العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية عاشق الزهراء
عاشق الزهراء
شيعي حسيني
رقم العضوية : 7251
الإنتساب : Jul 2007
المشاركات : 5,502
بمعدل : 0.89 يوميا

عاشق الزهراء غير متصل

 عرض البوم صور عاشق الزهراء

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي تروج لظواهر الشذوذ والعلاقات المحرمة والتطاول على الذات
قديم بتاريخ : 17-06-2008 الساعة : 10:33 AM


تساءل العديد من المراقبين عن الدوافع التي تقف وراء "حرص" قنوات الـ"mbc" على بث المشاهد "الساخنة" والخادشة للحياء, والتي تصل إلى مستوى "المشاهد الجنسية" مشيرين إلى انه "حتى قناة العربية الإخبارية التي من المفترض أن تحترم مشاهديها بدأت في الآونة الأخيرة بث لقطات جنسية في نشراتها عبر تقديمها في إطار تقريري عن بعض الأفلام أو غيرها" وهو ما حدث – مثلا- مساء الخميس 13/06/2008 عندما بثت "العربية تقريرا عن فلم مصري في إحدى النشرات الرئيسية واحتوى مشاهد ساخنة".

ورأى المراقبون أن قناة العربية تعتبر الأخطر في تلك الشبكة لأن الكثير من الأسر التي ألغت قنوات الـ"mbc " من "تلفزيوناتها" أبقت العربية لأنها كانت تعتقد إنها مجرد قناة إخبارية, بل تسمح لأطفالها بمشاهدتها.

وفي استطلاع للرأي أجرته بعض المواقع الالكترونية العربية أجمع عدد من المواطنين أن نفس تلك الأفلام والمسلسلات تصنف في الولايات المتحدة على أنها برامج تناسب من هم فوق سن الثامنة عشرة, ويبث معها تحذير بذلك, بل أن الهيئات الرقابية هناك قد تقاضي من يعرض تلك المشاهد في وقت الذروة أو الأوقات التي يتوقع أن هناك نسبة كبيرة من المشاهدين الأطفال, فيما تبثها قنوات الـ"mbc " بشكل عشوائي وفي جميع الأوقات, ضاربة بكل الأنظمة عرض الحائط.

ولم تتوقف تلك القنوات عند المشاهد الجنسية - حسبما رأى المراقبون- بل تعدتها لعرض مشاهد من أفلام يتطاول فيها الممثلين بالسب على الذات الإلهية , وحتى لو لم تترجم تلك الجمل في بعض الأحيان, إلا أن ذلك لا يعفيها لأن هناك الكثير من المشاهدين يجيدون اللغة الانجليزية, متسائلين : هل يعفيها عدم ترجمة تلك الجمل من المسؤولية ؟

كما رأى المراقبون أن نوعية الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية التي تبثها قنوات الـ"mbc " تهدف لتهيئة المجتمعات المسلمة لتقبل بعض الظواهر المنتشرة في الغرب مثل الشذوذ والعلاقات المحرمة وغيرها.

كما أكد المراقبون ان ذلك "الغزو" الفكري في تلك القنوات يركز بشكل كبير على الأطفال ايضا عبر قناة "MBC3" والتي ما تزال مندفعة في بث المسلسلات الكرتونية التي تحوي مشاهد "خطيرة" تسئ للدين الإسلامي مثل المشاهد التي تحوي "آلهة" وطريقة عبادتها , اضافة الى مشاهد الحب والقبل والغزل.

وناشد المراقبون وزراء الإعلام في العالم العربي وضع حد لاستهتار القائمين على تلك القنوات بكل القيم الإسلامية والأعراف الدولية, وايقاف تلك المشاهد الجنسية المجانية, وعلى اقل تقدير الزامها بوضع اعلان تحذيري قبل بث أي فلم او مسلسل يحوي مشاهد خادشة للحياء, وكذلك وضع السن المناسب للمشاهدة في ركن الشاشة كما يحدث في "القنوات الإباحية".


من مواضيع : عاشق الزهراء 0 ميزات الرجال
0 روايات رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) حول الصحة
0 التوسل بأبو الفضل العباس وليلة مولده الشريف
0 أعمال شهر شعبان
0 فضائية قطرية جديدة للاستشارات العائلية
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 06:05 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية