العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية عاشق الزهراء
عاشق الزهراء
شيعي حسيني
رقم العضوية : 7251
الإنتساب : Jul 2007
المشاركات : 5,502
بمعدل : 0.89 يوميا

عاشق الزهراء غير متصل

 عرض البوم صور عاشق الزهراء

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي شبكة القطيف الرياضية
قديم بتاريخ : 16-07-2008 الساعة : 09:05 AM


آل إبراهيم دشن شبكة القطيف الرياضية رسمياً وسط حضور العديد من الرياضيين




دشن مساء أمس الاثنين الأستاذ علوي مكي آل إبراهيم مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة القطيف شبكة القطيف الرياضية (www.qatifsport.net) رسمياً، وذلك في حفل أقيم في صالة الأقمار الخمسة بالقطيف بحضور العديد من رؤساء وأعضاء مجالس إدارات أندية القطيف بجانب بعض الشخصيات الرياضة والاجتماعية ورجال الأعمال في المنطقة ولفيف من رجال الصحافة والإعلام.

وتم في الحفل توقيع عقد رعاية الشبكة من قبل مركز التميز للعلاج الطبيعي، ووقع العقد من طرف المركز رجل الأعمال نزيه النصر، بينما وقعه عن الشبكة مديرها وهب العيسى.
وكان الحفل قد بدأ بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاه القارئ أحمد آل هاني، قبل أن يباشر الزميل عبد الله العسكري بتقديم فقرات الحفل، حيث ألقى وهب العيسى مدير شبكة القطيف الرياضية كلمة أعرب فيها عن سعادته الكبيرة بتدشين الشبكة والحضور الكبير من قبل مسئولي الأندية والرياضيين والإعلاميين، منوهاً بحاجة الشبكة لدعم الجميع من إدارات أندية ورياضيين وجماهير وكذلك الإعلاميين.
أشار من خلالها إلى الأهداف والتطلعات التي أنشأت من أجلها الشبكة لدعم المسيرة الرياضية في المنطقة في سبيل إبراز انجازات وبطولات الأندية على مستوى محافظة القطيف وأهمية التعاون ما بين الشبكة وإدارات الأندية الرياضية.
من جهته، أعلن رجل الأعمال نزيه النصر مدير مركز التميز للعلاج الطبيعي بأن المركز سيتكفل بالكشف المجاني على جميع الرياضيين في أندية القطيف، وتقديم تخفيض لعلاج اللاعبين المصابين بمناسبة تدشين الشبكة، وذلك خلال الكلمة التي ألقاها بعد توقيعه عقد رعاية "شبكة القطيف الرياضية" مع وهب العيسى مدير الشبكة لمدة عام واحد فقط.
كما أشار نزيه النصر بأنه من واجب الجميع دعم الشبكة لأجل الهدف الذي تسعى لتحقيقه وهو إبراز اسم أندية القطيف المغيب عن الإعلام، وقال: "أعتقد أنه من واجبي كأحد أفراد المجتمع تقديم الدعم لهذه الجهود المبذولة في سبيل صناعة إعلام رياضي إلكتروني يساند ويقف مع أنديتنا، كما سنضمن بذلك توثيق لكل الإنجازات والبطولات التي تحققها أندية القطيف ويمكن اعتمادها والرجوع لها وقت الحاجة لذلك"، وأضاف: "أدعو جميع رجال الإعلام للمساهمة في رعاية وتطوير الحركة الرياضية، كما نتطلع نحن كشركة للمساهمة في تدعيم النشاط الرياضي وتكريم المتفوقين رياضياً".
وتقدم علوي مكي آل إبراهيم مدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف بتدشين وافتتاح موقع شبكة القطيف الرياضية وسط تحية من جميع الحضور.
ثم قام الزميل مرتضى العلوي رئيس تحرير الشبكة بعرض تعريف مقتضب لأهداف الشبكة وتطلعاتها المستقبلية ومسيرة تأسيسها التي بدأت في مارس وحتى يوليو 2008 والإعلان عن فريق العمل ومراسلي الأندية، قبل أن يقوم بجولة سريعة على موقع الشبكة ومحتوياتها وأقسامها التي نالت استحسان وإعجاب الحضور.
كما بادرت إدارة الشبكة لتكريم رجل الأعمال نزيه النصر مدير مركز التميز للعلاج الطبيعي و تكريم أحمد الخلف مدير صالة الأقمار الخمسة التي تبرع بها لإقامة الحفل.
وبعد نهاية الحفل شوهدت الاجتماعات المصغرة بين الإعلاميين و منسوبي الأندية ورجال الأعمال والذي استمر لوقت ليس بالقصير برهن من خلاله الجميع عن الوحدة والألفة بين الرياضيين في المنطقة.

كلمة الشبكة - مدير الشبكة وهب العيسى


توقيع عقد رعاية الشبكة من قبل أ. وهب العيسى و أ. نزيه النصر


جانب من الحضور في الحفل


توقيع : عاشق الزهراء
من مواضيع : عاشق الزهراء 0 ميزات الرجال
0 روايات رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) حول الصحة
0 التوسل بأبو الفضل العباس وليلة مولده الشريف
0 أعمال شهر شعبان
0 فضائية قطرية جديدة للاستشارات العائلية
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 05:15 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية