدينة لشارع يسهل عملية الدخول والخروج للمنطقة.
ووجه الزاملي بسحب المياه الآسنة وتعديل الشارع الرئيس الذي يعرف بشارع 20 إضافة الى فرشه بمادة ( السبيس ) كما تقرر كري ورفع المخلفات من الساقية الوسطية التي هي المنفذ الوحيد للمنطقة.
وقال الزاملي لقد دأبنا منذ فترة على متابعة هذه المناطق المحرومة التي تحضى بكثافة سكانية كبيرة ؛ الأمر الذي أثمر عن تقديم مجموعة من الخدمات لأهالي هذه المناطق وسنستمر بهذه الخطة للوصول إلى أفضل الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تعاون مجلس محافظة بغداد وهيئة الخدمات. م,ح

معاون محافظ البصرة مهند السعد يحضر درسا تدريبيا لأطفال روضة الزهراء(عليها السلام) في منطقة الجمهورية

حضر معاون محافظ البصرة مهند السعد احتفالية الدرس التدريبي لروضة الزهراء (عليها السلام) في منطقة الجمهورية بالبصرة مع عدد من اولياء أمور الاطفال. وافتتح اطفال الروضة الدرس التدريبي بالنشيد الوطني مع بعض الفقرات الرياضية والأناشيد الوطنية. وأكد السعد ضرورة تنمية المهارات البدنية فضلاً عن العقلية للطفل كونها تساهم في بناء الشخصية , وبين السعد على التركيز في نشر القيم الدينية والاجتماعية ألصحيحة والاهتمام بنوعية البرامج الموجهة للطفل , مشدداً على الاهتمام بالطفولة وتوفير اسباب الرعاية لها لنخرج بجيلً متوافقاً اجتماعياً ونفسياً وعلميا مشاركاً في العمل والإنتاج من اجل عراقنا الحبيب. م,ح

مدير مكتب كتلة الاحرار في نينوى خاشع الموسوي يلتقي مدير مركز مجاري تلعفر

استقبل مدير مكتب كتلة الاحرار في نينوى خاشع الموسوي بمقر الكتلة مدير مركز مجاري تلعفر محمد حسين ، حيث تم مناقشة الاوضاع الخدمية لمدينة تلعفر وآخر المستجدات في مشروع مجاري تلعفر الكبير . م,ح


اللجنة المشرفة على الانتخابات في الديوانية تقيم ندوة للتعريف بمرشحيها

أقامت اللجنة المشرفة على الانتخابات في الديوانية ندوة تعريفية لمرشحي ائتلاف الأحرار في الديوانية ناحية الشافعية حضر فيها كادر و مدير اللجنة المشرفة على الانتخابات الاستاذ عدي الزريجاوي والمعاون الاستاذ منير عبد الخضر وبعض المرشحين وشيوخ ووجهاء المنطقة.
عدي الزريجاوي اكد خلال كلمته أن البرنامج العام لائتلاف الاحرار يسلط الضوء بشكل كبير على هموم المواطن العراقي ساعيا الى ايجاد الحلول الناجحة لرفع الضيم والحيف عن شرائح المجتمع الاكثر تضررا.
وأوضح : ان التغيير والحل بيد الجماهير في انتخاب الشخص المناسب للمكان المناسب وتقديم الدعم الكامل للشعب العراقي وفي كافة المجالات الحياتية من خلال انتخاب اشخاص اكفاء يمكنهم ان يتعايشوا مع المجتمع وعدم تكرار التجربة السابقة التي عاناها المواطن كثيرا.
بعدها عرف المرشحون انفسهم للجماهير الحاضرة مبدين استعدادهم لخدمة محافظتهم وأهلها وتقديم المصلحة العامة على الخاصة متعهدين بذلك امام الله "سبحانه وتعالى" حيث اكد الحضور دعمهم وتأييدهم قائمة ائتلاف الاحرار. م,ح



من مواضيع : إعلام الهيئةالسياسية 0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 24/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 20/11/2013
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 19/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الثانية
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الإولى

الصورة الرمزية إعلام الهيئةالسياسية
إعلام الهيئةالسياسية
عضو برونزي
رقم العضوية : 77139
الإنتساب : Jan 2013
المشاركات : 329
بمعدل : 0.08 يوميا

إعلام الهيئةالسياسية غير متصل

 عرض البوم صور إعلام الهيئةالسياسية

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : إعلام الهيئةالسياسية المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي نَشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 28/3/2013 النشرة الخبرية الثالثة
قديم بتاريخ : 28-03-2013 الساعة : 08:12 AM


اللجنة المركزية لإدارة الانتخابات في واسط تقيم ندوة عامة للتعريف بمرشحي ائتلاف الاحرار

أقامت اللجنة المركزية لإدارة الانتخابات في واسط ندوة عامة للتعريف بمرشحي ائتلاف الأحرار وقراءة البرنامج الانتخابي في منطقة الشرقية.وتم خلال الندوة طرح الأسئلة الخاصة بالخدمات ، وكان حضور شيوخ العشائر مميزا ، ممثلا بالشيخ حسين عبيد شيخ السرايدة وقائم مقام قضاء الكوت عادل حمزة الزركاني وجمع من الأهالي وأبناء المنطقة وأعضاء اللجنة المركزية لإدارة الانتخابات في واسط. م,ح


منتظر النعماني يتفقد دائرة مشاريع زهرة النيل في واسط , ويزور عددا من المناطق في الكوت لتطوير شبكة الكهرباء

تفقد رئيس اللجنة القانونية لمجلس محافظة واسط عن كتلة الاحرار منتظر ناجي النعماني دائرة مشاريع زهرة النيل في واسط احدى دوائر وزارة الموارد المائية في المحافظة والتقى مديرها المهندس غني الهماشي وتم مناقشة عدد من الامور التي تهم المحافظة واهمها الانجاز التي حققته الدائرة في هور الدلمج وإيصالها الماء الى عدد من المواطنين بعد ان نفقت كثير من حيوانات الهور و تم ايصال الماء وعودة الحياة اليها وفرحة المواطنين العارمة. وأعرب المزارعون عن شكر وزارة الموارد المائية لهذه الجهود المبذولة خدمة للمواطنين.
الى ذلك زار النعماني عددا من المناطق في الكوت ، منها منطقة السبطين ومنطقة حي الحكيم الاولى ومنطقة اليوسفية والتقى أهالي تلك المناطق وتم مناقشة احتياجاتهم من خدمات وإيصال السبيس لعدد من الطرق وتطوير شبكة الكهرباء من الراجع .
وأعرب اهالي المناطق عن شكرهم وامتنانهم لهذه الجهود المبذولة . م,ح


ميرفت الخفاجي تحضر التشييع الرمزي لاستشهاد سيدة نساء العالمين (عليها السلام) في ذي قار

شؤحضرت عضو مجلس محافظة ذي قار ميرفت جبار الخفاجي التشييع الرمزي في مدينة الناصرية الفيحاء بقضاء سوق الشيوخ الذي يشهد ضجة فاطمية معلناً عزاءه وحزنه لظلامة وفقد بنت رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم ) .
وقالت الخفاجي : إن الزهراء (عليها السلام ) كانت ولازالت مدرسة أسرية فيجب أن نتخذ منها دروس وعبر ومدرسة أخلاقية يجب أن نتأسى بأخلاقها وكانت مدرسة عبادية يجب أن نحذو حذوها في العبادة. م,ح

مدير مكتب كتلة الاحرار في ميسان حسين صبري اللامي يزور احد المعتقلين المفرج عنهم

زار مدير مكتب كتلة الاحرار في ميسان حسين صبري اللامي احد المعتقلين من ابناء التيار الصدري الذي تم الافراج عنه وهنأه بهذه المناسبة متمنيا له الخير والبركة والسلامة من كل مكروه.
وشكر ذوو المفرج عنه اللامي لتواصله الدائم مع عوائل المعتقلين سواء كان في المعتقل او في خارجه. م,ح

معاون محافظ النجف علي الرفيعي يتابع تهيئة القاعة الرئيسية لمؤتمر (الزهراء عنوان الوحدة الإسلامية)

تابع معاون محافظ النجف وعضو اللجنة التحضيرية المهندس علي الرفيعي تهيئة القاعة الرئيسية لمؤتمر (الزهراء عنوان الوحدة الإسلامية) الذي يقام في محافظة النجف الاشرف الاول من آيار 2013م . م,ح


من مواضيع : إعلام الهيئةالسياسية 0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 24/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 20/11/2013
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 19/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الثانية
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 04:53 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية