العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية إعلام الهيئةالسياسية
إعلام الهيئةالسياسية
عضو برونزي
رقم العضوية : 77139
الإنتساب : Jan 2013
المشاركات : 329
بمعدل : 0.08 يوميا

إعلام الهيئةالسياسية غير متصل

 عرض البوم صور إعلام الهيئةالسياسية

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي نَشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 9/4/2013 النشرة الخبرية الإولى
قديم بتاريخ : 09-04-2013 الساعة : 07:42 AM


بهاء الاعرجي : هناك قوى ومؤسسات في الدولة تسعى وبشكل جدي وسريع لإضعاف عمل مجلس النواب


قال رئيس كتلة الاحرار النيابية النائب بهاء الاعرجي في مؤتمر داخل مجلس النواب : لا يخفى على الجميع هناك قوى ومؤسسات في الدولة بضمنها الحكومة العراقية الآن تسعى وبشكل جدي وسريع من أجل إضعاف عمل مجلس النواب بعد أن كانت هناك إرادة لحل هذا المجلس.
وبين الاعرجي : انه يجب على المجلس أن يقوم بعمله وأن تقوم القوى والكتل الوطنية بتفعيل دوره وأن آخر ما جاء سبعون نائباً لكتلة معينة قدموا طلباً الى رئاسة مجلس النواب بضرورة التمتع بشهرين عطلة للفصل التشريعي.
وقال الاعرجي إن البلد اليوم يمر بظروف سياسية معقدة وظروف أمنية أكثر تعقيداً وكل شيء غير صحيح في هذا البلد بسبب ذلك , لذلك يجب ان يكون مجلس النواب في حالة انعقاد دائم , والشيء الدستوري والطبيعي شهران ، لكن الدستور أعطى الحق لمجلس النواب ان يمدد عمله فيقلص عطلته الى شهر واحد فقط ومن تاريخ هذا المجلس الحديث لم يتمتع المجلس لا بدورته السابقة ولا الحالية بشهرين عطلة وإنما يمدد الى شهر واحد , فكيف بمثل هذه الظروف الصعبة و الحرجة التي يمر بها البلد . لذا فهذه الكتل لا تعني بمشاعر الناس وآهاتهم وطلباتهم وبالمشاكل التي يتعرض لها المواطن العراقي وكذلك تريد أن تكون مؤسسة ، وهي مؤسسة حكومة طبعا هي الاقوى وهي البارزة في إضعاف المؤسسات وعلينا ان نقول ونعلم الجميع أنه مثلما جاء في الدستور بمادته الاولى : النظام في العراق هو نظام برلماني ؛ فيجب ان يتصدى البرلمان وتكون المؤسسات الأخرى تابعة له وليس العكس.
واوضح الاعرجي : نحن في كتلة الاحرار النيابية قدمنا طلباً الى رئاسة مجلس النواب بأننا مع تمديد عمل مجلس النواب وتقليص العطلة التشريعية لأن الوضع حساس ومربك ويحتاج الى كل القوى السياسية الموجودة في الساحة العراقية ، وحتى لو عطل مجلس النواب فأخوانكم في كتلة الاحرار مستمرون داخل المجلس من اجل متابعة هموم المواطنين . م,ح

الدكتور قصي السهيل يترأس اجتماعا للجنة التعليم العالي النيابية بحضور مدير التقاعد العامة

بحث النائب الاول لرئيس مجلس النواب الدكتور قصي عبد الوهاب السهيل مع لجنة التعليم العالي النيابية بحضور مدير التقاعد العامة الاشكالات في قانون الخدمة الجامعية. جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا للجنة التعليم العالي النيابية بحضور مدير عام دائرة التقاعد العامة احمد عبد الجليل حيث تم مناقشة بعض الاشكالات في تعديل قانون الخدمة الجامعية الذي تم اقراره في مجلس النواب بالإضافة الى عمل دائرة التقاعد العامة.
وأضاف الدكتور السهيل ان الاجتماع تمخض عن حل الاشكالات في هذا القانون لضمان تطبيق صحيح لهذا القانون وعدم وقوع غبن لأي شريحة تعليمية مستفيدة من هذا القانون.
من جانب آخر بحث النائب الاول ضرورة رعاية وتكريم العلماء والمبدعين تقديرا وتثمينا لما قدموه من انجازات في مجالات اختصاصهم من خلال تشريع قانون يخدمهم ويحفظ حقوقهم تكريما لهم , مؤكدا ضرورة التعجيل بتشريع قانون رعاية العلماء والمبدعين. م,ح

النائب حسين همهم يشارك مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) مهرجان الوحدة الوطنية في صلاح الدين

شارك مقرر لجنة المصالحة والمساءلة البرلمانية النائب عن كتلة الاحرار حسين كاظم همهم في مهرجان الوحدة الوطنية والذي أقامه مكتب السيد الشهيد الصدر( قدس سره) في صلاح الدين بقضاء طوز خرماتو .
وابتدئ المهرجان بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية من فضيلة الشيخ علي البياتي المسؤول عن ممثلية مكتب السيد الشهيد الصدر(قدس سره) في طوز خرماتو , تلتها كلمة الشيخ العتبي مدير المكتب المبارك في محافظة ديالى . وتخلل المهرجان مشاركات شعرية تغنت بالتمسك بالوحدة الدينية والوطنية . وأشار همهم الى ان زرع روح المحبة و التعاون من خلال رص الصفوف وتلاحم جميع الاطياف والقوميات تفويت الفرصة على اعداء الشعب العراقي في زرع الفرقة بين جميع المكونات و تمزيق الوحدة الوطنية. م,ح

محافظ ميسان يضع حجر الأساس لمشروع مجمع العمارة السكني بكلفة اكثر من 249 مليون دولار

وضع محافظ ميسان علي دواي لازم حجر الأساس لمشروع مجمع العمارة السكني الاستثماري المتضمن أنشاء 4264 وحدة سكنية من قبل مجموعة شركات الديار بكلفة أكثر من 249 مليون دولار.
وقال دواي : إنه تم وضع حجر الأساس لمشروع مجمع العمارة السكني الذي ينفذ عن طريق الاستثمار بكلفة أجمالية بلغت 249 مليون و434 إلف دولار والمتضمن أنشاء 4264 وحدة سكنية تنفذ بطريقة البناء العمودي والأفقي وبواقع 3244 وحدة أفقي و1020 وحدة عمودي. مبينا : أن المشروع ينفذ على مساحة 644 دونم في مقاطعة أبو رمانة في مدينة العمارة وبمدة عمل 6 سنوات. مشيرا : الى أن المجمع يتضمن أنشاء كافة المرافق الخدمية والصحية بالإضافة الى مدارس ابتدائية ومتوسطة وثانوية ومولاة تجارية. منوهاً : الى أن المحافظة أجرت اتفاقا مسبقا مع الجهة المنفذة للمشروع على استقطاب الأيدي العاملة من أبناء المحافظة للإسهام في حل مشكلة البطالة في المحافظة. مؤكداً: أن ميسان وضمن خططها السنوية أولت قطاع السكن أهمية كبيرة من خلال تنفيذها لعدد من مشاريع السكن التي وصلت الى نسب انجاز متقدمة في أعمالها فضلا عن المشاريع المستقبلية لهذا القطاع. م,ح

وزير البلديات عادل مهودر يوقع عقـدا مع شركة ( استيكو ) الاسبانيـــة لتنفيذ مشروع مـاء ابي غـرق في محافظة بابل بكلفة 72 مليــــار دينــار عراقي

وقع وزير البلديات والأشغال العامة المهندس عادل مهودر راضي عقـدا مع شركة ( استيكو ) الاسبانيـــة لتنفيذ مشروع مـاء ابي غـرق في محافظة بابل بطاقة 4000م3 وبكلفة تصل الى اكثـر من 72 مليــــار دينــار عراقي . وشـدد المهندس مهودر خلال حفل توقيع العقـد على ضرورة قيــــام الشركة الاسبانيـة بالعمل في المواقع بآلياتهـا ومهندسيهـا وفنيها وفق المقاييــس والمواصفات المتفق عليها في العقد ، منوهـا بعـدم وجود أي تمـديـد للفترة الزمنيــة المحددة في العقد وسيكون عمل الشركة وتقدمها في تنفيذ المشروع تعــد رسائل ايجابيـة نحن بانتظارها ليستمر التعاون في مشاريع اخرى جديـدة خاصـة وأن الشركات الاسبانية مشهود لها بالكفاءة والتقنيات الحديثة في مجال تنفيذ مشـــاريع المــاء.
وعبـر المديـر المفوض للشركة الاسبانيــة عن سعادتـه بالعمل في العراق , مؤكـدا أن التقنيـات التي ستستخدم في المشروع تعـد الاحدث في العالم , مبينا أن المهندسين الاسبـان سيكونون في موقع العمــل. م,ح

محافظ ميسان يستقبل رئيس حملة حشد وزارة الإعمار والإسكان في واسط المهندس محمد قصي عبد الصاحب

استقبل محافظ ميسان علي دواي لازم في مكتبه رئيس حملة حشد وزارة الإعمار والإسكان المهندس محمد قصي عبد الصاحب ورحب به وبكادر الوزارة الذي جاء بمعيته لينجز أعمال حملة حشد الوزارة التي وجه بها وزير الأعمار والإسكان المهندس محمد صاحب الدراجي. فبعد أن أكملت الحملة أعمالها في محافظة واسط من أعمال معالجة الحفر والمطبات وصيانة الطرق الخارجية وتخطيطها بالأجهزة الحديثة تباحث المهندس محمد عبد الصاحب مع المحافظ عن نقطة انطلاق الحملة والسبل الكفيلة بإنجاحها لتعزيز الدور الريادي والخدمي الكبير الذي قدمه المحافظ و الوزير لمحافظة ميسان العزيزة سائلين المولى عز وجل تسديد خطى الجميع لما فيه خدمة لعراقنا الحبيب . م,ح

الدكتور ضياء الاسدي يشارك في مهرجان "صوت للعراق" الذي اقامته كتلة الاحرار / المكتب المهني ببغداد

شارك الأمين العام لكتلة الاحرار الدكتور ضياء الاسدي في المهرجان الذي اقامته كتلة الاحرار / المكتب المهني بعنوان ( صوت للعراق ) من اجل حث الكوادر المهنية على المشاركة الفاعلة في انتخابات مجالس المحافظات في مؤسسة الشهيدين الصدرين ببغداد.
والقى الدكتور الاسدي كلمة حث فيها الكوادر المهنية على المشاركة في الانتخابات من أجل ايجاد التغيير السياسي والمجتمعي الذي يهدف اليه مشروع الخط الصدري الشريف.
ودعا الاسدي الى محاسبة المقصرين والمفسدين والنهوض بالواقع الخدمي والإنساني للعراق انطلاقا من الحكومات المحلية. م,ح

وزير الاعمار والإسكان يترأس الاجتماع الدوري لهيئة الرأي في الوزارة لمناقشة مشاريع الوزارة وأولوياتها للعام الحالي

ترأس وزير الاعمار والإسكان المهندس محمد صاحب الدراجي الاجتماع الدوري لهيئة رأي الوزارة حيث تم مناقشة عدد من المواضيع المطروحة على جدول الاعمال التي تتعلق بمشاريع الوزارة وأولوياتها للعام الحالي.
وقال المهندس الدراجي أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على أعطاء مشاريع الطرق والجسور الاولوية خلال العام الحالي إضافة الى التركيز على أنجاز مشاريع المجمعات السكنية وتشكيل لجان من كوادر الوزارة المتقدمة لغرض المتابعة المستمرة إضافة الى الزيارات الميدانية.
وأضاف الدراجي انه تم التشديد خلال الاجتماع على اهمية متابعة المشاريع ميدانياً من قبل الكادر المتقدم في الوزارة للوقوف على اهم المعوقات التي تعترض سير العمل وإيجاد الحلول المناسبة لها والعمل على تسريع انجاز المشاريع من اجل انجازها في موعدها المحدد لتكون متاحة امام المواطنين، كما تمت مناقشة تطبيق انظمة مواصفات البناء (الايزو) في المشاريع التي تنفذها الوزارة . م,ح

وزير البلديات والاشغال العامة المهندس عادل مهودر راضي يلتقي الشركة الالمانيـة المنفذة لمشروع مـاء السماوة

اكـد المهندس عادل مهودر راضي وزير البلديات والاشغال العامة سعي الوزارة من خلال اللقــاءات المستمرة مع الشركات المنفذة لمشاريع الوزارة والتعرف على المشاكل التـي
تعيق عملهم وتذليلهـا سـواء كانت في الوزارة او المحافظة بغية انجاز المشاريع المحالـة
بعهدتهـم وفق المدة الزمنيـة المتفق عليهــا.
واطلع الوزيـر مهودر خلال لقـائـه الشركة الالمانيـة المنفذة لمشروع مـاء السماوة بطاقة
( 10000) متر مكعب في الساعة على المشاكل التي تعيق عمل الشركة في تنفيذ المشروع
منوهــا بان الوزارة ستتابع بشكل يومي نسب الانجاز ولأتسمح بـأي انحراف مع الثقة
بالشركات الالمانيــة وبأدائها المهني والفني .

من جهتــه أكــد المديـر المفوض للشـركة الالمانيــة التزامهـا بتسليــم المشروع في الموعد
المحدد دون تمـديـد وان الشركة تنفذ المشروع وفق المخطط المتفق عليـــــــــه.

وزير السياحة والآثار الدكتور لواء سميسم يعلن عن افتتاح معرض التراث العراقي الاسلامي في كربلاء

اعلن وزير السياحة والاثار الدكتور لواء سميسم عن افتتاح معرض التراث العراقي الاسلامي في متحف الامام الحسين(ع) في كربلاء الاربعاء المقبل.
واوضح الدكتور سميسم ان المعرض يقام بالتعاون مع الامانة العامة للعتبة الحسينية متحف الامام الحسين (ع) في كربلاء المقدسة من قبل دائرة التراث (احدى تشكيلات هيئة الاثار والتراث).
واشار الوزير الى ان المعرض يتضمن مقتنيات تراثية مختلفة جمعت من الهواة ودائرة التراث ومقتنيات نحاسية ولوحات ومزججات ووثائق وكتب وغيرها.
مؤكداً ان المعرض يهدف الى اشاعة الثقافة التراثية بين عموم الناس من اجل المحافظة على التراث المحلي ، فضلاً عن اقامة امسية عن سفراء الامام المهدي (عجل الله فرجه الشريف) ويحضر الفعالية عدد كبير من الشخصيات السياسية والدينية والثقافية والاجتماعية.



من مواضيع : إعلام الهيئةالسياسية 0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 24/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 20/11/2013
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 19/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الثانية
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الإولى

الصورة الرمزية إعلام الهيئةالسياسية
إعلام الهيئةالسياسية
عضو برونزي
رقم العضوية : 77139
الإنتساب : Jan 2013
المشاركات : 329
بمعدل : 0.08 يوميا

إعلام الهيئةالسياسية غير متصل

 عرض البوم صور إعلام الهيئةالسياسية

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : إعلام الهيئةالسياسية المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي نَشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 9/4/2013 النشرة الخبرية الثانية
قديم بتاريخ : 09-04-2013 الساعة : 07:55 AM


مدير مكتب كتلة الأحرار إياد رحيم نعمة يتسلم احد المعتقلين الذين تم إطلاق سراحهم في ديالى

قام مدير مكتب كتلة الأحرار في ديالى أياد رحيم نعمة بتسلم احد المعتقلين الذين تم الإفراج عنهم وتكفل بإيصاله إلى منزله.
وقدم نعمة التهاني والتبريكات له ولعائلته على إطلاق سراحه وعودته سالما إلى أحضان أهله واطلع على الحالة الصحية والاجتماعية للمعتقل مقدما له الدعم المعنوي .
وبين نعمة أن سماحه السيد القائد مقتدى الصدر(اعزه الله) مهتم بأمور المعتقلين ومتابعتها من خلال اللجنة المركزية القانونية لمتابعة قضايا المعتقلين الشرفاء والمقاومين.
من ناحيته قدم المعتقل شكره وامتنانه لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله) ولكتلة الأحرار التي تابعت عملية إطلاق سراحه. م,ح

كتلة الأحرار في البصرة تعقد ندوة في ناحية الشعيبة غربي البصرة مع عشائر آلبو صالح

زار مدير مكتب كتلة الأحرار في محافظة البصرة مازن المازني عشائر آلبو صالح في ناحية الشعيبة التابعة لقضاء الزبير غربي البصرة بحضور مسؤول الديوان العشائري الشيخ يعرب المحمداوي والشيخ عايد المياحي والشيخ عودة العبيدي ومسؤول اللجنة المشرفة على الانتخابات السيد سجاد الحسيني. حيث تم عقد ندوة كبيرة تضمنت حضور العديد من رجال الدين وشيوخ العشائر تحدث فيها المازني عن متطلبات المرحلة القادمة التي لابد للعشائر فيها من وقفة تنصر فيها المظلوم وترفع الظلم عن ابناء الشعب العراقي.
وبين المازني ان الظلم لا يرفع الا بتصدي اناس اكفاء همهم خدمة المصلحة العامة لا الخاصة ونحن بدورنا نساهم في مساعدتهم.
من جانبهم ابدى شيوخ العشائر مساندتهم لكل عمل فيه خدمة للشعب العراقي شاكرين مساعي سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله) التي تدعو لنصرة المظلوم . م,ح

الوكيل الاقدم لوزارة الكهرباء رعد الحارس يزور محطة كهرباء المسيب الحرارية للوقوف ميدانيا على مراحل الصيانة والتأهيل

زار الوكيل الاقدم لوزارة الكهرباء رعد الحارس يزور محطة كهرباء المسيب الحرارية للوقوف ميدانيا على مراحل الصيانة والتأهيل التي تجريها الشركات الرومانية العاملة في الموقع .والتقى الحارس كوادر الشركة وتابع معهم الجدول الزمني لتشغيل وتهيئة الوحدات حسب المقرر .
كما التقى الكوادر الهندسية والفنية للمحطة واطلع على وضع تشغيل الوحدة التوليدية الاولى وناقش معهم استمرار الوحدة بإنتاج الطاقة. م,ح

الدكتور جاسب الحجامي : برنامج كبير نخوضه الان لتحسين السجل المدني في العراق

قال المدير العام لدائرة التخطيط وتنمية الموارد في وزارة الصحة الدكتور جاسب لطيف الحجامي إننا امام برنامج كبير ومتشعب عالميا وليس محليا وهو نظام التسجيل المدني للمؤشرات الصحية ( الولادات ، الوفيات ، ونوع الولادة ميتة أو حية وآخرها من المؤشرات الصحية سواء داخل أو خارج العراق . جاء ذلك خلال ورشة العمل التي أقامتها الوزارة وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية في عمان .
وبين الحجامي ان هناك تسجيل علمي محدد وجيد في العراق مقارنة بالدول الأخرى ولهذا فحري بنا ان نطور عملنا من خلال تحديد السلبيات ونقاط الضعف بشكل علمي ومدروس وبدون اي تحفظ لان الخلل الموجود في هذا البرنامج يجب تحديده والسيطرة عليه لغرض التقييم الجيد لكي تكون هنالك خطوات أخرى للوصول الى أهداف مرسومة لما له من أهمية بالغة ومتعلقة بالمواطن العراقي وحقوقه في المواطنة.
وأضاف الحجامي ان المؤشرات العالمية تصنف العراق ضمن المجتمعات الشابه كون الفئات العمرية التي تشغله هي فئات تتراوح أعمارها بين 15 الى 45 سنة وبنسبة 44٪ من مجموع السكان العراقي . م,ح

جماهير ناحية الحسينية في كربلاء المقدسة تقيم مهرجانا انتخابيا مهيبا تحت شعار (يدا بيد مع مشروع الحوزة الناطقة لبناء العراق)

انطلاقا من وحي الشعور بالمسؤولية الوطنية وسعيا لرفد الواقع الاجتماعي والسياسي في محافظة كربلاء المقدسة , اقامت جماهير ناحية الحسينية مهرجانا انتخابيا واسعا تحت شعار: (يدا بيد مع مشروع الحوزة الناطقة لبناء العراق) حضره كوكبة من رجال دين وممثلين عن مكاتب دينية وعدد كبير من السياسيين وشيوخ عشائر ووجهاء وجمع غفير من المؤمنين. وبدأ المهرجان بتلاوة آي من الذكر الحكيم., بعدها جاءت كلمة مكتب السيد الشهيد الصدر(قدس سره) في محافظة كربلاء المقدسة, القاها السيد علي الطلقاني ممثلا عن مدير المكتب الشريف, تطرق خلالها إلى الجوانب والركائز والأسس التي تنطلق منها صور الرفض للظلم والظالمين تلك الممارسات التي عاثت في الأرض فسادا, قائلا إن الظلم الذي لحق بالشعب العراقي لابد ان يقف ولابد للظالم ان يقوض ويتم الوقوف بوجهه من قبل الجماهير الواعية التي تنطلق من منطلق الثورة الحسينية. مبينا : أن المكتب الشريف اخذ على عاتقه رفض الظلم والاستبداد بكل صوره وتوجهاته فعلى الجماهير الواعية استيعاب ذلك والوقوف وقفة جادة من اجل انتشال الظلم والظالمين مهما تغيره او اختلفت الانتماءات والمسميات , موضحا من خلال كلمته صور الظلم والاستبداد التي مورست من قبل السياسيات المنحرفة بحق الشعب العراقي, مشددا على ضرورة بيان موقف الرفض وبقوة من قبل الشعب العراقي من خلال الخروج لانتخاب الاصلح.وأضاف قائلا : ان الواقع يحتم علينا السعي من اجل التأسيس لرفض الظلم والظالمين خصوصا وأننا على اعتاب انتخابات مجالس المحافظات لنصل الشخص المناسب للمكان المناسب, وان نكون المغيرين للواقع المرير. بعدها رحب القاضي رافد العكابي المتحدث باسم عشيرة العكابات بوفد المكتب الشريف الذي حضر ناحية الحسينية من اجل مشاركتهم في مهرجانهم .بعدها قدمت عشيرة العكابات هدية تقديرية لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر(دام عزه) تسلمها وفد المكتب الشريف الذي تمثل بممثلين عن المكتب الشريف ومكتب كتلة الاحرار والماكنة الانتخابية. م,ح

الدكتور رزاق شريف يتفقد الوضع الامني في محافظة النجف الاشرف

قام النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف الدكتور رزاق شريف بجولة تفقدية للإطلاع على الوضع الأمني في حي الثورة ومنطقة الحويش لمتابعة الإجراءات التي تتخذها الاجهزة الأمنية للحفاظ على امن وسلامة المواطنين , مؤكدا أهمية تضافر الجهود والتكاتف بين المواطن والأجهزة الامنية للحفاظ على النجاحات الامنية المتحفظة .
الى ذلك ، تفقد حركة المرور في ساحة الصدرين وشارك افراد الاجهزة الامنية بتفتيش السيارات , مشيرا الى اهمية تفتيش السيارات بدقة والتأكد من هويات ركابها . مشددا على ضرورة ابداء المساعدة في الحالات الطارئة.
وأكد الدكتور شريف ان محافظة النجف الاشرف تعيش حالة الاستقرار الامني مما انعكس ايجابا على كافة القطاعات العمرانية والاقتصادية والخدمية والمؤتمرات والمهرجانات التي استقطبت ضيوفا من مختلف دول العالم بالإضافة الى اقبال الشركات الاجنبية على العمل في النجف. وما تتمتع به من سمعة طيبة على مستوى العالم .
الى ذلك زار الدكتور شريف الشيخ علي النجفي نجل المرجع الديني الشيخ بشير النجفي (دام ظله) ، وبحث الجانبان جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك التي في مقدمتها الوضع الامني والخدمي في المحافظة. م,ح

علي الغرابي يحث المواطنين على المشاركة الفاعلة في الانتخابات القادمة من اجل التغيير خلال الندوة التعريفية في ناحية المهناوية

حضر مدير مكتب كتلة الاحرار الديوانية علي الغرابي الندوة التعريفية بمرشحي قائمة ائتلاف الاحرار 473 التي اقامتها اللجنة المشرفة على الانتخابات في ناحية المهناوية في الديوانية.
وقال الغرابي ان المرحلة القادمة من الانتخابات توجب على الجميع المشاركة الفاعلة في تغيير الواقع الديواني لمجلس المحافظة الذي اخفق كثيرا في تقديم الخدمات للأهالي ، مؤكدا ضرورة ان يكون كل فرد سببا في احداث التغيير القادم من خلال صوته الذي سيغير الفساد بالإصلاح
، موضحا ان الحل بيد الجماهير لمدينة افضل تزهو بالبناء والازدهار والاستثمار خصوصا وان الديوانية تعد افقر محافظة في البلاد.
وبين الغرابي ان مرشحي كتلة الاحرار وما يمتلكونه من كفاءة ونزاهة وتاريخ مشرف ولد من رحم المعاناة والمأساة وهم منكم واليكم وبينكم فلا تقصروا لا بقليل ولا بكثير في احداث التغيير القادم من خلال المشاركة الكبيرة وحث الاخرين عليها ليوم التغيير القادم يوم العشرين من نيسان القادم.
وقد شكر الغرابي اهالي ناحية المهناوية شيوخا وأفرادا وأهالي لحضورهم هذه الندوة متفائلا بالخير القادم للمحافظة . م,ح

اللجنة المشرفة على انتخابات التيار الصدري في الديوانية تنظم دورة تدريبية تثقيفية لمديري القطاعات والمراقبين

نظمت اللجنة المشرفة على الانتخابات (التيار الصدري) في الديوانية دورة تدريبية تثقيفية لمديري القطاعات والمراقبين بحضور مدير اللجنة عدي الزريجاوي والمعاون منير عبد الخضر وتضمنت الدورة عددا من المحاضرات والدروس التطبيقية التي ركزت على شرح طبيعة مهام المراقبين وكيفية حساب الاصوات ومتابعة ورصد عملية الفرز والخروقات في يوم الانتخاب.
وأكد الزريجاوي بان اللجنة اكملت كافة الاستعدادات ليوم الانتخاب وقد
قطعت شوطا كبيرا نحو الجاهزية حيث انتهت من تشكيل المنسقين والكادر المراقب لسير العملية الانتخابية وتسمية اعضاء اللجان المشرفة.
يذكر ان انتخابات مجالس المحافظات غير المنتظمة بإقليم من المقرر ان تجرى في الـ 20 من شهر نيسان المقبل. م,ح


من مواضيع : إعلام الهيئةالسياسية 0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 24/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 20/11/2013
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 19/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الثانية
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 03:39 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية