العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية khaledkrom
khaledkrom
المستبصرون
رقم العضوية : 39892
الإنتساب : Aug 2009
المشاركات : 435
بمعدل : 0.08 يوميا

khaledkrom غير متصل

 عرض البوم صور khaledkrom

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
Lightbulb الحرب الدائرة فى اليمن دروس وعبرة
قديم بتاريخ : 07-12-2009 الساعة : 01:53 AM


الحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل: {هَذَا بَيَانٌ لِّلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ * وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ * إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ}، والقائل {لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاء جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ * كَمَثَلِ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ قَرِيبًا ذَاقُوا وَبَالَ أَمْرِهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ..
مؤلف : خالد كروم

بداية يجب أن نتيقن بأن النصر من عند الله العزيز الحكيم، وهو يتنزل بالصدق مع الله والتوبة والإنابة إليه سبحانه، واللجوء إليه والتضرع له بالدعاء، والاجتهاد في العمل أخذاً بالأسباب من الإعداد والتحضير للمعركة بقدر استطاعتنا.

هذه الرسالة والتي أعدت على عجل نهدف منها إلى إعطاء أهلنا في المنطقة العربية صورة واضحة ومن الميدان؛ عن حقيقة الحرب الضروس التى تدور رحاها بين جماعة الحوثيين الصابرة وبين جيش اليمن من ناحية وقوات أل مسعود من ناحية أخرى وأسلوبه في القتال، وسوف نستخدم فيها لغة رجل الشارع بعيدا عن المصطلحات العسكرية.!!
المعركة اليمنوا سعودية الوهابية هي معركة نفسية تعتمد على الإعلام وسحر المايكرفون، فإدارة الحرب - وكما نرى هذه الأيام - تبدأ في بث وطرح موضوعات تتعلق بالحرب وأسلوبها، والأسلحة المستخدمة فيها، والفترة الزمنية التي تستغرقها، كما تقوم بإلقاء أطنان من الفسفور الابيض على رؤس العزل من المدنين و تتبجح فيها وتأمر وتنهى وكأنها ملكت الأمر، فتقوم بتهديدات مستمرة للقيادات ومطالبتها بالاستسلام.

كما يحرص أل مسعور واذنابهم من جيش سلول اليمنى على إفساد الوسط المحيط بخصمه ببذل المكافآت السخية لمن يقتل القائد الفلاني أو يدل عليه، بل وتطرح أيضا شكل النظام القادم ومن هي شخصياته ويستمر الطرح ممثلا نوعاً من الإرهاب لإرادة الخصم بحيث تحاصره معنوياً، وللأسف فإن الإعلام العربي أحد وسائل هذه الحرب النفسية بكافة أشكاله.

وهذه الحملة لاقت نجاجا في بعض جوانبها في شمال اليمن ( صعدة) بسبب عدم وجود الحملة المضادة للحرب النفسية بكافة وسائلها.
وتمثل أبرز نجاحات الحملة الإعلامية في الدور الذي مارسته إذاعة الـ \"العربية وأشباهها\" الناطقة بالسان أبناء سلول المسعور والغير صالح !! في الحرب، فنظراً لعدم وجود إذاعة واسعة الانتشار للحوثين وندرة الاتصالات بين المجموعات في المناطق المختلفة انفردت هذه الإذاعة الخبيثة بالساحة العربية والاسلامية وروجت كماً هائلاً من التزييف والأكاذيب عن معارك وهمية ووضعت لها نتائج كسرت بها الإرادة القتالية لمقاتلي تلك المناطق، مما أفقد صف الطلاب اتزانه وتسببت في كثير من الانحيازات التي لم يكن لها أي مبرر.

وانحصر الجهد الإعلامي الإسلامي في ما تبثه قناة العالم وبعض القنوات المحايدة ومواقع المجاهدين الحوثيين على الشبكة، إلا أنه كان جهداً للخارج لم يستفيد منه الشعب اليمنى أو العربى بشكل العموم !!

ولكن هذه الحملة فشلت في باقي الجوانب، ومن أهمها فشلها الذريع في إفساد الوسط القطرية وكذلك الدعم اللوجيستى الايرانى وكذلك بعض الدعم المعنوى من داخل الفبائل اليمنية الشريفة المجاهدة الصابرة, فعلى الرغم من استخدامها للعناصر الشيوعية السابقة والمنحرفين والشاذين من أبناء الشعب إلا انها لم تنجح على مستوى الوسط المحيط بالمجاهديبن الحوثين ، وأكبر دليل على هذه هو فشل العدو المسعور وفلول جيش الراقصين من بنى ( بهلول ) الجيش اليمنى سابقا\" في القضاء على قيادات الحوثيين الذين يديرون فصول المعركة من على قمم الجبال , ناهيك عن مكافأة الشهادة المسعورة ( موت فى سبيل ال مسعور تأخذ جائزة قيمتها مليون ريال سعودى ؟؟؟) ولا أدرى هل وصل الاستهانة بقدرة جنودهم أو قواتهم عندما يهنون الجيش الحجازى بهذة الطريقة العفنة التى لا تنم سوى عن رجال حكم أم ( أشباة رجال) يتاجرون بارواح جنودهم لمجرد الدخول فى جنات أل مسعود ؟؟

ومما هو معلوم لمن مارس الحرب؛ أنها عبارة عن عدد من المعارك، ونحن نؤكد على أن أغلب المعارك التي بدأت بعد إعادة الترتيب والتنظيم في صفوف المجاهدين الحوثين كلها بفضل الله لصالح الإسلام والمسلمين.

ونقول لمن يستعجل النصر: أن هذا النوع من الحرب الذي يمارسه المجاهدون يعتمد طول الزمن واستنزاف العدو وإرهابه، ولا يعتمد التشبث بالأرض.

الجندي السعودى لا يصلح للقتال حقيقة يعرفها قادة ال مسعور ، ودعاية هوليود لا يمكن أن تنجحفي ميدان القتال الحقيقي، ولهذا السبب وأسباب أخرى؛ تعمد القيادة ال مسعور الىالعمل من خلال القوات الجوية والقصف الصاروخي لإخلاء الأرض من أي مقاومة تمهيداًلتقدم خيال المآته السعو يمنى !!

عجزت القدراته التكنولوجية للعدو عن إحداث الأثر المطلوب فاعتمد العدو العمل بالعنصر البشري الذي كان يحدد الموقع ومن ثم يتبعه القصف من الوحدات الجويه.

الحرب النفسية: تشويه الحقائق واختلاق الأكاذيب، التهديد، شراء الذمم، المنشورات، الـ "بي بي سي"، عرض خيال المآتة المسعور في صورة مضخمة، تضخيم الأله العسكرية وقدراتها الخارقة، المكافآت المالية نظير الموت فى جنات أل مسعود وأتباعهم من سلالة اليهود ..
الحرب الجوية: القصف الجوي بالطائرات الهليكوبتر والجيت و الـ أف 16 والاباتشى وأستخدام المدفعية بشكل مكثف والضرب العشوائى على القرى وسفوح الجبال لضرب المراكز الحيوية والبنية التحتية، استخدام مرشدين أرضين، التشويش على أجهزة الاتصال، ضرب المدنيين، دعم التقدم البري.

التقدم البري: ويعتمد فيه على قوات المنافقين المدعومة بسلاح الجو أو على قواته مع المعدات العسكرية الأرضية والمدعومة جواً، وهي القوات التي لم تحقق أي نجاح في أي معركة خاضتها.
استخدمت قوات ال مسعود والغير صالح اليمنية كل ما يمكنها من تحقيق أهدافها من الحرب، وكانت النتائج في ضوء ما طرحوه من أهداف وحتى يومنا هذا؛ فشلا ذريعاً مقارنة بالحشد والإمكانيات والنفقات والتحالف الذي وجهوه للحرب، مقابل ما يملكه المجاهدون وما تكبدوه من خسائر - في نظرهم - وما هو عليه الوضع الآن في السنة الثانية للحرب.

فلم يتحقق الأمن والأمان المزعوم، كما لم تعتقل قيادة الحوثين المقاتلة الصابرة ، كما لم نرى أي برنامج سياسي واضح لمجموعة اللصوص في صنعاء أو الرياض أو بعض العواصم الداعمة لممكلة أل مسعور التي توحدت وانتشر فيها الأمن في عهد حكم الحوثين الشرفاء أصبحت اليوم أثراً بعد عين، كما أن كل ما يبذله العدو السعودى اليمنى من جهود تؤكد نواياه السيئة في فرض قيادة عميلة وتفتيت البلاد وسرقة ثرواتها، ولهذا لم تستطيع حكومة اليمن الملحدة أن تغير من نظرة الشعب اليمنى لها , وفي الواقع أن الحكومة المفروضة في صنعاء لا تسيطر إلا علىالقصر الذي تقيم فيه, أما المجاهدون؛ فلا زالوا في الميدان ولازال القتال قائم ولن ينتهي - إن شاء الله - حتى تعود اليمن الى مذهب ال البيت عليهم السلام وتلفظ هذة العقيدة الوهابية البغيضة التى هى من صنع المحتل الصليبى ..

نحن نختلف كثيراً عن العدو في عملية التوجيه النفسي، ففي حين يعتمد العدو على خلق الأكاذيب عن نفسه، مضخما من شأنه وأنه لا يقهر، والمعركة لن تتجاوز أسبوع لامتلاكه القوة الكاسحة التي تفعل الأعاجيب، فبرنامجه يعتمد على إرهاب الخصم بسبب يأس ال مسعود واذنابها من جيش يزيد الغير صالح من المستوى القتالي المتدني لأفرادهم.

أما الحوثيين ؛ فقد كنا نعمل على ربط الفرد بربه وعلاقته به وأنه سبحانه القوي المتين، فكان برنامجنا يعتمد على بناء الفرد المسلم المؤمن بالغيب والمدرك أن في كتاب الله أفعالاً لا تصرف إلا إليه سبحانه، فهو سبحانه يحيي ويميت، وهو سبحانه يعز ويذل، وهذه الأفعال تعرف النفوس الأبيه أنها لا تصرف إلا إلى الله، ولتأتي ألسعودية والجيش اليمنى ومن معها ولن يكون إلا ما أراده الله.
والحقيقة؛ أننا لم نعاني كثيراً على الجانب النفسي، والسبب في ذلك بسيط جداً، وهو أننا لم نقم بعملية تجنيد إجباري للشباب، وإنما قدمنا قضية الأمة للأمة؛ فقدم كل الشباب إلينا حرصاً منهم على نصرة الإسلام والذود عن المسلمين وحباً في الشهادة ورغبة فيها، وكان هناك حب فطري متوارث لقتال جيوش المرتدين وبقايا يهود خيبر النجاس الملاعين .

فوائد ميدانية مهمة:
تحويل القوة العسكرية - الجيش - إلى وحدات صغيرة ذات إمكانيات إدارية جيدة يوفر علينا الخسائر الكبيرة من طرف، كما يساعد على السيطرة على كافة المحاور وبأقل عدد ممكن، كما أن تحويل الشعب إلى مليشيات مسلحة يجعل مهمة العدو مستحيلة.
فالقطع العسكرية الكبيرة - الجيوش - تكون معضلة في الشؤون الإدارية، كما تكون ذات مساحة أرضية كبيرة يصعب إخفاؤها عن الرصد الجوي أو مقذوفات الطيران
إيقاف إطلاقات جميع الرشاشات المضادة للطيران، بسبب أن هذه الطائرات خارج المدى من طرف، ومن طرف أخر تقوم هي بتحديد موقع الرشاشات ومن ثم قصفه

كلمة أخيرة
اقرؤوا التاريخ إذ فيه العبر…. ضل قوم ليس يدرون الخبر
فالتاريخ يكرر نفسه- وإن على صور متجددة، ومآسي الماضي هي عبر المستقبل، وسنن الله لا تتغير ولا تتبدل.
ففرعون اليوم هو فرعون الأمس، وقارون اليوم لم يتخلف سلوكه عن قارون الماضي، ومنافقو اليوم نسخة ممسوخة من عبدالله بن أبي بن سلول وحزبه!!!
وهاهي أمراض قوم لوط تعود من جديد!!
وجبابرة العصر يرفعون شعار عاد: من أشد منا قوة؟!!
أما من يستحب العمى على الهدى كثمود فلقد "تعطنت" بهم الآفاق!!
لكن مصلحو اليوم تنكبوا سلوك سبيل الرسل!!
ولم يفقهوا سنن التعامل مع أولئك كما بيّن القرآن، وفصّلت السيرة.
وتنوعت المشارب وتعددت….. وتأخر بزوغ الفجر.
أما آن لنا بعد أن نقتدي بالرسل!!
إلى متى نُشرّق ونُغرّب؟!! حتى في طريق الإصلاح!!
قُلْ أَأَنْتُمْ أَعْلَمُ أَمِ اللَّهُ؟!!

المصدر

خاص لاسلام تايمز
http://74.81.166.134/vdcftmdy.w6dv1aikiw.html


توقيع : khaledkrom
قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم : " الجاهلُ يظلم مَن خالطه، ويعتدي على مَن هو دونه،


من مواضيع : khaledkrom 0 فضائح الوهابية الصهيونية وليد إسماعيل أنموذجا" ج 3
0 خبر عاجل ..أخت سلفية حافظة للقرآن مصرية بنت قيادي!! تستبصر
0 عاجل وخطير لشيعية على الكرار صلوات الله عليه
0 فضائح الوهابية الصهيونية علاء سعيد أنموذجا" تهديد وكذب لأبتزاز شيعيى
0 هذا الفيديو عام. فضائح الوهابية الصهيونية ... علاء السعيد ووليد أسماعيل أنموذجا" ج2
التعديل الأخير تم بواسطة khaledkrom ; 07-12-2009 الساعة 02:02 AM.


تشرين ربيعة
شيعي محمدي
رقم العضوية : 30624
الإنتساب : Feb 2009
المشاركات : 3,716
بمعدل : 0.66 يوميا

تشرين ربيعة غير متصل

 عرض البوم صور تشرين ربيعة

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : khaledkrom المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-12-2009 الساعة : 02:22 AM


أحسنتم أستاذ خالد وسلمت يمناكم

إن أهم أسباب فشل حملة آل سعور وآل عفاش (عفاش هو لقب دكتاتور صنعاء) هو أن القبائل اليمانية الكبرى في صنعاء نفسها بدأت في التعاطف مع الحوثيين والانضمام إليهم في جهادهم كما فعلت قبيلة بكيل وكما حذت حذوها جزء من قبيلة حاشد التي ينتمي إليها عفاش

هذا بالإضافة إلى فشل محاولات الوهابية لتحريف الصورة المأخوذة عن الشيعة الزيدية بأنها ليست رافضية كالإثني عشرية إذ أن الزيود الآن يقومون بحملة مضادة للوهابية في اليمن ويسعون لإعادة الاعتبار لمذهبهم بأنه ليس كما يصوره الوهابية من كونه متساهلا مع أعداء آل البيت عليهم السلام

ومن الأخبار والبشارات التي جاءتني هي أن مدينة خميس مشيط في جنوب مهلكة آل سعور تقيم الآن سرادق عزاء ومناحات وحالات حداد واسعة لأن الكثير من أبناء المدينة (خصوصا لاعبو نادي ضمك الرياضي) أصبحوا بين قتيل وأسير عند المجاهدين الحوثيين إضافة إلى الخسائر التي بدأ آل سعور يعترفون بحصولها

تقبلوا مروري المتواضع

أخوكم تشرين ربيعة


من مواضيع : تشرين ربيعة 0 إسقاط الجنسية الإماراتية عن ممثل القرضاوي في دبي
0 أسود صعدة يلقنون جرذان دماج درسا لن ينسوه
0 مجلس الامن القومي الايراني يوجه انذار ا نهائيا الى الاطلسي وتركيا
0 عـلـم الـجـمـهـوريـة الـبـحـرانـيـة
0 بالوثائق: تعرفوا على رئيس ما يسمى بـ (المجلس الانتقالي السوري)

الصورة الرمزية khaledkrom
khaledkrom
المستبصرون
رقم العضوية : 39892
الإنتساب : Aug 2009
المشاركات : 435
بمعدل : 0.08 يوميا

khaledkrom غير متصل

 عرض البوم صور khaledkrom

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : khaledkrom المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
Lightbulb
قديم بتاريخ : 07-12-2009 الساعة : 06:50 AM


أضحك الله سنك اخ تشرين الربيع

أول مرة اسمع انه له كنية اخرى غير ( الغير صالح) عفاش :d

شكرا" على تعقيبك المختصر الفذ ..

والسلام عليكم


توقيع : khaledkrom
قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم : " الجاهلُ يظلم مَن خالطه، ويعتدي على مَن هو دونه،


من مواضيع : khaledkrom 0 فضائح الوهابية الصهيونية وليد إسماعيل أنموذجا" ج 3
0 خبر عاجل ..أخت سلفية حافظة للقرآن مصرية بنت قيادي!! تستبصر
0 عاجل وخطير لشيعية على الكرار صلوات الله عليه
0 فضائح الوهابية الصهيونية علاء سعيد أنموذجا" تهديد وكذب لأبتزاز شيعيى
0 هذا الفيديو عام. فضائح الوهابية الصهيونية ... علاء السعيد ووليد أسماعيل أنموذجا" ج2

الصورة الرمزية al-baghdady
al-baghdady
شيعي حسيني
رقم العضوية : 21832
الإنتساب : Aug 2008
المشاركات : 7,059
بمعدل : 1.23 يوميا

al-baghdady غير متصل

 عرض البوم صور al-baghdady

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : khaledkrom المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-12-2009 الساعة : 08:39 PM


قبيلة حاشد هي من قبائل الشيعه الزيديه
وعلي عبدالله صالح زيديا لكنه مارق ذليل
مثلما بشار الأسد فهو شيعي علوي لكنهُ مصدر الأرهاب في العراق بمشاركة الأعراب الأخرين.
فقد عملت في اليمن في تسعينيات القرن الماضي هناك
البغدادي


من مواضيع : al-baghdady 0 أعلان مهم يخص الأطفال المصابين بأمراض القلب
0 رغم اعترافاتهم الموثقة حيدر الملا يشكك بمجازر سفاحي عرس الدجيل
0 شيعة مصر يحتفلون بذكرى مولد سيدة مصر الأولى
0 صفحة أبو لهب في الفيس بوك!!
0 براءة الدكتور احمد الجلبي من تهمة سرقة بنك البتراء ..

تشرين ربيعة
شيعي محمدي
رقم العضوية : 30624
الإنتساب : Feb 2009
المشاركات : 3,716
بمعدل : 0.66 يوميا

تشرين ربيعة غير متصل

 عرض البوم صور تشرين ربيعة

  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : khaledkrom المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-12-2009 الساعة : 08:50 PM


مولاي البغدادي ، لقد ذكرتني بأحد الكتاب السوريين السنة العلمانيين من معارضي حافظ الأسد في الثمانينيات والتسعينيات ...

ذات مرة وفي أحد مقالاته وصف هذا الكاتب حافظ الأسد بأنه (معاوية العلوي) وقال بالحرف الواحد: ليس هذا التشبيه انتقاصا من إخواننا الشيعة العلويين ، بل تشبيها لحافظ الأسد بمعاوية في حكمه وسلوكه ...

تقبل مروري


من مواضيع : تشرين ربيعة 0 إسقاط الجنسية الإماراتية عن ممثل القرضاوي في دبي
0 أسود صعدة يلقنون جرذان دماج درسا لن ينسوه
0 مجلس الامن القومي الايراني يوجه انذار ا نهائيا الى الاطلسي وتركيا
0 عـلـم الـجـمـهـوريـة الـبـحـرانـيـة
0 بالوثائق: تعرفوا على رئيس ما يسمى بـ (المجلس الانتقالي السوري)

متشيع من فلسطين
المستبصرون
رقم العضوية : 39082
الإنتساب : Jul 2009
المشاركات : 44
بمعدل : 0.01 يوميا

متشيع من فلسطين غير متصل

 عرض البوم صور متشيع من فلسطين

  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : khaledkrom المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 08-12-2009 الساعة : 05:33 PM


بارك الله بالاخ كاتب الموضوع وبالاخوة المعلقين وكان الله في عون اخواننا المجاهدين الصابرين في ارض اليمن ونصرهم على طواغيت العرب .

بالنسبة لتعليق الاخ البغدادي حول بشار الاسد والنظام السوري ، انا اعتقد اخواني بان النظام السوري نظام مصلحجي بالدرجة الاولى وهو لا يمثل اي مذهب ولا اي معتقد وهو نظام علماني بعثي يجعل مصلحته واستمراريته في الحكم الهم الاكبر له ويعمل على ذلك على اختلاف الطريقة والنهج من قضية لاخرى..

فمثلا في الداخل السوري ولبنان يرى عدوه اللدود التشدد والاصولية والوهابية بل وحتى الحركات الاسلامية الغير وهابية كالاخوان المسلمين ولذلك يرى الكثير من الشيعة انه يخدم شيعة لبنان وسوريا ولا يقف بوجه التبليغ والدعوة لنهج اهل البيت في هذه البلدان بينما في الشأن العراقي يرى هذا النظام ان شيعة اهل البيت الذين يشكلون ثلثي الشعب العراقي والمناهضين للبعث والليبرالية والمؤيدين للاحزاب الاسلامية والمرجعيات الدينية كما يرى بالاكراد كمكون يدعو للانفصال وله امتداد في اطراف سوريا يرى بهم اكثر تهديداً من العرب السنة بالعراق ولذلك يرى كثير من شيعة العراق ان نظام الاسد يدعم البعثيين والوهابيين بالمقابل يشعر كثير من سنة العراق انه النظام الداعم لهم ....

من مواضيع : متشيع من فلسطين 0 ادركوا الشيعة والتشيع في فلسطين
0 الى كل وهابية المنتدى والاخوة من اهل السنة المحترمين ارجوا الدخول
0 الى اهلنا في العراق ارجو الافادة
0 ارجو من الاخوة الكرام والعلماء والمشايخ بالاخص مساعدتي
0 اريد منكم مساعدتي يا اتباع الهدى
التعديل الأخير تم بواسطة متشيع من فلسطين ; 08-12-2009 الساعة 05:36 PM.


الصورة الرمزية khaledkrom
khaledkrom
المستبصرون
رقم العضوية : 39892
الإنتساب : Aug 2009
المشاركات : 435
بمعدل : 0.08 يوميا

khaledkrom غير متصل

 عرض البوم صور khaledkrom

  مشاركة رقم : 7  
كاتب الموضوع : khaledkrom المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 08-12-2009 الساعة : 06:21 PM


احسنتم أخوانى فى التعليق على هذا المقال ..

أما بخصوص النظام العفلقى السورى فيكفى ما فعلوا فى مدينة حماة ضد ( الاخوان المسلمين) هناك ..

ملحوظة هامة جدا" ::

جماعة الاخوان المسلمين هم أخوان الشيعية ومناصريهم .. ويكفى مواقفهم العديدة تجاة الشيعية ..

وبخصوص الهالك ( حافظ الاسد) يكفى انهم كتبوا على حوائط مدينة حماه ( يسقط الله ويحيا الاسد ؟؟؟ يسقط محمد ويحيا الاسد ) ؟؟

والمذبحة راح ضحيتها ( 50) الف مسلم سنى أخوانى هناك , وتم دك حماه بالطائرات والسفن الحربية والمدفيعة ؟؟

وهو نظام شبهة ملحد يأمن بتناسخ الارواح ولا يؤمن بالبعث ؟؟ ويؤاله عليا" عليه السلام ويعبده من دون الله ؟؟

ومراجعيتة ( مشيل عفلق ) أمه يهودية , وابوة نصرانى ...

والباقية تاتى


توقيع : khaledkrom
قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم : " الجاهلُ يظلم مَن خالطه، ويعتدي على مَن هو دونه،


من مواضيع : khaledkrom 0 فضائح الوهابية الصهيونية وليد إسماعيل أنموذجا" ج 3
0 خبر عاجل ..أخت سلفية حافظة للقرآن مصرية بنت قيادي!! تستبصر
0 عاجل وخطير لشيعية على الكرار صلوات الله عليه
0 فضائح الوهابية الصهيونية علاء سعيد أنموذجا" تهديد وكذب لأبتزاز شيعيى
0 هذا الفيديو عام. فضائح الوهابية الصهيونية ... علاء السعيد ووليد أسماعيل أنموذجا" ج2

تشرين ربيعة
شيعي محمدي
رقم العضوية : 30624
الإنتساب : Feb 2009
المشاركات : 3,716
بمعدل : 0.66 يوميا

تشرين ربيعة غير متصل

 عرض البوم صور تشرين ربيعة

  مشاركة رقم : 8  
كاتب الموضوع : khaledkrom المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 08-12-2009 الساعة : 07:41 PM


لي تعقيب بسيط على ردكم الأخير أستاذ خالد وذلك بما أني من سورية ومن مؤيدي (الحزب السوري القومي الاجتماعي) وكانت ثمة مشاكل بيننا وبين نظام القومية الأحادية هناك ...

احسنتم أخوانى فى التعليق على هذا المقال ..

أما بخصوص النظام العفلقى السورى فيكفى ما فعلوا فى مدينة حماة ضد ( الاخوان المسلمين) هناك ..

ملحوظة هامة جدا" ::

جماعة الاخوان المسلمين هم أخوان الشيعية ومناصريهم .. ويكفى مواقفهم العديدة تجاة الشيعية ..

هذا الكلام بالذات لا ينطبق على من تسميهم بإخوان سورية أو مجموعة (الطلائع) الإجرامية التي ذبحت الكثير من الشيعة العلويين على الهوية في الفترة بين عامي 1977 و1981 ، ويمكنك الآن أن تطالع المواقع الإخوانية السورية وتقرأ كتابات قادتهم الحاليين (زهير سالم) و(محمد بسام يوسف) و(مؤمن كويفاتية) و(عبد الله الطنطاوي) و(الطاهر إبراهيم الحمدة) و(وليد سفور) و(نجدت الأصفري) و(خالد أحمد الشنتوت) وغيرهم من مستوطني لندن وواشنطن ممن تصرف لهم الدولارات والجنيهات للتحريض على الحقد الطائفي ضد الشيعة ...

ولكن المستثنى والاستثناء من كل هؤلاء بصورة فعلية هم المؤسسون والقيادة التاريخية للجماعة كالمرحوم (مصطفى السباعي) و(زهير جاويش) و(عصام العطار) القائد الحالي للجماعة والذي انتزعت منه قيادة الجماعة من قبل الهالك النافق (محمد محمود الحسناوي) ، لأن العطار - وهو صهر الداعية الشيخ (علي الطنطاوي) يرحمه الله - رفض اتخاذ منهج متشدد من الناحية الطائفية وحاول التأكيد على أن الخلاف بين الجماعة والنظام هو خلاف أيديولوجي سياسي وليس مذهبيا ...

وبخصوص الهالك ( حافظ الاسد) يكفى انهم كتبوا على حوائط مدينة حماه ( يسقط الله ويحيا الاسد ؟؟؟ يسقط محمد ويحيا الاسد ) ؟؟

والمذبحة راح ضحيتها ( 50) الف مسلم سنى أخوانى هناك , وتم دك حماه بالطائرات والسفن الحربية والمدفيعة ؟؟

ربما تكون هذه العبرة مدرجة بالخطأ لأن حماة ليست مدينة ساحلية أو مطلة على البحر ، كما أن السفن الحربية لا يمكنها السير في نهر العاصي الذي يمر بداخل مدينة حماة

وهو نظام شبهة ملحد يأمن بتناسخ الارواح ولا يؤمن بالبعث ؟؟

هم يؤمنون بالبعث كإله ولا يؤمنون بالبعث كعقيدة ، والعروبة عندهم ليست قومية بل هو دين !!!!

ويعتقدون أن البعث هو بعث قيمهم الجاهلية الوثنية ، كما قال شاعرهم البرجوازي الهالك (أكرم الزعيتر) لا رحمه الله:

لو امتدت يد الله إلى البعث لقطعناها

ويؤاله عليا" عليه السلام ويعبده من دون الله ؟؟

أخطأت الظن بإخوانك المسلمين الشيعة العلويين ، ولو أنك تريد معرفة الحقيقة عنهم فيمكنك مراجعة ما قاله في حقهم الإمام المخطوف (السيد موسى الصدر) فرج الله كربته

ولا تدع العسكري الفظ الغليظ (الفلاح أصلا) حافظ الأسد وفعلته التي فعلها بأهل حماه الطيبين تجعلك تظن الظنون بإخوانك المسلمين الشيعة العلويين كي تنقل عن خصومهم تلك المفتريات ....

ومراجعيتة ( مشيل عفلق ) أمه يهودية , وابوة نصرانى ...

أما ميشيل عفلق فهو رأس الداء والبلاء ، فهذا الإقطاعي المتشرب بتعاليم عربية جاهلية وأفكار رومية وثنية قد أسس حزب البعث لكي يكون حزبا إقطاعيا يمينيا ، فإذا بالعمال والفلاحين قد انقلبوا عليه وحولوا حزب البعث إلى حزب شيوعي يساري

ثم بان هذا العفلق (عفلق بالمناسبة كلمة عربية فصحى ولها معنى قبيح للغاية) على غاياته حين ذهب إلى العراق ، والتفاصيل تجدها في مقال للكاتب العراقي (الشيخ محمد سعيد المخزومي) وهو بعنوان:

طائفية العقل العربي ومآسي الأمة

يمكن الاطلاع على المقال من الرابط التالي
www.elaph.com/ElaphWeb/AsdaElaph/2006/8/167476.htm


من مواضيع : تشرين ربيعة 0 إسقاط الجنسية الإماراتية عن ممثل القرضاوي في دبي
0 أسود صعدة يلقنون جرذان دماج درسا لن ينسوه
0 مجلس الامن القومي الايراني يوجه انذار ا نهائيا الى الاطلسي وتركيا
0 عـلـم الـجـمـهـوريـة الـبـحـرانـيـة
0 بالوثائق: تعرفوا على رئيس ما يسمى بـ (المجلس الانتقالي السوري)
التعديل الأخير تم بواسطة تشرين ربيعة ; 08-12-2009 الساعة 07:50 PM.

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 04:35 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية