العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية س البغدادي
س البغدادي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 69152
الإنتساب : Nov 2011
المشاركات : 18,859
بمعدل : 4.11 يوميا

س البغدادي غير متصل

 عرض البوم صور س البغدادي

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي الشيخ الصغير : لو وجدنا ان القوات الأمنية لا تستطيع فرض الحل، فإن عشائرنا قادرة على
قديم بتاريخ : 27-04-2013 الساعة : 09:37 PM




اكد سماحة الشيخ جلال الدين الصغير ان نتائج انتخابات مجالس المحافظات اعطتنا صورة بان سياسة الفساد والافساد لا يمكن ان تستمر مشيرا الى انها اعطتنا كذلك صورة لمن سيمسك الحكومة الاتحادية غدا.

ودعا سماحته في خطبة الجمعة من جامع براثا المؤمنين الذين يهمهم مشروع العدل واحقاق الحقوق ان لايغمدوا سيوفهم الانتخابية وان يشرعوا منذ الان للانتخابات البرلمانية للتخلص من سياسة الاستفراد والسياسات التي عادت الشعب بالازمات والتخلف والحرمان .

واشار سماحته الى وجود العديد من السلبيات التي رافقت العملية الانتخابية لاسيما في طبيعة حرمان عشرات الالاف من الوصول الى صناديق الاقتراع بحجة السجل الانتخابي وهذا يحصل للمرة الثانية ولكنه اشد من المرة الاولى وناهيك لحظر التجول الذي لا معنى له في ان يكون شاملا لانه منع الكثيرين من الوصول الى مراكز الاقتراع فضلا عن طريقة التصويت الخاص التي شابها الكثير والتي على المشرعين معالجتها.

واعرب عن اسفه من ان اكثر من نصف الشعب لم يشارك في الانتخابات ولم يصل بطريقة او باخرى اما عمدا او اكراها للوصول الى مراكز الاقتراع الامر الذي اوصلنا الى نسبة هي الاقل بالنسبة للانتخابات السابقة.

واشار سماحته الى ان ما تحدثت به المفوضية لنسبة 51 بالمائة غير صحيح فلا يعقل ان تتم مقارنة البصرة وبغداد والناصرية مع الديوانية والمثنى وغيرها وان ما قيل عن ان بغداد نسبتها 33 بالمائة غير صحيح .

ودعا الكتل الى البحث عن سبب عزوف المواطنين وان هناك استفتاءين الاول تمثل بالعازفين ووقوفهم السلبي للانتخابات وهم اعربوا عن موقف رافض للاداءات السلبية وهو موقف نقمة وسخط لما الت اليه امور السياسة ونسيان المواطن والاتجاه الى المناصب ومحاصصتها والتي جرت على الشعب الويلات والاستفتاء الاخر هو افق واعد وهو ان نشهد برلمانا جديدا فيه قوى الاعتدال والبر اكثر قوة واكثر تمسكا بهذه العملية وتكريسا للاهداف الحقيقية التي انحرفت واتجهت الى الكثير من الخراب وتشويه صورة العملية السياسية.

وتابع ان الانتخابات كانت عملا برغم كل الملاحظات جيدا اعطانا افقا واعدا بان سياسة الفساد والافساد لايمكن ان تستمر وان للشعب كان رأيا اخر غير ما يصور للاعلام وما يقوله السياسيون واعطتنا النتائج نسبا بعدم استفراد احد من الفرقاء وان يجلس الجميع مع بعضهم للحوار وبناء البلد.

واعرب عن امنياته بان تكون الكتل الثلاثة الفائزة صورة لتأسيس تحالفات اكبر من اجل خدمة المواطن والمحافظات.

واشار الى ان هناك مشروعا اطلقناه ويجب ان نتمه والانتخابات التي جرت محطة اولى لاعادة العملية السياسية الى مسارها الاصلي واعادة بناء المؤسسة الديمقراطية لابقاء القانون اعلى من الجميع ويبقي الجميع مخدوما من قبل من ينتخبونه .

وذكر ان الاختلاف في نسب المحافظات بين الكتل سيفضي الى وجود معارضة جادة في داخل محالس ووجود المعارضة من شانه ان يشذب ويهذب ويمنع الكثير من حركات الفساد فلا يعقل ان تتواطىء الكتل على الفساد ولا تؤشر على مخرب.



قضية الحويجة

وفي الملف الامني وتداعيات قضية الحويجة اشار سماحته الى طبيعة الاجراءات التي تم اتخاذها ابتداء من قضية الحويجة وبقية المناطق التي استطاع مجرموا البعث ان يألبوا الناس بحجة او اخرى ضد القوى الامنية.

وتابع انه في الوقت الذي انبه الى ان وقت الازمة لايمكن ان نشير اليه في قصة الحويجة لانه قبلها "مبينا ان سياسة التعامل مع تلك الازمة افرزت ازمة اخرى اكبر والاخفاق في حلها سيؤدي الى ازمة اخرى اكبر واخطر.

وجدد سماحته انتقاده لسياسة التازيم مشيرا الى تحذيره السابق من سياسة التأزيم والهروب وتصعيد المواقف لانه يمكن ان يستمر بارقام كمية انما يمكن ان تأتينا ازمات من النمط النوعي الذي لايمكن حله بسهولة.

وذكر ان ما جرى بالحويجة قصته الاول اعتقالات لمسؤولين لقيادات البعث وهي من الصنف الاول وتم اعتقال العديد منهم في الخفاء وهم من صنف قيادة فرع وفيهم من السنة والشيعة

وتعمد القيادات التكفيرية والقاعدة الى قتل مجموعة من افراد الجيش العراقي واثنين قتلوا واسر البقية وعذبوا وكان الجيش يريد القاء القبض على هؤلاء لانهم خرجوا من الاعتصام.

ونبه القوات المسلحة الى عدم الدخول باي صراع سياسي وان دخول السياسي الى المؤسسة العسكرية سيفسدها والعكس صحيح ويجب ابعاد المؤسسة الامنية والعسكرية عن التسيس ولكن جرى الذي جرى وان ما جرى في سليمان بيك هو تسليم البعض من القوات الامنية لمجرمي الطريقة النقشبندية وهذه الانتماءات هي من ادت الى ان يكون الحل بهذه الطريقة المؤسفة.

واوضح سماحته اننا لو رأينا ان القوات الامنية لا تستطيع الحل فان عشائرنا تستطيع ذلك ونحن جادون لان امن الشيعة من امن السنة وامن السنة من امن الشيعة ويهمنا اهلنا في الحويجة والانبار والموصل وسامراء ولكن يجب العزل بينهم وبين الارهابيين.



وتابع "قلتها منذ البداية ان الجريمة يتحملها رجالات حارث الضاري وازلامه وهم يستغلون طيبة الناس ومطالبهم لتمرير مشروعهم ".

وذكر سماحته "ان الخلافات السياسية لن تنسينا الملف الامني لاننا ستجدوننا حائطا واحدا ونحن متفقون في ان الامن يجب ان يسود وان يبقى السلاح بيد الدولة واذا كان هناك اصرار على تبني المشروع الطائفي فنحن لسنا قلة وان ابناءنا وعشائرنا يتلمضون وهم يتربصون باي مجال ان نعطيهم للثأر للدماء التي سالت من ابناء العراق كافة".

وبين "لا يمكن ان نتحمل لمجرمين تارة يتخذون من الطريقة الصوفية ستارا لهم ومن ازلام البعث قيادة لهم ومن جماعة مجرمي هيئة علماء التفخيخ والفساد غطاء لهم لان هؤلاء ارهابيين ويجب التعامل معهم على هذه الاساس".

وناشد الجميع "اذا ما قدر لنا ان نجد قيادات اكثر تشنجا في الواقع السني فبسبب ان القيادات المعتدلة لم ترعى ولم تحتضن ولكن في المقابل فاننا لسنا بمنأى بخروج قيادات تتشنج في داخلنا وتبادر لكسر الطوق في عواطفها ولا تتصرف بحكمة القيادة المرجعية وتتصرف على بناء واقعها وغضبها وطبيعة المها ومحنها التي رأوها عبر مئات السيارات المفخخة والاف العبوات الناسفة".

ودعا عقلاء الشيعة والسنة الى ان يقولوا كلمتهم هذا اليوم قبل ان تصبح الكلمة لا تنفع وان يتخذوا موقف يمكن تلخيصه بهذه الامور:



1- يجب حماية المؤسسة الامنية ويجب تنقيتها من العناصر التي لا تعمل من اجل امن المواطن.

2- ان نقر بان السلاح يجب ان لايكون بايدي أي كان الا الدولة وهي صاحبة السلاح والبقية يجب ان يكونوا مأذونين والا يكونوا خارجين عن القانون.

3- احترام القوانين والدستور لانه ضمانة كبرى ولايوجد هناك معنى ان نجد من اخل بالقوانين لان هناك جهات اخرى تخل بالقوانين لان ذلك يؤدي الى سياسة الهرج والمرج مما يؤدي الى عودة الميليشيات والفتنة وستكون الفتنة اكبر لان هناك نفوس اوغلت بالغضب بسبب الثارات العديدة التي نزفت ولن نجد غير المزيد من الدماء.

وتابع سماحته "اذا وجدتم ان الصيحات الطائفية في كل مكان فاعلموا ان هذا لايتعلق بالسنة والشيعة انما بمشروع امريكي صهيوني يعمل على تفتيت الامة ويعمل على ايجاد عدو جديد لان قبل ذلك كان العدو اسرائيل واليوم اصبح العدو هو السنة اوالشيعة اوالعلويين اوالصوفيون في المناطق التي لاشيعة فيها والمشروع الصهيوني ينفذه الوهابيون ومن الواضح ان الوهابية هي من تنفذ هذا المشروع والا هذه الصيحات المتعالية بالنحيب والنشيج على تشييع مصر لمجرد وصول دبلوماسيين شيعة الى مصر ، متسائلا الهذه الدرجة انتم ضعفاء ؟ لان الفكر لايجابه بهذه الطريقة.



مجزرة نبل والزهراء



وتطرق سماحته الى مجزرة نبل والزهراء في حلب مشيرا الى

ان المجزرة التي حصلت في منطقة نبل والزهراء في حلب من خلال خطف 30 شابا وذبحهم والطيف برؤوسهم في القرى والارياف وكأن التكفيريين عندما حملوا رؤوس الشباب الشيعة كانوا يحملون الكؤوس والجوائز".

وتابع "صحيح ان هذه المجزرة جاءت من بعد المقتلة العظيمة بمجرمي العرور في منطقة القصير هذه المقتلة يقول العرور عنها ان 500 مجرم ارهابي قتلوا في 3 ساعات والاخبار التي تتحدث عن اكثر من الفين خلال 3 ساعات هذه المنطقة هي التي كان يتسرب اليها المجرمون الطائفون من بقية البلدان الى سوريا وهي منطقة عازلة بين سوريا ولبنان وتم تحريرها واتمنى ان تشاهدوا كلام العرور لشاهدتم حجم ما تكبدوه .

وانتقد سماحته المجتمع الدولي الذي قال انه اطرش واخرس لانه يغض النظر عن حصار نبل والزهراء وينظر الى سوريا بانها

اكلة بيد اسرائيل موجها سؤاله اليهم اما ان تكفوا عن هراءكم او ان تعطوا المجال لاغاثة هذه المناطق ولايمكن ان نبقى مكتوفي الايدي.

وتابع اوجه ندائي لمد يد المساعدة وسنفتح حسابات خاصة لاغاثة هؤلاء في مناطق السيدة زينب ونبل والزهراء وادعو اخواننا الى ان لايبخلوا حتى لو كان القليل ويمكن ان نساعدهم على الصمود .

وتساءل سماحته ان معاذ الخطيب يوجه نداءا الى فخر الشيعة السيد حسن نصر الله ويريد منه ان يتم لجم الاحقاد اين هو من ما جرى في نبل واين هو من ما جرى من زبانيته في الزهراء لا يمكن ان نفكك بين القضايا ولدينا الم في مناطقننا والم في مناطقكم وان الحل ليس بمناشدة الاطراف الخارجية انما الحل داخلي في سورية.


توقيع : س البغدادي
من مواضيع : س البغدادي 0 السلام عليكم
0 الظهور بين الان والمستقبل
0 الشعائر الحسينية علاقتها بالشيعة
0 الحسين شهيد الكلمة والحريّة
0 ام البنين

الصورة الرمزية اميرة الدموع النجفيه
اميرة الدموع النجفيه
عضو برونزي
رقم العضوية : 43170
الإنتساب : Sep 2009
المشاركات : 455
بمعدل : 0.08 يوميا

اميرة الدموع النجفيه غير متصل

 عرض البوم صور اميرة الدموع النجفيه

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : س البغدادي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 27-04-2013 الساعة : 09:39 PM


هي القوات الامنيه تكدر تتحرك ؟؟
اذا تحركت واعتقلت الارهابيين رح يطلع فدواحد يستنكر ويشجب ويدعو للتظاهر

الله ينتقم منه ومنهم ... دم كل شهيد ذمه برقبته ..




توقيع : اميرة الدموع النجفيه
وآحُســَــيِنـْآهْ ..


من مواضيع : اميرة الدموع النجفيه 0 ـالعفهـ
0 هل تُعاني التأخير في امور حياتكـ ؟ ,إليكـ السبب ,
0 لاقيمة لمذكرات القبض على المجرمين
0 صور اخواننا المهمشون في تظاهرات الانبار !!
0 مهى الدوري تتفقد المصابين الارهابيين

الصورة الرمزية مصحح المسار
مصحح المسار
عضو فضي
رقم العضوية : 71598
الإنتساب : Mar 2012
المشاركات : 1,992
بمعدل : 0.45 يوميا

مصحح المسار غير متصل

 عرض البوم صور مصحح المسار

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : س البغدادي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 28-04-2013 الساعة : 12:01 AM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة س البغدادي [ مشاهدة المشاركة ]


اكد سماحة الشيخ جلال الدين الصغير ان نتائج انتخابات مجالس المحافظات اعطتنا صورة بان سياسة الفساد والافساد لا يمكن ان تستمر مشيرا الى انها اعطتنا كذلك صورة لمن سيمسك الحكومة الاتحادية غدا.

ودعا سماحته في خطبة الجمعة من جامع براثا المؤمنين الذين يهمهم مشروع العدل واحقاق الحقوق ان لايغمدوا سيوفهم الانتخابية وان يشرعوا منذ الان للانتخابات البرلمانية للتخلص من سياسة الاستفراد والسياسات التي عادت الشعب بالازمات والتخلف والحرمان .

واشار سماحته الى وجود العديد من السلبيات التي رافقت العملية الانتخابية لاسيما في طبيعة حرمان عشرات الالاف من الوصول الى صناديق الاقتراع بحجة السجل الانتخابي وهذا يحصل للمرة الثانية ولكنه اشد من المرة الاولى وناهيك لحظر التجول الذي لا معنى له في ان يكون شاملا لانه منع الكثيرين من الوصول الى مراكز الاقتراع فضلا عن طريقة التصويت الخاص التي شابها الكثير والتي على المشرعين معالجتها.

واعرب عن اسفه من ان اكثر من نصف الشعب لم يشارك في الانتخابات ولم يصل بطريقة او باخرى اما عمدا او اكراها للوصول الى مراكز الاقتراع الامر الذي اوصلنا الى نسبة هي الاقل بالنسبة للانتخابات السابقة.

واشار سماحته الى ان ما تحدثت به المفوضية لنسبة 51 بالمائة غير صحيح فلا يعقل ان تتم مقارنة البصرة وبغداد والناصرية مع الديوانية والمثنى وغيرها وان ما قيل عن ان بغداد نسبتها 33 بالمائة غير صحيح .

ودعا الكتل الى البحث عن سبب عزوف المواطنين وان هناك استفتاءين الاول تمثل بالعازفين ووقوفهم السلبي للانتخابات وهم اعربوا عن موقف رافض للاداءات السلبية وهو موقف نقمة وسخط لما الت اليه امور السياسة ونسيان المواطن والاتجاه الى المناصب ومحاصصتها والتي جرت على الشعب الويلات والاستفتاء الاخر هو افق واعد وهو ان نشهد برلمانا جديدا فيه قوى الاعتدال والبر اكثر قوة واكثر تمسكا بهذه العملية وتكريسا للاهداف الحقيقية التي انحرفت واتجهت الى الكثير من الخراب وتشويه صورة العملية السياسية.

وتابع ان الانتخابات كانت عملا برغم كل الملاحظات جيدا اعطانا افقا واعدا بان سياسة الفساد والافساد لايمكن ان تستمر وان للشعب كان رأيا اخر غير ما يصور للاعلام وما يقوله السياسيون واعطتنا النتائج نسبا بعدم استفراد احد من الفرقاء وان يجلس الجميع مع بعضهم للحوار وبناء البلد.

واعرب عن امنياته بان تكون الكتل الثلاثة الفائزة صورة لتأسيس تحالفات اكبر من اجل خدمة المواطن والمحافظات.

واشار الى ان هناك مشروعا اطلقناه ويجب ان نتمه والانتخابات التي جرت محطة اولى لاعادة العملية السياسية الى مسارها الاصلي واعادة بناء المؤسسة الديمقراطية لابقاء القانون اعلى من الجميع ويبقي الجميع مخدوما من قبل من ينتخبونه .

وذكر ان الاختلاف في نسب المحافظات بين الكتل سيفضي الى وجود معارضة جادة في داخل محالس ووجود المعارضة من شانه ان يشذب ويهذب ويمنع الكثير من حركات الفساد فلا يعقل ان تتواطىء الكتل على الفساد ولا تؤشر على مخرب.



قضية الحويجة

وفي الملف الامني وتداعيات قضية الحويجة اشار سماحته الى طبيعة الاجراءات التي تم اتخاذها ابتداء من قضية الحويجة وبقية المناطق التي استطاع مجرموا البعث ان يألبوا الناس بحجة او اخرى ضد القوى الامنية.

وتابع انه في الوقت الذي انبه الى ان وقت الازمة لايمكن ان نشير اليه في قصة الحويجة لانه قبلها "مبينا ان سياسة التعامل مع تلك الازمة افرزت ازمة اخرى اكبر والاخفاق في حلها سيؤدي الى ازمة اخرى اكبر واخطر.

وجدد سماحته انتقاده لسياسة التازيم مشيرا الى تحذيره السابق من سياسة التأزيم والهروب وتصعيد المواقف لانه يمكن ان يستمر بارقام كمية انما يمكن ان تأتينا ازمات من النمط النوعي الذي لايمكن حله بسهولة.

وذكر ان ما جرى بالحويجة قصته الاول اعتقالات لمسؤولين لقيادات البعث وهي من الصنف الاول وتم اعتقال العديد منهم في الخفاء وهم من صنف قيادة فرع وفيهم من السنة والشيعة

وتعمد القيادات التكفيرية والقاعدة الى قتل مجموعة من افراد الجيش العراقي واثنين قتلوا واسر البقية وعذبوا وكان الجيش يريد القاء القبض على هؤلاء لانهم خرجوا من الاعتصام.

ونبه القوات المسلحة الى عدم الدخول باي صراع سياسي وان دخول السياسي الى المؤسسة العسكرية سيفسدها والعكس صحيح ويجب ابعاد المؤسسة الامنية والعسكرية عن التسيس ولكن جرى الذي جرى وان ما جرى في سليمان بيك هو تسليم البعض من القوات الامنية لمجرمي الطريقة النقشبندية وهذه الانتماءات هي من ادت الى ان يكون الحل بهذه الطريقة المؤسفة.

واوضح سماحته اننا لو رأينا ان القوات الامنية لا تستطيع الحل فان عشائرنا تستطيع ذلك ونحن جادون لان امن الشيعة من امن السنة وامن السنة من امن الشيعة ويهمنا اهلنا في الحويجة والانبار والموصل وسامراء ولكن يجب العزل بينهم وبين الارهابيين.



وتابع "قلتها منذ البداية ان الجريمة يتحملها رجالات حارث الضاري وازلامه وهم يستغلون طيبة الناس ومطالبهم لتمرير مشروعهم ".

وذكر سماحته "ان الخلافات السياسية لن تنسينا الملف الامني لاننا ستجدوننا حائطا واحدا ونحن متفقون في ان الامن يجب ان يسود وان يبقى السلاح بيد الدولة واذا كان هناك اصرار على تبني المشروع الطائفي فنحن لسنا قلة وان ابناءنا وعشائرنا يتلمضون وهم يتربصون باي مجال ان نعطيهم للثأر للدماء التي سالت من ابناء العراق كافة".

وبين "لا يمكن ان نتحمل لمجرمين تارة يتخذون من الطريقة الصوفية ستارا لهم ومن ازلام البعث قيادة لهم ومن جماعة مجرمي هيئة علماء التفخيخ والفساد غطاء لهم لان هؤلاء ارهابيين ويجب التعامل معهم على هذه الاساس".

وناشد الجميع "اذا ما قدر لنا ان نجد قيادات اكثر تشنجا في الواقع السني فبسبب ان القيادات المعتدلة لم ترعى ولم تحتضن ولكن في المقابل فاننا لسنا بمنأى بخروج قيادات تتشنج في داخلنا وتبادر لكسر الطوق في عواطفها ولا تتصرف بحكمة القيادة المرجعية وتتصرف على بناء واقعها وغضبها وطبيعة المها ومحنها التي رأوها عبر مئات السيارات المفخخة والاف العبوات الناسفة".

ودعا عقلاء الشيعة والسنة الى ان يقولوا كلمتهم هذا اليوم قبل ان تصبح الكلمة لا تنفع وان يتخذوا موقف يمكن تلخيصه بهذه الامور:



1- يجب حماية المؤسسة الامنية ويجب تنقيتها من العناصر التي لا تعمل من اجل امن المواطن.

2- ان نقر بان السلاح يجب ان لايكون بايدي أي كان الا الدولة وهي صاحبة السلاح والبقية يجب ان يكونوا مأذونين والا يكونوا خارجين عن القانون.

3- احترام القوانين والدستور لانه ضمانة كبرى ولايوجد هناك معنى ان نجد من اخل بالقوانين لان هناك جهات اخرى تخل بالقوانين لان ذلك يؤدي الى سياسة الهرج والمرج مما يؤدي الى عودة الميليشيات والفتنة وستكون الفتنة اكبر لان هناك نفوس اوغلت بالغضب بسبب الثارات العديدة التي نزفت ولن نجد غير المزيد من الدماء.

وتابع سماحته "اذا وجدتم ان الصيحات الطائفية في كل مكان فاعلموا ان هذا لايتعلق بالسنة والشيعة انما بمشروع امريكي صهيوني يعمل على تفتيت الامة ويعمل على ايجاد عدو جديد لان قبل ذلك كان العدو اسرائيل واليوم اصبح العدو هو السنة اوالشيعة اوالعلويين اوالصوفيون في المناطق التي لاشيعة فيها والمشروع الصهيوني ينفذه الوهابيون ومن الواضح ان الوهابية هي من تنفذ هذا المشروع والا هذه الصيحات المتعالية بالنحيب والنشيج على تشييع مصر لمجرد وصول دبلوماسيين شيعة الى مصر ، متسائلا الهذه الدرجة انتم ضعفاء ؟ لان الفكر لايجابه بهذه الطريقة.



مجزرة نبل والزهراء



وتطرق سماحته الى مجزرة نبل والزهراء في حلب مشيرا الى

ان المجزرة التي حصلت في منطقة نبل والزهراء في حلب من خلال خطف 30 شابا وذبحهم والطيف برؤوسهم في القرى والارياف وكأن التكفيريين عندما حملوا رؤوس الشباب الشيعة كانوا يحملون الكؤوس والجوائز".

وتابع "صحيح ان هذه المجزرة جاءت من بعد المقتلة العظيمة بمجرمي العرور في منطقة القصير هذه المقتلة يقول العرور عنها ان 500 مجرم ارهابي قتلوا في 3 ساعات والاخبار التي تتحدث عن اكثر من الفين خلال 3 ساعات هذه المنطقة هي التي كان يتسرب اليها المجرمون الطائفون من بقية البلدان الى سوريا وهي منطقة عازلة بين سوريا ولبنان وتم تحريرها واتمنى ان تشاهدوا كلام العرور لشاهدتم حجم ما تكبدوه .

وانتقد سماحته المجتمع الدولي الذي قال انه اطرش واخرس لانه يغض النظر عن حصار نبل والزهراء وينظر الى سوريا بانها

اكلة بيد اسرائيل موجها سؤاله اليهم اما ان تكفوا عن هراءكم او ان تعطوا المجال لاغاثة هذه المناطق ولايمكن ان نبقى مكتوفي الايدي.

وتابع اوجه ندائي لمد يد المساعدة وسنفتح حسابات خاصة لاغاثة هؤلاء في مناطق السيدة زينب ونبل والزهراء وادعو اخواننا الى ان لايبخلوا حتى لو كان القليل ويمكن ان نساعدهم على الصمود .

وتساءل سماحته ان معاذ الخطيب يوجه نداءا الى فخر الشيعة السيد حسن نصر الله ويريد منه ان يتم لجم الاحقاد اين هو من ما جرى في نبل واين هو من ما جرى من زبانيته في الزهراء لا يمكن ان نفكك بين القضايا ولدينا الم في مناطقننا والم في مناطقكم وان الحل ليس بمناشدة الاطراف الخارجية انما الحل داخلي في سورية.

مع تحياتنا لكم س البغدادي في كلام سماحته في جامع براثا كم من المتناقضات ففي الوقت الذي قال فيه أن الانتخابات أعطتنا صورة بأن الفساد لايمكن أن يبقى ؛ لم نعرف ما قصد؟ فقد تكررت أغلب الوجوه التي يمكن
أن يكون قصدها سماحته ؛ بل أن الانتخابات فاز بها كما لايخفى على سماحته ائتلاف دولة القانون فهل هناك صورة جديدة لدولة القانون أعطيت لسماحته ؟!... وستعاد مرة أخرى وكما توقعنا مسألة الشراكة بل هي
حتمية ... والغريب أنه قال انها اعطتنا كذلك صورة لمن سيمسك الحكومة الاتحادية غدا؛ وهوإعادة لماقبله ولكن بتحير...
ثم ها هويدعو إلى من يهمهم مشروع العدل واحقاق الحقوق ان لايغمدوا سيوفهم الانتخابية وان يشرعوا منذ الان للانتخابات البرلمانية للتخلص من سياسة الاستفراد والسياسات التي عادت الشعب بالازمات والتخلف
والحرمان ... وها هو يعيدمرة أخرى لما كان يتكلم به ائتلاف كتلة المواطن وحواضن فكرهم ممن لاحاجة بإعادة اسمائهم وسماحتهم وهو تحميل المالكي وائتلاف دولة القانون لكل ذلك ...!!!... وهوواضح من ما
بدأ به أولا ًومتناقض مع وضوح صورة الحكم الحكومة الاتحادية وتغيير صور الفساد ... فلماذا الدعوة إلى عدم اغماد السيوف الانتخابية ما دامت الصورة قد وضحت ؟!... مع التذكير بأن الإنتخابات لم تأت بشيء جديد في
مجملها ...!!!...
وبعد الإشادة غرب سماحته في التناقض وقد نقد السلبيات وشكك بالتصويت الخاص رغم أن كتلة المواطن تتباهى بما حققت في الانتخابات ...!!!... ولكن هذه السلبيات هي نفسها تحدث عنها وتعذربها من جاء بمركز
ثاني وثالث ورابع ومن لم يأت بشيء وهنا نتعرف على سبب التناقض ؛ فالإيجاب في تسجيل فوزلابأس به والسلب في إيجاد سببا للتأخر والتنفيس عن مكنون عدم رضا من تصدر المنافس ...!!!...
أما إشارته إلى المشروع الذي اطلقه فلا ندري ماهو ؟!... وهل هو في مراحل لابأس بها حتى يتمه أو يقصد أنه مشروع هذه الانتخابات والذي حسب الدعاية الانتخابية لكتلة المواطن يفترض لكل محافظة مشروع ؟!
أما إعادة مسار العملية السياسية فلا ندري إلى أي مسارهل هومسار الاغلبية ؟! مسار التكنو قراط ؟! مسار التوافق والشراكة ؟! وكذلك اعادة بناء المؤسسات الديمقراطية فهل يعني ذلك هدم القديم ككل كيف فقد
عاد القديم بجلد جديد ؟!... لذا نسأل سماحته التوضيح ... ونحن معه في مسار الخدمة بين الناخب والمنتخَب ولكن هذه المرة بالفعل لا القول لأن إعادة المسار وإعادة البناء في الخطاب شبعنا منه في تنغيم حاسةالأذن
وقد سئمت بقية الحواس تركها والبعد عنها ...!!!... ومنها العين طبعا ً...
أما حديثه عن وجود معارضة في البرلمان القادم للمحافظات فهذا يعني أن كتلا ًستقبل بأن تكون خارج الحكم ؛ إذا مارأت أنها ستجدد الصورة وتكون هناك محاولة حقيقية لنظام الأغلبية هذه المرة ... !!!...
أما بإعادة الشراكة فهذا يعني أننا سنعود لنرى من جديد فساد واتهام وملفات ومؤتمرات صفية ؛ وجلسات للسحور السياسي ؛ وبرنامج مع المسؤول وبرنامج الراصد ...!!!... وهو ماحدث قبل ذلك نتيجة لاختلاف النسب...
***كلامه في مسألة الحويجة ***
فلا ندري هل هو مع اجراءات الحكومة التي حاولت تلبية مطالب المتظاهرين المشروعة مع تأكيد هيبة الدولة وجيش الدولة الذي فيه كل مكونات الشعب العراقي أم لا ؟!... وما هوالتأزيم الذي حصل في ذلك وقبل ذلك ؟!
وكذا ما معنى قوله زج الجيش في العمل السياسي وأي عمل سياسي للجيش غير الحفاظ على الأمن لكل الشعب في كل مناطقه ؛ بل أي عمل للجيش غير الحفاظ على أرواح منتسبيه وعدم التغرير بهم ؛ وهل سماع الجيش
لأوامر قياداته العليا عملا ًسياسيا ً؟!...
بعد ذلك تحدث عن العشائر الجنوبية التي بإمكانها أن توفر الأمن والحماية والرد والتوازن إذا لم يستطع ذلك الجيش ؛ من ثم تحدث عن عقلاء الشيعة والسنة في احتواء الأزمة وهو غاية في التناقض ...!!!... وكذلك دعوته
إلى أن يكون السلاح في يد الدولة بعد حديثه عن العشائر الحافظة للأمن ...!!!...
مع التحية لشخصكم الكريم ...






توقيع : مصحح المسار
إلى أمي وأبي فـــــــــي ســِــفر
العطاء والعطف والحـــــــــنان
صفحة تتجدد وتُمجّــــــدوبِــــر ٌ
على الموعد؛؛؛ لكم مني ...
تحـــــية ومــــــودة وســــــــلام
من مواضيع : مصحح المسار 0 قصيدة (( سامرُنا رمضان)) تقبل الله صيامكم وقيامكم
0 صيدتي المتواضعة في ذكرى أربعينية الحسين ع سفينةُ الفوز
0 ومضة حسينية
0 **قصيدة (( يم جف عباس المكطوعة)) بعامية أهل العراق**
0 دليل أحزان ... قصيدة في ذكرى محرم الحسين عليه السلام

الصورة الرمزية عراقي مغترب22
عراقي مغترب22
عضو نشط
رقم العضوية : 60141
الإنتساب : Oct 2010
المشاركات : 189
بمعدل : 0.04 يوميا

عراقي مغترب22 غير متصل

 عرض البوم صور عراقي مغترب22

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : س البغدادي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 28-04-2013 الساعة : 12:28 PM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الدموع النجفيه [ مشاهدة المشاركة ]
هي القوات الامنيه تكدر تتحرك ؟؟
اذا تحركت واعتقلت الارهابيين رح يطلع فدواحد يستنكر ويشجب ويدعو للتظاهر

الله ينتقم منه ومنهم ... دم كل شهيد ذمه برقبته ..




وليش القوات الامنية ماتكدر تتحرك نحن نتذكر صولة الفرسان في البصرة على الشيعة من حركوا الاخضر واليابس وترسوا بالناس السجون ... لو مثل ماكال الشارع على ابناء جلدتهم اسووود ؟؟!!
وثانيا ... اذا كل واحد يشجب ويستنكر وينسمع صوته جان احنه بخير لان اكو ناس بالبصرة اتظارهت علمود الكهرباء بالصيف طلع المحافظ من دولة القانون يكول العاريات الفرنسيات اشرف من هؤلاء المتظاهرين والكهرباء زاد القطع بيهه فخليه سكته مال القوات الامنية متردده لان ناس تظاهر بس كولوا ميدبروهه ... ومانسينه احداث الزركة من طحنوا الناس بيه طحن ولحد هسه مينعرف ملابسات القضية المهم اكو مناطق اذا ينحجي بيه حجايه يتعامولن ويا (( ===== )) عذرا للفظ وهي مناطق الجنوب .... ّ!!! واكو ناس مثل المناطق الغربيه يدزولهم ووفوود ووفوود منا ليوم القيامة علمود يرضوهم .... المهم نحن جند المرجعية بيدهم الحل والربط وكل كلام غير كلامهم ممقبول !!


من مواضيع : عراقي مغترب22 0 شكم ســـؤال ... بدون احراج ...
0 باقر جبر الزبيدي , قلناها قبل سنتين لم يسمع احد القتال سيكون على اسوار بغداد
0 من لم يهرب يخرج بعفو خاص ... تحية للضحايا واهلا بالمفخخات
0 المالكي ,, شيعي ظاهرا ,, سني باطنا !!!
0 نوري المالكي يطلق سراح سلفيين اردنيين متورطين في قتل العراقيين
التعديل الأخير تم بواسطة س البغدادي ; 28-04-2013 الساعة 09:52 PM.

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 10:34 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية