العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الإجتماعي

المنتدى الإجتماعي المنتدى مخصص للأمور الإجتماعية

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية عاشق الامام الكاظم
عاشق الامام الكاظم
شيعي حسيني
رقم العضوية : 23036
الإنتساب : Sep 2008
المشاركات : 9,776
بمعدل : 1.67 يوميا

عاشق الامام الكاظم غير متصل

 عرض البوم صور عاشق الامام الكاظم

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : المنتدى الإجتماعي
من هم عبدة الشيطان ؟!
قديم بتاريخ : 08-02-2009 الساعة : 02:42 PM




منذ فترة ليست طويلة الأمدّ بدأنا نسمع قصص غريبة ومروعة داخل المجتمعات، شباب تنتحر، تشنق نفسها، تطلب عدم دفنها بل حرق جثّتها، ترتدي اللون الأسود بطريقة لافتة مع رسومات غريبة ومثيرة للتسأل كلّ هذه العلامات ظهرت منذ وقت قصير انما إنتشرت بشكل سريع بين الشبان والشابات هذه الظاهرة هي ظاهرة عبادة الشيطان.
أسئلة كثيرة حملها الناس وبدأت تطرح بشكل مكثّف وإهتمام كبير، عبدة الشيطان؟ متى تأسسوا؟ من هم ؟ماهي عقائدهم؟ ماذا يفعلون؟ كيف يتصرفون؟ وأسئلة اخرى ومتعددة سوف أحاول التكلم عنها بشكل مختصر ومفيد.


[عبدةالشيطان]
mwaram


*لفظة عبرية الأصل تعني"العدو" ويدلّ معناها في اليهوديّة والمسيحيّة والإسلام على مبعث الشرّ ممثّلا ً في شخص بذاته.

** وليس الشيطان كائناً أبدياً وإلهياً، كإله الشرّ في الدين الفارسيّ القديم الذي كان يتصوّر مبدأين إلهيّين متصارعين منذ الأزل " الخير" و "الشرّ" بلّ هو مخلوق لا جسد له، كان في الأصل مخلوقاً صالحاً و نورانيًّا ولكنه شاء ان يكتفي بذاته في محاولة منه بأن يصبح معادلاً لله، فإنفصل من جراء ذلك عن النور الإلهي وأصبح ساقطاً ومظلماً.


التأسيس


لم يُعرف حتى الآن وقت أو زمن يعتبر نقطة انطلاق لعبادة الشيطان، ولم يعرف أيضاً هل العبادات والطقوس والانحلال الذي يمارس في الجماعة بدأ قبل الميلاد أو بعده، ولكن* هناك بعض الأبحاث التي تشير أنه تمّ ايحياء هذه البدعة في الغرب على يد البريطانيّ أليستر كراولي عام ١٩٠٠. الذي أخذ ينشر تعاليمه ومبادئه في بلاد عديدة الى ان مات بسبب المخدر. وقد حدد لأتباعه قواعد يتبعونها لاسترضاء الشيطان والاستفادة من السعادة في هذاالعالم، بحيث أباح لهم كل شيء ودعاهم الى السحر والجنس والتضحيات البشرية والحيوانية، وتعاطي المخدرات، وهو يرى أن العالم الآخر لا وجود له، لذا علينا الاستمتاع بهذاالعالم المحسوس بجميع الطرق، وأباح لأتباعه الحق بأن يقتلوا كل من يقف أمام تحقيقهم هذه الرغبات. وهذا ماجعل أنصاره يسكنون في المقابر والخرائب على اعتبار أن لهم الحق بالسكن أينما يريدون وهم يشربون الدماء، ويأكلون لحوم البشر ويمارسون الجنس بشكل لافت وفي جماعات، بما يعرف بالدعارة الجماعية.

أوصى
كراولي
بضرورة توريث هذه العبادة ونشرها، خصوصاً لدى الشباب الذين يعتبرهم قوة تغيير، ولكن يبدو أنه لم يبق أحد منهم ليبشر بذلك لأن الانتحار كان مآل الكثيرين من هؤلاء، بسبب ادمان المخدرات والكحول والموسيقى الصاخبة التي كانت توصلهم الى حالة من الهستيريا يصبحون معها مستعدين لفعل أي شيء.

بعد مو ت هذا الأخير تزعّم أنطون لافي عبادة الشيطان ولقد ادّعى أنّ الله عزّ وجلّ ظلم إبليس، كما نكر الأديان جميعها وطالب بدليل مادّي على وجود الله، مؤكداً أنّ الأدلة التي تثبت وجود الشيطان كثيرة. وهو يعتقد مثل " كراولي" أنّ الشيطان ضحيّة وهو قادر على تحقيق السعادة للإنسان بينما الله يعدنا بسعادة العالم الآخر غير الموجود أصلاً. ولذلك على الإنسان أن يستفيد من هذه السعادة الآنيّة وينضمّ إلى معسكر الشيطان . وأسس هذا الأخير معبداً للشيطان سنة 1966 فيه يتمّ تمجيد القوّة والاستمتاع بكلّ ما حرّمته الأديان مستعيناً بكلّ أنواع السحر والسحرة. فكلّ شخص يدخل إلى المعبد حسب زعم "لافي" هو إلهٌ في حدّ ذاته. ولقد كان أوّل من استخدم موسيقى البلاك ميتيل هو وأتباعه.




انتشارها في العالم


*لم تبقَ دعوة " لافي" ضمن أميركا وحسب، بل انتشرت في
أوروبا وأوستراليا وآسيا وجنوب أفريقيا
. أمّا في لبنان فلها أتباع يزدادون يوماً بعد يوم ويشكّلون خطراً كبيراً على المجتمع. فهناك حالات شذوذ وانتحار متكررة، غالباً ما يُعتّم عليها بسبب تورّط أبناء بعض أصحاب النفوذ. كما يدعو تبّاعها الشباب إلى ممارسة الحريّة الشخصيّة ، وإلى التمرّد على القيم الإنسانيّة والدينيّة، وإلى الادمان على المخدّرات، من خلال طقوس شيطانيّة تتلاءم مع احتياجاتهم وفي طليعتها الجنس.

فالتمرّد على القيم هو الهاجس الأساسي الذي ينطلق منه أفراد عبّاد الشيطان للتأثير على الشباب، وبنوع خاص التمرّد على الدين المسيحيّ ورفضه، فينالون من شخص المسيح ويستعملون الرموز التالية: الصليب بشكل مقلوب والجمجمة والأفعى التي تلفّ الكرة الأرضيّة للإشارة إلى قدرتهم على حكم العالم في المستقبل. وبالتالي يحرصون على العيش على هواهم وبشكل متفلت، ملتجئين إلى العنف فيقتلون الأطفال والهررة والديوك ويشربون من دمائهم، ويقيّدون إمرأة بالسلاسل ويمارسون معها التعذيب والاغتصاب المتكرّر. وفي الفصل الثامن من كتاب "لافي" الإنجيل الأسود أو إنجيل الشيطان يقول: "اقتل ما رغبت في ذلك، وامنع البقرة من إدرار اللبن، واجعل الآخرين غير قادرين على الانجاب، واقتل الأجنّة في بطون أمّهاتهم، واشربوا دم الصغار، واصنعوا منه حساءً، واخبزوا في الأفران لحومهم، واصنعوا من عظامهم أدوات للتعذيب". وفي الفصل السابع من الكتاب نفسه يقول: "ارتبط مع من تحبّ منتشياً حسب رغبتك، وعاضد الشيطان ولا تتقيّد في رغباتك بأحكام البشر والقوانين".


كيفيّة الدخول في كنيسة الشيطان


"أنطون لافي" الذي سبق وتكلمنا عنه، حدّد طريقة الدخول إلى هذه الكنيسة بالأنظمة التالية:

1- على العضو الجديد أن يقابل أوّلاً الكاهن الأعظم أو الكاهنة العظمى. فإذا كان ذكراً يقابل الكاهنة العظمى، وإذا كانت أنثى تقابل الكاهن الأعظم، وذلك لأنّ حفلة جنسيّة ستكلل هذه المقابلة .

2- يجب أن يجد هذا العضو مساعداً روحياً له من ضمن المجموعة يكون من الجنس الآخر. وإذا كان العضو الجديد شاذاً جنسياً يسمح له باختيار مساعد من جنسه.

3- على العضو الجديد أن يتخلّص أولاً من سرّ المعموديّة إذا كان مسيحياً وذلك بتوقيع الطلب الذي يقدّمه وإرساله إلى الكنيسة التي عُمّد فيها كي يُشطب إسمه من سجلّ العماد.

4- عليه بعدئذٍ قبول العماد الشيطاني الصغير والعماد الشيطاني الكبير.

5- وأخيراً يُعلن قبوله بالعلاقات الجنسيّة مع كلّ أعضاء المجموعة التي ينتمي إليها وذلك من باب إطلاق العنان لكلّ الغرائز.




العماد الأصغر


ماهيّته : إقرار علني برفض العماد المسيحي، وإقرار بإطاعة الشيطان والخضوع التام له. ثمّ يقرأ الإقرار التالي نصّه وهو عارٍ تماماً أمام المجموعة العارية أيضاً:

"يا أيّها الشيطان، يا سيّدي وربّي أعترف بك على أنّك إلهي أيّها الكاهن الأعظم، وأعدك بالخدمة والطاعة الكاملة طالما حَييت، وأنا أرفض وأنكر الإله الآخر ويسوع المسيح والعذراء مريم والقدّيسين والقدّيسات، والكنيسة الرسوليّة وكلّ أسرارها وكلّ الصلوات المخصّصة لقدّيسيها.
أعدك بالقيام بكلّ ما هو شرّ ناحية بابا روما وكهنته ومساعديه وأن أجُرّ معي رفاقي وزملائي إلى طريق الشرّ.
أرفض القربان المقدّس والعماد وكلّ محبّة المسيح المزعومة وكلّ تضرّعات قدّيسيه الكاذبة. وإذا توقـفت ليومٍ واحد عن عبادتك وتكريمك جسداً وروحاً، عندها سأهبك حياتي على مذبح الموت".


الإمضاء مع الإسم بالدمّ ..


قوانينهم

قانون كراولي

1• يحقّ للإنسان أن يبتدع قانونه الخاص

- أن يعيش بالطريقة التي يريدها
- أن يعمل كما يريد
- أن يلهو كما يريد
- أن يرتاح كما يريد
- أن يموت في الوقت والطريقة التي يريد.

2• يحقّ للإنسان أن يأكل ما يريد ( لذلك شجّع جماعته على أكل واللحوم البشريّة والأطفال خصوصاً)

- أن يشرب ما يريد ( يشربون الدم والبول )
- أن يسكن أينما يريد ( يسكنون الخرائب والمقابر )
- أن يلبس كما يريد
- أن يتحرّك على وجه الأرض كما يريد.

3• يحقّ للإنسان أن يفكِّر كما يريد

- أن يتكلَّم كما يريد
- أن يكتب ويرسم وينحت ويخطط ويبني كما يريد.

4• يحقّ للإنسان أن يحبّ كما يريد


5• يحقّ للإنسان أن يقتل أولئك الذين يقفون عائقاً أمام تحقيق هذه الحقوق.

* امّ ليفي فقدّ عدّل هذه القوانين بشكل طفيف ونشرها في كتابه "الكتاب المقدّس الشيطاني" و " الطقوس الشيطانيّة" فأصبحت كالتالي:

1- يمثّل الشيطان التساهل بدلاً عن التمنّع.

2- يمثّل الشيطان الوجود الحيّ بدلاً من الأحلام الروحيّة.

3- يمثّل الشيطان الحكمة التي لاحدود لها عوضًا عن خداع النفس الخبيث.

4- يمثّل الشيطان اللطف تجاه مستحقّيه بدلاً من الحبّ المهدور على ناكري الجميل.

5- يمثّل الشيطان الإنتقام بدلاً من المسامحة.

6- يمثّل الشيطان مبدأ المسؤوليّة التي يتحمّلها الشخص المسؤول بدلاً من البحث عن تبرئة المسؤولين بخلق حجج نفسيّة.

7- يعتبر الشيطان الإنسان حيواناً كسائر الحيوانات، وقد يكون أحياناً أفضل منها، إلاّ أنه أسوأ منها في معظم الأحيان، بسسب تطوره الفكري والوحي الإلهي.

8- يمثّل الشيطان كلّ ما يُسمّى خطيئة ويحوّلها الى مكافآت جسديّة وفكريّة وعاطفيّة.

9- يمثّل الشيطان صديق الكنيسة الأفضل أبداً، وقد حافظ على حسن مجرى أعمالها طوال السنين.


طقوسهم الموت ويا إله القيامة ويا معطي الحياة الذي اسمه هو سرّ الأسرار انزل واحضر أمام عبدك (فلان) الذي يقوم بتمجيدك ويمارس طقوسك...
يا لوسيفر... يا لفياتان... يا بيليال... يا شيطان
... تعالوا إليّ واقبلوا هذه التضحية".




بعدئذٍ يرفع الكاهن الأعظم خنجره فوق المبخرة التي تفحّ منها رائحة بخور مقرفة تمتزج مع رائحة احتراق العظام البشريّة. ثمّ يجلب الديك الأسود وبيده اليمنى يذبحه ويضع عنقه المذبوح فوق الكأس المذهّب ويسفك الدم. عندها يضع الكاهن شفتيه على العنق المذبوح ويشرب الدم الحار المتدفق. وعندما ينتهي من الشرب يطلب من الشيطان أن يمنحه الحياة الأبديّة على هذه الأرض كما هو الحال مع مصّاصي الدماء.

الهدف من هذا الطقس هو الحصول على الخلود لأنّ عبّاد الشيطان والسحرة يزعمون أنّ مصّاصي الدماء هم خالدون.


القدّاس الأحمر

القدّاس الأحمر هو أيضاً طقس من طقوس العبادة الشيطانيّة ولكن يدخل فيه عنصر جديد وهو الضحيّة البشريّة. غاية هذا القدّاس الأحمر هو الحصول على القوّة.

تجتمع المجموعة والكاهن الأعظم الذي يقوم بالابتهال للشيطان ويعده بالاسترضاء لأنّه سيذبح له طفلاً بشرياً على المذبح المغطّى كالعادة بشرشف أسود مع رموز للشيطان وكأس لجمع الدماء وخنجر للذبح.

يذبح الطفل الرضيع أمام المذبح ويجمع دمه في الكأس ثمّ يُقطّع إلى أشلاء وتؤكل أشلاؤه.
عادة يكون الطفل ابن أو بنت إحدى أعضاء المجموعة وهو ابن أو بنت زنى وقد وُلد جرّاء المجامعات الجنسيّة بين أعضاء المجموعة وهو يكون غير مسجّل في الدوائر الحكوميّة.

الهدف الأوّل من هذا القدّاس الأحمر هو استرضاء الشيطان بتقديم ضحيّة بشريّة له. والهدف الثاني هو الحصول على القوّة من خلال أكل الحم البشري.


تنقسم هذه الطقوس الى نوعين :


* طقوس مبدئية وهي طقوس التعميد التي سبق وتكلمنا عنها

* طقوس اخرى وهي طقوس ممارسة هذه العابدة الشيطانيه والتي يسمونها بالقداس الاسود. والقداس الأحمر



القداس الأسود:

*ليس القداس الأسود أسطورة، ولا هو تأكيدات ناتجة عن إعترافات انتزعت بواسطة التعذيب، ولا ظاهرة هواجس مرضيّة، بل إنّه واقع وحقيقة، وأنصاره متطوّعون ومدركون لما يفعلون. يعتبر القداس الأسود شعار ديني لدى عبدة الشيطان، ونقيض للقداس المسيحي. ففيه يتمّ استحضار الشيطان لإرضائه وطلب القوّة والسلطة منه.

العناصر الأساسيّة الأربعة للقدّاس الأسود هي: التجديف، الجنس، الدم، الموت.

كيف يتمّ القداس الأسود؟

هناك طقسين في هذا القداس
1- في غرفة مظلمة طليت جدرانها برموز شيطانيّة يوضع على المذبح شرشف أسود وكأس مليء بالعظام البشريّة مستخرجة من القبور وشموع سوداء وخنجر للتضحية ونجمة الشيطان الخماسيّة والمبخرة وديك لون ريشه أسود وعصا بيد الكاهن الأعظم. كلّ هذه الأدوات ستساعد الكاهن الأعظم ليستحضر الشيطان وهو يقول الطلبة التالية:
"يا سيّد "



اللهم لك الحمد على نعمة الإسلام والعقل ... الحمد لله على نعمة الرسل والأنبياءوالأئمة نعمة نشكرها على الدوام..


توقيع : عاشق الامام الكاظم
رحم الله والديه من قراء الفاتحة لابن عمي
حيدر جليل نعمة
من مواضيع : عاشق الامام الكاظم 0 فديو عجبني
0 مقال خطير في صحيفة سعودية
0 أفضل ما ستقرأه في حياتك ..
0 هل القران متناقض يا وهابية !!!!
0 ابو هريره يروي..( الله يؤيد الدين بالرجل الفاجر )

الصورة الرمزية منال123
منال123
عضو برونزي
رقم العضوية : 25415
الإنتساب : Nov 2008
المشاركات : 641
بمعدل : 0.11 يوميا

منال123 غير متصل

 عرض البوم صور منال123

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : عاشق الامام الكاظم المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 10-02-2009 الساعة : 07:06 PM


موضوعك رائع انا سبق سويت بحث عن عبدة الشياطين قبل ستة سنوات عنما شاهدة الشيخ محمد العوضي كان عندة برامج ديني يجي في رمضان استضاف واحد من الخليج وتكلم عنة هل الشي ما نقول الا اللهم ان نعوذبك بك من كل سووء

من مواضيع : منال123 0 اولاد علي ارجوا . المساعدة
0 سؤال راودني كثيرا
0 التعطر للمراءة
0 \الغيرة
0 ماصحت ما سمعتة

الصورة الرمزية خادم_الأئمة
خادم_الأئمة
شيعي حسيني
رقم العضوية : 8016
الإنتساب : Aug 2007
المشاركات : 6,384
بمعدل : 1.02 يوميا

خادم_الأئمة غير متصل

 عرض البوم صور خادم_الأئمة

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : عاشق الامام الكاظم المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 11-02-2009 الساعة : 01:24 AM


هالعبدة الشيطان مره كنت بكـاردف مدينة ببريطانيا رايح شارع Queen Street ومستانس من الجو بعد الحر والفطيسه بالخليج ، لانه ماشاء الله احر جو بالخليج !

فرحت جان اشوف محل ظلمة قلت يه يه خادم ياتلك الفرصة تحب المغامرات ، دشيت ولا الحبايب محل مال عبدة الشيطان

قلت انحش يا خادم

لانه طقوق معوقة

بارك الله فيك اخي العزيز


توقيع : خادم_الأئمة








اللهم صل على محمد وآل محمد
من مواضيع : خادم_الأئمة 0 التطور الشيعي لمواكبة العصر....
0 جذور التاريخ الفاسد في قتل المخالف !
0 العباس ذليل!
0 شيخ الاسلام وإمام اهل السنة وخطيب العجم: النبي رأى ربه بعينه!
0 بُشرى سارة للوهابية اصحاب الآيفون...: برنامج مسيار اون لاين!

الصورة الرمزية عشق الكلمة
عشق الكلمة
عضو ذهبـي
رقم العضوية : 27927
الإنتساب : Dec 2008
المشاركات : 2,774
بمعدل : 0.48 يوميا

عشق الكلمة غير متصل

 عرض البوم صور عشق الكلمة

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : عاشق الامام الكاظم المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 11-02-2009 الساعة : 03:14 AM


قوانينهم مخيفة , اللهم ثبتنا على نعمة الاسلام
وتسلم الحب إحساس على هذا الطرح


توقيع : عشق الكلمة
من مواضيع : عشق الكلمة 0 إمنحونى دعائكم
0 مــــــا هذا ؟؟؟
0 سرطان البحر ( القبقب)
0 نجاد يثير احتجاجات في مؤتمر العنصرية
0 ABC's OF LIFE

حيرني الدهر بحسين
عضو فضي
رقم العضوية : 20331
الإنتساب : Jul 2008
المشاركات : 1,506
بمعدل : 0.25 يوميا

حيرني الدهر بحسين غير متصل

 عرض البوم صور حيرني الدهر بحسين

  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : عاشق الامام الكاظم المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 12-02-2009 الساعة : 01:16 AM


إنتو بس شوفوا صورهم
شوفو شنو يأكلون يا كااااااااااااااااااااااااااافي
الحمد لله رب العالمين
هذا اللي ما عنده الإمام علي عليه السلام في حياته شوفو وين يوصل

توقيع : حيرني الدهر بحسين
نسألكم براءة الذمة

يـــــــــــــــ زهراءـــــــــــــــا
من مواضيع : حيرني الدهر بحسين 0 برنامج pdf to image
0 نكمل هنا يا بديت مل
0 ردا على كلامك يا أرطبون "لماذا لم يرد الإمام علي ع على عائشة"
0 لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
0 هل يوجد هذا البرنامج عند احدكم

الصورة الرمزية فلاان
فلاان
شيعي حسيني
رقم العضوية : 166
الإنتساب : Aug 2006
المشاركات : 11,738
بمعدل : 1.77 يوميا

فلاان غير متصل

 عرض البوم صور فلاان

  مشاركة رقم : 7  
كاتب الموضوع : عاشق الامام الكاظم المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 12-02-2009 الساعة : 07:54 PM


والعياذ بالله منهم

الحمد لله على نعمة الدين والعقل

المشكلة ان حتى في اوساطنا نجد المرآهقين مالوا لهم من خلآل الصور المنتشرة في النت

ويتسمون بالإيمو emo
ولو عرفوا معتقداتهمـ لاستكرهوهآ لكن الجهل والتقليد الأعمى


تسم عزيزي ورحم الله والديكـ

توقيع : فلاان
...


...
من مواضيع : فلاان 0 تصوير:- زهرة وأوراق ؛؛
0 رسم:- الإرشيفـ القديم ؛؛
0 رسم :- قال .. ربٍ ارجعـون ؛؛
0 مساعدة من الجميع .. أي آية قرآنية ام قول تختار؟ .. ؛؛
0 أول سيارة رياضية من ليكـزس ؛؛

الصورة الرمزية اميرة الشماع
اميرة الشماع
عضو نشط
رقم العضوية : 20644
الإنتساب : Jul 2008
المشاركات : 214
بمعدل : 0.04 يوميا

اميرة الشماع غير متصل

 عرض البوم صور اميرة الشماع

  مشاركة رقم : 8  
كاتب الموضوع : عاشق الامام الكاظم المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 13-02-2009 الساعة : 07:44 AM


عبدة الشيطان :

جماعة فقدت من يلين اجسامها بالخيرزان ( وجدت اناس يصفقوا لها وغاب العقاب عنها )
+
جماعه خرجت بسبب مغيب تربية الاهل والاسره مع غيبة المراقبة + وقلة الوازع الديني بالاسره المسلمة

__________________________________________________ ________________

ناس زادت اموالها نتيجه يد خفية ممدوده بالمال ففسقت وطغت وتمردت وتمادت بعصيانها لمجتمعها .





للأسف : عبدة الشيطان ناتجه عن انتشار الفسق والفجور وما طلع الا من وراء يد خفيه قوته ومدته بالمال والقوه والتشجيع

ان من اسسه هو من يحارب مذهب اهل البيت وتعاما وغضوا النظر عنهم تشجيها وتصفيقا لهم ولا واااحد وقف بوجههم وحاربهم

ما في ندوات او مقابلات تحث على علاجهم او معاقبة المصر على الكفر

المسلمين هم من تركوهم وسددوا بنادقهم حربا على الشيعه ووجهوا اقلامهم وقنواتهم الفضائية لمقاضاة الشيعه وترك هالاشكال القذره والمنحطه

كذا قناة تحارب الشيعه وبس وحتا بالانترنيت يحاربون الشيعه بل وفي كل مكان يحاربون الشيعه وينعتوهم بالكفره ويتركون الكفر الاصلي

لينسج خيوطه العنكبونية والحبر الاختبوطي ناسجين على الشيعه تاركين الكفر الحقيقي .


المجتمع يصفق للباطل ( لعبدة الشيطان ) ويحارب الحق ( الحق المتمثل باهل البيت عليهم السلام وشيعتهم )

لذلك طلع مذهب مساند لمذهب يزيد عبدة الشيطان ---- مذهب الحجااج

توقيع : اميرة الشماع
ياعلي انت الحلال المشاكل من تضيج
ياعلي انت فراج الكرب من تضييج
ياعلي انت اللي ما يصعب على احصانك طريج

ليش بالخيم نار ماطفيتها
ياعلي ياعلي ياعلي
من مواضيع : اميرة الشماع 0 كثير من الشباب يعانون
0 امران لايدومان
0 معنى الخياانه ؟؟
0 حكم الحكماء
0 الحياة مدرسه تربويه

من شيعة علي
عضو برونزي
رقم العضوية : 28203
الإنتساب : Dec 2008
المشاركات : 775
بمعدل : 0.13 يوميا

من شيعة علي غير متصل

 عرض البوم صور من شيعة علي

  مشاركة رقم : 9  
كاتب الموضوع : عاشق الامام الكاظم المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 13-02-2009 الساعة : 10:40 PM


استغفر الله ربي و اتوب اليه .. استغفر الله .. استغفر الله .. استغفر الله
يؤؤؤؤؤؤؤؤ وش هالحالة يمااااااااا .. وع عليهم يشربون دم و يعيشون بالمقابر وش هالحالة !!

الحمدلله ع نعمة العقل و الدين
بارك الله فيك اخي


توقيع : من شيعة علي
اللهم صل على محمد آل محمد و عجل فرجهم
نسالكم الدعاء
من مواضيع : من شيعة علي 0 احكام الميت
0 استفسار
0 دعاء القدح
0 قصة في العفو و الصفح عن اخيك المسلم
0 دعاء عن امير المؤمنين علي
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 03:24 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية