العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية نور المستوحشين
نور المستوحشين
شيعي حسيني
رقم العضوية : 10716
الإنتساب : Oct 2007
المشاركات : 21,590
بمعدل : 3.32 يوميا

نور المستوحشين غير متصل

 عرض البوم صور نور المستوحشين

  مشاركة رقم : 1  
كاتب الموضوع : نور المستوحشين المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 28-04-2009 الساعة : 08:26 AM


أشكر لكم متابعتكم أخواتي

الجزء الثامن عشر:

أسبوع ورا العقد:
سيف: يا الله أشواق راح نتئخر
أشواق و هيا نازلة على الدرج: هاي انا اجيت
سيف: يا الله حبيبتي
أشواق استحت لان امها و ابوها و عمتها كانو موجودين و هيا بعدهي ما متعودة على سيف
ابو علي: وين راح تروحون
سيف: راح نروح للكورنيش و نتمشة شوية
ابو علي: خير انشأالله بس لا تتئخرون لان خطرة الدنيا
سيف: انشأالله
أشواق: مع السلامة
الكل: مع السلامة
سيف لزم أيدها و طلعو
------------------------
على الكورنيش:
سيف و أشواق يتمشون و محد يحجي بس سيف عاجبه الوضع لان لازم ايد أشواق و يتئمل بيها على كيفه (هههههه ما صدق)
سيف: حبيبتي
أشواق بخجل: نعم
سيف: خليني اسمع صوتج
أشواق و هيا مستحية أكثر: ههههههه سـيـــف
سيف: قلب و روح سيف
أشواق: ههههه كل هذا اللي...لعد ما بقة الك شي
سيف: شلون ما بقة اللي شي و انتي روحي و الهوة اللي اتنفسة
أشواق: سيف! و الله استحي ..كافي
سيف: مالي حاجة..اصلاً انا ما اكدر اتحكم بقلبي
أشواق: اوكي اتفهمت موقفكك هههههه
سيف: اشحلات هل ضحكة ههههههه
سكتو شوي بس بعدين سيف كال شي
سيف: أشواق...انا احبج
أشواق تعرف هل شي بس بعدها تستحي
سيف: كولي شي
أشواق: انا همينة
سيف: انتي شنو
أشواق: هههههه لا اعرف شكاعد تسوي
سيف سوة روحه وعلان: انا زعلت
أشواق: ليــــش
سيف: اوكي كوليها
أشواق: والله ما اكدر
سيف: ليش..انتي ما تحبيني؟
أشواق: لالا..انا تعرف
سيف: اوكي كوليها
أشواق و وجهها احمر: اوكي بس دور وجهك
سيف: حااضر
و دار وجها
أشواق اتنفست بعمق: انا...انا..أحبــك
دار الها بهدوء و حضنها
سيف: يا بعد قلبي و انا أموت عليج
أشواق و هيا ميتة خجل: سيف..عيب الناس تشوف
سيف: خليهم يشوفون..انتي مرتي...زوجتي...حبيبتي..روحي
و ابعد عنها
أشواق: هههههه اموت على حركاتك
سيف و هوا يمثل انو قلبه تعور: اخخ! قلبي ..ما اكدر استحمل...الحبيبة بنفسها تمدح بيا
أشواق: هههههههه
ضلو يمشون بعدين أشواق سئلت سيف
أشواق: سيف..تحب الشعر
سيف: أموت عليه
أشواق: صدك! همينة انا
سيف: تدرين اني كتبت شعر من حبيتج
أشواق: هههههه صدك؟ سمعني
سيف قاللها الشعر اللي كتبه ( تتذكروه؟)
سيف: انا همينة احب نزار قباني و الجوهري
أشواق: حتى انا....حافض شي منهم
سيف: ايه حافض من نزار قباني...
بعدين خذة ايدها و كعدو على مصطبة وحدهم


سيف باوع بعيون أشواق و كال:
يا سيدتي
لا اتذكر إلا صوتك
حين تدق نواقيس الآحاد
لا اتذكر إلا عطرك
حين أنام على ورق الاعشاب
لا اتذكر إلا وجهك
حين يهرهر فوق ثيابي الثلج
و أسمع طقطقة الآحطاب
(من نزار قباني,قصيدة: حب بلا حدود)


أشواق: الله...كلمات حلوة هواي
سيف بابتسامة روعة: و الاحلة انو انا اعني كل كلمة كلتها
أشواق ابتسمت له و هيا تحس انو الحب اللي بداخلها يكبر بكل كلمة سيف يكولها
سيف: أشواق...اريد اسئلج سؤال
أشواق: اتفضل
سيف: انتي ليش اصريتي انو تضلين بلعراق رغم انو الناس هسة بس يريدون يطلعون من العراق
أشواق: لان انا انولدت بلعراق...و عشت بلعراق...و اريد اموت بلعراق
سيف: بعيد الشر..لا تكولين هل حجي والله كأنو كاعدة اطعنين بيا
أشواق: أسفة...بس هاي الحقيقة يا سيف...و انا اعرف نفسي..ما استحمل الفراق عن اهلي..ما استحمل
سيف: تدرين كلامج صحيح...الغربة شكد ما ترتاحين بيها مو مثل الوطن


أسراء: هههههههه يعني و اخيراً وكعتي بحب الاستاذ سيف
أشواق: ههههههه ما تكعدين راحة
أسراء بجدية: الله يوفقكم انشأالله
أشواق: الله يسمع منج و انشأالله الله يرزقج بلزوج الصالح
أسراء بحزن: أشواق انتي تعرفين اني ما اكدر اتزوج
أشواق: يا حبيبتي يا أسراء ليش تحطين هل حواجس كدامج
أسراء: شلون اتزوج و بس انا اللي اكدر ادير باللي على اخواني...مريم زغيرة و ما تكدر تدور بيت وحدهة و تدير بالها على اخواني الزغار...و اصلاً شلون اخلي ابوي وحده و هوا يجي من الشغل هلكان...ما اكدر يا أشواق ما أكدر..و بدت تبجي
أشواق انكسر قلبها على صديقتها: يا حبيبتي يا أسراء...يا الله صبري و بعد الصبر يجي الفرج
أسراء و هيا تمسح دموعها: انشأالله تفرج...يوووه انا ضوجتج و انتي توج فرحانة
أشواق: لا تكولين هيجي يا أسراء...اذا انتي مو فرحانة شلون الفرح يجي لقلبي
أسراء: يا حبيبتي ....أموت عليج
أشواق تريد تغير الجو: لا لا هل جملة بس لسيوفي...هوا اللي يقولها اللي و بس ههههههه
أسراء: ههههههه اسفين اسفين...بس تدرين هذا سيف ينرادله فركت اذن...غيرج علية ههههه
أشواق: ما اسمحلج ههههههه
أسراء: سبحان مغير الاحوال...قبل جنتي تموتين من سيرته و هسة صايرتله محامي دفاع ههههه
أشواق: ههههههه قبل غير...هسة هوا..زوجي...و..و
أسراء تريد تحرجها: و..و حبيبج..كوليها و خلصينة هههههه
أشواق استحت بس ضحكة.
أشواق: اكول أسراء تعاي يمي و جيبي مريم وياج
أسراء: لا ما اكدر ابوي بعده بلشغل
أشواق: ابوج بعد ساعة راح يجي صح...من يجي صبيله غدا و استئذني منه
أسراء: مادري...اشوف
و كملن حديثهن و أشواق جربت انو ترفع من معنويات اسراء لان تعرف انو الم فراق امها يحرقها يوميا.
-------------------------------
جوة بلصالة:
سيف: خالي ميخالف رامي يجي لهناه
ابو علي: ايه عادي خالي ابو رامي صديق عزيز علية و ابنه همينة بس انا راح اطلع للقهوة
سيف: ليش ما تضل
ابو علي: والله ضايج...امس اتوفة واحد بل شغل مالتي
سيف: الله يرحمه...على راحتك
ابو علي: يا الله من رخصتك و اذا خالتك ام علي ترجع من الصوق قوللها انا بلقهوة
سيف: انشأالله
طلع ابو علي و سيف طق على تليفون رامي
رامي: الو
سيف: شلونك رامي
رامي: هههههه هلا سيف ما عرفت صوتك
سيف: ليش غرقان بلحب و احنا ماندري هههههه
رامي: هههههه لا يابا خلينة الحب الك
سيف: هههههه المهم...عندك شي
رامي: لا بس كاعد اباوع تلفزيون
سيف: اوكي بدل ملابسك و تعال يمي
رامي: ليش صاير شي؟
سيف: لا ما صاير شي بس اريد اكعد وياك لان زهكان
رامي: هههههه اوكي هسة انشأالله عشر دقايق و جاي
سيف: يا الله مع السلامة
رامي: مع السلامة
-----------------------------------------
فوق يم أشواق:
اسراء طقت على أشواق
أشواق: هلا سراوي
أسراء: هلا حبيبتي
أشواق: ها ابوج اجة
أسراء: ايه و حطيتله غدا و هسة انشأالله بعد عشر دقايق او ربع ساعة راح اكون عندج
-----------------------------
نزلت لجوة و ماشافت واحد بس سيف و ابتسمت بخجل لان اتذكرت المرة من نزلت و اغمة عليها
سيف: هلا والله بلقلب
أشواق: هههههههه انتة كم دلع منطيني
سيف: الدنيا كلها ...اميرتي...قلبي...حبي...روحي...حياتي...انفاسي
أشواق: ههههههه كافي كافي قلبك يكفيني
سيف:هههههه ....حبيبتي رامي راح يجي
أشواق: حتى انا صديقتي أسراء راح تجي
سيف: اخ لو داري انو انتي راح تنزلين جان ما خابرت رامي و بس نكعج انا وياج
أشواق استحت من كلام سيف و راحت للمطبخ على مود تحضر شي لأسراء و رامي.
سيف لحكهة للمطبخ
سيف: شراح تسوين حبيبتي
أشواق: ما ادري راح اصب عصير ...و كملت و هيا تفكر: تريد كيك
سيف كال بكل حب: اريدج
أشواق بخجلها المعتاد: سيف...مو وكته...و الله احرجتني
سيف: ههههه يمة اموت على هل خجل
أشواق: هههههه بدل ما تكحلها عميتها
و ضل يتغزل بيها و هيا تحضر الأكل ( ما صدق ههههه)
-------------------------------------------
برة بيت أبو علي:
أسراء: يا الله مريم ...هسة وكتج انتي و ورداتج
مريم: صبري شوية وحدة وقعت
مريم مدت ايدها للكاع على مود تشيل الوردة مالتها بس سبقهة واحد ثاني
رامي و هوا يقدم الوردة لمريم: هاي الج؟
مريم بابتسامة: ايه مشكور و دارت وجهها لان أسراء ضغطت على ايدها بمعنة يا الله
أسراء دكت الباب و مريم وراها و رامي لحكهن
أسراء ضاجت من حركة رامي: نعم اخوي تريد شي؟
رامي : لا
أسراء: اذن ليش لاحكنا
رامي: انا مالاحكجن و أصلاً هذا مو بيتج
أسراء عصبت كلش من وقاحت هل شاب : لو سمحت لا تغلط
رامي بذهول و هوا يئشر على روحه: انا غلطت؟!
أسراء دارت وجهها و دكت الباب مرة ثانية
سيف فتح الباب و وراه أشواق
أشواق و هيا تجر أسراء من ايدها: اهلاً أسراء ...و شافت مريم...هلو مريوم ياالله دخلن
دخلن أسراء و مريم و أسراء انطت رامي نضرة اسهزاء
سيف: يا الله رامي حياك
رامي: اهلا سيف...زاد فضلك ( بس بلداخل رامي كان ميت قهر من أسراء و نضراتها)


يتبع..







توقيع : نور المستوحشين

ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح
من مواضيع : نور المستوحشين 0 من مطبخي .. عصيدة التوفي
0 وجعلنا من الماء كل شيء حيا...
0 كلبه نور ...
0 من مطبخي : شراب المارس
0 طقطقات من هنا وهناك ...
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 01:48 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2025
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية