العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الإجتماعي

المنتدى الإجتماعي المنتدى مخصص للأمور الإجتماعية

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية خادمة المنبر
خادمة المنبر
عضو برونزي
رقم العضوية : 18
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 594
بمعدل : 0.09 يوميا

خادمة المنبر غير متصل

 عرض البوم صور خادمة المنبر

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي صدق او لا تصدق: اغرب حالات الولادة والوضع
قديم بتاريخ : 19-09-2006 الساعة : 08:22 PM


اغرب حوادث الولاده بالعالم
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي جايبتلكم اغرب ولادات حصلت بالعالم و ابيكم تقرونها
اطفال و امهاتهم ينولدون في اماكن عجيبه
==========================
يأتي المخاض بلا مقدمات أو إنذار، قد يكون حظك جيداً إن أتاك وأنتِ في البيت أو في المستشفى أثناء الكشف العادي، أو عند أحد الأقارب بحيث تستطيعين تدارك الأمر، ولكن ماذا لو أتاكِ وأنتِ في الجو أو في الماء أو في أي مكان بعيد عن المستشفى..
ماذا تفعلين حيال ذلك، وما هي الأفكار التي تنتابكِ لحظتها؟..
هذا بالفعل ما حدث مع بعض النسوة.. وإليك تجربتهن التي مررن بها مع آلام المخاض والولادة..
**************** ولادة في قعر البئر :وضعت امرأة هندية مولودها الأول في قعر بئر يبلغ عمقها خمسين قدماً، وكانت المرأة التي تبلغ من العمر 28 سنة سقطت في البئر بعد شعورها بآلام المخاض وهي بعيدة عن بيتها، فخرج المولود في قعر البئر التي كانت شبه جافة.
وتصادف مرور بعض السكان قريباً من البئر، فسمعوا صوت طفل يبكي وتعرفوا، على الفور، على مصدر الصوت فقاموا بإنقاذ الأم ووليدها.
**************** مخاض في الجو :شعرت "ماريا يوسوفا" بألم مفاجئ أثناء ممارستها القفز الجوي بالمظلة، فأدركت أنها في مرحلة المخاض، وتمكنت من التحكم في هبوطها بالمظلة واستطاعت أن تضع طفلتها بعد دقائق من استقرارها على الأرض، بعد ممارستها القفز الجوي في موسكو.
بينما هرع الأطباء بموقع الهبوط لمساعدتها في عملية الولادة، وقالت الأم: «آخر كلمة سمعتها هي «إنها طفلة أنثى، ولم أصحُ بعدها إلا في المستشفى» ورغم تحذيرات الأطباء لها من عدم ممارسة القفز، إلا أنها أصرت على ذلك رغبة منها في أن يستمتع الجنين في بطنها بشعور التحليق في الجو والقفز الحر وأن يحصل على شيء فريد قبل أن يخرج إلى الحياة.
تقول ماريا: لقد كنت في الجو عندما شعرت بالألم المفاجئ وعندما أدركت أن عملية الولادة قد بدأت، أخذت أدعو الله بأعلى صوتي أن يعينني وضممت ساقي بقوة، إن هذا هو كل ما استطعت أن أفعله، لقد ظللت أفكر في أمر واحد فقط هو أن تكتب الحياة لمن في بطني، وكانت كل ثانية تمر بي أثناء القفز كأنها دهر».
وقررت ماريا أن تسمي ابنتها «لاريا» ويعني الاسم «نورس» في اللغة اليونانية القديمة.
**************** جاءها المخاض وهي تسرق :قبضت الشرطة الإيطالية في مدينة باليرمو على لصة بالجرم المشهود ولكن بدلاً من إيداعها السجن اضطروا إلى نقلها إلى المستشفى، إذ جاءها المخاض على حين غفلة.
وقد داهمت الشرطة إحدى الشقق بينما كانت فاسيلنكا جوفانوفيتش (من أصل صربي) تسرق بعض الممتلكات الثمينة بصحبة لص شاب أثناء غياب أصحاب الشقة، فأسرع اللصان بالفرار، لكن رجال الأمن تمكنوا من اعتقالهما، وفي الطريق إلى مقر الشرطة بدأت آلام المخاض لدى فاسيلنكا، فاضطر رجال الأمن إلى مرافقتها إلى جناح الطب النسائي في مستشفى باليرمو، حيث وضعت اللصة طفلة بعد ساعات من وصولها.
**************** ولدته بعد وفاتها بتسعة أسابيع :أغرب ولادة تمت في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حيث تمت ولادة طفل بعد وفاة أمه بتسعة أسابيع، فقد توقف عقل الأم عن العمل، بينما ظل قلبها ينبض عن طريق ضخ الدم والأكسجين صناعياً..
وقد أصر الأطباء على أن ينمو الجنين داخل رحم الأم أطول فترة ممكنة حتى ينمو طبيعياً، وولد الطفل بعملية قيصرية.. ثم أوقف الأطباء بعد الولادة مباشرة الضخ الصناعي للقلب وأعلنوا عن وفاة الأم
وأكد الأطباء أن هذه هي أطول فترة يعيشها جنين داخل رحم الأم بعد وفاتها إكلينيكياً، حيث كانت أطول فترة سجلت من قبل هي ثلاثة أسابيع.
**************** بين الطفل وأخيه ثلاثة أشهر :سجلت سيدة تبلغ من العمر 37 عاماً من قرية الغميات التابعة لقبيلة متعان بجنوب الطائف في المملكة العربية السعودية، أغرب حالة ولادة من نوعها وذلك بعد أن وضعت مولودها الثاني بعد مضي ثلاثة أشهر من إنجابها لمولودها الأول.
وكانت السيدة قد شعرت بحالة المخاض وحضر إليها بعض نساء القرية وتيسرت ولادتها دون أن يتم نقلها إلى المستشفى، إلا أن السيدة وحسب ما ذكر زوجها كانت تشعر بضيق بعد الولادة الأولى، ولكن لم يؤخذ كلامها باهتمام كبير، ظناً أنها أعراض ما بعد الولادة واستمرت السيدة تمارس حياتها وبعد مضي ثلاثة أشهر أنجبت طفلها الثاني .. فسبحان الله..
**************** امرأة تلد أثناء تنفيذ الإعدام بها :شهد أهالي إقليم كحاريسي التركي معجزة تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط... فقد وضعت صباح موسليباسا (28 سنة) إحدى نزيلات السجن المحكوم عليها بالإعدام شنقاً مولوداً ذكراً في كامل صحته أثناء تنفيذ الإعدام بها..
وهرع طبيب السجن أمام صيحات ودهشة الحضور نحوها لاستطلاع سر هذا الجسم الغريب الذي سقط من سروالها الفضفاض بمجرد خروج روحها إلى بارئها... وكانت صيحة الله أكبر تجلجل في المكان... وأخرج الطبيب الطفل الذي جاء مبكراً عن موعد ولادته بشهرين... حيث كانت الأم حاملاً بشهرها السابع، لكن لم يكن أحد يعلم بأمر حملها، لأنها كانت ممتلئة الجسم، ولم تشتك من أعراض الحمل طوال فترة سجنها وهو ما زاد من حيرة الموجودين....
وكانت صباح قد أدينت بقتل زوجها وطفليه بالسم فحكم عليها بالإعدام شنقاً وظلت في انتظار الحكم ثلاثة أشهر كاملة، وفي وقت تنفيذ الإعدام وبعد وضع الحبل حول رقبتها، وبمجرد أن انفتحت الخشبة سقط جسدها متدلياً، وفوجئ الحاضرون بأنها لم تمت مباشرة، حيث استمرت قدماها في الحركة بشكل غريب للحظات قصيرة جداً، وما أن هدأت حتى سقط جسم من سروالها.
وظن الطبيب في بداية الأمر أن المولود ميت لأنه كان فاقد الوعي، ولكن بعد أن حاول إنعاشه بعملية تنفس سريعة التقط الطفل أنفاسه وبدأ بالصراخ.
**************** ولادة في الماء :نشرت عيادة الولادة الإيطالية المعروفة «شتيرزنغ» في تيرول نتائج دراسة سريرية حول الولادة في الماء، تقول إن الولادة في السرير «المستشفى» لا تتفوق على الولادة في الماء إلا من ناحية استخدام جهاز تتبع نبض قلب الوليد.
وقال الدكتور البين توني إن الدراسة شملت 1355 ولادة في الماء، وأثبتت أن هذا النوع من التوليد يجنب المرأة عمليات توسيع فتحة المهبل، ويغني عن الحاجة إلى الأدوية المسكنة والمخدرة موضعياً، وتستغرق وقتاً أقل، مما تستغرقه الولادات في السرير.
إذ استغرقت الولادات في الماء لدى نساء في حملهن الأول كمعدل فترة 380 دقيقة، بينما استغرقت الولادات على الكرسي وفي السرير لدى نساء في حملهن الأول أيضا 467 دقيقة كمعدل. وهذا يعني أن العملية في الماء اختصرت أكثر من ساعة أو ربع الزمن كمعدل.
من ناحية الحالة الصحية للوليد، فقد كان أطفال الولادة في الماء أقل تعرضاً للالتهابات، وخصوصاً التهابات الجهاز التنفسي، وأقل عرضة للإصابات الولادية (رضوض وكدمات.. إلخ). وظهر من المتابعة السريرية أن نسبة ظهور الأعراض الالتهابية، مثل سرعة النبض والتنفس، حركة طاقتي الأنف، تزرق الأطراف، وارتفاع معدل تكسر كريات الدم الحمراء كانت 1.3% عند أطفال الولادة في الماء، و3% عند أطفال الولادة على الكرسي أو في السرير. والملاحظ في حالة الولادة في الماء، هو تلوث الماء المستخدم في الحوض، إلا أن البكتيريا التي طفت في الماء، كان مصدرها تسرب بعض براز الطفل إلى الماء أثناء الولادة .
تحياتي لكم .


توقيع : خادمة المنبر


من ترتفع راية علي تنتكس كل الرايات
وبالمحشر لهامة علي تسجد جميع الهامات
مو مرة صلوا على النبي صلوا على النبي ثلاث مرات
من مواضيع : خادمة المنبر 0 زينب يا املي بمناسبة مولد السيده زينب عليها السلام
0 في ذمة الله شهيد بحراني اخر
0 هذه هي الانثى التي يحبها الرجااااااال
0 قصيدة رثاء للنبي بلسان الزهراء : حسين الاكرف شريط ماسينا
0 ماتت وهي ترقص .... و دفنت وهي ترقص....

ღ مــلاك ღ
شيعي فاطمي
رقم العضوية : 216
الإنتساب : Aug 2006
المشاركات : 4,635
بمعدل : 0.71 يوميا

ღ مــلاك ღ غير متصل

 عرض البوم صور ღ مــلاك ღ

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : خادمة المنبر المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 19-09-2006 الساعة : 09:58 PM


فعلا غريـــــــــــــب

مشكوره اختي على الطرح

من مواضيع : ღ مــلاك ღ 0 فوائد الشطة
0 لغه العيون بين الرجل والمرأه
0 كاسات لأحلى عروسين
0 أحلى صور للتـصاميم من أحلى ღ مــلاك ღ
0 تشــــبـيـــكــ الأصـــــابع

الصورة الرمزية خادمة المنبر
خادمة المنبر
عضو برونزي
رقم العضوية : 18
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 594
بمعدل : 0.09 يوميا

خادمة المنبر غير متصل

 عرض البوم صور خادمة المنبر

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : خادمة المنبر المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 19-09-2006 الساعة : 10:51 PM


حي الله ملقاج ملاك دمتي بخير وعساج بسرور

توقيع : خادمة المنبر


من ترتفع راية علي تنتكس كل الرايات
وبالمحشر لهامة علي تسجد جميع الهامات
مو مرة صلوا على النبي صلوا على النبي ثلاث مرات
من مواضيع : خادمة المنبر 0 زينب يا املي بمناسبة مولد السيده زينب عليها السلام
0 في ذمة الله شهيد بحراني اخر
0 هذه هي الانثى التي يحبها الرجااااااال
0 قصيدة رثاء للنبي بلسان الزهراء : حسين الاكرف شريط ماسينا
0 ماتت وهي ترقص .... و دفنت وهي ترقص....

الصورة الرمزية ربيبة الزهـراء
ربيبة الزهـراء
الادارة
رقم العضوية : 84
الإنتساب : Aug 2006
المشاركات : 39,169
بمعدل : 6.01 يوميا

ربيبة الزهـراء غير متصل

 عرض البوم صور ربيبة الزهـراء

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : خادمة المنبر المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 20-09-2006 الساعة : 09:12 PM


فعلا غاليتي غريب
مشكورة ويعطيج الف عافية خادمة المنبر


توقيع : ربيبة الزهـراء

اتمنى اعيش بوطن والحاكم الحجة بن الحسن عج




من مواضيع : ربيبة الزهـراء 0 vista&family
0 كيف نتعامل مع كثيري الانتقاد
0 قبس من فضائل الأمام الحسين عليه السلام
0 ●» إصدار " غضــــب الرادود الحسيني جعفر القشعمي
0 سفينه الاماني ولذه الامل

الصورة الرمزية عاشق الأكرف
عاشق الأكرف
مشرف منتدى الصور والتصاميم
رقم العضوية : 206
الإنتساب : Aug 2006
المشاركات : 21,147
بمعدل : 3.25 يوميا

عاشق الأكرف غير متصل

 عرض البوم صور عاشق الأكرف

  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : خادمة المنبر المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 21-09-2006 الساعة : 02:29 PM


سبحان الله فعلا حالات غريبة جدا
واعلمك سالفة حصلت عندنا في القطيف القصة حقيقة 100% ومو خيال وهو ام ماتت ودفنوها في القبر وولدت وهي في القبر وهذا الكلام من سنيين واايد وهو السالفة ان الله سبحانه وتعالى شاء ان يولد هذا الطفل في القبر ويخلي ثدي امه موجود بالحليب مع انها ميته والي صار ان كان جنب هذه المقبره يهال كثر يلعبون كل يوم ومره من المرات شافو ياهل طالع من المقبره يمشي لكن بدون ثياب استغربو بس انه بدون ثياب وفكروا انه من نفس البلده وكل يوم يشوفوه يطلع ومرت الايام وصار يلعب معاهم بس هو بدون ثياب وهذا يثير التسائل المهم حبوو يعرفون ولد منو هذا شافوو يدخل المقبره لحقووه الا هو نازل في قبر مع انه كبير وتجاوز عمره ال5 سنوات بس للحين يتغذا على حليب امه في القبر المهم خبروا الصبيان اهلهم وراقبووه وتأكدو من القبر وعرفو قبر من هذي وتذكروا انها قبل لاتموت كانت حامل في الشهر الاخير المهم ومره تحبلو له ومسكوه وعرفو السالفة واطلقو عليه بأسم سالفتة بس الحين يخوني التعبير بأسم عائلتة وللعلم هو صار شيخ كبير وللحين مايسمونهم الا بالأسم الي اطلقوه عليه اعتقد ( ال تراب ) او شي من هذا القبيل والعائلة للحين موجودة عندنا في القطيف بس ماعرف عنهم شي

شاكر لك خيتو خادمة المنبر على الطرح الجميل والمميز ودمتم

توقيع : عاشق الأكرف
لاتؤدبني بعقوبتك

((اضغط هنا ))



كلما قلبني الهم سأشكو ياعلي..
حينما يهزمني الدمع سأبكي ياعلي..
في قيامي في قعودي سأنادي ياعلي..
في جهادي وكفاحي أنت درعي ياعلي ..
وإذا مانالني الضعف بدربي سأنادي
ياعليا ياعليا ياعليا
من مواضيع : عاشق الأكرف 0 بالفيديو.. كيف تصلح مشكلة انحناء "آيفون 6 بلاس".............@@
0 الرومنسية الداعشية .................@@
0 شباب الأمس وشباب اليوم ............@@
0 نبيل نعيم القيادى الجهادى السابق يكشف حقيقة جماعة ' داعش ' واهدفها.....................@@
0 وزير الدفاع الاسرائيلي ....................@@

الصورة الرمزية عناقيد عشق
عناقيد عشق
شيعي محمدي
رقم العضوية : 83
الإنتساب : Aug 2006
المشاركات : 3,845
بمعدل : 0.59 يوميا

عناقيد عشق غير متصل

 عرض البوم صور عناقيد عشق

  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : خادمة المنبر المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 21-09-2006 الساعة : 06:53 PM


اللهم صلي على محمد وآل محمد
وعجل فرجهم الشريف


سبحان الله

فعلا حالات غريبة

شكرا لك غاليتي .. خادمة المنبر

تحياتي

توقيع : عناقيد عشق
http://www.al-imam.net/s_hani.wmv



فليتك تحلو والحياة مريــــرة وليتك ترضى والأيام غضاب
وليت الذي بيني وبينك عامر وبيني وبين العـــالمين خراب
إذا صح منك الود فالكل هيـن وكل الذي فوق التراب تراب
من مواضيع : عناقيد عشق 0 محتاجة مساعدة منكم ...
0 صوم القضاء
0 أيا رجُلاً.,,
0 ملابس واكسسوارات متناسقة..[رووعه]
0 مجموعة شنط من اكسسوريز..

نور الحسين
عضو نشط
رقم العضوية : 351
الإنتساب : Sep 2006
المشاركات : 157
بمعدل : 0.02 يوميا

نور الحسين غير متصل

 عرض البوم صور نور الحسين

  مشاركة رقم : 7  
كاتب الموضوع : خادمة المنبر المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 03-10-2006 الساعة : 11:23 PM


بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الرَّحِيِمِ
واوووووووووو طريقه غريبه جدا
عاشت الايادي على الاختيار الرائع
تحياااااااااااااااتي

من مواضيع : نور الحسين 0 |[♥( الفلافل )♥]|i•ஐ.•.°.•

الفاطميه
عضو جديد
رقم العضوية : 371
الإنتساب : Sep 2006
المشاركات : 50
بمعدل : 0.01 يوميا

الفاطميه غير متصل

 عرض البوم صور الفاطميه

  مشاركة رقم : 8  
كاتب الموضوع : خادمة المنبر المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 02-11-2006 الساعة : 10:46 AM


اللهم صلي على محمد وال محمد
شكرا لك اختي الفاضله على هذه المعلومات الرائعه

حفظك الباري عز وجل

اختك

الفاطميه

من مواضيع : الفاطميه 0 شخص يغمى عليه بعد فقد جواله المزود بكاميرا
0 شوفو هاااي الصوره
0 امومة وطفولة
0 صور لفاكهة ساقطة فى الماء
0 حمل قصيدة (صادق الوعد) جديد سماحة الشيخ حسين الأكرف بمناسبة وفاة الإمام الصادق(ع)

الصورة الرمزية سيف آل محمد
سيف آل محمد
عضو فضي
رقم العضوية : 394
الإنتساب : Oct 2006
المشاركات : 1,920
بمعدل : 0.30 يوميا

سيف آل محمد غير متصل

 عرض البوم صور سيف آل محمد

  مشاركة رقم : 9  
كاتب الموضوع : خادمة المنبر المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 02-11-2006 الساعة : 03:00 PM


فعلا غريـــــــــــــب

مشكوره اختي على الطرح

من مواضيع : سيف آل محمد 0 قصه حقيقيه يوميات بدوي يدر س في أمريكا
0 وداعا منتدى اناشيعي
0 وداعا منتدى اناشيعي
0 أبُ للبيع
0 هل يقتصر البكاءللعيون

الصورة الرمزية عاشقة النجف
عاشقة النجف
شيعي حسيني
رقم العضوية : 20
الإنتساب : Jul 2006
المشاركات : 13,004
بمعدل : 1.99 يوميا

عاشقة النجف غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة النجف

  مشاركة رقم : 10  
كاتب الموضوع : خادمة المنبر المنتدى : المنتدى الإجتماعي
افتراضي
قديم بتاريخ : 09-11-2006 الساعة : 04:42 PM










اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف


الف شكر لكم على الموضوع القيم
والاختيار الموفق
طيب الله انفاسكم
وحماكم من كل مكروه
ننتظر جديدكم
رعتكم الزهراء








توقيع : عاشقة النجف
حلم وتمنٍ ...
كان ومازال ..ـــ
أن تأم الملأ والعالم يصلي خلفك سيدي ...


من مواضيع : عاشقة النجف 0 استجدي دعاء ...
0 تمنٍ يعتريني ...في كل عيدــــ
0 مهم للجميعـــــ..
0 تدرجات اللون الورديــــ..
0 اناقة اللون الاسودــــ
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغرب حالات الوفاة ......... صدى الاسلام المنتدى العام 10 03-11-2006 08:08 PM


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 09:49 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية