في ليلة من ليالي اجازة الصيف كانت نسايم سهرانه على النت
تقرى رواية وهي مندمجة وياها اشتهت روب (زبادي) مثلج
قمت وطلعته من الثلاجة وحطيته في الفريزر الكبير الي في المطبخ الخارجي حطيته ودخلت وكملت اقرى الرواية وبعد فترة يعني ساعتين
ثلاث قمت باخذ الروب من المطبخ جان اسمع صوت كانه احد داخل طالع
اهني خفت بس سويت حالي شجاعة وفتحت الباب اشوف بس وقف عند الباب مارحت جان اشوف الدولاب مسكر بس فيه صوت يعني من ديك الجهة اني خفت وصرت اطل من على الباب كانه احد يفتح ويسكر في البيبان يعني اب المطبخ الخارجي الي على برى وباب الدولاب
جان اتجيني فكرة اني اقفل الباب حق المطبخ يعني الباب الي داخل عشان لااحد يدخل الي
انا فكرت فيها ياجني بسم الله او حرامي
ماعرفت اتصرف بس قفلت الباب ورحت الصالة قعدت اصيح
من الخوف
قعدت امي الي صلاة الفجر تسالني وشو صاير
وقلت لها
وقامت امي وراحت المطبخ الخارجي وفتحت الباب طلع انه الباب الي برى مفتوح وفي هوا قوي صار الباب يفتح ويسكر لحاله من الهواا
في ليلة من ليالي اجازة الصيف كانت نسايم سهرانه على النت
تقرى رواية وهي مندمجة وياها اشتهت روب (زبادي) مثلج
قمت وطلعته من الثلاجة وحطيته في الفريزر الكبير الي في المطبخ الخارجي حطيته ودخلت وكملت اقرى الرواية وبعد فترة يعني ساعتين
ثلاث قمت باخذ الروب من المطبخ جان اسمع صوت كانه احد داخل طالع
اهني خفت بس سويت حالي شجاعة وفتحت الباب اشوف بس وقف عند الباب مارحت جان اشوف الدولاب مسكر بس فيه صوت يعني من ديك الجهة اني خفت وصرت اطل من على الباب كانه احد يفتح ويسكر في البيبان يعني اب المطبخ الخارجي الي على برى وباب الدولاب
جان اتجيني فكرة اني اقفل الباب حق المطبخ يعني الباب الي داخل عشان لااحد يدخل الي
انا فكرت فيها ياجني بسم الله او حرامي
ماعرفت اتصرف بس قفلت الباب ورحت الصالة قعدت اصيح
من الخوف
قعدت امي الي صلاة الفجر تسالني وشو صاير
وقلت لها
وقامت امي وراحت المطبخ الخارجي وفتحت الباب طلع انه الباب الي برى مفتوح وفي هوا قوي صار الباب يفتح ويسكر لحاله من الهواا
وقامت تضحك علي ضحك هههههههه فشلتني
يه يه ع شجاعه ..
وي شهتيني ع الروب المثلج
ساعات اصير جذي بعد الباب يتبطل ويتقفل >> الليلة نامت ربيبة ع خير
مصارع مو هوا :p
ذكرتيني بقصة عمر ويا اليني ، الي يقول تعال صارعني يا عمر!
فقال عمر ااصارعك؟
فقام عمر ولعن خير اليني وكان رئيس الجن ، فقال لاا مايصير يغلبني فتعال صارعني الثانية ، فقام عمر وبوكسه وطراقات وفناقر برى المخيم
الخليج وفيها هوا قوي
هذي من عجايب الدنيا السبع
اقتباس :
هههههههههه ولما نزلت مع صاحبك تحت يعني السرداب تقصد والسرداب بالعادة يكون فيه صدا يعنووو يطلع فيه صوت يمكن فيه احد كان يضحك فوق ووصول لكم الصوت
احنا مقسمين البيت لثلاث اقسام
طابق اعلى (2) فيها الغرفة والمكتب لي وباقي غرف النوم وصالة تلفزيون
طابق (1) المطبخ والصالة للضيوف
طابق (سرداب) حق الحسينية او اذا فيه دروس او فيه ملجة او او او او نجيبهم هني
فأنا انتقلت من الدور (2) لي الدور (1) :p
فماكو صدى
اقتباس :
هههههههههه البارت الثالث حق القران يمكن احد ناسي الشريط مشغل
او احد من الجيران لو احد برى الشارع يمكن واحد سهران ينظف سيراته قال خل انظف واخذ اجر احط قران
في احد يبطل سيارته وينام
حجية احنا بعصر " البوق " فما كو احد يأمن على سيارته يخليها وينام :p
(انا سمعت ان الجن يقدر يدخل الانترنت وعادي يكلمك ويشارك بعد كانه انسان)
اي ويحاور بعد :p
بنت الغريب من وين هالمعلومة؟
لانه الي اعرفه انه اليني ماعنده حب كالانسان للكمبيوتر لانه سمعت احد طلبة العلم الحوزة يقول لي هالمعلومة ، فقلت له شنو دليلك؟
فقال دليلي انه يقدر يضر الانسان بلمس جسمه؟
فقلت : نعم اليني يقدر لكن هل يقدر يطقطق بالكيوبورد؟ وهل هو مستوعب ومحب للابتوب؟
وهل ثبت بالدليل على هالشغلة
جان يقول / بسسسسسس خلاص اسف ماعيدها لا تحن
ههههه
(خادم برنقوش عفركوش بربوش هذي طردت اول واحد طلع منك
باقي المارد الي فيك ماندري كيف نطلعه)
بنت الغريب المارد هذا عيزت وانا اقنع فيه موراضي يطلع يقول انا مؤجره جسمك للأبد واذا تبي تفتك مني ارفع قضية علي فقلت الله يلعن ابليسك
(تصدق عاد قاعد اقرا القصه الثانيه حقتك توني اقول بسم الله طلع هذا جني الا واحترق الخبز اللي حطيته يسخن بالسخانه هههههههههه)
يا جماعة قلنالكم لا تسوون نفس بنت الغريب :p
الينانوه يعصبون
عاد والله توني مرجع لابتوبي من التصليح اليوم الصبح تفتت الشاشه طاح طيحة مابعدها طيحة
قالي : بابا لازم يسوي تبديل شاشه ،
قلت له : قم زين صلحه مستعيل ابيه ضروري
قالي : بابا اذا يبي سرأه عطني زياده فلوس
قلت له : ولا فلس وكلها ربع ساعة وراجع
طلعت طناقر عفرنكوش
أما نسائم الحين بيني وبينها اتصال روحي عن طريق الجن
الله يعين المنتدى
الينانوه بتنتشر ،،
نرجع للنسايم
البارت الاول : افا طلعوا الاعضاء على قولة المثل : يخافون حتى من ظلهم :p
البارت الثاني : روب ومثلج حلاته مع خيار وشوية ليمون مع كباب وكوب لبن المراعي يخلي الواحد يخدر
وعلى قولة احد الخوات بمقبل العمر رأيت بالمنتدى تقول لأحد العضوات : ويك ويك يعني تعيب ، فأنا اقول
خادم برنقوش عفركوش بربوش هذي طردت اول واحد طلع منك
باقي المارد الي فيك ماندري كيف نطلعه
تصدق عاد قاعد اقرا القصه الثانيه حقتك توني اقول بسم الله طلع هذا جني الا واحترق الخبز اللي حطيته يسخن بالسخانه هههههههههه
زعل مني جنيك ههههههههههههههههه
نسايم اقول خلك بعيده ترا من قام خادم يطلع الجناني اللي فيه انتقلو فيكي وقمتي حتى انتي تكتبين عن الينانوه هههههههههه
بسم الله الرحمن الرحيم عزت الله مانمنا الليله ههههههههههههه
أما نسائم الحين بيني وبينها اتصال روحي عن طريق الجن
الله يعين المنتدى
حالة استنفار الله يعين
اهم شي المشرفين لايدخلون فيهم الينانوه ترا حنا اللي بنروح فيها
بعدين بيخربطون بينا وبين النواصب
طبعا الجنانوه بتلعب دور فيهم بتوسوس لهم وبتغلب المنتدى فوق تحت
وحنا يالاعضاء المساكين تحلف وتوسل ونقول لهم حنا موالين وهم راكبهم مليون عفريت انتو نواصب
ههههههههههههه المشكله هالنواصب يغربل ابليسهم هم المستفيدين بيتشمتون فينا لانطردنا
وي وي بسم الله على المشرفين كفايه اثنين منهم خادموه ونسوموه هذيلي وراحو فيها الله يعين الباقي
هههههههههههه عاد امزح لاتاخذون علينا
يقولك خادم انا سمعت يعني مو مني سمعت والله اعلم ان الجني اللي فيك كان في اخي النجف الاشرف وقام يطرد وبس ولا وكلا معصب الظاهر هالجني ملعوزه عدل
ههههههههههههههه عاد لايزعل علينا اخوي النجف ترا كلا نمزح (سوف الاقي حتفي برا المنتدى والسبب الغلط على جني خادم اللي طلع من النجف الاشرف) هههههههه