العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

أمير بكلمتي
مــوقوف
رقم العضوية : 9654
الإنتساب : Sep 2007
المشاركات : 45
بمعدل : 0.01 يوميا

أمير بكلمتي غير متصل

 عرض البوم صور أمير بكلمتي

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي بعض عمليات جيش الامام (عج) ضد حثالات التكفير والبعثيين
قديم بتاريخ : 26-09-2007 الساعة : 07:07 AM


اليكم بعض عمليات اخواننا في جيش الامام (عج) في بغداد وبعض المناطق الاخرى:

* التصدي لهجوم مسلح شنته عصابات البعث الصدامي " الجيش اللاسلامي" على احدى السيطرات البطلة التابعة لجيش الامام المهدي (عج) في / حي الفرات / غرب بغداد وتم قتل وجرح عدد كبير من قطعانهم الاوباش ولاذ الباقون بالفرار بناريخ 7/11/2006 والحمد للة العلي العظيم على نصرة لاخواننا .

* التصدي لهجوم من قبل العناصر التكفيرية في الدولة الوهابية النجسة المزعومة (درع الاسلام) ومنهم براء على سيطرة لابطال جيش الامام (عج) ودام الاشتباك عدة ساعات قرب قرية /ابلح/ واوقو بهم خسائر جسيمة مما ادى الى فرارهم كالجرذان القذرة بتاريخ 12/6/2007 في الساعة 12:00 ظهرا والحمد للة العلي العظيم ناصر المؤمنين.

* التصدي لهجوم شنة انذال " الجيش اللا سلامي" على احدى المقرات الباسلة في /حي الغزالية /غرب بغداد وتم بعون اللة قتل (2) من المرتزقة وجرح ثلاثة اما الباقون فكعادتهم لاذو بالفرار بتاريخ 13/5/2007 والحمد للة العلي العظيم على نصرة وتمكينة للمجاهدين.

* تم بعون اللة العلي القدير التصدي لهجوم شنة مخنثو التكفير على منزل يتواجد فية افراد من جيش الامام (عج) في احدى مناطق /حي العامل / غرب بغداد وتحول الهجوم على حفرة من حفر جهنم عليهم بعد ان استقبلهم المجاهدين برصاص البي كي سي فقتل (6) كلاب نجسة وفر الاخرون كالجراء التائهه بتاريخ 17/8/2007 وفي الساعة 9:00 صباحا والحمد للة العلي العظيم على النصر المؤزر.

* تم بعون اللة التصدي لهجوم شنتة مجموعة تكفيرية تسمى ب" جيش المسلمين " بعد ان تسللت الى منطقة /الاسكان وهاجمو احد المنازل فتصدى لهم الاسود وقتلو منهم (3) كلاب وجرحو عددا اخر بتاريخ 2/9/2007 والحمد للة العلي العظيم على هذا النصر .

* قام اخوانكم الابطال بالتصدي لهجوم شنتة عصابة " انصار السنة " التكفيرية والسنة منهم براء على منزل احدى العوائل الشيعية في منطقة /ام زعيطر_خلف مقبرة سلمان باك/ فدار اشتباك معهم وباسناد الاخوة مغاوير الداخلية في البانوروما فولو هاربين خاسئين الى جحور الفجور والرذيلة بتاريخ 5/5/2007 والحمد للة العلي العظيم على نصرة المبين.

* تمكن اخوانكم من القضاء على احد عناصر " الجيش اللا سلامي " في منطقة /المخابرات / المجاورة لحي الجهاد بتاريخ 1/9/2007 والحمد للة العلي العظيم على نصرة المبين .

* قام اخوانكم بشن هجوم على قطعان تابعة " للجيش اللا سلامي " في منطقة / الشهداء _ ناحية الجبور / ودار اشتباك استمر ثلاث ساعات بمختلف الاسلحة وتمكنو من قتل وجرح اعداد لم تعلم في صفوف الكلاب البعثية بتاريخ 3/9/2007 والحمد للة العلي العظيم على نصرة وتمكينة.

* تمكن اخوانكم من الهجوم على حثالات " الجيش اللا سلامي " المتحصنيين في منطقة " الجنابيين " في حي العامل ودار اشتباك عنيف استمر لفترة وتمكن الاخوة من قتل وجرح عدد غير معلوم من الكلاب بتاريخ 8 /9 /2007 والحمد للة العلي العظيم كثيرا على نصرة المبين .
__________________
شبكة الممهدون

من مواضيع : أمير بكلمتي 0 حقيقة احداث كربلاء : مراسل الممهدون
0 بعض عمليات جيش الامام (عج) ضد حثالات التكفير والبعثيين
0 ماذا حدث ليلة امس في قضاء الحي لمقر قوات غدر ...ادخل وا
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 05:20 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية