العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى العقائدي

المنتدى العقائدي المنتدى مخصص للحوارات العقائدية

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية وهج الإيمان
وهج الإيمان
شيعي حسيني
رقم العضوية : 81228
الإنتساب : Jul 2014
المشاركات : 6,647
بمعدل : 1.52 يوميا

وهج الإيمان غير متصل

 عرض البوم صور وهج الإيمان

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : المنتدى العقائدي
w22 استشهاد العباس عليه سلام الله أخ الإمام الحسين عليه السلام للشيخ السني المغامسي
قديم بتاريخ : 15-08-2021 الساعة : 09:43 PM


بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد


قال الشيخ المغامسي في برنامج الأبواب المتفرقة عن فاجعة مقتل الإمام الحسين عليه السلام وذكر مقتل أخيه العباس عليه السلام : "

فما زال يقاتل عنه من معه ولم يكن معه الا قرابة ثمانين منهم خواص أهل بيته ورجاله فقتل أولا رجاله وبقي من أهل بيته عليهم السلام جميعا يدافعون عنه ويذودون وكان أعظم من ذاد عنه العباس بن علي أخوه كان يميل معه حيث مال حتى لا تصيبه الرماح ولا السيوف ولذلك الشيعة اليوم يعظمونه حتى استشهد العباس ولم يبق أحد يملك قدرة على حمل السيف إلا هو وإنما كان ابنه زين العابدين المعروف عند الشيعه بالسجاد كان مريضآ وكان أخ آخر له يعني ابنآ للحسين صغيرآ جدا يعني قرابة أربع سنوات والبقية نساء ومع ذلك لم يراعوا أولئك الفجرة لا مقامه عند الله ولا مقامه عند رسول الله صلى الله عليه وسلم ولاحرمة الحسين فما زالوا كل قبيلة تتمنى أن غيرها يكفيها قتله ولم يبق إلا هو تجرؤوا عليه لماحالوا بينه وبين الماء فلما استطاع أن يصل الى الماء هم ان يشربه رموه بسهم بعد أن قتلوا العباس بن علي الذي كان يذود عنه ثم عياذآ بالله لا يدري الإنسان كيف يرويها ما زالوا يحاولون قتله حتى قتلوه ثم تجرؤوا عليه حتى حزوا رأسه " انتهى النقل



دمتم برعاية الله

كتبته : وهج الإيمان


توقيع : وهج الإيمان









د. وهج الإيمان: دكتوراة أكاديمية في الدراسات الإسلامية- الدعوة والثقافة الإسلامية

من مواضيع : وهج الإيمان 0 ردّ الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 رد الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 الشيخ السني العطاس: أبو طالب عم النبي ص هو المقصود بقوله : أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا
0 الشيخ السني المغامسي يقر بنزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
0 الشيخ المغامسي نزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
التعديل الأخير تم بواسطة وهج الإيمان ; يوم أمس الساعة 08:21 PM.


الصورة الرمزية وهج الإيمان
وهج الإيمان
شيعي حسيني
رقم العضوية : 81228
الإنتساب : Jul 2014
المشاركات : 6,647
بمعدل : 1.52 يوميا

وهج الإيمان غير متصل

 عرض البوم صور وهج الإيمان

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : وهج الإيمان المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 05-08-2022 الساعة : 08:19 PM


اللهم صل على محمد وال محمد
مأجورين

توقيع : وهج الإيمان









د. وهج الإيمان: دكتوراة أكاديمية في الدراسات الإسلامية- الدعوة والثقافة الإسلامية

من مواضيع : وهج الإيمان 0 ردّ الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 رد الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 الشيخ السني العطاس: أبو طالب عم النبي ص هو المقصود بقوله : أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا
0 الشيخ السني المغامسي يقر بنزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
0 الشيخ المغامسي نزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة

الصورة الرمزية صدى المهدي
صدى المهدي
عضو فضي
رقم العضوية : 82198
الإنتساب : Aug 2015
المشاركات : 2,023
بمعدل : 0.51 يوميا

صدى المهدي غير متصل

 عرض البوم صور صدى المهدي

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : وهج الإيمان المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 06-08-2022 الساعة : 09:04 AM


اللهم صل على محمد وال محمد
احسنتم ويبارك الله بكم
شكرا لكم كثيرا

مأجورين


من مواضيع : صدى المهدي 0 معنى قوله تعالى: ﴿وَعَلَى اللَّهِ قَصْدُ السَّبِيلِ﴾
0 هل كان لبني عقيل دورٌ في قرار الحرب؟
0 أمّ البنين أعظَم اسم في قاموسِ الأمومة
0 الغالب بالشر مغلوب
0 أنا كربلاء… ذاكرة الدم والخلود

الصورة الرمزية وهج الإيمان
وهج الإيمان
شيعي حسيني
رقم العضوية : 81228
الإنتساب : Jul 2014
المشاركات : 6,647
بمعدل : 1.52 يوميا

وهج الإيمان غير متصل

 عرض البوم صور وهج الإيمان

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : وهج الإيمان المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-08-2022 الساعة : 03:04 PM


أحسن الله اليكم وحفظكم من كل سوء
مأجورين

توقيع : وهج الإيمان









د. وهج الإيمان: دكتوراة أكاديمية في الدراسات الإسلامية- الدعوة والثقافة الإسلامية

من مواضيع : وهج الإيمان 0 ردّ الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 رد الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 الشيخ السني العطاس: أبو طالب عم النبي ص هو المقصود بقوله : أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا
0 الشيخ السني المغامسي يقر بنزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
0 الشيخ المغامسي نزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة

الصورة الرمزية وهج الإيمان
وهج الإيمان
شيعي حسيني
رقم العضوية : 81228
الإنتساب : Jul 2014
المشاركات : 6,647
بمعدل : 1.52 يوميا

وهج الإيمان غير متصل

 عرض البوم صور وهج الإيمان

  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : وهج الإيمان المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 25-07-2023 الساعة : 11:24 PM


السلام على العباس الطيار
مأجورين

توقيع : وهج الإيمان









د. وهج الإيمان: دكتوراة أكاديمية في الدراسات الإسلامية- الدعوة والثقافة الإسلامية

من مواضيع : وهج الإيمان 0 ردّ الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 رد الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 الشيخ السني العطاس: أبو طالب عم النبي ص هو المقصود بقوله : أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا
0 الشيخ السني المغامسي يقر بنزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
0 الشيخ المغامسي نزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة

الصورة الرمزية وهج الإيمان
وهج الإيمان
شيعي حسيني
رقم العضوية : 81228
الإنتساب : Jul 2014
المشاركات : 6,647
بمعدل : 1.52 يوميا

وهج الإيمان غير متصل

 عرض البوم صور وهج الإيمان

  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : وهج الإيمان المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 02-07-2025 الساعة : 09:47 PM


السلام على العباس الطيار
مأجورين

توقيع : وهج الإيمان









د. وهج الإيمان: دكتوراة أكاديمية في الدراسات الإسلامية- الدعوة والثقافة الإسلامية

من مواضيع : وهج الإيمان 0 ردّ الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 رد الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 الشيخ السني العطاس: أبو طالب عم النبي ص هو المقصود بقوله : أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا
0 الشيخ السني المغامسي يقر بنزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
0 الشيخ المغامسي نزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة

الصورة الرمزية وهج الإيمان
وهج الإيمان
شيعي حسيني
رقم العضوية : 81228
الإنتساب : Jul 2014
المشاركات : 6,647
بمعدل : 1.52 يوميا

وهج الإيمان غير متصل

 عرض البوم صور وهج الإيمان

  مشاركة رقم : 7  
كاتب الموضوع : وهج الإيمان المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : يوم أمس الساعة : 03:43 PM


السلام على العباس الطيار
السلام على الوفي
ما أعظم الرزية باستشهادك

توقيع : وهج الإيمان









د. وهج الإيمان: دكتوراة أكاديمية في الدراسات الإسلامية- الدعوة والثقافة الإسلامية

من مواضيع : وهج الإيمان 0 ردّ الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 رد الشيخ المحقق السني الزعبي على شبهة "لا عزاء بعد ثلاث" فكيف تبكون الحسين؟!
0 الشيخ السني العطاس: أبو طالب عم النبي ص هو المقصود بقوله : أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا
0 الشيخ السني المغامسي يقر بنزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
0 الشيخ المغامسي نزول آية (وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ..) في علي وفاطمة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 01:58 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2026
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية