العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية إعلام الهيئةالسياسية
إعلام الهيئةالسياسية
عضو برونزي
رقم العضوية : 77139
الإنتساب : Jan 2013
المشاركات : 329
بمعدل : 0.08 يوميا

إعلام الهيئةالسياسية غير متصل

 عرض البوم صور إعلام الهيئةالسياسية

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 6/9/2013 النشرة الخبرية الثانية
قديم بتاريخ : 06-09-2013 الساعة : 09:05 AM


عضو مجلس محافظة كربلاء طارق الخيكاني يلتقي ببعض الشركات لمتابعة برامجهم في تجهيز المحافظة بالمواد الغذائية

تابع رئيس اللجنة الاقتصادية طارق الخيكاني عضو مجلس محافظة كربلاء المقدسة في خطوة له لإتمام عملية نقل البطاقة التموينية الى مجلس المحافظة حيث التقى ببعض الشركات واطلع على برامجهم في تجهيز المحافظة بالمواد الغذائية وصرح الخيكاني ان تسليم التموينية رسميا الى المحافظات سيكون من تاريخ 1/1/2014 لأربع مواد غذائية وهي (الرز – السكر – الزيت – حليب الاطفال) وان مادة الطحين ستتكلف به الشركة العامة لتصنيع الحبوب واكد الخيكاني على ان يكون التجهيز من مناشئ ذات مواصفات جيدة .

ط / د

فاضل الشويلي يتابع عمل المولدات ويحث أصحابها على ضرورة تجهيز المواطنين بصورة صحيحة وحسب تعليمات مجلس محافظة بغداد


تابع عضو مجلس محافظة بغداد عن كتلة الأحرار فاضل الشويلي عمل المولدات وساعات التشغيل للمواطنين ويحث أصحاب المولدات على ضرورة تجهيز المواطنين بصورة صحيحة وحسب تعليمات مجلس محافظة بغداد 12 ساعة تجهيز مقابل 7 ألاف دينار عن كل أمبير .
وأكد رئيس مكتب المتابعة الشويلي ضرورة إدامة وتنظيف مكان المولدة وبصورة سليمة وصحية والحفاظ على جمالية المكان. م,ح


ايمان الشيخ تطالب بالكشف عن القوات التي استخدمت العنف ضد المتظاهرين ومحاسبتهم

طالبت عضو مجلس محافظة بغداد عن كتلة الأحرار ايمان الشيخ بضرورة كشف العناصر الأمنية التي استخدمت القوة ضد المتظاهرين في يوم (31/8/2013) وأضافت : رغم كون عدد كبير من أعضاء البرلمان العراقي مؤيدين لمطلب المتظاهرين ، وهي حق دستوري إلا أن بعض الجهات الأمنية استخدمت العصي والهراوات لإسكات أصوات المتظاهرين، وبينت اطلاع عدد من أعضاء المجلس على تظاهرة يوم السبت، ولاحظنا استخدام القوة لتفريق المتظاهرين مما أدى إلى تحول عدد منهم من إنسان سليم إلى إنسان معاق. مؤكدا وجود (35) معتقل في مركز شرطة السعدون من المتظاهرين، ودعت المجلس إلى مطالبة الحكومة بضرورة محاسبة القوات التي استخدمت القمع ضد المتظاهرين رغم عدم سماح قانون القوات الأمنية باستخدام العصي إلا بالدفاع عن النفس، خصوصا كون اغلبهم كان يحمل الورود ويردد النشيد الوطني، لذا يجب الدفاع عن حقوقهم لأنهم انتخبونا ووكلونا للدفاع عنهم. م,ح

نائب رئيس لجنة الاعمار في كربلاء طارق الخيكاني يتابع ميدانيا مشاريع الاعمار في المحافظة

تفقد نائب رئيس لجنة الاعمار والإسكان في مجلس محافظة كربلاء المقدسة طارق الخيكاني أحياء المحافظة واطلع ميدانيا على عمل شركتي اعمار البراري ونور اليقين اللتين كلفتا بمشاريع تطوير الحي العسكري والتقى بمدير شركة اعمار البراري واطلع على عملية اكساء الشوارع في قطاع (11) من هذا الحي , وأثنى الخيكاني على عملهم في خدمة هذه الأحياء ذات الكثافة السكانية العالية , مؤكدا ضرورة الدقة والسرعة في العمل خدمة لأهالي كربلاء . م,ح

المهندس حسين الموسوي يؤكد أن حملة الحشد الخدمي لوزارة الاعمار تسعى لتأهيل مناطق محافظة الديوانية قبل حلول موسم الشتاء

أعلنت حكومة الديوانية المحلية عن بدء حملة خدمية كبرى تنفذها وزارة الإعمار والإسكان لتأهيل مناطق المحافظة غير المخدومة بالبنى التحتية، وفي حين بينت أن الحملة يشارك فيها "جهد هندسي من ست محافظات وتستمر لمدة شهر واحد"، أكدت أن فترة الشهر غير كافية لتغطية جميع مناطق المحافظة.
وقال النائب الأول لمحافظ الديوانية حسين الموسوي إن وزارة الإعمار والإسكان أطلقت اليوم حملة لتأهيل مناطق الديوانية غير المخدومة بالبنى التحتية بداء من حي الزهور لتنتقل بعدها إلى أحياء أخرى بعد إكمال أعمال الفرش الترابي والحصى الخابط ، موضحا أن "الحملة تسعى لتأهيل هذه المناطق قبل حلول موسم الشتاء والأمطار لضمان عدم تعرضها إلى المآسي كما حصل في العام الماضي.

وأضاف : أن عشرات الآليات التابعة إلى تشكيلات الوزارة في ست محافظات هي بغداد وميسان والنجف وبابل وكربلاء وواسط تشارك في الحملة الخدمية الكبرى لإعانة محافظة الديوانية"، مشيرا إلى أن الحملة تتضمن ثلاث مراحل تشمل رفع الأنقاض والنفايات وفتح وتعديل الشوارع في عموم مركز واقضية المحافظة فضلا عن تخطيط وتأثيث طرق المحافظة وفق المواصفات الفنية الحديثة. م,ح

رفلاء الجحيشي تؤكد ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية السريعة بتحويل ناحية الإسكندرية إلى قضاء

أكدت عضو مجلس محافظة بابل عن كتلة الأحرار المهندسة رفلاء نصر الجحيشي ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية السريعة من قبل الحكومة المحلية في محافظة بابل بتحويل ناحية الإسكندرية شمال محافظة بابل الى قضاء وذلك لما تتمتع به هذه الناحية من خصائص ومميزات تؤهلها إلى استيعاب اكبر عدد ممكن من الوحدات الإدارية من مساحة جغرافية واسعة وزيادة ملحوظة بعدد السكان , وما تضيفه من توسعة تشمل جميع القطاعات وخاصة القطاع الصناعي الذي كان يضم اكبر المنشآت الصناعية وأهمها الشركة العامة لصناعة السيارات في العراق الأمر الذي يتطلب إعادة النظر بالتخطيط العمراني والجغرافي والسياسي لهذه الناحية ، مضيفة في الوقت نفسه أن المشروع لاقى إقبالا كبيرا من الحكومة المحلية وخاصة مجلس المحافظة الذي تفاعل مع الموضوع بجدية وستشهد الأيام المقبلة تطورا ملحوظا بهذا الخصوص . م,ح

جاسم الفتلاوي يؤكد على تعويض مزارعي مطار كربلاء بأرض مساحتها (10,000) دونم

أكد النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة جاسم الفتلاوي على تعويض المزارعين الساكنين ضمن المنطقة المحددة لمطار كربلاء الدولي بأراضي زراعية خارج المنطقة المحددة، مبينا تحديد الموقع الجديد ووضع طرق وممرات داخل المقاطعة الزراعية، مشيرا إلى سعي الحكومة المحلية بالحصول على موافقات بالتعويض المادي لهم, بعد استكمال أعمال اللجنة المكلفة بالتفاوض مع المزارعين الذين يسكنون ارض مطار كربلاء الدولي (مطار الإمام الحسين (عليه السلام)).
إلى ذلك عقد عضو كتلة الأحرار الفتلاوي اجتماعا مع اللجنة المكلفة لإزالة التعارضات الموجودة ضمن المنطقة المحددة للمطار لمناقشة كيفية تعويض المزارعين وكيفية الانتقال من الأرض المخصصة للمطار إلى الأرض الجديدة.
وقد أفاد خادم مدينة الحسين (عليه السلام) بتعويض المزارعين الذين يسكنون ضمن نطاق ارض المطار بأرض مساحتها (10,000 دونم) وقد تكون حصة كل فلاح بما يقارب (25 دونم) بجنس عقد زراعي، مما يمكنه من الاستفادة من القروض الزراعية التي تطلقها وزارة الزراعة ضمن الخطة الاستثمارية.

وأشار الفتلاوي إلى أن موقع الأرض الجديد صالحا للزراعة بحسب المختصين ويلبي احتياجات الفلاحين الزراعية، مضيفا إلى انه يقع على طريقين استراتيجيين رئيسيين الأول طريق مستودع كربلاء والثاني طريق كربلاء – النجف. م,ح

محمد المنصوري يتفقد المنطقة المنكوبة بمحافظة البصرة ويوعز بتشكيل خلية أزمة

تفقد رئيس لجنة النزاهة في مجلس البصرة عن كتلة الأحرار محمد المنصوري المنطقة المنكوبة في المحافظة والاستماع إلى شكاوى المزارعين والتعرف على المعوقات الخدمية والصحية والاجتماعية التي تخص الواقع الخدمي الذي له مساس بحياتهم اليومية من اجل تذليلها ووضع السبل الكفيلة لحلها طرحهم لعدد من القضايا والنواقص الموجودة في المدرسة الوحيدة في هذه المنطقة .
المنصوري أوعز بتشكيل خلية أزمة بأسرع وقت مستنفرا كافة الدوائر الخدمية ومعالجتها للتخفيف من المعاناة التي يعانيها أهالي المنطقة.
وفي اليوم الثاني بعد إيصال المعوقات منطقة الهدامة إلى الجهات المعنية تم تشكيل لجنة للقاء أهالي المنطقة والاستماع إلى مشاكلهم كما تابعت اللجنة مراحل إكمال مشروع الرعاية الأولية (المستوصف)

وشكر أهالي المنطقة المنصوري لتفقدهم وزيارتهم والإسهام في حل بعض المشاكل التي يعانونها وإيصال صوتهم ومشاكلهم إلى المسؤولين في المحافظة من اجل الإسهام في حلها. م,ح



توقيع : إعلام الهيئةالسياسية
من مواضيع : إعلام الهيئةالسياسية 0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 24/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 20/11/2013
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 19/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الثانية
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 08:50 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية