العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية إعلام الهيئةالسياسية
إعلام الهيئةالسياسية
عضو برونزي
رقم العضوية : 77139
الإنتساب : Jan 2013
المشاركات : 329
بمعدل : 0.08 يوميا

إعلام الهيئةالسياسية غير متصل

 عرض البوم صور إعلام الهيئةالسياسية

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي نَشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 30/3/2013 النشرة الخبرية الإولى
قديم بتاريخ : 31-03-2013 الساعة : 08:34 AM


النائب رياض غالي الساعدي يفتتح مدارس كرافانية في منطقة الكرغولية ببغداد

افتتح عضو لجنة التربية البرلمانية النائب رياض غالي الساعدي مدارس كرفانية في منطقة الكرغولية والتي تم استقدامها بجهوده لتزاحم اعداد الطلبة في الصفوف وبعد المسافة بين منازل الطلاب والمدارس وكذلك خطورة عبور الشارع العام وابدى اهالي القرية شكرهم وامتنانهم الى سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (دام عزه) والنائب رياض غالي لما قدم لهم من خدمات متمنين لهم التوفيق والسداد. م,ح


حسين الشريفي يزور منطقة المالحة في النجف الاشرف ويؤكد انتهاء كافة الإجراءات مع الدوائر المختصة

تفقد عضو مجلس النواب العراقي عن كتلة الأحرار النائب حسين الشريفي منطقة المالحة في قضاء الكوفة بعد انتهاء كافة الإجراءات التي كانت عالقة بين اهالي المنطقة وبعض دوائر المحافظة والتي تم متابعتها من قبل النائب وقد باشر الأهالي بالبناء الذي توقف فترة طويلة وتجول الشريفي حيث التقى مجموعة من المواطنين الذين اشادوا بجهود النائب التي أسهمت بإنهاء جميع المتعلقات والاستماع الى مشاكل المواطنين والعمل على ايجاد الحلول لها.

الى ذلك زار الشريفي دائرة شبكة الحماية الاجتماعية واطلع على سير عمل هذا الدائرة من خلال جولة في أقسامها وأوصى موظفي هذه الدائرة بضرورة تقديم كافة التسهيلات التي تدفع عن المواطنين حلقة الروتين الزائدة قدر المستطاع. م,ح


محافظ ميسان : انجاز مشروع تطوير حي مغربة الشيشان بكلفة أكثر من 4 مليارات دينار عراقي

أعلن محافظ ميسان علي دواي لازم عن انجاز مشروع أنشاء أرصفة جانبية واكساء شوارع حي مغربة ( الشيشان ) بكلفة أكثر من 4 مليارات دينار.
وقال دواي: إن محافظة ميسان أنجزت مشروع أنشاء ارصفة جانبية وأكساء شوارع حي مغربة ( الشيشان ) بعد استكمال مشاريع البنى التحتية فيها . مبيناً : أن المشروع الذي بلغت كلفته الاجمالية 4 مليارات و39 مليون دينار نفذ من قبل أحدى الشركات المحلية بمدة عمل 300 يوم. مؤكداً : أن محافظة ميسان مستمرة في انجازها للمشاريع الخدمية والعمرانية لتوفير افضل الخدمات لأبناء محافظتنا العزيزة. م,ح

وزير الاعمار والاسكان: عام 2013 سيكون عام الطرق لما له من اهمية كبيرة في انقاذ ارواح الناس من الحوادث المرورية

اعلن وزير الاعمار والاسكان المهندس محمد صاحب الدراجي خلال مؤتمر عقده في مقر الوزارة أن العام الحالي سيكون عام الطرق لما له من اهمية كبيرة في انقاذ ارواح الناس من الحوادث المرورية التي تحدث سنوياً, مشيراً الى أنه وحسب إحصائيات وزارة الصحة فأن 80% من الوفيات التي تحدث في العراق سببها الحوادث المرورية.
وقال المهندس الدراجي إن خطة الوزارة تتضمن أنشاء ممرات ثانية لجميع الطرق الرابطة بين المحافظات إضافة الى الطرق الرابطة بين المحافظات وبغداد لتكون امنة بالنسبة لمستخدمي الطريق.
وأضاف : أن الوزارة بدأت بتطوير طريقي بغداد – كربلاء وبغداد - كوت ليكون بثلاث ممرات للذهاب والإياب مع تجهيزها بالاسيجة الواقية ومحطات الاستراحة . وأكد أنه تم انجاز التصاميم الاولية لمشروع طريق المرور السريع رقم 2 (بغداد – سامراء – موصل) مروراً الى الحدود التركية من قبل أحدى الشركات الدنماركية المتخصصة.
وفي مجال المشاريع الجديدة الخاصة بالطرق أكد الدراجي: انه تمت المباشرة بمشروع ربط منطقة الدورة باليوسفية في بغداد إضافة الى أنشاء مجسر على طريق المرور السريع حيث سيربط طريق جسر الطابقين بطريق المرور السريع في اليوسفية وأيضا سيكون مجهزاً بالاسيجة الواقية وأعمال التشجير.
كما أوضح المباشرة بإنشاء مشروع طريق الزائرين من بغداد الى مدينة الاسكندرية في محافظة بابل ليكون مكملاً لمشاريع طرق الزائرين حلة – كربلاء و نجف – كربلاء و اسكندرية – كربلاء. م,ح

محافظ ميسان يفتتح محطة كهربائية في ناحية كميت بكلفة أكثر من 5 مليارات دينار

أفتتح محافظ ميسان علي دواي لازم محطة كهربائية في ناحية كميت بكلفة أكثر من 5 مليارات دينار ضمن تخصيصات المحافظة لتنمية الاقاليم لعام 2011.
وقال دواي خلال الافتتاح الذي حضره المعاون والمستشار الفني للمحافظ ومدير كهرباء المحافظة والمجلس المحلي لناحية كميت : إن المحافظة أنجزت مشروع محطة كهربائية تحويلية سعة (33 /11 kv) في ناحية كميت ضمن تخصيصات تنمية الاقاليم لعام 20111.
وأضاف : أن المحطة التي تعمل بطاقة (63 ميكا واط) نفذت بأحدث التقنيات العالمية من خلال استخدام قواطع دورة فرنسي الصنع ومحولات كهربائية حديثة ذات مناشئ العالمية رصينة. مبينا : أن الكلفة الكلية للمشروع بلغت 5 مليارات و500 مليون دينار ضمن تخصيصات تنمية الاقاليم لعام 2011 وبمدة عمل 400 يوم. مشيرا: الى أن المحطة ستسهم في فك الاختناقات الحاصلة في التيار .
الى ذلك التقى دواي بديوان المحافظة بمدير عام دائرة شؤون الالغام في وزارة البيئة المهندس عيسى الفيض والوفد المرافق له وحضر اللقاء المستشار الفني للمحافظ ومدير بيئة المحافظة .
وقال دواي : إن المحافظة تولي أهمية كبيرة لمشاريع إزالة الألغام والمقذوفات الحربية التي خلفتها الحروب التي خاضها اللانظام البائد كونها ألحقت إصابات و أضرار كبيرة بالمواطنين جراء تعرضهم لخطر تلك المخلفات الحربية.
وأضاف :جرى خلال اللقاء بحث الآليات التي وضعتها وزارة البيئة للعمل على إزالة الألغام والمقذوفات الحربية في ميسان ضمن خطة الوزارة لتنفيذ اتفاقية أوتوا التي تنص على جعل العراق خاليا من الالغام في عام 2018. مبيناً : أن ميسان خصصت مبلغ 8 مليارات دينار ضمن مشاريعها المقترحة للعام الحالي بهدف تطهير المواقع التي تم إجراء المسح اللاتقني لها من قبل الفرق التابعة لوزارة البيئة فضلا عن تخصيصها مبلغ ملياري دينار خلال العام الماضي. م,ح

النائب رياض غالي الساعدي يتفقد جرحى التفجيرات الاخيرة التي طالت المصلين اثناء خروجهم من صلات الجمعة المباركة في بغداد

تفقد عضو مجلس النواب العراقي النائب رياض غالي الساعدي برفقة الشيخ حيدر القريشي والشيخ صالح الامي وعدد من ابناء الخط الصدري الشريف - جرحى التفجيرات الاخيرة التي طالت المصلين اثناء خروجهم من صلات الجمعة المباركة والتقى النائب بأهالي الجرحى متمنيا الى جرحاهم الشفاء العاجل. م,ح

مدير مكتب كتلة الأحرار في واسط يحضر ندوة تعريفية لمرشحي الخط الصدري في محافظة واسط

حضر مدير مكتب كتلة الأحرار في واسط محمد هوري الربيعي ندوة تعريفية لمرشحي ائتلاف الأحرار في محافظة واسط بحضور عدد من أبناء المحافظة.
وتحدث الربيعي قائلا ً: إن هذه الندوة اقيمت من أجل التعريف بمرشحي ائتلاف الأحرار للإطلاع على برامجهم وخططهم التي اعدوها بعد فوزهم وكذلك الاطلاع على مؤهلاتهم العلمية والثقافية .
وتم خلال الندوة قراءة وشرح فقرات البرنامج الانتخابي لائتلاف الأحرار من قبل المرشحين. م,ح

مستشار محافظ ديالى محمد الربيعي يشارك في الندوة التحشيدية للمشاركة في انتخابات مجالس المحافظات

شارك مستشار محافظ ديالى عن كتلة الاحرار محمد الربيعي في الندوة التحشيدية للمشاركة في انتخابات مجالس المحافظات بحضور مدير مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) الشيخ وديع العتبي ومدير كتلة الاحرار ومرشحين الكتلة وعدد من شيوخ العشائر والوجهاء والمثقفين وجمع غفير من المواطنين حيث تقدم مدير المكتب بكلمة وبعدها بين الربيعي اهمية المشاركة في الانتخابات وإيصال المناسبين الى مقاعد مجلس الحافظة بغية الحصول على الخدمات وتطوير المحافظة ومحاربة المفسدين ومساعدة المحرومين من ابناء المحافظة وما عانته من اهمال بسبب اعمال العنف ابان الحرب الطائفية وأوضح لهم بان ابناء كتلة الاحرار اخذوا على عاتقهم امن وسلامة وازدهار العراق. م,ح

مدير مكتب كتلة الأحرار في ديالى اياد رحيم يجتمع بمرشحي مجلس محافظة ديالى عن كتلة الأحرار

اجتمع مدير مكتب كتلة الأحرار في ديالى اياد رحيم نعمة بمرشحي كتلة الاحرار وتباحث معهم عن كيفية التثقيف واستقطاب الناخب للتصويت وكيفية التعاون فيما بينهم من اجل المصلحة العامة.
وقال نعمة توجد الكثير من النقاط الايجابية الحاضرة لمن يتكلم عن انجازات الخط الصدري, والساحة الشعبية الواقعية شاهدة على ذلك.
وأضاف : يجب التركيز على مواقف السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله) التي تصب في مصلحة العراق وتدعو لوحدة الشعب العراقي.

الى ذلك تفقد اياد نعمة دائرة العمل والتدريب المهني والتقى بمدير الدائرة سعد جدوع وتم خلال اللقاء مناقشة عمل الدائرة بصوره عامة .
وقام بجولة في اقسام الدائرة ومتابعة عمل الموظفين , مؤكدا على ضرورة تشكيل هيكلية جديدة للتدريب المهني برفع كفاءة الموظفين والمدربين التي تعمل على تطوير العملية التدريبية لتقديم أفضل الخدمات للعاطلين المسجلين في قاعدة بيانات الدائرة لتمكنهم من الاندماج في سوق العمل و إكسابهم المهارات من خلال تدريبهم في الدورات التدريبية التي تقيمها الدائرة . واستمع الى جميع المعوقات التي يواجهها الكادر التدريبي وتعهد بإيصالها الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ليتم ايجاد الحلول لها مركزيا, وشدد على ضرورة تقديم كل التسهيلات والوسائل التي تخدم وتعيـن المتدرب.
وفي ختام الزيارة قام مدير الكتلة بشكر مدير الدائرة على حسن الاستقبال , مؤكدا ضرورة تطوير العلاقات الثنائية بين الكتلة والدائرة لأجل خدمة ابناء المحافظة. م,ح

محمد عبد الصاحب يشرف على اعمال فرش الطبقة السطحية للمناطق التي تم اعادة تأهيلها في طريق كوت- بدرة

اشرف رئيس حملة حشد وزارة الاعمار والاسكان في واسط محمد عبد الصاحب على اعمال فرش الطبقة السطحية للمناطق التي تم اعادة تأهيلها في طريق كوت- بدرة برفقة المهندس المقيم زهير ابراهيم عبد الخالق ايمانا بضرورة تضافر كل الجهود والتوجيهات من الهيئة العامة ووزارة الاعمار والاسكان لانجاز هذا المشروع بأقصى سرعة كونه طريق مهم وحيوي للعراق والمحافظة واسط.
الى ذلك اشرف عبد الصاحب على اعمال تنصيب الجسر البديل لجسر الكرامة الكونكريتي حيث يوجد تقدم ملحوظ في اعمال التنصيب وشدد على ضرورة استمرار الاعمال في ايام العطل الرسمي لغرض سرعة الانجاز المقترنة بالدقة والمواصفة الفنية المعتمدة. م,ح

مدير مكتب كتلة الاحرار في المثنى احمد سلمان الجياشي يزور مديرية الموارد المائية في المحافظة

زار مدير مكتب كتلة الاحرار في المثنى احمد سلمان الجياشي مديرية الموارد المائية في المحافظة والتقى رئيس المهندسين الاقدم محمد صاحب حسن مدير الموارد المائية في المحافظة وتم مناقشة اهم المشاريع التي يتم تنفيذها وكذلك الاستماع لشرح تفصيلي حول احتياجات المحافظة من مشاريع في الفترة المقبلة. م,ح

اللجنة المركزية لإدارة الانتخابات في واسط تقيم ندوة للتعريف بمرشحي ائتلاف الاحرار

اقامت اللجنة المركزية لإدارة الانتخابات في واسط ندوة للتعريف بمرشحي ائتلاف الاحرار بحضور معاون مدير المكتب الشريف في الكوت الشيخ عبد الغفار الطائي وجناب الشيخ عيسى القرة غولي والحاج سلام المياحي مدير اللجنة المركزية لإدارة الانتخابات وجمع من شيوخ العشائر والشيوخ والأهالي والوجهاء وأعضاء من اللجنة المركزية وتم اثناء الندوة قراءة البرنامج الانتخابي والسيرة الذاتية وكلمة للشيخ عبد الغفار ومدير اللجنة المركزية. م,ح



من مواضيع : إعلام الهيئةالسياسية 0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 24/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 20/11/2013
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 19/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الثانية
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 11:41 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية