شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.99 يوميا
كاتب الموضوع :
بنتُ علي
المنتدى :
المنتدى الثقافي
الحلقة السابعة ...!!!!!!!
بتاريخ : 28-09-2007 الساعة : 06:36 AM
يمشوا العاشقات وزهراء وأمها مع ابو كرار "النجف الأشرف "
قلوبهم تنبض وكل نبضة تقول :يـــــــــاعلــــــي
عاشقة النجف تمشي وهيه سرحانة ولما يكلموها تقول : ها ..نعم ...شتقولون ؟؟؟
عاشقة نصرالله : عشوقة النجف ..تبغي ماي ؟؟؟
عاشقة النجف : نعم ......؟؟؟
زهراء تضحك : اشبيج أختي ...تقولج تردين ماي ؟؟
عاشقة النجف تبتسم وتقول : موبيدي ..آسفة ...عذروني ..هسه ماريد ماي ..اذا عطشت بقول لكم ...
عاشقة نصرالله :طيب ...لاتعتذري ولاشي ..عاذرينش
وهم بالطريق ..شافوا طفل يبكي ..عمره خمس سنين ...
عاشقة نصرالله : هئ ..شوفو الجاهل حليو ويصيح ..حرام !!!!!
عاشقة النجف : ايه ...مادري اشبيه ..وين أهله ؟؟
زهراء : بروح اشوفه ...بعطيه كاكاو ...حتى يسكت
عاشقة نصرالله تبتسم : روحي سكتيه ...زهورة بسرعة
راحت ورجعت وهيه ماسكته ...
زهراء :ماما ...الولد ضايع مسكين ....شنسوي له
عاشقة نصرالله : وين الماما ؟؟؟ تسأل الطفل
الطفل : يبكي ومايتكلم ...!!!!!!
وقفوا ويا الطفل
النجف الاشرف مشى مشى مشى ..... صار يكلم الجماعة :أخوات ..تردون ماي ...اكل ..أي شي ...قولوا ....
مافي رد !!!!!
النجف الاشرف :اخوات ....لاتستحون ...قولوا ...أنا بروح اشتري لي اذا تردون أي شي قولوا
مافي رد
التفت وراه .........ماكو أحد !!!!!!!!
استغرب ...وين راحوا ...ضاعوا ....هذوله امانة ...آنا هسه شسوي؟؟؟
رجع ...شافهم واقفين ويا الطفل !!!!!!
قال لهم : أخوات ....اشبيكم واقفين؟؟؟ ومنو هذا الطفل ؟؟؟
عاشقة نصرالله :هذا ضايع ...ياحرام ...ماتقدر تشوف اهله ؟؟؟
النجف الاشرف : ضايع ...وين لقيتوه ؟؟؟
عاشقة النجف : لقيناه يبجي هنا وسالناه قال : الماما راحت !!!
النجف الاشرف جا للطفل : بابا انت شسمك؟؟
زهراء : اسمه علي
النجف الاشرف :بابا علي ...وين راحت الماما ؟؟؟
الطفل يبكي ...ويقول راحت
النجف الاشرف : وين راحت ؟؟؟
الطفل : راحت النجف !!!!!
النجف الاشرف : راحت النجف ؟؟؟!! وتركتك مع منو ؟؟
الطفل : أنا كنت وياها ...وبعدين ضعت
النجف الاشرف : لاحول ولاقوة الا بالله
فكر شوي وقال النجف الاشرف :قلت لي اسمك علي وأبوك شسمه ؟؟
الطفل : أبوي اسمه حسين كاظم
النجف الاشرف يطلع جواله ويتصل : السلام عليكم ...هلو يابه ..شلونك ابوعلي
أبوعلي : الحمدلله ...بس هسه خابرتني أم علي تقول ولدي علي ضاع عنها وماتدري عنه ...انا طالع ادور عليه ..ادعي لي ألقاه
النجف الاشرف : لحظة ابوعلي خذ كلم واحد
عطى الطفل التلفون وكلم :ألو ..بابا ...
ابوعلي : علاوي ...انت ويا عمو حيدر ....شلون ..وليش تركت الماما ..حبيبي خليك وياه ..اعطيني اياه ..اعطيني عمو حيدر
النجف الاشرف كلم : هلو ...هذا ولدك صح ..أنا شكيت في البداية ...بس تذكرت لانه يشبهك ....وين اوديه ؟؟؟
ابوعلي : انت وين رايح ؟؟؟
النجف الاشرف : رايح للنجف ..ولقيناه بالطريق يبجي
ابوعلي : الله يعطيك العافية ..رحم الله والديك ...ياليت توديه وياك للنجف ومن توصل خابرني او خابر أم علي حتى توديه لها
النجف الاشرف : طيب ....اوديه ...الله يعييني عليه
ابوعلي : الله يعينك ....مشكور وماقصرت
النجف الاشرف : العفو ....مع السلامه هسه ...خل نروح
ابوعلي :مع السلامة ...الله وياكم
سكر التلفون
النجف الاشرف : يلا اخوات ...لقينا اهله ..وعرفناهم ..يلا بابا علي امشي
علي : انا اسمي علاوي
النجف الاشرف : طيب ..علاوي علاوي ...امشي بوديك للماما
علي يبتسم ويقول : ايه بس أني اريد اشتري
النجف الاشرف : شتريد ؟؟أنا بشتري لكم أكل ...تعال معاي
أخوات شتريدون ؟؟؟
ماردوا ....
النجف الاشرف : طيب ...أجيب لكم بكيفي ..اللي يعجبني
راح اشترى وجاب لهم ....قعدوا ياكلوا ....
مشوا وكملوا طريقهم ....
النجف الاشرف قدام وماسك بيد علي
العاشقات وزهراء مايبطلوا سوالف
علي : عمو عمو ....
النجف الاشرف : نعم بابا ..شتريد ؟؟؟
علي : تعبت ....
النجف الاشرف : وأنا تعبت
علي : بس انت كبير وأنا صغير !!!
النجف الاشرف يضحك : هههه ايه يعني شتريد اسوي ؟؟؟
عاشقة نصرالله تبتسم وتقول : يعني يقول لك احمله
النجف الاشرف يطالع في وجه علي ويقول : تريدني أحملك بابا؟؟؟!!
علي : ايه ...تعبت ...أنا البابا يحملني اذا تعبت وحتى الماما بعد
النجف الاشرف : أحملك ....؟؟؟؟!!! طيب ...بس شوي وبنزلك ...
علي : لالالالالا موشوي ...احملني طول الطريق ..انت كبير وقوي ...وانا صغير وضعيف !!!
النجف الاشرف : أويلي ...تعال أحملك ياولد حسين كاظم
حمله ومشوا ...
مروا على بقالة .... قال علي : عمو عمو
النجف الاشرف : نعم علاوي ...شتريد بعد ؟؟؟
علي : أريد اشتري كاكاو وعلج
النجف الاشرف : طيب ...انزل عمو ...خل نروح ...
دخلوا ....وانتظروا البنات بره
زهراء : ماما ..أني بعد اريد كاكاو وعلج !!!
ام زهراء : سكتي زهراء ...لاتفشلينا ..هذاك جاهل وانتي كبيرة smilies/50.gif
عاشقة نصرالله تبتسم : وتقول : لالالالالالاموكبيرة ...روحي اشتري لش حلاوة وشوكليت وشيبس بعد وجيبي لي اياش !!!smilies/006.gif
زهراء : شكرا عشوقة نصرالله ..شكرا ...يلا امشي معاي نشتري
عاشقة نصرالله : لالالالااستحي ..هههههه
عشوقة النجف ...تعالي ويانا ...
عاشقة النجف :انا ماريد شي ...ماريد أكل ولااشرب ...!!
زهراء : ماما ...خل أروح أشتري ...مين يجي معاي ؟؟
وهم يتكلموا ..طلع النجف الاشرف ويا علاوي
زهراء : يما ...ابي اشتري ...طلعوا وانا ماشتريت . .زعلانة يعني
عاشقة نصرالله : خلاص لاتصيحي زهورة .....ابوكرار ......ابوكرار ...اف مايسمعني ....ابوكرار
النجف الاشرف : نعم اختي ...
عاشقة نصرالله : ماعليه ندخل البقالة بنشتري وبنطلع ....اني بشتري لي بنادول لان راسي يوجعني
زهراء تضحك ..هههههه
النجف الاشرف : ايه تفضلوا ...اشتروا
دخلوا ..اشترت عشوقة نصرالله بنادول ...وزهراء اشترت لها حلاوة ووووووو
عاشقة النجف ماخذت شي غير ماي
طلعوا ...ومشوا ...ومازال النجف الاشرف حامل علي
مشوا شوي ....قالت له أم زهراء :أخوي جيبه خل احمله شوي
النجف الاشرف :لالالا أختي ...
النجف الاشرف يقول لعلي : بابا علي ..
علي :قلت لك اسمي علاوي
النجف الاشرف : علاوي بابا ....انت رجال ولا شنو ؟؟
علي : ايه طبعا رجال ..أني أسد عراقي واريد أصير لاعب كرة قدم لمن أكبر
النجف الاشرف : طيب ...ياأسد ..اكو اسد يحملوه ؟؟!! الرجال يمشي والاسد بعد يمشي ....
علي : ايه ادري ..الرجال يمشي على رجلينه
النجف الاشرف :والاسد ؟؟
علي : الاسد يمشي على جرحه
زهراء تكمل :ومايبين بيه جريح
علي : هذا طبعك ياعراقي
عاشقة النجف : ومايصح الا الصحيح
النجف الاشرف : صح لسانك علاوي ...شاطر ..عفيه عليك ...يلا خل نشوف الاسد يمشي ...
علي : كلنا نشوفه يمشي ..بس انت ماتشوفه !!!
النجف الاشرف :ليش عاد ؟؟؟
علي : لان انت ماتشوف نفسك
النجف الاشرف : شلون يعني ..مافتهمت ؟؟
علي : انت الاسد ..وانت هسه تمشي وحاملني بعد ...وكلنا نشوفك بس انت ماتشوف نفسك
النجف الاشرف يضحك بصوت ..هههههه
الكل يبتسم وعلي يضحك ومبسوط ...محمول ع الاكتاف
النجف الاشرف : بابا علاوي ...مابتنزل ؟؟؟:confused:
علي : لالالا ...أنا اقول بصير لاعب كرة قدم ...يعني بصير بطل في المنتخب ولازم يحملوني ع جتوفهم
النجف الاشرف : اذا صرت بطل وجبت الكاس والله لاحملك على جتوفي وارقص بيك ..بس هسه انزل امشي شوي على رجليك
علي : اذا نزلت بتعب ...وبعدين مابقدر اجيب الكاس !!!!
النجف الاشرف :هههههههه ...طيب يابطل ..أمري لله ...
علي : هههههههههههههههه بصوت عالي smilies/234.gif
عاشقة نصرالله : فيلسوف هالجاهل..ههههههه
عاشقة النجف : بابا علاوي ...تعال احملك ...
علي : انتي أسد ؟؟
عاشقة النجف تبتسم : لاأنا موأسد ...
علي :خلاص ...انا اسد ومايحملني غير اسد
النجف الاشرف :أقول ياأسد ...: أنا تعبت ....انزل شوي خل أرتاح وبعدين ارجع أحملك
علي : طيب ....بمشي شوي بس
نزل أخيراً علي ..ومشى ......
عاشقة نصرالله :عاشقة النجف ...ابوكرار تعب مسكين ..خل نرتاح شوي علشانه
عاشقة النجف : أخوي ابوكرار ..اذا تحب ترتاح شوي ارتاح
النجف الاشرف : لالالااذا انتو حابين ترتاحون نبقى ...اذا عليّ آنا ..ماتعبت
علي : من شوي تقول تعبت ؟؟؟!!!
النجف الاشرف : أوووووه ...ابتلشنا بهالكلمة..هههه ...أنا تعبت بس أقدر امشي ..وماأقدر أحمل احد
علي : زين ...أمري لله
النجف الاشرف : ههههههه...تعبت بابا ؟؟
علي : ساكت ...لا..الاسد مايتعب ...لازم يمشي
النجف الاشرف : تعال بابا اركب ...وهو مبتسم
علي : لالالالالامابركب ..أنا رجال ...
النجف الاشرف على وجهه علامات تعجب ...:طيب يارجال ..ياأسد انت يابطل
قربوا يوصلوا ......النجف الاشرف حمل علي وكان علي نايم ...عاشقة النجف بعدها سرحانة وفي عالم ثاني وتبكي ...عاشقة نصرالله قلبها ينسمع صوته وفيها لهفة موطبيعية ..متى توصل ...وجسمها كله يرجف ...زهراء تعبت ومسكت ايد امها وهيه تقول يما تعبت
صحا علي ...ونزل يمشي ...
قطع التعب والارهاق والتفكير صوت جندي أمريكي ....:طلب منهم يوقفوا للتفتيش
وقف النجف الاشرف وهو معصب وماسمح لهم يفتشوه smilies/00711.gif ...بعدين ...مارضوا يخلوه يمشي من غير تفتيش ....خلاهم يفتشوه وهو يقول ...لولا اني معاي أمانة ...ماخليتكم تقربون مني ...طبعا قالها بالعراقي القح ..ومافهم عليه الجندي ..ههههه
مشى ...والاخوات وراه ....
قال الجندي : تعالوا !!!!!!!!
عاشقة نصرالله : ليش؟؟؟؟
الجندي :للتفتيش !!!!!!!
انتظروا وشوفوا ...ياترى بيفتشهم الجندي ....؟؟؟ بيدخلوا النجف ..؟؟؟بيوصلوا ؟؟؟؟
اشبيصيير ؟؟واشبيسوي ابوكرار وعلي ؟؟؟؟
تحياتي :عاشقة نصر الله
توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !
كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !