العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 31  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:02 PM



..(( الجزء الثلاثووووون))..

فيصل: ريحانه
ريحانه: هاا
فيصل: اذا جا ولد تبين تسميه خالد؟
تفاجأت من سؤاله : ليش تسأل
فيصل: بس كذا جا على بالي
ريحانه: لا
فيصل: ليش
ريحانه: كذا
فيصل: ريحانه انا عادي عندي لو تسميه خالد مابزعل
ريحانه: لا .. ماابي نسميه محمد احسن
فيصل: براحتك .. بس قلت يمكن حابه تسميه على اسم خالد الله يرحمه
تكهرب الجو شوي .. وريحانه سكتت ...
فيصل: يلا غناتي اوديك لااتأخر عالجماعه
ابتسمت: يالله
في السياره ...
ريحانه: فيصل حبيبي
فيصل: نعم قلبي
ريحانه: ينعم عليك ربي .. بس ماعندي فلوس
فيصل: ان شاء الله الحين اسحب .. تبين اسحب لسحر بعد
ريحانه: لاقواك الله مايحتاج خالي وابوي يعطوها مصروف اتوقع عندها
فيصل: ولو سأليها
ريحانه: أي بسألها
فيصل: انتو راحين لشي معين
ريحانه: لا بس اقول مسكينه يمكن هي محتاجه شي من السوق بس تستحي تقول ودوني او احد يروح معها مابتروح مع السواق لحالها .. وانا امبي اخذ لي كم ثوب ثيابي كلها بدت تضيق
فيصل: ههههههه بتصيري دبه بعد كم شهر
ريحانه: لاتتطنز
فيصل: ههههههه لا خلاص بنطم ..
ريحانه: أي كذا احسن
فيصل: هههههههههه يلا وصلنا
ريحانه: قواك الله
فيصل: الله يقويك مع السلامه حبيبتي



بالسوق .:.

ريحانه: تعبت سحر خل نقعد عالكرسي شوي
سحر: بشوف انا هذا المحل وجايه لك
ريحانه: أي واحد
سحر: حق الهدايا بطالع فيه احب اطالعهم
ريحانه: اوكي انتظرك هنا
راحت محل الهدايا .. حصلت دبدوب وبوسطه حروف
قالت للبائع يعطيها واحد حرف الاس ..
اشترته ودخلته بين الاكياس حق ماتنتبه له ريحانه .. رجعت لها
ريحانه: تبين بعد نروح محل ولاخلاص
سحر: لا انا خلصت بس كنت محتاجه كم ثوب وانتي
ريحانه: كافيه علي تعبت
سحر: بديتي تشتري لللي ببطنك
ريحانه: لا بعدني كل يوم بكره وشوفي متى
سحر: هههههههه اذا مليتي خذيني معك احب ادور حق الثياب
ريحانه: أي ماقصرتي علي كسرتي ظهري بكل محل ساعه
سحر: هههههههه خلاص مابروح الا بعد سنه
ريحانه: لا والله توك تقولي تشتري عني
سحر: أي اروح بحالي
ريحانه: ههههههه يصير خير
سحر: السواق ماجا
ريحانه: بعده .. شرايك نمر باسكن روبنز
سحر: توني بقول لك يالله عطيني عنك
ريحانه: لاعادي عندك كفايه





.:. اخر الليل .:.

رجعت ريحانه بيتهم وسحر راحت على غرفتها وفتحت الاكياس
اخذت البطاقه اللي اخذتها مع الدب وقامت تكتب فيها
رن جوالها رفعته
أما دانه كانت تحت ملت بحالها .. حيدر طالع ومارجع للحين
راحت تشوف سحر .. . غريبه تصرفات سحر هالايام دائما تتكلم بالتلفون واذا احد جاها تسكت .. ودائما بغرفتها .. ولاحظت كثرة سرحانها .. لدرجه انها تدخل مع حيدر .. يشوفها بلا حجاب تالي تنتبه لحالها !! صارت تقهرها بعض تصرفاتها لكنها تسكت .. تقول يتيمه .. يمكن فتره وتمر ..!! بس كل شي تسكت عنه الا حجابها ...:.:.

مرت من عند الباب ,,,
سحر: اهلين حبيبي ... كنت طالعه لان .. ههههههه حتى انت .. ماني قايله ..
انصدمت دانه ... وقفت محلها .. تسمع باقي الكلمات .. لكن عقلها مو معها ...
سحر: امممم ماحددت للحين انتظر اشوف وقت فاضيه فيه والاهل هنا مايحسوا علي اقدر اطلع معك دون ماحد يشك
دانه مااستحملت دخلت على طوول تبي تنهي الكلام ماتبي تسمع اكثر.. انتبهت لبطاقه مكتوب عليها بالاحمر ..
انتبهت سحر لوجود دانه .. وسحبت البطاقه ودخلت داخل كيس ...
سحر: أي ماعليه .. وانتي من اهله الله يسلمك
سكرت التلفون ... دانه تبي تتكلم لكن خاناه لسانها ..
سحر: هاذي وحده من صاحباتي لما كنا بالمدرسه
دانه: اها .. ليش سكرتي كان كملتي معها
سحر: امها نادتها فسكرت .. اصلا من زمان وانا اكلمها
دانه: اهاا ... تبين تاكلي معي شي تحت
سحر: لا موجوعانه .. بنزل معك
دانه: لا بروح انا شقتي خلاص الحين بيجي حيدر

راحت لشقتها ...
حيدر كان موجود ..

حيدر: اهلين غناتي
دانه: اهلين كان قلت لي انك جيت
حيدر: قلت يمكن قاعده مع سحر او امي فخليتك
دانه: عمتي راحت تنام .. وسحر توها راجعه من السوق وقاعده بغرفتها مليت
حيدر: اهاا .. تصبحي على خير تعبان بنام
دانه: وانت من اهله


اليوم الثاني ...

جلس محمد من النوم .. كانت شوق مجهزه له اغراضه قبل ماتنام وفوق الشنطة ملف العمل اللي اخذه البيت امس ..
جهز نفسه واخذ اغرضه .. باس بنته وزوجته ومشى ..
محمد: يالله يبه يمه مع السلامه يمكن مااشوفكم قبل مااسافر
أبو محمد: الله معك ولدي الله يرجعم بالسلامه
أم محمد: انتبه على نفسك الله يرجعك سالم
سلم عليهم ومشى ...

بالعملـ ,,,

حيدر: ههههههههههه ان شاء الله ماترجع الا مابقى لك راتب
محمد: اسحبه منك ان ماانتبهت لهالحجي
حيدر: اااخ الله يغربل ابليسك سالفه شغلك سالفه انت شغلي اريح
محمد: مسواهم لازم هالكورس مادري وشو فايدته
حيدر :هههههه تتعلم يابابا
محمد: بمر عليك نهايه الدوام اعطيك المفاتيح والملفات
رن جوال حيدر ...
حيدر: طيب يالله اخليك اشوفك بعد ساعتين
محمد: ليش مستعجل
حيدر: هههههههه انقلع بس يالثقيل



لؤي استقر بالمنطقه اللي سكن بها ..
قعد عاللابتوب بعد ماخلص باقي اشغاله ....
فتح المسن .. ندى كانت موفاتحه بس حصل حسام فاتح
لؤي: السلام
بعد فتره ..
حسام: وعليكم السلاام ياااهلا لؤي كيفك شخبارك
لؤي: اهلين الحمد لله .. كاني شغلتك
حسام: لا بس كان عندي واحد وتوه طالع .. شو مسوي هناك
لؤي: تمام الحمد لله .. شخباركم انتو وشخبار ندى
حسام: الحمد لله بخير نسأل عنك .. ندى كل يوم تفتحه تنتظرك
لؤي: ولله توني متفرغ للابتوب الحين ... ااي اعرفها ندى اذا احد تحاتيه ماتقعد دقيقه ..نايمه تتوقعها الحين
حسام: امممم لا قعدت بس يمكن من شوي مامداها .. اخليك الحين عندي اجتماع
لؤي: أي خلاص بنتظرها كان تفتح واذا رجعت سلم عليخا وااايد
حسام: الله يسلمك
لؤي: مع السلامه ..



العصر ,,,,

ريم: شوووق
شوق: هاا
ريم: محمد عالتفلون يبيك يقول جوالك مافيه شبكه
شوق: أي خلصت البطاريه امسكي فدووك
ريم: يحتاج انقلع برا الصاله بعد
شوق: هههههههه لا
ريم: خخخ فكرت بعد
شوق: اهليين محمد
محمد: اهلين غناتي شووقي مابقدر امر لان ماطلعت الا متأخر من حيدروه افهمه سالفة بعض الملفات ولازم الحين اروح المطار
شوق: اهااا .. ولادقيقه تقدر
محمد: ههههههه لو نص دقيقه كان جيت .. يلا حبيبتي اخليك
شوق: مع السلامه انتبه لنفسك قلبي
محمد: الله يسلمك



حيدر رجع متأخر من العمل وراح بيت ابوه عاطوول لان دانه تكون العصر هناك
حيدر: السلام
أم حيدر: وعليكم السلام .. قواك الله يمه
حيدر: الله يقويك
أم حيدر: حتى شغل العمل تجيبه البيت؟
حيدر: لابس هذا الملف عاطيني اياه محمد استمليت ارجعه المكتب جبته معي .. دانه مو هنا
أم حيدر: الا بس نادوها خواتك مادري وشو يبون تسوي لهم وراحت معهم .. سحر غناتي شوفي دانه قولي لها جا حيدر
حيدر: اهاا
سحر: ان شاء الله
جات ايمان تركض بورقه
ايمان: حيدر حيدر شوف دانه سوت لي فراشات كبيره حليوه
حيدر: أي حلووه يلا لونيها
انتبه لدانه جات ابتسم لها ..
حيدر: اهليين دانه
دانه: اهلين احط لك غدا
حيدر: أي جووعان
دانه: دقايق بس .. هنا ولا بالشقه تاكل؟؟
حيدر: لا هنا
دانه: طيب




ندى: افااا مافتحت لاني كنت اسوي الغداء ماتوقعته يشبك
حسام: يمكن 11 لما كلمته
ندى: شخباره شو مسوي
حسام: الحمد لله يقول بخير بس توه فاضي للابتوب الحين
ندى: اهاا
انسدح عالكنب وحط راسه على ندى ..
ندى: بتنام؟؟
حسام: لا استراحه بس خمس دقايق
ندى: ههههههه صدقتك
حسام: عندك شي الليله
ندى: لا ليش
حسام: اول محل شفتيني فيه وين
ندى: بالعرس !!
حسام: لااا شفتيني قبل
ندى: امممم بالبحر
حسام: ايووه
ندى: وانت شدراك
حسام: هههههه اخوك كان معك
ندى: أي صح
حسام: ودي اروح البحر الليله
ابتسمت له: أي عادي نروح ليش لا .. حسام
حسام: هاا
ندى: ليش كنت متضايق ذيك الليله
حسام: اممم انا اذا كنت متضايق ومالي احد اروح البحر وكنت ملان ذيك الله ومتضايق شوي ورحت
ندى: كنت تنتظر المجهول مثلي صح
ابتسم لانها فهمت قصده: ايه.. بس طلع احلى مجهول بحياتي





الليل .:.

دانه: بتطلع الليله؟
حيدر: أي معزوم على عرس واحد معي كان بالجامعه
دانه: اهاا .. اجهز لك ثيابك الحين
طالع الساعه: أي يالله بقوم
بعد دقائق .:.:.
دانه: حبيبي وانت راجع اذا تقدر نروح البقاله ناقصه اغراض
حيدر: امم وانا راجع بتصل لك
دانه: أي ماعليه
حيدر: مع السلامه
دانه: الله يسلمك

راحت لبيت عيالها تقعد هناك ...

مافيه الا ايمان وبتول وجاسم كان بيطلع
قال لها جاسم ان امه طلعت للجيران وسحر راحت بيت خالتها
ايمان: عادي قعدي معنا
دانه: وشو اسوي معكم
بتول: نلعب بالصور
دانه: ههههه لابركب الشقه اخلص شغلي
جاسم: دانه ترى اخوي نسى هنا ملفات العمل اذا تاخذينهم معك
دانه: وينهم
جاسم: فوق طاوله التلفزيون
دانه: ان شاء الله
اخذتهم رجعت الشقه ..
غسلت الثياب اللي مجهزتنهم ورتبت الشقه على مايرجع حيدر
اخذت الملف بتحطه فوق المكتبه
لكن طاحت منه ورقه .. بيضاء ومكتوب عليها بخط دمي .. قرأت الورقه بيد ترتجف
((صورتك في عيني
وفي ~القلب~طاريك
تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟)
ان جيت كلدقات قلبي تحييك
وان (رحت) يكفيني بقايا حنانك
أعاهدك ما يوم ممكن (أخليك؟؟)
وماعاش من ياخذ بقلبي (مكانك)
محبتك .. ))
طالعت نهايه الصفحه قلوب و مكتوب بالانجليزي shماكملت قرائتها كرفست الورقه ورمتها على الجدار ...
مستحيل !! سحر تسويها!! هي صح سمعتها بس ...
كانت تكلم حيدر يعني !!! لا مستحيل حيدر مايسويها .!! بس ..
قعدت عالارض .. دموعها وصلت الارض قبلها ........


على البحر ....

حسام: ندى موكأنه هذا فيصل زوج صاحبتك
ندى:وين
حسام: هناك
ندى: أي صح هاذي ريحانه بتصل لها .. الوو .. اهلين كيفك شخبارك .. شخبار جو البحر عندكم .. ههههههههههه قدامك احنا يالدبه عالارض جالسين ..
فيصل: السلام
حسام: وعليكم السلام ياهلا تفضلوا
فيصل: زاد فضلك
حسام: مقلدين علينا
فيصل: ههههههه كنا رايحين السوق قلنا نمشي عالبحر شوي
حسام: اهاا
فيصل: شو مسوي بالعمل
حسام : تمام خلاص استقرينا
ريحانه: ندوو
ندى: هاا
ريحانه: اليوم بالسوق الثياب كشخه يجننووا حق اليهال
ندى: ههههه اشتريتي
ريحانه: أي بس ماخلصنا يعني اخذت مفارش كفايه والاشياء الاساسيه بعد باقي
ندى: اهاا .. تدري هنا بنفس المحل شفت حسام اول مره
ريحانه: هههههههههههه يوم يجيكم مبرطم
ندى: سكتي بس لاتعيبي عليه
ريحانه: ههههههههه خلاص بسكت .. عندك ماي عطشت من المشي
ندى: أي قولي لريلك جنبه الكيس لأن .. فيه بعد اسكريم اذا تبين
ريحانه: والله
ندى: ههههههه عندنا كل المستلزمات فيه حب اذا تبين
ريحانه: شمسي ؟
ندى: لا مصري
ريحانه: افاا .. امبي مصري مو بغبغاء انا اكل شمسي
ندى: ههههههههههههه مالت عليك
ريحانه: لو السياره قريبه كان رويتك الاغراض
ندى: هههههههه مابيطيروا



حيدر....
اتصل لدانه ..

حيدر: اهليين غناتي يالله شوي وجايك
دانه: لا مابروح خلاص
حيدر: وشو فيك دانه
حاولت تعدل صوتها: مافيني شي بس راسي يعورني وامبي انام
حيدر: اهاا براحتك .. بطول عيد شوي يبوني اقعد معهم الشباب
دانه: اوكي .. مع السلامه








توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 32  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:03 PM



..(( الجزء الواحد والثلاثووووون))..







الجزء الواحد والثلاثون

اليوم اللي بعده ....:. الخميس .:...

جاسم كان بالمجلس يطالع بالتلفزيون .. بدأت اعاده المباراه .. رفع التلفون بيتصل لواحد من اصحابه يقول له..
بس كان فيه احد يكلم في التلفون ..
سحر: أي حبيبي اكيد الخميس هاذي
سامي: بأي مجمع نلتقي
سحر: امممم مجمع ......
سامي: خلاص بقعد هناك من الصبح
سحر: ههههههه لا مابروح الا تسع تسع ونصف
سامي: ليش موقبل
سحر: حق اقول للاهل هنا بروح بيت خالتي وبخلي السواق يوديني .. قبل اولاد خالتي موجودين
سامي: اهاا
سحر: بس هاا نص ساعه وبرجع
سامي: أي ماعليه اهم شي اشوفك حتى لو خمس دقايق
سحر: خالتي جات مع السلامه
سكرت التلفون ..
دخلت ايمان المجلس ..
جاسم: ايمان خذي مفاتيحي والجوال حطيهم بالصاله عند التلفون
ايمان: ليش
صرخ عليها: حطيه وانتي ساكته
ايمان: زين لاتصرخ علي
اخذتهم وحطتهم بالمكان اللي يبيه ..
طلع من المجلس ..
جاسم: يالله يالله
بتول: اعبر جاسم
راح جهه التلفون وعطى سحر ظهره حق ماينتبه لها
شغل التلفون واخذ اخر رقم تم الاتصال عليه واخر رقم اتصل على البيت .. واخذ المفاتيح والجوال وطلع ..
الاول كان رقم جوال اما الثاني بيت فاستبعداه ..
اتصل بجواله ..
جاسم: الو اهليين هادي .. انت بالشغل ؟؟ .. ماودي اشغلك بس عندي رقم امبي اعرف صاحبه اذا تقدر .. 05...... يعطيك العافيه .. انتظرك مع السلامه

جاسم انصدم من اللي تسويه سحر .. لكنه تصرف على طول ...
بعد نصف ساعه رد عليه هادي واعطاه كل المعلومات عن الرقم ...


نرجع لدانه ...

دانه من النوع اللي ماتقدر تواجه أي مشكله .. ماتقدر توقف بوجه احد وتشتكي ..
سكتت ولاتكلمك لا مع حيدر ولاسحر !!
قعدت ولاكأن شي صاير ...:.
حيدر: تغديتي قبل ؟؟
دانه: لا صايمه
حيدر: ماقلتي بتصومي امس
دانه: اذا ماترضى عادي افطر
حيدر: لا موقصدي .. كان لاطبختي تعبتي حالك
دانه: عادي .. حيدر امبي اروح بيت اهلي اليوم
حيدر: ليش موعبد الله بيجي بكره مو اليوم
دانه: الا بس اكيد امي بتطبخ وبروح اساعدها .. تالي رجعني اذا تجمعوا هنا
حيدر: أي عادي براحتك .. شوي واوديك

راحت بيت اهلها .. ساعدت امها وخلصت وقعدت هناك..
بالليل ..
أم عبد الله: مابتروحي يمه بيت عيالك
دانه: الا اتصل حيدر بيجي الحين مابتروحي انتي
أم عبد الله: لا خلاص الساعه عشر الحين
دانه: على كيفك
أم عبد الله: وش فيك يمه كانك تعبانه
دانه: تعبانه شوي بس مافيني شي
أم عبد الله: متاكده
دانه: أي يمه .. يالله حيدر وصل مع السلامه
ام عبد الله: الله يسلمك ..

بالسياره .. وصلوا البيت ..
حيدر: فطرتي غناتي
دانه: أي شربت ماي
حيدر: بس
دانه: ايه
حيدر: وشو فيك دانه اليوم انتي موطبيعيه
دانه: مافيني شي ..
مسكها من ايدها : لاتنزلي اول تفهميني شصاير
دانه: قلت لك موصاير شي
حيدر: زين خل نمشي ماودي ننزل
دانه: ماني
قطعهم طق عالنافذه ..
كان فيصل
فيصل: اهلا ولد العم .. ساعه على ماتنزلوا
حيدر: هههههههه وانت شدخلك
فيصل: قوم بس
دانه انتهزت الفرصه سحبت ايدها من حيدر ونزلت ..
راحت الصاله ..
دانه: السلام
ريحانه: وعليكم السلام ..
أما سحر كانت تلعب جوالها بعالم ثاني
طالعت بها دانه ولا انتبهت لها ..
اتصل حيدر .. دانه خلته عالصامت ورجعته بجيبها..
أم حيدر: اهلا بنتي احط لك عشاء
دانه: لا قواك الله ماابي
هز الجوال بجيبها طلعته كانت رساله ..
(( دانه غناتي اركبي فوق الحين .. ضرووري ))



مجلس الرجال ..:.

فيصل: وين قايم حجي
حيدر: بركب للشقه
ومشى عنهم ..
فيصل: شفيه اخوك ؟
جاسم: علمي علمك
حيدر مشى بيروح الشقه ..
أما دانه راحت المطبخ .. راسها يعورها موماكله شي من اليوم اللي قبله..
فتحت الثلاجه بتشرب ماي
زاد دوران راسها وطاح الكاس .. وطاحت وراه ..
حيدر وهو ماشي سمع صوت الكاس وراح لها .. مسكها قبل ماتوصل الارض
ايمان وبتول انتبهوا وجاو ..
حيدر: دانه دانه .. بتول عطيني كاس ماي بارد .. ايمان جيبي حلاوه أي شي حالي
ايمان: من وين الحلاوه
حيدر: خلصيني من أي محل
اخذ الكاس حط شوي بايده ومسح وجهها ..
واخذ الحلاوه من ايمان وحطاه بفمها << خخ باللغه العربيه
فتحت عينها شوي وغمضتها .. وبتول وايمان قاعدين يتفرجوا
حيدر: طلعوا برى
ايمان: وشو فيها دانه
صرخ: ايمان اطلعي برى .. تعبانه شوي .. يالله انقلعوا
حيدر: دانه دانه تسمعيني
دانه: ايه
فتحت عينها ..: اسفه كنت والله بركب بس جيت اشرب ماي
سكت شربها باقي الماء من الكاس ..
حيدر: يالله نركب
حاولت توقف
دخلت ريحانه
ريحانه: دانه وشو فيك
حيدر: تعبت شوي بس
ريحانه: ايمان تقول طاحت
حيدر: ايه دار راسها شوي وطاحت
ريحانه: دانه شخبارك الحين
دانه: انا زينه
ريحانه: وين بتوديها
حيدر: فوق
ريحانه: خل تقعد شوي ترتاح
حيدر: لا بتركب فوق
ريحانه: بس
حيدر: خلاص ريحانه
ريحانه: براحتك



في نفس الوقت ...

حسام: اهلا سعد كيف الحال شخبارك
سعد: بخير الحمد لله
حسام: تفضل
سعد: زاد فضلك ..
حسام: نــــــدى جا اخوك تعالي
جات سلمت على اخوها: اهلين سعد تفضل
حسام: هاا على الاتفاق مااكلت شي
سعد: ههههههه لامفضي بطني لعشا ندى
ندى: أي خوش رجال
حسام: هههههههه اليوم ماخلتني اتغدى حتى
ندى: أي ابو الصواريخ انت صايم
حسام: أي ماغديتيني قلت اصوم اخذ ثواب
سعد: ههههههههه أي اتحدى ندى يمر يوم وماتطبخ
حسام: أي طباخها احسن من المطاعم
سعد: خلاص افتح مطعم ببيتكم تربح لك كم قرش
حسام: لاا طبخ زوجتي مااوزعه عالناس انا
ندى: هههههههههههه خذ السفره بس



في مجلس الرجال ...

محمد: لا انا باللي اعلى منهم
فيصل: اهاا ودوامكم الصبح لو العصر
كمال: من ثمان الصبح
فيصل: خخخ مساكين .. حق تحسوا فينا الكل نايم الا احنا نطلع صباحي كل يوم
محمد: هههههه على الاقل انت تشتغل ماتدرس انجليزي
فيصل: مافرقت
كميل: أي مافرقت يفرق .. زهق اصلا هالانجليزي
فيصل: هههههههه قريب يخلص المعهد
محمد: اخر اسبوع في شعبان
فيصل: اهااا خلاص كلها كم اسبوع
جاسم: فيصل تبي شاي
فيصل: لا
جسام: اااح يغربل حمدوو كبيته علي
محمد: انت جيت وراي شدراني


أبو محمد: وينها شوق مرت اخوك
ريم: راحت تسبح بنتها .. هاهي جات
شوق: وشو فيني
أبو محمد: لا بس اسأل عنك يبه .. تعالي تعالي فدوك لبابا
حبت فدك شوي ووقفت .. طلع ابو محمد مفاتيحه .. وحبت له بسرعه
ريم: هههههه مصلحجيه
أبو محمد: اووبه تعالي حبيبتي .. محمد متي يرجع
شوق: الاربعاء قال مو هاذي اللي بعدها
أبو محمد: اهاا الله يرجعه بالسلامه
أم محمد: ريم بكره بروح لبيت جيرانا ام احمد بنتها والد تروحوا معي
ريم: ملانه اروح
أبو محمد: مايصير روحي مع امك دقيقتين وترجعوا
شوق: انا عادي ماعندي شي اروح معكم
ريم: العصر ولا الليل
أم محمد: مادري نشوف


ببيت ابو حيدر ..
جاسم ركب فوق يغير ثيابه اللي صادها شاي ..
سمع سحر ..
سحر: ههههههه لان الرصيد مخلص والبيت ملينا الحين مااقدر اتصل بالتلفون ..... اخ متى بس ..... ايه ثلاثه .. تعال اخذني .... هههههه باحلامك .. كأنه احد جاي مع السلامه
جاسم: يالله يالله
سحر: تفضل
مشى للغرفه ... بدل ثيابه ورجع ...

بالشقه ...
حيدر جلس ريحانه عالسرير .. حط لها باقي الغدا المكرونيا ..
حيدر: يالله اكلي غناتي
دانه: مابي
حيدر: طيب قولي لي شوصاير فيك
سكتت ..
حيدر: انا غلطان عليك بشي .. مسوي لك شي انا ؟؟
سكتت .. بس دموعها تجاوب ...
حيدر: قولي لي
فتحت الدرج واعطته الورقه مكرفسه ومشقوقه نصفين
دانه: هاذي ..حقك ؟؟
أخذها قراها .. اول مره يشوفها ...
حيدر: من وين جايبتها
دانه: من الملف اللي نسيته
حيدر: ببيت اهلي
دانه: ايه
حيدر: دانه .. ارفعي راسك
رفعته ...
حيدر: قريتي الاسم المكتوب تحت
دانه: هاذي سحر
ابتسم: دانه اقريه عدل
دانه قرأته كان ..(( shoog))
من فرحتها قامت تصيح
دانه: انا .. مانتبهت الا لاول حرفين
حيدر فهم قصدها قرب منها وضمها .. وتكلم معها بهدووء
حيدر: حبيبتي خلاص لاتبكين .. انا مستحيل اخونك واكلم غيرك .. لاسحر ولاغيرها ممكن تغيرني عنك ..
رن جواله .. كان محمد .. طلع جواله من جيبه
حيدر: الوو
محمد: اهلين حيدروو شخبارك شو مسوي
حيدر: بخير الحمد لله
محمد: مانمت صح
حيدر: لاقاعد
محمد: تعال حجي الملف اللي عطيتك اياه مشفت فيه ورقه او شي موتبع العمل
دانه كانت بحضن حيدر وسمعت الكلام ضحكت عليه ..
حيدر: ههههههههههه يالدب حتى بالعمل حرام عليكم .. أي شفتها الورقه
محمد: أي دورتها توقعت احصلها بالشنطه ..وشو فيها
حيدر: من حبيبه القلب تقصد
محمد: بلاطناز تشيل الورقه ولاتشمها حتى ... خلها عندك لين ماارجع
حيدر: ههههههههههه ااخ بطني انقلع بس .. الورقه اصلا راحت الزباله
محمد: احلف
حيدر: ههههههه والله راحت عليك
محمد: كيف ؟؟
حيدر: انقلع عن وجهي بس .. تخلي زوجتي تطيح دموعها عشان ورقتك
محمد: اووف اووف ههههههه شافتها
حيدر: ايه
محمد: وشو صار بعدين
حيدر: احلف عاد
محمد: يالله عاد حمستني
حيدر: هههههه روح بس نام والورقه راحت عليك تشققت .. ودانه تراها تسمعك
محمد: هههههه دانه اسف والله اذا سببت الورقه مشكله بينكم مو مني من صاحبتك اللي حطتها بالملف .. كل مره تحط بالشنطه ... يالله تصبحوا على خير
حيدر: وانت من اهله ..
حيدر: خلاص انتهينا .. يلا عاد ابتسمي واكلي
دانه: الحين باكل
حيدر: غناتي لو صار شي مثل كذا مفروض تواجهي اللي قدامك موتسكتي كذا وانتي اللي تتعبي واللي حولك مايدري وشوفيك
دانه: ان شاء الله .. انا اللي خلاني مااتكلم اني انصدمت باللي صار
اخذ الملعقه: يالله افتحي بؤك
دانه:ههههه جيبها مااعرف احد يأكلني
حيدر يدلع صوته: ماني ترا ازعل ولا اكل
دانه: هههههه لاكل شي ولازعلك



اليوم اللي بعده .:. الصبح .:.

حسام قعد على صوت التلفون

حسام: ان شاء الله خير .. الو ... اهلييين الحمد لله وانت شخبارك ... ههههههه ايه .. لحظه
حسام : ندى ندى لؤي عالتلفون
قامت: صحيح؟
حسام: اخذي التلفون
ندى: الو
لؤي: هههههه صباح الخير ندووي
ندى: صباح النور .. اهلين لؤي كيف شخبارك
لؤي: الحمد لله بخير
ندى: يالقاطع كذا ثلاث اسابيع لاحس ولاخبر
لؤي: والله مامداني .. شخبارك انتي وشو مسويه
ندى: الحمد لله بخير
لؤي: هاا مابعد اصير خال
ندى: انقلع بس
لؤي: هههههههه قلت شي غلط
ندى: لا
لؤي: عيد ليش حمقتي
ندى: لانك ملقوف
لؤي: هههههههههه انا الملقوف هاا سلمي على سعد اتصلت له مارفع شكله بعده في سابع نومه
ندى: أي مابيقعد من الحين
لؤي: يالله اخليك تكملي نومك
ندى: خلاص صحصحت
لؤي: ههههههه يالله مع السلامه
ندى: الله يسلمك

.:.:.:.:.

فيصل رجع من المسجد .:.
كان ريحانه نايمه عالكنب في الصاله .. ..
فيصل: ريحانتي يالله قومي
ريحانه: الحين بقوم
فيصل: ماقمتي
ريحانه: دقيقه بس
فيصل: هههههه قومي عارف دقيقتك ساعات .. ولدك يتحرك شوفيه
ريحانه: مو اول مره يتحرك
فيصل: ههههههه يالله عاد قومي امل بحالي
ريحانه: انزين
فيصل: يالله قومي بقول لك شي
قامت: وشو صاير
فيصل: مو صاير شي
ريحانه: وشو الي بتقوله ؟
فيصل: أي بقول لك شي صاير بس محد يدري به الا انا وحبيت اقولك لاتنصدمي بعدين






انتظرووا البقيه غدا

بانتظاركم


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 33  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:04 PM



..(( الجزء الثاني والثلاثووووون))..

الجزء الثاني والثلاثون

ريحانه: وشو الي بتقوله ؟
فيصل: أي بقول لك شي صاير بس محد يدري به الا انا وحبيت اقولك لاتنصدمي بعدين
ريحانه: وشو صاير خيفتني
فيصل: اللي صاير ... اني احبك << خخخ هذا اللي متحمسه له دمعه طفله :p
ابتسمت ورجعت انسدحت : ومقعدني حق كذا
فيصل: ههههههههههه شو اسوي فيك مو راضيه تقومي
ريحانه: ماني قايمه
فيصل: اوهوو لاترجعي تنامي
ريحانه: بس شوي
فيصل: ولادقيقه
ريحانه: زين
فيصل: ماقمتي
ريحانه: فيصلوه خلني شوي
فيصل: ههههههههههه مافيه


في بيت ابو محمد ...

شوق: الو
محمد: ياااهلا شوقي كيفك شخبارك
شوق: اهليين محمد الحمد لله بخير وانت شخبارك
محمد: ملاااااان
شوق: ههههههه اروح معك
محمد: ياريت .. شخبار فدووك
شوق: بخير الحمد لله
محمد: شوقوو .. ترى الورقه اللي حطيتيها بالملف حقي شققوها
شوق: من شقاها
محمد: هههههههه هذا الملف انا عاطيه حيدر حق الشغل ومرته شافتها وشقتها
شوق: هههههه مسكينه دانه ... شدراني فكرت بتاخذه معك مليت افتح الشنطهلان بالموت تسكرت
محمد: ههههههه صدقيني شكلها صارت سالفه بينهم بسبتها
شوق: احلف
محمد: كذا انا حسيت بس حيدروه مارضى يتكلم
شوق: يوو ويع عليه دانه
محمد: ههههههههه تهاوشو وتصالحوا ماصار شي خخ ... امي وابوي جنبك
شوق: عمي راح ينام من شوي لحظه انادي عمتي



العصر ,,,

أبو عبد الله: وعليكم السلام .. قواك الله يبه
عبد الله: الله يقويك
أم عبد الله: شخباركم يمه ان شاء الله ماتعبتوا بالطريق
عبد الله: لازم منها تعب الطريق
أبو عبد الله: وينها زوجتك
عبد الله: مدري كانت وراي يمكن واقفه مع مرت حيدر
أم عبد الله: أي واقفين بالممر هناك
عبد الله: انا بقوم اريح لي شوي بالمجلس
أم عبد الله: مولع لك التكييف .. اكلتوا يمه
عبد الله: ايه ماكلين .. تصبحوا على خير

بعد ساعه ...

مريم: ههههه بس حليوه
دانه: الا فيل
ريحانه: اللي يسمعك كانه مابيجيك الدور
دانه: تالي تتخرب رشاقتي
مريم: حلفي عاد
ريحانه: هههههههههههه
دانه: رحتي بيت اهلك
مريم: لا اذا قعد عبد الله بنروح
دانه: وانتي راجعه جيبي فدك معك
مريم: أي بيرضى محمد
ريحانه: هههههههه ماعليك مسافر محمد
مريم: وين رايح
ريحانه: مادري قالت شوق حق العمل
مريم: اهاا



مرت الايام .. جا يوم الخميس المنتظر عند سحر ,,

سحر نزلت وهي ماسكه الكيس ولابسه عباتها .. بتطير من الفرحه ..
راحت الصاله وكان هناك عمتها وجاسم وكمال

سحر: عمه انا بروح بيت خالتي
أم حيدر: أي روحي يمه ماعليه اتصلتي للسواق يجي لك
سحر: أي شوي ويوصل
جاسم : انا طالع يمه الحين بوصلها معي
تعلثمت سحر وجهها انخبص : لا قواك الله السواق خلاص بيوصل الحين
جاسم: لا انا اللي بوديك
سكتت مالها الا تسكت وشو تسوي
مشى ومشت وراه
أم حيدر: الله يحفظكم
سحر كانت تمشي وتخطط كيف بتروح المجمع .. قررت انها تروح صحيح بيت خالتها نص ساعه وترجع تتصل للسواق يوديها
ركبت السياره ورا .. طلعت جوالها ورسلت لسامي انها بتتاخر بالكثير ساعه
جاسم: سحر ماعليه تعطيني جوالك بتأكد ان الجوال ناسيه بالبيت
سحر: ايه ماعليه
عطته اياه .. ماتوقعت انه مخطط او عارف باي شي
جاسم توقع انها ترسل له .. من مراقبه مكالمتها عرف المجمع والساعه وقرر لكل شي ورتب اموره حق هو اللي يوصلها ....
فتح الرسايل طالع اخر رساله واتصل عالرقم المرسول له .. والمكتوب اسمه * اغلى صديقه * وتعمد حطاه عالاسبيكر حق تسمع سحر كلامه
جاسم: السلام عليكم
سامي: وعليكم السلام والرحمه
صرخ بالتلفون: وانت ماتخلي بنات الناس في حالهم .. اذا انت متربي بالشوارع فبنات الناس مربيين .. ولا مفكر هنا مثل امريكا تلعب على كيفك .. اصلا حتى امريكا ماتبيك من هالاخلاق الزفت يا .......
جمدت سحر مكانها .. دقات قلبها تسرع .. اما سامي سوا حاله وكأنه البريئ
سامي: نعم نعم يالاخو خير شصاير
جاسم: لاتكذب
سامي: شوف لاتقعد تسب وانت ماتدري بالدنيا هي اللي تكلمني وتبيني وبايعه نفسها علي وهي راضيه شو اسوي لك
جاسم وصل حده: ياكذاااااب انا سامع مكالماتك .. وبنات الناس مو بايعين نفسهم .. الا انت اللي بايع اخلاقك وتلعب بالناس يا سامي ولد .........
سامي: انت تعرفني ؟
جاسم: ومفكر فيه احد مايعرفك .. مايعرف طردوك من امريكا ليش .. وقسما بالله ان شفتك متصل لها الرقم تشوف شي ماشفته
سامي: ومن انت حق تهدد
جاسم: ماااالك دخل من انا .. لو خمام بالشوارع اكون احسن منك اني انتبه على بنات الناس
سكر جاسم بوجهه والتلفت لورا ..
جاسم: وانتي اللي ماتستحي ماضنيت فيك هالاخلاق بابنت الخال
سحر ساكته وترتجف موعارفه تتكلم
جاسم: هذي جزات ابوك بعد مارباك واندفن بقبره كذا ؟؟ .. تروحي تدوري مع الشباب .. كم مره طالعه مع هالزفت ... جاااااوبيني
سحر: هاذي هاذي المره الثانيه
جاسم: خلصيني تكلمي عدل
سحر: اتفقنا انا نشوف بعض من بعيد .. انا كنت مع امي واخواني بس من بعيد يعني تالي اخذت اخواني محل سي ديات ... ورنيت عليه حق يشوفني بس .. هو بس سأل انتي سحر وجاوبت ومشيت بس ...
جاسم: كذا كذا تصدقي الكذابين وتمشي وراهم .. هذا وقسما بالله اعرفه هذا كان معنا لما رحنا امريكا رجعوه من اول اسبوع ... ممكن اعرف انتي ليش تسوي كذا
سحر: هو هو قال انه يحبني واذا شافني بيتزوجني
جاسم: اللهم ثبت علينا العقل ,, الحين انتي تصدقيه على هالكلمه .. هذا لاعب بألف وحده غيرك .. تبين اسأل عنه أي واحد شوفي وشو يقول لك .. حرااام حرااام اللي تسويه .. كيف انتي عرفتيه
سحر: بالمسنجر
جاسم: والحين تلفون وكان بعد لقاء ... سمعتي انتي شو قال عنك .. قال بايعه نفسك بعد هذا بيقول بيتزوجك تبين اتصل له الحين اسأله تتأكدي
سحر قامت تصيح .. : لا لا تتصل
رمى عليها الجوال
جاسم: خل يفيدك .. ها تبين تروحين لبيت خالتك ولا هونتي
سكتت عارفه انه يستهزأ بها .. وكانت منصدمه من كلام سامي اللي سمعته ماتوقعته منه .. رجع جاسم بها البيت
جسام: يلا انزلي
سحر: خليني بالسياره شوي وبنزل
جاسم يستهزأ : تبين تكلميه لااسمعك
سحر: كفااايه خلااص
مشى عنها وترك السياره مفتوحه داخل الكراج
جاسم: سكري الابواب اذا طلعتي



بعد يومين .:.

اخذت شوق جوالها كان فيه رساله

(( شوووقي اتصلي لبيت مرت حيدر وفيصل و صاحبتكم مرت حسام وقولي لخواتي بعد .. حجزت شاليه يوم الخميس الجاي نروح كلنا من الصبح ))

اتصلت له ..

محمد: يااهلا قلبي
شوق: اهلين حبيبي .. كيفك ان شاء الله بيخر
محمد: الحمد لله قريتي الرساله
شوق: أي بس مو تعب عليك بترجع الاربعاء ونطلع الخميس من صبح
محمد: لا عادي .. ودي اروح شاليه من زمان لان ماطلعنا
شوق: طيب وين هي قاعده حق اقول لهم
محمد: ماعليك انا قلت لحيدر وفيصل باقي بس حسام انا ادليه .. صحيح شووق قولي لهم يجيبوا معهم بنت خال حيدر اللي ساكنه عندهم واخوانها واخوه جاسم ومحمد بعد
شوق: هههههه مابقى احد بالعايله نسيته بعد
محمد: أي عنده حيدر خوات ضغار بعد
شوق: هههههههه ان شااء الله
محمد: يالله اخليك انا بالعمل الحين اذا رجعت اكلمك
شوق: الله معك انتبه لنفسك



بعد ساعات ..

ريحانه : أي اتصلت قالت لي .. فيصل فيها بركه داخل
فيصل: ههههههه هذا اللي تحاتينه مادري والله بس مااعتقد
ريحانه: افاا
فيصل: ههههههههه عندك البانيوا بالحمام روحي تسبحي فيه
ريحانه: احلف بيكفي شي هو ولا ولدك اللي مضيق لي المحل
فيصل: ههههههههههه
ريحانه: هذا اللي فالح فيه
فيصل: ههههههه وشو تبيني اسوي
ريحانه: فيصل خل نروح البقاله نفسي في خرابيط
فيصل: ملان اقووم
ريحانه: عيد قوم عني
فيصل: هههههه قومي لبسي


مرت الايام وجا يوم الخميس .:.:.

محمد: ريموو بمشي عنك ترا
ريم: لحظه لحظه امسك بنتك بجيب الحلى نسيته
محمد: وشوق وينها
ريم: مادري فوق يمكن
شوق: انا نزلت
محمد: عطيني الشنطه
دخلها السياره وركبوا .. انتظروا ريم تجي ومشوا
بالشارع .:.
ريم: قلت لهم من تسع يكونوا هناك
محمد: ايه
ريم: كلهم بيجون
شوق: ندى وريلها مابيجوا
ريم: ليش
شوق: بيروحوا البحرين
ريم: اهااا مكشين هناك بالـ two seas يعني
شوق: ههههههه أي .. فدك لبقي محلك
ريم: جيبيها تبي تجي ورا عندي
ريم: انطم بس خلك بسواقتك انت
محمد: ههههههه ان شاء الله عمه .. تبين نمر البقاله
ريم: اييه اييه
محمد: ههههههه يالله نزلوا بعبي بنزين وجايكم

بعد ربع ساعه ..
محمد: ماحد جا احنا اول ناس .. يلا نزلوا
شوق: تحمل فدك
محمد: أي لحظه اجيك من الباب الثاني
دخلوا ..:.
محمد: وين احطها
شوق: هنا عالكنب
محمد: ماخليها بالغرفه لاتقعد من الاصوات
شوق: لاتالي تخاف لحالها ماتعرف المكان
محمد: طيب

بعد دقائق .:.
محمد: حلوو تصميم المكان.. تقدروا تاخذو راحتكم
ريم: نقعد احنا باي جهه
محمد: خذو الجناح الاقرب للمطبخ
ريم: ماتحاتي الا بطنك
محمد: ههههههه لابس حق لاتجننونا كل حين تجو
ريم: أي صدقت
محمد: دقيقه اتصل لهم .. اهلين وين ماوصلتوا .. اهاا الحين اطلع لك
شوق: احد جا
محمد: أي دخلوا

بعد مالكل دخل .:.

ريحانه: شووقوو
شوق: ها
ريحانه: فيه بركه
شوق: أي بس مكشوفه
ريحانه: افاا مالت عليهم
ريم: هههههههه اسبحي بعابتك
ريحانه: أي فكره
دانه: هههههههه اتخيلك تسبحي خخخ
سحر: صباح الخير <> تكلم فدك
وحملتها عندها
دانه: قعدت القمر تعالي عندي
شوق: ههههههه ماتبيك
دانه: تبين حلاوا
شوق: هيه ماتاكل
دانه: بس صغيرون
شوق: لا
ريحانه: حجيه مايصلح لها
دانه: صحيح ماجات مريم معكم
ريحانه: اتصل لهم فيصل مارد مادري يمكن نايمين.. صحيح جبتي المسجل
دانه: ايه
ريحانه: وان شاء الله اشرطه عدله مو زي وجهك
دانه: خخ اكيد مثل وجهي حلوين .. هناك شوفي الكيس الابيض الاشرطه
ايمان جات تركض: ريحانه شوفي الولد هناك يضربني
ريحانه: وين انتو قاعدين
ايمان: برا
ريحانه: بتول معك
ايمان: ايه نلعب بالرمل والولد كل حين يعفسه ويرميه بوجهي
ريحانه: وانا شو اسوي لك روحي قولي لخوانك
ايمان: اف



بعد ساعات .:..:.:..:.

ريحانه: ولعوا المسجل
ريم: تبين أي شريط
ريحانه: مادري شوفي وشو جابت دانه حطي واحد مولد عدل
مريم: يقولون الرجال يبون الشاي سويتون ؟؟
سحر: جهزته انا بالمطبخ
شوق: أي لاتغيريه ريموو جديد هذا الشريط
فدك حبت لدانه .. < زحفت خخخ
دانه: شووق بنتك تبي عصير اعطيها
شوق: فيه عصير حقها بالمطبخ
دانه: بشوفه
راحت المطبخ .. حطت فدك عالارض حق تحط لها العصير بالرضاعه .. وصوت المسجل مولعينه على حده ..
دانه قعدت تلاعب فدك وتهز جسمها على نغمه المسجل وهي تردد معه وفدك تضحك لها..
حست باحد حاط يده على خصرها . توقعتها ريم لان كانت بالمطبخ
دانه: حيدر
حيدر: ههههههه أي يلا كملي
دانه: انقلع مااعرف
حيدر: هههههه بس ترقصي للياهله وانا مالي رب
دانه: مااعرف .. انت كيف دخلت
حيدر: قالوا لي بس انتي بالمطبخ
دانه: اهاا والحين وشو تبي
حيدر: امبيك ترقصي
دانه: ماناا
ريحانه: هييي تخربوا الياهله انتو
دانه: هههههههه ماسويت شي انا
ريحانه: جاي تاخذ الشاي هاا
حيدر: أي بس قالت لي دانه اقعد معي
دانه: شوف ابو الصورايخ من قال ارقصي
ريحانه: ههههههههههههههه جيبوا الياهله بس


في المجلس ...

محمد: ما شاء الله توني ادري ان حمل الشاي يبي له ربع ساعه
حيدر: لحووول في كل محل اتهمونا
فيصل: ههههههههههههه وهي تهمه خخخ اصلا حقيقه
حيدر: اقوول حط حلجك انت ببوزك
فيصل: وانت تشوفه طالع يعني
محمد: هههههههههه يمكن
كمال: نبي نسبح الحين
محمد: اسبحوا
كميل: ماتجون معانا
حيدر: الا انا بسبح تقدموا انتو
محمد<< اخو حيدر: عيد احنا بنروح قبلكم اكيد بتقعدوا ساعه
حيدر: خخخ وانت شعليك روح
ايمان: نبي نسبح احنا بعد
جاسم: لا ايمان هناك بس حق الرجال عيب
ايمان: مانا انا امبي اتسبح
حيدر: لا مافيه بعدين لما نروح مزرعه سبحي بكيفك
برطمت وراحت عند البنات ,,,




توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 34  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:08 PM




الجزء الثالث والثلاثون ..


سحر: ريحانه
ريحانه: هاا
سحر: معليش تجي معي شوي
ريحانه: أي ماعليه
قامت معها للمطبخ وسكرت الباب ..
سحر: انا ودي اسألك عن سالفه لوحده اعرفها
ريحانه: أي سامعتك
نزلت سحر راسها وتكلمت: فيه وحده اعرفها تكلم شباب بالنت والتلفون حرام موو؟
ريحانه: ايه اكيد
سحر: طيب وشو تقولين لها
ريحانه: اكيد بقول لها ان هذا الشي حرام ومفروض تهون عنه لان تالي بيلعب عليها وبيطلع معها شوي شوي .. ولو بتقول لي وعدني وماوعدني فهو كذاب لو يبيها يدخل من باب البيت مو دريشته
سحر: أي هي كانت بتطلع معها لكن اكتشفها واحد يصير لها
ريحانه: وشو سوا لها ؟
سحر: بس كلمها بس يمكن يقول لابوها وتروح فيها
ريحانه: اهاا وهي عارفه ان اللي تسويه غلط او لا
سحر: الا كانت تقول بس تتسلى عن مللها بس الحين هي ندمانه
ريحانه: مفروض هي ماتندم وتعرف غلطتها لان واحد شافها وعرفها من اهلها .. مفروض هي اللي تعرف بنفسها الصح من الخطأ .. مفروض تذكر ان الله وين ماراحت يشوفها وعارف هي وشو تسوي .. مفروض تخاف من الله قبل اهلها
سكتت سحر ماعرفت وشو تجاوب ريحانه ..
سحر: طيب الحين مفروض وشو تسوي
ريحانه: مفروض تتوب لربها .. وتهون عن كل اللي كانت تسويه .. وتعتذر اذا تقدر للي شافها ..
سحر: اها قواش الله غناتي
ريحانه: الله يقويك ماسويت شي
رجعوا الصاله ...

شوق: ريحااانووه تعالي بتصيري خاله
ريحانه: حلفي
دانه: يااهووه ماعليك منهم يخمنوا علي
شوق: ههههههههههههههه
جلست ريحانه جنب دانه : حلفي شووقوو
شوق: الحين ريحانه مو بدايه الحمل تحسي بان الروايح تتغير عليك والخنين تشميه خايس
ريحانه: ايه
شوق: أي هاهي دانووه تقول تحب ريحه الصابون حقها لكن الحين ماتشتهي ريحته فجأه
ريحانه: اووب اووب زين دانوه ماتحسي ساعات ان الاكل ودك ترجعيه
دانه: أي قبل كم يوم من الكباب
ريم: هههههههه خلاص دانه انتي حامل الف مبرووك
شوق: هههههه مايصير انا اول وحده خمنت
دانه: ريحانه صحيح انا حامل
ريحانه: خخ وانا شدراني انتي مفروض تعرفي
مريم: ههههههه والله انك دانوه عليك عقل
ريحانه: بتصل لحيدر اقول له
دانه: هييييييه انتي يالدبه لاتتصلي
ريحانه: ماني انا اقول له

دانه: بلا هبااال ريحانووه خلني اتاكد اول
شوق: هههههههههه كيف
دانه: شووقوو اول ماحملتي شنو حسيتي
شوق: انا كنت برمضان وراسي كله داير وساعات احس مثل ريحانه انها بترجع الاكل
ريم: أي صحيح اذكر راسك بسرعه يدور انتي
شوق: خخخ لان حامل وصايمه
ريحانه: هاا ماما دانه وشو الحين
دانه: ماادري .. يمكن
مريم: ههههههههههههههههههه روحي بكره المسشفى
دانه: يصير خير
شوق: خايفه مو
دانه: ايه
شوق: أي حتى انا قاللي محمد قومي المستشفى مارضيت
ريحانه: ههههه ليش
شوق: مادري كذا
ريحانه: خخخ عباقره زمانكم ...:.:.

الساعه 11 الليل الكل رجع بيته ...

حيدر: صحيح ؟؟
دانه: مادري هم يقولون
حيدر: ههههههههه وانتي وشو تقولي
دانه: مادري
حيدر: متى بصير ابو بعد كم شهر
دانه: هههههه مابعد تاكدنا
حيدر: مفتوح المستشفى الحين قومي
دانه: لا بكره
حيدر: ههههههه ان شاء الله ماما



عند سحر .. اتخذت قرارها .. انتظرت الكل ينام ..
طلعت من غرفتها وراحت عند باب جاسم .. طقت الباب
جاسم: ادخل
وقفت عند الباب .. كيف تدخل
قام جاسم من السرير وفتح الباب
تكلمت سحر وهي مرتبكه ..
سحر: ممكن شوي اكلمك
جاسم: تفضلي سامعك
دخل داخل الغرفه شوي وترك الباب مفتوح
سحر: انا .. انا اسفه على كل اللي سويته ادري خذلتكم .. هاذي موتربيه ابوي .. لكن مللي من الحياه هناك ضيعني .. انا اسفه سامحني عارفه اني خطأت ووعد اني ماارجع اسوي كذا ... جوالي اذا تبيه اسحبه مني ماني محتاجته وحتى اللابتوب
جاسم: مو انا اللي اسامحك .. ربك اللي يسامحك .. اهم شي تقتنعي ان هذا خطأ مو لاني كشفتك تهوني
سحر: لا انا مقتنعه
جاسم: الحمد لله اني كشفتك لو ماكشفتك ورحتي مع هاللي مايتسمى صدقيني بتندمي طول عمرك ... هو اتصل لك من كلمته
سحر: لا
جاسم: شفتي كيف انك ماتهميه .. لو تهميه اتصل عليك .. مشكله الجوال محلوله عادي اغير الرقم لك اذا تبين واللابتوب مالي دخل فيه
سحر: ماعليه تغير ايميلي
جاسم: ان شاء الله
سحر: جاسم ممكن اطلب منك طلب
جاسم: خير
سحر: لاتقول لحد استر علي
جاسم: مو انا اللي افضح اهلي .. الله ستر عليك وانا ماني قايل لحد
سحر: شكرا فضلك لي مابنساه
جاسم: واجبي
طلعت من الغرفه وكان بوجهها اخوها كمال
كمال: وشو تسوين هنا سحر
ارتبكت سحر خافت انه سمع كلامها: حبيبي مانمت للحين
جاسم: كانت تبيني ارفع رقم كل حين يتصل لها يزعجها
كمال: اهاا .. لا ماجاني نوم .. ليش ماتغيري الرقم
جاسم: أي انا قلت لها بغيره احسن
مشى كمال .. ارتاحت سحر ومشت لغرفتها ... ,


مشت الايام يوماً بعد يوم .. شهرا بعد شهر ... سنه وراء سنه ...
مرت سنتين .:.:.


@ ببيت أبو حيدر ... سحر واخوانها مازالوا عندهم .. حيدر صار أبو لتوأم ( رحمه وراكان )

@ محمد اخو حيدر وصل للجامعه .. اما كمال وكميل باخر سنه بالثانويه

@ ببيت ابو عبد الله .. عبد الله نقلوا شغله اخيرا للشرقيه .. من ثلاث شهور تقريباً .. وزوجته مريم انتهت دراسه المعهد هناك .. وللحين ماجاهم اولاد

@ اما ريحانه وفيصل .. ايامهم سعيده بكل ماتحمل بين طياتها .. وانظم الى عائلتهم محمد ..

@ ندى وحسام .. اخوها مازال بدراسته .. وسعد مشغول بعمله لكنه يزوها بين فتره وفتره .. اما ابوها مايدري عنهم .. مره جاها لما ولدت بوليد بس ..



.........:.:.:.:..........

الخميس :..:

حسام: ندىىى
ندى: هاا جيت قواك الله
حسام: الله يقويك خذي الكيس
ندى: وشو هذا
جلس عالكنب: هذا عجينه سمبوبه وماش وجبن ... لاني جوعان ونفسي بسمبوسه
ندى: هههههههه من عيوني اسوي لك
حسام: وينه وليد
ندى: يلعب بالغرفه
حسام: ندوو علميني كيف اسوي معك زين
ندى: خخ متشيطر اليوم
حسام: لاني جوعان
ندى: ههههههه زين
راحت المطبخ ...
صاح التلفون ...
حسام: الوو
الطرف الثاني: السلام عليكم
حسام: وعليكم السلام والرحمه
الطرف الثاني: حسام ..... << بن فلان الفلاني يعني خخخ
حسام: أي نعم من معي
الطرف الثاني: انا ابو سعد
حسام: اهلا عمي .. اسف ماعرفتك ..
أبو سعد: كيفكم شخباركم ان شاء الله بخير
حسام: الحمد لله بخير نسال عنك
أبو سعد: ندى موجوده
حسام: أي لحظه ...
اخذ اللاسلكي وراح المطبخ : نديووه بديتي فيها
ندى: لاا بس اسوي الماش مابعد اسويها
حسام: أي فكرت
ندى: ههههههه لاتفكر
حسام: يوو نسيت ابوك عالتلفون
ندى: ابوي.؟؟
حسام: أي خذيه
ندى: الوو .. وعليكم السلام يبه كيف حالكم شخباركم.. بخير الحمد لله .. لا لاعادي ماني مشغوله .. حياك الله ... لاتتعشى عشاك عندي ... الله يسلمك
سكرت ..
ندى: ابوي بيجي هنا الليله
حسام: ليش
ندى :مادري
حسام: بيخلص علي السمبوسه يعني
ندى: ههههههه اخلص بس ابدأ بالجبن
حسام: دقيقه بس اجهز الاغراض
ندى: شرايك تنزل وليد اول تحت لايأدينا حق اسوي كم طبق لابوي
حسام: أي كأنه سعاد اختي هنا يتسلى مع اولادها
راح ينزله .. ورجع ..
ندى: يلا اقعد شوف بسوي وحده وبقوم عنك
حسام: بسيط
ندى: أي يلا جرب
حسام: خخخ موراضيه تستوي
ندى: ههههههه وين بسيط
حسام: اووهوو مو راضيه تصير مثلث
ندى: لا لا من ذي الجهه تقلبها
حسام: اها كان قلتي قبل
ندى: مادري انا وشو قاعده اقول
حسام: ههههههه أي كذا استوت خلاص عرفت قومي سوي الماش

.......................

ببيت أبو حيدر ..... بالصاله ..

أم حيدر : يمه تعال ودي اكلمك
جسام: امري
أم حيدر: اقول يمه الحين انت كبرت ولازم نعرسك
جاسم: أي
أم حيدر: ودك تعرس الحين يمه
جاسم: ايه ليش لا
أم حيدر: اقول بدل ماتاخذ احد مانعرفه شرايك تاخذ سحر بنت خالك الله يرحمه
جاسم: لااااا يمه وشو اخذ سحر ماابيها
أم حيدر: ليش وشو فيها سحر
جاسم: ماابيها
أم حيدر: وليش .. مابتحصل احسن منها اخلاق وجمال
جاسم: يمه انا اعتبرها مثل اختي
أم حيدر: لا وشو مثل اختك اذا تزوجتها تتغير نظرتك
جاسم: لامابتتغير ...
أم حيدر: انا خوفي يجي خالك يقول انتو كبرتوا وياخذ الاولاد مني .. ماودي اتركهم .. فحق كذا ودي تاخذها لك
جاسم: لا تاخذي لي أي وحده الا سحر
أم حيدر: لا انا قررت ولازم تاخذها مااقنعتني بسالفه اعتبرها مثل اختي
جاسم: يمه ماابيها انا
أم حيدر: لاتكسر كلمتي قلت اخذها يعني تاخذها وانا اكلم ابوك الليله
جسام: بس انا رافض
أم حيدر: لازم توافق .. ولا انا موراضيه عليك
جسام: انا لله وانا اليه راجعون .. هذا اللي كان ناقصني انا
انقهر ومشى لغرفته ....



راكان : بابا ثوف
حيدر :الله حلوو ثوبك وشو لونه
راكان: مادري
حيدر: هذا احمر وهذا ابيض
رحمه: حتى انا حلوو
حيدر: انتي تجنني .. ثوبك حلوو
رحمه: بث الماما مالبثتني ثروال ذي راكان
حيدر: أي بس هاهو نفس الالوان .. انتي بنت تلبسي ثوب اما راكان ولد يلبس فانيله وسروال
برطمت: بث انا عندي ثروال
ساسرها: بس بالثوب تصيري احلى من راكان
راكان: بابا نبي نلوح تحت
حيدر: انا بطلع استنى الماما الحين تخلص تنزلوا معها
دانه: يلا رحمه راكان ..
حيدر: يلا انا بمشي الحين
دانه: الله معك
راكان: وين بيلوح البابا
دانه: بيروح للرجال
راكان: انا بعد رثال امبي الوح معه
دانه : هههههه المره الجايه خذه معك حيدر
حيدر: أي ان شاء الله تامر حبيبي تعال معي
دانه: بتاخذه ؟.
حيدر: بنزل اامي وابوي شوي تالي امشي
دانه: اهاا .. شوي ولاحقتك


تحت ...

أم حيدر: يمه ودي تكلم اخوك جاسم لانه ميبس راسه
حيدر: على ايش ؟؟
أم حيدر: ودي ياخذ سحر .. بس هو غصب مايبيها
حيدر: ليش مايبيها
أم حيدر: يقول لي اعتبرها مثل اختي وماابيها
حيدر: طيب يمه لاتغصبيه عليها اذا ماوده ياخذها
أم حيدر: ومن بحصل له احسن منها .. عايشه معنا وعارفينها .. كلمه حاول تقنعه يمه
حيدر: أي يصير خير



ببيت أبو عبد الله ....

ريحانه كانت نازله بيت عيالها ..

عبد الله: يمه لا ترجعي لي الموضوع مره ثانيه
أم عبد الله: يمه انا ماقلت شي خطأ ولاحرام
عبد الله: لو اشيب واموت من دون اولاد عادي عندي ولا اخذ غير مريم
أم عبد الله: بس يمه هذا حقك
عبد الله: أي حق يعني اذا يجوز اربع اروح اخذهم كلهم انا ... عن اذنك
مشى ودخلت ريحانه وبحضنها محمد
ريحانه: كيف الحال عمه
أم عبد الله: حياك الله الحمد لله ... تعال حمودي حبيبي



الليل ...:.:.

رن الجرس ....
نزل حسام يركض بالدرج يوقف على عتبه ويقفز عن الثانيه ...
أبو سعد: السلاام
حسام: وعليكم السلام عمي حياك الله تفضل
دخل ابو سعد مع حسام داخل ..
حسام: ندى تلبس وليد شوي وتطلع
ندى: قواك الله يبه
راحت له وسلمت عليه ..
ندى: هايبه ان شاء الله ماتعشيت
أبو سعد: لابعدني
ندى: أي اشوى طبخت لك
أبو سعد: هههههه انا قلت جاي اشوفك موجاي اكل
ندى: ولو
قرب حسام من ندى وكلمها باذنها: انا بقوم اشوف الشوربه
ندى: ماطفيتها
حسام: لا نسيت
ندى: يغربل ابليسك ان شاء الله احترقت
قام حسام وابو سعد يلاعب وليد .. ندى قمات تشوف وشو صار
حسام: ندوو مااحترقت
ندى: ههههههه قول نيدو احسن
حسام: ههههه .. يلا عاد جوعان بحط الاكل الحين
ندى: حطه
حسام: زين قعدي مع ابوك مايصير تخليه لحاله
رجعت لابوها ..

.

ام حيدر: والله ماودي البنت ياخذها غيره بس هو موراضي
أبو حيدر: أي خليه بكيفه
ام حيدر: لا مو بكيفه مايصير وانا بكلم سحر الليله اسألها عن رايها
أبو حيدر: كيف كيف تسأليها والولد مايبيها
أم حيدر: مو بكيفه
أبو حيدر: انا لله وانا اليه راجعون تصرفي مع ولدك انتي



توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 35  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:11 PM



..(( الجزء الرابع والثلاثووووون))..

ماقبل الاخير





الجزء الرابع والثلاثوون ..


دانه: السلام عليكم
أبو حيدر: وعليكم السلام والرحمه تفضلي بنتي مافيه احد
دانه: زاد فضلك عمي .. راكان ورحمه هنا
أم حيدر: أي راحوا لايمان وبتول يلعبوا
دانه: اهاا .. محد جا
أم حيدر: لا بعدهم ..





أبو سعد: يبه ندى انتي مرتاحه مع حسام
ندى: أي الحمد لله
أبوسعد: لاتمثلي علي قدامي
ندى: لا والله يبه مرتاحه معاه ماامثل عليك
أبو سعد: أي الحمد لله انا عارف زوجتك غصب ولا دريت عنك بعدين .. لكن لليوم ضميري يأنبني .. وخصوصا بعد ماتوفى طارق وصارت اخته كل يوم والثاني تجي عندنا متهاوشه مع زوجها
ندى: طارق مات ؟؟
أبو سعد: أي نعم قبل اربع شهور
ندى: عظم الله اجرك يبه ماسمعت
أبو سعد: اجرنا واجرك
حسام رجع الصاله معهم لكن انتبه ان ابو سعد سكت لما دخل فرجع المطبخ حق يكمل كلامه
أبو سعد طلع من جيبه فلوس وعطاهم ندى
ندى: حق ويه الفلوس
أبو سعد: ندى هذا حقك 30 الف
ندى: ليش ؟؟ انا مومحتاجه فلوس
أبو سعد: خليني اكمل .. هذا باقي مهرك .. انا اخذت من حسام 50 مو 20 واخذت الباقي لان زوجتي كانت تبيهم لعرس بنتها .. بس وين مافادتها الفلوس ماعرفت كيف تربي بنتها وهاهي كل يوم والثاني راجعه لنا
ندى: حلالك يبه ماابيهم انا
أبو سعد: حبيبتي انا مااسمح لنفسي اخذ من مهرك ولا ارجعهم .. انا من يوم عرسك وانا قاعد اجمع الفلوس من راتبي كل شهر وتوي امس مخلصهم .. والله تاخذيهم هذا اني حلفت
ندى: بس انا راضيه انهم يكونوا لك
أبوسعد: انا حلفت .. هذا حقك
ندى: بس
أبو سعد: مافيه بس خلاص خليهم عندك
ندى: ان شاء الله اللي تامر به



بالسياره ..


ريحانه: بيروحوا بيت اهلي
فيصل: مادري .. عبد الله مو طبيعي اليووم مادري ليش
ريحانه: انا وانا نازله اليوم سمعته يكلم امك كان محمق عدل
فيصل: عن ويه يكلمها
ريحانه: انا سمعتهم وانا نازله بالغلط عالنهايه بس اللي فهمته من كلامه ان امك تبيه ياخذ وحده ثانيه لان مريم ماحملت
فيصل: اهاا حق كذا عيد
ريحانه: هو يحب مريم ومايبي غيرها
فيصل: أي من حقه غصب الا ثانيه .. ان شاء الله بس ماتضغط عليه
ريحانه: تسويها ؟؟
فيصل: يمكن
ريحانه: اصلا مريم قالت بيسافروا ماليزيا هالشهر صح
فيصل: ايه قبل ذكرى زواجهم بكم يوم
ريحانه: أي يريحوا هناك شوي
فيصل: تبين نروح احنا الطائف بعد
ريحانه: لااا ماني رايحه
فيصل: ههههههههههههه
ريحانه: أي تطيحوا قلبي من هاللعبه
فيصل: سلامه ألبك
محمد: بابا امبي حواوا
فيصل: من وين لي
محمد: البتاله هنات
فيصل: خخخ مافلتنا الحين اوديك



دانه: تعالي تعالي انا هنا
رحمه: محمد ولاكان دربوني
دانه: هم موشاطرين تعالي قعدي معي
رحمه: بث امبي العب
دانه: تعالي اوديك
ريحانه: هههههه الله يعينك
دانه: هاهي سالفه كل يوم موشي جديد
ريحانه: هههههههه
دانه: من ولدك انتي الشراني
ريحانه: ياطالع على خاله حيدر او على ابوه اللي يصير اخوك
دانه: هههههههههههه مالت عليك
رحمه: يلا ماما
دانه: تعالي يله


عند الرجال .:.


حيدر: طيب ليش
جاسم: كذا ياخي غصب السالفه هي يعني
حيدر: لازم فيه سبب
جاسم: اوووف فيه سبب زين بس ماني قايله
حيدر: بس امك شكلها مصره
جاسم: بالطقاق ماعلي منهم انا ماني ماخذها





ريم: مابغيتي
شوق: توني مخلصه حوستي
ريم: أي ام العيال
شوق: ههههههه وينها فدك
مريم: بالمجلس
شوق: الله يغربلها راحت للرجاجيل
مريم: محد غريب ابوها وجدها وعبد الله
شوق: مشطي شعرها موراضيه الا غصب ابي عميمه تمشطني
مريم: اذا جات يصير خير
أم محمد: شخبارك يمه
شوق: الحمد لله بخير
أم محمد: ماشفناك اليوم
ريم: أي تغدو لان برا مايبون من اكلك
شوق: ههههههه انطمي انتي
أم محمد: براحتهم يغيروا جو يطلعوا
ريم: بس مااخذونا معهم نغير جو
شوق: قلت لك يالدبه تعالي قلتي مابجي
ريم: أي لعبتي علي اتصلتي وانا نايمه حق اقول ملانه اقوم
شوق: هههههههههههه والله ماابتلش فيك وحده ونص نايمه
ريم: اجازه ليش اقعد
شوق: خخ صحيح نسيت انك باقي لك سنه
ريم: مالت عليك انتو مرتاحين
شوق: ههههههه كلها سنه وحده باقي
ريم: ولو
مريم: خخ ويلي بعدها تدرس



.........................


اخر الليل ...:.


أم حيدر راحت لغرفه جاسم طقت الباب ..
جاسم: تفضل
أم حيدر: جاسم انا كلمت سحر وبكره تعطيني رايها
جاسم: كيف كيف تكلميها ؟؟؟
أم حيدر: انت مو عارف مصلحتك وتشوف بعدين
جاسم: بس انا قلت ماابيها اخذي لي غيرها
أم حيدر: كلمت البنت خلاص
طلعت برا الغرفه ..
مسى وراها وسكر الباب ..
جاسم: انا اللي اعرف اتصرف
فتح الادراج يدور رقمها لان هو اللي شاريه لها وكتبه عنده
طلعه ورسل لها ..
(( سحر .. ارجووك لاتوافقي على وقولي لامي موموافقه ..انا ماودي اظلمك اذا عشتي معي .. ودي ياخذك احد مايعرف اخطاؤك ويحسابك عليها .. ))


قرأت سحر الرساله ..
كانت نفس تفكيرها انها حتى لو تابت لكنه يعرف بالسالفه كلها .. وممكن يشك فيها ومايصدقها
رد ت عليه (( مابيصير الا اللي تبيه بكره بكلم عمتي وحتى لو انت ماقلت لي ..هذا اللي كنت بسويه ))


قرأ الرد وارتاح ونام ...:.






حسام: اهااا كذا السالفه يعني هههههههه اتذكر اول مااعطيته المهر تحنطبت على اخواتي
ندى: على ويه
حسام: الخمسين اللي طاروا مني
ندى: ههههههه تبيهم
حسام: لاااا قلت انا قبل الحين غير .. تعالي صحيح سمعت يقول مادري من توفى
ندى: اي طارق
حسام: من طارق؟؟
ندى: هو بعد وفاة امي الله يرحمها تزوج وحده مطلقه عندها طارق وبنت بعد
حاسم: اهاا .. وهو ماعنده اولاد منها
ندى : لاماعنده انا اخر العنقود
حسام:ههههههه يسلم لي اخر العنقود .. فيه عنب هنا ؟؟
ندى: ههههههه ليش
حسام: لابس قلتي اخر العنقود ذكرتيني بالعنب
ندى: هههه هالايام بس همك بطنك لاتصير فيل
حسام: واذا عاادي
ندى: لا تطلع لي كرشتك تصير مو حليو
حسام: هههههههه اسوي ريجيم وتروح






الساعه ثنتين الليل ..:.


الكل باحلامه .. الا شخص واحد
واقف عند النافذه يطالع في القمر فووق ...
يكلم حاله .. يسلي حاله ..
(( اللي عنده قمر .. مايشوف الا قمر واحد بالدنيا ... وتبوني اخذ غيرها ؟؟ لا مستحيل .. مو انا اللي اتزوج على مريم ))
مسح دمعته .. ورجع السرير ..
حاول ينام .. ماقدر ينام .. تذكر ان روحتهم لماليزيا بعد اسبوع .. عالاقل يقدر يتباعد عن امه شوي ..



اليوم اللي بعده ..


فدك : بابا يله قووم السمس طلعت
محمد: اووهوو فدكوه خليني انام
فدك: السمس طلعت خلاص دووم
محمد: فدووك طلعي برا ولعي لك التلفزيون
فدك: ماني دووم
محمد: قوومي عن امك تالي تدوسي على الدادا
فدك: دمت يلا قوم
محمد: اطلعي بره شوي وانا بجي زين
فدك: بابا بالوح الحمام
محمد: الله يصبرني بس مو لابسه الحفاظه انتي
فدك: لا ماامبيها انا تبيره
محمد: امشي يالله .. ماتفهمي انتي اقول لك بعدي عن امك .. نزلي من هنا
شوق: شو صاير
محمد: نامي حبيبتي هذي فدك تبي تروح الحمام بس
شوق: بتوديها
محمد: ايه





الظهر .:.:.



حسين: وانت معصب كذا ليش ؟؟ يمكن اللي اختارتها امك زينه
جاسم: أي زينه .. اذا انت تعرف وحده كانت تكلم شباب ترضى تاخذها
حسين: لا اذا كذا معك حق .. بس تعال كيف عرفت انت ؟؟
جاسم: من العايله لان سمعتها مره تتكلم
حسين: الله !! يمكن كانت تكلم احد من اخوانها او احد محرم لها
جاسم: لا مايبي لها عبقريه .. حبيبي وبشوفك هنا وهناك تقول لي محرم
حسين: اهاا وشو سويت الحين
جاسم: رسلت لها
حسين: وشو رسلت؟؟
جاسم: قلت لها لاتوافقي
حسين: خبل انت ؟؟؟
جاسم: لا موخبل .. هي عارفه ليش وخلاص الموضوع بينتهي اليوم
حسين: خلاص اعدل لي هالوجه عيد مدام بينتهي
جاسم: ههههههه شايفه مقلوب يعني
حسين: أي مقلوب ونص .. ان شاء الله مايمر شهر الا وانت خاطب اللي تبيها
جاسم: ههههه ان شاء الله بس مو هاذي
حسين: يلا تفضل الاكل برد
جاسم: امي اتصلت
حسين: ماقلت لها انك جاي عندي
جاسم: لا .. الو الله يقويك .. لا يمه عازمني صاحبي اتغدى عنده .. الله يسلمك





العصر


أم حيدر: ليش يمه ؟.؟
سحر: عمه .. انا احس ان توني صغيره .. وجاسم انا اعتبره مثل اخوي
تنهدت ام حيدر: أي براحتك يمه مابضغط عليك .. براحتك ...
ايمان وبتول جاو لامهم يركضوا
ايمان: ماما نبي نروح البقاله
أم حيدر: من يوديكم ؟؟
ايمان: قولي لمحمد او حيدر
أم حيدر: انتي قولي لهم
ايمان: مايرضوا
بتول:صحيح مايرضوا ماما
أم حيدر: قولوا لهم الماما قالت ويودوكم
جاسم: يالله يالله
بتول: جا جاسم خل يودينا
جاسم: وين ان شاء الله
ايمان: البقاله
جاسم: فاضيلكم انا .. تركهم ومشى عنهم





بعد اسبوع ...:.


أم حيدر: خلاص انا مع مرت خالك ابو خالد نروح نتقدم لهم وان شاء الله خير
جاسم: ان شاء الله يالله عن اذنك انا طالع
أم حيدر: لا تمهل يمه حق نروح بيت عمك الليله
جاسم: ليش تروحو
أم حيدر: عبد الله مع مرته مسافرين بكره
جاسم: اهااا أي صحيح نسيت


الليل .:.


ريحانه: اووب صحيح ان شاء الله يااارب يعرس عليها
دانه: يااخبله هنا ريم لاتفضحينا
ريحانه: ههههههه تحمست
سحر: شفيكم تتساسرو
ريحانه: تدري ان جاسم اخوي بيخطب
سحر: ايه ..... سمعت امك اليوم
ريحانه: دريتي بياخذ من ؟؟
سحر: ايه ريم .. الله يبارك لهم ان شاء الله
شوق: وشو صاير هنا
ريحانه: عصفور طاير كملي تلفونك بس
شوق: ههههه خلصت بس كنت بسال عن فدك
دانه: ياسبحان الله
سحر: ههههههههه تعودنا عليكم كله بالبطيء
دانه: هههههههههه أي قلتيها

اليوم الثاني ...


أم محمد: لنا الشرف والله ان شاء الله مايصير الا خاطركم طيب
أم حيدر: ان شاء الله نفرح فيهم
أم محمد: عن اذنك ماقدمنا لكم شي
أم حيدر: مايحتاج تعالي قعدي
ام محمد: هاهي شوق جات
قدمت لهم شوق العصير ورجعت المطبخ ..
شوق: رييمووو اشك ان ام حيدر جايه بس زياره
رفعت راسها ريم عن الجوال: شوقصدك
شوق: اذا ظني ماخاب انهم جاين ياخذونك لجاسم
ريم: من هو ديه جاسم
شوق: ههههههههه هذا يصير اخو حيدر ريل دانه
ريم: اهاا
شوق: ههههههههه شفيك احمريتي
ريم: ولا شي ياخبله
شوق: هههههههههه محد غيرك ,.. الله عالحيا مااقدر عليك اول مره اشوفك كذا
ريم: انطمي بس
فدك: ماما ماما تقول لك اليماه تجيبي الشاي
شوق: شرايك ريم توديه انتي
ريم: باحلامك









توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 36  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:12 PM



..(( الجزء الخامس والثلاثووووون))..


الجزء الأخ ــير ** الفصل الأول**



الجزء الخامس والثلاثوون (( الجزء الأخير ))


بمناسبه الجزء الاخير ... غلاف الروايه
صممته امس بشكلين بنزل شكل والفصل الجاي الشكل الثاني
الفرق بينهم صوره وحده بس ماادري اي احلى خخخ




وهذا اللابتوب اللي تعب معي خخخ





الفصل الأول

بعد ساعتين ....

أبو محمد: ريم فكري براحتك ولاتردي علينا قبل بكره زين
ريم: ان شاء الله
مشت للمطبخ
شوق: هههههههههه اول مره اشوفك كذا ريموو
محمد: السلام
أبو محمد: وعليكم السلام
جلس عالكنب : ااخ جوعاان حدي وين البنات
أم محمد: بالمطبخ يمه الحين اقول لهم
أبو محمد: محمد
محمد: هاا
أبو محمد: اليوم جاو النسوان تقدموا حق اختك
محمد: حق من؟؟؟
أبو محمد: حق جاسم
محمد: لاتقول اخو حيدر
أبو محمد: أي وشو فيه
محمد: ههههههههه لا مافيه شي بس كشخخه لو ياخذها
أبو محمد: والولد وشو تعرف عنه
محمد: والله خوش رجال مااعرف عنه الا كل خير ... احسه يناسب ريموو


بعد أيام ....

حيدر: أيه خلاص العقد ليلة الجايه والحفله اسبوعين يمكن قالوا
دانه: اهاا
حيدر: وين الاولاد
دانه: نزلوا تحت لعماتهم
حيدر: اهاا
دانه: تتغدى لو تنام
حيدر: لا اكلت لي شوي بالعمل .. بنام
دانه: ههههههه هاهم جاو اصواتهم لهنا
راحت فتحت لهم الباب ...
راكان: انا دبلك انا اتبر
رحمه: لا انا دبل
دانه: لادخلوا خلصوني .. يلا البابا جا
ركضوا لداخل الشقه وقفزوا على ابوهم ..
حيدر: ااخ شوي شوي علي
رحمه: بابا امبي ثوله ذي ايمان
حيدر: اول حبي البابا .. وانت راكان ماتبي شي بعد
دانه: ههههههههه هاللي بتنام
حيدر: وانتي بعد ماتبين ثوله زي رحمه
دانه: هههههههه لا ماامبي انا امبي اروح السوق
حيدر: اوووب بعد سوق
دانه: اخذ ثياب لرحمه وراكان
حيدر: متى
دانه: برحاتك عادي أي يوم
حيدر: يصير خير ..



ليلة العقد ...:.

بعد ماعقد الشيخ ..

جاسم كان جالس بين محمد وحيدر واخر شي جنب حيدر فيصل
جاسم يساسر حيدر: حيدروو
حيدر: ها
جاسم: يخلوني اشوفها الليله
حيدر: هههههههههههههههه أي عادي
جاسم: اسكت نزل صوتك فضحتنا
محمد: ها ها وشو تقولوا
حيدر: اقوول؟؟
جاسم: لا
حيدر: هههههه بس انا امبي اقول .. جاسموو وده يشوف اختك
محمد: هههههههه ماتبيك تشوفها
جاسم: ليش ؟؟؟
محمد: تقول مو مشتهيتنك
فيصل : ههههههههههههههههههه مسكين لاتحطموه الرجال
حيدر: ههههههه البنت مو طايقته غصب يشوفها
محمد: هي انت لاتصدق .. بس قالت ماتبيك تشوفها الحين .. بالحفله كلها اسبوعين
جاسم :اهاا
فيصل: هههههههه مسوي حاله ثقيل قدامك وهو بالبيت صاجنا
جاسم: انا هااا ..
حيدر: مادري من اللي لما قلنا له ريحانه موراضيه مارفع الجوال
محمد: هههههههه قاعد يصيح يمكن
فيصل: انطم بس .. كان ابوي يكلمني لان يقول لي انها وافقت بس هذا صاحبك يكذب علي
حيدر: تصدق ذيك الليله خفت انه انتحر او صار له شي
جاسم: ههههههههههه



عند النساء ...
شوق: أي يبي لي اروح ماعندي لا انا ولا لفدك
ريحانه: خخخ انا عندي مايحتاج
دانه: هههههه أي تشتري وتعبي بالكبت
ريحانه: لا مره شفت واحدح عجبني شريته
دانه: مريم متى بتجي ؟؟
شوق: بتروح عليها الحفله
دانه: خساره
شوق: صحيح سحر ماجات ليش ؟؟
دانه: قلت لها قالت راسها يعورها ماتبي تجي .. تسلم عليكم كلكم
أم حيدر: أي حتى جارتنا ام يوسف سافرت
أم محمد: أي رحت لها صح .. دريتي أن ام نواف سكنوا بيتهم الجديد
أم حيدر: صحيح ؟؟ وين ماسمعت
<> <> والنسوان مايخلصوا من سوالف الزيارات خخ <><>
ريحانه: شوقوو لايكون حامله بتوأم دبتك كبيره
شوق: لا ناقصني انا ثنين بس واحد
ريحانه: تاكدوا يمكن فيه واحد منيه مناك
شوق: هههههههههههه مافيه
دانه: هههههه لو فيه كان يطلعوا لك قرون ..تضلي حامله بهم احسن من تولديهم
ريحانه: ههههههه نصيحه مجرب هاا



بعد أيام ....:.

على التلفون ..

شوق: اهلين حبيبي
محمد: اهلين شووقي
شوق: ها تقدر ولا لا
محمد: امممم يبي لي ساعه عالاقل لانه الاجتماع شكله مطول .. لحظه بس
حيدر: ياخي عندنا اجتماع يالله
محمد: الساعه كم تتوقع يخلص
حيدر: مادري ليش؟؟
محمد: لان الاهل يبون يروحوا السوق
حيدر: خل السواق يوديهم
محمد: أي سواق ؟
حيدر: سواق بيتنا .. عادي ماعنده شي البنات ماحد عنده دراسه
محمد: لا خلاص اوديهم بعدين
حيدر: خخ والله لو هم اكثر من وحده خل يروحوا معه تفتك من دواره السوق
محمد: زين خلاص اتصل له خل يمر عليهم
حيدر: اوكي .. انا بتقدم عنك
محمد: الوو شوق خلاص سواق بيت ابو حيدر بيوديكم
شوق: انزين
محمد: بتاخذي فدك
شوق: امم ماعتقد اذا عمتي ماعندها شي بخيلها عندها اريح لي
محمد: اوكي اذا وصل لكم بتصل لك .. مع السلامه
شوق: الله يسلمك


بعد نصف ساعه ...

جوال محمد يهتز بجيبه مايقدر يرفعه لانه بالاجتماع ... الجوال مو راضي يوقف .....
فيصل: شفيك تحوس
محمد: الجوال يصيح
فيصل: اهاا
محمد: مادري كأنه شي مستعجل موراضي يوقف
فيصل : ان شاء الله خير شوي ويخلص الاجتماع
حيدر: سكتوا لاتتهزأو



رغد: ندى عطيني وليد انومه انا
ندى: دقيقه بس امسكيه اسوي له الرضاعه
رغد: ندى ولعي التلفزيون معك
أبو حسام: السلام عليكم
ندى: وعليكم السلام .. قواك الله عمي
أبو حسام: الله يقويك بنتي ... تعال تعال مسوى من صيحك اكيد رغد
رغد: هههههه أي صح مسواي الا هو مقوم ادلنيا يبي رضاعه حق ينام
أبو حسام: وين رضاعته
ندى: الحين بسوي له



محمد: مابغينا
حيدر: من اللي يتصل عليك
محمد: اممم شوق خمس مرات .. اتصل لها ..
محمد: الو
الشاب: السلام عليكم اخي
استغرب محمد: وعليكم السلام والرحمه
الشاب: لو سمحت اخي وشو تقرب لصاحبه الجوال
محمد: انا .. انا زوجها
الشاب: شفتك رقمك اخر واحد متصلين عليه فاتصلت لك .. ياريت لو تجي مستشفى .........
تسارعت ضربات قلبه : وشو صاير
الشاب: تفضل المستشفى وتعرف كل شي
ماتحمل محمد وصرخ بوجهه: وشو صاير قول لي
سحب حيدر الجوال من محمد .. سكر من الرجال وطلع مع محمد برى اما فيصل ماكان معهم لان راح لمكتبه
حيدر: اركب عاليمين خلني انا اسوق
ركب وهو ساكت سرحان..
حيدر: وشو قالك الرجال
محمد: ماقال شي
حيدر: وين تروح قالك
محمد: مادري .. شوق وريم صاير لهم شي انا متأكد
حيدر: محمد وين نروح الحين
ماجاوبه .. سحب منه جواله واتصل عالرقم وسأله عن المكان
وصلوا هناك وعرفهم الرجال اللي اتصل عليهم من اصواتهم
الشاب: السلام عليكم .. انا اللي اتصلت عليكم
حيدر: وعليكم السلام
الشاب: والله ماكان ودي اخبركم هالخبريه بس
محمد: بس وشو تكلم
الشاب: وانا ماشي بالشارع شفت السياره كانت قاطعه الاشاره وصدمها واحد بسيارته واللي صدمها هرب .. والسياره صارت ضربتها قويه ... انا اتصلت للاسعاف ولكم ...
حيدر: والحين وشو صار على اللي كانوا بالسياره
الشاب: والله ماادري بس الضربه كانت الجهه اللي ورا السواق قويه .. والركاب كانوا ثلاثه رجال وثنتين نساء
حيدر: ايه طيب الحين وين نسال عنهم
الشاب: هناك بالطوارئ
حيدر: قواك الله اخي ماقصرت عن اذنك
مشى حيدر ومشى وراه محمد
حيدر: ممنوع الدخول
محمد: وشو ممنوع مو ممنوع ينقلعوا انا بدخل
حيدر: هييه اصبر انت .. الله يغربله من سواق
محمد: يعله الموت ان شاء الله
انتبه محمد لدكتور طالع من الطوارئ
محمد: وشو صار
الدكتور: انت بتسأل عن مين ؟؟
محمد: اللي بالطوارئ اللي صادمتهم سياره
الدكتور: والله الرجال كسر برجله بس وجروح عديده بجسمه
محمد: ينقلع عساه الموت اقصد النسوان
الدكتور: والله وحده من الستات حالتها خطيره دالوؤت .. والثانيه الست الحامل اعطتك عمرها وطلعنا الولد بعمليه قيصيريه
انصدم محمد وكانه احد مجمد جسمه .. لا يتحرك ولايتكلم ..
حيدر: واللي حالتها خطيره وشو فيها
الدكتور: والله اذا مافاقت الاربع وعشرين ساعه الجايه .. هي حتدخل بغيبوبه يمكن تطول بيها
حيدر: انا لله وانا اليه راجعون
الدكتور مشى ...
حيدر دار لمحمد وراه ...
كان متسند عالجدار ومغمض عينه
حيدر: محمد
محمد: راحت شوق عني راحت
سكت حيدر .. وشويقول له .. ماعنده شي يواسيه به ..
حيدر: اقعد عالكرسي
محمد: امبي اشوف شوق اول بتاكد يمكن ماماتت
كلام محمد قطع قلبه لكنه حاول يتماسك شوي
حيدر: زين اقعد الحين وانا اكلم الدكتور
كلم الدكتور وحاول فيه مارضى .. قال له بيتاكدوا من الاشخاص عندهم وتحايل عليه يالله رضى
حيدر: محمد .. محمد
محمد: هاا
حيدر: ادخل انا قلت للدكتور حق تشوف البنتين تعرف أي وحده زوجتك ورضى بس تشوفهم وتطلع
محمد: انزين
وقف محمد .. مشى للباب اللي بيصدمه باللي داخله .. فتح الباب .. طالع عاليمين كانت ريم والدكاتره بعدهم حولها .. طالع اليسار ...




الفصل الثاني غداً

مامداني اكتبه


تحياتي لكم ....

واللي بتصيح الحساسه تنتبه الكمبيوتر لايتخرب من دموعها هع

واللي فوق راسه بطحه يتحسسها هههههه <>:rolleyes:

انا مااصيح بس الدمعه تضل داخل جاهزه بالمسلسلات والروايات خخخخ :cool:


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 37  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:13 PM



..(( الجزء الخامس والثلاثووووون))..


الجزء الأخ ــير ** الفصل الثاني**

الغلاف






الفصل الثاني ...

وقف محمد .. مشى للباب اللي بيصدمه باللي داخله .. فتح الباب .. طالع عاليمين كانت ريم والدكاتره بعدهم حولها .. طالع اليسار ...

مشى بخطوات متثاقله .. رفع الغطاء الابيض عن وجهها
:.:.: لاتخليني ..اعيش لوحدي بهالدنيا بدونك
لا تخليني .. ضايع بهالدنيا بلياك
لاتخليني .. اولادك محتاجين حنانك
لاتخليني .. امسح دمعتي لو دمعه اولادك :.:.:

حب راسها وغطاها .. مايقدر يشوف شكلها كذا قدامه .. تسند على الجدار
الدكتور: لو سمحت تخرج برى اذا تعرفت على الجثه
لا جواب ...
الدكتور: لو سمحت يااخ
محمد: نعم
الدكتور: البنتين بتاعك
محمد: ايه
الدكتور: طيب اخرج الحين نكمل شغلنا
محمد: طيب
الدكتور: الولد حالته كويسه بس لازم يضل هنا اسبوع وتالي نخرجه
سكت عنه محمد ومشى ..

حيدر بتردد: محمد .. هم ؟
محمد: آآه شوق راحت راحت وفدك وولدها محتاجينها .. وريم بعد بتروح واخوك جاسم مسكين مابعد ...
حيدر: خلاااص محمد اسكت ان شاء الله تقوم بالسلامه




حسين: يلا خلنا ننزل شوي
جاسم: وقته هو القهوه
حسين: وشو فيك متضايق
جاسم: مادري كذا من قعدت وانا زهقان
حسين: امش بس ادخل
فتح حسين باب المحل ..
جاسم: ااووف بعد هذا هنا هذا اللي ناقصني .. تعال مابدخل
حسين: ليش
جاسم: طالع هناك
حسين: خير ياطير مو هذا سامي اللي كان معنا بالدفعه بامريكا
جاسم: بتمشي معي لو لا
حسين: ابتلشنا بك احنا اليوم




عبد الله: تذكرين هذا المطعم ؟
مريم: اممم مادري ماحفظتهم كلهم
عبد الله: هههههه الحين تدخلي وتذكريه
مريم: اهااا هذا اول واحد رحناه صح
عبد الله: ايووه هههههه لما مااكلتي الا السلطه قال ويه شبعت
مريم: يعني لو انت بحالك قاعد مع احد اول مره تاكل معاه لوحدكم بمكان عام مابتستحي
عبد الله: لا باكل لين مااشبع
مريم: ههههههه لان الرجال مايستحوا عادي عندهم
عبد الله : وانا منهم ؟؟
مريم: انت رجال ولا مره اعرف نفسك
عبد الله: هههههههههه مااستحي هاا



ريحانه: الوو
دانه: اهلين ريحانه فيصل جا من العمل ؟؟
ريحانه: ايه من زمان .. ليِش ؟؟
دانه: حيدر ماجا للحين واتصل له مايرفع جواله
ريحانه: دقيقه .. فيصل
فيصل: هاا
ريحانه: تقول اختك ان حيدر للحين ماجا
فيصل: ماادري عنه .. مفروض يطلع معي بنفس الوقت
ريحانه: يمكن فيه شي قوم شوفه لان تقول تتصل له مايرفع
فيصل: امم انا وانا طالع لاهو ولامحمد موجودين .. بتصل لمحمد بشوف
دانه: خبروني زين
ريحانه: أي ماعليه مع السلامه
فيصل: الو .. حيدر؟! .. وشو صاير .. كيف ؟؟؟ ... سواق البيت ؟؟ .. انا لله وانا اليه راجعون محمد معك .. اهاا .. زين اتصل لمرتك خبرها لانها تسأل عنك ..
سكر التلفون ..
ريحانه: وشو فيهم ؟؟
فيصل: مرت محمد ....... عطتك عمرها
ريحانه: شوق ؟؟ شوق ؟؟



في المستشفى ...

حيدر: محمد .. قوم بيتكم
محمد: مامبي اروح
حيدر: بتضل يعني هنا لمتى .. اهلك
محمد: وشو اهلي مااهلي وشو اقول لهم الحين .. ارجع مامعي احد....قول لي كيف
حيدر: محمد اشرب الماي .. انا اروح معك لاهلك

اليوم التالي .:

في بيت أبو محمد ...

كان البيت حزين وكئيب و صوت أم محمد تصيح وتدعي على روحها ... الكل كان متجمع ببيتهم من معارفهم ..
فدك راحت غرفه اللي فيها النساء .. تدور بعينها ودموعها متجمعه ..
سحر: فدك تعالي حبيبتي وشو تبين
فدك: امبي الماما وعميمه ريم
سحر: تعالي غناتي قعدي معي
فدك: البابا يقول انهم سافرو صحيح
سحر: ايه
فدك: بيمهلوا
سحر: أي غناتي يمهلوا بس بعدين ان شاء الله تشوفيهم ..
فدك: والدادا وين راح معهم ؟
سحر: لا حبيبتي الدادا في المستشفى بعدين يجيبوه البيت حق تلعبي معه .. تعشيتي غناتي ؟؟
فدك: لا
سحر: ليش
فدك: مو حلو اللحم مااحبه
سحر: تبين تاكلين ببيتنا مع رحمه
ضحكت: ايه ايه وديني معك
سحر: الحين دقيقه بس
راحت لعمتها ..
أم محمد: آآه راحوا عني بناتي .. ضليت بدون بنات
أم حيدر: مايصير كذا ياام محمد ان شاء الله تقوم بالسلامه ريم
سحر: عمه عمه
أم حيدر: ها
سحر: باخذ فدك معي البيت أأكلها هناك ماعليه
أم حيدر: أي خذيها
ريحانه: بترجعي ؟؟
ندى: دانه ماجات
ريحانه: قاعده مع اليهال



اخر الليل ...


محمد : فدك مو معكم
أم محمد: اخذوها بيت أبو حيدر معهم
محمد: طيب بروح اجيبها

رن الجرس ..
فتح الباب حيدر..
حيدر: اهلا محمد
محمد: اهلا .. جاي اخذ فدك
حيدر: فدك نامت خلها تنام عندنا
محمد: حيدر كفايه علي لاتحرمني من بنتي
حيدر :ان شاء الله الحين بجيبها
بعد دقائق ..
محمد: بسم الله .. من زمان نامت
حيدر: مادري والله توني داخل انا من شوي
محمد: مع السلامه ..
حيدر: الله يسلمك ..


بعد أسبوع ..

ريم دخلت بغيبوبه ومافاقت للحين ..
محمد .. جسد بلا روح .. كلماته معدوده .. الابتسامه ماتت من وجهه .. بعد ماكان معروف الموظف المبتسم بالشركه ..

نهايه الدوام ..
اخذ محمد اغراضه بيطلع من العمل ..
محمد: تفضل
جاسم: السلام
محمد: وعليكم السلام تفضل جاسم
جاسم: كانك طالع
محمد: بروح اخذ ....... أحمد
سكت جاسم ...
محمد: تروح معي
جاسم: أيه بروح
مشوا للشارع ... وكل واحد تفكيره بمحل ..
جاسم: تعال معي بسيارتي
محمد: مايحتاج
جاسم: كيف تالي تحمل ولدك وانت تسوق؟؟
سكت ومشى مع جاسم ..
بالسياره ...
جاسم: محمد
محمد: هاا
جاسم: ودي ازور ريم .. عادي ؟؟
مارد عليه محمد ..
جاسم: اذا ماترضى عادي براحتك
محمد: بتنتظرها ؟
جاسم: اكيد
محمد: بس يمكن تطول
جاسم: واذا .. انتظرها
محمد: الله يخليها لك .. عادي انت زوجها الحين
جاسم : شكراً
رجع الهدوء .. لين ماوصلوا المستشفى ...


بعد ثلاث أشهر .:.:.
الظهر ...

حسام: اوبه تعال بابا تعال
ندى: هههههه تصلح دعايه بامبرز .. مالبسته ثيابه
حسام: خليه يتنفس ..
ندى: ههههههههه اقول لبسه بس خل ننزل
حسام: خليه يمشي شوي
تغيرت نبره ندى: شوق كانت تقول متى اشوف وليد يراكض مع اليهال .. لانه اصغر واحد
حسام: الله يرحمها
ندى: يالله ننزل
حسام: طيب ..



ببيت أبو محمد ...

مريم: محمد حرام عليك صرت لحم على عظم مااكلت شي
محمد: الحمد لله خلاص
أبو محمد: أكل يبه مااكلت شي
قاطعهم صوت أحمد يصيح
مريم: اقعد انا اروح له
راحت لأحمد تهديه
محمد: دقيقه اسوي له الرضاعه
جهز له الرضاعه ..
راح لمريم بيعطيها الرضاعه
محمد: شفيك مريم
مريم: مافيني شي بس راسي داير اليوم
محمد: عطيني اياه
مريم: لا خلاص عادي
محمد: مريم جيبيه
اخذه منها وراح لأمه وابوه ..
بعد دقائق ....
فدك: امبي حموودي
محمد: اصص بينام لاترفعي صوتك
فدك: بس الحين ماننام
محمد: هو يبي ينام سكتي خلاص
أبو محمد: محمد يبه بتضل كذا عايش بحالك
محمد: يبه انا قلت لامي لا وخلاص
أبو محمد: بس مايصير انت عمرك ماجا حتى 35 تقدر تتزوج
محمد: بس انا ماامبي
أم محمد: محمد اذا أنت ماتبي زوجه أحمد وفدك يبون ام وحنانها
سكت شوي ....
محمد: انتي موجوده يمه
أم محمد: الحين صغار اقدر عليهم تالي يكبروا وانا اكبر مااقدر اربيهم وادرسهم .. فدك السنه تروح الروضه من بيدرسها ؟؟ من بيهتم لها يعلمها .. مايصير يمه كذا
محمد: مريم تعلمهم
أم محمد: مريم عندها زوجها وبيتها مابتجي لك كل يوم
مريم: شو صاير
أم محمد: اخوك
محمد: بودي أحمد مرقده ..
جلس بالغرفه مع ولده ..
جمله امه تتردد داخله ((اذا أنت ماتبي زوجه أحمد وفدك يبون ام وحنانها))
جات له فدك تركض
فدك: بابا بابا امبي اروح بيت خاله سحر
محمد: من خاله سحر؟؟
فدك: العب معاها وايمان وبتول ورحمه وراكان
محمد: بيت ابو حيدر؟؟
فدك: ايه
محمد: تامري حبيبتي
فدك: الحين بروح
محمد: الحين اوديك .. تعالي امشط شعرك
فدك: آي تعورني .. خاله سحر تسوي شعري حليو
محمد: فدك
فدك: هاا
محمد: انتي تحبي خاله سحر؟
فدك: ايه احبها وااايد .. خلها تجي بيتنا من زمان كانت كله تجي
محمد: يالله اوديك



بغرفه سحر ..
كمال: لا موقصدي بس احس كذا نضايقهم ..
سحر: شرايك تبي تعيش لحالك يعني
كمال: يرضى خالي لو نقول له
سحر: مستحيل يرضى
كمال: ليش احنا مويهال نقدر ندبر حالنا
سحر: كمال شيل السالفه من بالك
انفتح الباب وفدك جات تركض
سحر: اهلين فدك كيف حالك
فدك: زينه
سحر: واخبار حمودي
فدك: نام
كمال: من هاذي ؟؟
فدك: انا فدك والبابا اسمه محمد
كمال: ههههههههه
سحر: بنت جيرانا
كمال: اللي امها توفت
سحر: ايه... الله يرحمها



بعد أيام .....

كلم محمد امه عن سحر .. لانه يشوف فدك متعلقه فيها فكلم امه عليها وابوه كلم عمها ابو خالد .. اما سحر رفضت .. بس بعدهم مايقولوا لهم

ريحانه: بس ودي اعرف ليش ؟؟
سحر: لاني مااستاهله
ريحانه: ليش ؟؟؟
سحر: كذا مااستاهل احد اناا
ريحانه: لاتجننيني تكلمي عدل
سحر: ريحانه تتذكري لما كلمتك عن وحده انها تكلم واحد وبتطلع معه لما كنا بالشاليه اخر مره رحنا مع شوق
ريحانه باستغراب: ايه
سحر ودموعها في عينها: كنت انا انا
ريحانه: انتي قلتيها كنتي .. والحين ؟؟
سحر: والله تبت بعتد ماشافني اخوك
ريحانه: من شافك ؟؟
سحر: جاسم
ريحانه: حق كذا رفضتيه ؟؟
سحر: هو قال لي ارفضه وانا كنت اصلا من نفسي مابقبل
ريحانه: اهااا ... طيب جاسم لانه يدري عنك شدخل محمد
سحر: ماادري
ريحانه: حرام عليك .. انا متأكده انه مختارك لان فدك تحبك وهو يبي زوجه تحب اولاده
سحر: يجيبها كل يوم عندي عادي .. انا مااتقارن بشوق .. حق اخذ زوجها
ريحانه: لا والله !! الله يرحمها شوق هي اللي قنعتي اقبل بفيصل .. كنت رافضه الكل ..







****
**


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 38  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:15 PM



..(( الجزء الخامس والثلاثووووون))..


الجزء الأخ ــير ** الفصل الثالث**

الغلاف




الفصل الثالث ...


ضلت ريحانه فوق راس سحر لحد ماوافقت
والعقد بعد اسبوع .. بدون عرس طبعا بس ينكتب العقد وياخذها بيته ...
بعد أسبوع :.

الليل ...

محمد: فدكوه سكتي خلينا ننام
فدك: خل احمد يقعد يلعب معي
محمد: اووهوو وراي عمل انا ركدي محلك لانزلك تنامي مع امي الحين
فدك: لا لا خلاص خليني معك
جلس أحمد يصيح ..
محمد: انا لله بنام احنا الليله ..
حمله وعطاه الرضاعه ..
بعد ربع ساعه ..
محمد: اف مابغينا .. وانتي بعد قعدي محلك
فدك: بابا
محمد: خير
فدك: متى تجيب خاله سحر بيتنا
محمد: امم بكره الليل .. بس هي بتجي بتقعد معاك مابتروح بيتهم .. بتنام معك بعد
فدك: صحيح بابا تخليها
محمد: هههه أي اخليها .. فدك اسمها ماما سحر زين
فدك: والماما ؟
محمد: الماما بعدها ماتجي من السفر ... يلا ننام حق نجيب سحر البيت بكره
فدك: بنام قبلك حق اسوفها قبلك
محمد: لو داري كذا بتنامي كان قلت من زمان


الظهر ..

دانه: متى بيجو
حيدر: يمكن على ثمان تسع
دانه: اها زين
حيدر: بيتكم يدرون صح
دانه: أي كلمتهم عمتي
حيدر: انا بطلع مع محمد الحين
دانه: حق ويه
حيدر: بس كذا يغير جو .. يمكن نروح النادي بعد يالله مع السلامه
دانه: الله يسلمك حبيبي
صاح التلفون ..
دانه: الو
ام عبد الله: اهلا يمه كيف حالك شخبارك
دانه: بخير الحمد لله
أم عبد الله: مريم طلعت حامل
دانه: صحيح!! عالبركه ان شاء الله يااارب تقوم بالسلامه
أم عبد الله: الله يسلمك فروحني اليوم بالخبر واتصلت للكل
دانه: هههههههههه يمكن مايبون احد يدري الحين
أم عبد الله: لا وشو مايبون لازم نبشر الكل
دانه: ههههههه
أم عبد الله: يالله اخليك يمه بتصل لام حيدر ماكلمتها
دانه: الله معك


الليل ....

وصل الشيخ مع بيت أبو محمد بيت أبو حيدر وأبو خالد كان موجود
من دخلوا النساء فدك راحت فوق تركض لسحر تبي تبشرها !!
راحت لها طقت باب الغرفه لانها تعرف غرفتها ..
شافها جاسم تطق الباب
فدك: ماما سحر افتحي الباب بقول لك شي
تأثر جاسم بكلامها .. راح لها
جاسم: كيف حالك فدوك
فدك: زينه
جاسم: فرحانه
فدك: واايد
جاسم: ليش
فدك: البابا قال بيخلي سحر تجي بيتنا تاكل وتنام معانا واسمها صار ماما سحر
جاسم: الله يخليكم لبعض ..
فدك: ماتفتح الباب
جاسم: سحر سحر.. يمكن تحت شوفيها بالمطبخ ..

.:.:.
سحر: كله منك
ريحانه: اووهوو بنخلص الحين
دانه: ههههههههه ريحانه اللي يسمعك احنا ماسوينا كذا قبل
جاسم: يالله يالله
ريحانه: وشو تبي
جاسم: الشيخ هنا يالله تلبس عباتها وتجي
ريحانه: انزين

الساعه 11 الليل ...

ندى: الله يوفقك ان شاء الله .. الف مبروك
سحر: الله يبارك فيك
ندى: يلا انا بمشي مع السلامه
ريحانه: الله يسلمك
رن جوال دانه ..
دانه: الو .. اهلين .... ان شاء الله
ريحانه: وشو يبي
دانه: بيمشي محمد الحين .. يالله سحر
سحر: لا مو الحين تو الناس
دانه: هههههه قومي بس خلصي لاتفشلينا قدام النسوان
سحر: وينها فدك خل تجي معي
ريحانه: ههههه المستشاره الخاصه وانا ماادري

راحت سحر مع محمد .. اما فدك خلاها هي واحمد مع امه اذا جات تجيبهم معاها ..

محمد: تفضلي البيت بيتك
دخلت .. وجلست على طرف الكنب ..
محمد: انا اسف اني حرمتك من العرس اللي تتمناه كل بنت .. لكن انتي ادرى بالظروف
سحر: لا عادي .. حتى لو بعد سنين .. مولازم عرس
محمد: ليش
سحر: لان اللي يفقد احد عزيز عليه مستحيل ينساه .. وانا حاسه بجرحك ..
سكت ماعرف وشو يرد عليها ....
محمد: انا اخترتك من بين الكل لان فدك تحبك طول اليوم خاله سحر تسوي لي كذا وخاله سحر تمشطني احسن منك
ابتسمت سحر ...

فدك وصلت وراحتتركض لفوق مادرت ان سحر فوق
أم محمد: تعالي فدك
فدك: مانا
أم محمد: شوي وبعدين اركبي
أبو محمد: ههههههه مستعجله انتبهي لاتطيحي
راحت طقت الباب عليهم ..
فتح لها محمد الباب ..
فدك: وينها
محمد: من هي
فدك وتنافخ من الركض: ماما سحر.. البابا قال ان .. هي جات .. فوق
محمد: ههههههه تعالي
راحت لسحر تركض وسحبتها معها
فدك: تعالي تعالي برويك مرقدي صار كبير
أم محمد: السلام
سحر: وعليكم السلام
أم محمد: وينها فدك
محمد: بالغرفه
أم محمد: اقول لها تعالي ماهي راضيه الا غصب تركب
سحر: عادي عمه .. عطيني أحمد عنك
أم محمد: لا انا جايه اخذها قعدوا براحتكم
سحر: لا خليها عطيني أحمد من البيت اقول لهم جيبوه لي موراضين
عطتها احمد وراحت تحاول في فدك تنزل بس لاحياة لمن تنادي
فتحت فدك الغرف كلها ترويها سحر والالعاب لعبه لعبه
سحر: يلا نروح نقعد مع البابا شفت العابك حلوه
فدك: البابا بينام حق العمل
سحر: لا قاعد بالصاله يالله تعالي
راحوا الصاله .. كان جالس على الكنب وراسها مسنده عالكنب ومغمض .. مبين عليه تعبان
فدك: شفتي قلت لك بينام
أحمد جلس من نومه يصيح ..
سحر: أحمد عنده رضاعه
فدك: الحليب في المطبخ
راحت معها ودورت ماحصلت شي
فدك: البابا يحطها هنا
سحر: مافيه شي
راحت لمحمد .. مالها الا تسأله ..
سحر: محمد محمد
فتح عينه: هاا
سحر: وين احصل الحليب حق احمد
محمد: بالمطبخ
سحر: دورته ماحصلت
محمد: صحيح يمكن تحت عند امي .. الحين اجيبه
سحر: خلاص انا بنزل روح ارتاح بالغرفه..



بعد أسابيع ...:.:.

جاسم كان بالمستشفى .. صار يروح كل اسبوع تقريبا يمر على ريم
دخل الغرفه وجلس على الكرسي ..يقرأ في الجريده شافها مرميه بالغرفه اخذها
حس بحركه رفع عينه .. رمى الجريده وقام ..
جاسم: ريم .. الحمد لله الحمد لله
طلع برى بسرعه بيروح للدكتور المسؤول عنها
دخل مع الدكتور.. بعد مافحصها ..
الدكتور: الحمد لله حالتها ان شاء الله تتحسن شوي شوي .. هي اليوم الصبح كمان فاقت ورجعت نامت
جاسم: الله يبشرك بالخير
الدكتور: شربها مايه الحين تكون عطشانه ... ومتتعبهاش بالكلام...عن ازنك عندي مريض
جاسم: ان شاء الله ..اذنك معك
راح لريم .. رفعها وشربها ..
جاسم: الحمد لله على سلامتك .. كذا تخليني
ريم: جاسم ؟
جاسم: ايه جاسم انا
ريم: من متى انا هنا
جاسم: من ثلاث شهور وثلاث اسابيع ويومين
ابتسمت من كلامه ..
جاسم: دقيقه
طلع جواله واتصل لمحمد ..
جاسم: محمد جاي الحين


*&^ النهايه ^&*

بعد أسابيع رجعت ريم بيتهم ..
والكل كان متجمع عندهم بمناسبه خروجها..
وأم محمد وأبو محمد ومحمد خصوصا تحسنت نفسيته بعد مااوتعت ريم لانه كان فاقد الامل....

ريحانه: ماتدري ندى
ندى: هاا
ريحانه: اول واحد بوجهها لما اوتعت من
ريم: هههههه فضيحه انتو
ندى: اكيد جاسم مربع عندها
سحر: ههههههه مسكين زوجته بعد
ريم: مريم الدبه ماجات
مريم: جيت انا
ريم:حشى جنيه
مريم:كنا بالمستشفى تونا راجعين
ريحانه: ليش رايحه
مريم: موعد بس
ريحانه: اهاا
ريم: شخبار ولد اختي
مريم: يسلم عليك ... صحيح عندي الصور ترى بس بالسياره دبري احد يجيبهم
فدك: مااااماااا
سحر: نعم
فدك: البابا يبيك في المطبخ
سحر: الحين بجي
محمد: والسكر وينه
سحر: هذا
محمد: كيف؟
سحر: هههههه تبي مكعبات بجيب بس هذا مكيس احسن
محمد: لا لاخلاص اريح
سحر: باقي شي ؟
محمد: امم واحد بس
فدك: بابا انت تبي شاي بس ماقلت ازعق عليها حق تحبها
محمد: هههههههههههه هاذي اللي ماتخلي واحد في حاله
سحر: فدك روحي شوفي رحمه يمكن تلعب مع احمد عنك
فدك: ماناا
محمد: هههههه مافيه امل



عند الرجال ...

أبو محمد: براحتكم متى مابغيتوا العرس
أبو حيدر اللي تامروا به حاظرين
جاسم: خخخ يلا عاد ابوي وابوك متى بيخلصوا من المقدمات
محمد: هههههههه يبه يقول جاسم العرس بكره
جاسم :يالكذااب
حيدر: ههههههه زين تسوي فيه
محمد: خير خير وين قايم انت
فيصل: بروح البيت
حيدر:من الحين ؟؟
فيصل: عندي شغل
جاسم: صدقنا
فيصل: حيدروو انت او جاسم رجعوا مرتي معكم
حيدر: بيتكم بعيد
فيصل: احلف مو هو شارعين
حيدر: هههههههه يصير خير


ريحانه: اووب مابقيت الا انا يعني
سحر: عادي قعدي
ندى: نوصلك ؟
ريحانه: بشوف فيصل
اتصلت له ..
ريحانه: الو .. اهلين ... مابتمشي الحين.. من متى؟ ... ترجعني الحين .. حيدر وجاسم مشوا .. زين يالله مع السلامه
ندى: هاا
ريحانه: راح البيت مارضى يرجع .. بروح البيت اخلي اخواني يودوني
ندى: احنا ماشيين تعالي
ريحانه: يالله بروح معك عيد .. سحر وين حطيتي محمد
سحر: بروح اجيبه ...
بعد دقايق
ريحانه: بعده نايم
سحر: ايه
ريحانه: ان شاء الله بس يواصل ان قعد مابنام
سحر: هههههه اسألي مجرب

دخلت ريحانه الشقه ... ولعت النور وحطت محمد على الكنب ...
راحت الغرفه ..
كانت مولعه الانوار الصفراء .. وريحتها عطور .. احد سكر عينها ..
ريحانه: فيصل
فيصل: ههههه لا جده
فتح عينها ...
طالعت الطاوله .. ورود وكيكه ** happy birth day **
فيصل: كل عام وانتي بخير
ريحانه: وانت بخير .. بس كيف مو اليوم ميلادي
فيصل: ههههههه بالانجليزي لان العربي بتذكريه
ريحانه: اهاا
فيصل: محمد وينه
ريحانه: نايم
غمز لها: ناخذ راحتنا يعني
كمل كلمته .. صاح جواله ..
فيصل: مبين
ريحانه: ههههههههه
فيصل: اهلين حيدروو .. صباح الخير .. أي جات .. ههههههه لاني مشغول .... الله يسلمك







انتهى ,,,,


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 39  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:16 PM






لنبحر قليلاً في بعض مذكرات ابطال الروايه .. ونلتقط بعض الحروف ..

<> البنات بس الشباب مايكتبوا مذكرات <> :p

@ ريحانه : الدنيا لاتتوقف بفقد عزيز .. حاول أن تبتسم للحياة مجدداً

@ ندى : الصبر مفتاح الفرج ,, لاتحاول أن تحقد على أحد او تكرهه ,. عامل بالحسنى وانتظر أجرك في الدنيا .. فإن لم يعيرك احد اهتماماً فأجرك على رب العالمين

@ دانه : لتحمل قلبا صافيا .. لاتظن بأحد سوء .. إن بعض الظن إثم ...

@ سحر : لتذكر دوما أن الله رقيبا حسيبا عليك .. وهو ايضا عفوو غفور .. لتحذر دوما من فعل المعاصي ...

@ مريم: كوني لزوجك محبه وفيه .. كوني له أربع لكي لا يفكر بغيرك ...

@ شوق : سعادة الدنيا جمليه ... وسعاده الاخره أجمل ...

@ ريم : جميل أن تشعر بأن من حولك يحبوك ويحتاجون إليك ..

@ بتول : اذا عندك اسكريم وعندك اخت تحبه فخشه عنها لايروح عليك :p

@ إيمان : ان نحب الاطفال الصغار شي حليو .. لكن .. اللي مو حلو انهم يكسروا العابك





هنا انتهى قلمي في ◦˚ஐ˚◦ أحلام وردية ◦˚ஐ˚◦

وتبخرت الاحلام في السراب الوردي ..
لتشرق الشمس ..
ونعود الى الحقيقه .. :rolleyes:

أنتهيت ...

بعض مواقفه من الواقع وبعضها من خيالي ..
جمعت لكم بعضا من خيالي ونثرتها لكم بين السطور ..
عشت احداث الراويه ,, وتمنيت ان اعيش بعض احداثها :rolleyes:
رششتها ببعض المشاعر الجميله والهمسات الهادئه لتعطيها طعما اجمل

من ..
وحده عائله ,,حرص أب ,, عطف أم ,, محبة أخ ,, وفاء صديق ,, حب زوج ,, صبر زوجه ,, برائه طفل ,,,,,

أتمنى ان الروايه اعجبتكم جميعاً
واشكر جميع من تابع معي وقرأها وحثني على مواصله الكتابه من البدايه الى النهايه ...

واشكر جميع من زار موضوعي دون ردود من اعضاء وبعض الزوار الذين لاحظت تواجدهم ,,

أنتهيت بنهايه سعيده كما أردت .. وان تخللها بعض الحزن :rolleyes:



فهكذا هي الحياة ... ,,
وهنئيا للي بيقراها متواصله :p

واللي يبي ينقلها حلاله :rolleyes:

بداية كتابتي ,, 20 رجب 1429هـ < اول رد بس كتبتها كانه قبل بيوم يومين

النهايه ,, 17 رمضان 1429 هـ


تحياتي لكم ...

عاشقة أهل البيت ....



توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه

عاشقة أهل البيت
شيعي حسيني
رقم العضوية : 17
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 12,029
بمعدل : 1.80 يوميا

عاشقة أهل البيت غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة أهل البيت

  مشاركة رقم : 40  
كاتب الموضوع : عاشقة أهل البيت المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2008 الساعة : 04:53 PM




الروايه كامله كصور من المنتدى

هنا للتحميل
_____________________.rar - 4.5 Mb

http://up5.m5zn.com/m918zh05ocnx/_____________________.rar.htm


حجم الملف 4.5 m

وبكره ان شاء الله اعدلها واخليها بالوورد


توقيع : عاشقة أهل البيت


من مواضيع : عاشقة أهل البيت 0 طلب ، لطميات لمحرم
0 أنماط الشخصية - د.مريد كلاب
0 بسآيلكـ يآخيـــل ., شلـ رجعك خآلي ..][ للمسآبقه ..
0 فكتور زخارف رآئعه ][~
0 *~ ما الخطأ في الصورة ؟ ~* مسآبقه
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 05:13 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية